أفضل الكراسي على سطح السفينة2024

الأيام الجميلة هنا ، وما هي أفضل طريقة للاستمتاع بالشمس والسماء الزرقاء من يوم جميل من الاسترخاء بشكل مريح على كرسي الاستلقاء بجانب المسبح أو في قاع الحديقة أو حتى على الشاطئ؟ سوف تفعل معنوياتك الكثير من الخير. توجد كراسي استرخاء لجميع الأذواق والاحتياجات: كراسي الاستلقاء للتشمس وكراسي الاستلقاء وكراسي الاستلقاء ، القابلة للطي أو غير القابلة للطي ، المزخرفة أو غير المزخرفة ، باهظة الثمن وأقل تكلفة. اقرأ دليلنا للعثور على الدليل المناسب لك.

Outsunny الشمس المتسكعة المعلقة 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

Outsunny الشمس المتسكعة المعلقة

أفضل كرسي للاستلقاء في عام 2024

بتصميمه المبتكر والحديث ، سيضفي كرسي الاستلقاء المعلق هذا جمالية أنيقة على حديقتك. سيضمن تصميمه المنحني وتقلباته الطفيفة أقصى درجات الراحة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع كرسي الاستلقاء للتشمس المعلق Outsunny ، ستبدو حديقتك أو تراسك جيدًا حقًا. إنها مصنوعة من مواد متينة: إطار معدني مطلي بالبودرة قادر على تحمل ما يصل إلى 120 كجم ، مظلة مقاومة للأشعة فوق البنفسجية قادرة على تحمل العناصر. وهي مجهزة أيضًا بوسادة مريحة للغاية قابلة للإزالة ومسند رأس متصل. يتأرجح الحارس المصمم على شكل أرجوحة بحرية وقد تم تجهيز القدم بأطراف مطاطية لتثبيت المجموعة. الوسادة ومسند الرأس مصنوعان من البوليستر المغزول المقاوم للعوامل الجوية ، ومبطنان بالرغوة بسمك 5 سم تقريبًا لكل منهما. التجميع سهل للغاية.

Outsunny 2 في 1 كرسي استرخاء 2
8

Outsunny 2 في 1 كرسي استرخاء

يعتبر كرسي الاستلقاء القابل للطي هذا مثاليًا للسباحة بجانب المسبح ، ولكنه مناسب أيضًا للاستخدام على الشاطئ أو عند التخييم. إنه مضغوط وخفيف ومريح.

انظر السعر

هذا الكرسي القابل للطي متين للغاية: الإطار مصنوع من فولاذ الإيبوكسي ، والنسيج مصنوع من نسيج مقاوم للماء وهو مقاوم جدًا للأشعة فوق البنفسجية ويسهل تنظيفه. يعتبر كرسي الاستلقاء Outsunny 2 في 1 مناسبًا بشكل خاص للسباحة بجانب المسبح ، ولكنه شديد التنوع ويمكنك أيضًا استخدامه على الشاطئ أو عند التخييم. يمكنها أن تتحمل حتى 136 كجم . أخيرًا ، إنه مزود بوسادة صغيرة قابلة للإزالة يمكن استخدامها أيضًا كوسادة أسفل الظهر.

كرسي استرخاء Tectake الثنائي 3
9

اختيار ممتاز

كرسي استرخاء Tectake الثنائي

يتكون طقم Tectake من كرسيين استرخاء متعددي الأوضاع وطاولة. إنها مجموعة قوية ومريحة بقدر ما هي أنيقة.

انظر السعر

طقم كرسي استرخاء من تيك تيك مصنوع من خوص الراتنج مع إطار من الألومنيوم. لذلك فهو قوي للغاية ، يمكنه دعم ما يصل إلى 160 كجم / كرسي تشمس . المواد أيضًا متينة ، لأنها مقاومة للعوامل الجوية. الطاولة أيضًا مصنوعة من الراتنج المضفر بإطار من الألومنيوم ، وهي مزودة بزجاج في الأعلى. يزن كل كرسي استلقاء حوالي 3 كجم ، ومسند ظهره قابل للتعديل (ارتفاع قابل للتعديل على 5 مستويات ). كما أنها واسعة جدًا ، حيث تبلغ أبعادها حوالي 184 سم × 60 سم × 21 سم (DxWxH) . المجموعة أنيقة وستضفي الكثير من الأناقة على حديقتك ، بل ويمكن استخدامها في الداخل. السعر أيضًا معقول جدًا لكرسي استلقاء وطاولة بهذه الجودة.

