أفضل سكاكين يابانية2024

إذا كنت من عشاق الطبخ ، فقد تعلم بالفعل أن السكاكين اليابانية ذات جودة لا تشوبها شائبة. هذه الأواني هي الأكثر شعبية بين الطهاة المحترفين حول العالم ، وقد زاد عدد مستخدمي هذا النوع من السكاكين بشكل كبير في السنوات الأخيرة. هل تريد عمل قصات جيدة بأفضل السكاكين اليابانية؟ دليلنا لك.

سكين سانتوكو الياباني SHAN ZU 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سكين سانتوكو الياباني SHAN ZU

أفضل سكين ياباني عام 2024

تتميز Santoku SHAN ZU بشفرة من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يجعلها متينة ومقاومة التآكل. فهو خفيف وحاد ورقيق للغاية ، مما يساعدك على تقطيع اللحوم والخضروات والفواكه بشكل مثالي.

انظر العرض

مصنوعة بشكل أساسي من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة ، توفر سكين Santoku الياباني للأغراض العامة مقاومة جيدة ومتانة استثنائية. في الواقع ، محتوى الكربون في نصلها مرتفع بما يكفي للسماح لها بأن تكون شديدة الصلابة وغير حساسة للصدأ والتآكل والتآكل. سمك نصلتها 2 مم فقط وحافة القطع رفيعة للغاية. تقطع الخضار واللحوم والفواكه بشكل جيد ونظيف. سيكون القطع أيضًا سهلاً بفضل وزنه الخفيف. مقبض Santoku مصنوع من خشب عالي الجودة. إنها مناسبة للأشخاص الذين يستخدمون اليد اليمنى واليسرى ، بغض النظر عن حجم اليد. باختصار ، إن سكين Santoku الياباني من SHAN ZU هو ما تحتاجه تمامًا إذا كنت من عشاق الطبخ.

سكين ياباني ناكيري فيسكارس 2
7

سكين ياباني ناكيري فيسكارس

افضل سكين ياباني للمبتدئين

تضمن الشفرة الفولاذية المقاومة للصدأ لسكين Nakiri الياباني هذا قدرة قطع أفضل. يمنحك المقبض البلاستيكي عالي الجودة قبضة ممتعة.

انظر العرض

هو سكين ياباني بشفرة مستطيلة تستخدم في تحضير الخضار. وهي أيضًا سكين المطبخ المثالي لتقشير وتحضير الفاكهة أو تقطيع الأعشاب. يوفر هذا الطراز قوة قطع رائعة بفضل شفرته المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ اليابانية الحادة للغاية. هذا الأخير يبلغ طوله 16 سم. السطح السفلي مصنوع من مادة ناعمة الملمس ويوفر دعمًا جيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، تعد بمستوى عالٍ من الأمان والتطبيق العملي بفضل واقي الأصابع.

سكين جيكو ياباني 3
10

سكين جيكو ياباني

افضل سكين ياباني متطور

يتميز هذا السكين الياباني بكونه شديد الحدة والمقاومة ، وقد تم تشكيله من 67 طبقة من الفولاذ الدمشقي ، وهو ما يحترم تمامًا أدوات المائدة اليابانية التقليدية. إنه سكين ياباني فاخر.

انظر العرض

سكين ياباني من ماركة Jikko هو Gyuto (سكين طاه ياباني). تم صنعه وفقًا للتقاليد اليابانية النقية وتم تشكيل نصلته من 67 طبقة من الفولاذ الدمشقي HRC60. يتمتع هذا الفولاذ بسمعة ممتازة في الحدة. مقاومتها لا مثيل لها وليس لها ما تحسد عليه مع الفولاذ الصناعي الكلاسيكي. إنه فاخر ومريح. على عكس شفرات السكاكين الغربية بزاوية 20 درجة ، فإن سكاكين هذا السكين الياباني تبلغ 15 درجة فقط. هذا يسمح له بالتقطيع بكفاءة عالية وبسرعة. لن تواجه مشكلة في تقطيع أصعب الأطعمة ، حتى دون الاضطرار إلى إجبارها.

سكين الشيف الدمشقي 4
8

سكين شيف

سكين الشيف الدمشقي

افضل طاه ياباني سكين

بشفرة متلألئة ، تم تشكيل هذا السكين الياباني من 67 طبقة من الفولاذ المقاوم للصدأ دمشق. إنه غير لاصق ومتين وغير حساس للأكسدة.

