أفضل آلات الخياطة الإلكترونية2024

هل أنتِ شغوفة أم تريدين أن تبدأي في عالم الخياطة؟ اشترِ ماكينة خياطة إلكترونية لمساعدتك على خياطة جميع أنماط الملابس بسهولة. لكن بالنسبة لمعظم الناس ، فإن شراء ماكينة خياطة ليس بالأمر الهين. في هذا الدليل لدينا المعلومات اللازمة لمساعدتك في اختيار النموذج الذي يناسبك أكثر.

ماكينة خياطة براذر الإلكترونية FS20 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ماكينة خياطة براذر الإلكترونية FS20

أفضل ماكينة خياطة إلكترونية عام 2024

ماكينة الخياطة الإلكترونية هذه خفيفة الوزن وصغيرة الحجم. يمنحك 20 غرزة و 3 أنماط من عراوي تلقائية بخطوة واحدة.

انظر العرض

يعتبر Brother FS20 نموذجًا مبسطًا وعمليًا للغاية لآلة الخياطة الإلكترونية. تحتوي على 20 غرزة خياطة (غرز مفيدة ومرنة وزخرفية) للسماح لك بإدراك أفكارك الإبداعية. علاوة على ذلك ، هذه النقاط قابلة للتعديل في الطول والعرض. إنه مزود بذراع حر وزر عكسي وغرزة تقوية ويوفر 3 أنماط من عراوي تلقائية في خطوة واحدة. معلمات مختلفة. تعرض هذه الشاشة أيضًا دواسة الخياطة التي يجب عليك استخدامها لكل نوع من أنواع الدرز. يأتي مع العديد من الملحقات ، بما في ذلك الإبر والقدمين. إنها الآلة المثالية لمن يأخذون دورة الخياطة. بفضل خفته ، يمكنك أيضًا إحضاره في كل مكان.

ماكينة الخياطة الإلكترونية TEMPSA 2
7

ماكينة الخياطة الإلكترونية TEMPSA

افضل ماكينة خياطة الكترونية للمبتدئين

TEMPSA هي ماكينة خياطة إلكترونية سهلة الاستخدام وقوية ومحمولة. محركها يسمح لها بخياطة الأقمشة الصلبة والسميكة. إنها قادرة على أداء 12 غرزًا مختلفة.

إِعرض السِّعر

ماكينة الخياطة الإلكترونية سهلة الاستخدام للغاية ، وهي مناسبة لجميع عشاق الخياطة ، وخاصة للمبتدئين. يلبي احتياجات الخياطة الأساسية الخاصة بك من خلال 12 نوعًا من الغرزة. يمكن حياكة جميع أنواع الأقمشة باستخدام هذه الآلة. تسمح لك القوة العالية لمحركها أيضًا بخياطة الأقمشة الصلبة مثل الدنيم أو الجلد بسهولة. صغيرة الحجم وليست ضخمة ومثالية للأشخاص الذين يحبون السفر مع أجهزتهم. يحتوي على صندوق تخزين صغير مع أدراج مدمجة ويأتي مع دواسة.

ماكينة خياطة الكترونية من بيرنينا 3
9

ماكينة خياطة الكترونية من بيرنينا

مجهزة بـ 197 نقطة ، خياطة BERNINA

انظر العرض

ماكينة الخياطة الإلكترونية

ماكينة الخياطة الالكترونية BROTHER - CS10s 4
8

ماكينة الخياطة الالكترونية BROTHER - CS10s

توفر ماكينة الخياطة الإلكترونية Brother CS10 40 نوعًا من الغرز و 5 عراوي مختلفة أوتوماتيكية بالكامل. سطح العمل مضاء بمصباح LED لمزيد من الراحة.

إِعرض السِّعر

إنها ماكينة خياطة إلكترونية تعد بالعديد من الوظائف. تتميز بأكثر من 40 برنامج غرزة ، فهي قادرة على عمل عروة تلقائيًا ومجهزة أيضًا بعرق أوتوماتيكي. يمكنك حتى الخياطة يدويًا بفضل وسيلة النقل المنزلقة. يمكن لهذه الماكينة أيضًا الخياطة بشكل عكسي بشكل دائم بلمسة زر. على سبيل المثال ، يمكنك رؤية طول وعرض الغرزة المحددين أو دواسة الخياطة التي تحتاج إلى استخدامها. يمكن تعديل طول وعرض الغرزة يدويًا باستخدام المفاتيح. سطح العمل لآلة الخياطة الإلكترونية هذه مزود بإضاءة لجعلها أكثر عملية.