Ampel 24 كرسي هزاز RIO 4
7

Ampel 24 كرسي هزاز RIO

إن كرسي الاستلقاء Rio d'Ampel 24 عبارة عن قطعة زخرفية جمالية ومستقرة ، ومثالية للفناء والتراس وبالطبع الحديقة. سيضمن شكله المريح أقصى قدر من الراحة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذه القطعة الزخرفية مصنوعة من مزيج ذكي من خشب الصنوبر السيبيري و PVC للسطح. المجموعة صلبة ومستقرة ، ولكنها تتطلب الكثير من الصيانة لتكون مناسبة للاستخدام في الهواء الطلق: الصنوبر السيبيري هو خشب لين أقل مقاومة لسوء الأحوال الجوية من الأخشاب الصلبة. يمكن أن يدعم كرسي الاستلقاء من ريو ما يصل إلى 150 كجم ، وله شكل مريح للغاية ، كما أنه مزود بمساند للذراعين ووسادة عملية للغاية. نسيج السطح قابل للغسل بسهولة.

دليل التسوق • 2024

أفضل كرسي الاستلقاء

حاجة محددة؟

أفضل كرسي للاستلقاء في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الكراسي على سطح السفينة

الجزء العلوي من القمة
Outsunny الشمس المتسكعة المعلقة 5
8
Outsunny 2 في 1 كرسي استرخاء 6
8
كرسي استرخاء Tectake الثنائي 7
9
Ampel 24 كرسي هزاز RIO 8
7
اختيارنا
Outsunny الشمس المتسكعة المعلقة
Outsunny 2 في 1 كرسي استرخاء
كرسي استرخاء Tectake الثنائي
Ampel 24 كرسي هزاز RIO
بتصميمه المبتكر والحديث ، سيضفي كرسي الاستلقاء المعلق هذا جمالية أنيقة على حديقتك. سيضمن تصميمه المنحني وتقلباته الطفيفة أقصى درجات الراحة.
يعتبر كرسي الاستلقاء القابل للطي هذا مثاليًا للسباحة بجانب المسبح ، ولكنه مناسب أيضًا للاستخدام على الشاطئ أو عند التخييم. إنه مضغوط وخفيف ومريح.
يتكون طقم Tectake من كرسيين استرخاء متعددي الأوضاع وطاولة. إنها مجموعة قوية ومريحة بقدر ما هي أنيقة.
إن كرسي الاستلقاء Rio d'Ampel 24 عبارة عن قطعة زخرفية جمالية ومستقرة ، ومثالية للفناء والتراس وبالطبع الحديقة. سيضمن شكله المريح أقصى قدر من الراحة.
تصميم أنيق وجمالي للغاية
خفيف الوزن ومحمول للغاية
قوي ودائم
شكل مريح للغاية
نطاط قوي ودائم
مدمجة الحجم وسهلة لتخزين
تصميم انيق جدا
سهل التنصيب
وسادة مريحة للغاية ومسند للرأس
سهل التنصيب
مريح
أقمشة سهلة التنظيف
تجميع سهل
يسمح بوضعين فقط: الجلوس أو الاستلقاء
من السهل جدا تجميعها
لا تكثر من العرض
حركة هزاز خفيفة لطيفة للغاية
القماش غير قابل للتنفس: يمكن أن يكون مزعجًا إذا كنت تتعرق
ضخمة ، مناسبة فقط للأماكن الفسيحة
يمكن أن يتطلب الخشب الكثير من الصيانة

دليل شراء كرسي الاستلقاء

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار كرسي الاستلقاء

لفرز العديد من نماذج كراسي الاستلقاء المتوفرة في السوق ، إليك بعض المعايير التي يجب مراعاتها:

المعيار رقم 1 - الميزانية

بادئ ذي بدء ، حدد ميزانيتك. يمكنك بالفعل التخلص من الطرز والعلامات التجارية وفقًا لهذه الميزانية. هذا سيجعل بحثك أسهل ، سيكون عليك فقط تنقيح معايير الاختيار وفقًا للعناصر المطورة هنا.

المعيار رقم 2 - شكل كرسي الاستلقاء

فكر جيدًا في الشكل الأنسب لاحتياجاتك.

  • إذا كان لديك مساحة كافية وتفضل الكراسي التي تسمح لك بالاستلقاء والاسترخاء براحة ، خذ حمامًا شمسيًا . يتوفر هذا النوع من كراسي الاستلقاء في إصدار ثابت وإصدار قابل للطي.
  • إذا كانت لديك مساحة أقل ، أو إذا كنت تريد كرسيًا محمولًا بشكل أساسي ، فاختر كرسيًا للاستلقاء . كراسي الاستلقاء هذه متوفرة بنسخة قابلة للطي.
  • إذا كنت من النوع الذي يستمتع بالحركات الهزازة للاسترخاء ، فاختر كرسيًا هزازًا . ستجده في نسخة ثابتة وقابلة للطي.
  • وإذا كنت ترغب في الاستمتاع بالراحة التي يوفرها كرسي الاستلقاء والأرجوحة ، فاختر كرسي الاستلقاء المعلق .

