ماكينات الخياطة بفاف : our opinion and best deals

إذا كنت ترغب في شراء ماكينة خياطة جديدة ، فهذه ليست مهمة سهلة. هناك العديد من العلامات التجارية والعديد من الموديلات للاختيار من بينها. آلات الخياطة Pfaff هي من بين الأفضل في السوق. تتمتع علامة Pfaff بتاريخ طويل من التميز وعدد كبير من العملاء المخلصين. يجمع هذا الدليل بين مجموعة مختارة من أفضل آلات الخياطة Pfaff في السوق اليوم.

جواز سفر Pfaff_2.0 1
9

اختيار المحرر

جواز سفر Pfaff_2.0

أفضل ماكينة خياطة Pfaff في عام 2021

Pfaff Passport 2.0 هي ماكينة خياطة استثنائية. إنها واحدة من آلات الخياطة القليلة المناسبة للخياطين المبتدئين والأكثر خبرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Pfaff Passport 2.0 هي ماكينة خياطة صغيرة الحجم للغاية. صُمم تصميمه خصيصًا للمساحات الصغيرة وللسفر المتكرر. يمكنك وضعها بشكل مريح في أي خزانة ماكينة خياطة ، واستخدام Pfaff Passport 2.0 على أي طاولة ، ولكن يمكنك أيضًا اصطحابها معك إلى دروس الخياطة ، وورشة العمل ، والمتجر ، وما إلى ذلك. في الواقع ، تزن هذه الماكينة 6.3 كجم فقط ، وتأتي مع حقيبة سفر صلبة مضغوطة للغاية ، مما يسمح لك بنقل الماكينة بسهولة. الغرز وطولها فقط استخدم الأزرار الموجودة في الأمام ، وسيقوم Pfaff بالباقي بنفسه. لديك 70 غرزة تحت تصرفك ، مقسمة إلى غرز زخرفية ، غرز فائدة ، غرز مسطحة ، غرز فنية ، إلخ. جميع الغرز قابلة للتعديل حتى عرض 7 مم. مع 29 وضعية للإبرة ، يمكنك إدخال الإبرة في القماش بدقة عالية . في هذا النموذج ، يتم ضبط سرعة الخياطة وشد الخيط وضغط دواسة الخياطة تلقائيًا ، ويتم تنفيذها باستخدام الأزرار الموجودة على لوحة التحكم.

بفاف أذكى 130 إس 2
7

بفاف أذكى 130 إس

افضل ماكينة خياطة Pfaff للمبتدئين

Pfaff Smarter 130S هي ماكينة خياطة ممتازة للخياطة البسيطة. المتانة والخفة هي الأصول الرئيسية لآلة الخياطة Pfaff ، وهي سهلة الاستخدام حقًا حتى بالنسبة للأشخاص الأقل خبرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Smarter 130S هي أفضل ماكينة خياطة غير مكلفة في كتالوج Pfaff. لها تصميم حديث وذكي كما يوحي اسمه. لديك 21 وظيفة لاختيار غرز مفيدة للخياطة المريحة والغرز الزخرفية وعروة من 4 خطوات يصل عرضها إلى 6 مم. هناك أيضًا غرز مرنة للتكيف بشكل أفضل مع الأقمشة المطاطة و 2 من طبقات الأوفرلوك للحصول على نتائج احترافية. ضغط القدم هو بعض الميزات الرئيسية لآلة الخياطة Pfaff. ناهيك عن الذراع الحرة الرفيعة المصممة للعمل مع الملابس الأنبوبية الضيقة: الأصفاد ، والسراويل ، وخط العنق ، وما إلى ذلك . مريحة للاستخدام مع جميع أنواع الخياطة ، مثل تقنيات التزيين والغرز والديكور ، تسهل ماكينة Pfaff Smarter 130S تحقيق النتيجة المرجوة.

710 3
8

710

افضل ماكينة خياطة راقية بفاف

بمظهر جديد وميزات مضافة ، فإن Pfaff Expression 710 هي ماكينة خياطة محوسبة رائعة. يحتوي على 25 % غرز أكثر من الطراز السابق ، وشاشة تعمل باللمس ، وحروف وقاطع خيط.

