أفضل صناع الجليد2024

حانت الأيام المشمسة أخيرًا ، لقد حان الوقت لتجربة الوصفات اللذيذة للكوكتيلات والمشروبات المجمدة. لكن لعمل هذه الوصفات ، ستحتاج إلى مكعبات ثلج. للحصول على ما تريد ، لماذا لا تشتري آلة مكعبات الثلج؟ تتوفر لك العديد من الخيارات ، آلة مدمجة أو مدمجة ، للاستخدام المنزلي أو المختلط حصريًا (منزلي ومهني). اقرأ دليلنا للعثور على صانع الثلج المناسب لك.

آلة سحق KLARSTEIN -Eiszeit للآيس كريم 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

آلة سحق KLARSTEIN -Eiszeit للآيس كريم

أفضل صانع ثلج في عام 2024

استمتع بالمشروبات اللذيذة المثلجة على مدار الساعة مع Klarstein Eiszeit Crush مع ثلاث وظائف وحجمين لمكعبات الثلج.

انظر السعر

هذه الآلة هي واحدة من الأفضل في السوق اليوم. إنها آلة قوية يمكنها إنتاج 15-18 كجم من مكعبات الثلج يوميًا. سيكون مناسبًا للاستخدام اليومي بالإضافة إلى مساعدتك على إضفاء الحيوية على حفلات الشواء في الحديقة. يحتوي على لوحة تحكم LCD. يقدم حجمين من مكعبات الثلج: صغير وكبير . هذه الآلة متعددة الوظائف أيضًا: فهي تخدمك مكعبات الثلج ، وأيضًا الماء المثلج والثلج المجروش. تبلغ سعة خزان المياه 1.8 لتر ويمكن للحاوية إنتاج 600 جرام من مكعبات الثلج لكل دورة.

TECTAKE - آلة صنع الثلج 9 في كل دورة فضي 2
8

TECTAKE - آلة صنع الثلج 9 في كل دورة فضي

افضل صانع ثلج للمبتدئين

بسعة 9 مكعبات ثلج لكل دورة ، سيسمح لك هذا الجهاز منخفض التكلفة بالاستمتاع بجميع المشروبات المجمدة التي تريدها.

انظر السعر

لذلك يمكن لآلة مكعبات الثلج Tectake إنتاج 9 مكعبات ثلج في 10 دقائق فقط ، بسعة يومية تتراوح من 12 إلى 15 كجم تقريبًا. إنه سهل الاستخدام للغاية ، ما عليك سوى ملء خزان المياه والانتهاء من ذلك ، لا حاجة إلى مصدر مياه إضافي. الجهاز مضغوط للغاية ( 36 × 24 × 32 سم ) وخفيف جدًا ( 7 كجم ) ، لذا فهو سهل الحمل للغاية ، وسيكون مثاليًا لجميع المطابخ (الكبيرة والصغيرة) ، حتى أنه مناسب للاستخدام في المكتب .

كلارستين - فروستيكا سيلفر 3
9

اختيار ممتاز

كلارستين - فروستيكا سيلفر

أقوى

يمكنك استخدام هذه الآلة القوية لتحضير المشروبات الباردة في مطبخك وللاستخدام الاحترافي.

انظر السعر

يمكن أن ينتج سيلبر Karlstein Frostica ما يصل إلى 20 كجم من الثلج في غضون 24 ساعة والتي سيتم ترسيبها مباشرة في صينية مكعبات الثلج (بسعة 3.5 كجم) . باستخدام هذه الآلة ، يمكنك الحصول على أكبر عدد ممكن من مكعبات الثلج على شكل رقائق كما تريد لاستخدامها في عدادات الطعام أو لتبريد عروض الأسماك وما إلى ذلك. الجهاز سهل الاستخدام ، وسوف يخطرك بضوء مؤشر إذا كان الخزان منخفضًا بالمياه. من المسلم به أن الآلة ضخمة بعض الشيء (الأبعاد: حوالي 38 × 60 × 47 سم [العرض × الارتفاع × العمق] ووزنها حوالي 31.1 كجم) ، لكنها تعوض عن ذلك بكفاءة.