المعيار رقم 3 - ثابت ام قابل للطي ،

اذا كان لديك حديقة كبيرة ، شرفة كبيرة أو فناء جميل ، قد يكون كرسي الاستلقاء الثابت مناسبًا لك. في الواقع ، لن يكون من السهل تحريك هذا النوع من كراسي الاستلقاء ، لذلك من الأفضل أن تجد مكانًا ثابتًا له حيث لن يكون هناك فوضى وحيث يمكنك الاستمتاع الكامل بالشمس أو المنظر أو النسيم البارد. من ناحية أخرى ، إذا كان لديك مساحة صغيرة جدًا ، فاختر كرسيًا قابلًا للطي يمكنك تخزينه بسهولة بعد الاستخدام. هذا النوع من كراسي الاستلقاء أقل قوة من نظيره الثابت ، ولكنه أكثر قدرة على الحركة وخفة الوزن وقابلية النقل. كراسي الاسترخاء القابلة للطي مناسبة أيضًا للشاطئ ، ويمكن استخدامها أيضًا للتخييم.

هل الكراسي القابلة للطي أكثر هشاشة حقًا؟

تشتهر الكراسي القابلة للطي بكونها أقل قوة وأقل متانة من الكراسي الثابتة ، وهذا صحيح جزئيًا. يمكن أن تكون بعض كراسي الاستلقاء المصنوعة من الألومنيوم والقابلة للطي للمبتدئين هشة للغاية عند المفاصل ، كما يمكن للأرجل أن تفسح المجال بسهولة تحت وطأة الركاب. أخيرًا ، يمكن أن يتدلى النسيج ويمزق في اللحامات. من المستحيل إصلاح الضرر في بعض الأحيان. لكن هذا لا ينطبق على جميع كراسي الاستلقاء القابلة للطي: بعض الطرز متوسطة المدى والنماذج الراقية قوية وجمالية مثل كراسي الاستلقاء الثابتة.

المعيار رقم 4 - مواد من كرسي الاستلقاء

خشب أم ألياف طبيعية أم ألياف صناعية أم ألمنيوم؟ فكر في المواد التي تناسب حديقتك بشكل أفضل والاستخدام الذي تريده لكرسي الاستلقاء قبل القيام بكل التسوق عبر الإنترنت ، وستوفر الوقت وستتجنب المفاجآت غير السارة على المدى الطويل.

المعيار رقم 5 - مادة وسادة

اذا كنت تريد كرسي استلقاء مع وسادة أو مزود ببطانة ، تذكر أيضا أن تتحقق من جودة القماش. أقمشة سنبريلا هي المعيار الذهبي للاستخدام في الأماكن الخارجية لأنها تحافظ على لونها أفضل بكثير من البوليستر والمواد الأخرى. تتمتع الأقمشة المصبوغة الأخرى مثل Olefin أيضًا بسمعة طيبة في ثبات الألوان. وإذا كنت تفضل الخامات الطبيعية ، فيمكنك أيضًا اختيار القطن. فقط كن على علم بأن القطن عرضة للعفن وتغير اللون إذا لم يتم معالجته قبل الاستخدام.

المعيار رقم 6 - مقابلة

قوة تحمل كرسي الاستلقاء الخاص بك مهمة ، ولكن فكر أيضًا في الوقت الذي ستقضيه في صيانته. احجز معظم ساعاتك على جانب الحديقة للاستمتاع بالشمس بدلاً من الحفاظ على كرسي الاستلقاء الخاص بك. معظم قطع الخوص المعدنية وخشب الساج وخشب الأرز والمقاومة للطقس لن تستغرق وقتًا طويلاً للحفاظ عليها. كل ما تحتاجه هو تمرير قطعة قماش من وقت لآخر ، ضربة فرشاة خفيفة لتحديث الطلاء مرتين في السنة للأثاث المعدني أو لإحياء جوهر الخشب عن طريق وضع زيت أو وصمة عار من خشب الساج وتكون قد انتهيت. قارن بين صفات وعيوب كل مادة من حيث الصيانة واختر المادة الأقل تقييدًا بالنسبة لك.

صيانة جيدة لكرسي الاستلقاء طويل الأمد

لا تدع كرسي الاستلقاء الخاص بك يضيع بسرعة كبيرة. سيعتمد وقت الصيانة والعناية التي ستحتاج إلى تقديمها لكرسي الاستلقاء الخاص بك على المادة التي صنع بها:

  • أثاث الألمنيوم: يكفي تنظيفه بانتظام بالماء والصابون المعتدل ، خاصة إذا كان الأثاث فاتح اللون.
  • أثاث من الحديد المطاوع: يحتاج إلى معالجة منتظمة ضد الصدأ. لهذا سوف تحتاج إلى استخدام الطلاء. قد تتطلب المفاصل والمثبتات التزييت.
  • الأثاث المصنوع من الراتينج والبلاستيك: من السهل صيانة قطع الأثاث هذه. يكفي تنظيفه بانتظام بالماء والصابون ، خاصة إذا كان الأثاث فاتح اللون.
  • الأثاث الخشبي: إنه الخشب الناعم بشكل خاص الذي يتطلب صيانة دورية ، والأخشاب الصلبة (البلوط ، والسنط ، وما إلى ذلك) أكثر مقاومة للتآكل. من الضروري تطبيق مادة حافظة مثل الصبغة على سبيل المثال. انتبه بشكل خاص للأسطح الأفقية ، والمناطق التي تتجمع فيها المياه ، والمناطق الملامسة للأرض الرطبة.

