أفضل مجموعات سافوي فوندو2024

الشتاء هنا بالفعل! حان الوقت لتناول الراكليت والفوندو. لتحقيق أقصى استفادة منها ومشاركة هذه الأطباق النموذجية مع الأصدقاء والعائلة ، ستحتاج إلى طقم فوندو سافويارد جيد مثل Lagrange 349001 ، عملي مع 8 شوكات بألوان مختلفة. اتبع هذا الدليل للعثور على أفضل الموديلات.

لاجرانج 349001 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

لاجرانج 349001

أفضل فوندو سافويارد في عام 2024

نحن نقدر بشكل خاص لاجرانج 349001 لنسبة الجودة / السعر ، وقوتها وسهولة تعديلها. تحتوي على 8 شوكات بألوان مختلفة لتسهيل التعرف عليها.

إِعرض السِّعر

هل تريد تحضير أمسية صغيرة من الفوندو لعدة ساعات؟ دلل نفسك مع Lagrange 349001. تم تصميم هذا الجهاز من الألمنيوم والخشب ليقدم لك أفضل مزايا الطهي. هنا ، سيكون لديك وعاء فوندو من الألومنيوم لخفة أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المقابض ، سواء كانت للشوك أو وعاء الفوندو ، مصنوعة من الخشب.

بسيطة للغاية ، تتمتع مجموعة الفوندو لاجرانج 349001 سافويارد بقوة 900 واط كافية لتحضير جميع أنواع الفوندو: الزيت ، سافويارد ، إلخ. لاحظ أنه يمكنك ضبط قوة الطهي ودرجة الحرارة.

باومالو 385052 2
7

باومالو 385052

افضل مجموعة سافويارد فوندو للمبتدئين

هل تبحث عن آلة فوندو من سافويارد يسهل التعامل معها مع التحكم في ميزانيتك؟ سوف يناسبك Baumalu 385052 بالتأكيد. يمكنك حتى استخدامه على موقد الحث الحراري.

إِعرض السِّعر

طقم فوندو سافويارد جيد جدًا ، يعدك باومالو 385052 براحة ممتازة في الاستخدام. لديك خيار إذابة الشوكولاتة أو الجبن فيه ، حسب ما تريد. وعاء الفوندو المصنوع من الحديد الزهر سهل التنظيف.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر غطاءها المقاوم لرش السوائل الراحة والأمان. لاحظ أن الأخير مزود بنظام تثبيت للشوكات. بفضل موقد المعكرونة والموقد الخاص به ، لن تحتاج بعد الآن إلى الكهرباء لتشغيله. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي مجموعة الفوندو من سافويارد مع 6 شوكات عالية الجودة.

لو كروزيه 64159 3
8

لو كروزيه 64159

افضل مجموعة سافويار فوندو متطورة

يجذب طقم الفوندو المصنوع من الحديد الزهر هذا بتصميمه الممتاز وسعة 2.3 لتر وجسمه باللون الأحمر وطبخه المتساوي. متانتها هي أن Creuset 64159 مضمون مدى الحياة.

إِعرض السِّعر

تم تصنيف Le Creuset 64159 Fondue Set على أنه ممتاز لأسباب عديدة. أولاً ، إنها مجهزة بحوض من الحديد الزهر المطلي بالمينا الذي يحتفظ بالحرارة بشكل مثالي. لا يوجد خطر من احتراق الجبن لأن درجة الحرارة تتوزع بالتساوي بفضل الجسم المصنوع من الحديد الزهر.

بسعة 2.3 لتر ، يمكن لطقم الفوندو من Le Creuset تحضير ما يكفي من فوندو Savoyarde لـ 6 أو 8 أشخاص. الواجب ؟ يمكنك حتى استخدام الوعاء على أنواع أخرى من الشعلات ، بما في ذلك الشعلات الحثية. أما بالنسبة إلى 6 مفترقات ، فلديها رمز لوني يجعل من الممكن تمييز كل منها.

