أفضل ماكينات تطريز2024

تتيح لك آلة التطريز ، المستخدمة بشكل ترفيهي أو احترافي ، إنشاء تصميمات متنوعة بسرعة بناءً على الغرز المتقاطعة والغرز المحسوبة. وعلى عكس التطريز اليدوي ، فإنه لا يتطلب سوى القليل من الطاقة المتدفقة. اكتشف دليل الشراء الخاص بنا لأفضل ماكينات التطريز لهذا العام.

بيرنيت شيكاغو 7 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

بيرنيت شيكاغو 7

أفضل ماكينة تطريز في عام 2024

تم تصميم Bernette Chicago 7 لأولئك الذين يستمتعون بالخياطة والتطريز. مع أكثر من 180 غرزة مختلفة وبعض الحروف الهجائية المضافة ، ستلبي جميع احتياجات التطريز.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لا تبدو آلة التطريز بيرنيت شيكاغو 7 مربعة الشكل مثل الموديلات الأخرى في خط بيرنيت. بدلاً من ذلك ، تتميز بنصف سفلي ممدود قليلاً ، مما يمنحها مزيدًا من الثبات ومظهرًا خارجيًا يرضي العين. علاوة على ذلك ، فإن حقيقة أنها خفيفة الوزن تجعلها محمولة ، على الرغم من أن العثور على حقيبة حمل ليس بالمهمة السهلة. تجعل الخطوط البيضاء الخارجية والسوداء هذه الآلة ذات مظهر احترافي.

تقدم بيرنيت شيكاغو 7 سرعة 80 نقطة / دقيقة. يحتوي على شاشة LCD واضحة. كما يسمح لك بالاختيار من بين 6 مواضع إبرة. هذا هو الجليد على الكعكة. هذه المواقف ليست ضرورية تمامًا ، لكنها توفر تجربة أفضل بكثير .

بيرنيت خياطة 2
8

بيرنيت خياطة

افضل ماكينة تطريز للمبتدئين

خياطة لا بيرنيت

إِعرض السِّعر

لأولئك الذين بدأوا للتو واكتشاف عالم الخياطة والتطريز ، Bernette Sew

بيرنيت B70 ديكو 3
9

بيرنيت B70 ديكو

افضل ماكينة تطريز راقية

مع Bernette B70 Deco ، يمكنك الاختيار من بين 200 نمط و 7 أبجديات مبرمجة مسبقًا. تتميز ماكينة التطريز هذه بسهولة التعلم ، وتحتوي على شاشة تعمل باللمس لتنشيط الوظائف وضبط الإعدادات بدقة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

صمم التطريز B70 Deco من قبل بيرنيت ، وسوف يجعل حياتك أسهل. مزودة بوحدات التطريز بالحروف والتحرير (300 تصميم تطريز إضافي و 100 حرف أبجدي) ، فهي تطلق العنان للإبداع. يتم ترويض شاشة اللمس المزودة بأزرار متعددة الوظائف بسرعة ، مما يتيح لك تنقيح أهدافك أو الجمع بين الأشكال المختلفة.

لاستخدام هذه الماكينة ، ما عليك سوى اختيار النموذج المرغوب من 200 تصميم تطريز مبرمج مسبقًا و 7 أحرف أبجدية. وإذا لم يكن ذلك كافيًا بالنسبة لك ، فلا يزال بإمكانك تنزيل تصميمات تطريز أخرى عبر محرك أقراص USB. أخيرًا ، تضمن غرز الكمبيوتر الدفتري تثبيت القماش بشكل مثالي على القماش غير المنسوج. لن تضطر بعد الآن إلى قص الخيوط الفردية أثناء التطريز.

Husqvarna مصمم توباز 4
8

بديل

Husqvarna مصمم توباز

بغض النظر عن مستواك في التطريز ، فإن Husqvarna Designer Topaz سوف يلبي توقعاتك. بالطبع ، إنها باهظة الثمن. ولكن عند هذا السعر ، سيكون لديك ضمان بامتلاك التطريز الذي لن يخيب ظنك.

