أفضل شفاطات العصير اليدوية2024

اشبع الفيتامينات من خلال الاستمتاع بكوب من العصير الطازج كل صباح. مع عصارة يدوية ، سيكون الأمر سهلاً. إذا كنت تبحث عن الطراز المناسب ، فإن Lumaland LL-20028-002 يمثل استثمارًا يؤتي ثماره بسرعة كبيرة. سهل الاستخدام والتنظيف ، كما يسمح لك باعتماد أسلوب حياة أكثر صحة.

لومالاند L2560 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

لومالاند L2560

أفضل عصارة يدوية في عام 2024

عملي وسهل الاستخدام ، يزن Lumaland L2560 6.5 كجم فقط. يمكنك حملها في رحلات خارجية أو إلى المكتب أو في إجازة. تخصصه هو ثمار الحمضيات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعد العصارة اليدوية لومالاند L2560 ضرورية لفاكهة الحمضيات. صامت ، لا يتطلب أي اتصال كهربائي ، مما يسمح باستخدامه في أي مكان. يتميز هذا الطراز المصنوع من الحديد الزهر بكفاءته وموثوقيته الكبيرة. إنه أكثر متانة للغاية ، مع أقدام مطاطية غير قابلة للانزلاق.

بفضل مستخرج العصير هذا ، سيتم تحسين مردود البرتقال والليمون والجريب فروت. في الواقع ، سيكون لديك 20 % عصير أكثر مقارنة بالموديلات الأخرى. وآلية الضغط بذراع الرافعة تزيل الضغط منه. أخيرًا ، لا يمكن أن تكون نسبة الجودة / السعر أكثر إقناعًا.

ويستمارك 3091227R 2
8

ويستمارك 3091227R

افضل عصارة يدوية للمبتدئين

يتميز Westmark 3091227R بسهولة الاستخدام وبسعر منخفض جدًا. هذا الاستثمار سوف يرضيك تمامًا بخفته وسهولة استخلاص العصير من الحمضيات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تصميم Westmark 3091227R للحمضيات ، وهو مخصص لأولئك الذين يرغبون في شرب عصير البرتقال أو الجريب فروت أو الليمون الطازج. سيساعدك مخروطها المركزي المنقوش على عصر كل العصير من الفاكهة بكفاءة. وبالمثل ، فإن صنبورها يسهل نقل العصير الذي تم الحصول عليه إلى حاويات أخرى.

متوفرة باللونين الأخضر والأحمر ، هذه العصارة البلاستيكية القوية بأبعاد 18.7 × 17 × 10.5 سم. يتيح لك ذلك نقله بسهولة أينما تريد. كما أنها تشغل مساحة صغيرة جدًا. تتميز ماكينة ويستمارك 3091227R ، التي يسهل صيانتها ، بأنها آمنة للغسل في غسالة الأطباق. لاحظ القاعدة المطاطية غير القابلة للانزلاق.

تريبيست زد ستار 710 3
7

تريبيست زد ستار 710

افضل عصارة يدوية متطورة

جهاز استخلاص العصير اليدوي والأفقي هذا مكتمل للغاية. عصير الفاكهة ، عصير الخضار ، عصير الأعشاب ، يمكنه فعل كل شيء! وعلى الرغم من هيكلها البلاستيكي ، إلا أنها قوية بشكل مثير للإعجاب.

إِعرض السِّعر

يتيح لك Tribest Z-Star 710 ، الذي يتميز بالكفاءة بشكل لا يصدق ، الشرب أو العصير الطازج في أي وقت من اليوم. يمكن تناول الفاكهة والخضروات والأعشاب دون قلق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام الجهاز لا يتطلب مجهودًا بدنيًا كبيرًا ولا يخاطر بزيادة فاتورة الكهرباء.

يحتوي Tribest Z-Star 710 على جزء أمامي مصمم من بلاستيك خالٍ من مادة BPA (Bisphenol A) لضمان استخدام أكثر صحة. متعدد الاستخدامات ، يحتوي جهاز استخلاص العصير اليدوي هذا على خيار التجانس بالإضافة إلى العديد من النصائح. يمكنك بعد ذلك عمل مستحضرات أخرى مثل المهروس ، والأشربة وحتى المعكرونة الطازجة.

