أفضل محركات بوابة التأرجح2024

هل تعلم أن تركيب بوابة أرجوحة آلية في منزلك يمكن أن يجعل حياتك أسهل بكثير؟ يسمح لك هذا النظام بأتمتة فتح وإغلاق البوابة الخاصة بك باستخدام إيماءة بسيطة للدخول إلى منزلك أو مغادرته. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته لاختيار آلية فتح بوابة عالية الأداء تناسب احتياجاتك.

سومفي إيفولفيا 400 2401288 1
9

أفضل آلية آلية لبوابة التأرجح لعام 2021

سومفي إيفولفيا 400 2401288

اختيار المحرر

Somfy Evolvia 400 2401288 هو مشغل بوابة تأرجح عالي الأداء بأذرع مفصلية. وهي مناسبة لجميع البوابات بما في ذلك الأثقل. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يشتمل على الكشف العملي عن العوائق.

إِعرض السِّعر

تعتبر Somfy Evolvia 400 2401288 آلية عملية للغاية للاستخدام اليومي. يمكنه فتح أوراقك على 120 درجة في 8 ثوانٍ فقط. لن تضطر بعد الآن للخروج من سيارتك للذهاب إلى المكتب. خاصة وأن هذا النموذج مجهز بنظام عالي الأداء للكشف عن العوائق. يتوقف تلقائيًا إذا مر طفل أو حيوانك الأليف عند تنشيطه. وبالتالي تقل مخاطر وقوع الحوادث بشكل كبير. يوفر لك هذا مستوى أعلى من الأمان. في وضع الاستعداد ، تستهلك حوالي 4.5 وات بينما تقدر درجة حرارة التشغيل بين -20 إلى 60 درجة. لاحظ أن الأذرع المفصلية ستحافظ على حالة بوابتك لأنها تنسخ حركة الفتح الطبيعية.

SCS الحارس MVE0038 2
7

SCS الحارس MVE0038

إن SCS Sentinel MVE0038 هو مشغل بوابة تأرجح عالي الأداء وبأسعار معقولة. هذا النموذج متعدد الاستخدامات ومناسب حتى للبوابات المصنوعة من الألمنيوم أو الخشب أو PVC أو الصلب.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يمكن أن يفتح محرك البوابة المتأرجح بالكامل حتى 120 درجة. ومع ذلك ، لديك أيضًا خيار فتحه بزاوية 90 درجة فقط ، خاصة إذا كنت لا تقود سيارة. يصلح لجميع البوابات سواء كانت خشبية أو ألمنيوم أو PVC أو صلب. يمكن لأسطواناتها القوية أن تدعم الأوراق بطول 1.5 متر ويزن كل منها 150 كجم . يتم توصيله بشبكة كهربائية بجهد 230 فولت ويعمل بجهد 24 فولت. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتوقف تلقائيًا عند اكتشاف العوائق. عندما تغلق البوابة الخاصة بك ، فإنها تبطئ قليلاً لتجنب النقر ، مما قد يؤدي إلى إتلاف البوابة. وتجدر الإشارة إلى أن الفتح في كلا الاتجاهين أي الداخل والخارج. يقتصر عدد دورات هذا النموذج على 25 دورة في اليوم.

جاء U7084 3
9

جاء U7084

يمكن لهذا المحرك سحب أي شيء تقريبًا. يمكن استخدامه للأوراق التي يتراوح عرضها من 2 إلى 5 أمتار بفضل آلية الفتح والإغلاق القوية.

إِعرض السِّعر

متحفظ وفعال وقوي ، Came U7084 يحطم جميع الأرقام القياسية. في الواقع ، يمكن لهذا النموذج أن يسحب عمليا أوراق بحجم 5 أمتار (للورقتين) و 800 كجم ، وهو إنجاز حقيقي. ومن أجل ضمان سلامتك ، فهو يشتمل على نظام فرامل كهربائي قوي للتوقف تلقائيًا في حالة وجود عائق. كما أن التصميم القوي لهذا الجهاز يجعله حليفًا طويل الأمد. هيكلها الخارجي مصنوع من الألومنيوم عالي الجودة ، مما يضمن حماية مثالية ضد عوامل التدهور. في حالة حدوث عطل ، فإن بطاريته الاحتياطية ستبقيها قيد التشغيل حتى لا تتعطل بوابتك. وبالتالي ، يمكنك دائمًا إجراء الفتح اليدوي. يقوم العاملان الكهروميكانيكيان بإغلاق البوابة بشكل فعال. أما جهاز التحكم عن بعد فيبلغ مداه 10 أمتار.