دليل التسوق • 2024

أفضل ماكينة الخياطة الإلكترونية

حاجة محددة؟

أفضل ماكينة خياطة إلكترونية عام 2024

افضل ماكينة خياطة الكترونية للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل آلات الخياطة الإلكترونية

أفضل HIGH-END
ماكينة خياطة براذر الإلكترونية FS20 5
9
ماكينة الخياطة الإلكترونية TEMPSA 6
7
ماكينة خياطة الكترونية من بيرنينا 7
9
ماكينة الخياطة الالكترونية BROTHER - CS10s 8
8
اختيارنا
ماكينة خياطة براذر الإلكترونية FS20
ماكينة الخياطة الإلكترونية TEMPSA
ماكينة خياطة الكترونية من بيرنينا
ماكينة الخياطة الالكترونية BROTHER - CS10s
ماكينة الخياطة الإلكترونية هذه خفيفة الوزن وصغيرة الحجم. يمنحك 20 غرزة و 3 أنماط من عراوي تلقائية بخطوة واحدة.
TEMPSA هي ماكينة خياطة إلكترونية سهلة الاستخدام وقوية ومحمولة. محركها يسمح لها بخياطة الأقمشة الصلبة والسميكة. إنها قادرة على أداء 12 غرزًا مختلفة.
مجهزة بـ 197 نقطة ، خياطة BERNINA
توفر ماكينة الخياطة الإلكترونية Brother CS10 40 نوعًا من الغرز و 5 عراوي مختلفة أوتوماتيكية بالكامل. سطح العمل مضاء بمصباح LED لمزيد من الراحة.
الأبعاد (LxWxH)
40x16x30 سم
29.5 × 13 × 25.5 سم
٤٣ × ٢٠ × ٣٣ سم
23 × 47 × 38 سم
الوزن
250 جرام
2.863 كجم
7400 كجم
6.420 كجم
عدد النقاط
20
12
197
40
حركة الإبرة
يسار يمين
-
يسار يمين
يسار / مركز / أعلى
سهولة الاستخدام

دليل شراء ماكينة الخياطة الإلكترونية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ماكينة الخياطة الإلكترونية

آلات الخياطة الإلكترونية غالية الثمن بشكل عام. لكي لا تندم على اختيارك وللحصول على الخيار الذي يناسبك ، راجع المعايير أدناه.

المعيار رقم 1 - عدد النقاط

آلة الخياطة الإلكترونية تثير الإعجاب لسهولة استخدامها وعدد الغرز الكبير الذي توفره. هذا الأخير يسمح لك بعمل عدة أنواع من اللحامات والحلي. يمكن لبعض الآلات أن تقدم المئات. ولكن قبل شراء القطعة التي لفتت انتباهك ، تحقق أولاً مما إذا كانت تحتوي على أهم النقاط.

. هم: الغرز المستقيمة ، وغرزة متعرجة ، وغرزة متعرجة متعددة ، وعروة. بمجرد الانتهاء من هذا الفحص ، يمكنك بعد ذلك توجيه انتباهك إلى النقاط الأخرى التي ستحتاجها لدرزاتك.

المعيار رقم 2 - م ،

لكي لا تكون محدودة في عملك ، من المهم اختيار ماكينة خياطة الكترونية تقدم عدد اكبر من الاعدادات. كحد أدنى ، اختر نموذجًا يمكنه ضبط طول وعرض الغرزة. يعد ضبط الطول ضروريًا ، على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تباعد الغرز المستقيمة بشكل أفضل. يكون العرض مفيدًا عندما تريد ضبط مساحة الغرز المتعرجة. يتم استخدام المعلمة الأولى ، على سبيل المثال ، لخياطة سحاب أو أنابيب. أما بالنسبة للثانية ، فهي ضرورية عند خياطة الأقمشة السميكة والمطاطة والرقيقة.

المعيار رقم 3 -

تأتي ماكينة الخياطة الالكترونية مع ملحقات متعددة. الأكثر فائدة هو المخل. تلك المستخدمة كثيرًا في الخياطة هي: القدم القياسية ، والقدم المتعرجة ، والقدم "الحلقية" (لخياطة السوستة) ، وقدم عروة القدم ، وقدم التفلون ، وقدم الحاشية غير المرئية ، والقدم الزر ، وسحّاب القدم السحابي ، والجزء الأكبر من القفل. القدم

هذا هو الحال بالنسبة لمجموعة الإبر ، وخيط الإبرة ، وقاعدة الضغط الخاصة بسحّاب ، وما إلى ذلك. كل هذه الملحقات متوفرة في السوق في حالة عدم تزويدها بالجهاز.