يمكن أن CC.MP.03 4
8

الى استخلاص العصير من الرمان

يمكن أن CC.MP.03

عصارة يدوية ممتازة للرمان

إذا كنت تبحث عن جهاز قادر على ضغط القنابل اليدوية ، فإن Can Can CC.MP.03 يناسبك. متين ، يتم عرضه بنسبة جودة / سعر جيد. كما أن استخدامه سهل للغاية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد Can Can CC.MP.03 بمتوسط محصول يبلغ 50 كجم من الفاكهة المضغوطة في الساعة. بقوة 90 كجم ، لا تتطلب هذه العصارة اليدوية سوى القليل من الجهد. صينية التنقيط القابلة للإزالة تسهل صيانة الجهاز. مصنوع من المطاط غير القابل للانزلاق ، ويوفر المقبض قبضة أفضل. أما القدم فتضمن الاستقرار الجيد للكل.

يأتي جهاز استخلاص العصير اليدوي العمودي Can Can CC.MP.03 مع منخل من الفولاذ المقاوم للصدأ للحفاظ على لب الفاكهة. حجم القمع كبير جدًا ، مما يجعل من الممكن استيعاب أحجام مختلفة من الفاكهة يصل قطرها إلى 11 سم. من بين أشياء أخرى ، يحتوي على كوب تقطير دوار.

دليل التسوق • 2024

أفضل عصارة يدوية

حاجة محددة؟

أفضل عصارة يدوية في عام 2024

افضل عصارة يدوية للمبتدئين

افضل عصارة يدوية متطورة

عصارة يدوية ممتازة للرمان

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل شفاطات العصير اليدوية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
لومالاند L2560 5
8
ويستمارك 3091227R 6
8
تريبيست زد ستار 710 7
7
يمكن أن CC.MP.03 8
8
اختيارنا
لومالاند L2560
ويستمارك 3091227R
تريبيست زد ستار 710
يمكن أن CC.MP.03
عملي وسهل الاستخدام ، يزن Lumaland L2560 6.5 كجم فقط. يمكنك حملها في رحلات خارجية أو إلى المكتب أو في إجازة. تخصصه هو ثمار الحمضيات.
يتميز Westmark 3091227R بسهولة الاستخدام وبسعر منخفض جدًا. هذا الاستثمار سوف يرضيك تمامًا بخفته وسهولة استخلاص العصير من الحمضيات.
جهاز استخلاص العصير اليدوي والأفقي هذا مكتمل للغاية. عصير الفاكهة ، عصير الخضار ، عصير الأعشاب ، يمكنه فعل كل شيء! وعلى الرغم من هيكلها البلاستيكي ، إلا أنها قوية بشكل مثير للإعجاب.
إذا كنت تبحث عن جهاز قادر على ضغط القنابل اليدوية ، فإن Can Can CC.MP.03 يناسبك. متين ، يتم عرضه بنسبة جودة / سعر جيد. كما أن استخدامه سهل للغاية.
مادة
الفولاذ المقاوم للصدأ والحديد الزهر
بلاستيك
بلاستيك
فولاذ لايصدأ
الوزن
6.5 كجم
154 جرام
2.45 كجم
6 كجم
أبعاد
18 × 23 × 40 سم
18.69 × 16.99 × 10.49 سم
33.5 × 12 × 32 سم
24 × 19 × 55 سم
أقدام غير قابلة للانزلاق
نعم
نعم
نعم
نعم
فواكه / خضروات / أعشاب
حمضيات
حمضيات
الفواكه الحمضية والخضروات والأعشاب - المعكرونة الطازجة ، العصائر
حمضيات و رمان

دليل شراء عصارة يدوية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار عصارة يدوية

على الرغم من أن وظائفها أساسية تمامًا ، إلا أنه يجب اختيار العصارة اليدوية بعناية فائقة. لمساعدتك في العثور على النموذج العملي بقدر ما هو عملي ومريح للاستخدام ، إليك المعايير المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار.