انظر العرض

سكين سانتوكو الياباني مصنوع من 67 طبقة من الفولاذ المقاوم للصدأ دمشق ، وله شفرة عاكسة. يمنحها الفولاذ صلابة قوية ومقاومة جيدة للأكسدة. لها حدة 4 مرات من سكين الفولاذ العادي. مقبضها مصنوع من مادة G10 المقاومة للرطوبة وجميع الظروف الجوية. علاوة على ذلك ، فإن قبضتها مريحة للغاية.

_ يبلغ طول نصل هذا السكين الياباني 20 سم وسمكه 2 مم. وبالتالي ، فإنه يسمح لك بالقطع بشكل أسرع. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التقطيع والتقطيع دقيقان للغاية ؛ لن يتمزق الطعام المقطّع إلى شرائح أبدًا. الشفرة أيضًا غير لاصقة وتتميز بنمط رائع. ستحافظ دائمًا على لونها.

دليل التسوق • 2024

أفضل سكين ياباني

حاجة محددة؟

أفضل سكين ياباني عام 2024

افضل سكين ياباني للمبتدئين

افضل سكين ياباني متطور

افضل طاه ياباني سكين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سكاكين يابانية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
سكين سانتوكو الياباني SHAN ZU 5
9
سكين ياباني ناكيري فيسكارس 6
7
سكين جيكو ياباني 7
10
سكين الشيف الدمشقي 8
8
اختيارنا
سكين سانتوكو الياباني SHAN ZU
سكين ياباني ناكيري فيسكارس
سكين جيكو ياباني
سكين الشيف الدمشقي
تتميز Santoku SHAN ZU بشفرة من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يجعلها متينة ومقاومة التآكل. فهو خفيف وحاد ورقيق للغاية ، مما يساعدك على تقطيع اللحوم والخضروات والفواكه بشكل مثالي.
تضمن الشفرة الفولاذية المقاومة للصدأ لسكين Nakiri الياباني هذا قدرة قطع أفضل. يمنحك المقبض البلاستيكي عالي الجودة قبضة ممتعة.
يتميز هذا السكين الياباني بكونه شديد الحدة والمقاومة ، وقد تم تشكيله من 67 طبقة من الفولاذ الدمشقي ، وهو ما يحترم تمامًا أدوات المائدة اليابانية التقليدية. إنه سكين ياباني فاخر.
بشفرة متلألئة ، تم تشكيل هذا السكين الياباني من 67 طبقة من الفولاذ المقاوم للصدأ دمشق. إنه غير لاصق ومتين وغير حساس للأكسدة.
أبعاد
31.7 × 4.5 × 0.2 سم
28.3 × 5.5 × 2.4 سم
33 × 4 × 4 سم
34 × 0.3 × 4.6 سم
طول النصل
18 سم
16 سم
20 سم
خليط معدني
مادة شفرة
الفولاذ المرتنزيتي المقاوم للصدأ
فولاذ لايصدأ
فولاذ دمشق
فولاذ دمشق
الأكمام
خشب باكا
بلاستيك
خشب القيقب
G10 (مادة عسكرية مقاومة للحرارة والبرودة ومقاومة للماء وعدم الانزلاق)
صلابة

دليل شراء سكين ياباني

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سكين ياباني

يتم بيع العديد من نماذج السكاكين اليابانية في السوق. لكنهم ليسوا جميعًا متساوين. لمساعدتك في العثور على الشخص الذي يلبي توقعاتك ، يجب مراعاة المعايير التالية.

المعيار رقم 1 - الاستخدام الرئيسي

قبل الاستثمار في السكين الياباني ، من المهم التفكير مليًا في الاستخدام الرئيسي الذي ستستخدمه منه ، لأن لكل منهم وظائف مختلفة. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تقطيع الخضار واللحوم وشرائح السمك بسكين واحد متعدد الأغراض ، فربما تحتاج إلى سكين سانتوكو الياباني. الأكثر استخدامًا في المطبخ الياباني هي ما يلي:

  • الدبة : وهي مخصصة لتقطيع السمك. إنه سكين يمكن أن يرقق السمك الذي يحتوي على العديد من العظام (النعل ، الشعاع ، الدنيس ، إلخ) بسبب نصله القصير والواسع.
  • الساشيمي : هذا السكين الطويل والصلب يسمح بإيماءة دقيقة للغاية. كما أنه متخصص في تقطيع الأسماك وخاصة لإزالة جلدها. كما أنها تستخدم لتحضير السوشي أو الساشيمي.
  • Gyuto : هذا الاسم يترجم إلى سكين لحم البقر. بفضل نصلتها الحادة والمسطحة ، تسمح بتقطيع دقيق للحوم.
  • Usuba / Nakir i: يستخدم الطهاة اليابانيون هذا السكين الذي يشبه المفرمة لتقطيع الخضار على لوح التقطيع.
  • هونيسوكي : سكين له جانب حاد واحد فقط. يتم استخدامه للتخلص من اللحم مع ترك اللحم سليمًا.

المعيار رقم 2 - _ شكل النصل

ان نصل السكين الياباني يمكن ان يكون متماثل . هذا يعني أن حافة القطع على شكل حرف V ، مثل حواف السكين الكلاسيكية. يضغط على جزأين من الطعام عند التقطيع. لذلك ، قد يكون تالفًا. من ناحية أخرى ، تحتوي بعض السكاكين اليابانية على نصل غير متماثل ، أي أنه تم شحذها من جانب واحد فقط. حافة التقطيع مشطوفة حتى لا تغير نكهة الطعام المراد قطعه ، لأن العصير لا يتدفق. يسمح هذا الشكل أيضًا بقطع دقيق جدًا ونظيف. السكاكين اليابانية المزودة بمثل هذه الشفرة هي بشكل أساسي ديبا ، وأسوبا ، وياناجيبا.

المعيار رقم 3 - مادة النصل

المواد التي صنعت بها شفرة السكين الياباني تحدد متانتها. يمكن أن يكون من الصلب دمشق أو السيراميك أو الكربون الصلب . تتكون شفرة دمشق الفولاذية من العديد من طبقات الفولاذ المشكلة معًا. يقاوم الصدأ جيدًا وله قدرة ممتازة على تقطيع الطعام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن انتظام صيانته أقل. السكاكين مع هذا النوع من المواد موثوقة وجمالية. هم أيضا الأكثر شهرة

المعيار رقم 4 - جودة المقبض

لكي يكون القطع بجودة جيدة ولضمان المزيد من الراحة ، يجب أن يوفر لك مقبض السكين الياباني قبضة مريحة. يعتمد بشكل أساسي على مادة الغلاف. إذا كان من الخشب ، فتأكد من مقاومته للعفن أو معالجته لقوة التحمل. بالنسبة للمعادن ، يفضل أن يكون من الفولاذ المقاوم للصدأ. أخيرًا ، إذا كانت بلاستيكية ، فاختر واحدة عالية الجودة ، لأن هذه المادة الاصطناعية يمكن كسرها بسهولة إذا كانت منخفضة النهاية.

كيف تحافظ على سكين ياباني؟

مثل أي أدوات مطبخ ، فإن السكين الياباني يحتاج أيضًا إلى الصيانة. بل إنه ضروري حتى يكون حادًا دائمًا. الطريقة المثلى للحفاظ على عمرها الافتراضي هي الحفاظ عليها بشكل صحيح عن طريق غسلها بشكل صحيح ، والعناية بأسطح القطع الخاصة بها ، وشحذها وتخزينها بشكل صحيح.

أفضل السكاكين اليابانية 9

تنظيف سكين ياباني

سواء كان سكينك الياباني مصنوعًا من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الكربون ، فمن الضروري التعود على تنظيفه. وهذا يعني أنه بعد كل استخدام ، يجب أن تغسله تمامًا بإسفنجة صابونية وتجففها بشكل صحيح. في الواقع ، لا يجب تجفيف السكين الياباني في الهواء الطلق ، لأنه قد يصدأ. قد يصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ أيضًا إذا ترك رطبًا لفترة طويلة.

تجنب أيضًا استخدام المواد الكاشطة مثل الإسفنج المعدني لأنها يمكن أن تخدشها بشدة. قد يؤدي استخدام منظفات قاسية أو سائل غسيل إلى إتلاف المقبض وحافة القطع. ومع ذلك ، فإن وجه الكشط البلاستيكي على الإسفنج مناسب لمعظم السكاكين اليابانية ، ولكنه قد يزيل المظهر اللامع أيضًا.

