مكانس كهربائية روينتا : our opinion and best deals

متخصصة في الأجهزة المنزلية الصغيرة ، سيطرت العلامة التجارية الفرنسية روينتا على سوق المكنسة الكهربائية ذات العصا لعدة سنوات إلى جانب دايسون. والسبب هو أن منتجاتها ، بالإضافة إلى كونها موثوقة ، يمكن إدارتها وكفاءتها بشكل أكبر. ولكن في مواجهة تنوع موديلاتها (لشعر الحيوانات ، متعدد الوظائف ، مع مكنسة كهربائية يدوية مدمجة ، إلخ) ، يصبح الاختيار أكثر تعقيدًا. لهذا السبب ندعوك لاستشارة دليلنا لأفضل مكانس كهربائية من روينتا في الوقت الحالي.

Rowenta RH9051WO Air Force AF360 All Floors & Plus
9

اختيار المحرر

Rowenta RH9051WO Air Force AF360 All Floors & Plus

أفضل مكنسة كهربائية من روينتا في عام 2024

إِعرض السِّعر
Rowenta RH6751WO Dual Force 2 en 1
7

Rowenta RH6751WO Dual Force 2 en 1

الافضل للمبتدئين مكنسة كهربائية روينتا

إِعرض السِّعر
Rowenta X-Force Flex 14.60 RH9959WO
9

الاعلى فى المجموعة

Rowenta X-Force Flex 14.60 RH9959WO

افضل مكنسة كهربائية روينتا ذات عصا متطورة

إِعرض السِّعر
Rowenta Air Force Serenity RH9151WO
8

اختيار ممتاز

Rowenta Air Force Serenity RH9151WO

مثالية للوصول الى أصغر الزوايا والشقوق

إِعرض السِّعر
دليل التسوق • 2024

أفضل مكنسة مكنسة روينتا

حاجة محددة؟

أفضل مكنسة كهربائية من روينتا في عام 2024

الافضل للمبتدئين مكنسة كهربائية روينتا

افضل مكنسة كهربائية روينتا ذات عصا متطورة

مثالية للوصول الى أصغر الزوايا والشقوق

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
5/51 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مكانس كهربائية روينتا

أفضل HIGH-END ممتازة
Rowenta RH9051WO Air Force AF360 All Floors & Plus
9
Rowenta RH6751WO Dual Force 2 en 1
7
Rowenta X-Force Flex 14.60 RH9959WO
9
Rowenta Air Force Serenity RH9151WO
8
اختيارنا
Rowenta RH9051WO Air Force AF360 All Floors & Plus
Rowenta RH6751WO Dual Force 2 en 1
Rowenta X-Force Flex 14.60 RH9959WO
Rowenta Air Force Serenity RH9151WO

Our opinion on the مكانس كهربائية روينتا

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

رأينا في مكانس روينتا الكهربائية

avis aspirateur balai Rowenta

منذ إنشائها في عام 1884 ، قطعت ماركة روينتا شوطًا طويلاً. وصلت إلى السوق عن طريق تسويق سلع للمدخنين ومستلزمات المكاتب قبل تحويلها ، بعد ما يقرب من مائة عام ، إلى أجهزة منزلية. اليوم ، يعد شعار روينتا ضمانًا للجودة والموثوقية. ما هي قيمة العلامة التجارية حقا؟ ما هي مزايا وعيوب المكانس الكهربائية العصوية؟ هل أنت محق في الثقة في روينتا؟

أحدث الأجهزة

ليس لدى روينتا ما تخجل منه عند مواجهة أكبر منافسيها (Xiaomi ، Dyson ، Bosch ، إلخ) من حيث الابتكارات التكنولوجية. طورت العلامة التجارية أنظمة الشفط الإعصارية الخاصة بها الحاصلة على براءة اختراع. كما طورت خراطيم أكثر مرونة ومتينة وعملية. وينطبق الشيء نفسه على أنظمة التحكم ، والتي أصبح بعضها الآن ذكيًا ومجهزًا بشاشات عرض ديناميكية. كل هذه الابتكارات تجعل مكانس روينتا الكهربائية أكثر كفاءة وراحة. إنها تلبي بشكل أفضل احتياجات المستخدمين الذين يريدون مكانس كهربائية عملية وسهلة الاستخدام. لقد مكنت هذه التقنيات نفسها روينتا من تطوير أجهزة أصغر حجمًا وأخف وزنًا وبالتالي يمكن التحكم فيها بشكل أكبر ، دون المساومة على القوة والأداء.