كلما حافظت على كرسي الاستلقاء الخاص بك بانتظام ، كلما طالت مدة صلاحيته

ماذا عن الضوضاء غير السارة؟

هذا ينطبق بشكل خاص على كراسي الاسترخاء المعدنية القابلة للطي. إذا بدأت في إصدار أصوات صرير مزعجة ، فتأكد من إحكام جميع نقاط التعلق. وإذا أمكن ، تذكر أن تقوم بتزييت الوصلات المعدنية من وقت لآخر. تجنب الشحوم لأنها تخاطر بتراكم الأتربة والأوساخ مع خطر انسداد المفاصل.

بعض الاحتياطات المعقولة

لتحقيق الاستفادة القصوى من حمامات الشمس ، لا تنسى هذه الاحتياطات القليلة:

  • قبل الاستلقاء على كرسي الاستلقاء ، مهما كان مصنوعًا ، لا تنس التحقق من أنه بدرجة الحرارة المناسبة. لا تستلقي مباشرة على كرسي الاستلقاء الذي تعرض بالفعل لأشعة الشمس لخطر حرق نفسك. خاصة بالنسبة لكراسي الاستلقاء المصنوعة من الألومنيوم أو المعدن.
  • قلل من التعرض المباشر للشمس بين الساعة 12 ظهرًا و 3 مساءً ، عندما تكون الأشعة فوق البنفسجية أقوى. ابحث عن غطاء ، أو استخدم ملحقًا مثل المظلة ، على سبيل المثال.
  • استخدم واقيًا من الشمس واسع الطيف مع عامل حماية من الشمس 30 على الأقل: أعد وضعه كل ساعتين على الأقل ، وكذلك بعد السباحة أو إذا كنت تتعرق كثيرًا.

الأنواع المختلفة الكراسي على سطح السفينة

هناك مجموعة متنوعة من كراسي الاستلقاء في السوق ، بدءًا من النماذج القابلة للطي بألوان مبهجة أو باهظة يمكنك أخذها للتخييم أو إلى الشاطئ ، إلى كراسي الاسترخاء الفاخرة التي يمكن أن تضفي على حديقتك مظهر حديقة فندق فخمة.

كراسي استرخاء خشبية

Les transats en bois sont généralement aussi esthétiques que résistants. Ils font souvent partie des produits de milieu ou haut de gamme, même les versions pliables. Notez cependant que certains bois résistent mieux aux intempéries que les autres. C'est le cas du teck : un transat fabriqué dans ce matériau sera beaucoup plus durable qu'un transat en pin. L'acacia peut également convenir, il résiste très bien à l'action du soleil et de l'humidité. Les meubles en teck ou en acacia nécessitent bien moins d'entretien que ceux fabriqués dans du bois plus fragile (tous les résineux, en général).

Avantages :

  • Grands et confortables : les transats de jardin fixes sont plus grands, ils vous permettent donc de vous mettre plus à votre aise et de profiter pleinement du soleil. Ils sont aussi plus confortables puisqu'ils ne chauffent pas au soleil, ils ne vous feront pas trop transpirer et permettent donc une utilisation plus prolongée.
  • Robustes : les transats en bois peuvent supporter des charges assez lourdes. Vous avez moins de risque de le voir se plier ou se casser sous votre poids.
  • Plus durables : le bois résiste bien en général aux agressions de la météo. Même les résineux, à condition de bien les entretenir régulièrement. Ces transats peuvent donc durer des années et des années.
  • Esthétiques : si vous voulez un transat qui fera ressembler votre jardin ou le bord de votre piscine à celui d'un hôtel de luxe, c'est ce type de transat qu'il vous faut. Ils sont visuellement plus élégants que les transats en aluminium ou en résine tressée, par exemple.

Inconvénients :

  • Encombrants : les transats en bois ont tendance à prendre beaucoup de place. Même les versions pliables ne sont pas toujours très compactes. Ils ne conviendront que si vous avez un espace suffisamment grand pour vous permettre de profiter de votre jardin en toute liberté malgré la présence du transat.
  • Difficiles à déplacer : ils sont généralement lourds, vous aurez donc du mal à les déplacer sans aide. Certains transats en bois sont équipés de roulettes pour faciliter le déplacement, mais même dans ce cas, cela va vous demander un certain effort physique. Même chose pour les transats pliables qui seront assez difficile à transporter.
  • Plus chers : comme ils sont plus robustes, durables et esthétiques, ils ont tendance à coûter cher. Les chiliennes en bois d'entrée de gamme coûtent ainsi environ 70 euros, contre 30 euros environ pour les transats en aluminium du même modèle. Quant aux chaises longues et les bains de soleil, les produits d'entrée de gamme peuvent atteindre les 100 euros et plus, contre 50 euros environ pour les produits en aluminium.

