ماكينات خياطة سنجر : our opinion and best deals

إذا كنت تبحث عن ماكينة خياطة عالية الأداء وقوية ومريحة ، فإن طرازات Singer تلبي هذه المعايير والمزيد. سواء كنت مصممًا مبتدئًا أو خبيرًا ، مع هذه العلامة التجارية الأمريكية ، فأنت مدلل للاختيار. لتسهيل البحث ، قمنا بإعداد هذه المقارنة التي تضم أفضل ماكينات الخياطة Singer المتاحة.

سنجر سيمبل MC 3221 1
9

اختيار المحرر

سنجر سيمبل MC 3221

أفضل ماكينة خياطة سنجر في عام 2021

أثبت Singer Simple MC 3221 نفسه في عالم الخياطة. يحتوي على جميع الميزات والوظائف الأساسية لجميع وظائفك ، من أبسطها إلى أكثرها تعقيدًا.

إِعرض السِّعر

مع ماكينة الخياطة Simple MC 3221 ، لديك كل ما تحتاجه لأداء أعمال الخياطة في أفضل الظروف. بقوة 70 واط ، يقدم هذا الموديل 21 برنامجًا و 6 رؤوس مخالب للتدريب. يتم التحكم في MC 3221 بواسطة ريوستات إلكتروني ويوفر لك إمكانية ضبط طول الغرز وشد الخيط. ستستفيد أيضًا من وظائف العراوي والخيوط ، كل ذلك في الوضع التلقائي. دعونا لا ننسى أن نذكر إمكانية وضعها في الاتجاه المعاكس. سيسمح لك سطح العمل المضيء بالعمل في ظروف الإضاءة المنخفضة ومريحة أثناء جلسات الخياطة في وقت متأخر من الليل. بوزن 7 كيلو جرام ووجود مقبض للحمل ، فلا داعي للقلق حيال الحركة. أخيرًا ، باختيار آلة Singer هذه ، اعلم أن الشركة المصنعة تقدم لك ضمانًا لمدة عامين لقطع الغيار والعمالة.

سنجر ميركوري 8280 2
7

سنجر ميركوري 8280

افضل ماكينة خياطة سنجر للمبتدئين

Singer Mercury 8280 هي آلة خياطة من النوع القياسي. سيجد المبتدئون والمصممين الأكثر تقدمًا بسهولة ما يبحثون عنه.

إِعرض السِّعر

إذا كنت تبحث عن ماكينة خياطة قياسية وبأسعار معقولة من صنع ماركة Singer ، فإن موديل 8280 سوف يناسبك تمامًا. مزود بقوة 70 واط ، هذا الجهاز يوفر 9 برامج بالإضافة إلى 6 رؤوس مخلب تدريب. تتيح لك آلة الذراع الحرة هذه ضبط طول الغرزة وكذلك طول الخيط. لاحظ أنه يتم التحكم فيه بواسطة ريوستات أوتوماتيكي ولديه 16 نقطة قابلة للتعديل. باختصار ، تحتوي هذه الآلة على كل ما تحتاجه للعمل في أفضل الظروف. لاحظ أيضًا وجود عروة رباعية الأشواط ، ومقصورة لتخزين الملحقات الخاصة بك ، وقاطع خيط. بالنظر إلى سعر البيع الذي لا يهزم ، وفترة الضمان التي تبلغ عامين لقطع الغيار والعمالة بالإضافة إلى الميزات المختلفة المعروضة أعلاه ، فإن Mercury 8280 تمثل صفقة ممتازة.

مغني Surjeteuse 14SH654 3
7

الاعلى فى المجموعة

مغني Surjeteuse 14SH654

افضل ماكينة خياطة سنجر عالية الجودة

تريد أن تأخذ خطوة إلى الأمام في حياتك كمصمم ، فإن الحصول على serger أمر ضروري. على وجه التحديد ، يقدم لنا Singer نموذجًا موثوقًا وفعالًا وبأسعار معقولة جدًا لآلة من هذا النوع.