افيدسن سترينغث 300 4
8

افيدسن سترينغث 300

متوافقة مع البوابات الخشبية ، PVC أو الألومنيوم ، هذه المحركات متعددة الاستخدامات. يمكن فتحه إما للداخل أو للخارج وفقًا لاحتياجاتك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يستفيد محرك Avidsen Styrka 300 هذا من تنوع كبير في الاستخدامات. يمكنك عمليا تثبيته على جميع البوابات 2.5 م و 175 كجم لكل ورقة. بالإضافة إلى ذلك ، في حالة حدوث انقطاع للتيار الكهربائي ، ستتمكن دائمًا من إجراء المقاصة اليدوية. لذلك لن يكون لديك ما تخشاه من أن البوابة ستمنع في حالة انقطاع التيار الكهربائي. للقيام بذلك ، كل ما عليك فعله هو ضبطه وتكوينه عبر جهاز التحكم عن بعد الخاص به. كخيار ، يمكنك حتى فتحه للخارج ، وهو أمر عملي للغاية ، خاصة إذا كانت هناك عقبات أمامك. يضيء الضوء الوامض عند تشغيل المحرك.

دليل التسوق • 2024

أفضل المكننة بوابة التأرجح

حاجة محددة؟

اختيار المحرر

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل محركات بوابة التأرجح

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
سومفي إيفولفيا 400 2401288 5
9
SCS الحارس MVE0038 6
7
جاء U7084 7
9
افيدسن سترينغث 300 8
8
اختيارنا
سومفي إيفولفيا 400 2401288
SCS الحارس MVE0038
جاء U7084
افيدسن سترينغث 300
Somfy Evolvia 400 2401288 هو مشغل بوابة تأرجح عالي الأداء بأذرع مفصلية. وهي مناسبة لجميع البوابات بما في ذلك الأثقل. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يشتمل على الكشف العملي عن العوائق.
إن SCS Sentinel MVE0038 هو مشغل بوابة تأرجح عالي الأداء وبأسعار معقولة. هذا النموذج متعدد الاستخدامات ومناسب حتى للبوابات المصنوعة من الألمنيوم أو الخشب أو PVC أو الصلب.
يمكن لهذا المحرك سحب أي شيء تقريبًا. يمكن استخدامه للأوراق التي يتراوح عرضها من 2 إلى 5 أمتار بفضل آلية الفتح والإغلاق القوية.
متوافقة مع البوابات الخشبية ، PVC أو الألومنيوم ، هذه المحركات متعددة الاستخدامات. يمكن فتحه إما للداخل أو للخارج وفقًا لاحتياجاتك.
آلية
أذرع مفصلية
مع الاسطوانات
المكننة المتكاملة
اسطوانات تلسكوبية
قوة كهربائية
120 واط
-
150 واط
-
الجهد االكهربى
24 فولت
24 فولت
-
12 فولت
زاوية الفتح
120 درجة
120 درجة
180 درجة
120 درجة
جهاز التحكم
جهاز تحكم عن بعد متكامل
نعم
نعم
نعم

دليل شراء المكننة بوابة التأرجح

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار المكننة بوابة التأرجح

قبل اختيار المكننة ذات البوابة المتأرجحة ، من الضروري معرفة بعض النقاط الأساسية. فيما يلي أهم المعايير التي يجب مراعاتها لاتخاذ القرار الصحيح.

المعيار رقم 1 - مادة البوابة

يجب أن يتم اختيارك وفقًا لبوابتك ، ولا سيما مادتها ووزنها

  • في PVC أو الخشب : تظل هذه المواد خفيفة. لهذا السبب ، يجب إعطاء الأفضلية لمحركات البوابة المتأرجحة التي لا تمارس ضغطًا كبيرًا. خلاف ذلك ، قد تتشوه بوابتك بسبب القوة التي تمارس على الأوراق.
  • الصلب أو الحديد : البوابات المصنوعة من هذه المواد ثقيلة بشكل خاص. في هذه الحالة ، من الأفضل اللجوء إلى نماذج قوية قادرة على سحب الأوراق الثقيلة بشكل فعال.

المعيار رقم 2 - ابعاد البوابة

هذا ايضا معيار هام يجب مراعاته. تشير الشركات المصنعة لأنظمة آلية بوابة التأرجح أيضًا إلى أن أجهزتها مناسبة لمثل هذه المصراع.