قيمة جيدة جدا للمال

جودة مكانس روينتا الكهربائية مضمونة. الشركة المصنعة تلبي معايير الصحة والسلامة والجودة الصارمة. هذا هو السبب في أن نماذجها معترف بها من قبل المتخصصين والأفراد كأجهزة موثوقة وقوية. ومع ذلك ، يتم تقديمها بأسعار معقولة. يتطلب الأمر حوالي مائة يورو لشراء مكنسة كهربائية من نوع روينتا للمبتدئين. يمكن شراء الطرازات متوسطة المدى الأكثر قوة مقابل ما بين 150 يورو و 300 يورو. تُباع الموديلات الراقية بأقل من 500 يورو. هناك شيء لكل ميزانية. بشراء مكنسة كهربائية من روينتا ، ستستفيد دائمًا من القيمة الجيدة مقابل المال ، خاصة إذا اتبعت النصائح الواردة في دليل الشراء الخاص بنا.

لا تزال محدودة الحكم الذاتي

تخلت مكنسة روينتا عن الطاقة السلكية. تعمل اليوم ببطاريات قابلة لإعادة الشحن. أصبحت هذه الأجهزة اللاسلكية أكثر قدرة على الحركة ، ولم تعد مجالات عملها مقيدة بطول كابل الطاقة. من ناحية أخرى ، تواجه روينتا مشكلة الاستقلالية التي يواجهها المصنعون الآخرون أيضًا. تتمتع المكانس الكهربائية ذات العصا اللاسلكية من روينتا باستقلالية منخفضة إلى حد ما لا تتجاوز 70 دقيقة عند التشغيل بأدنى طاقة. تنخفض هذه الاستقلالية إلى 30 دقيقة بكامل طاقتها وحتى عشر دقائق في وضع التوربو.

حكم

تعد موديلات روينتا من بين أفضل المكانس الكهربائية في السوق. هذه الأجهزة مليئة بالتقنيات التي تجعلها أكثر عملية ومريحة وأكثر كفاءة. ومع ذلك ، تمكنت الشركة المصنعة من بيع هذه المكانس الكهربائية عالية الجودة بأسعار تنافسية ومناسبة لجميع الميزانيات. قد تنشأ مشكلة طفيفة في الحكم الذاتي. ومع ذلك ، يعد هذا عيبًا شائعًا لجميع مكانس العصا اللاسلكية في السوق. لهذا السبب ، روينتا هي علامة تجارية يمكنك الوثوق بها. ستكون المكانس الكهربائية ذات العصا مفيدة ثمينة ولا غنى عنها لك في تنظيف أرضيات منزلك.

مكنسة كهربائية روينتا أو دايسون؟

مكنسة روينتا مكنسة كهربائية

جميع مكانس روينتا ستيك خالية من الأكياس وبدون أسلاك. يتم تخزينها بسهولة في الخزانة ولا تشغل مساحة صغيرة. سهل الاستخدام ، يتكيف الجهاز مع أنواع مختلفة من الأرضيات: السجاد ، والأرضيات الصلبة ، والبسط ... حتى أن بعضها قادر على مساعدتك في صيانة المنزل بأكمله ، من الأرض إلى السقف ، بشرط ألا تكون المساحة المخصصة للتنظيف بنفس الأهمية.

تتميز المكنسة الكهربائية العمودية من روينتا بقدرتها الكبيرة على المناورة والتطبيق العملي. خفيفة الوزن وخالية من الأسلاك ، فهي تتيح لك حرية كبيرة في الحركة. تتراوح استقلاليتها بين 20 إلى 80 دقيقة حسب قوة التشغيل المختارة.

مكنسة دايسون ستيك

نحن نقدر المكنسة الكهربائية Dyson Stick لجودة تصميمها. وهي مجهزة حتى الآن بأفضل التقنيات. بفضل تقنية Cyclone بالإضافة إلى فلاتر HEPA والكربون المنشط ، لديها القدرة على جمع جزيئات الغبار والمواد المسببة للحساسية بشكل فعال حتى 99.99 %.

