أفضل مكنسة كهربائية2024

الممسحة الكهربائية عبارة عن جهاز بارع لا يمتص الأوساخ في حقيبة التجميع فحسب ، بل يغسل الأرضية أيضًا بحيث تكون نظيفة وأنيقة. البلاط ، الباركيه ، السجاد ، كل هذه الأنواع من الأسطح يمكن تنظيفها بهذا الجهاز. كيف تختار وأين تشتري؟ اكتشف أفضل مكانس ممسحة لعام 2022 في دليل الشراء هذا.

Bissell Crosswave sans fil 1
9

اختيار المحرر

Bissell Crosswave sans fil

أفضل مكنسة كهربائية في عام 2024

بالإضافة إلى تحريرك من فوضى الكابلات ، فإن هذه المكانس الكهربائية اللاسلكية تعمل على غسل وتجفيف أنواع مختلفة من الأسطح. هذه مكنسة كهربائية سهلة الاستخدام للغاية.

إِعرض السِّعر

صممت بيسل كروس ويف اللاسلكي لتنظيف الأرضيات الصلبة والسجاد والسجاد بكفاءة من خلال عملية 3 في 1: الكنس والغسيل والتجفيف. بعد ملء الخزان بمياه نظيفة بحجم 0.82 لتر ، يجب اختيار نوع الأرضيات المراد تنظيفها حتى تقوم المكنسة الكهربائية بضبط قوة التدخل. بعد التنظيف بالمكنسة الكهربائية ، يقوم الجهاز بصب الماء على الأرض بينما تقوم الفرشاة الدوارة بحك السطح. ثم يتم شفط المياه المتسخة وتوجيهها مع الأوساخ إلى خزان آخر بسعة 0.62 لترًا. من هذا الفراغ العصا. وهي مجهزة ببطارية ليثيوم أيون 36 فولت مع استقلالية 25 دقيقة. عملي للغاية ، هذا الجهاز مزود بصينية تنظيف وتخزين بالإضافة إلى محلول تنظيف بيسيل ليتم سكبه في خزان المياه النقية. لاحظ أن الخزانين قابلين للإزالة وأنهما منفصلان جيدًا لمنع اختلاط محتوياتهما.

بيسيل سبوت كلين برو هيت 2
8

بيسيل سبوت كلين برو هيت

افضل مكانس كهربائية رخيصة

تتوفر هذه المكنسة الكهربائية المحمولة بأبعاد مدمجة لتنظيف الأسطح الصغيرة وداخل سيارتك والكراسي والأرائك الخاصة بك ، إلخ.

إِعرض السِّعر

تتكون هذه الممسحة الفراغية من كتلة رئيسية تضم الخزانين المنفصلين (1.1 لتر للمياه النظيفة و 1.4 لتر لمياه الصرف) والمحرك القوي 330 واط. تحتوي هذه الكتلة على 1.40 متر في نهايتها فوهة تمتص الأوساخ ، ترسل الماء في درجة حرارة الغرفة (تقنية Heatwave تبقيها في درجة الحرارة المناسبة) على السطح ليتم تنظيفها وامتصاص الماء المتسخ بعد ذلك. تحتوي هذه الفوهة نفسها على الفرشاة التي يبلغ قطرها 8 سم لتنظيف السطح لجعله نظيفًا وأنيقًا. للقيام بذلك ، قم بتوصيل الجهاز بمقبس في المرآب الخاص بك ، ويتم توفير كابل بطول 5 أمتار لهذا الغرض ، ثم قم بتنظيف الجزء الداخلي للسيارة باستخدام الفوهة. في وقت التسليم ، تقدم لك العلامة التجارية عينات من Spot

Roborock S7 Noir 3
9

Roborock S7 Noir

افضل ممسحة روبوتية متطورة بالمكنسة الكهربائية

بالإضافة إلى التقاط الغبار والشعر والألياف التي تتناثر على أرضية منزلك ، فإن ممسحة الفراغ الروبوتية هذه تمر أيضًا على الأرض. وهذا دون أي تدخل من جانبك!