فحص سطح القطع
جودة لوح التقطيع او لوح التقطيع مهمة جدا. في الواقع ، يجب أن تعض سكينك الياباني برفق على السبورة. إذا كانت مادة هذا السكين شديدة الصلابة ، فإن السكين الياباني سوف يبهت بسرعة كبيرة. لذلك يوصى بتفضيل استخدام لوح خشبي أو بلاستيكي. هذه تحافظ على جودة السكين الخاص بك.

سن سكين ياباني


المبراة ضرورية للحفاظ على سكينك الياباني حادًا دائمًا. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام حجر السن أو شحذ الصلب أو المبراة الكهربائية.

تخزين سكين ياباني


تخزين السكين الياباني في درج مليء بأواني أخرى يمكن أن يتلفها.

لذلك تأكد من وضعه في مكان آمن ، على قضيب مغناطيسي أو في حامل سكاكين على سبيل المثال. في حالة عدم وجود مساحة لتخزينه ، قم بتغطيته بواقي شفرة بلاستيكي قبل وضعه مع أدوات أخرى.

الأنواع المختلفة سكاكين يابانية

Le Santoku

من بين أنواع السكاكين اليابانية ، يعتبر Santoku هو الأكثر شيوعًا في السوق. تتميز بشفرة خفيفة ومنحنية ، فهي متعددة الاستخدامات تمامًا ، حيث تحتوي على 3 وظائف: التقطيع والتقطيع إلى شرائح والتقطيع. معناه "ثلاث خيرات". عملي في عبور الأسماك والخضروات وما إلى ذلك ، فهو يوفر تأثير البندول نظرًا لشفرته المنحنية قليلاً.

كما يسمى سكين الساشيمي ، ياناجيبا مخصص لتقطيع السوشي. بشفرته الطويلة والمدببة والناعمة والصلبة ، يبدو وكأنه سيف ياباني. براعته تجعل من السهل إزالة الجلد من السمكة. يساعد طول الياناجيبا في الحصول على مزيد من الدقة في التقطيع. مما يجعلها ضرورية لمحبي السوشي.

Le Deba

ا ديبا هو سكين مطبخ ياباني قصير وقوي. يتم استخدامه لرفع شباك الأسماك والمحار. يسهل التعرف عليه من خلال ظهره المنحني ، كما يتميز بشفرة سميكة مصممة لتحمل العديد من الحواف. لكن معظم هذا النوع من السكاكين غير مناسب لمن يستخدمون اليد اليسرى

فيما يتعلق بالجيوتو انها سكين مصممة اساسا لتقطيع اللحم البقرى او الخضار الكبيرة. تتميز بشفرة مسطحة لتوفير قوة القطع. يبلغ طول نصلها عادة 21 أو 27 سم. المقبض الذي يبلغ ارتفاعه 21 سم أسهل في التعامل معه ، أما الذي يبلغ ارتفاعه 27 سم فهو أكثر تنوعًا عندما يتعلق الأمر بالقطع.

هو سكين ياباني تقليدي يستخدم فقط لتحضير الخضار. مع شكل مستطيل وشفرة أثقل ، فإن تقطيع الأعشاب والجزر والملفوف مع الناكيري سيكون مثل لعب الأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك شكلها المستطيل بنقل الخضار المقطعة إلى وعاء

هذا سكين ياباني يستخدم للعجن. صلبة للغاية ، نصلها مثلث الشكل. ما يميزها عن سكاكين العظام الغربية هو أنها توفر قطعًا أكثر دقة بسبب صلابتها. إنه مثالي للدواجن ، حيث أن له حافة غير متكافئة. ومع ذلك ، هناك أيضًا نماذج ذات حافتين حادتين

Le Sujihiki

ان يطلق عليه بشكل عام سكين التقطيع ، ويستخدم هذا السكين الياباني لتقطيع قطع كبيرة من اللحم. يمكن أن تقطع أكثر استقامة في تمريرة واحدة بشفرتها الطويلة والناعمة.