إِعرض السِّعر

تتميز ماكينات الخياطة Pfaff بتصميم مصقول ، لكنها قوية ومعروفة بتقديم خياطة مثالية. التعبير الجديد 710 ليس استثناءً. مع 274 برنامج غرزة للاختيار من بينها ، تتضمن بعض الغرز غرز المنفعة ، وغرز عراوي ، وغرز زخرفية ، وألحفة ، وحافة ، وألحف ، وغرز متقاطعة ، من بين أمور أخرى. تشمل أنماط الغرز الأخرى قرص العسل ، والعمى ، والريك-راك ، والأوفرلوك الممتد ، والعظم المتعرج ، والزخرفة ، والتمدد ، والتجمع. من الممكن خياطة غرز زخرفية يصل عرضها إلى 9 مم واستخدام وظيفة الاستدقاق لمزيد من التخصيص.

هذه ماكينة الخياطة بها كمبيوتر متصل بشاشة ملونة جديدة تعمل باللمس تساعدك على الاختيار غرز بسرعة وسهولة. يعمل الضبط التلقائي لشد الخيط على تبسيط الاستخدام حتى بالنسبة للخياطين الأقل خبرة . أخيرًا ، لاحظ أنها ماكينة خياطة متينة وجيدة البناء مع هيكل معدني صلب داخلي ضروري لتوفير الاستقرار والمقاومة ، وهي ضرورية لمن يستخدمها لعدة ساعات في اليوم.

Pfaff حدد 3.2 4
8

Pfaff حدد 3.2

ماكينة خياطة بفاف ممتازة

تتميز مجموعة Pfaff's Select من آلات الخياطة بجودة بناء رائعة وهذا التكرار 3.2 ليس استثناءً. إنه يتميز بهيكل سبيكة قوي مصمم ليدوم لسنوات عديدة.

إِعرض السِّعر

يعد Pfaff Select 3.2 الجديد مزيجًا مثاليًا من التكنولوجيا العالية والتطبيق العملي. إنه قوي وموثوق وينتج نتائج ذات مظهر احترافي. تأتي مع مجموعة واسعة من 27 غرزة والتي تشمل أيضًا مجموعة متنوعة من غرز التمدد. لتسهيل عملية الاختيار ، توفر ماكينة الخياطة Pfaff ميزة اختيار سهلة تتيح لك تصفح واختيار خيار الخياطة المفضل لديك بضغطة زر. طول وعرض الغرزة متغيران حتى 6 مم و 5.5 مم على التوالي. يجعل الذراع الطويلة الحرة من السهل العمل على العناصر الأنبوبية. الجديد في Select 3.2 هو إضاءة LED ونظام ألوان جديد.
. يمكن تخصيص العرض. للحصول على خطوط خياطة وتماس مثالية ومتسقة ، هناك 15 موضعًا للإبرة للاختيار من بينها. تأتي أيضًا مع مجموعة متنوعة من الملحقات لتمكين الخياطة فور إخراجها من الصندوق.

دليل التسوق • 2024

أفضل ماكينة الخياطة pfaff

حاجة محددة؟

أفضل ماكينة خياطة Pfaff في عام 2021

افضل ماكينة خياطة Pfaff للمبتدئين

افضل ماكينة خياطة راقية بفاف

ماكينة خياطة بفاف ممتازة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ماكينات الخياطة بفاف

أفضل
جواز سفر Pfaff_2.0 5
9
بفاف أذكى 130 إس 6
7
710 7
8
Pfaff حدد 3.2 8
8
اختيارنا
جواز سفر Pfaff_2.0
بفاف أذكى 130 إس
710
Pfaff حدد 3.2
Pfaff Passport 2.0 هي ماكينة خياطة استثنائية. إنها واحدة من آلات الخياطة القليلة المناسبة للخياطين المبتدئين والأكثر خبرة.
Pfaff Smarter 130S هي ماكينة خياطة ممتازة للخياطة البسيطة. المتانة والخفة هي الأصول الرئيسية لآلة الخياطة Pfaff ، وهي سهلة الاستخدام حقًا حتى بالنسبة للأشخاص الأقل خبرة.
بمظهر جديد وميزات مضافة ، فإن Pfaff Expression 710 هي ماكينة خياطة محوسبة رائعة. يحتوي على 25 % غرز أكثر من الطراز السابق ، وشاشة تعمل باللمس ، وحروف وقاطع خيط.
تتميز مجموعة Pfaff's Select من آلات الخياطة بجودة بناء رائعة وهذا التكرار 3.2 ليس استثناءً. إنه يتميز بهيكل سبيكة قوي مصمم ليدوم لسنوات عديدة.
عدد النقاط
70
21
274
27
أقصى عرض للغرزة
7 ملم
6 مم
9 ملم
6 مم
قبضة
الأبعاد (LxWxH)
55 × 28 × 39.5 سم
50 × 27.5 × 36.5 سم
59 × 34 × 46 سم
50 × 45.4 × 26.4 سم
الوزن
6.3 كجم
9.1 كجم
16 كجم
10.9 كجم