تعمل مكنسة دايسون ستيك بدون كيس. في بعض الحالات ، لا يحتوي الجهاز أيضًا على مرشح ليكون أكثر عملية. الجانب الآخر من العملة محسوس بشكل خاص على مستوى السعر. في الواقع ، إذا كنت تخطط للحصول على مكنسة كهربائية دايسون ستيك ، فسيتعين عليك دفع ضعف متوسط سعر الطراز من علامة تجارية أخرى.

النتيجة

نظرًا لأن إحدى العلامات التجارية الأخرى تقدم مكانس كهربائية جيدة جدًا ، فسيكون اختيارك بناءً على ميزانيتك ، وقبل كل شيء. لذلك ، بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة ، ولكن الذين يرغبون في الاستفادة من جميع مزايا مكنسة كهربائية عالية الأداء ، اختر نموذجًا من روينتا. يعد بقوة شفط مرضية واستقلالية جيدة وقدرة على المناورة لا مثيل لها.

من ناحية أخرى ، إذا كانت لديك ميزانية غير محدودة ، فاختر مكنسة دايسون ستيك. مناسب لجميع الأسطح ومتوفر بعدة إصدارات لتغطية جميع الاحتياجات بشكل أفضل: مكنسة كهربائية لشعر الحيوانات ، مكنسة كهربائية للبسط والسجاد ...

How to choose your مكنسة مكنسة روينتا

يجب أن تلبي المكنسة الكهربائية المثالية من روينتا الاحتياجات المحددة لكل مستخدم. لاتخاذ قرار حكيم ، ضع في اعتبارك معايير الاختيار الخمسة التالية:
choisir aspirateur balai Rowenta

Critère n°1 : نوع التربة

تأكد من أن المكنسة الكهربائية روينتا متوافقة مع أنواع الأرضيات الخاصة بك. حاليًا ، تحتوي العلامة التجارية على 3 أنواع من الطرز:

  • متعدد الأرضيات (3 في 1) : هذه هي المكانس الكهربائية العمودية Flex و X-Pert. خفيف الوزن وصامت ، يأتي هذا الجهاز مع بطارية ليثيوم أيون ومحرك رقمي ومجهز بتقنية الإعصار. بالإضافة إلى أدائها الرائع وقوة الشفط ، فهي تتميز بكونها متعددة الوظائف ، أي تتكيف مع جميع أنواع الأرضيات.
  • إعادة لمس (2 في 1) : غير مكلفة ، يمكن تحويل مكنسة روينتا الكهربائية إلى مكنسة كهربائية محمولة بنقرة واحدة. إنه مجهز بمحرك عام ويوفر سرعتين متغيرين للتشغيل. مثالي للتنظيف اليومي السريع والسهل.
  • للأرضيات فقط : من مجموعة Serenity ، يُستخدم هذا النوع من الطرازات فقط في الأرضيات الصلبة. يسمح بالصيانة المتعمقة ومجهز بتقنيات مكافحة الضوضاء والإعصار.

Critère n°2 :

قوة المكنسة الكهربائية روينتا يتم التعبير عنها بالواط ، فولت أو كيلو باسكال. الأول يشير إلى قوة المحرك. يدور حوالي 185 واط ، يخبرك باستهلاك الكهرباء لجهاز التنظيف الخاص بك. والثاني يتعلق بجهد البطارية ، الذي يتراوح من 18 إلى 22 فولت ، ويقيس الأخير ، من جانبه ، قوة الشفط للجهاز. للحفاظ على أرضية ناعمة بشكل صحيح ، ضع خطة بحد أدنى 25 كيلو باسكال

وجود مغير طاقة سيكون مفيدًا للغاية بالنسبة لك. يتيح لك هذا الخيار إدارة استقلالية مكنسة روينتا الكهربائية المستقبلية بشكل أفضل. يمكنك أيضًا ضبط قوة الجهاز وفقًا لنوع الأرضية: عادي للأرضيات الصلبة والحد الأقصى للسجاد والسجاد.

Critère n°3 : الحكم الذاتي

تم تجهيز مكنسة روينتا الكهربائية ببطارية ليثيوم ايون قابلة لاعادة الشحن. هو. يعتمد استقلاليتها بشكل أساسي على قدرة هذا الأخير. إذا كان المتوسط المعروض من 30 إلى 60 دقيقة ، فيجب أن تعلم أنه يمكن أن ينقص أو يزيد حسب استخدام وضبط قوة الشفط. انتبه أيضًا إلى وقت الشحن ووضع الشحن. تأتي بعض الطرز مزودة بقاعدة شحن بينما يحتاج البعض الآخر إلى توصيله بكابل.