ريفيرا إت بار QFD340 4
7

جودة ممتازة

ريفيرا إت بار QFD340

أفضل مجموعة فوندو سافويارد متعددة الاستخدامات

إن فندق Riviera-et-Bar QFD340 الأنيق يغري قبل كل شيء بوظائفه. يسمح لك منظم الحرارة الخاص به بتغيير درجات الحرارة وفقًا لاحتياجاتك. طقم الفوندو المصنوع من الحديد الزهر المطلي بالمينا هو واحد من أكثر الطقم متانة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إن Riviera-et-Bar QFD340 هو مجموعة فوندو سافويارد رخيصة الثمن والتي تتميز بالقوة والفعالية. تضع سعتها 1.2 لتر تحت تصرفك لمعالجة ما يصل إلى 8 أشخاص. يتيح لك منظم الحرارة القابل للضبط بستة أوضاع تشويش اللحم بالطريقة الصحيحة. عملية للغاية ، المقابض تسهل نقلها.

مع وظيفة مزدوجة ، يمكن أن تلعب Riviera-et-Bar QFD340 دور الموقد ، ولكن أيضًا دور مجموعة الفوندو. وبالتالي ، فإن تحضير أي نوع من الفوندو (سافويارد ، جبن ، بيرنيز ، إلخ) سيكون لعبة أطفال. في وضع الموقد ، يعد بقوة 1000 واط.

دليل التسوق • 2024

أفضل طقم فوندو سافويارد

حاجة محددة؟

أفضل فوندو سافويارد في عام 2024

افضل مجموعة سافويارد فوندو للمبتدئين

افضل مجموعة سافويار فوندو متطورة

أفضل مجموعة فوندو سافويارد متعددة الاستخدامات

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مجموعات سافوي فوندو

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
لاجرانج 349001 5
9
باومالو 385052 6
7
لو كروزيه 64159 7
8
ريفيرا إت بار QFD340 8
7
اختيارنا
لاجرانج 349001
باومالو 385052
لو كروزيه 64159
ريفيرا إت بار QFD340
نحن نقدر بشكل خاص لاجرانج 349001 لنسبة الجودة / السعر ، وقوتها وسهولة تعديلها. تحتوي على 8 شوكات بألوان مختلفة لتسهيل التعرف عليها.
هل تبحث عن آلة فوندو من سافويارد يسهل التعامل معها مع التحكم في ميزانيتك؟ سوف يناسبك Baumalu 385052 بالتأكيد. يمكنك حتى استخدامه على موقد الحث الحراري.
يجذب طقم الفوندو المصنوع من الحديد الزهر هذا بتصميمه الممتاز وسعة 2.3 لتر وجسمه باللون الأحمر وطبخه المتساوي. متانتها هي أن Creuset 64159 مضمون مدى الحياة.
إن فندق Riviera-et-Bar QFD340 الأنيق يغري قبل كل شيء بوظائفه. يسمح لك منظم الحرارة الخاص به بتغيير درجات الحرارة وفقًا لاحتياجاتك. طقم الفوندو المصنوع من الحديد الزهر المطلي بالمينا هو واحد من أكثر الطقم متانة.
قوي
900 واط
-
-
1000 واط
عدد الشوكات
8
6
6
8
مادة
الألمنيوم والخشب والبلاستيك الحراري
الحديد الزهر المطلي بالمينا ، 18/8 الفولاذ المقاوم للصدأ
الحديد الزهر المطلي بالمينا والبلاستيك
الحديد الزهر المطلي بالمينا والفولاذ المقاوم للصدأ
أبعاد
33 × 52 × 17.5 سم
30 × 23 × 17.5 سم
31.8 × 20.5 × 21.4 سم
37 × 19.5 × 27 سم
ترموستات قابل للتعديل
نعم
لا
لا
نعم

دليل شراء طقم فوندو سافويارد

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار طقم فوندو سافويارد

لاختيار مجموعة الفوندو سافويارد المناسبة لاحتياجاتك وميزانيتك ، ضع في اعتبارك المعايير التالية:

المعيار رقم 1 - سعة وحجم مجموعة الفوندو

سوف تجد عدة أحجام من مجموعات الفوندو سافويارد في السوق والتي يمكن أن تناسب 2 إلى 8 أشخاص . بالنسبة للأفراد والأزواج ، سيكون النموذج الذي يبلغ حوالي 1 لتر هو الأنسب. علاوة على ذلك ، إذا كان لديك عائلة كبيرة ، فاختر جهازًا به قدر أكبر من الفوندو.