Our opinion on the ماكينات الخياطة بفاف

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

رأينا في ماكينات الخياطة بفاف

تأسست شركة Pfaff في مدينة كايزرسلاوترن بفرنسا عام 1862 على يد جورج مايكل بفاف (1823-1893). كانت أول آلة لـ Pfaff مصنوعة يدويًا ومصممة لخياطة الجلود في صناعة الأحذية. في عام 1885 ، افتتح جورج مايكل بفاف ورشة ماكينة خياطة في لندن. تم توسيع وتحديث مصنع بفاف. صنعت الماكينة رقم مليون في عام 1910. تم شراء Pfaff بواسطة Husqvarna Viking في عام 1999. لأكثر من 150 عامًا ، طورت Pfaff آلات خياطة متطورة تتميز بمظهرها المتطور ، وأداءها فوق المتوسط وتصميمها الفريد.

تعتبر آلات الخياطة Pfaff مثالية للمصممين الذين يرغبون في تجاوز حدود الإبداع والتميز عن الآخرين. تتميز ماكينات وإكسسوارات الخياطة Pfaff عمومًا بتصميمات حديثة ومجهزة بأحدث التقنيات بحيث لا حدود لإبداع وخيال عملائها. لأكثر من 150 عامًا ، التزمت Pfaff بالتكنولوجيا المبتكرة والحرفية من الدرجة الأولى ، وتشتهر أجهزتها بقوتها الخارقة المذهلة. مع Pfaff ، يمكن للمصممين من جميع مستويات الخبرة التعبير عن إبداعهم وتفردهم بدقة.

يتضمن كتالوج Pfaff مجموعة متنوعة من ماكينات الخياطة ، خياطة اللحف والتطريز ، الأقدام والأطواق. تشجع منتجات Pfaff وتدعم الإبداع والتفرد الذي تضعه في كل من مشاريع الخياطة أو التطريز أو خياطة اللحف لدينا.

IDT هو النظام الأساسي في كل ماكينة خياطة Pfaff الحديثة. يضمن هذا النظام دقة الخياطة ، حيث يغذي القماش بالتساوي ، مما يوفر طبقات مثالية في كل مرة. مطابقة الشيكات والمشارب والأنماط الأخرى لم تكن أسهل من أي وقت مضى. ينتج نظام IDT من Pfaff نتائج استثنائية على كل نسيج ، بما في ذلك الأقمشة الشفافة والشفاف والأقمشة الثقيلة أو حتى طبقات متعددة من القماش.

كما ذكرنا أعلاه ، تقدم Pfaff مجموعة واسعة من آلات الخياطة والحقيقة هي أنها جميعًا آلات عالية الجودة. يعتمد الاختيار الأمثل على تفضيلاتك ومستوى مهارتك. ينبغي أيضا أن تؤخذ ميزانيتك في الاعتبار. على سبيل المثال ، يعد Pfaff Passport 3.0 إصدارًا أحدث من طراز Passport 2.0. في الأساس ، هم نفس الشيء. إنه نفس المحرك ، نفس الوظائف ، نفس التصميم ؛ فقط اللون مختلف فقط. ومع ذلك ، يحتوي Passport 3.0 على 30 غرزة زخرفية إضافية وقاطع خيط. بالطبع ، يعد Passport 3.0 أغلى من Passport 2.0.

في الواقع ، ربما يكون الجانب السلبي الوحيد لماكينات الخياطة Pfaff هو أسعارها. ولكن إذا كنت تستطيع ذلك ، فستكون دائمًا راضيًا عن آلات الخياطة Pfaff.