المعيار رقم 4 -

جودة ماكينة الخياطة الالكترونية تعتمد على وزنها. كلما كان أثقل ، كان أداؤه أفضل. في الواقع ، تتكون الآلات خفيفة الوزن إلى حد كبير من أجزاء بلاستيكية. هذه المادة أقل موثوقية. يتلف بسهولة ويصعب إصلاحه. أما الآلات الأثقل وزنًا ، فتحتوي على مكونات معدنية. العمل أنظف وأكثر هشاشة. تُعرف هذه النماذج أيضًا بقوتها وطول عمرها. ومع ذلك ، فإن ثقلها يمثل عيبًا حقيقيًا إذا كنت تسافر كثيرًا. في هذه الحالة ، الأمر متروك لك لإيجاد التوازن الصحيح بين الوزن وسهولة الاستخدام.

المعيار رقم 5 - نقاط اضافية

هذه الخطوة تتعلق بالتصميم وبيئة العمل لآلة الخياطة الإلكترونية بشكل عام. لذلك فهو يتألف من معرفة ما إذا كانت الشاشة ومجموعة الإبر وتغيرات السرعة والملحقات الأخرى مناسبة تمامًا لاحتياجات الخياطة الخاصة بك. إنه بمزيد من الدقة معيار شخصي يمكن أن يساعدك في اختيار النموذج الأفضل الذي يناسبك.

كيفية صيانة ماكينة الخياطة الالكترونية؟

لا تقتصر صيانة ماكينة الخياطة الإلكترونية على التنظيف البسيط بعد كل استخدام. في الواقع ، يجب أن تكون لديك التقنية الصحيحة لإدارة الأوساخ والأعطال الصغيرة من أجل الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة.

أول شيء يجب عليك فعله هو دائمًا تغطية ماكينة الخياطة الإلكترونية عندما لا تكون قيد الاستخدام. هذا يمنع الغبار وشعر الحيوانات الأليفة والزغب من الدخول. تأتي جميع الطرز تقريبًا مع غطاء. ولكن إذا لم يكن لديك واحدة ، فاستخدمي غطاء وسادة بسيطًا أو اصنعي كيسًا خاصًا بك.

للتنظيف ، خذ: مفك براغي ، قطعة من الشاش ، فرشاة رسم أو فرشاة صغيرة. ابدأ في فك ماكينة الخياطة الإلكترونية وقم بعمل ضربات فرشاة لإزالة الغبار. ومع ذلك ، يجب حظر استخدام رذاذ الهواء المضغوط لهذا النوع من الماكينات ، لأنه بدلاً من إخراج الأوساخ ، يتم إرساله مرة أخرى إلى أسفل الجهاز فقط. علاوة على ذلك ، مع النموذج الإلكتروني ، لا ينصح باستخدام الزيت. في الواقع ، إذا لم يتم وضعها في المكان المناسب والكمية الدقيقة من قبل أخصائي ، فقد يتسبب ذلك في عواقب يصعب إصلاحها.

إذا كانت الغرز على ماكينة الخياطة الإلكترونية تتخطى ، فغيري إبرتك. السبب الرئيسي الذي يمكن أن يتسبب في تخطي غرزة هو إبرة مملة. يمكن أن يؤدي هذا الأخير أيضًا إلى تجعيد الخيوط أو إتلاف نسيجك أو حتى إتلاف ماكينة الخياطة الإلكترونية. لذلك ، من المهم تغيير الإبرة بعد 8 ساعات من الخياطة. يجب أيضًا تغيير الإبرة وفقًا لوزن القماش.


في حالة حدوث ازدحام ، اكتشف مصدرها أولاً. يمكن أن يكون قماشًا يغرق في علبة المكوك أو خيطًا سيئًا أو ببساطة نقصًا في الصيانة. وبالتالي ، فأنت بحاجة إلى تنظيف جزء المكوك والتحقق منه وإعادة ربط ماكينة الخياطة الإلكترونية بشكل صحيح. إذا استمرت المشكلة ، اتصل بأخصائي.