VIDAXL- صانع ثلج 420 وات أسود 4
8

اختيار جيد جدا

VIDAXL- صانع ثلج 420 وات أسود

بديل جيد

إذا كنت تبحث عن آلة قوية ذات سعة كبيرة ، فهذه الوحدة مناسبة لك. مع 45 كجم من مكعبات الثلج / يوم ، تعتبر الآلة الأكثر إنتاجية في هذا الاختيار.

انظر السعر

إن vidaXL Ice Maker 420W قادرة على إنتاج ما يصل إلى 32 مكعب ثلج في كل دورة . يعمل بمستوى ضوضاء منخفض . الآلة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مضغوطة نسبيًا: يبلغ طولها 43 سم وعرضها 40 سم وارتفاعها 71 سم. تستخدم صانعة الثلج vidaXl نظام إدخال الماء ، ولكن ليس من الصعب جدًا تثبيتها. مزودة بجهاز إنذار ينبهك عند امتلاء حجرة التجميد أو عند عدم كفاية المياه.

دليل التسوق • 2024

أفضل آلة الجليد

حاجة محددة؟

أفضل صانع ثلج في عام 2024

افضل صانع ثلج للمبتدئين

أقوى

بديل جيد

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل صناع الجليد

الجزء العلوي من القمة جيد جدا
آلة سحق KLARSTEIN -Eiszeit للآيس كريم 5
9
TECTAKE - آلة صنع الثلج 9 في كل دورة فضي 6
8
كلارستين - فروستيكا سيلفر 7
9
VIDAXL- صانع ثلج 420 وات أسود 8
8
اختيارنا
آلة سحق KLARSTEIN -Eiszeit للآيس كريم
TECTAKE - آلة صنع الثلج 9 في كل دورة فضي
كلارستين - فروستيكا سيلفر
VIDAXL- صانع ثلج 420 وات أسود
استمتع بالمشروبات اللذيذة المثلجة على مدار الساعة مع Klarstein Eiszeit Crush مع ثلاث وظائف وحجمين لمكعبات الثلج.
بسعة 9 مكعبات ثلج لكل دورة ، سيسمح لك هذا الجهاز منخفض التكلفة بالاستمتاع بجميع المشروبات المجمدة التي تريدها.
يمكنك استخدام هذه الآلة القوية لتحضير المشروبات الباردة في مطبخك وللاستخدام الاحترافي.
إذا كنت تبحث عن آلة قوية ذات سعة كبيرة ، فهذه الوحدة مناسبة لك. مع 45 كجم من مكعبات الثلج / يوم ، تعتبر الآلة الأكثر إنتاجية في هذا الاختيار.
آلة متعددة الوظائف
آلة مدمجة ومحمولة
آلة قوية
سعة كبيرة (32 مكعب ثلج / دورة و 45 كجم / يوم)
تصميم رصين وأنيق
ما يصل إلى 15 كجم من مكعبات الثلج / يوم
بطاقة انتاجية 20 كجم / يوم
عملية سريعة للغاية
ينتج مكعبات ثلج بعد 10 دقائق
اشتكى بعض المستخدمين من عدم قدرة الجرافة على التقاط كل مكعبات الثلج
مناسب أيضًا للاستخدام المهني
آلة صامتة
غلق تلقائي عند امتلاء صينية مكعبات الثلج
آلة ضخمة
تصميم رصين
مضغوط للغاية
يمكن أن تكون صاخبة أيضًا
اشتكى بعض المستخدمين من نظام تصريف المياه

دليل شراء آلة الجليد

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار آلة الجليد

المعيار رقم 1 - معلمات حجم الجليد

تسمح لك بعض صانعات الثلج باختيار أحجام مكعبات الثلج. تحقق من المواصفات ، حيث تختلف المنتجات في هذا الصدد. قد تمنحك الآلة الاختيار بين المكعبات الصغيرة والكبيرة ، في حين أن الآلة الأكثر تعقيدًا قد تزيد من اختياراتك إلى ثلاثة: مكعبات صغيرة ومتوسطة وكبيرة. عادة ما تكون المكعبات الصغيرة أسرع في الإنتاج ، لكنها تذوب في مشروبك بشكل أسرع.