  • 1.5 م : بوابات بهذا الطول متوافقة بشكل عام مع جميع آليات التشغيل الآلي الموجودة في السوق. سيكون لديك خيار واسع لجميع الميزانيات وأنواع مختلفة ؛
  • 2 أو 2.5 متر : تتطلب البوابات الكبيرة قوة سحب أكبر وجهازًا "قويًا". لذلك من الضروري اختيار آلية فعالة ومناسبة للبوابات الكبيرة.

المعيار رقم 3 -

_ ان نظام التشغيل الآلي للبوابة يمكن ان يفتح حتى عتبة معينة.

  • الفتح عند 90 درجة : يمكن لمعظم آليات المكننة الموجودة في السوق فتح البوابة بسهولة عند 90 درجة. علاوة على ذلك ، هذا كافٍ لك لتتمكن من الوصول إلى منزلك دون حوادث.
  • الفتح بين 120 إلى 180 درجة : يمكن فتح أكثر المحركات كفاءة بين 120 إلى 180 درجة. توفر لك بعض الطرز إمكانية فتح فتحة خارجية وخارجية.

المعيار رقم 4 - الغذاء

هناك نوعان من البدائل الرئيسية:

  • الكهرباء : في هذه الحالة ، سيتم توصيل المحرك الخاص بك مباشرة بالشبكة الكهربائية في منزلك. ومع ذلك ، قد تواجهك مشكلات في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو تعطله.
  • الطاقة الشمسية : تعتبر النماذج التي تعمل بالطاقة الشمسية أكثر "استقلالية". تعمل البطارية بأشعة الشمس. لذلك فهو يعمل بشكل مستقل عن شبكتك.

المعيار رقم 5 -

ان يحدد متوسط عدد الاستخدامات خلال اليوم. يتم التعبير عن هذا العامل بشكل عام بين 20 إلى 40 دورة / 24 ساعة. بالطبع ، كلما زاد هذا الرقم ، كان نظام المكننة أكثر كفاءة ومتانة . 25 مرة في اليوم. إذا تم تجاوز هذه العتبة ، فإن الآلية تتعرض لخطر ارتفاع درجة الحرارة بسبب الاستخدام المفرط.

ميكنة البوابة المتأرجحة: ما فائدة أتمتة المنزل؟

يبقى الجانب العملي أحد الأسباب الأولى التي تجعل دمج نظام الأتمتة مثيرًا للاهتمام. من منا لم يُجبر على فتح البوابة بأيديهم عندما تمطر أو بعد فوات الأوان؟ بفضل نظام قوي ، ما عليك سوى الضغط على زر أثناء البقاء في سيارتك للقيام بذلك. اعترف أنه أكثر راحة من الخروج من سيارتك.

ما هي بوابة التأرجح التي يمكن تشغيلها بمحرك؟

أخبار سارة ، تظل جميع البوابات المتأرجحة تقريبًا متوافقة مع نظام المحركات. تحتاج الفتحات ببساطة إلى أن تكون قوية بما يكفي لدعم عمل المحرك. في الواقع ، يتم ممارسة قوة معينة على البوابة أثناء تشغيل الجهاز. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك تعزيز هيكل الأغطية الخاصة بك باستخدام التجويفات واللغات.

ما هي الملحقات التي يجب توفيرها؟

بصرف النظر عن نظام المحركات ، يجب أن يكون لديك عناصر عملية أخرى لجعله يعمل بشكل صحيح. يظل جهاز التحكم عن بعد أداة أساسية لأنه سيتم استخدامه للتحكم عن بعد في فتح وإغلاق البوابة الخاصة بك. في بعض الحالات ، يتم دمج ضوء وامض في المجموعة. ينبه المستخدمين والمشاة إلى أن أوراقك على وشك الفتح. إذا أمكن

الأنواع المختلفة محركات بوابة التأرجح

ميكنة بوابة التأرجح برافعات

هذا الجهاز اسطواني الشكل يوجد فيه مكبس. يتم دفع هذا المحرك إلى الداخل بفضل الضغط الذي يمارس عند تنشيطه عن طريق جهاز التحكم عن بعد . خاصة وأنهم يظلون متحفظين للغاية بمجرد تثبيتها

لقد تم تصميم انظمة الذراع المفصلية لتقليد ايدي شخص حقيقي . إنهم يسحبون الأوراق أو يدفعونها كما يفعل الإنسان لفتح أو إغلاق الباب. هذه الآليات ناجحة جدًا مع الأفراد.