ماكينة خياطة إلكترونية أو ميكانيكية؟

ماكينة خياطة الكترونية

ماكينة خياطة إلكترونية بها شاشة وأزرار. من خلال هذه العناصر ، يتم إجراء التعديلات المختلفة واختيار الخيارات المختلفة للجهاز. ومن ثم فإن ميزته الرئيسية على نظيره الميكانيكي هي سهولة استخدامه. لن تضطر إلى الضبط يدويًا عن طريق تدوير المقابض ، حيث يمكن الوصول إلى الخيارات بسهولة عبر المقابض. يقدم هذا النموذج أيضًا مجموعة متنوعة من الأساليب ؛ أكثر من 200 على بعض الأجهزة. لذلك لن يكون لإبداعك حدود إذا كنت تستخدمه.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه الآلة المزيد من المساعدة. لديها العديد من الوظائف الإضافية التي تجعل الخياطة أسهل. على سبيل المثال ، يمكن أن يمنحك رسائل تنبيه عندما تحتاج إلى تغيير دواسة الخياطة للغرزة. ومع ذلك ، فإن العيب الرئيسي لهذا النوع من الآلات هو سعره الأعلى بكثير من سابقه. إصلاحه هو أيضا أكثر صعوبة ، بل مستحيل في بعض الحالات.

ماكينة خياطة ميكانيكية

ماكينة الخياطة الميكانيكية مزودة بعدة أقراص لإجراء التعديلات واختيار الغرز. كل شيء يتم يدويًا باستخدام هذه العجلات. لكن التعامل معها ليس معقدًا للغاية لأن كل شيء موضح بوضوح في دليله. ميزتها الأولى مقارنة بالإلكترونيات هي بلا شك سعرها المنخفض. كما أنه أقل تعقيدًا للإصلاح في حالة حدوث مشاكل. علاوة على ذلك ، فإن تكلفة قطع غياره بالإضافة إلى تكلفة إصلاحه أكثر تكلفة.

لكن آلة الخياطة الميكانيكية أقل ملاءمة من الآلة الإلكترونية. يعتبر التعامل معها أكثر صعوبة بالنسبة للمبتدئين بسبب الإعدادات اليدوية بالكامل. يستغرق الأمر المزيد من الوقت والصبر لإتقانها. بالإضافة إلى ذلك ، لديها نقاط قليلة وإمكانيات التعديل. هذا النموذج هو أيضا أعلى صوت.

النتيجة

الاختيار بين هذين النوعين من الآلات يعتمد على تفضيلاتك واحتياجاتك. الأول هو أكثر ملاءمة ويوفر المزيد من الوظائف. إنه مثالي للمبتدئين في الخياطة. أما بالنسبة لآلة الخياطة الميكانيكية ، فهي بديل جيد إذا كنت لا ترغب في الاستثمار في آلة باهظة الثمن. لكنها تقدم احتمالات أقل.

لماذا تشتري ماكينة خياطة الكترونية؟

للخياطة مع العديد من خيارات الخياطة

من افضل الاشياء فى ماكينات الخياطة الالكترونية هو تنوع خيارات الخياطة التى تقدمها. ليس لديهم فقط الغرز الأساسية التي تحتاجها ، ولكنهم يقدمون أيضًا العديد من الغرز الزخرفية الرائعة. حتى لو لم تكن من عشاق الخياطة ، فسوف تقضي ساعات في تخيل طرق لاستخدام الغرز الإضافية عند استلامها لأول مرة.

لوظائفها التلقائية


الى الى جانب خيارات الخياطة، معظم ماكينات الخياطة الالكترونية لها بعض الوظائف الاوتوماتيكية. يمكن لأفضل الموديلات التعامل مع الكثير من أعباء عملك. يمكن للبعض ، على سبيل المثال ، تعديل نوع الإبرة الملائمة للنسيج. وهو مناسب جدًا لتوفير الكثير من الوقت.

لغرز زر مثالية

غالبا ما تكون ماكينات الخياطة الالكترونية مجهزة بملحق يسمح لك بقياس الازرار لعمل ثقب بالحجم المناسب بسهولة. ما عليك سوى اختيار غرزة العروة المناسبة لك ودع الماكينة تؤدي وظيفتها. ستحتاج بالكاد إلى لمس القماش وستظهر العروة.

للحصول على غرز أكثر حدة ودقة

عند استخدام ماكينة خياطة الكترونية ان الغرز انيقة ودقيقة. بمجرد ربط الخيط بشكل صحيح ، تحصل على غرز دقيقة وأنيقة. ليس هذا هو الحال بالضرورة مع آلات الخياطة البسيطة.

لاستخدام الزخارف المعقدة بسهولة.