C'est pour qui ?

Les transats en bois vous conviendront si vous avez un grand jardin, ou une grande terrasse. Et si vous n'êtes pas regardant pour le prix. Autrement, il vaut mieux regarder du côté des transats en aluminium ou en résine tressées qui sont beaucoup plus commodes.

Si vous recherchez un transat moins encombrant que ceux en bois, choisissez en un en métal. Vous pourrez facilement trouver un modèle intéressant en aluminium ou en acier. Les transats en aluminium ou en acier ont l'avantage d'être plus légers, plus faciles à déplacer et plus compacts.

Avantages :

  • Abordables : ils sont bien moins chers que les transats en bois. Vous pourrez facilement en trouver à moins de 60 euros, que soit pour les bains de soleil ou les chiliennes. Il est également possible de trouver des transats à bascule à moins de 100 euros.
  • Assez robustes : tout comme les transats en bois, ceux en acier seront assez solides, ne céderont pas facilement sous le poids des utilisateurs et surtout ils résisteront bien aux tempêtes, aux rafales de vent, etc. Vous pourrez donc les laisser dehors à longueur d'année sans trop de problèmes. Attention, ce ne sera peut-être pas le cas d'un transat en aluminium.
  • Faciles à entretenir : ce type de transat nécessite peu d'entretien et est facile à nettoyer. Il ne faut cependant pas négliger l'entretien au risque de voir le cadre se rouiller sous l'assaut des intempéries.
  • Transportables : les transats en métal sont plus légers, particulièrement les versions pliables dont le poids moyen est d'environ 5 ou 6 kg pour les bains de soleil. Comme ils sont également très compacts, vous pourrez facilement les caser dans votre voiture. Vous pourrez donc facilement les transporter pour la plage, pour un camping, etc. Ils sont beaucoup plus pratiques que les transats pliables en bois.

Inconvénients :

  • Pas très confortables : contrairement aux transats en bois qui sont suffisamment grands pour vous permettre de vous prélasser à votre aise, la plupart des transats pliables n'offrent pas beaucoup de place.
  • Moins élégants : ils sont enfin beaucoup moins esthétiques que les transats fixes. Les chiliennes et les transats en aluminium n'offrent pas la même impression de luxe.
  • Les transats en aluminium sont fragiles : cela concerne surtout les transats pliables en aluminium. Ils ne sont généralement pas très robustes au niveau des jointures et des pieds qui peuvent se dérober sous le poids d'un occupant ou lâcher au bout de quelques semaines d'utilisation. Le tissu du transat pliable en aluminium a aussi tendance à s'affaisser et se déchirer au niveau des coutures parfois impossibles à réparer.
  • Les transats en aluminium ne sont pas durables : que ce soit à cause des jointures et du tissu fragiles, les transats pliables en aluminium ont tendance à ne pas durer. Le cadre en métal a également tendance à rouiller plus rapidement puisqu'il est moins robuste que l'acier ou le fer forgé.

C'est pour qui ?

Si vous n'avez pas beaucoup de place dans votre jardin, ce type de transat vous conviendra. Il conviendra également si vous vous voulez l'utiliser en camping ou à la plage.

Les transats en résine tressée ou les tresses de polyéthylène sont capables de résister aux conditions météorologiques les plus défavorables et garder leur aspect d'origine pendant plusieurs années. Ce sont des matériaux assez malléables qui permettent d'avoir des meubles au design les plus disparates, des plus modernes aux plus classiques.

Avantages :

  • Transportables : les transats en fibres synthétiques sont assez légers, le poids moyen est d'environ 11 kg pour les bains de soleil. Ils ne sont cependant pas très compacts, donc il vous sera peut-être facile de les transporter pour la plage, pour un camping, etc.
  • Ajustables : les transats en fibres synthétiques sont malléables, surtout pour les bains de soleil dont le dossier permet jusqu'à 4 positions différentes.
  • Polyvalents : comme tous les meubles de jardin en fibres synthétiques, les transats sont également polyvalents. Ils peuvent être utilisés à l'extérieur, mais également à l'intérieur. Vous pourrez facilement en faire une chaise longue d'intérieur par exemple. Ou remplacer une causeuse.
  • Options larges : les transats en fibres synthétiques sont disponibles sur le marché dans un certain nombre d'options de couleurs, ce qui vous donnera des options supplémentaires de choix au moment de l'achat.

Inconvénients :

  • Polluants : le plastique est un matériau non biodégradable. Et même s'il est recyclable, il est susceptible d'exercer des effets nocifs sur l'environnement.
  • Léger : leur légèreté est autant un avantage qu'un inconvénient. En effet, ils ne résisteront pas à un temps venteux.
  • Difficile à nettoyer : même s'ils ne nécessitent pas vraiment d'entretien, ils doivent quand même être nettoyés de temps à autre. Certains meubles en plastique peuvent avoir une surface alvéolée difficile à nettoyer.