المعيار رقم 1 - سهولة الاستخدام

تعمل عصارة العصير اليدوية بفضل دوران كرنكها. حتى لا ترهق نفسك عند استخدامه ، تفضل النماذج المزودة بذراع كرنك مريح وسهل التعامل معه . نتيجة لذلك ، سيكون استخراج العصير سهلاً. من المهم أيضًا اختيار عصارة للخضروات والفاكهة بفتحة واسعة بما يكفي ودافع يسهل الوصول إلى آلية الضغط.

المعيار رقم 2 - جودة العصير المنتج

مثل عصارة كهربائية ، هذا النوع من النماذج له ميزة كبيرة لاستخراج بطيء. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى استفادة من العصير المعصور ، دون أي قطع من الفاكهة أو الألياف أو اللب ، فمن الأفضل اختيار نموذج بمصفاة دقيقة . سيقوم بتصفية العصير في أفضل الظروف

المعيار رقم 3 -

وقطع غيار . ستكون الخدمة أكثر نظافة ولن يكون هناك تقطير مسكوب على الجانبين. بالإضافة إلى ذلك ، مع أقدام غير قابلة للانزلاق ، ستبقى الوحدة ثابتة على المنضدة الخاصة بك. يضمن هذا بشكل خاص أقصى درجات الأمان أثناء مرحلة استخلاص العصير. والأفضل من ذلك ، توفر بعض الطرز إمكانية تنويع نوع العصير المنتج (عصير خضار ، عصير فواكه أو عصير عشبي ...).

المعيار رقم 4 - التعامل

هذا المعيار يعتمد على وزن ، مادة ، استخدام وقياس العصارة اليدوية. سيتم تحديد اختيارك هنا وفقًا للاستخدام الذي ترغب في استخدامه. إذا كنت تخطط لأخذها في كل مكان ، تفضل النماذج الخفيفة والمفيدة . للاستخدام المنزلي ، ستعمل العصارات اليدوية المصنوعة من الحديد الزهر أو الفولاذ المقاوم للصدأ على ما يرام.

المعيار رقم 5 - المواد والصيانة

ان معظم عصارات العصير اليدوية الحالية مصنوعة من مواد قوية بقدر مقاومتها . في حين أن بعضها مصنوع في الغالب من البلاستيك ، فإن البعض الآخر مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الحديد الزهر. أولئك الذين يختارون البلاستيك لوزنهم الخفيف ، تأكدوا من خلوه من مادة Bisphenol A أو BPA. من ناحية أخرى ، يتميز المعدن بأنه أكثر قوة ومقاومة للرطوبة ، ولكنه أثقل. ضع في اعتبارك أيضًا سهولة التجميع والتفكيك في حالة رغبتك في وضع الأجزاء القابلة للفك في غسالة الأطباق.

كيف تستخدم عصارة يدوية؟

هو جهاز مصمم خصيصا لاستخراج العصير من الفاكهة او الخضار او الاعشاب يدويا. يتميز الجهاز بوجود كرنك يجب أن تستديره لتشغيله. على عكس العصارات الأخرى ، لا تحتاج هذه العصارة إلى مصدر كهربائي أو طاقة طحن. بفضل الدوران البطيء ، يحتفظ المشروب بأقصى قدر من العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن. إنه مناسب للاستخدام اليومي على الرغم من أن تشغيل الكرنك متعب للغاية.

مدمج وخفيف ومفيد وقابل للنقل ، يتم استخدام عصارة العصير اليدوية بأبسط طريقة. قم بتجميع الجهاز وفقًا للإرشادات الواردة في دليل المستخدم. ثم ضعه على منضدتك أو على سطح مستوٍ آخر. إذا كان لديك نموذج عمودي ، اقطع ثمار الحمضيات إلى 2 وضع الربع الأول بين المخروط والعصر.