إِعرض السِّعر

تسلط العلامة التجارية Robotrock الضوء على نظام الشفط HyperForce الذي تم تجهيز المكنسة الكهربائية والغسالة به. يتيح هذا النظام ، جنبًا إلى جنب مع الفرشاة الدوارة ، تنظيف 99 % من الأتربة والجسيمات التي تتسخ أرضية منزلك وسجادتك وسجادتك. عندما يمر الروبوت فوق الأرضيات الصلبة ، فإنه يمتص ، ثم يرش الماء على الأرض قبل إطلاق الممسحة عن طريق الاهتزاز الصوتي لفرك السطح وتجفيفه في نفس الوقت. لذلك يجب عليك ملء الخزان ، الذي يبلغ حجمه 300 مل. يسمح لها أيضًا باكتشاف العوائق والتفاوت. ينتقل تلقائيًا إلى الغرفة أسفل الأثاث ويخفض الممسحة تلقائيًا عندما تمر على السجادة أو البساط. في نهاية مهمته أو عندما تكون بطاريته فارغة ، يعود الجهاز لإعادة الشحن من قاعدته. يبلغ مداها 180 دقيقة لوقت شحن يصل إلى 6 ساعات.

توماس باركيه ماستر XT 4
7

توماس باركيه ماستر XT

يكمن أداء هذه المكنسة الكهربائية في تقنية الإعصار التي تمنحها قوة شفط قوية. إنه فعال على الأرضيات الصلبة والبسط والسجاد.

إِعرض السِّعر

على الرغم من أنها مصممة خصيصًا للأرضيات الخشبية وبها فرشاة مصممة خصيصًا لهذا الغرض ، إلا أن هذه المكنسة الكهربائية العلوية فعالة على جميع أنواع الأسطح. إنه يشتمل على 3 مستويات شفط للاختيار من بينها اعتمادًا على نوع الأرضية ونوع الأوساخ الموجودة في منزلك. في الواقع ، يجب عليك وضع العبوة إذا كان لديك شعر حيوان على البلاط ، لكن بالمكنسة الكهربائية برفق لإزالة الشعر العالق على السجادة والسجاد حتى لا تتلفهما. الأرضيات الصلبة ، هذه الممسحة الفراغية تحتوي على تقنية الحقن والاستخراج. يتم حقن الماء بقوة معينة لتخفيف البقع المغطاة ، ثم يتم امتصاصه في خزان الاسترداد. تشير التعليقات الواردة من المستخدمين إلى أنه يجب إعادة تشغيل دورة المكنسة الكهربائية فقط بعد غسل الأرضية حتى تصبح جافة ونظيفة تمامًا. وتجدر الإشارة إلى أن هذه المكنسة الكهربائية ثقيلة نوعاً ما ولكنها تحمل على عجلات.

دليل التسوق • 2024

أفضل مكنسة كهربائية

حاجة محددة؟

أفضل مكنسة كهربائية في عام 2024

افضل مكانس كهربائية رخيصة

افضل ممسحة روبوتية متطورة بالمكنسة الكهربائية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.6/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مكنسة كهربائية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Bissell Crosswave sans fil 5
9
بيسيل سبوت كلين برو هيت 6
8
Roborock S7 Noir 7
9
توماس باركيه ماستر XT 8
7
اختيارنا
Bissell Crosswave sans fil
بيسيل سبوت كلين برو هيت
Roborock S7 Noir
توماس باركيه ماستر XT
بالإضافة إلى تحريرك من فوضى الكابلات ، فإن هذه المكانس الكهربائية اللاسلكية تعمل على غسل وتجفيف أنواع مختلفة من الأسطح. هذه مكنسة كهربائية سهلة الاستخدام للغاية.
تتوفر هذه المكنسة الكهربائية المحمولة بأبعاد مدمجة لتنظيف الأسطح الصغيرة وداخل سيارتك والكراسي والأرائك الخاصة بك ، إلخ.
بالإضافة إلى التقاط الغبار والشعر والألياف التي تتناثر على أرضية منزلك ، فإن ممسحة الفراغ الروبوتية هذه تمر أيضًا على الأرض. وهذا دون أي تدخل من جانبك!
يكمن أداء هذه المكنسة الكهربائية في تقنية الإعصار التي تمنحها قوة شفط قوية. إنه فعال على الأرضيات الصلبة والبسط والسجاد.
نوع
مكنسة كهربائية منتصبة
مكنسة كهربائية محمولة
آلة التنفس
مكنسة كهربائية اسطوانية
قوي
560 واط
330 واط
2500 باسكال
1600 واط
خزانات (مياه نظيفة / مياه صرف)
0.82 لتر / 0.62 لتر
1.1 لتر / 1.4 لتر
0.30 لتر / -
2 لتر / -
فرشاة
فرشاة أسطوانية متعددة الأسطح
فرشاة متعددة الأسطح
فرشاة بلاستيكية عوامة
فرشاة ذات وضعين
الوزن
5.2 كجم
3.9 كجم
4.7 كجم
12.33 كجم

