أفضل مكانس كهربائية للطاولة2024

هل تضيع الوقت في تنظيف الطاولة من الفتات والغبار والأوساخ الأخرى؟ اجعل حياتك أسهل بشراء مكنسة كهربائية محمولة. يلتقط هذا الجهاز الخفيف والسهل قصاصات الحبوب وشعر الحيوانات والغبار القريب جيدًا. لا تنتظر أكثر من ذلك ، اقرأ دليلنا لأفضل مكانس كهربائية محمولة لتجد ما يناسبك!

دوميشو 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

دوميشو

أفضل مكنسة كهربائية محمولة في عام 2024

إنها مكنسة كهربائية متعددة الاستخدامات قادرة على تنظيف طاولة الطعام والمكتب وحتى داخل السيارة. قوية ، لديها سعة كبيرة ، 600 مل ، كافية لتنظيف سطح متوسط.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بقوة 7000 PA ، تحافظ المكنسة الكهربائية دوميشو على مستوى صوت أكثر من مقبول يبلغ 70 ديسيبل. مع 120 واط ، يمكنك تنظيف فتات الخبز والحبوب وشعر الحيوانات بسرعة وفعالية والتخلص من كل الغبار على الأريكة أو السجاد. يسمح فلتر HEPA ، القابل للإزالة والغسل ، بتصفية جزيئات الغبار الدقيقة ومنعها وهو مرشح متين.

لتسهيل الأمور ، تأتي هذه المكنسة مع صندوق غبار متعدد الاستخدامات سعة 600 مل. كما أنه ينظف السوائل! توفر البطارية ذات السعة الكبيرة 2200 مللي أمبير في الساعة من 25 إلى 30 دقيقة من عمر البطارية بعد 5-6 ساعات من الشحن. بالإضافة إلى الشاحن ، تأتي هذه المكنسة الكهربائية مع 3 ملحقات وأنبوب تمديد.

نهاية ترنيمة 2
8

نهاية ترنيمة

يسمح لك حجمه الصغير بتنظيف الطاولة أو محطة العمل أو لوحة مفاتيح الكمبيوتر بسهولة. فعال ، فهو يجعل جمع الحبوب أو فتات الخبز سريعًا وسهلاً.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لا تنخدع بحجمها. هذه الجوهرة الصغيرة تنظف فتات الخبز بسرعة من على الطاولة إذا كانت ميزانيتك محدودة. في الواقع ، تتمتع بقوة شفط جيدة تسمح لها بتنظيف الطاولة أو المكتب أو لوحة مفاتيح الكمبيوتر بسرعة. بفضل أبعاده فائقة الصغر ، يمكن وضع هذا الجهاز في زاوية الطاولة ويبقى في متناول اليد.

تعمل هذه المكنسة الكهربائية الصغيرة ببطاريتين بجهد 1.5 فولت ، وهي تقوم بما تدعي طالما أنك لا تحاول التقاط حطام كبير. سهل الاستخدام ، ينظف بسهولة والمحرك يصدر ضوضاء قليلة ، حتى بأقصى طاقة.

سمك القرش WV200EU 3
7

سمك القرش WV200EU

من افضل المكنسة الكهربائية المحمولة باليد

مكنسة شارك WV200EU هي مكنسة كهربائية أنيقة جدا وقوية. تلتقط بسهولة الفتات والغبار وشعر الحيوانات الأليفة والمزيد. تعتبر فرشاة شعر الحيوانات الأليفة المتضمنة مساعدة كبيرة.

إِعرض السِّعر

سيزين تصميم Shark WV200EU وقاعدة الشحن الخاصة به محطة العمل الخاصة بك. ولكن هذا ليس كل شيء: قوة الشفط التي تبلغ 120 واط تسمح لها بإجراء أي تنظيف إضافي بسرعة وكفاءة . في هذه المهمة ، ستتم مساعدتك بفرشاة متعددة الأغراض وفرشاة شعر حيوان خاصة. لجمع الحطام والفتات والشعر ، لديك حاوية غبار سعة 750 مل.