المعيار رقم 2 -

كقاعدة عامة ، تأتي مجموعة سافويارد فوندو دائما مع مجموعة من الحراب أو الشوك . يمكن التمييز بينها بواسطة رمز اللون. بعض الطُرز مُجهَّزة برامكين تسمح بنقع المكونات الرئيسية في خليط مالح أو حلو ، ومصفاة فوندو و / أو قرص دوار.

المعيار رقم 3 -

مجموعة سافويارد فوندو التقليدية مزودة بموقد يعمل على معجون قابل للاشتعال أو روح ميثيل. ومن ثم يصبح التحكم في درجة حرارته ووقت التسخين أمرًا معقدًا للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل التحكم في الطرز المزودة بثرموستات قابل للتعديل. الأكثر انتشارًا يقدم قوة تتأرجح بين 800 إلى 1000 وات. فهي موفرة للطاقة بشكل كبير

المعيار رقم 4 -

تسمح لك بعض الموديلات بإعداد وصفات أخرى لذيذة بالإضافة إلى سافويارد فوندو . من خلال تحديد احتياجاتك ، ستعرف بالضبط أي نوع من أطقم الفوندو هو الأفضل لك. وبالمثل ، مع منظم الحرارة القابل للتعديل ، ستتمكن من ضبط درجة الحرارة حسب نوع الفوندو الذي تريد تحضيره.

المعيار رقم 5 - المواد

ان مجموعات سافويارد فوندو مصنوعة من مواد مختلفة حسب الموديل والشركة المصنعة. في السيراميك ، يبدو قدر الفوندو أكثر مقاومة وأكثر بيئية. ومع ذلك ، يمكن أن يكون مناسبًا فقط للموقد لأنه لا يدعم الحرارة الزائدة. المقلاة المصنوعة من الحديد الزهر مثالية لفوندو بورجوندي . مقاوم ، سيكون لديه أيضًا القدرة على الاحتفاظ بالحرارة جيدًا. يقدم الفولاذ المقاوم للصدأ نفسه على أنه مادة عالية الجودة. إنه خفيف تمامًا كما يسهل تنظيفه. مثل كاويلون الألومنيوم مع طلاء غير لاصق ، سيضفي مظهره لمسة عصرية على طاولتك.

كيف تنظفين مجموعة الفوندو سافويارد؟

مهما كان نوع مجموعة فوندو سافويارد لديك ، يمكن أن يتسخ وعاء الفوندو بعد كل استخدام. يُنصح بشدة بعدم غسلها فورًا حتى لا تقلل من عمرها الافتراضي.

للحفاظ على وعاء الفوندو بشكل صحيح ، يجب أولاً ملء وعاء الفوندو بالماء البارد والقليل من الملح . اترك المزيج يعمل طوال الليل قبل تنظيفه بسائل غسل الأطباق المعتاد.

وتجدر الإشارة إلى أنه إذا كان وعاء الفوندو متسخًا جدًا ، بعد الخطوة السابقة ، اسكب القليل من الماء وملعقتين كبيرتين من صودا الخبز في الحاوية. انقعيها لمدة 20 دقيقة أو اخبزيها لمدة 5 دقائق. سيذوب الجبن المتصلب بسهولة أكبر.

الأنواع المختلفة مجموعات سافوي فوندو

على الرغم من وجود عدد كبير من موديلات مجموعات الفوندو سافويارد في السوق حاليًا ، يمكنك العثور على الطراز الذي يناسب احتياجاتك من خلال معرفة كيفية التمييز بينها. ومن أجل ذلك ، اكتشف الفروق بين الجهاز الكهربائي والموديل التقليدي.

طقم فوندو كهربائي سافويارد

مجموعة الفوندو الكهربائية من سافويارد سهلة الاستخدام نسبيًا. عليك فقط توصيله ثم ضبط منظم الحرارة وتكون بذلك قد انتهيت. بفضل وظائفه المتعددة ، يتيح لك هذا النوع من الأجهزة أيضًا تحضير أنواع أخرى من الفوندو مثل بورجندي أو صيني أو سويسري أو ياباني أو بريس. بشكل عام ، إنه مُجهز بفولاذ مقاوم للصدأ أو غلاف من الألومنيوم يسمح بتوزيع متساوٍ للحرارة.

لتتمكن من استخدام هذا النوع من مجموعة فوندو سافويارد ، يجب أن تكون بالقرب من مصدر للكهرباء. يمكنك بالتالي تحضير الفوندو الجيد في جميع الأماكن التي يوجد بها مقبس التيار الكهربائي.