Critère n°4 : صندوق قمامة

لا يمكن التغاضي عن سعة حاوية الغبار أو سعتها. تتراوح من 0.4 إلى 0.9 لتر ، وهي تحدد عدد مرات إفراغ حاوية الغبار. كلما كانت أصغر ، ستضطر إلى تفريغها بانتظام. من ناحية أخرى ، هناك خزان كبير يثقل المكنسة الكهربائية. من أجل إيجاد التوازن الصحيح ، ضع في اعتبارك نوع الأرضيات وحجم المساحة المراد تنظيفها بالمكنسة الكهربائية.

Critère n°5 : تتضمن الخيارات والاكسسوارات

مثل جميع المكانس الكهربائية ذات العصا ، تعمل المكنسة الكهربائية ماركة روينتا باستخدام رأس شفط ، والمعروف باسم الفرشاة الآلية. يمكن تضمين العديد من الملحقات الأخرى في العبوة ، بما في ذلك الفوهة الطويلة ، وأداة الشقوق ، وفرشاة شعر الحيوانات الأليفة الخاصة ، وفرشاة الأثاث ، والفرشاة الصغيرة ... اعتمادًا على المساحة المتوفرة في منزلك ، عليك الاختيار بين قاعدة الأرضية ونظام التثبيت على الحائط كنظام تخزين.

بالنسبة للخيارات ، فهي تختلف من نموذج لآخر. ستكون قادرًا على الحصول على مشغل خاص لتعديل قوة الشفط (دفع الزناد "

نطاقات مكنسة مكنسة روينتا الحالية

اختبار روينتا

طورت روينتا مجموعة واسعة من المكانس الكهربائية ذات العصا لتلبية احتياجات جميع المستخدمين. للعثور على النطاق الذي يناسب وضعك ، دعنا نكتشف معًا النطاقات المختلفة الموجودة:

مجموعة Air-Force Flex

هذه المجموعة من المكانس الكهربائية ذات العصا من روينتا قابلة لإعادة الشحن وبدون أكياس. يتميز كل نموذج بأداء شفط استثنائي وأنبوب عمودي مرن. لم تعد مضطرًا إلى الانحناء أو الانحناء للوصول إلى أسفل الأثاث. يصل رأس الفراغ إلى 5 مرات أبعد من مكانس العلبة العادية.

مجموعة X-Force Flex

جميع المكانس الكهربائية ذات العصا من روينتا في هذا النطاق متعددة الاستخدامات وخفيفة الوزن (لا يتجاوز وزنها 3 كجم). لديهم أنبوب مرن مصنوع من الألومنيوم ، مما يجعلها أكثر قابلية للإدارة. ستجد على رأس الشفط إضاءة Power LED Vision. مع الفرشاة الكهربائية القابلة للإزالة بالإضافة إلى ذلك ، تستفيد هذه المكانس الكهربائية من الكفاءة الجيدة وتضمن الراحة المثلى في الاستخدام.

مجموعة Dual Force 2 في 1

تشمل هذه المجموعة المكانس الكهربائية القابلة لإعادة الشحن من نوع Rowenta والتي يمكن تحويلها إلى مكنسة كهربائية محمولة باليد. الجهاز يستخدم مثل الموديلات الكلاسيكية ويضمن التنظيف السريع. رأس الشفط مزود بإضاءة LED ، مما يجعله مثاليًا للحفاظ على رؤية أفضل للأرضية. علاوة على ذلك ، ما عليك سوى فصل الجزء المركزي إذا كنت ترغب في الاستفادة من جميع مزايا المكنسة الكهربائية المحمولة والأثاث النظيف أو الجزء الداخلي لسيارتك أو طاولة الطعام الخاصة بك.

نطاق X-Pert

تعمل مكنسة كهربائية روينتا X-Pert بدون كيس. تمتلك بطارية ليثيوم أيون بقوة 22 فولت ، وهي قوية نسبيًا ومتعددة الوظائف وخفيفة الوزن. فعاليتها هي أنه في ممر واحد ، تمتص الفرشاة الآلية كل الغبار الموجود على الأرض بفضل محرك التيار المستمر القوي. تبلغ استقلالية هذه المجموعة من المكانس الكهربائية حوالي 45 دقيقة.