سهل الاستخدام للغاية ، هذا الطراز يصدر ضوضاء قليلة على الرغم من أدائه المذهل. فيما يتعلق بالحكم الذاتي ، سيكون لديك 8 دقائق مقابل شحن 2.5 ساعة. وسوف يكون كافيا! للحصول على استقلالية أفضل ، يمكنك اختيار طراز البطارية المزدوجة.

بوش BHN1840L 4
8

بوش BHN1840L

هل تبحث عن مكنسة كهربائية محمولة تتمتع باستقلالية كبيرة؟ انتبه إلى Bosch BHN1840L. يمكن أن ترافقك هذه المكنسة الكهربائية في مهامك لمدة 40 دقيقة وهي تمتص كل شيء!

انظر السعر

المكرر ، سيكون Bosch BHN1840L هو المكنسة الكهربائية الاحتياطية لهذا العام. بقوة 220 واط ، يلتقط هذا الجهاز كل ما يعترض طريقه. بالإضافة إلى ذلك ، فهي سهلة الاستخدام وخفيفة الوزن بالنسبة لفئتها التي تبلغ 1.1 كجم. أكبر ميزة لها هي أن بطاريتها توفر 40 دقيقة من الاستقلالية ووقت شحن قصير من 4 إلى 5 ساعات. ضربة معلم ناجحة من بوش ، خاصة عند هذا السعر.

سيء جدًا بالنسبة إلى سعة حاوية الغبار التي تزيد عن متوسط (400 مل) ، مما سيخمد الحماس قليلاً. تعدك مستويات التصفية الثلاثة برفض الهواء النقي وعدم وجود مسببات الحساسية. ميزة إضافية كبيرة عندما يكون لديك جهاز يمكنه تنظيف كل شيء من شعر الحيوانات الأليفة إلى الجسيمات الدقيقة.

دليل التسوق • 2024

أفضل مكنسة كهربائية للطاولة

حاجة محددة؟

أفضل مكنسة كهربائية محمولة في عام 2024

من افضل المكنسة الكهربائية المحمولة باليد

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مكانس كهربائية للطاولة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
دوميشو 5
9
نهاية ترنيمة 6
8
سمك القرش WV200EU 7
7
بوش BHN1840L 8
8
اختيارنا
دوميشو
نهاية ترنيمة
سمك القرش WV200EU
بوش BHN1840L
إنها مكنسة كهربائية متعددة الاستخدامات قادرة على تنظيف طاولة الطعام والمكتب وحتى داخل السيارة. قوية ، لديها سعة كبيرة ، 600 مل ، كافية لتنظيف سطح متوسط.
يسمح لك حجمه الصغير بتنظيف الطاولة أو محطة العمل أو لوحة مفاتيح الكمبيوتر بسهولة. فعال ، فهو يجعل جمع الحبوب أو فتات الخبز سريعًا وسهلاً.
مكنسة شارك WV200EU هي مكنسة كهربائية أنيقة جدا وقوية. تلتقط بسهولة الفتات والغبار وشعر الحيوانات الأليفة والمزيد. تعتبر فرشاة شعر الحيوانات الأليفة المتضمنة مساعدة كبيرة.
هل تبحث عن مكنسة كهربائية محمولة تتمتع باستقلالية كبيرة؟ انتبه إلى Bosch BHN1840L. يمكن أن ترافقك هذه المكنسة الكهربائية في مهامك لمدة 40 دقيقة وهي تمتص كل شيء!
الوزن
730 جرام
150 جرام
600 جرام
1.2 كجم
قوي
120 واط
0.5 واط
120 واط
220 واط
الحكم الذاتي
25 - 35 دقيقة
بطاريتان مقاس AA
8 دقائق
40 دقيقة
الاهلية
مستوى الضوضاء

دليل شراء مكنسة كهربائية للطاولة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مكنسة كهربائية للطاولة

مع تزايد الطلب المتزايد ، لاحظنا وجود مكانس كهربائية رخيصة جدًا للبيع. هذه النماذج لا تفعل ما تدعي وتخيب الآمال بسرعة كبيرة. للسماح لك بالعثور على الحذاء الذي يناسبك ، قمنا بإنتاج هذا الدليل الكامل مع قائمة من 5 معايير لأخذها في الاعتبار.