محرك بوابة متأرجح متكامل

انه كريم المحصول فى مجال بوابات التأرجح الآلية. في الواقع ، تتكون هذه الآليات المتطورة من أجزاء قوية مثبتة عند سفح الأوراق. يمكن أن يصل فتحها بسهولة إلى 180 درجة. هم محميون بشكل جيد من السرقة . تظل هذه النماذج هي الأغلى. وبما أنها استقرت تحت الأرض ، فإنها تظل دون أن يلاحظها أحد

هذا نظام مبسط يعتمد على عجلات. يتم وضعها بالقرب من كل ورقة (في الأسفل) ويتم استخدام جهاز استشعار محدد لتنشيطها. ما عليك سوى الضغط على زر في وحدة التحكم حتى تعمل. إنه نظام بسيط وفعال ومناسب لمنافذ الإضاءة إلى حد ما.

آلية بوابة التأرجح مع الرافعات أو الأذرع المفصلية؟

المكننة بوابة التأرجح مع الاسطوانات

تشتمل المحركات على محركين كهروميكانيكيين متصلين بلوحة إلكترونية. يتم التحكم في الأخير عن بعد ويستقبل الإشارات لتشغيل النظام. هذا النوع من المحركات أكثر سرية ويضفي مظهرًا عصريًا على المظهر الخارجي لمنزلك. كما توفر فتحة واسعة للأوراق بمقدار 180 درجة.

صغيرة مسطحة ، ثبت أن الآليات ذات الأسطوانات " أبطأ " لأنها تستغرق وقتًا أطول لفتح البوابة (مقارنة بالنموذج ذي الذراع المفصلية). لذلك سيكون من الضروري التحلي بالصبر عند تفعيل الآلية.

إذا كنت قلقًا بشأن الجانب الجمالي لبوابتك ، فقد تكون أنظمة الرافعة مناسبة لك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مناسبة لجميع أنواع البوابة تقريبًا ، بغض النظر عن المادة أو الوزن.

آلية بوابة التأرجح بأذرع مفصلية

لا يزال هذا النظام محل تقدير كبير من قبل الأسر ، ولكن أيضًا من قبل المتخصصين لكفاءته. يتم تثبيت الأذرع على البوابة وغالبًا ما يكون تدخل المحترف مفيدًا لتثبيتها. بوابات التأرجح الآلية بأذرع مفصلية واسعة الانتشار ومتعددة الاستخدامات . تتكيف مع جميع أنواع البوابة تقريبًا وهي عملية.

غير جذاب ، هذا النظام ليس بالإجماع بين المستخدمين. في الواقع ، يمكن أن تشغل الأذرع المفصلية مساحة كبيرة وتتداخل مع تصميم المظهر الخارجي لمنزلك. لقد اتضح أنها ضخمة ، وهو بالتأكيد لا يناسب ذوق الجميع.

الأجهزة ذات الأذرع المفصلية مناسبة بشكل خاص للبوابات الثقيلة إلى حد ما. لذلك ، إذا كنت تريد أتمتة طرازك المصنوع من PVC ، فستناسبك هذه الطرز.

النتيجة

كل من أنظمة محرك البوابة المتأرجحة لها مزاياها وعيوبها. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن آلية حديثة وتصميم ، فاختر الموديلات ذات الرافعات. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد أن يكون لديك نظام متعدد الاستخدامات وقوي ، فإن المحركات ذات الأذرع المفصلية ستكون أكثر ملاءمة.

5 مزايا استخدام مشغل البوابة المتأرجحة

لجعل حياتك أسهل

بفضل محرك بوابتك ، لن تحتاج بعد الآن للخروج من السيارة عند وصولك أو مغادرتك منزلك. هذا هو أكثر ملاءمة إذا كنت في كثير من الأحيان العودة إلى المنزل في وقت متأخر لأن بوابتك ستفتح "تقريبا" من تلقاء نفسها. ستوفر أيضًا وقتًا ثمينًا عند المغادرة إلى المكتب أو اصطحاب أطفالك إلى المدرسة.

لمنزل أكثر حداثة

محرك البوابة المتأرجحة هو آلية ثورية ستعطي تأثيرًا "رائعًا" لمنزلك أو فيلتك. ستتميز ممتلكاتك عن غيرها ويمكنك أن تفخر بالعيش في منزل معاصر بتقنية فعالة وعملية. خاصة وأن استخدام هذه التكنولوجيا مريح بشكل يومي.