المعيار رقم 2 - انتاج وقدرة

هل تريد صانع ثلج يمكنه انتاج عدة كيلوجرامات من مكعبات الثلج يوميا؟ أم أنك ستشعر بالرضا عن آلة تنتج بضع مئات من الجرامات في المرة الواحدة؟ إذا كان هدفك هو صنع ما يكفي من الثلج لحفلة كبيرة ، فإن آلة ذات سعة صغيرة تنتج بضع مئات من الجرامات في المرة الواحدة تتطلب عمليات نقل متكررة من الثلج إلى أوعية أخرى. بالنسبة لبعض المضيفين ، سيكون هذا مصدر إزعاج. تتطلب الآلة ذات السعة الكبيرة التي تنتج مئات الجرامات من مكعبات الثلج عمليات نقل أقل. لاحظ أن الآلات الاحترافية يمكنها إنتاج أكثر من 20 كجم من مكعبات الثلج يوميًا. ومع ذلك ، فإن أسعارها مرتفعة في بعض الأحيان

المعيار رقم 3 -

هل تريد ماكينة بمقابض خفيفة وسهلة الحمل؟ أم أنك تخطط لإنشاء مساحة دائمة لآلة صنع الثلج في منزلك؟ الحقيقة هي أنه ليس من السهل نقل جميع صانعات الثلج من مكان إلى آخر. قبل أن تشتري ، تأكد من البحث عن أي ميزات "قابلية للنقل" من شأنها أن تجعل حياتك أسهل - أو أصعب. على سبيل المثال ، تزن النماذج المدمجة عادةً حوالي عشرة كيلوغرامات أو أكثر. بشكل عام ، هم الأثقل في السوق. الوحدات الأصغر تزن أقل ، لكنها قد تنتج أقل من المنافسة.

يرجى ملاحظة أن وقت الإنتاج المُعلن عنه لا يتوافق دائمًا مع النتائج الفعلية.

تنتج بعض صانعات الثلج الصغيرة الدفعة الأولى من المكعبات في دقائق ، ولكنها تستغرق وقتًا أطول لعمل دفعات لاحقة. وبالمثل ، تستغرق بعض الآلات الأكبر حجمًا من 15 إلى 20 دقيقة للدفعة الأولى ، ولكن تستغرق بضع دقائق فقط للدفعات اللاحقة. انتبه لهذه التفاصيل وقت الشراء حتى لا تصاب بخيبة أمل لاحقًا.

المعيار رقم 4 - السرعة

ما هي السرعة التي تحتاجها لمكعباتك؟ يختلف طول دورة الإنتاج من آلة إلى أخرى. يمكن أن تنتج الماكينة A ثلجًا في غضون ست إلى سبع دقائق ، بينما قد تستغرق الماكينة B 20 دقيقة أو أكثر لتسليم الدفعة الأولى.

كيف يعمل صانع الثلج؟

لا تتطلب صانعات الثلج خط مياه خارجى. ما عليك سوى إضافة الماء إلى غرفة التجميد وتشغيل الجهاز. داخل الجهاز ، تغرق المسابير المعدنية المتصلة بمبادل حراري في الماء وتتجمد بسرعة. يتراكم الجليد حول هذه المجسات حتى يصل إلى حجم معين. يتدفق الماء الزائد إلى الخزان ويغير المبادل الحراري اتجاهه ، مما يدفع المجسات المعدنية إلى تسخين وتحرير المكعبات في حجرة معزولة. تعود غرفة التجميد والمجسات المعدنية إلى وضع التجميد

نظف صانعة الثلج تمامًا

ان يتحول الجزء الداخلي من صانعات الثلج الى بؤر للعفن والجراثيم اذا لم تقم بتنظيفه بانتظام. في الواقع ، فهي رطبة ومظلمة ودافئة عند عدم استخدامها. الخبر السار هو أنك إذا قمت بتنظيف ماكينة صنع القهوة من قبل ، فأنت تعرف كيفية تنظيف ماكينة صنع الثلج. افصلها أولاً ثم أخرج صينية مكعبات الثلج. امسح الجزء الداخلي بقطعة قماش أو منشفة ورقية ، وتأكد من الوصول إلى كل زاوية وركن. (إذا كانت متسخة بشكل خاص ، اسكب الخل الأبيض على قطعة القماش قبل استخدامها.) افعل الشيء نفسه مع صينية مكعبات الثلج. الخل أو عصير الليمون ، ثم مرر هذا المحلول خلال بضع دورات ثلج عادية وتخلص من الثلج. صفي الجهاز وامسح الداخل بقطعة قماش نظيفة أو منشفة ورقية. املأ الحاوية بالماء النظيف وقم بتشغيل عدة دورات عادية ، وتخلص من الثلج بعد كل منها ؛ سيؤدي ذلك إلى إزالة أي محلول تنظيف زائد من الوحدة.