إِعرض السِّعر

مع Singer 14SH654 serger ، لديك كل ما تحتاجه لإكمال المشاريع الأكثر تعقيدًا بالإضافة إلى الخياطة اليومية. يتيح لك قص الأقمشة ثم تجميعها في نفس الوقت. أنت بحاجة إلى آلة لجعل الهدب سهلاً مع هذا النمط من Singer. تقدم لك العلامة التجارية الأمريكية آلة ذكية ، بفضل نظام تحديد اللون ، سوف تبسط كل أعمالك ، حتى الأكثر تعقيدًا. 2 إبر ، 2 حلقات وكذلك 4 كتل شد الخيوط كلها مرقمة. كما أن لديها سكين داخلي ثابت وسكين علوي قابل للإزالة ومجهز بمحرك تفاضلي بذراع مجاني. أخيرًا ، اعلم أنه في حالة حدوث خلل ، تقدم لك Singer ضمانًا لمدة عامين للأجزاء من خلال توفير العمالة.

الأولي المغني 4
8

الأولي المغني

افضل بديل

يعد Singer Initiale أحد أشهر موديلات ماكينات الخياطة من هذا المصنع الأمريكي. مصمم خصيصًا للمبتدئين ، كما أنه يسمح بوجود طبقات أكثر تعقيدًا.

إِعرض السِّعر

إذا كنت تنوي الخياطة ، فإن ماكينة الخياطة Singer Initiale ستسمح لك بالبدء في أفضل الظروف وستعمل على تسريع تعلمك. إذا كنت بالفعل متقدمًا جيدًا في هذه البيئة ، فلا داعي للقلق ، فستتمكن من الاستفادة منها. بصرف النظر عن سعر البيع الذي لا يهزم ، تتميز هذه الآلة بميزات أخرى مثل الذراع الحرة ، ووجود غرز محددة مسبقًا ، والتعديل اليدوي لشد الخيط العلوي بالإضافة إلى مقبض الحمل. بفضل قوة 70 واط ، فهي عبارة عن آلة بها 18 غرزة و 10 برامج و 6 رؤوس تدريب ذات علامة تجارية. إن إضاءة سطح العمل أمر لا بد منه في جميع أجهزة Singer وهذا الطراز ليس استثناءً. أخيرًا ، اعلم أن ماركة Singer تقدم لك ضمانًا لمدة عامين على الأجزاء وتوفر العمالة.

دليل التسوق • 2024

أفضل ماكينة خياطة سنجر

حاجة محددة؟

أفضل ماكينة خياطة سنجر في عام 2021

افضل ماكينة خياطة سنجر للمبتدئين

افضل ماكينة خياطة سنجر عالية الجودة

افضل بديل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ماكينات خياطة سنجر

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
سنجر سيمبل MC 3221 5
9
سنجر ميركوري 8280 6
7
مغني Surjeteuse 14SH654 7
7
الأولي المغني 8
8
اختيارنا
سنجر سيمبل MC 3221
سنجر ميركوري 8280
مغني Surjeteuse 14SH654
الأولي المغني
أثبت Singer Simple MC 3221 نفسه في عالم الخياطة. يحتوي على جميع الميزات والوظائف الأساسية لجميع وظائفك ، من أبسطها إلى أكثرها تعقيدًا.
Singer Mercury 8280 هي آلة خياطة من النوع القياسي. سيجد المبتدئون والمصممين الأكثر تقدمًا بسهولة ما يبحثون عنه.
تريد أن تأخذ خطوة إلى الأمام في حياتك كمصمم ، فإن الحصول على serger أمر ضروري. على وجه التحديد ، يقدم لنا Singer نموذجًا موثوقًا وفعالًا وبأسعار معقولة جدًا لآلة من هذا النوع.
يعد Singer Initiale أحد أشهر موديلات ماكينات الخياطة من هذا المصنع الأمريكي. مصمم خصيصًا للمبتدئين ، كما أنه يسمح بوجود طبقات أكثر تعقيدًا.
قوي
70 واط
70 واط
105 واط
70 واط
عدد البرامج
21
9
14
10
سطح عمل مضيء
نعم
نعم
نعم
نعم
الوزن
6.96 كجم
7.4 كجم
5.9 كجم
7.2 كجم
يضمن
سنتان
سنتان
سنتان
سنتان