لزيادة القيمة المضافة للممتلكات الخاصة بك

على عكس ما قد يعتقده المرء ، فإن تركيب نظام آلي لفتح وإغلاق البوابات ليس نفقة لا طائل من ورائها. كن على علم بأن المكننة ستضيف قيمة إلى ممتلكاتك. سيكون عقارك أكثر جاذبية إذا كنت تخطط لاستئجاره أو بيعه ، لأن هذه التفاصيل الصغيرة مهمة. فكر في الأمر على أنه استثمار طويل الأجل.

لمزيد من الأمان

نعم ، سيؤدي تثبيت مشغل البوابة إلى ردع الزوار غير المرغوب فيهم من القدوم إلى منزلك. تتضمن بعض الأنظمة آلية قفل يمكنك فقط تنشيطها أو إلغاء تنشيطها. سيكون لدى اللصوص والأشخاص المؤذيين فرصة ضئيلة لاقتحام ممتلكاتك. اعترف أنه مطمئن.

للحفاظ على حالة بوابتك

كما قد يبدو مفاجئًا ، ستسمح لك أتمتة البوابة بالحد من التقلبات والصدمات المحتملة. البوابة المتأرجحة والمزودة بمحرك ، مهما كانت مادة التصنيع (حديد أو ألمنيوم أو صلب أو خشب) ، تتآكل بسرعة أقل بكثير إذا قارناها ببوابة أخرى بدون هذه الآلية.

أفضل الماركات محركات بوابة التأرجح

في رأينا ، أفضل الماركات محركات بوابة التأرجح في عام 2022 هي :

Somfy
SCS Sentinel
Avidsen
Nice
Came

Somfy هي علامة تجارية فرنسية موجودة منذ أكثر من 50 عامًا. وهي متخصصة في إنتاج أجهزة المحركات وأتمتة المنزل. علاوة على ذلك ، فهو من المراجع في الموضوع. مستفيدة من سنوات عديدة من الخبرة والمعرفة ، تصمم هذه العلامة التجارية أنظمة عالية الأداء ومبتكرة لخدمة عملائها. هذا متنوع للغاية ، بدءًا من الأسر البسيطة إلى المهنيين. تظل Somfy واحدة من رواد "الحياة الذكية" وتبرز كواحدة من رواد العالم في قطاعها.

شركة SCS Sentinel هي شركة تعمل في مجال حلول الأمن والراحة. تم إنشاء هذه الشركة من قبل Urmet France Group ، في عام 2002 وتقدم مجموعة واسعة من الأجهزة المبتكرة للأسر. هي واحدة من أكثر المهنيين نشاطا في جميع أنحاء فرنسا. تحظى نطاقات المكننة ذات البوابة الأكثر شهرة مثل SCS أو Open أو SG بتقدير كبير من قبل الفرنسيين لموثوقيتها وسهولة استخدامها. رهان آمن

شركة افيدسن منذ انشائها عام 1998 تخصصت فى تشغيل الابواب والستائر. تعتبر هذه الشركة الفرنسية الصغيرة والمتوسطة حاليًا أحد اللاعبين الرئيسيين في قطاع معدات إدارة الأمن والوصول وحماية المنزل. تعد أنظمة المحركات التي توفرها هذه العلامة التجارية من بين الأفضل تصنيفًا ، نظرًا لكفاءتها وعمليتها. تنتج Avidsen أيضًا أجهزة إلكترونية مبتكرة بموجب ترخيص Philips أو Thomson ، وهو دليل على خبرتها الفنية.

شركة ايطالية من الاصل نشطة جدا فى مجال البوابات المزودة بمحركات. يقدم العديد من المنتجات المناسبة للأفراد والمهنيين على حد سواء. تشتهر الأجهزة في مجموعة Nice بتصميمها الأنيق والمدمج والأنيق. تتيح منتجات هذه العلامة التجارية مثل Popkit الشهيرة فتح وإغلاق البوابة في بضع ثوانٍ فقط. أصبح هذا ممكنًا بفضل أحدث التقنيات التي صممها مهندسين متمرسين وذوي خبرة.