المعيار رقم 1 - الحكم الذاتي

يتمثل جوهر المكنسة الكهربائية المحمولة في أن تكون عملية ولهذا السبب يجب عليك اختيار نموذج يتمتع باستقلالية جيدة . لكن كم ساعة نتحدث عنها بالضبط؟ يجب أن يتسع الجهاز الجيد ما بين 10 و 15 دقيقة على الأقل ، أساسي. يعتمد الأمر ويختلف وفقًا لاحتياجات كل شخص ، ولكن يجب أن تعلم أن معظم العروض في السوق تدور حول هذه القيم. تذكر أن المكنسة الكهربائية هي أداة مساعدة بالإضافة إلى الأجهزة الأخرى. بالتأكيد ، ستتمكن من العثور على المنتجات التي يمكن أن تصل إلى مدى 30 دقيقة ، ولكن سيتم مضاعفة وقت الشحن وفقًا لذلك. النقطة المهمة الأخرى هي اختيار جهاز مع وقت إعادة شحن سريع بين ساعتين و 3 ساعات. لذلك يمكنك إعادة استخدام جهازك بسرعة.

المعيار رقم 2 - قوة ومستوى ضوضاء

بالرغم من ان المكنسة الكهربائية للطاولة ليست مخصصة للتنظيف الاساسي ، الا انها لا تزال قادرة على امتصاص جرعات جيدة من الغبار والحطام. لكن هذا يتطلب اختيار نموذج يتمتع بقوة كافية لامتصاص بذور الأرز بشكل صحيح ، على سبيل المثال. ننصحك باختيار جهاز بقوة 35 وات على الأقل. إلى جانب القوة ، سيكون من الحكمة اختيار نموذج يصدر القليل من الضوضاء. كلما زادت قوة الآلة ، زادت الضوضاء التي تحدثها! هذا منطقي. لذلك ، لا تتفاجأ من ضجيج هذه المكانس الكهربائية ، ولكن سيكون من الحكمة الحصول على موديلات بمستوى صوت يتراوح بين 60 و 75 ديسيبل لتوفير راحة جيدة في الاستخدام. ومع ذلك ، لا يزال استخدام جهاز بمستوى ضوضاء 80 ديسيبل مقبولاً تمامًا ؛ من 85 ديسيبل ، يعتبر صاخبًا

المعيار رقم 3 -

يعتبر الوزن الكلي للآلة عاملا حاسما. نظرًا لأنك ستتعامل مع المكنسة الكهربائية على مسافة ذراع ، فيجب أن تكون خفيفة. نظريًا ، يجب ألا تتجاوز المكنسة الكهربائية الجيدة للطاولة 1.5 كجم على المقياس. ومع ذلك ، لتسهيل الأمر عليك ، نقترح أن ترى الطرازات تزن ما بين 700 جرام و 1 كجم. تتميز بأبعاد جيدة للتنظيف الإضافي وسوف تتعبك بشكل أقل

المعيار رقم 4 -

من الشائع العثور على أجهزة بقوة شفط كبيرة ، ولكن بها 0.3 لتر فقط ، أو أقل ، لاستيعاب النفايات. إنها مضيعة هائلة للوقت. يعد اختيار مكنسة كهربائية ذات سعة خزان نفايات جيدة أمرًا مثاليًا ، حيث يتيح لك العمل لفترة أطول. نقترح أن تنظر إلى النطاقات بحاوية غبار تبدأ من 0.5 لتر مع العلم أن الحد الأقصى يتراوح بين 0.7 و 0.8 لتر.

المعيار رقم 5 - براعة

اختيار مكنسة كهربائية محمولة مع بعض الملحقات سيجعلها متعددة الاستخدامات . باستخدام ملحقات مختلفة ، ستتمكن من تنظيف بعض الزوايا التي يصعب الوصول إليها. بعد ذلك ، يعد التثبيت على الحائط ميزة إضافية لا يمكن إنكارها ، لأنه سيسمح لك بتخزين المكنسة الكهربائية بطريقة أنيقة وعملية بمجرد الانتهاء من التنظيف.