Our opinion on the ماكينات الخياطة بفاف

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

استعراضنا لماكينات الخياطة سنجر

تدعم علامة Singer عالم الأزياء الراقية لأكثر من 150 عامًا. تتمتع بسمعة طيبة مع كبار المصممين وكذلك المصممين الهواة والمحترفين. لكن هل تستحق موديلات هذه الماركة كل هذا العناء حقًا؟ نقدم المزايا والعيوب التي تم الإبلاغ عنها عن ماكينات الخياطة من سنجر في الفقرات التالية:

فوائد ماكينات خياطة سنجر

العروض

يثني الغالبية العظمى من مستخدمي ماكينات الخياطة من Singer على أداء الأجهزة ، الميكانيكية والإلكترونية. يمكن لهؤلاء الخياطات والخياطات أن يطلقوا العنان لإبداعهم بفضل الميزات العديدة التي يقدمها كل نموذج بفضل التصميم البديهي ، مثل نظام تسجيل الألوان الموجود على العديد من أجهزة overlockers لهذه العلامة التجارية. يقدم Singer أيضًا آلات قوية ، بينما يظل صامتًا ، تفاصيل تحدث الفرق ، لكل من المستخدم والمقربين منه.

مجموعة واسعة من المنتجات

التطريز أو الاوفرلوك أو الحواف البسيطة ، العلامة التجارية الأمريكية لديها آلة لكل من هذه العمليات. تقدم Singer أيضًا آلات متعددة الاستخدامات ، يمكن لبعضها أداء جميع مهام الخياطة هذه. بالإضافة إلى ذلك ، هناك شيء ما لجميع المحافظ وبغض النظر عن مستوى المعرفة فيما يتعلق بإنشاء الخياطة ، فأنت ملزم بالعثور على آلة تلبي احتياجاتك.

مكملات

على عكس العديد من العلامات التجارية الأخرى التي يجب أن تتجول بها في العديد من الخردوات قبل الحصول على الملحقات ، توفر Singer مجموعة أدوات الخياطة لعملائها. تحتوي كتل الشد والخيوط والإبر والحلقات والخياطات من جميع المشارب على أدوات كافية للعمل بهدوء على إبداعاتهم الأولى مع هذا الجهاز المزود مع الماكينة. من الواضح أن كل شخص له الحرية في إضافة الملحقات أثناء تقدمنا في الإبداعات.

عيوب ماكينات خياطة سنجر

آلات ميكانيكية محدودة

بصرف النظر عن آلات الخياطة الإلكترونية ، تقدم Singer أيضًا نماذج ميكانيكية لعملائها الذين يشعرون براحة أكبر في هذا النوع من الأجهزة. ومع ذلك ، فإن هذه لديها عدد محدود من النقاط وتتطلب المزيد من الاهتمام والطاقة لتحقيق غاياتها.

تعقيد الصيانة

أبلغ بعض العملاء عن أعطال متكررة في طرز معينة ، خاصة آلات الخياطة الإلكترونية. في معظم الأحيان ، تضطر الخياطات إلى اللجوء إلى مصلح للتعامل معها. ومع ذلك ، فإن غالبية الآلات التي تقدمها Singer مضمونة لمدة لا تقل عن عامين ، لذلك إذا واجهت مشكلة ، فما عليك سوى الاتصال بخدمة ما بعد البيع للعلامة التجارية.