ماكينة خياطة بفاف أو ماكينة خياطة هوسكفارنا

ماكينة خياطة بفاف

آلات Pfaff ليست مجرد آلات جيدة ؛ هم ممتازون. من المعروف أن ماركة Pfaff هي واحدة من أقوى العلامات التجارية في السوق اليوم. Pfaff هي شركة فرنسية تأسست عام 1872 والتي نجحت في إنتاج آلات الخياطة لمدة 150 عامًا. أنتجت العلامة التجارية آلات الخياطة للاستخدام الصناعي فقط حتى عام 1931 عندما أصدرت أول ماكينة خياطة منزلية من طراز Pfaff. على مر السنين ، قامت الشركة بتصنيع أنواع مختلفة من الآلات ، من الخياطة المنزلية ، والتطريز ، وخياطة اللحف ، إلى السرجرز.

الميزة الرئيسية لآلة الخياطة Pfaff هي IDT (النقل المزدوج المتكامل) ، مما يتيح للمستخدمين التعامل مع طبقات سميكة من القماش. مع ميزة IDT الحصرية هذه ، لن تحتاج إلى قدم الضغط ، حيث يمكنك تغذية نسيجك من خلال كلاب التغذية العلوية والسفلية في وقت واحد. إذا كنت تبحث عن الدقة والمتانة التي تتمتع بها ماكينة الخياطة الفرنسية القوية ، فقد يلبي موديل Pfaff احتياجاتك.

ماكينة خياطة Husqvarna

تقوم Husqvarna أيضًا بتصنيع آلات خياطة عالية الجودة لأكثر من قرن. هي علامة تجارية سويدية تأسست كمصنع للأسلحة الملكية في عام 1689. ظلت الشركة مُصنِّعة للأسلحة النارية لمدة 183 عامًا قبل أن تتحول إلى تصنيع آلات الخياطة في عام 1872 وأصبحت رائدة عالميًا في ماكينات الخياطة. هوسكفارنا ليست العلامة التجارية الأكثر شهرة لآلات الخياطة في السوق ، ولكن نظرًا لجودة منتجاتها ، والتي تتمتع بمتانة كبيرة والعديد من الميزات المذهلة ، فلا داعي للخجل مقارنة بآلات الخياطة. الأكثر شهرة والأفضل أداء في السوق اليوم.

تتميز ماكينات الخياطة Husqvarna Viking بخاصية مرشد الخياطة الفريدة ، والتي تحسب وتطبق تلقائيًا إعدادات مثل عرض الغرز وطولها ، وشد الخيط ، وضغط كوى القدم ، وسرعة الخياطة.وتعتمد الخياطة على تقنية الخياطة والوزن ونوع القماش. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز طرز Husqvarna فقط بميزة Stitch System الحصرية ، والتي تغذي خيط الإبرة بطريقتين. كما أنه يختار تلقائيًا أفضل غرزة لتحسين الشد والتوازن بين الخيط العلوي وخيط البكرة.

النتيجة

ليس من السهل جدًا اختيار أفضل العلامات التجارية المتميزة. يعتمد اختيار العلامة التجارية على نوع الخياطة التي تريدها ، ومدى استعدادك لوضعها على الطاولة لجهازك ، وما هي ميزات ماكينة الخياطة التي تعتبرها حيوية لعملك.

How to choose your ماكينة الخياطة pfaff

أفضل طريقة لاختيار ماكينة الخياطة Pfaff هي فهم احتياجاتك الحقيقية. لذا ، سواء كنت جديدًا في الخياطة أو كنت محترفًا بالفعل ، فإن اختيار النمط الذي يناسب احتياجاتك الحالية والمستقبلية يمكن أن يكون مهمة شاقة. لاتخاذ قرارات سريعة ومستنيرة ، إليك العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها.

Critère n°1 : ميكانيكي أو محوسب

غالبية آلات الخياطة Pfaff محوسبة بالكامل وتأتي مع ميزات متقدمة مثل شاشات اللمس ولوحات القيادة التي لا تعمل باللمس وتسلسل غرزة قابلة للبرمجة ، من بين أمور أخرى. تأتي هذه الآلات بقوة ومحرك إضافيين بالإضافة إلى خطوط تماس أكثر وضوحًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حقيقة أنه يمكن برمجتها تعني أنهم قادرون على إنتاج أجزاء متسقة عالية الجودة بأقل قدر من الأخطاء. ومع ذلك ، فإن هذا يأتي بسعر وبالتالي مع ميزانية محدودة ، قد تحتاج إلى التفكير في نموذج ميكانيكي. ، حيث تحتوي على أجزاء أقل نسبيًا. وهذا يسهل حملها