الأنواع المختلفة صناع الجليد

هناك نوعان رئيسيان من أجهزة صنع الثلج المنزلية في السوق ، صانعات الثلج الداخلية وآلات صنع الثلج الخارجية. كلاهما يعملان بشكل متماثل تقريبًا ، وتكون الاختلافات بشكل أساسي في الحجم لبعض الطرز.

صانعات الثلج المحمولة

يمكن التعرف على هذا النوع من صانعات الثلج من خلال حجمه الصغير ، والذي يمكن وضعه بسهولة على منضدة أو طاولة. يبلغ قياس أجهزة صنع الثلج المحمولة بضع عشرات من السنتيمترات ولا يزيد وزنها عن 15 كجم.

مزايا :

  • تتميز هذه الآلات بأنها مدمجة ، لذا يسهل عليك العثور على مكان لها في مطبخك.
  • إنها أخف وزنًا ، لذا يمكنك نقلها من مكان إلى آخر على راحتك لتحضير مكعبات الثلج.
  • إنها تصدر ضوضاء أقل ، لأنها تحشد طاقة أقل من بعض الموديلات الأخرى من صانعات الثلج.
  • كما أنها تستهلك أقل من الموديلات الأخرى.

سلبيات:

  • يمكنهم فقط إنتاج عدد قليل من مكعبات الثلج في المرة الواحدة ، وأحيانًا أقل من عشرة.

لمن هذا ؟

يناسبك هذا النوع من صانعات الثلج إذا كنت تحتاج فقط إلى حجم صغير نسبيًا من مكعبات الثلج في كل مرة تستخدمها. سيكون مناسبًا أيضًا إذا كان لديك مساحة صغيرة لتخزين جهازك.

ماكينات صنع ثلج مدمجة

يمكن التعرف على صانعات الثلج المدمجة من خلال ارتفاعها الأطول بكثير من الآلات المحمولة. آلة مدمجة تقيس حوالي 60 أو 70 سم وأكثر. لا يُقصد من هذا النوع من الماكينات الوقوف على منضدة ، بل يتم وضعها على الأرض بمحاذاة الحائط ، وأحيانًا حتى بالخارج بالنسبة لأكثر الآلات قوة وصخبًا.

مزايا :

  • يمكنهم إنتاج حجم أكبر من مكعبات الثلج. عدة مكعبات ثلج يوميًا.
  • سيكون هذا النوع من الماكينات مناسبًا للاستخدام المنزلي ، وأيضًا للمطاعم والفنادق وأماكن العمل.

سلبيات:

  • إنها أكثر تعقيدًا ، لذلك سيتعين عليك العثور على مكان محدد حيث ستبقى جهازك بشكل دائم.
  • مع حشد المزيد من الطاقة لإنتاج كيلوغرامات مكعبات الثلج ، فإنهم يخاطرون بإحداث ضوضاء. لا يكفي أن تصم الآذان ، لكن يكفي أن تسمعه خرخرة.

لمن هذا ؟

سوف يناسبك هذا النوع من صانعات الثلج إذا كنت من النوع الذي يحتاج إلى الكثير من مكعبات الثلج: إذا كنت تحب الحلويات المجمدة بشكل خاص ، أو إذا كنت تقدم النبيذ غالبًا ، على سبيل المثال. ستكون مناسبة أيضًا إذا كنت بحاجة إلى آلة ثلج لعملك.