رأينا

أثبتت Singer نفسها إلى حد كبير من خلال تقديم آلات الخياطة لعملائها بسعر / جودة لا تقبل المنافسة. تتميز النماذج المختلفة ، العملية والقوية وسهلة النقل ، بجميع الخصائص الأساسية التي تثبت جودتها. تعقيد الآلات ضروري ، بالنظر إلى الأداء المطلوب. أيضًا ، في رأينا المتواضع ، تظل العلامة التجارية الأمريكية هي المرجع الأساسي فيما يتعلق بآلات الخياطة. من المحتمل أن تستمر هذه السمعة لفترة طويلة ، نظرًا للعديد من المنتجات التي غزت السوق مؤخرًا والبحث المستمر الذي أجرته هذه العلامة التجارية الأمريكية.

ماكينة خياطة سنجر أم براذر؟

ماكينة خياطة سنجر

Singer هي واحدة من أولى الشركات المصنعة لآلات الخياطة في التاريخ. مع أكثر من 150 عامًا من الخبرة ، قدمت مجموعة واسعة من المنتجات للمبتدئين وكذلك المجاري ذات الخبرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أجهزتها هي الأقل تكلفة في السوق اليوم. من ناحية أخرى ، فإن الطرز التي تقدمها Singer أقل تقدمًا من حيث التكنولوجيا مقارنة بطرازات Brother ، وهي التفاصيل التي يمكن أن تؤجل أكثر من مستخدم.

ماكينة خياطة Brother

كانت ماركة Brother موجودة أيضًا في سوق الماكينات لفترة طويلة جدًا ، ولكنها ظهرت بعد نصف قرن من Singer. الشركة المصنعة للموديلات في طليعة التكنولوجيا وتمكن من تسريع مهمة المستخدمين ، هذه العلامة التجارية هي بهجة دور الأزياء الكبرى. ومع ذلك ، فإن ماكينات الخياطة من Brother معقدة نوعًا ما ، مما قد يجعل الأمر صعبًا على المبتدئين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أجهزة هذه العلامة التجارية أقل تكلفة مقارنة بطرازات Singer.

النتيجة

إذا كنت بدأت للتو أو تتطلع إلى تحسين مهاراتك في الخياطة ، فاختر ماكينات Singer ، فقد اختارت هذه العلامة التجارية طواعية الاستغناء عن بعض الجوانب التكنولوجية لصالح المبتدئين. إذا كنت متقدمًا بالفعل كخياطة ، فلن تواجه مشكلة في العمل بشكل جيد مع ماكينات Brother. إذا كنت تخطط لبدء الخياطة ، فسيكون من المثير للاهتمام الحصول على آلات من هاتين العلامتين التجاريتين.

How to choose your ماكينة خياطة سنجر

كل ماكينة خياطة من Singer لها ميزات مختلفة تتوافق مع استخدام معين. من أجل العثور على النموذج الذي يناسب احتياجاتك ، يجب عليك اختيار الماكينة وفقًا للمعايير الواردة في الأسطر التالية:

Critère n°1 : النوع

سيكون لديك الاختيار بين ثلاث عائلات رئيسية من آلات الخياطة Singer: الميكانيكية والإلكترونية والتطريز والسيرجر. اختر النمط بناءً على قدراتك وأهدافك في الخياطة. إذا كنت تستطيع تحمل تكلفة ذلك ، فسيكون من الحكمة اختيار آلة متعددة الاستخدامات مثل أوفرلوكر.

Critère n°2 :

عندما تختار ماكينة خياطة ، خذ الوقت الكافي لدراسة الجانب الفني ، وخاصة بالنسبة للنماذج الالكترونية. تأكد من أن لديك آلة قوية بمحرك 70 واط على الأقل. انظر أيضًا إلى عدد البرامج المتاحة بالإضافة إلى عدد النقاط. أخيرًا ، سيكون من المثير للاهتمام أن يكون لديك نموذج منخفض الضوضاء لراحة الاستخدام.