سكين ياباني أم سكين فرنسي؟

سكين ياباني

تشتهر السكاكين اليابانية بأنها الأكثر حدة في العالم ، وهي مصنوعة من الفولاذ شديد الصلابة. غالبًا ما تتجاوز صلابتها 58 HCE وتوفر قطعًا أكثر دقة. ميزة هذا النوع من السكاكين أنها خفيفة ورقيقة أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حواف القطع الخاصة بهم تظل حادة لفترة أطول.

ومع ذلك ، فإن طبيعة الفولاذ لديها أيضًا بعض العيوب. بسبب صلابتها ، تصبح الشفرة أقل مرونة. هذا النقص في المرونة يجعله قابلاً للكسر بسهولة في حالة سوء المناولة. من الصعب أيضًا شحذ الشفرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض الخبرة والمعدات المناسبة (مثل فولاذ شحذ السيراميك) ضرورية لشحذها.

سكين فرنسي

الفولاذ الذي تصنع به السكاكين الفرنسية أقل صلابة. ولذلك فإن مرونتها هي أعظم أصولها. الجزء الخلفي من شفراتها أكثر سمكًا ويتناقص تدريجيًا نحو حافة القطع. هذه الخاصية تسمح لهم بأن يكونوا أكثر قوة. إنها متعددة الاستخدامات ويمكن استخدامها لتقطيع الأطعمة الصلبة واللينة دون القلق بشأن تلف حافة القطع.

بالإضافة إلى ذلك ، يسهل سن السكاكين الفرنسية بفضل شفراتها الأقل صلابة. لكن قوة القطع الخاصة بهم أضعف مقارنةً بالسكاكين اليابانية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تصبح باهتة بشكل أسرع وبالتالي تحتاج إلى شحذها من وقت لآخر. جودة القطع الخاصة بهم هي أيضًا أقل إرضاءً.

النتيجة

إذا كنت تبحث عن سكين قوي قادر على تقطيع العظام والأجزاء الصلبة الأخرى من الطعام ، فاختر السكاكين الفرنسية. من ناحية أخرى ، إذا كنت تبحث عن سكين حاد يمكنه تقطيع الطعام جيدًا ، فابحث عن سكين ياباني.

لماذا تشتري سكين ياباني؟

للبراعة والخفة

اذا اخترت سكاكين او قطاعة اخرى ، ثقلها يجعل تقطيعها صعبا. من ناحية أخرى ، تساعدك خفة السكين اليابانية على عدم إهدار طاقتك وتقطيع طعامك بسهولة وبسرعة. نصلتها رفيعة جدًا أيضًا وتتيح لك الحصول على شريحة رفيعة جدًا.

لشفرتها الفولاذية عالية الجودة

معظم تصميمات السكاكين اليابانية تستخدم فولاذ عالي الكربون. غالبًا ما يتم دمجها مع عناصر إضافية لتحسين مقاومتها ، مثل النيكل والكروم والفاناديوم والتنغستن والموليبدينوم.

إنه سكين حاد للغاية ودائم

عندما تبحث عن الاستثمار في سكاكين مطبخ أخرى ، فإنك تحتاج إلى التحقق من حواف التقطيع حتى لا تضطر إلى السن كل يوم. من ناحية أخرى ، فإن حواف السكاكين اليابانية أكثر متانة وتتطلب القليل من الشحذ ، لأنها مصنوعة من فولاذ أكثر صلابة ومقاومة للغاية.

لتصميمه الأنيق للغاية

ان تصميم السكين الياباني مصمم بعناية شديدة لدرجة انه يدعوك لاستخدامه يوميا. يمنحك الرغبة في الطهي دائمًا. في الواقع ، غالبًا ما يتم تزيين نصلتها بأنماط رائعة وأحيانًا متلألئة. كما أن مقبضها أنيق للغاية (من الخشب الثمين ، G10 ، إلخ) وأكثر راحة من تلك المستخدمة في السكاكين الغربية.

لمزيد من كفاءة التقطيع

_ يجب ان تكون حركات التقطيع للسكين اليابانية من اعلى لأسفل. إنه أمر غير معتاد بعض الشيء ، ولكن مع الوقت والممارسة ، تتيح لك تقنية القطع هذه القطع بسرعة وكفاءة أكبر.