صيانة مكنسة كهربائية محمولة

لكي تظل قوة الشفط كما هي ، من المهم أن تعتني بجهازك بانتظام . أول شيء يجب القيام به هو تنظيف الملحقات المختلفة بشكل صحيح بحيث يمكنها إزالة الحطام والغبار بشكل فعال. ثم نظف سلة الغبار بالماء الصافي مرة كل شهر. إذا كان جهازك لا يقوم بفرز الحطام ، يمكن أن تتسخ هذه المساحة بسرعة.

من المهم أيضًا التحقق من حالة الفلتر. إذا كان مسدودًا أو في حالة سيئة ، فإنه يؤثر على قدرة المكنسة الكهربائية المحمولة على تنظيف الأسطح . لذلك إذا لاحظت أن جهازك يكافح لامتصاص الحطام ، ففكر في الفلتر. ما لم يتم ثقب الفلتر ، فلا يمكن استبداله إلا مرة واحدة في السنة. إذا كان هناك الكثير من الغبار على السطح ، فما عليك سوى إزالته وتنظيفه بالماء النظيف وتركه يجف قبل إعادة وضعه مرة أخرى.

مكنسة كهربائية مع كيس يمكن التخلص منه أو حاوية غبار؟

مكنسة كهربائية مع كيس يمكن التخلص منه

تعتبر النماذج التي تحتوي على أكياس تستخدم لمرة واحدة أكثر صحة وأسهل في التنظيف. فقط قم بإخراج الكيس وإلقائه في سلة المهملات. لكنها ليست أفضل طريقة لتوفير المال ، لأنه يتعين عليك استبدال الحقيبة وشراء حقيبة جديدة إذا لم يكن لديك المزيد في المخزون. العيب الآخر لهذا الجهاز هو سعة الأكياس التي غالبًا ما تكون صغيرة جدًا. ولكن يمكن أن تصبح ميزة إذا قمت باستبدالها أثناء التنظيف ، فإنك تضاعف قدرتك.

صندوق الغبار

سلة الأتربة مدمجة بالجهاز ويتم فصلها بشكل عام باستخدام زر في الأعلى. سعة الحاوية ثابتة هنا ، لكنها أكبر ، وسيتعين عليك تفريغها بمجرد ملئها. على عكس الموديلات المزودة بكيس ، سيتم ربط وزن الجهاز بحجم حاوية الغبار.

النتيجة

يعتمد اختيار الجهاز على احتياجاتك وما تريد القيام به به. يمكن أن يكون الطراز الجيد الذي يحتوي على سلة مهملات قوية مفيدًا جدًا إذا كنت تخطط لتنظيف الجزء الداخلي من سيارتك بالإضافة إلى منزلك. ستكون سعة الخزان مساعدة كبيرة.

نصائح

اشحن المكنسة الكهربائية بشكل صحيح

من أجل الحصول على أقصى طاقة أثناء التنظيف ، تحقق مما إذا كان جهازك مشحونًا جيدًا. تذكر إعادة شحنه في المساء حتى يكون جاهزًا للخدمة في الصباح. لذلك لن يكون لديك أي مفاجآت.

_ استخدم الملحقات المتوفرة!

لا تخف من استخدام فوهة الفرشاة أو أداة الشقوق لتسهيل حياتك والوصول إلى زوايا معينة يتعذر الوصول إليها بأي طريقة أخرى. تحتوي بعض الطرز على امتداد يسمح لك بتنظيف الأريكة وأنت واقفة دون الحاجة إلى ثني ظهرك.

_ استمتع بالحامل الجداري

هذا اختراع عملي ومفيد للغاية هذه الأيام. ومع ذلك ، للحفاظ على هذه الروح العملية ، ضع في اعتبارك تثبيت القاعدة مع التثبيت على الحائط بالقرب من منفذ. بهذه الطريقة ، يمكنك تخزين المكنسة الكهربائية المحمولة وشحنها في نفس الوقت.

اضبط القوة

للاستخدام الأمثل ، اضبط واضبط قوة الشفط لجهازك وفقًا لاحتياجاتك. يوفر هذا العنصر أيضًا بطاريتك ، لأنه لن تضطر إلى استخدام الطاقة الكاملة طوال الوقت.

واستخدم الفلتر المناسب لشعر الحيوانات الاليفة.