Critère n°3 :

تقدم شركة سنجر ماكينات ميكانيكية واجهزة الكترونية لإرضاء جميع العملاء. للسماح لك بالعمل في أفضل الظروف ، سيكون من الحكمة اختيار النماذج الإلكترونية. ومع ذلك ، إذا كنت تشعر براحة أكبر تجاه الميكانيكا ، فلا تحرم نفسك منها ، خاصة وأن الأخيرة أسهل في الصيانة.

Critère n°4 :

احدى نقاط القوة فى ماكينات خياطة سنجر هى مرافقة موديلاتها مع الملحقات الضرورية للحصول على اقصى ربح. أيضًا ، قبل تحديد اختيارك ، تذكر إلقاء نظرة على العناصر المصاحبة للجهاز نفسه. هذا سيجعل عملك أسهل ويوفر عليك الرحلات إلى الخردوات

Critère n°5 : ضمان

_ يجب ان تحمل ماكينات خياطة سنجر ضمان لمدة سنتين كحد ادنى على الاجزاء واليد العاملة. هذه التفاصيل مهمة ، نظرًا لتعقيد الجهاز ومخاطر رؤيته معطلاً. أيضًا ، تجنب إخراج دفتر الشيكات قبل أن تتأكد من صلاحية فترة الضمان هذه.

النطاقات المختلفة لماكينات الخياطة سنجر

ميكانيكي

آلات الخياطة الميكانيكية لمجموعة Singer هي نماذج أساسية وتقليدية مصممة للاستخدام المنزلي. إنها تسمح لك بإتقان أسلوبك ، على عكس النماذج الإلكترونية الأكثر ذكاءً. هذا النوع من الآلات مثالي للتعلم.

إلكترونيات

مع الأجهزة الإلكترونية ، لم تعد مضطرًا إلى اختيار الغرز يدويًا ، فالآلة تقوم بذلك نيابةً عنك. أكثر دقة واكتمالًا ، هذه النماذج مثالية إذا كان لديك بالفعل معرفة جيدة بالخياطة وتفكر في توسيع مجال عملك في هذه البيئة.

المطرزون

كما هو مبين في أسمائهم ، فإن هذه الآلات مصممة للتطريز ولكن ليس فقط. في الواقع ، يمكنك خياطة ما تريد باستخدام هذا النوع من الماكينات. حاليًا ، أصبحت المطرزات من Singer في غاية الغضب مع العديد من المستخدمين.

سيرجرس

Sergers هي آلات كاملة ومتعددة الاستخدامات للغاية يمكنك من خلالها قص الأقمشة وخياطتها في نفس العملية. إذا كنت ترغب في الطلاء بالغيوم أو استخدام أقمشة معينة مثل اللباس الداخلي ، فإن هذا النوع من الماكينات هو ما تحتاجه.

5 أسباب وجيهة لشراء ماكينة خياطة سنجر

لتعلم الخياطة

تشتهر ماكينات الخياطة من سنجر بكونها سهلة الاستخدام ، مما يجعلها مناسبة للمبتدئين. لذلك ، إذا بدأت في الخياطة أو تريد تعريف شخص ما بهذا النشاط ، فمن الأفضل اختيار النماذج التي تقدمها العلامة التجارية الأمريكية.

لإتقان أسلوبك

تتعامل مع الخياطة ولكنك تفكر في تحسين أسلوبك ، تمنحك ماكينات الخياطة Singer الفرصة. من خلال العمل بشكل حدسي ، خاصة بالنسبة للأجهزة الإلكترونية ، سيسمح لك Singer بمعرفة كل شيء عن هذه المهنة في بضع جلسات تدريبية.