إِعرض السِّعر

يعد Topaz مصمم Husqvarna هو الأكثر إنجازًا من بين كل المقارنة. آلة الخياطة والتطريز هذه مجهزة بالفعل بجهاز استشعار الخيط العلوي والبكرة. يعرض هذا رسالة منبثقة في حالة فصل الخيط العلوي ، أو عند نفاد خيط المكوك. تتجنب هذه الآلة المهمة الشاقة المتمثلة في مراقبة الخيط العلوي أو البكرة . في الواقع ، يقوم بتضمين برنامج يقدم العديد من الميزات ، بما في ذلك تنظيم الأنماط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تحديث البرنامج.

دليل التسوق • 2024

أفضل ماكينة الخياطة

حاجة محددة؟

أفضل ماكينة تطريز في عام 2024

افضل ماكينة تطريز للمبتدئين

افضل ماكينة تطريز راقية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.6/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ماكينات تطريز

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
بيرنيت شيكاغو 7 5
9
بيرنيت خياطة 6
8
بيرنيت B70 ديكو 7
9
Husqvarna مصمم توباز 8
8
اختيارنا
بيرنيت شيكاغو 7
بيرنيت خياطة
بيرنيت B70 ديكو
Husqvarna مصمم توباز
تم تصميم Bernette Chicago 7 لأولئك الذين يستمتعون بالخياطة والتطريز. مع أكثر من 180 غرزة مختلفة وبعض الحروف الهجائية المضافة ، ستلبي جميع احتياجات التطريز.
خياطة لا بيرنيت
مع Bernette B70 Deco ، يمكنك الاختيار من بين 200 نمط و 7 أبجديات مبرمجة مسبقًا. تتميز ماكينة التطريز هذه بسهولة التعلم ، وتحتوي على شاشة تعمل باللمس لتنشيط الوظائف وضبط الإعدادات بدقة.
بغض النظر عن مستواك في التطريز ، فإن Husqvarna Designer Topaz سوف يلبي توقعاتك. بالطبع ، إنها باهظة الثمن. ولكن عند هذا السعر ، سيكون لديك ضمان بامتلاك التطريز الذي لن يخيب ظنك.
سرعة
600 قطبة / دقيقة
600 قطبة / دقيقة
850 قطبة / دقيقة
1100 غرز / دقيقة
حالة المكوك
رأسي
رأسي
رأسي
رأسي
تصاميم تطريز مدمجة
200
200
208
160
منطقة التطريز
110 × 170 ملم
110 × 170 ملم
160 × 260 ملم
150 × 240 ملم
الوزن
11.6 كجم
11.6 كجم
16.5 كجم
9.5 كجم

دليل شراء ماكينة الخياطة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ماكينة الخياطة

سواء كنت جديدًا في مهنة الخياطة والتطريز ، أو كنت راسخًا بالفعل في هذا المجال ، فإن هذه المعايير القليلة ستساعدك على تضييق نطاق اختيارك عند شراء آلة تطريز.

المعيار رقم 1 - نوع آلات التطريز

الرغبة في أن تكون أكثر عملية ومتعددة المهام ، يمكن أن تأتي آلات التطريز أحيانًا بميزات إضافية. هذا لا يمنع بأي شكل من الأشكال جاذبية آلة خاصة بالتطريز

  • المطرزة وحدها: صنعت فقط لتصميم التطريز الجميل. نظرًا لأنه مصمم لتنفيذ مهمة معينة ، فهو أسرع وأكثر فاعلية مع أنواع مختلفة من الدعم: القبعات ، والأقمشة ، والقبعات ، إلخ.
  • آلة التطريز والخياطة: تسمى أيضًا آلة مشتركة ، وهي عبارة عن جهاز يمكن استخدامه في جميع مهام الخياطة والتطريز. أداء مهام مختلفة دون تغيير الآلات: هذا ممكن!