بالنسبة للنموذج الأفقي ، قشر أولاً الفاكهة أو الخضار وقم بتقطيعها إلى مكعبات قبل إدخالها في القمع. يضمن اللولب اللامتناهي استخلاص العصير وفقًا لإيقاع دوران الكرنك. يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من العصير لتحضير العصير من الأعشاب الطازجة مثل البقدونس ، وعشب القمح ، والسبانخ ... لا تنس تثبيت صينية التجميع أو كوب أسفل المصفاة لتجميع المشروب.

يختلف تركيب العصارة اليدوية حسب الموديل. بشكل عام ، يحتوي على كوب شفط أو مشبك يساعدك على تثبيته على سطح العمل.

الأنواع المختلفة شفاطات العصير اليدوية

يمكننا التمييز بين 3 أنواع رئيسية من عصارات العصير اليدوية: النموذج العمودي والنموذج الأفقي وعصارة الحمضيات. لكل منها مزاياه وعيوبه. من الضروري معرفة ميزات كل نموذج لجعل اختيارك أكثر سهولة.

عصارة يدوية عمودية

يتم تثبيت العصارة اليدوية العمودية بشكل عام باستخدام كوب شفط أو نائب. أرخص نسبيًا مقارنة بالنموذج الكهربائي ، ولا يزال استخدامه مملاً. يأتي بمقبض مريح متصل بالضغط. هذا الأخير يجعل من الممكن استخراج العصير بفضل قوة ضغط تصل إلى مائة كيلوغرام. يتم استخدامه على وجه التحديد كعصر للحمضيات . في الواقع ، إنه يدعم فقط الليمون والبرتقال والليمون الحامض أو حتى الجريب فروت وفي بعض الحالات الرمان.

أكبر ميزة لها هي أنه على عكس العصارة الكهربائية ، لن تضطر إلى تقشير الفاكهة قبل العصر. موفر للمساحة بفضل تصميمه العمودي ، فهو مناسب جدًا للأشخاص ذوي الأذرع القوية والذين يحبون تحضير العصير الطازج بانتظام. من ناحية أخرى ، تجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من النماذج ليس له أي سقف نهائي.

عصارة افقية يدوية ، عصارة

من المؤكد أن العصارة اليدوية الأفقية أصغر حجمًا ، ولكنها لا تزال تشغل مساحة على عكس زميلها ، النموذج العمودي. إنه مثالي إذا كنت تريد فقط إنتاج كمية صغيرة من عصير الفاكهة أو الخضار. يتم توصيل الجهاز بشكل عام بالعديد من النصائح التي تتيح استخدامًا متعدد الاستخدامات. في الواقع ، يمكن لهذا النوع من المستخرج أن يصنع عصائر الفاكهة والخضروات والأعشاب وأحيانًا المعكرونة الطازجة والمشروبات . على الرغم من أنه مصمم بمواد ثقيلة (معدنية) ، إلا أنه سيجد مكانه بسهولة عند السفر. كما أنها سهلة التنظيف والتخزين والتجميع والتفكيك.

يتميز النازع الأفقي بوجود كرنك يجب أن تستديره للحصول على العصير من الفاكهة أو الخضار. من حيث التصميم ، فهي تشبه المروحية اليدوية. إنه الجهاز المثالي للأشخاص الأكثر تطلبًا والذين يرغبون في الحصول على أدوات مطبخ متعددة الوظائف.

عصارة حمضيات يدوية

كما يوحي اسمها ، فإن عصارة الحمضيات اليدوية مصممة خصيصًا لعصر ثمار الحمضيات (ليمون ، ليمون ، برتقال ...). يصل قطر المخروط البارز إلى أكثر من عشرة سنتيمترات من أجل استيعاب ثمار كبيرة الحجم. يكفي الضغط الخفيف على ربع الثمرة لاستخراج العصير. من أجل تحقيق الأداء الأمثل ، عليك أن تبذل الجهد.

على الرغم من عدم وجود مكبس أو ذراع تدوير ، إلا أن مكبس الحمضيات اليدوي يحتوي على حاوية بسعة متوسطة تبلغ 50 سنتيلتر بالإضافة إلى غربال ناعم إلى حد ما لا يسمح بمرور البذور. أكبر عيب في هذا النوع من العصارات اليدوية هو قدرتها على إنتاج العصير. لن يكون مناسبًا لعائلة كبيرة.