نطاق الصفاء

إذا اخترت هذا النطاق ، فستحصل على مكنسة كهربائية روينتا ذات العصا الحلزونية خفيفة وممتعة للاستخدام. مع مقبض سهل الاستخدام وفرشاة دلتا الآلية فائقة الدقة ، لن تواجه مشكلة في التخلص من الغبار في منزلك ، حتى في الزوايا والشقوق.

عملها الصامت هو أصولها الرئيسية. يحتوي كل جهاز على تقنية فعالة لمكافحة الضوضاء. وهي مناسبة بشكل خاص للأرضيات الصلبة مثل البلاط ، والخرسانة ، والمشمع ، والباركيه ...

المدى النظيف

لماذا تشتري مكنسة كهربائية روينتا؟

pourquoi acheter aspirateur balai Rowenta

روينتا هي واحدة من الشركات الرائدة في سوق المكانس الكهربائية في جميع أنحاء العالم. هل هذه الشهرة كافية لإقناعك بشراء مكنسة كهربائية من العلامة التجارية؟ إذا كنت لا تزال مترددًا في اتخاذ القرار ، فإن هذه الأسباب الخمسة الوجيهة لشراء مكنسة كهربائية من روينتا يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار.

الجودة

لم يكن النجاح العالمي للعلامة التجارية روينتا من قبيل الصدفة. اكتسبت العلامة التجارية الفرنسية خطابات النبلاء الخاصة بها من خلال تسليط الضوء على العديد من الابتكارات والتميز في تصنيع الأجهزة المنزلية الصغيرة. اليوم ، روينتا جزء من مجموعة SEB. هذا لم يؤثر على جودة منتجاتها. على العكس من ذلك ، فإن مشاركة التكنولوجيا مع الشركات التابعة الأخرى للمجموعة قد مكنت من تحسين جودة وأداء المكانس الكهربائية العمودية ومنتجاتها بشكل عام.

قوة الشفط والجودة

نميل إلى الاعتقاد بأن المكنسة الكهربائية اللاصقة أقل قوة بكثير من نماذج العلب. ليس دائما خطأ. من ناحية أخرى ، تمكنت روينتا من كسر هذه الفكرة السائدة من خلال تصنيع وتقديم المكانس الكهربائية ذات العصا المدمجة للعامة والتي تعرض قوى استثنائية تصل إلى 200 واط هوائي. تعمل هذه القوة المتزايدة على تحسين جودة الشفط على الأرضيات الصلبة بشكل كبير ، وكذلك على السجاد والبسط وتنجيد الأثاث.

براعه

تقدم روينتا مجموعة كاملة من المكانس الكهربائية ذات العصا ، وبعضها معياري. ينتقلون من المكنسة الكهربائية العصوية إلى المكنسة اليدوية ببضع نقرات فقط. قامت الشركة المصنعة أيضًا بتطوير تقنية مسجلة ببراءة اختراع تسمى "Flex" والتي تتيح لك تكوين مكانس كهربائية 2 في 1 في بضع ثوانٍ. هذا التنوع يعني أنه يمكن استخدام بعض المكانس الكهربائية من روينتا لتنظيف الأرضيات والأسطح الأخرى مثل الجدران والسقوف والأثاث والديكور الداخلي للسيارة.

المناولة وبيئة العمل

تتمتع جميع مكانس روينتا الكهربائية بالقدرة على المناورة كأصل مشترك. تمكنت الشركة المصنعة من تقليل حجم ووزن أجهزتها من أجل تحسين المناولة. والأفضل من ذلك ، أن الجماهير موزعة بالتساوي على طول الطول. أخيرًا ، تستخدم روينتا أحدث التقنيات لإضفاء ميزات جديدة على المكانس الكهربائية ذات العصا. تم تجهيز بعض الطرز الآن بشاشة عرض أو أبسط لإفراغ سلة المهملات أو حتى مقابض تكنولوجية مريحة للغاية.