دليل شراء مكنسة كهربائية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مكنسة كهربائية

قبل شراء أي مكنسة كهربائية ، ندعوك للرجوع إلى المعايير المختلفة التالية للحصول على فكرة عما تريده حقًا:

المعيار رقم 1 - قوة الشفط

عندما تبحث عن نموذج مكنسة كهربائية ، يجب أن تفكر على الفور في قوة الشفط التي تختلف من منتج إلى آخر. سيكون التنظيف أقل أهمية. قوي جدًا ، فكر مرتين لأن الأمر كله يعتمد على نوع المادة التي تغطي الأرضية. في الواقع ، يمكن أن تنهار بعض أنواع السجاد بسهولة. لذلك ، سيكون الخيار المثالي هو اختيار منتج به إعدادات طاقة لتكييفه مع كل استخدام. في الواقع ، تتراوح الطاقة المذكورة من 400 واط إلى 2500 واط. لذلك خذ الوقت الكافي لعمل تقدير صغير لما يتطلبه نوع التربة لديك لتحقيق نتائج أفضل.

المعيار رقم 2 - الحكم الذاتي

الاستقلالية هي نقطة مهمة يقلل منها معظم المستهلكين. ومع ذلك ، فإن وقت التدخل القصير نسبيًا لا يسمح بامتصاص الأوساخ في كل زاوية وركن. للقيام بذلك ، تأكد من قراءة خصائص الجهاز بعناية قبل الشراء. بمعنى آخر ، يفضل المكانس الكهربائية ذات الخصائص التقنية مع ذكر وقت عمل لا يقل عن 40 دقيقة. على الرغم من ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه سيعتمد أيضًا على سطح الغرفة.

المعيار رقم 3 - _

بالطبع ، تأتي التكنولوجيا بفوائد كبيرة ، لكن يجب ألا ننسى أنها يمكن أن تكون مصدرًا للضغط اليومي. وغني عن القول أن المكانس الكهربائية والغسالات تصدر ضوضاء ، لكن هذا يختلف باختلاف الطراز. لذلك ، تفضل المنتجات ذات المحركات الأكثر هدوءًا ممكنة. سيوفر لك ذلك من الاستيقاظ في منتصف الليل لإيقاف تشغيل الجهاز.

المعيار رقم 4 - التوافق

لا تختلط الأجهزة المنزلية والحيوانات الأليفة دائمًا. في الواقع ، يخاف بعض رفاقنا اليوميين مثل القطط أو الكلاب من هذه المنتجات التكنولوجية. في حين أن الآخرين على العكس من ذلك مغرمون بهذه الأدوات ولا تترددوا في الاستمتاع بها ، حتى إتلافها. لذا حاول إجراء اختبار بسيط باستخدام شيء وهمي مثل الكرة ، أو أي منتج آخر يمكنه تقليد حركات المكنسة الكهربائية المستقلة. خلاف ذلك ، ستضطر إلى عزل حيواناتك عند تشغيل الجهاز.

المعيار رقم 5 - نظام الملاحة اذا كان روبوت

لازالة كل شكوكك، فان المكانس الكهربائية الحديثة والغسالات مجهزة بأنظمة ملاحة متطورة للغاية. لذلك سيكون لديك خيار واسع في ضوء النماذج المختلفة الموجودة. وبالتالي ، يمكنك اختيار جهاز مزود بتقنية TrueDetect 3D و TrueMapping على سبيل المثال. تتضمن بعض المنتجات أيضًا جيروسكوبًا وتتبعًا ضوئيًا لتحسين وقت العمل. أخيرًا ، هناك دائمًا موديلات مزودة بتقنية ليزر LDS لتسهيل توجيهها.