صانع الجليد مع تبريد الهواء أو التبريد بالماء؟

صانع الثلج مع تبريد الهواء

تعتبر آلة صنع الثلج المزودة بتبريد الهواء هي الأكثر شيوعًا بشكل عام ، حيث أنها ميسورة التكلفة وأسهل في التركيب. يعمل عن طريق سحب الهواء المحيط من خلال مروحة لتقليل درجة حرارة الضاغط. أحد الأسباب المقنعة للغاية لاختيار صانع الثلج المبرد بالهواء هو أنه لا يحتاج إلى تصريف مياه.

لكن استخدامه له أيضًا جانب سلبي. هذا لأن تشغيل صانع الثلج مع تبريد الهواء يعتمد على البيئة التي يوجد فيها. يجب أن يكون للجهاز تدفق هواء مفتوح عند الفتحات. لذلك فهو أقل فعالية في الأماكن الحارة.

صانع ثلج مع تبريد مائي

هذا النوع من صانع الثلج أقل استخدامًا. ومع ذلك ، فهو الأكثر فعالية في التخلص السريع من الحرارة. نظرًا لأن هذه الآلة تستخدم الماء بدلاً من الهواء للتبريد ، فإنها تستهلك كمية كبيرة من الماء. ومع ذلك ، فإنه يضمن الإنتاج المستمر لمكعبات الثلج. كما أنه أكثر هدوءًا ولا يزيد من درجة الحرارة المحيطة للغرفة التي تم تركيبه فيها.

ومع ذلك ، فمن الواضح أن العيب المحتمل لصانع الثلج المبرد بالماء هو أنه يستهلك الكثير من الماء. كما أن تركيبه معقد. علاوة على ذلك ، لا ينصح باستخدامه إذا لم يكن لديك خزان مياه كبير.

النتيجة

في الختام ، فإن الاختيار بين هذين النوعين من صانعات الثلج يعتمد على كمية مكعبات الثلج التي ستحتاجها. اختر صانع ثلج مبرد بالماء لمنطقة عالية الحرارة وتأكد من الإنتاج المتسق. ومع ذلك ، تفضل النموذج المبرد بالهواء لاستهلاكه المنخفض للمياه ، لتوفير المزيد من الطاقة.

لماذا تشتري صانعة ثلج؟

للتبريد الفعال خلال فترات الصيف

يزداد استهلاكنا للمياه بشكل كبير خلال فترات الصيف. لمزيد من النضارة ، يمكنك إرفاق 2 أو 3 مكعبات ثلج بكل كوب. ومع ذلك ، ليس من السهل تلبية احتياجاتك من الجليد بدون المعدات المناسبة.

لتجنب ملء قوالب مكعبات الثلج الخاصة بك بشكل متكرر وللتأكد من أن لديك كمية كبيرة بما يكفي من الثلج طوال الأيام الطويلة لموجات الحرارة ، فإن الخيار المثالي هو الاستثمار في صانع الثلج. سوف يمنحك النضارة اللازمة.

علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في تحضير كوكتيلات صغيرة لتروي العطش ، مع أو بدون كحول ، فستوفر لك بسرعة أحد المكونات الثمينة اللازمة لتحقيق وصفاتك.

لتجنب نفاد مكعبات الثلج ، ننصحك بالاستثمار في معدات عالية الأداء. يمكن برمجة بعض النماذج وتوفير معلومات عن كمية المياه في خزانها ، بالإضافة إلى أي مكعبات ثلج زائدة في درجها.

لتوفير الوقت في إنتاج مكعبات الثلج

يمكن أن توفر لك القوالب المملوءة بالماء والموضوعة في الفريزر كمية معينة من مكعبات الثلج. ومع ذلك ، سيواجهون صعوبة كبيرة في تلبية احتياجاتك ، خاصة في الأيام الحارة. هذا لأن سرعة تجميد الماء في القوالب بطيئة نسبيًا ، بغض النظر عن إعداد المجمد الخاص بك.

لتكون قادرًا على الوصول بسرعة إلى كمية كبيرة من مكعبات الثلج ، يوصى بشدة باستخدام آلة مصممة خصيصًا لإنتاج مكعبات الثلج. مهما كانت احتياجاتك ، نوصي بجهاز لا يتجاوز وقت إنتاجه 15 دقيقة.