خياطة شرائط زخرفية او صنع دانتيل جميل ممكن باستخدام ماكينة خياطة الكترونية. يمكنك أيضًا إنشاء تأثير شريط زائف وتطريز جميل في غضون وقت.

أفضل الماركات آلات الخياطة الإلكترونية

في رأينا ، أفضل الماركات آلات الخياطة الإلكترونية في عام 2022 هي :

Brother
Singer
Janome
Juki
Bernina

Brother هي شركة يابانية تأسست عام 1908. بفضل الابتكارات التكنولوجية وموثوقية آلات الخياطة وآلات التطريز الخاصة بها ، تمكنت هذه العلامة التجارية من التغلب على ملايين المحترفين وعشاق الخياطة في العالم.

مؤسس هذه الماركة هو مخترع ماكينة الخياطة. هذه الشركة من أصل أمريكي مرجع كبير في عالم الخياطة ولديها خبرة تزيد عن 165 عاما. يبرز أداء ومتانة هذه الأجهزة

هذه الشركة اليابانية متخصصة في تصنيع ماكينات الخياطة منذ عام 1921. أصبحت Janome الشركة الرائدة عالميا في مجال ماكينات الخياطة بعد 93 عاما من إنشائها. تقدم هذه العلامة التجارية دائمًا منتجات قوية وصفات ممتازة

جوكي هي ماركة يابانية تأسست في أواخر الثلاثينيات. تشتهر بأداء آلات الخياطة الصناعية التي تحتل حاليا 60 % من السوق العالمية. لكن ماكينات الخياطة التي يمتلكها عائلته تشبه نماذجه الصناعية وتستفيد من جميع التطورات التكنولوجية.

ان بيرنينا لديها اكثر من 120 عاما من الخبرة فى تصميم ماكينات الخياطة. تُصنف هذه العلامة التجارية من بين الأفضل بسبب الجودة العالية والمتانة لخطوط ماكينات الخياطة الخاصة بهم.

نصائح

تأكد دائمًا من أن ماكينة الخياطة الإلكترونية الخاصة بك مُلولبة بشكل صحيح.

قبل أن تبدأ في الخياطة ، تحقق لمعرفة ما إذا كان مسار الخيط صحيحًا وأن الخيط الخاص بك لا يعلق بشيء آخر. أفضل نصيحة يجب تذكرها هي أنه يجب دائمًا رفع دواسة الخياطة أو دواسة الخياطة. يسمح هذا بوضع الخيط بشكل صحيح

واستخدمي خيط عام عالي الجودة على ماكينة الخياطة الالكترونية الخاصة بك.

الخيوط التي تميل الى التآكل بسرعة خاصة تلك المصنوعة من القطن. لكن الخيار المثالي هو التأكد من أن الخيط الذي تستخدمه ليس سميكًا جدًا أو رقيقًا جدًا. وبالتالي ، يجب أن تبحث في الخيوط العامة حتى لا ترتكب أخطاء أو تتكبد نفقات غير ضرورية.

تأكد من ان مكوك جهازك ينفك فى علبته فى الاتجاه الصحيح.

كل نوع من ماكينات الخياطة الالكترونية يعمل بشكل مختلف ، بعضها يسير فى اتجاه عقارب الساعة ، والبعض يسير فى عكس اتجاه عقارب الساعة. لذلك ، عليك دائمًا الرجوع إلى الدليل الخاص بك

_ _ يفضل استخدام خيط جديد على ماكينة الخياطة الالكترونية الخاصة بك

لتقليل تراكم الوبر داخل ماكينة الخياطة الالكترونية الخاصة بك ، استخدم فقط خيط جديد جيد الجودة. تذكر أيضًا أن تغطس بداخل حافظة المكوك بانتظام بفرشاة ذات شعيرات ناعمة.

ابعد اصابعك عن دواسة الخياطة او دواسة الخياطة!

ان ابرة ماكينة الخياطة الالكترونية حادة بدرجة كافية لاختراق الجلد والتسبب فى اصابات خطيرة. لهذا السبب تحتاج إلى إبقاء أصابعك بعيدًا عن دواسة الخياطة. من الممكن أيضًا شراء واقي إبرة للقدم المكوى.