إمكانية الوصول

من المسلم به أن بعض المكانس الكهربائية عالية الجودة من روينتا يمكن أن تكلف ما يزيد عن 500 دولار. على الرغم من كل شيء ، تقدم الشركة المصنعة نماذج من النطاقات المنخفضة التي تكلف أقل بكثير. يمكنك تحمل تكلفة واحدة من مائة يورو. لذلك ، توفر لك روينتا مكانس كهربائية جيدة الجودة بأسعار مناسبة لميزانيتك.

Our opinion on alternative brands

We believe these are the best alternative brands to the مكانس كهربائية روينتا:

Dyson
Miele
Bosch
Bissell
Electrolux

تعتبر دايسون معيارًا حقيقيًا في سوق المكنسة الكهربائية. نحن مدينون له ، في الثمانينيات ، باختراع النظام الإعصاري الشهير الذي أصبح المعيار في المكانس الكهربائية الحديثة. نجد في الكتالوج عدة نماذج من المكانس الكهربائية العملية جدًا والمفيدة وذات الجودة العالية جدًا. لذلك يمكنك الاعتماد على دايسون إذا كنت تبحث عن بديل موثوق به لمكنسة كهربائية روينتا ذات العصا.

شركة ميل هي واحدة من اكبر الماركات الفرنسية في مجال الاجهزة المنزلية. تتخصص الشركة في الجزء العلوي من المجموعة من خلال تقديم أجهزة عالية الجودة مخصصة في البداية للمحترفين. تنطبق هذه الإستراتيجية على كتالوج العلامة التجارية بالكامل ، بما في ذلك المكانس الكهربائية ذات العصا. لذا ، انتقل إلى Miele إذا كنت تبحث عن مكنسة كهربائية ذات عصا متطورة

شركة بوش هي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال معدات التنظيف المنزلية والصناعية. تشتهر الشركة الفرنسية في جميع أنحاء العالم بالجودة الاستثنائية وطول عمر أجهزتها. فراغات العصا ليست استثناء من هذه القاعدة. إذا كنت تبحث عن مكنسة كهربائية عمودية فعالة مثل تلك الموجودة في روينتا ، فاستشر كتالوج Bosch. ستجد بالتأكيد نموذجًا يلبي احتياجاتك

بيسيل هي ماركة امريكية جعلت تنظيف وصيانة الارضيات تخصص كبير لها. تقوم بتصنيع المكانس الكهربائية والعديد من الأجهزة المخصصة لتنظيف جميع أنواع الأرضيات. بالطبع ، يتضمن كتالوج منتجاتها العديد من المكانس الكهربائية ذات العصا المخصصة للاستخدام المنزلي. هذه الأجهزة موثوقة وسهلة الاستخدام وبأسعار معقولة قبل كل شيء

شركة Electrolux هي مجموعة متخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية. إنها واحدة من الشركات الرائدة في السوق مع وجود في 150 دولة ويتم بيع 60 مليون جهاز كل عام. يعود الفضل في نجاح شركة Electrolux إلى التصميم المبتكر لمنتجاتها ، ولكن أيضًا إلى أسعارها التنافسية للغاية والمتاحة لجميع الميزانيات.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

هل تتعطل مكنسة روينتا ستيك الكهربائية؟ نفد البخار من بطاريته بعد بضع دقائق فقط؟ قبل إصلاحها ، تحقق من أنها بالفعل تحت الضمان. تقدم العلامة التجارية ضمانًا لمدة عامين من الشركة المصنعة على جميع طرازاتها. إذا لم تنته صلاحيته بعد ، فيمكنك استخدامه لإصلاح مكنسة كهربائية Rowenta مجانًا.

لا تضع السخان على الحائط

غالبا ما تكون المكانس الكهربائية روينتا مزودة بفلاتر رغوية قابلة للفك والغسيل. يقوم هذا الفلتر بتجميع الغبار مع الاستخدام. لذلك تذكر تنظيفه بانتظام. هذا سوف يمنع الجهاز من فقدان الطاقة. ما عليك سوى غسل الفلتر بالماء النظيف بتردد يختلف وفقًا لاستخدام المكنسة الكهربائية. عندما يبدو أن الفلتر تالف ، يجب استبداله بطراز متوافق

انتبه للثرموستات!