C'est pour qui ?

Si vous voulez un transat esthétique, léger et plus abordable que ceux en bois ou en métal massif, ce type de transat vous conviendra parfaitement. Si n'avez pas beaucoup de place dans votre jardin, ce type de transat vous conviendra. Ils ne conviendront cependant pas toujours dans un climat venteux : ils sont trop légers et peuvent se faire emporter ou renverser facilement. Ce qui peut être un désagrément, même quand vous ne l'utilisez pas.

كرسي الاستلقاء أو أرجوحة شبكية واقفة؟

ترانسات

كواحد من أكثر الكراسي الخارجية عملية ، يوفر لك كرسي الاستلقاء إمكانية الاستلقاء بأقصى درجات الراحة. بالمقارنة مع الأرجوحة القائمة ، فهي موفرة للمساحة ويمكن تخزينها أو نقلها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، توجد العديد من النماذج والتصميمات في السوق (مع أو بدون مساند للذراعين ، ومسند للرأس ، ومظلة مائلة ، وما إلى ذلك).

يساعد هذا التنوع في البدائل على اختيار البديل الذي يلبي جميع توقعاتك على أفضل وجه. بالنسبة للجوانب السلبية ، تحتوي بعض أشكال الحراس على مقاعد عميقة تقلل من راحة المستخدم. البعض الآخر لديه هيكل جيد للغاية مما يجعلهم غير سارة للرؤية. بالإضافة إلى ذلك ، لا تتوافق الوسائد دائمًا مع كرسي الاستلقاء إذا تم بيعها بشكل منفصل.

أرجوحة شبكية

كما يوحي اسمها ، فإن الأرجوحة الواقفة معلقة فقط على حامل أو دعامة خاصة بها ، ولكن لا يتم تعليقها من شجرتين أو عمودين. إنها بالفعل أرجوحة قائمة بذاتها. مثل كرسي الاستلقاء ، يمكن للأرجوحة الواقفة أن تجد مكانها في حديقتك أو على شرفتك أو حتى على الشاطئ. لن تقاوم نفسك ومضيفك سحر تلك المصنوعة من الخشب ، لأنها مغرية وجذابة للغاية.

أكبر ميزة لها هي أنه يمكنك النوم في غمضة عين بفضل حركاته الهزازة. علاوة على ذلك ، فإن استخدامه يخفف آلام الظهر والعضلات. لكن الأرجوحة الواقفة ، بالرغم من أنها متحركة ، تستهلك مساحة كبيرة. يحتاج إلى مساحة لا تقل عن 3 إلى 5 أمتار. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاستلقاء على اللوحات القماشية لنماذج معينة أمر مستحيل ، لأنك تخاطر بالسقوط.

النتيجة

يفضل استخدام كرسي الاستلقاء للاستفادة من موقعيه (الجلوس والاستلقاء). من ناحية أخرى ، اختر أرجوحة شبكية ثابتة إذا كنت ترغب في الاستلقاء والتعرض للاهتزاز / الاهتزاز في نفس الوقت. علاوة على ذلك ، فإن شراء أحدهما لا يمنع الاستحواذ على الآخر.

لماذا تشتري كرسي الاستلقاء؟

راحة مثالية

يتكون كرسي الاستلقاء من هيكل خشبي أو معدني ، ويأخذ شكلًا ممدودًا لدعم الجسم بالكامل. مستقر وقوي ، إنه بمثابة كرسي مريح. يوفر المقعد القماش والظهر دعمًا لطيفًا. النسيج مرن وناعم أيضًا.

مريحة وتوفر المساحة

كرسي الاستلقاء هو كرسي عملي للغاية. إنه خفيف. يسهل تخزين بعض الطرز القابلة للطي عندما لا تحتاج إليها. الأثاث الصغير ليس ضخمًا وله أبعاد تتكيف مع جميع أنواع المساحات. تجد مكانها في ركن من أركان الحديقة ، حول المسبح وفي أي مكان تريده.

معياري

الكراسي المعيارية جذابة بشكل خاص. يمكن ترتيب كرسي الاستلقاء في وضعين مختلفين: الجلوس أو الاستلقاء. لا يتطلب الأمر سوى تعديل بسيط لتكييفه مع احتياجاتك.

متعدد الاستعمالات

يتم نقل هذا الجهاز بسهولة في كل مكان. يمكن استخدامه في المنزل أو على التراس أو في الحديقة أو في نزهة. بعض الناس يأخذونها الصيد. في الأساس ، كرسي عملي أكثر من الكراسي التقليدية ، خاصة إذا كنت تعاني من مشكلة في الظهر.

تتكيف مع كل حاجة

هناك العديد من الخيارات فيما يتعلق بكراسي الاستلقاء. على سبيل المثال ، يمكنك شراء كرسي استلقاء ثابت يكون قويًا جدًا إذا كان لديك حمام سباحة في حديقتك. لشرفتك ، اختر كرسيًا قابلًا للطي للتراس أو الشرفة. إنه الخيار الأفضل للاسترخاء.