Critère n°2 : غرز

لاخذ بعين الاعتبار النقاط المتاحة على الجهاز. كلما زاد عدد الغرز ، زادت تنوع الماكينة. كن حذرًا ، وتجنب التركيز على الأرقام. ضع في اعتبارك أيضًا نوع النقاط المتاحة. بشكل عام ، ستحتاج إلى ماكينة خياطة بها غرز مستقيمة وغرز متعرجة. لمزيد من المهام المتقدمة ، ستحب الأنماط التي تتميز بغرز عمياء ، وغرز عراوي ، وغرز رسم أو حياكة. اختر الترقية إلى آلة جديدة قادرة على خياطة أقمشة أقوى مثل البطانيات.

Critère n°3 :

اذا كنت خبير بالفعل وترغب فى الارتقاء بخياطتك الى المستوى التالي ، فمن المهم التفكير فى استخدام ماكينة ذات ميزات اكثر تقدما:

  • أداة شك الإبرة : يمكن أن تكون هذه الوظيفة تلقائية أو شبه آلية حسب نطاق الماكينة.
  • قدم المشي : يُعرف هذا الجزء أيضًا باسم قدم التغذية المزدوجة ، وهو ضروري لجعل الخياطة سلسة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بطبقات متعددة من الخياطة.
  • الذراع الحرة : مع هذا الجزء ، يمكنك خياطة الأكياس والأكمام وأي مشروع دائري آخر بسهولة بالغة.
  • نيباد : منذ فترة ، كانت واقيات الركبة متوفرة فقط في الموديلات الراقية. ومع ذلك ، هذه الميزة متاحة الآن في معظم الأجهزة ذات مستوى الدخول. يسمح لك بالخياطة على منحنيات وزوايا حادة.

التحكم في السرعة القابل للتعديل: كما يوحي الاسم ، يمكنك ضبط السرعة التي تقوم بها بالخياطة باستخدام هذه الميزة. هذا شائع في آلات الخياطة المحوسبة

Critère n°4 :

_ كمية الضوضاء التي تصدرها ماكينة الخياطة اثناء التشغيل يجب ان تؤخذ بعين الاعتبار عند الشراء. إذا كنت مثل معظم الناس ، فإن الوقت المناسب للخياطة هو في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من الليل (قبل أو بعد العمل). هذا يعني أن جهازك من المحتمل أن يزعج نوم أو راحة الأشخاص الآخرين في المنزل أو حتى جيرانك. إذا كنت في هذه الحالة ، ففكر في اختيار الآلات الأكثر هدوءًا والتي هي عديدة جدًا في كتالوج Pfaff.

Critère n°5 : ؛

عندما يتعلق الأمر باستخدام ماكينات الخياطة ، يمكن تصنيفك كمستخدم ثقيل أو خفيف. على سبيل المثال ، إذا كنت تعمل في مجال الخياطة وبالتالي تحتاج إلى استخدام ماكينتك تقريبًا كل يوم ، فقد تحتاج إلى أداة شديدة التحمل يمكنها إنجاز العديد من مشاريعك بأقل وقت توقف. من ناحية أخرى ، قد تحتاج إلى آلة بسيطة إذا كنت تبحث فقط عن أداة تساعدك أحيانًا على تنعيم بعض الملابس أو صنع أغطية وسائد جديدة.

كيفية تشحيم ماكينة الخياطة Pfaff؟

افضل ماكينات الخياطة بفاف 9

لعملية تشحيم ماكينة الخياطة Pfaff ، من المهم أن تتذكر أن تصميم ماكينة الخياطة قد تغير بشكل كبير على مر السنين. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن كتالوج Pfaff حوالي عشر آلات خياطة مختلفة تتطلب كل منها صيانة مختلفة قليلاً. لا تتطلب بعض ماكينات Pfaff التي تعد جزءًا من مجموعة Hobby أي تزييت بفضل المواد الخاصة المصممة للعمل في درجات حرارة أعلى مع معدل احتكاك منخفض.