طقم فوندو سافويارد تقليدي

طقم الفوندو التقليدي مثالي لأولئك الذين يحبون الجانب الكلاسيكي بشكل خاص ، حيث يأتي مع وعاء من الحديد الزهر أو وعاء من السيراميك أو مقلاة. تعمل قاعدتها كموقد ويمكن تسخينها بالوقود . إنها مجموعة الفوندو المثالية لتحضير فوندو سافويارد.

هذا النوع من الأجهزة مناسب للاستخدام المحمول. في حين أنه خفيف الوزن ، يمكن حمله بسهولة أينما تريد. على عكس الطراز الكهربائي ، لن تحتاج إلى منفذ لتشغيله.

طقم فوندو سافويارد أو طقم راكليت؟

طقم فوندو سافويارد

تشير مجموعة الفوندو سافويارد إلى مجموعة من العناصر الأساسية لإذابة نوع معين من الطعام ، الجبن بدقة أكبر. تسمح تقنية الطهي هذه بتناول وجبة ممتعة حيث سيتمكن الضيوف ، في أعظم الفرح ، من تناول طبق ساخن جدًا. كل شخص سوف يساعد نفسه مع الأشياء بأسمائها الحقيقية أو شوكة. مجموعة الفوندو سافويارد متعددة الاستخدامات ويمكن استخدامها لتحضيرات أخرى متنوعة. إنها عملية أكثر لأنها سهلة التنظيف.

آلة الراكليت

شواية الراكليت عبارة عن جهاز طهي يستخدم بشكل أساسي ، كما يوحي اسمه ، لتحضير الراكليت. تتكون الوصفة التقليدية من الجبن من البطاطس والخضروات المخللة. تم تجهيز الموديلات الكلاسيكية بقاعدة ومقاومة بينما تمنحك النماذج متعددة الوظائف والأكثر تفصيلاً ، بما في ذلك حجر الشواء وصانع الكريب وصفيحة الشواء ، إمكانية تحضير الفطائر أو الخضار أو اللحوم المشوية والحلويات ...

النتيجة

على الرغم من أن كلا الجهازين يسمحان لك بإذابة الجبن و / أو الشوكولاتة ومعاملة ضيوفك كما ينبغي ، إلا أن لكل منهما مزايا وعيوب. تستخدم مجموعة الفوندو سافويارد فقط لصنع الفوندو.

من جانبها ، ستساعدك آلة الراكليت ، في وضع متعدد الوظائف ، على تحضير اللحوم المشوية وحتى الفطائر. إنها مناسبة بشكل أساسي لأي شخص يفضل الاستمتاع بالراكليت مع الطعام المشوي.

في حالة الأكثر جشعًا ، اختر أجهزة راكليت فوندو (تتراوح من 3 في 1 إلى 6 في 1). إنها مدمجة نسبيًا وتوفر لك إمكانية تغيير الملذات.

نصائح

تنظيف المسامير بعناية

يجب تنظيف الملحقات مثل أعواد البنك بشكل صحيح باستخدام إسفنجة غير كاشطة. هذه الطريقة سوف تتجنب الخدوش المحتملة. نقعها أولاً في ماء بارد ممزوج بصودا الخبز لمدة ساعة تقريبًا. ثم اغسلهم كالمعتاد.

اختيار نوع الزيت المناسب

يجب أن يكون اختيار الزيت الذي سيتم استخدامه حكيمًا. في الواقع ، لكي تحصل على فوندو ناجح ، يوصى باستخدام زيت نباتي يمكنه تحمل درجات الحرارة العالية مع عدم إصدار دخان. هذه هي حالة زيت بذور اللفت أو زيت بذور العنب أو حتى زيت عباد الشمس.

اختيار النوع المناسب من الجبن

يختلف نوع الجبن المستخدم باختلاف نوع الفوندو المراد تحضيره. لذلك ، للحصول على فوندو سافوي جيد ، أحضر جبنة بوفورت أو إيمينتال دي سافوا أو حتى أبوندانس. يُفضل إضافة القليل من Reblochon لمزيد من القشدة. إذا كنت ترغب في صنع جورا فوندو ، فاستخدم جبن كومتي. تعتبر Camembert و Livarot و Neufchâtel و Pont-l'Evêque الأنسب لفوندو نورماندي.