أفضل الماركات الكراسي على سطح السفينة

في رأينا ، أفضل الماركات الكراسي على سطح السفينة في عام 2022 هي :

Outsunny
Tectake
Deuba
Blumfeldt
Impwood

Outsunny هي واحدة من أفضل العلامات التجارية لـ Aosom في الديكورات الخارجية والحدائق. إنها استثنائية من حيث الجودة والتصميم. بدءًا من التأرجح إلى أثاث الحدائق ، تعد ماركة Outsunny واحدة من العلامات التجارية التي يطلق عليها "المكانة العالية".

مشاهدة هذه العلامة التجارية في العديد من المنتجات عالية الجودة مثل الحدائق والديكورات الخارجية ومنتجات الراحة والرفاهية في المنزل. لديها فروع في جميع أنحاء أوروبا وبدأت تكتسب شهرة في جميع أنحاء العالم. هذه العلامة التجارية لديها تصميمات مذهلة مثل بعضها البعض.

لا يزال Deuba يسمح لك بالاستفادة من المنتجات الفرنسية ذات المتانة العالية والجودة العالية. تجسد هذه العلامة التجارية مرة أخرى سمعة هذا البلد في صرامة وكفاءة أعمالها. التصميم والجودة والمتانة متوفرة مع هذه العلامة التجارية

بلومفيلدت هي علامة تجارية لشركة Chal-tech-GmbH من برلين. تأسست في عام 2005 ، تقدم الشركة علامات تجارية ناجحة ومنذ ذلك الحين تقدم تصميمًا زخرفيًا وعمليًا لأثاث الحدائق والتراسات والشرفات. هذه العلامة التجارية هي واحدة من أفضل العلامات التجارية في السوق

مع 12 عاما من الخبرة فى مجال الديكور الخارجى والحدائق ، قدمت هذه العلامة التجارية دائما منتجات عالية الجودة وحافظت دائما على الموثوقية كأصلها الرئيسى. لطالما تم الجمع بين هاتين الصفتين وتصميمات رائعة لطالما جعلت الناس يرغبون فيها.

نصائح

قم بحماية كرسي الاستلقاء الخاص بك بغطاء

على الرغم من أنها مصنوعة من مادة تتحمل العناصر جيدًا ، إلا أن تركها مكشوفة باستمرار للعناصر يمكن أن يقصر من عمرها. لعلاج هذا ، تذكر أن تغطيه بغطاء واقٍ عند عدم استخدامه.

_ تنظيفه من الغبار والاوساخ الاخرى بانتظام

سواء كان كرسي الاستلقاء الخاص بك مصنوعًا من الخشب أو المعدن أو الألياف الطبيعية أو الاصطناعية ، فإن القليل من الإسفنج المنقوع في الماء والصابون اللطيف من وقت لآخر سيفي بالغرض. إذا انتظرت طويلاً ، فقد يتغلغل الغبار والأوساخ في الخشب أو بين الضفائر ويقلل من لمعان كرسي الاستلقاء. تذكر أيضًا إزالة بقع الشحوم أو بصمات الأصابع أو الأوساخ الأخرى على القماش أو وسادة كرسي الاستلقاء بانتظام. نصيحتنا ، استخدم الماء مع القليل من الصابون المعتدل إذا أمكن ثم جفف بقطعة قماش جافة. بهذه الطريقة ، لا يتم التأكيد على المواد دون داع ويمكنك استخدام كرسي الاستلقاء بعد ذلك مباشرة.

“تغذى” الخشب بانتظام

لا تنس أن تدهن خشب كرسي الاستلقاء بانتظام بزيت خشب الساج أو ببقعة خاصة لإحياء جوهره واستعادة لمعانه.

تحتوي كراسي الحديقة القابلة للطي على العديد من المفصلات. إذا كنت عادة ما تحتفظ به بالخارج للاستخدام اليومي ، فقد تجف المفصلات أو قد ينخفض الشحوم. سيكون لهذا تأثير في إنتاج أصوات صرير مزعجة. لعلاج هذا ، يكفي تزييت المفصلات بانتظام.

أسئلة شائعة

أي كرسي استلقاء تختار؟

في رأينا ، أفضل كرسي تشمس لمعظم الناس هو Outsunny Hanging Sun Lounger. لمعرفة المزيد ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا.

ما هو افضل نوع من كراسي الاستلقاء؟

على الرغم من عدم وجود نوع معين من الحارس يمكن اعتباره "أفضل نوع" ، إلا أن هناك العديد منها ولكل منها مزاياها الخاصة. على سبيل المثال ، لا يمكن أن تصدأ كراسي الاستلقاء المصنوعة من الألومنيوم ، مما يجعلها مثالية للمناطق الساحلية أو الرطبة. الأثاث المصنوع من الحديد المطاوع قوي وثقيل للغاية ، مما يجعله حلاً رائعًا للمناطق التي تهب فيها الرياح. يجب أيضًا تجنب أنواع معينة من الأثاث اعتمادًا على مناخك. سيكون الأثاث الخشبي مناسبًا لأي مناخ تقريبًا شريطة أن تختار خشبًا قويًا مثل خشب الساج أو الأكاسيا وتعتني به مع الصيانة المتكررة.