عصارة يدوية أم عصارة بخار؟

عصارة يدوية

بالمقارنة مع الأجهزة اليدوية الأخرى ، فإن عصارة العصير تدمج جميع أسطح العمل دون أن تكون ضخمة. إنه خفيف للغاية ويمكن نقله بسهولة من مكان إلى آخر. تضمن قاعدته غير القابلة للانزلاق أقصى قدر من الاستقرار. لا تحتاج إلى مصدر كهربائي ، يمكنك استخدامه في أي وقت وعمل عصير لذيذ حسب رغباتك. فيما يتعلق بالصيانة ، غالبًا ما يكون هذا الجهاز آمنًا للغسل في غسالة الأطباق بنسبة 100 % لأنه غير مجهز بأي محرك.

إذا كانت عصارة الحمضيات والنموذج الرأسي مخصصين أكثر لعصائر الحمضيات ، فإن مستخرج العصير اليدوي الأفقي يساعد في تحضير العصائر العشبية. إنه مثالي إذا كنت ترغب في عصر العصير أثناء النزهة أو التنزه أو المخيم ... يجب أن تعلم أن سعره مناسب لجميع الميزانيات.

عصارة البخار

لا تزال عصارة البخار غير معروفة ، وهي أنسب جهاز لتحضير العصير بكميات كبيرة. هذا نموذج يشبه قدرًا بخاريًا إلا أنك لن تحتاج إلى كهرباء لتشغيله. مزود بثلاث سلال متراكبة ، الجهاز سهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى غلي الماء في السلة السفلية ووضع الفاكهة / الخضار في السلة العلوية. تحت تأثير البخار ، ستتمكن الثمار من إطلاق كل العصير في السلة المركزية باستخدام أنبوب.

ميزته الأكبر هي أنك ستتمكن من الاحتفاظ بالمشروب لفترة أطول بفضل وظيفة التعقيم والبسترة. وبالمثل ، فإنه يمنحك الفرصة لتحضير الجيلي أو الحليب النباتي أو الشراب أو المربى.

النتيجة

هل تريد أن تصنع عصيرًا طازجًا وتكون قادرًا على شربه على الفور؟ إذا كان لديك القوة ، فإننا نوصي بشدة باستخدام العصارة اليدوية. مع هذه المعدات ، تجرأ على النكهات المختلفة عن طريق تغيير تحضيراتك: عصير أعشاب أو عصير خضروات أو عصير فواكه.

أيضًا ، لاحتياجات الحفظ ، ستناسب العصارة البخارية متطلباتك بالتأكيد. يمكن الاحتفاظ بالمشروب لأشهر وسيكون لديك متسع من الوقت لتحضير وصفات أخرى مثل الجيلي أو المربى أو الحليب النباتي. لاحظ أن هذا النموذج يمكن أن يستوعب عدة كيلوغرامات من الفاكهة أو الخضار.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

يمكنك الحفاظ على جميع العناصر الغذائية لمدة 12 ساعة بعد العصر. ومع ذلك ، فإن الخيار المثالي هو تناول المشروب على الفور إذا كنت ترغب في الاستمتاع بجميع فوائده.

لا تضع السخان على الحائط

للحصول على أكبر قدر من العصير ، من الضروري تقطيع الفاكهة قبل وضعها في العصارة اليدوية. إذا كانت الفاكهة أو الخضار أو الأعشاب سميكة جدًا ، فقد يتحول البريمة. هذه الطريقة مناسبة نسبيًا ، فلنواجه الأمر ، لأنه لن يكون من الممكن وضع فاكهة كاملة في نموذج عمودي أو أفقي أو عصارة.

انتبه للثرموستات!

لا داعي لتقشير أو بذور البرتقال أو الليمون أو الجريب فروت إذا كنت ترغب في عصرها باستخدام عصارة عمودية أو عصارة حمضيات. ومع ذلك ، يجب أن يكون البطيخ والعنب والبطيخ خاليًا تمامًا من البذور والجلد قبل أن يمر عبر هذا النوع من الأجهزة.