المعيار رقم 2 - منطقة التطريز

جميع ماكينات التطريز تحتوي بالفعل على سطح عمل محدد مسبقًا والذي يتوافق مع الحجم الأقصى للتطريز الذي سيتم تنفيذه في عملية واحدة. يبدأ من 110 × 170 ملم إلى 260 × 200 ملم. لاحظ أن مساحة التطريز الصغيرة لا تمنع إنجاز الأعمال الكبيرة. ما عليك سوى دمج عدة حقول للتطريز للحصول على الحجم المطلوب

المعيار رقم 3 - الشاشة

الحصول على شاشة ذات اضاءة خلفية ومريح له قيمة كبيرة عند استخدام ماكينة التطريز للأغراض المهنية. ستجد بالتأكيد نماذج بشاشات تعمل باللمس ، ولكن أيضًا نماذج أخرى تأتي بأزرار تحكم لتسهيل تكوين الماكينة.

المعيار رقم 4 - اطارات

فى ماكينة تطريز ان الاطارات تشير الى المعدات التى تسمح لك بالتمدد وتثبيت الدعم (عادة النسيج) الذى سيتم التطريز عليه. يختلف شكلها وحجمها وعددها من آلة تطريز إلى أخرى. اعلم أن هذا ملحق يمكنك الحصول عليه بشكل مستقل عن الماكينة إذا كانت الإطارات المقدمة وقت الشراء لا ترضيك.

المعيار رقم 5 - وضع استيراد النماذج

بالرغم من ان ماكينات التطريز تتضمن بالفعل تصميمات محددة مسبقا ، يمكنك دائما ابتكار التصميمات الخاصة بك او تنزيلها من الشبكة. لنقل تصميماتك الخاصة ، تم تجهيز بعض ماكينات الخياطة بمنافذ USB أو توصيلات الكمبيوتر أو حتى اتصال Bluetooth أو عبر التطبيقات.

كيف تستخدم آلة التطريز الخاصة بك بشكل صحيح؟



ماكينة التطريز سهلة الاستخدام للغاية. ومع ذلك ، هناك بعض الخطوات والقواعد التي يجب اتباعها لتتمكن من الاستفادة الكاملة منها. أولاً ، لاحظ أن كل نموذج له عملية خاصة به. لذلك يُنصح باتباع التعليمات الواردة في دليل الجهاز بعناية.

أول شيء يجب فعله هو اختيار النمط الذي تريده. تأتي جميع آلات التطريز بالعديد من التصميمات المصممة مسبقًا والتي يمكنك استخدامها. يجب عليك التحقق من أن النمط الذي تختاره متوافق مع العلامة التجارية لجهازك. يمكنك أيضًا تنزيل أنماط مجانية من الإنترنت. لهذا ، من الضروري أن يكون لديك جهاز به مدخل USB.

من المهم التحقق من أن هذه التصميمات التي تم تنزيلها تمت رقمنتها بشكل صحيح للحصول على أفضل نتيجة. أنت تعلم أنه مع الخياطة ، يتم تجميع طبقتين معًا ، لكن تجدر الإشارة إلى أن التطريز يتم على طبقة واحدة من القماش. من الضروري للغاية استخدام خيوط مناسبة للتطريز. يجب اختيار الخيوط حسب الأقمشة المستخدمة والنتيجة التي تريد الحصول عليها.

لكن عليك توخي الحذر نظرًا لوجود آلات تطريز لا يمكن استخدامها إلا مع الخيوط التي توفرها نفس العلامة التجارية لجهازك. في معظم الأحيان ، نستخدم خيوط فسكوز 100 % ، ولكن يمكنك الاختيار من بين المواد المختلفة المعروضة. في الواقع ، سوف تجد خيوط تطريز من القطن أو الصوف أو الحرير أو سادة أو متدهورة.