أسئلة شائعة

ما هو الفرق الرئيسي بين ماكينة الخياطة الإلكترونية والميكانيكية؟

يكمن الاختلاف بين هذين النوعين من الآلات في مستوى الضبط ومظهرهما بشكل عام. تحتوي ماكينة الخياطة الإلكترونية على شاشة ومجموعة متنوعة من الغرز المدمجة. أما بالنسبة للآلة الميكانيكية ، فهي تحتوي فقط على نوع من الروليت كتعديل. لذلك فإن ماكينة الخياطة الإلكترونية تكون أكثر كفاءة

كيف تقوم بتشغيل ماكينة الخياطة الالكترونية؟

بما ان ماكينات الخياطة الالكترونية مجهزة بالعديد من الوظائف. يمكنك تشغيله بالضغط على زر. في الواقع ، تحتوي نماذج الآلات هذه على أجهزة كمبيوتر صغيرة تتحكم في العديد من المحركات

هل تستطيع ماكينة خياطة يدوية ان تتنافس ايضا مع ماكينة الكترونية؟

من الواضح ان الجواب العام هو لا. ومع ذلك ، فإن النماذج اليدوية هي الأفضل للخياطة البسيطة والخياطة. في حين أن النموذج الإلكتروني مناسب إلى حد ما لصنع ملابس الموضة بفضل نقاطه ووظائفه

كم مرة يجب علي صيانة ماكينة الخياطة الالكترونية؟

_ يمكنك الاحتفاظ بها على الاقل مرة كل شهر. ولكن إذا كنت تستخدمه من حين لآخر ، فيجب عليك إجراء إصلاح شامل كل 12-18 شهرًا. يمكن القيام بذلك أيضًا إذا لاحظت تغيرًا في النغمة أو إذا بدأت في التصلب قليلاً.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار ماكينة الخياطة المناسبة؟, etoiledecoton.com
  2. اختر ماكينة الخياطة المناسبة, espatronnes.fr
  3. انا كنت, weeza.fr
  4. _ صيانة ماكينة الخياطة الخاصة بك, log-couture-facile.fr
  5. كيف تحافظ على ماكينة الخياطة الخاصة بك؟, blousetterose.com
  6. كيف تختار ماكينة خياطة (دليل المبتدئين), sewingmachinefun.com
  7. كيف تختار ماكينة خياطة, wikihow.com
  8. , zelect.in
  9. كيف تحافظ على ماكينة الخياطة الخاصة بك, sewingmachineshopper.com
  10. _ صيانة جهازك, echidnasewing.com.au
  11. ماكينة خياطة الكترونية (8 نطاقات 31 موديل ..., hobbycouture.com
  12. ماكينة خياطة الكترونية | بيكر, boulanger.com
  13. &؛ 6 افضل؛ 2021؛, ecomparatif.fr
  14. ما هى افضل ماكينة خياطة الكترونية ..., lucetteetsuzette.fr
  15. Amazon.co.uk: ماكينة خياطة الكترونية, amazon.co.uk
  16. مقارنة بين افضل ماكينات الخياطة الالكترونية ..., machine-a-coudre.ooreka.fr
  17. ماكينة خياطة - شراء / بيع ماكينة خياطة مع Fnac, fnac.com
  18. ماكينات خياطة الكترونية - اجهزة فى شارع دو ..., rueducommerce.fr
  19. من ..., pfaff.com
  20. ماكينات خياطة ميكانيكية ام الكترونية؟ | لماذا, ateliermachineacoudre.com
  21. ماكينة خياطة - دارتى, darty.com
  22. ماكينة خياطة ميكانيكية او ماكينة خياطة الكترونية, guide-machine.fr
  23. ماكينة خياطة - دليل الشراء - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  24. اى ماكينة خياطة ستختار فى عام 2021؟ | بدون المحرمات, ateliermachineacoudre.com
  25. ≡ Lidl Silvercrest ماكينة خياطة → أفضل سعر 2021 ..., lamerceriechic.fr
  26. , marieclaire.fr
  27. افضل 10 ماكينة خياطة الكترونية لعام 2021 ..., festivaldelamode.com
  28. , futura-sciences.com
  29. , singerfrance.com
  30. , laredoute.fr
  31. , singerfrance.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
ماكينة خياطة براذر الإلكترونية FS20 10
ماكينة خياطة براذر الإلكترونية FS20
ماكينة الخياطة الإلكترونية TEMPSA 11
ماكينة الخياطة الإلكترونية TEMPSA
ماكينة خياطة الكترونية من بيرنينا 12
ماكينة خياطة الكترونية من بيرنينا
ماكينة الخياطة الالكترونية BROTHER - CS10s 13
ماكينة الخياطة الالكترونية BROTHER - CS10s

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!