يعد الخبز مكونًا أساسيًا لأي فوندو يحترم نفسه. للحصول على مذاق مثالي ، تأكد من شرائه في اليوم السابق. في الواقع ، يجب أن يكون الخبز قديمًا إلى حد الكمال بينما يكون مقرمشًا. سيكون من السهل وخزه بمجرد تقطيعه إلى مكعبات. لا تتردد في تجربة عدة أنواع من الخبز للحصول على أقصى درجات المتعة: خبز السمسم وخبز الزيتون ...

احصل على جبنة ذات ملمس متجانس

من المهم رش الجبن بالطحين أو نشا الذرة قبل وضعها في المقلاة. سيسمح لك ذلك بالحصول على جبنة ذائبة مثالية دون فصل الدهون أو البروتينات.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مجموعة فوندو سافويارد؟

تعتمد أفضل مجموعة فوندو سافويارد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تستخدم مجموعة سافويارد فوندو؟

بالنسبة للأجهزة التقليدية ، ما عليك سوى إشعال الموقد ووضع الجبن في الخزان وانتظر حتى تذوب حتى تبدأ في التذوق. وينطبق الشيء نفسه على الطراز الكهربائي ، باستثناء أنه يجب عليك توصيله بمصدر طاقة كهربائية وضبط منظم الحرارة وفقًا لنوع الفوندو.

هل آلة فوندو سافويارد كثيفة الاستخدام للطاقة؟

الأمر ليس كذلك! تتيح مجموعة الفوندو الكهربائية تنظيم درجة الحرارة بشكل مثالي. عند الوصول إلى درجة الحرارة الصحيحة ، تتوقف المقاومة تلقائيًا.

كيف تفعل اذا كان من الصعب ازالة الجبن؟

إذا قست الجبن ، يمكنك وضع الكويلون في الفرن لمدة 5 دقائق تقريبًا لإذابه مرة أخرى.

ما هي الكمية المناسبة من المكونات لكل شخص؟

لصنع فوندو بورغندي ، اترك ما يقرب من 225 جرامًا من اللحم و 500 مل من المرق و 122 مل من الصلصة لكل شخص. في حالة فوندو سافويارد ، احسب حوالي 150 إلى 200 جرام من الجبن لكل ضيف.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تنظف وعاء الفوندو دون عناء؟, comment-economiser.fr
  2. اقم بتنظيف وعاء الفوندو وشواية الراكليت بسهولة, astucesdegrandmere.net
  3. كيف تزيل الدهون وتنظف مجموعة الفوندو الخاصة بك؟, maisonbrico.com
  4. _ 10, lesrecettesdecaty.com
  5. , femmeactuelle.fr
  6. ريبلوشون فوندو مثل الراكليت, 750g.com
  7. https: //www.cuisineaz.com/recettes/fondue-savoyarde-facile-33084.aspx, cuisineaz.com
  8. كيف تصاحب سافويارد فوندو؟, elle.fr
  9. _ _ اسرار سافويارد فوندو, produits-laitiers.com
  10. , amazon.co.uk
  11. ، ،., ecomparatif.fr
  12. , guide-achat.lefigaro.fr
  13. طقم فوندو - سافويارد فوندو بأفضل سعر ..., idealo.fr
  14. مجموعة فوندو - سحب لمدة ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  15. شراء مجموعة فوندو رخيصة | BUT.fr, but.fr
  16. من؛ من شراء دليل و ..., bfmtv.com
  17. , carrefour.fr
  18. بورجوندي سافويارد فوندو - اجهزة ..., rueducommerce.fr
  19. مخفوق بالفوندو و راكليت رخيصة - Conforama, conforama.fr
  20. ماكينات صنع الفوندو - توصيل مجاني * - في ساعة واحدة في المتجر *, darty.com
  21. , mathon.fr
  22. راكليت / فوندو - سحب لمدة ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  23. امازون, amazon.co.uk
  24. , lejustechoix.fr
  25. , fromages-et-vins-de-savoie.fr
  26. , popularask.net
  27. , cdiscount.com
  28. , savoie-specialite.com
  29. , appareilafondue.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
لاجرانج 349001 9
لاجرانج 349001
باومالو 385052 10
باومالو 385052
لو كروزيه 64159 11
لو كروزيه 64159
ريفيرا إت بار QFD340 12
ريفيرا إت بار QFD340

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!