Came هي شركة إيطالية تأسست حوالي عام 1972. تركز هذه الشركة العائلية على أتمتة البوابات وأتمتة المنزل والتحكم في الوصول. الأجهزة التي تقدمها هذه العلامة التجارية هي نتيجة أكثر من 40 عامًا من البحث والتحسين والابتكار. تعتمد Came بشكل أساسي على متانة وأداء منتجاتها. بالإضافة إلى ذلك ، فقد تمكنت من الارتقاء في ترتيب العلامات التجارية الموثوقة من حيث المكننة بالبوابة.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

يجب أن تعلم أنه يجب توصيل محرك بوابة التأرجح بشبكتك الكهربائية. إذا حدث أي عطل ، فقد لا تفتح البوابة في الوقت المطلوب. لذا تأكد من إمكانية فتحه أو إغلاقه حتى بدون اللجوء إلى الأتمتة ، خاصة في حالات الطوارئ.

لا تضع السخان على الحائط

تتطلب بعض انظمة القيادة مساحة للتركيب. بشكل ملموس ، إذا كنت ترغب في تجهيز بوابتك بآلية ذراع مفصلية ، يجب أن يكون لديك مساحة كافية على الجانبين. خلاف ذلك ، سيكون من الصعب عليك تثبيت محرك سيارتك وقد تضطر إلى اختيار بديل آخر أكثر تكلفة (محركات تحت الأرض).

انتبه للثرموستات!

_ محرك بوابة متأرجح يمكن ان يقترن بسهولة بجهاز انذار او كاميرات مراقبة. علاوة على ذلك ، فهذه إحدى المزايا الرئيسية لهذا النوع من الآليات. ستزيد من مستوى أمان ممتلكاتك من خلال توفير أنظمة مختلفة في منزلك

_ حافظ على الجهاز جاف.

ملاحظة ان محرك البوابة المتأرجحة يعمل بجهاز تحكم عن بعد. لذلك ، اختر نموذجًا يعمل على بعد أكثر من 5 أمتار. حتى أن هناك آليات تعمل في حوالي 10 أمتار ، وهو أمر عملي للغاية على أساس يومي.

احفظه بعيدا عن الستائر.

اعلم أن محرك البوابة يمكن أن يعمل بمصادر طاقة مختلفة: 230 فولت ، 24 فولت و 12 فولت. يرجى التحقق مما إذا كان هذا الجهاز أو ذاك متوافقًا مع شبكتك الكهربائية قبل شرائه. ومع ذلك ، يمكنك دائمًا اختيار نظام يعمل بالطاقة الشمسية ليكون مكتفيًا ذاتيًا تمامًا.

أسئلة شائعة

ما هي المحركات لبوابة التأرجح المصنوعة من الألومنيوم؟

أنظمة آلية الذراع مناسبة بشكل خاص للبوابات المصنوعة من الألومنيوم. الأذرع المفصلية مثبتة على كل بوابة ويتم تشغيلها بواسطة جهاز تحكم عن بعد. سوف تسمح لك بالفتح والإغلاق بسرعة

كيف يتم تركيب بوابة متأرجحة بمحرك مع اسطوانات؟

للقيام بذلك ، قم بإزالة المقبض من الأوراق لأنه لم يعد مفيدًا. ثم تحقق من أن سدادة الإغلاق صلبة. ارسم خطًا مستقيمًا عبر البوابات لتحديد موقع الرافعات. ثم قم بإرفاق قوس الرافعة وضع الرافعة على المسارات السابقة

اى آلية لبوابة ثقيلة؟

اذا كان لديك بوابة كبيرة ، سيكون من الحكمة اللجوء الى محركات اسطوانية عالية الجودة. في الواقع ، هذه الآلية فعالة للفتحات الثقيلة (الصلب ، الحديد ، أو الخشب). بعض أنظمة الذراع المفصلية مناسبة أيضًا لهذا النوع من المواقف

غالبا ما يكون لديك محركان في مجموعة محركات واحدة. يجب وضع كل من هذه المحركات على بعد حوالي 1 متر من الأرض على المقطع العرضي السفلي للأوراق. أما بالنسبة لوحدة التحكم ، فيجب أن تكون على عمود جناحك. تأكد من أن كل هذه العناصر مثبتة بشكل صحيح لمنعها من النزول عند فتح البوابة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
سومفي إيفولفيا 400 2401288 9
سومفي إيفولفيا 400 2401288
SCS الحارس MVE0038 10
SCS الحارس MVE0038
جاء U7084 11
جاء U7084
افيدسن سترينغث 300 12
افيدسن سترينغث 300

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!