الآن بعد أن تعلمت كل شيء يجب أن تعرفه عن آلة التطريز الخاصة بك ، احصل على أقصى استفادة منها وصنع كل التصميمات التي تحبها.

الأنواع المختلفة ماكينات تطريز

آلة التطريز الميكانيكية

آلة التطريز الميكانيكية هي أيضًا آلة التطريز التقليدية. هذا هو النوع الأكثر شيوعًا في السوق ، على الرغم من أن النماذج التي نراها اليوم ليست مماثلة تمامًا لتلك الموجودة في العام الماضي. قلة من الناس ما زالوا يشترون هذا النوع من آلات التطريز على الرغم من التحسينات التي تم إجراؤها. ومع ذلك ، تستمر بعض العلامات التجارية القديمة والكبيرة في تصنيعها لإرضاء الأصوليين. لكن يجب أن تعلم أن الآلة الميكانيكية تحد من إبداع المستخدمين ، لأنها تقدم ميزات أقل.

ماكينات تطريز الكترونية

لقد تم تصميم ماكينات التطريز الالكترونية لتوفر سهولة اكبر فى الاستخدام. بالمقارنة مع النماذج الميكانيكية ، فإن النقاط المقترحة أكثر عددًا. لديهم أنماط مختلفة للمستخدمين لتجربتها وإنتاج تصميمات فريدة. تعد ثروة الاختيار هذه جنبًا إلى جنب مع بساطة آلة التطريز الإلكترونية رهانًا آمنًا للخياطين. لاحظ أن هذا النموذج يكلف أكثر قليلاً.

ماكينة تطريز محوسبة

هذا هو اغلى انواع ماكينات التطريز. إنه أيضًا الأكثر كفاءة. يعزز العمل السريع ويسمح لك بالعمل بسهولة مذهلة على جميع أنواع التطريز. حتى أكثر النماذج تطوراً يمكن إعادة إنتاجها بإتقان. لا سيما أنه لا يمكن لجميع الآلات بالضرورة تحقيق الأساليب الراقية التي تستحقها مصممو الأزياء الرائعون. النموذج المحوسب أكثر استقلالية. كل ما عليك فعله هو أن تظهر له النتيجة المتوقعة وسيقوم بذلك بمفرده.

ماكينة تطريز أم ماكينة خياطة وتطريز؟

ماكينة الخياطة

تسمح آلة التطريز بالتطريز السريع والشخصي مثل المحترف الحقيقي. يأتي بثلاثة أنواع: ميكانيكي وإلكتروني ومحوسب. تم التعرف على الميكانيكا على أنها الأقوى. تعد الأجهزة الإلكترونية أسهل استخدامًا بفضل العديد من الغرز والأنماط المبرمجة مسبقًا. يعتبر النموذج المحوسب مفيدًا جدًا ، ويحتوي على تطريزات مسجلة مسبقًا ويمكن تنفيذها تلقائيًا.

ومع ذلك ، فإن آلة التطريز لها بعض العيوب ، ولا سيما هشاشة معينة ، خاصة بالنسبة للنماذج الإلكترونية. يمكن لآلة التطريز المحوسبة فقط أن تحقق تطريزًا مثاليًا ، ولكنها يمكن أن تسبب مشاكل اتصال لا يمكن إصلاحها بسهولة.

ماكينة خياطة وتطريز

كما يوحي الاسم ، تتمتع ماكينة الخياطة والتطريز بوظائف أكثر من مجرد ماكينة أكثر من ماكينة الخياطة. تتكون من منطقة تطريز ، وتتطلب مساحة أقل. مجهزة بمساحة عمل أكبر ، تضمن ماكينة الخياطة والتطريز خياطة أسهل للمبتدئين.