_ حافظ على الجهاز جاف.

تريد تحسين طعم مشروبك البارد؟ استخدم مسحوق الكركم و / أو الزنجبيل الذي تصبه فوق العصير بعد استخراجه.

احفظه بعيدا عن الستائر.

مزيج من الفواكه والخضروات والأعشاب والتوابل المختلفة يمكن أن يكون أكثر فائدة لصحتك. تجنب الخلطات المشكوك فيها عن طريق الحصول على وصفات من كتاب وصفات أو كتاب إلكتروني أو على الإنترنت ، على مواقع متخصصة. لن تنقصهم وستسمح لك حتى بإعداد استعدادات الطاقة المليئة بالحيوية.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل عصارة يدوية؟

تعتمد أفضل عصارة يدوية على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تنظف عصارة يدوية؟

يمكن غسل العصارة اليدوية يدويًا بالماء والصابون وإسفنجة. ومع ذلك ، فإن بعض الطرز آمنة للغسل في غسالة الصحون. تحقق من دليل المستخدم قبل التنظيف الأول.

كيف تحصل على عصير بقوام كريمي؟

إعطاء المزيد من النكهات والمذاقات ، دون إغفال المساهمة الغذائية ، يمكنك إضافة الفواكه التي لا تعطي عصير مثل الموز أو الأفوكادو إلى السائل الذي تم استخراجه بالفعل. سيكون الملمس خشنًا كما هو دسم.

هل يمكن اضافة مكونات مجمدة؟

من المهم تذويب الثمار قبل استخلاصها. وبالمثل ، تجنب إدخال مكعبات الثلج في الجهاز حيث قد يؤدي ذلك إلى إتلافه أو تعطله.

هل العصارة اليدوية يمكن غسلها فى غسالة الاطباق؟

بشكل عام ، تعد عصارة العصير اليدوية آمنة للغسل في غسالة الأطباق لأنها لا تحتوي على وحدة محرك. لا تتردد في التحقق من تعليمات الاستخدام للتأكد.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. عصير الفاكهة والخضروات كيفية اختيار عصارة العصير, quechoisir.org
  2. عصارة حمضيات VS مستخرج عصير: ايهما تختار؟, deco.fr
  3. ان عصير فواكه محلي الصنع: لماذا تختار عصارة العصير؟, docteurbonnebouffe.com
  4. مشروب صحي: كيفية تحضير عصائر الفاكهة والخضروات, santemagazine.fr
  5. عصارة العصير: بالنسبة لي فوائد العصائر الطازجة والمتنوعة, elodiebeaucent.com
  6. من 7 من افضل العصارات اليدوية للاستفادة القصوى من الفواكه والخضروات, mashable.com
  7. https: //www.thespruceeats.com/best-citrus-juicers-4843483, thespruceeats.com
  8. 8 من افضل العصارات اليدوية لعام 2020 مراجعات, juicerkings.com
  9. , juicerland.com
  10. , amazon.co.uk
  11. , lemeilleuravis.com
  12. , lacomparaison.fr
  13. , paroleincucina.com
  14. , amazon.co.uk
  15. , observatoirecuisinespopulaires.fr
  16. , extracteurdejus.com
  17. , extracteur-de-jus.com
  18. , lesdenicheurs.net
  19. , maisonae.fr
  20. , tribest-france.com
  21. , nature-vitalite.com
  22. , amazon.ca
  23. , extracteur-de-jus.org
  24. , frood.fr
  25. , extracteur-de-jus.com
  26. , optimyself.com
  27. , darty.com
  28. , extracteur-jus.fr
  29. , boulanger.com
  30. , cdiscount.com
  31. , omjuicers.ch
  32. , extracteur-angel.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
لومالاند L2560 9
لومالاند L2560
ويستمارك 3091227R 10
ويستمارك 3091227R
تريبيست زد ستار 710 11
تريبيست زد ستار 710
يمكن أن CC.MP.03 12
يمكن أن CC.MP.03

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!