أفضل الماركات سكاكين يابانية

في رأينا ، أفضل الماركات سكاكين يابانية في عام 2022 هي :

Shan Zu
Jikko
Fiskars
Kai
Tojiro

تحظى هذه العلامة التجارية اليابانية بشعبية كبيرة بالفعل في عالم أدوات المائدة ، على الرغم من أنها تم إنشاؤها فقط في عام 2016. في الواقع ، ترجع سمعتها إلى نموذج السكين الأول: سكين الطاهي الياباني دمشق VG10. السكاكين اليابانية ماركة شان زو موثوقة وحادة للغاية وتقدم قيمة جيدة مقابل المال.

شركة Jikko هي شركة يابانية مقرها في أوساكا ، اليابان. لديها أكثر من 100 عام من الخبرة ويستخدم سكاكينها من قبل أكثر من 100000 طاهٍ حول العالم. تم تشكيل سكاكين هذه العلامة التجارية بشكل فردي من قبل الحرفيين ذوي الخبرة ، باستخدام تقنية "هاتسوكي" الفريدة للحصول على حافة متوازنة وموحدة تظل حادة لفترة طويلة.

تأسست عام 1649 ، فيسكارس هى اقدم شركة فى فنلندا. هذه المجموعة الدولية متخصصة في تصميم الأدوات للاستخدام اليدوي. بالإضافة إلى كونها مريحة وأنيقة ، فإن سكاكينها اليابانية تصمد أمام اختبار الزمن.

تفتخر هذه الشركة اليابانية بنفسها لامتلاكها اكثر من قرن من الخبرة فى صناعة ادوات المائدة. تتميز هذه السكاكين بجودة عالية وقد تم تشكيلها بطريقة حرفية وفقًا لأساليب الأجداد للحدادين البارعين المتخصصين في كاتانا.

فى ايامها الاولى، فى الخمسينيات من القرن الماضي، صنعت هذه العلامة التجارية اليابانية أدوات القطع للزراعة. ثم تحولت إلى تصميم سكاكين المطبخ وأصبحت من أشهر العلامات التجارية في العالم. سكاكين المطبخ هذه هي الأفضل في المجموعة ولديها قوة قطع هائلة.

نصائح

ضع الزيت على السكين الياباني الخاص بك

على الرغم من أنها مصنوعة من أجود أنواع الفولاذ ، إلا أن أقل كمية من الرطوبة في الهواء يمكن أن تتسبب في صدأ شفرة السكين الياباني. أفضل طريقة لتجنب ذلك هي وضع الزيت على الشفرة كل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع.

لا تضع سكينك الياباني في غسالة الاطباق

ان تغسل كل السكاكين اليابانية باليد مباشرة بعد الاستخدام وباستخدام منظف معتدل. يمكن أن يؤدي وضعها في غسالة الصحون إلى إتلاف حوافها ، وتغيير كيمياء المواد ، والتسبب في الصدأ.

تجنب قطع الاسطح الصلبة بسكينك الياباني

اذا كنت معتادًا على القطع مباشرة على الأسطح الصلبة مثل سطح العمل مثل الحوض أو لوح التقطيع الخزفي أو الخيزران أو الكوريان أو أي مواد صلبة أخرى ، فقد يتسبب ذلك في إبهام السكين الياباني بسهولة. لذلك من الأفضل استخدام لوح تقطيع خشبي أو بلاستيكي ناعم

_ حماية نصل سكينك الياباني.

إن الشيء الذي يجب عليك فعله للحفاظ على جودة نصل السكين الياباني هو تجنب البرد. بمعنى آخر ، تجعل درجة الحرارة الباردة الفولاذ أكثر هشاشة وهشاشة ، مثل الأطعمة المجمدة. لذلك اعتد على إذابة تجميد الطعام الذي يخرج من الثلاجة قبل تقطيعه بسكين ياباني.

يمكنك اصلاح مقبض سكينك الياباني.

ان يتحرك المقبض الخشبي للسكاكين اليابانية من مكانه. قد يكون إصلاحه أصعب قليلاً ، لكن يمكنك استخدام غراء قوي لإصلاحه مرة أخرى. فقط ضعيه واتركيه لبضع ساعات قبل استخدام السكين مرة أخرى.