اذا كانت مكنسة روينتا الكهربائية الخاصة بك معطلة فمن الممكن ان الفرشاة مسدودة بالشعيرات. تلتقط هذه الفرشاة الآلية الشعر والشعر الطويل بسهولة تامة. تعيق هذه الشعيرات دورانها وتؤثر على جودة الشفط. بانتظام ، تذكر أن تتحقق من الفرشاة الآلية وتزيل أي شعر قد يتشابك فيها.

_ حافظ على الجهاز جاف.

افضل طريقة لتحسين استقلالية مكنسة كهربائية روينتا هي شحن بطاريتها بشكل صحيح. هذا يعني احترام وقت الشحن ، والذي يتراوح ما بين أربع إلى ست ساعات حسب الطراز. بعد كل استخدام ، تذكر وضع المكنسة الكهربائية على درج الشحن الخاص بها أو توصيلها بمأخذ الطاقة. عند الاستخدام التالي ، سيكون للجهاز بطارية مشحونة بالكامل.

احفظه بعيدا عن الستائر.

سوف يقلل حاوية الغبار الممتلئة من قدرة الشفط لمكنسة روينتا الكهربائية الرأسية. هذا هو السبب في أنه من الضروري تفريغ هذه الحاوية دائمًا بعد الاستخدام. علاوة على ذلك ، تحتوي طرازات روينتا على صناديق نادراً ما تتجاوز سعتها لترًا واحدًا. لذلك تمتلئ بسرعة إلى حد ما ويجب إفراغها بعد كل استخدام لضمان حسن سير الجهاز.

أسئلة شائعة

كيف تغير بطارية مكنسة كهربائية روينتا؟

يمكنك تغيير بطارية مكنسة روينتا ستيك بنفسك. للقيام بذلك ، ستحتاج أولاً إلى العثور على بطارية مناسبة لجهازك. راجع البطارية القديمة للتعرف على بطارية متوافقة جديدة. يجب عليك بعد ذلك تفكيك الجهاز لإزالة البطارية القديمة واستبدالها. تتطلب هذه العملية أحيانًا لحام القصدير والمواد كقرنة من أجل إقران البطاريات بشكل صحيح.

كيف تعيد شحن مكنسة كهربائية روينتا؟

يعتمد وضع الشحن على الموديل. البعض يجلس في وضع مستقيم ويتم شحنه باستخدام كابل بسيط متصل بمأخذ طاقة. البعض الآخر لديه محطة شحن مثبتة على الحائط أو قائمة على الأرض. في كلتا الحالتين ، تذكر احترام وقت الشحن الموصى به وذلك لتحسين عمر البطارية لكل استخدام.

كيف تغير خرطوم مكنسة روينتا الكهربائية؟

ان خرطوم مكانس روينتا الكهربائية يمكن استبداله. هذا الاستبدال بسيط للغاية ولا يتطلب دائمًا أدوات. في الواقع ، يتم توصيل الخرطوم بأجزاء أخرى عبر أنظمة اللولب واللولب. الرجوع إلى دليل المستخدم لتحديد نظام التثبيت. تأكد أيضًا من اختيار الخرطوم المناسب دائمًا لطراز مكنسة روينتا الكهربائية.

كيف تفرغ مكنسة كهربائية روينتا؟

ليس من السهل دائما تفريغ حاوية الغبار في مكنسة كهربائية روينتا. هذا الجزء القابل للإزالة من المكنسة الكهربائية غير مثبت بمشابك. عليك أن تجبر قليلاً لإزالته. للقيام بذلك ، اسحب للأمام وللأسفل في نفس الوقت. لتحقيق ذلك بشكل أفضل ، يُنصح بوضع القرفصاء في مواجهة المكنسة الكهربائية قبل سحب الحاوية. بمجرد فصله ، ما عليك سوى فتحه وإفراغه قبل استبداله بإجراء حركة عكسية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد

تاريخ المراجعة

:

اقرأ المزيد
اختيارنا
Rowenta RH9051WO Air Force AF360 All Floors & Plus
Rowenta RH9051WO Air Force AF360 All Floors & Plus
Rowenta RH6751WO Dual Force 2 en 1
Rowenta RH6751WO Dual Force 2 en 1
Rowenta X-Force Flex 14.60 RH9959WO
Rowenta X-Force Flex 14.60 RH9959WO
Rowenta Air Force Serenity RH9151WO
Rowenta Air Force Serenity RH9151WO

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!