للاستجابة بفعالية لاحتياجات ضيوفها

إذا كنت تستضيف ضيوفًا بانتظام في منزلك ، فقد يكون صانع الثلج مفيدًا لك. سيساعدك هذا النوع من الأجهزة على تلبية احتياجات التبريد لضيوفك ، بشرط أن يكون فعالاً بدرجة كافية.

اختر آلة يمكنها إنتاج 12 إلى 15 كجم من مكعبات الثلج يوميًا والتي توفر ميزات لأتمتة وفحص التشغيل السلس للإنتاج. مع العلم أن انتباهك سينصب على ضيوفك ، قد يكون من المفيد التنبيه الذي يشير إلى نقص المياه و / أو زيادة مكعبات الثلج.

أفضل الماركات صناع الجليد

في رأينا ، أفضل الماركات صناع الجليد في عام 2022 هي :

Klarstein
Lagrange
H.Koenig
Tectake
Cuisinart

هذه العلامة التجارية الفرنسية متخصصة في تصنيع أدوات المطبخ والأجهزة المنزلية الصغيرة. تتمتع بسمعة ممتازة. نحن نقدرها بشكل خاص للتصميم المبتكر والمستقبلي لمنتجاتها

لاجرانج هي علامة تجارية فرنسية موجودة منذ 60 عاما حتى الآن ، بدأت بإنتاج صانعات الوافل الكهربائية بألواح قابلة للتبديل قبل توسيع خبرتها لتشمل الأجهزة المنزلية الأخرى. تحظى هذه العلامة التجارية بتقدير خاص لأداء منتجاتها وبساطتها وسهولة استخدامها.

انشئت هذه العلامة التجارية الفرنسية فى عام 1960 ، واليوم تعد العلامة التجارية مرجعا دوليا فيما يتعلق بأجهزة المطبخ والأجهزة المنزلية الصغيرة. نحن نقدر هذه العلامة التجارية بشكل خاص لجودة وموثوقية مجموعتها من الأجهزة المنزلية الصغيرة

Tectake هي علامة تجارية فرنسية متخصصة في التجارة الإلكترونية وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات المخصصة للمنزل ، بما في ذلك الأجهزة المنزلية. قيمها هي الموثوقية ورضا العملاء ونسبة جيدة جدًا من السعر إلى الجودة

تم إنشاء هذه العلامة التجارية الأمريكية في عام 1970 ، وتتمثل مهمتها في جعل الطبخ فنًا في متناول الجميع. نحن نقدر بشكل خاص تكنولوجيا أجهزتهم ، والتي تجد مكانها مع المحترفين وفي جميع المطابخ الفرنسية.

نصائح

اختر موقع آلة صنع الثلج الخاصة بك

ضع صانع الثلج على سطح مرتفع قويًا بما يكفي لتحمل وزن صانعة الثلج والماء الذي تصبه في الخزان.

لا تغفل خيار التخزين

إذا كنت لا ترغب في تخصيص مساحة عداد لهذا الجهاز "العرضي" ، ففكر في الحصول على آلة يمكن تخزينها في خزانة بين الاستخدامات. يمكن أن تشغل صانعات الثلج الأكبر مساحة أكبر من مساحة فرن التحميص. إذا لم يكن مطبخك كبيرًا جدًا ، فقد لا يكون هذا هو الخيار المناسب لك.

افرغ ماكينة صنع الثلج الخاصة بك بانتظام

تقريبًا جميع صناديق تخزين صانعة الثلج المحمولة معزولة ولكنها غير مبردة. هذا يعني أنك إذا "نسيت" مكعبات الثلج التي صنعتها للتو في الماكينة ، فيمكن أن تذوب وتعيد تجميدها ، مما قد يؤدي إلى مشكلة تصريف الفريزر وسيكون لديك مكعب ثلج عملاق في الدرج.

فكر فى كم مرة سوف تستخدم ماكينة صنع الثلج الخاصة بك

يمكن أن تكلف الموديلات التجارية آلاف الدولارات ، وهو مبلغ ممتد قليلاً إذا كنت بحاجة إليها فقط للاستخدام المنزلي في بعض الأحيان. ليس من الجيد إنفاق مبلغ ضخم على جهاز تستخدمه مرة واحدة كل فترة.