بالنسبة لجميع الطرز الأخرى ، إليك أولاً جميع الأشياء التي ستحتاجها لتزييت ماكينة الخياطة Pfaff:

  • دليل Pfaff لطرازك المحدد
  • زيت ماكينة الخياطة
  • خردة النسيج
  • خيط

المرحلة 1

احصل على نسخة من دليل المشغل الخاص بجهازك. تأكد من أن الدليل الذي لديك يطابق الطراز الدقيق لماكينة الخياطة التي تستخدمها. حدد القسم الخاص بتزييت الماكينة في الفهرس الموجود في الجزء الخلفي من الدليل واقرأه بالكامل قبل بدء العملية.

الخطوة الثانية

حدد جميع نقاط الشحوم الموضحة على ماكينة الخياطة الخاصة بك. لا تضع زيتًا في فتحات غير مناسبة للتشحيم ، فقد يؤثر ذلك على التشغيل الصحيح للماكينة.

الخطوه 3

تحقق من دليلك لمعرفة نوع الزيت الصحيح لجهازك. ضع في اعتبارك استخدام الزيت الموصى به من الشركة المصنعة (وغالبًا ما يتم توفيره عند الشراء) بدلاً من زيت ماكينة خياطة عام أو مادة تشحيم أخرى للحفاظ على ضمان جهازك.

الخطوة 4

ضع بضع قطرات من الزيت المناسب على كل بقعة محددة في دليلك. ادفع الماكينة ببطء بضع غرز للسماح للزيت بتغطية الأسطح المناسبة. اسمح للزيت بالجلوس لمدة دقيقة ، ثم قم بخياطة عدة غرز نموذجية على قطعة من القماش في حالة نقل الزيت المضاف حديثًا عن طريق الخطأ إلى القماش عن طريق كلاب التغذية أو أجزاء أخرى من مجموعة الماكينة. انتظر 15 دقيقة أخرى ، ثم قم بخياطة حامل اختبار آخر للتأكد من عدم وجود تلطيخ.

استمر في خياطة العينات حتى لا تظهر بقايا زيت على طول خط التماس أو على أي جزء آخر من العينة. قم بإجراء هذا الاختبار البسيط مرة أخرى في بداية جلسات الخياطة التالية للتأكد من عدم تدمير أي زيوت لمشاريعك.

تعليمات الأمن

عند تشحيم ماكينة الخياطة أو أي مهمة صيانة أخرى ، لا تنس فصل الجهاز. لتجنب الخطر الكهربائي ، قم بتشغيله فقط بعد استخدام الزيت بأمان. بعد التشحيم ، امسحي سطح ماكينة الخياطة ومساحة العمل المحيطة بقطعة قماش مبللة للتأكد من عدم وجود قطرات زيت متبقية يمكن أن تلحق الضرر بالنسيج.

5 مزايا لآلة الخياطة Pfaff

مساحة عمل أكبر

آلات الخياطة Pfaff معروفة بمساحة العمل الكبيرة. في الموديلات الأحدث ، كانت هناك زيادة إجمالية في العرض والارتفاع تحت الذراع ، مع أكبر ارتفاع على الإطلاق على رأس الخياطة. ستحصل يديك على مساحة أكبر بكثير وستكون لديك رؤية أفضل لمشاريع الخياطة الكبيرة ، مثل الألحفة.

تصميم إضاءة ثوري

تقنية الإضاءة المستخدمة في ماكينات الخياطة Pfaff مبتكرة. يمكنك الحصول على ضوء العمل الأكثر تساويًا في السوق للحصول على تجربة خياطة أكثر إشراقًا. يتم وضع إضاءة LED بشكل مثالي في أكثر نقاط الجهاز فائدة للتخلص من الظلال.

تقنية ActivStitch ™

باستخدام تقنية ActivStitch ™ المميزة في ماكينات خياطة Pfaff المحددة ، ستتمكن من تطبيق الخيوط المعدنية على أي مشروع خياطة بدقة متناهية. يتدفق الخيط بسلاسة عبر الجهاز للحصول على نتائج رائعة ، كل ذلك بفضل المستشعرات المدمجة التي تقيس الخيط وتنظمه بفاعلية.

غرز أكثر حدة ودقة

عند استخدام ماكينة الخياطة Pfaff ، تكون الغرز مرتبة ودقيقة لأن كل الأعمال تتم بواسطة الماكينة. بمجرد الخيط بشكل صحيح وضبط شد الخيط بشكل صحيح ، سيكون لديك غرز دقيقة وأنيقة. قد لا يكون هذا هو الحال مع الخياطة اليدوية وحتى مع بعض ماكينات الخياطة.