لخلق ملابسك الخاصة

لديك بعض الأفكار فيما يتعلق بإبداعات الملابس ولكن لا تعرف كيفية استخدامها ، ابدأ بشراء ماكينة خياطة Singer لنفسك. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي معظم الموديلات التي تقدمها هذه العلامة التجارية مزودة بدروس تعليمية ستعرفك على الخياطة.

لإطلاق العنان لإبداعك

تساعد آلات الخياطة Singer مصممي الملابس الناشئين على تحقيق أهدافهم. في الواقع ، تم تصميم غالبية آلات هذه العلامة التجارية لمساعدتك على وضع أفكارك موضع التنفيذ ، في أسرع وقت ممكن. لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة لتعزيز غرائزك الإبداعية ، فابحث عن آلة Singer.

لأعطي لمن تحب

إن إهداء ماكينة خياطة من Singer لمن تحب من شأنه أن يجعلهم سعداء للغاية ، خاصة إذا كنت تعلم أن هذا النشاط قريب من قلوبهم. وبينما لا يزال على ما يرام في الخياطة ، فقد يتضح أنها دعوة جيدة لهذا الشخص ، لأن الخياطة يمكن أن توفر الكثير من فرص العمل.

Our opinion on alternative brands

We believe these are the best alternative brands to the ماكينات خياطة سنجر:

Pfaff
Brother
Bernina
Goplus
Leogreen

ينتمي Singer و Pfaff إلى نفس مجموعة SVP Worldwide. تأسست في فرنسا عام 1862 ، برزت هذه الشركة بفضل تصميم أول ماكينة خياطة من الجلد. منذ ذلك الحين ، أصبحت واحدة من رواد العالم في سوق آلات الخياطة الإلكترونية.

شركة Brother هي بلا شك المنافس الأول والرئيسي لمجموعة Singer من حيث ماكينات الخياطة. تقدم هذه الشركة ، التي ولدت في بداية القرن العشرين ، بعضًا من أفضل آلات الخياطة الإلكترونية بتقنيات مبتكرة بشكل خاص.

ان ماركة برنينا هى المعيار السويسري لاكسسوارات وآلات الخياطة والتطريز. بصرف النظر عن آلات الخياطة عالية الأداء بشكل خاص ، تصمم هذه الشركة أيضًا برنامجًا لتعلم التطريز.

Goplus تشتهر بتصميم مختلف العناصر اليومية التي تتراوح من حقائب الكتف إلى أراجيح الأعشاش المائية والدراجات البخارية. تحظى آلات الخياطة الخاصة به بشعبية كبيرة أيضًا في عالم الخياطة ويمكن أن تكون بديلاً جيدًا لموديلات Singer.

شركة ليوجرين هي شركة متخصصة في تصميم الاجهزة المنزلية مثل صانعات الزبادي وآلات الفشار. يمكن أن تكون ماكينات الخياطة من هذه العلامة التجارية بديلاً جيدًا لأجهزة Singer.

نصائح

الحديد قبل الخياطة

من الأسهل خياطة الأقمشة بسطح أملس. إذا لم يكن كذلك ، فحاول تسطيحها بيدك. خلاف ذلك ، يلزم القليل من الكي. يمثل هذا عملاً إضافيًا ، ولكن نظرًا لأنك ستجعل مهمة الخياطة أسهل بكثير ، فسوف توفر الوقت.

في حياة مصمم الأزياء ، يتم تخزين قصاصات القماش بسرعة. البعض يرميها بعيدًا لتجنب التراكم. ومع ذلك ، فمن الحكمة وضعها جانبًا ، خاصةً مع القطع الكبيرة. عندما تقوم بترويض آلة Singer الخاصة بك ، ستجد طريقة لاستخدام هذه القصاصات بشكل جيد.