مكنسة كهربائية روبوتية أم مكنسة كهربائية اسطوانية؟

ممسحة روبوتية

كما يوحي اسمه ، فإن هذا النوع من المنتجات يمتص الأوساخ ويغسل الأرضية في نفس الوقت. هذا ممكن بفضل التكنولوجيا المدمجة التي تم تجهيزها بها. كما أن لديها القدرة على العمل بشكل مستقل دون تدخل بشري لأداء مهمتها. المنتجات الأخرى من هذا النوع قادرة على نشر بخار الماء لضبط التنظيف. يهدف هذا الإجراء إلى تفكيك البقايا العالقة على الأرض مثل المربى والزيت وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تصنيف المكانس الكهربائية إلى ثلاث مجموعات كبيرة ، وهي المكانس الكهربائية ، والمكانس الكهربائية ذات العلبة والمكانس الكهربائية الآلية. جميعها لها نفس الأغراض ولكنها تختلف فقط في تعليمات الاستخدام الخاصة بها.

مكنسة كهربائية اسطوانية

قبل ظهور نماذج المكانس الكهربائية الآلية بوقت طويل ، كانت المكانس الكهربائية ذات الزلاجات تسعد ربات البيوت. وداعا المكانس والمماسح ، أفسح المجال لتكنولوجيا متطورة جديدة! ومع ذلك ، فإن خصوصيات هذا النوع من المعدات متعددة. المكانس الكهربائية العلبة لها سعة كبيرة مقارنة بخزانها. في الواقع ، يمكن لحقيبتهم تخزين عدة لترات من الغبار بسهولة. أيضًا ، نظرًا لأن مسألة الاستقلالية تتغذى بشكل دائم ، فإنها بالكاد تشكل مصدر قلق.

في حالات أخرى ، يكون هذا النوع من المنتجات مناسبًا لجميع أنواع الأرضيات مثل الباركيه ، والسجاد ، والبلاط ، وما إلى ذلك. يكمن القليل الإضافي أيضًا في قوة الشفط الكبيرة التي توفر إمكانية جمع جميع أنواع النفايات مثل الشعر القاسي والشعر وحتى الأرانب التي تسبب الفوضى في المنزل.

النتيجة

بالتأكيد ، المكانس الكهربائية العلبة لها العديد من المزايا. لكن المشكلة تكمن في معالجتها. في الواقع ، يجب أن يكون المستخدم حاضرًا في جميع الأوقات للقيام بتنظيف المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، لا يسمح طول كابل الطاقة الخاص به بالوصول إلى أماكن معينة إذا كان السطح المطلوب تنظيفه كبيرًا بدرجة كافية. أخيرًا ، فهي أثقل من المكانس الكهربائية القائمة بذاتها الحالية.

بمعنى آخر ، نوصيك باختيار أحد الأنواع المختلفة من المكانس الكهربائية الروبوتية وفقًا لإمكانياتك وتهيئة منزلك لمزيد من الراحة.

لماذا تشتري مكنسة كهربائية؟

تحظى المكانس الكهربائية بشعبية كبيرة نظرًا لمزاياها العديدة ، وفيما يلي عدد قليل منها:

توفير كبير للوقت

مع هذا المنتج ، لن تحتاج بعد الآن إلى مسح الأرضية بعد كنس الأرضية. هذا النوع من المكانس الكهربائية للأجهزة المنزلية ، يغسل ويجفف الأرضية الخاصة بك في تمريرة واحدة في وقت قياسي.

القدرة على المناورة

المكانس الكهربائية هي أجهزة سهلة الاستخدام ويسهل التعامل معها. بعضها ، مثل المكانس الكهربائية الروبوتية ، مستقلة تمامًا ولا تتطلب أي تدخل بشري.

العملية

المكنسة الكهربائية الممسحة متعددة الوظائف. لا داعي لامتلاك مجموعة كاملة من الملحقات للتنظيف بسرعة وبشكل جيد. كما أنه لا يشغل مساحة كبيرة للتخزين.

بيئة العمل للجهاز

مع مكنسة ممسحة ، ليست هناك حاجة للانحناء لجرف الأوساخ. بالإضافة إلى ذلك ، تم إعادة تصميم تصميم هذه الأجهزة المنزلية عدة مرات بحيث يتوافق مع الديكور الداخلي لكل منزل.

تنظيف لا تشوبه شائبة للغرفة

على عكس المكنسة والممسحة ، يمكن للممسحة الفراغية المرور عبر مسار محدد مسبقًا عدة مرات دون أن يشعر المستخدم بالتعب. وبالتالي ، سيتم تنفيذ العمل بدقة. في الواقع ، إنها قادرة على كنس وفرشاة وجمع الغبار وعلى وجه الخصوص غسل وتجفيف جميع أسطح المنزل في وقت واحد.

نصائح

لا تعتمد فقط على مظهر المنتج

خذ الوقت الكافي للتعرف على جميع ميزات الجهاز: المزايا وكذلك العيوب.