الغرز الزخرفية للمشاريع الزخرفية المعقدة

أصبح من الممكن الآن اختيار الغرز الزخرفية باستخدام ماكينة الخياطة Pfaff. يمكنك خياطة الأربطة ووضع شرائط زخرفية وصنع دانتيل جميل باستخدام ماكينة الخياطة Pfaff. من الممكن أيضًا إنشاء تأثير شريط زائف وتطريز جميل في أي وقت من الأوقات. قد يكون من الصعب إكمال مثل هذه المهام وقد تستغرق بعض الوقت إذا تم تنفيذها يدويًا أو باستخدام ماكينة خياطة ماركة Pfaff أخرى.

Our opinion on alternative brands

We believe these are the best alternative brands to the ماكينات الخياطة بفاف:

Singer
Janome
Brother
Bernina
Juki

كان إسحاق ميريت سينجر ، الذي أسس شركة Singer Sewing ، صاحب رؤية. كان من أوائل من صنعوا آلات الخياطة المنزلية. وقد نمت هذه الشركة كثيرًا في الابتكارات التي أصبحت اليوم واحدة من الشركات المصنعة الرائدة لآلات الخياطة في العالم. يمكن لآلة خياطة سنجر أن تدوم لعقود من الزمن

شركة جانوم هي شركة تصنيع رئيسية اخرى لماكينات الخياطة. كما أنها شركة نشطة للغاية من حيث الابتكارات في هذا القطاع. كان Janome أول من طور آلة محوسبة للاستخدام المنزلي وأول من أدخل أسلوب التطريز الاحترافي إلى السوق الاستهلاكية.

تقدم شركة Brother Industries مجموعة كبيرة من ماكينات الخياطة ، من النماذج البسيطة إلى ماكينات الخياطة المتطورة المحوسبة. آلات الخياطة ليست سوى جزء من كتالوج Brother. في الواقع ، الشركة الأم Brother International Corporation راسخة بالفعل في قطاع الكمبيوتر بمنتجات مثل الطابعات وأجهزة الفاكس.

ان بيرنينا هي علامة تجارية لآلات الخياطة مقرها في سويسرا. يمكن العثور على منتجات Bernina في دول مثل أستراليا والنمسا وبلجيكا وفرنسا واليابان وهولندا ونيوزيلندا وسويسرا وفرنسا. إنها علامة تجارية متطورة تطبق معايير إنتاج صارمة للغاية ، وبالتالي فإن آلات الخياطة بيرنينا أغلى قليلاً من المنافسة.

هذا الماركة من ماكينات الخياطة يقع مقرها فى اليابان وبدأت فى تصنيع ماكينات الخياطة الصناعية. اليوم ، لديهم مجموعة واسعة من آلات الخياطة الصناعية والمنزلية للخياطة ، بما في ذلك الآلات الإلكترونية والسيرجرز. من حيث الإنتاج ، تم تصنيفها كأفضل مصنع لآلات الخياطة في العالم. منتجات Juki ليست استثنائية ، لكنها ميسورة التكلفة وذات جودة جيدة.

نصائح

خياطة ببطء

حرك مفتاح التحكم في السرعة لأسفل وخذه ببطء. عندما يتعلق الأمر بالاستخدام السليم لآلة الخياطة ، فإن الحركة البطيئة والثابتة لها أهمية قصوى. يساعدك هذا في الحفاظ على الإبرة بطول حافة القماش بسهولة أكبر.

ارفع قدم الماكينة

اذا كنت تريد عمل أشكال منحنية ، مثل سحابة أو زهرة ، فلا تخف من التوقف مع الإبرة لأسفل ورفع دواسة الخياطة لتعديل اتجاه القماش قليلاً . عندما تصل إلى الزاوية ، حاول ضبط توقيت الغرز بحيث يمكنك عمل غرزة "داخلية" في الزاوية ، قبل تحريك القماش لعمل الغرزة "الخارجية" المستقيمة التالية على طول الجانب التالي.