أسئلة شائعة

كيف يتم شحذ سكين ياباني بحجر بشكل فعال؟

أسهل طريقة لسن سكينك الياباني هي اتباع الخطوات التالية

  1. ضع السكين على 45 درجة من الحجر.
  2. ضع الشفرة بشكل عمودي ومسطح على الحجر.
  3. شحذها من الحافة إلى منتصف النصل
  4. يجب أن يكون الميل 20 درجة

ما هو الاستخدام الدقيق لكل نوع من السكاكين اليابانية؟

أولا وقبل كل شيء ، السكاكين اليابانية متعددة الاستخدامات هي Santoku و Gyuto. بينما تستخدم الدبة لتقطيع وتحضير السمك. الأنسب لنحت اللحم هو السوجيهيكي. يستخدم Honesuki لتحضير جثث الدواجن وتفريغها. يجب تحضير اللحوم أو الأسماك الكبيرة باستخدام الماجورو. عندما يتعلق الأمر بتقطيع السوشي أو الشرائح ، لا شيء يحل محل كفاءة سكاكين الساشيمي.

كيف تقطع بسكين ياباني؟

جميع السكاكين اليابانية تستخدم ببساطة عن طريق الضغط على الطعام المراد تقطيعه. هذا يجعل من الممكن تحقيق قطع مثالي بسبب الشفرة الصلبة. ولكن يجب استخدام حركة هزازة عند تقطيع اللحوم لتجنب إتلاف حافة التقطيع.

لماذا تفضل استخدام السكين الياباني؟

بالمقارنة مع انواع اخرى من السكاكين والسكاكين اليابانية هي أخف وزنا وأكثر حدة. لذلك فهي ممتعة للغاية في التعامل معها. فولاذها أكثر صلابة وشفراتها أرق. هذه هي بالضبط الأسباب الرئيسية التي تجعل السكاكين اليابانية تستحق التفضيل.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف أختار السكين الياباني الخاص بي؟, lames-du-japon.fr
  2. أي سكين ياباني تختار وفقا لاحتياجاتك؟, ourniresto.com
  3. كيف تختار السكين الياباني المناسب, procouteaux.com
  4. صيانة ، وشح ، اليابانية ، سكاكين KAI, lacasserolerie.com
  5. نصائح لاستخدام والعناية بسكاكين المطبخ اليابانية 10 نقاط رئيسية, knivesandtools.fr
  6. اختيار سكين طاه ياباني, japaneseknifereviews.com
  7. كيف تختار سكين مطبخ, chefsarmoury.com
  8. كيف تختار سكين ياباني, kitchenprovisions.co.uk
  9. , knivesfromjapan.co.uk
  10. , sharpedgeshop.com
  11. Couteaujaponais.com - متخصص السكين الياباني, couteaujaponais.com
  12. سكين ياباني ، سكاكين مطبخ يابانية - سكين ..., couteau-japonais.fr
  13. Kaitsuko ® | متخصص سكاكين يابانية | من 9000 ..., kaitsuko.fr
  14. امازون., amazon.co.uk
  15. سكاكين يابانية من اليابان الى منزلك مباشرة, les-couteaux-japonais.com
  16. سكين ياباني - مباشر من اليابان, directdujapon.com
  17. سكين ياباني: سانتوكو ، كاسومي ، ناكيري ، بورش ..., chroma-france.com
  18. Tojiro ، اخصائي سكاكين المطبخ الياباني, couteau-tojiro.fr
  19. , ecomparatif.fr
  20. سكاكين مطبخ يابانية | تم اختباره وفي المخزون, knivesandtools.fr
  21. ما هى افضل ماركات السكاكين اليابانية, lames-du-japon.fr
  22. , couteauxjapon.fr
  23. , miyako-couteaux.fr
  24. , journaldecuisson.com
  25. , nipponboutique.com
  26. , japaneseknifecompany.fr
  27. , procouteaux.com
  28. , vos-couteaux.com
  29. , francisbatt.com
  30. , staysharpmtl.com
  31. , couteauxduchef.com
  32. , bordet.fr
  33. , lames-du-japon.fr
  34. , amazon.co.uk
  35. , mon-couteau-japonais.fr
  36. , couteaujaponais.org
اقرأ المزيد
اختيارنا
سكين سانتوكو الياباني SHAN ZU 10
سكين سانتوكو الياباني SHAN ZU
سكين ياباني ناكيري فيسكارس 11
سكين ياباني ناكيري فيسكارس
سكين جيكو ياباني 12
سكين جيكو ياباني
سكين الشيف الدمشقي 13
سكين الشيف الدمشقي

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!