_ ترتيب الغرف.

تأكد من أن سطح منزلك واضح قدر الإمكان حتى يتمكن الجهاز من الوصول إلى السطح الكلي لتنظيفه.

تميل بعض الحيوانات الأليفة إلى اللعب بأي شيء يتحرك ، وخاصة القطط. حتى لا يتعرض الجهاز لأي ضرر ، تأكد من إبعاد رفيقك الصغير عن المكنسة الكهربائية والممسحة إن أمكن.

ان يعتني بالمرشح

تختلف فترة صيانة المرشح حسب المنتج. لتحسين أدائها ، راجع إرشادات الاستخدام لمعرفة متى يجب القيام بذلك بالضبط.

خصائص اضافية.

بعض المنتجات مزودة بجهاز تحكم عن بعد لتسهيل التعامل معها. إذا كنت ترغب في تقديم مكنسة كهربائية لشخص يعاني من ضعف في الحركة ، ففكر في الأمر قبل الذهاب إلى الخروج. سيسهل ذلك عليهم إعادة برمجة الجهاز حسب رغبتهم.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مكنسة ممسحة؟

تعتمد أفضل مكنسة ممسحة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كم من الوقت يجب ان انتظر قبل تنظيف فلتر المكنسة الكهربائية؟

كل هذا يتوقف على المنتج الذي لديك. اقرأ دليل المستخدم بعناية لمعرفة ما يجب القيام به.

الى من هم المكانس الكهربائية المخصصة لهم؟

إنها مثالية للأشخاص الذين ليس لديهم وقت للتنظيف بانتظام.

ا

لا يمثلون أي خطر طالما أن أطفالك لا يستمتعون بتفكيكهم.

كيف تزيل الشعر المتشابك فى فرش المكنسة الكهربائية؟

يجب عليك إزالة الفرشاة ثم قص الشعر بلطف بالمقص. يمكنك إزالتها بسهولة بأصابعك ، وبالطبع ارتداء القفازات.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. المقارنة: أي مكنسة كهربائية روبوتية تختار؟ فبراير 2021, lesnumeriques.com
  2. ازال رائحة المكنسة الكهربائية الخاصة بك, linternaute.com
  3. ما هي مكنسة كهربائية مناسبة لك؟, bestreviews.com
  4. من اختيار خمسة معايير بشكل جيد, 60millions-mag.com
  5. ان تعرف \, maisonapart.com
  6. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ الممسحة الروبوتية فراغ: مزايا وعيوب., la-boite-a-conseils.fr
  7. , deco.fr
  8. & ، واى ، & ، & ، & ، & ،, consumerreports.org
  9. كيف تتخلص من الروائح الكريهة من المكنسة الكهربائية الخاصة بك., femmeactuelle.fr
  10. افضل 7 مكانس كهربائية لعام 2021 | دليل كهربائي, electroguide.com
  11. , consolab.fr
  12. Amazon.co.uk, amazon.co.uk
  13. , kazaalite.com
  14. افضل مكنسة كهربائية - مقارنة بين افضل موديلات ..., meilleursaspirateurs.fr
  15. ما هي افضل ممسحة فراغ؟ - اختبار - مراجعات ..., meilleuraspirateur.net
  16. مكنسة كهربائية - شراء ادوات منزلية ..., fnac.com
  17. , bfmtv.com
  18. بيكر, boulanger.com
  19. , comparatif-aspirateur.com
  20. أفضل مكنسة كهربائية, meilleuraspirateur.fr
  21. ..., cdiscount.com
  22. مقارنة بين افضل 10 مكانس كهربائية روبوتية | ..., lemeilleuravis.com
  23. مكنسة كهربائية لاسلكية: كوبولد VB100 - فورفيرك كوبولد, vorwerk.com
  24. شراء الأجهزة في شارع التجارة الإلكترونية, rueducommerce.fr
  25. , maisonae.fr
  26. , amazon.co.uk
  27. , aspirateur-laveur.xyz
  28. , guidomatic.com
  29. , rowenta.fr
  30. , ubaldi.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Bissell Crosswave sans fil 9
Bissell Crosswave sans fil
بيسيل سبوت كلين برو هيت 10
بيسيل سبوت كلين برو هيت
Roborock S7 Noir 11
Roborock S7 Noir
توماس باركيه ماستر XT 12
توماس باركيه ماستر XT

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!