تم تصميم معظم الأثاث الخارجي عالي الجودة ليتحمل عناصر الطبيعة ، لذا يمكنك توقع سنوات من الاستخدام. هذا هو الحال أيضًا بالنسبة لكراسي الاستلقاء. تقدم معظم الشركات المصنعة ضمانات لمدة 5 أو 10 أو 15 أو حتى 20 عامًا على منتجاتهم ، ولكن في كثير من الأحيان يتم تصنيعها من مواد ستطيل عمرها إلى ما بعد فترة الضمان المذكورة.

هل يمكن ان تصدأ كراسي الاسترخاء؟

الاجابة القصيرة هي نعم و لا. كل هذا يتوقف على مادة كرسي الاستلقاء. من الواضح أنه لا داعي للقلق بشأن الصدأ على كرسي التشمس الخاص بك إذا كان من الخيزران أو الخشب. ولكن إذا كان لديك كرسي هزاز معدني ، فإن نوع المعدن المصنوع منه سيحدد ما إذا كان يمكن أن يصدأ. لن تصدأ حراس الألمنيوم ، المبثوقة أو المصبوب ، لأن الألمنيوم معدن غير حديدي ، والحديد فقط يمكن أن يصدأ. يمكن أن تصدأ كراسي الاستلقاء المصنوعة من الحديد المطاوع أو الفولاذية في النهاية ، ويحدث هذا عندما لا يتخذ مصنعو كراسي الاستلقاء المعدنية ذات الجودة الرديئة التدابير اللازمة لحماية المعدن من الرطوبة. ستكون كراسي الاستلقاء المصنوعة من الحديد أو الفولاذ عالية الجودة أقل عرضة للصدأ بسبب عمليات التحضير والطلاء بالمسحوق أثناء الإنتاج.

هل يمكن لكرسي الاستلقاء الذي يتم تسخينه في الشمس ان يحرقني؟

إذا كان كرسي الاستلقاء الخاص بك مصنوعًا من إطار معدني ، فسوف يسخن في الشمس. تكون بعض المناطق أكثر دفئًا من غيرها ، لذا من الواضح أن موقعك سيحدث فرقًا كبيرًا. يمكن لبعض الكراسي المعدنية الاحتفاظ بالحرارة أكثر من غيرها. على سبيل المثال ، على الرغم من أن الألومنيوم يكون دافئًا عند تعرضه لأشعة الشمس المباشرة ، إلا أنه يبرد بسرعة نسبيًا مرة واحدة في الظل أو عند غروب الشمس. تميل تلك المصنوعة من الحديد المطاوع والصلب إلى الاحتفاظ بالحرارة لفترة أطول ، مما يتطلب فترة تبريد أطول.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما هي المنتجات الصديقة للبيئة التي تختارها لحديقتك, 60millions-mag.com
  2. , thewirecutter.com
  3. دليل لمدة خمس دقائق لأثاث حدائق الروطان, essentialhomeandgarden.com
  4. اختيار افضل مقعد خارجي, essentialhomeandgarden.com
  5. كيف تختار كرسي استلقاء او كرسي استلقاء للشمس - دليل كامل, conseil.manomano.fr
  6. , gerbeaud.com
  7. ان يوفر وين من راحة واطول فى حديقتك, independent.co.uk
  8. , housebeautiful.com
  9. تصميم الحديقة: مزايا ومعايير اختيار كرسي الاستلقاء!, mamaisonmonjardin.com
  10. , puresweethome.com
  11. كرسي ، كرسي تشمس ، كرسي صالة | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. , leroymerlin.fr
  13. , but.fr
  14. , livraison.gifi.fr
  15. , concept-usine.com
  16. , alicesgarden.fr
  17. , conforama.fr
  18. , transat.ghs.fr
  19. , cdiscount.com
  20. , alinea.com
  21. , carrefour.fr
  22. , amazon.co.uk
  23. , hesperide.com
  24. , darty.com
  25. , voyagestransat.com
  26. , transatjacquesvabre.org
  27. , manomano.fr
  28. , amazon.co.uk
  29. , laredoute.fr
  30. , autourdebebe.com
  31. , airtransat.com
  32. , cdiscount.com
  33. , filoche-et-ficelle.fr
  34. , fnac.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Outsunny الشمس المتسكعة المعلقة 9
Outsunny الشمس المتسكعة المعلقة
Outsunny 2 في 1 كرسي استرخاء 10
Outsunny 2 في 1 كرسي استرخاء
كرسي استرخاء Tectake الثنائي 11
كرسي استرخاء Tectake الثنائي
Ampel 24 كرسي هزاز RIO 12
Ampel 24 كرسي هزاز RIO

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!