استثمر في زيوت تشحيم عالية الجودة

لكي تطيل عمر ماكينة الخياطة ، يجب صيانتها بانتظام. لهذا ، من المهم تشحيم الماكينة أو تشحيم المحرك ، خاصةً إذا تم استخدامه بشكل مكثف. باختصار ، تأكد من أن لديك مادة تشحيم عالية الجودة تحت تصرفك في حالة تعطل الماكينة.

واستخدم محدد السرعة

ان غالبية ماكينات الخياطة الالكترونية من سينجر لديها وظيفة محدد السرعة لتجنب الاهتزازات. ولكن من أين يأتي ذلك هو أنه عليك أن تأخذ الأمور بسهولة مع الجهاز ، خاصة إذا كنت قد بدأت للتو. لا تتسرع في الأمر منذ البداية ، وإلا فقد تندم على ذلك

افصل الجهاز في حالة عدم الاستخدام

عندما لا تكون ماكينة الخياطة قيد الاستخدام ، افصلها بشكل صحيح. تجنب شد الحبل ، افعل هذا في المقبس. عن طريق فصله ، سوف تتجنب الحوادث في حالة ارتفاع التيار الكهربائي. سيكون من العار أن تضطر إلى الاتصال بالمصلح لأنك نسيت فصل مصدر الطاقة.

أسئلة شائعة

ماذا أفعل عندما يدور مكوكتي بشكل غير منتظم؟

إذا كان مكوكك يدور بشكل غير متساوٍ على ماكينة الخياطة من Singer ، فقد يكون ذلك بسبب لف الخيط غير الصحيح حول زنبرك شد المكوك. إذا كنت تعتقد أنه تم القيام به بشكل صحيح ، فحاول القيام به مرة أخرى ، فأنت لا تعرف أبدًا. إذا استمر في الدوران بشكل غير طبيعي ، يجب عليك الاتصال بالخدمة الفنية

ما هي أنواع الابر التي تستخدمها في ماكينة خياطة سنجر؟

يتم تحديد الابرة المستخدمة وفقا لنوع القماش المستخدم. يتم ترقيم كل إبرة من 60 إلى 110 وفقًا لسمك وصلابة القماش المراد خياطته. باختصار ، إذا كنت تعمل على قماش ناعم ، خذ إبرة 60 وللحصول على أقوى أنواع الدنيم ، خذ إبرة 110.

ماذا افعل اذا فقدت دليل المستخدم الخاص بي؟

اذا فقدت الدليل بينما لا يزال مفيدا جدا لك ، قم ببعض البحث على محرك بحث عن طريق ادخال المراجع الصحيحة. خلاف ذلك ، انتقل إلى موقع Singer وابحث عن علامة تبويب البحث ، ستجد بسهولة ما تحتاجه. لا تقلق ، إنه نوع المعلومات الذي يسهل العثور عليه.

كيف تحافظ على ماكينة خياطة سنجر؟

لرعاية ماكينة خياطة سنجر الخاصة بك لإطالة عمرها ، قم بتغطيتها عندما لا تستخدمها. تذكر أيضًا أن تنفض الغبار عنه بانتظام ، يكفي بضع مناديل بعد كل استخدام. أخيرًا ، تذكر أن تقوم بتشحيم وتزييت المحرك بانتظام.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. نصائح الخياطة: كيفية استخدام ماكينة الخياطة ببساطة ، دون الإحباط, Ocean-corner.com
  2. 11 نصيحة, Hobbycouture.com
  3. , Singerfrance.com
  4. , Consumerreports.org
  5. , Productupdates.org
  6. , Sewing-machine-ratings.com
  7. , Chicagotribune.com
  8. , Theconsumer.guide
  9. , Healthyarea.org
  10. , Nytimes.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
سنجر سيمبل MC 3221 9
سنجر سيمبل MC 3221
سنجر ميركوري 8280 10
سنجر ميركوري 8280
مغني Surjeteuse 14SH654 11
مغني Surjeteuse 14SH654
الأولي المغني 12
الأولي المغني

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!