يمكن أن تساعدك المكنسة الكهربائية المحمولة على تنظيف شعر الحيوانات الأليفة بسهولة. تتمثل الميزة في الحصول على نموذج مزود بفلتر HEPA الذي سيعيد تدوير الشعر بشكل فعال ويمنعه من الدوران في الهواء المحيط.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مكنسة كهربائية محمولة؟

تعتمد أفضل مكنسة كهربائية محمولة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يمكنك استخدام مكنسة كهربائية لتنظيف سيارتك من الداخل؟

المكنسة الكهربائية المحمولة ليست مناسبة للتنظيف العميق. إذا تم صيانة سيارتك جيدًا وقد تكون هناك أوساخ مغطاة ، فهذا يعد حلًا احتياطيًا جيدًا. خلاف ذلك ، من الأفضل استخدام مكنسة كهربائية قديمة جيدة للحصول على نتيجة نظافة أو مكنسة كهربائية محمولة أكثر قوة.

ما هو مرشح HEPA في مكنسة كهربائية محمولة؟

يعتبر مرشح HEPA أكثر كفاءة من هؤلاء الأصدقاء ، لأنه يقوم بتصفية 85 % من جزيئات الغبار. وبالتالي ، فإن المكنسة الكهربائية الخاصة بك سوف ترفض الهواء النظيف من الخلف ، وتقلل من خطر الإصابة بالحساسية.

هل يمكنك تفريغ السوائل باستخدام مكنسة كهربائية محمولة؟

لا. ستواجه غالبية المكانس الكهربائية المحمولة باليد مشكلة في التقاط العوامل السائلة. يمكنك إتلاف جهازك أو تسرب السائل خارج الخزان لأنه غير مقاوم للماء. كن على علم ، مع ذلك ، أن هناك نماذج مصممة لهذا النوع من التنظيف. لمزيد من المعلومات ، راجع دليلنا الشامل.

ما هو استخدام المكنسة الكهربائية المحمولة؟

يمكن استخدام مكنسة كهربائية للتنظيف الإضافي مثل التقاط الغبار وقطع الحبوب المتناثرة على طاولة أو أريكة ، إلخ. من ناحية أخرى ، نظرًا لاستقلاليتها وحاوياتها المحدودة ، لا يوصى بإجراء التنظيف المكثف.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار المكنسة الكهربائية المناسبة؟, bissell-france.com
  2. كيف تختار المكنسة الكهربائية المحمولة الخاصة بك؟, moustiers-provence-deco.com
  3. كيف تختار مكنسة كهربائية جيدة محمولة., protegez-vous.ca
  4. , artichaud.fr
  5. من اختيار مكنسة كهربائية يدوية: كيف تختارها جيدا؟ هدف المدونة, blog.but.fr
  6. 13., comment-economiser.fr
  7. , conseil-astuce.com
  8. من 6 نصائح الجدة لتنظيف المكنسة الكهربائية, deco.fr
  9. شراء شراء مكنسة كهربائية محمولة نصائح للمكانس الجديدة., goodhousekeeping.com
  10. مقارنة مع شركة أفيس, aspirateur-de-table.fr
  11. Amazon.co.uk: مكنسة كهربائية محمولة, amazon.co.uk
  12. مكنسة كهربائية للطاولة | الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  13. يش ان يسانس من طاولات, comparatif-aspirateur.com
  14. , leroymerlin.fr
  15. , amazon.co.uk
  16. , ecomparatif.fr
  17. , boulanger.com
  18. , cdiscount.com
  19. , bfmtv.com
  20. , vorwerk.com
  21. , aspirateur.net
  22. , vandenborre.be
  23. , cdiscount.com
  24. , aspirateur-de-table.com
  25. , ubaldi.com
  26. , laredoute.fr
  27. , starfrit.com
  28. , bosch-home.fr
  29. , but.fr
  30. , aspirateur.net
  31. , aspirateur-top.com
  32. , bfmtv.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
دوميشو 9
دوميشو
نهاية ترنيمة 10
نهاية ترنيمة
سمك القرش WV200EU 11
سمك القرش WV200EU
بوش BHN1840L 12
بوش BHN1840L

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!