_ استخدم متطابق مع خيوط ملونة

هذا هو المكان الذي يكون فيه مخبأ الغزل في مجموعة متنوعة من الألوان ، تمامًا مثل خبأ القماش ، مفيدًا! لا تأخذ في الاعتبار وزن أو سمك fi. الشيء الأكثر أهمية هو أن يكون لديك اللون المناسب بدلاً من التساؤل عما إذا كان أحد الخيوط أكثر سمكًا من الآخر.

واستخدم كمية معقولة من الزيت اثناء التزليق

واستخدم قطرة واحدة من الزيت. قم بتشحيم جهازك مرة واحدة فقط كل 15-20 ساعة من التشغيل. كثرة الزيت تلطخ نسيجك. إذا كان لديك الكثير من الزيت ، لا يمكنك حل المشكلة إلا عن طريق مسح أي زيت مرئي برفق باستخدام قطعة قماش ناعمة وخالية من النسالة ، ثم خياطة الكثير من الدرزات على قماش خالٍ من النسالة باستخدام خيط قطني في الجزء العلوي والسفلي من البكرة.

دائما استخدام زيت التشحيم الموصى به من قبل Pfaff

بالرغم من وجود زيوت ماكينات خياطة عامة أقل تكلفة وزيوت تشحيم أخرى ، فإنك تخاطر بشدة باستخدامها على ماكينة الخياطة Pfaff. لتزييت جهازك بشكل صحيح وتجنب المشاكل ، استخدم دائمًا نوع الزيت أو العلامة التجارية الموصى بها من قبل Pfaff. بشكل عام ، ستجد هذه المعلومات على الموقع الإلكتروني الرسمي للعلامة التجارية أو في الدليل الذي يأتي مع الجهاز.

أسئلة شائعة

ما هو نظام Pfaff IDT المستخدم؟

يتكون نظام IDT الخاص بـ Pfaff من نظام يقوم بأتمتة كلاب تغذية الآلة لتغذية النسيج لأعلى ولأسفل ؛ ضمان التغذية المثالية التي تتوقعها على جميع أنواع الأقمشة. مع هذا النظام ، من السهل تحقيق خياطة مثالية وتطابق مثالي للشرائط والشيكات.

كيف تضبط شد البكرة فى ماكينة خياطة Pfaff؟

@ لفك شد المكوك ، لف البرغي عكس اتجاه عقارب الساعة. ربع دورة أو أقل هي نقطة انطلاق جيدة

لا يتم تشغيل ماكينة الخياطة الخاصة بي Pfaff. ماذا علي أن أفعل؟

قبل ان تنزعج ، هناك عدد قليل من الفحوصات البسيطة التى يمكنك القيام بها. أولاً ، تأكد من توصيل الجهاز بالتيار الكهربائي وتشغيل مفتاح الطاقة ودواسة القدم بشكل صحيح. الشيء التالي الذي يجب فعله هو التحقق من وجود كبلات مفكوكة أو مهترئة. إذا كانت ماكينة الخياطة Pfaff الخاصة بك تحت الضمان ، فدع شخص إصلاح مؤهل يقوم بالبحث والإصلاح.

كم مرة يجب ان اشحم ماكينة الخياطة Pfaff؟

بعض ماكينات الخياطة Pfaff هي ماكينات ذاتية التشحيم ولا تتطلب تزييت اضافي. بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب جميع ماكينات الخياطة Pfaff في هذا الاختيار تزييتًا منتظمًا. كل شيء مُشار إليه في دليل الجهاز ، ويمكنك القيام بذلك بنفسك. ومع ذلك ، نوصيك بأخذ آلة Pfaff الخاصة بك إلى وكيل Pfaff المحلي المعتمد مرة واحدة في السنة للتنظيف والضبط.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ماكينة خياطة Pfaff - سحب لمدة ساعة في المتجر, Boulanger.com
  2. ماكينات خياطة PFAFF | لخياطة, Coudreetbroder.com
  3. , Coupe-et-couture-loisirs.fr
  4. , Quechoisir.org
  5. , Doyousew.com
  6. , Consumerreports.org
  7. , Pfaff.com
  8. , Contrado.co.uk
  9. , Sewingmachineblog.com
  10. , Sewingiscool.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
جواز سفر Pfaff_2.0 10
جواز سفر Pfaff_2.0
بفاف أذكى 130 إس 11
بفاف أذكى 130 إس
710 12
710
Pfaff حدد 3.2 13
Pfaff حدد 3.2

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!