ابحث عن موديلات انيرجي ستار المعتمدة

يستخدم صانع الثلج الخارجي المعتمد من Energy Star طاقة أقل من الطرز الأخرى ، وهو أفضل للبيئة وأفضل لمحفظتك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل صانع ثلج؟

أفضل صانع للثلج يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

هل انا بحاجة الى خط مياه لاستخدام صانع الثلج الخاص بي؟

لا. لا تتطلب صانعات الثلج المحمولة خطًا مائيًا. ما عليك سوى صب الماء في خزان الوحدة وتشغيله لبدء عملية صنع الثلج.

ما يجعل صانعات الثلج محمولة؟

لا تتطلب صانعات الثلج المحمولة خطًا للمياه أو تصريفًا ، بل هي مصدر طاقة فقط ، ويمكن نقلها تقريبًا إلى أي مكان يتوفر فيه منفذ 110-120 فولت.

ما مدى سرعة صناع الثلج فى انتاج الثلج؟

يسقط معظم صانعي الثلج مكعباتهم الأولى في سلة المهملات في غضون دقائق. عادة ما يستغرق الأمر من 10 إلى 30 دقيقة فقط.

ما هو حجم صانعات الثلج المحمولة؟

صانعات الثلج المحمولة مدمجة بما يكفي لتناسب بشكل مريح منضدة ، لكنها كبيرة بما يكفي لاحتواء كمية كبيرة من الثلج. معظم الطرز أقل من 40 سم وعرضها أقل من 30 سم.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. صانع الآيس كريم وصانع الآيس كريم الجهاز لصنع الآيس كريم والسوربيه, quechoisir.org
  2. من 5 صانعات ثلج يوليو 2020, bestreviews.com
  3. من 5 صانعات ثلج خارجية ، يوليو 2020, bestreviews.com
  4. ., thewirecutter.com
  5. _ استخدام صانع الثلج: 4 نصائح للحفاظ على عمل صانع الثلج على النحو الأمثل, compactappliance.com
  6. , thespruceeats.com
  7. ماكينة صنع الثلج: اى ماكينة تختار؟ نصيحتنا, bacchus-equipements.com
  8. ماكينات صنع الثلج, amazon.co.uk
  9. , cdiscount.com
  10. دليل الشراء: ماكينة مكعبات الثلج عالم الطبخ الاحترافي كله, finarome.com
  11. ماكينة صنع الثلج - سحب 1 ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  12. صانع ثلج ، دارتى, darty.com
  13. ماكينات صنع الثلج: Amazon.fr, amazon.co.uk
  14. , ubaldi.com
  15. ماكينات صنع الثلج: مشروبات رخيصة فى التسليم والقيادة, carrefour.fr
  16. ماكينة صنع الثلج 15 كجم / 24 ساعة مع التنظيف التلقائي ..., but.fr
  17. , amazon.co.uk
  18. ، ، ،., cdiscount.com
  19. صانع محترف للثلج | صانع الثلج برو, materiel-chr-pro.com
  20. صانع ثلج | دليل 100 % مستقل - مقارنة 2021, machinesaglacons.fr
  21. , mda-electromenager.com
  22. صانع ثلج | بارد في شارع du Commerce, rueducommerce.fr
  23. صانع ICE COSYLIFE CL-IK120S, electrodepot.fr
  24. ماكينات صنع الثلج | وول مارت كندا, walmart.ca
  25. ماكينات صنع ثلج للمطبخ | يباي, ebay.fr
  26. , backmarket.fr
  27. , rona.ca
  28. , jaitropmangedechocolat.fr
  29. , bestbuy.ca
  30. , machine-a-glacon.express
اقرأ المزيد
اختيارنا
آلة سحق KLARSTEIN -Eiszeit للآيس كريم 9
آلة سحق KLARSTEIN -Eiszeit للآيس كريم
TECTAKE - آلة صنع الثلج 9 في كل دورة فضي 10
TECTAKE - آلة صنع الثلج 9 في كل دورة فضي
كلارستين - فروستيكا سيلفر 11
كلارستين - فروستيكا سيلفر
VIDAXL- صانع ثلج 420 وات أسود 12
VIDAXL- صانع ثلج 420 وات أسود

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!