إنها آلة متعددة الاستخدامات واقتصادية ، مما يضمن تشطيبًا عالي الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يعمل بشكل جيد للغاية على الأقمشة السميكة. عيبه الوحيد هو أنه إذا انهار ، فلن تكون قادرًا على الخياطة أو التطريز به.

النتيجة

سواء كانت آلة تطريز أو ماكينة خياطة وتطريز ، كلاهما عملي للغاية للقيام بأعمال جميلة بسهولة في وقت قصير. يوصى باستخدام ماكينة خياطة وتطريز لمن بدأوا في اكتشاف مجال الخياطة. بينما تعد آلة التطريز أكثر ملاءمة لأولئك الذين يرغبون في صنع تطريز شخصي من جميع الأنواع.

لماذا تشتري آلة تطريز؟

التخصيص السهل للملابس

كما يوحي اسمها ، تتيح آلة التطريز صنع تطريز ، أي أنماط على القماش. يمكن للخياطين والخياطات استخدامه لتخصيص إبداعاتهم بالكامل بأنماط وحروف جميلة. إنه حليف عظيم لإتقان عملك وإيقاظ الروح الإبداعية الكامنة فيك.

آلة دقيقة للغاية

سواء كانت احترافية أو للمتعة ، فإن آلة التطريز سريعة جدًا. فعالة وموثوقة للغاية ، فهي تعيد إنتاج الأنماط بدقة وبشكل موحد. ستكون النتائج مثالية وجذابة مثل تلك التي تنتجها الخياطات المحترفات.

العديد من التصاميم المضمنة

آلة التطريز لديها عدد كبير من التصاميم المضمنة. يمكنك اختيار أي منها وتزيين القماش الخاص بك بها. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام آلة التطريز المحوسبة ، من الممكن تحميل تصميمات أخرى عبر الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر اتصال USB. هذا يسهل إلى حد كبير العمل البحثي ويجعل من الممكن الحصول على سبب أكثر دقة.

متعدد المواد

تتيح لك آلة التطريز العمل على أنواع مختلفة من الأقمشة. يمكنك إضفاء الطابع الشخصي على ملابسك المصنوعة من الكتان أو سروالك الجينز أو البياضات القطنية. تسمح بعض الطرز أيضًا بالتطريز على القبعات أو القبعات. في الأساس ، يمكن استخدام آلة التطريز على جميع أنواع الأقمشة.

خفيف الوزن وموفر للمساحة

إذا كانت آلة التطريز قبل ذلك ثقيلة وكبيرة الحجم ، فقد تطورت اليوم لتلبي احتياجات العديد من ربات البيوت والخياطات المحترفات. يتمتع الآن بتصميم أكثر تعقيدًا وأقل حجمًا ليلائم بسهولة داخل منزلك ويجد مكانه في زاوية صغيرة من منزلك. الأنماط المعروضة أنيقة وحديثة أيضًا للتكيف مع الاتجاه.

أفضل الماركات ماكينات تطريز

في رأينا ، أفضل الماركات ماكينات تطريز في عام 2022 هي :

Bernette
Veritas
Husqvarna
Singer
Janome

بيرنيت هي علامة تجارية سويسرية تأسست قبل 125 عامًا ، وهي الشركة الرائدة عالميًا في مجال ماكينات الخياطة والتطريز. إنه يقدم منتجات ممتعة وبسيطة مع نسبة جودة / سعر ممتاز. أيًا كان الطراز الذي تختاره ، فإن آلات بيرنيت تثير الإعجاب بتعدد استخداماتها وموثوقيتها.

شركة فيريتاس تأسست عام 1894 ، وقد رسخت مكانتها كواحدة من أكبر الشركات المصنعة لآلات الخياطة. اليوم ، تقدم العلامة التجارية مجموعة واسعة من آلات الخياطة لجميع الميزانيات وجميع مستويات المعرفة.

بشغف للابتكار ، تقدم مجموعة هوسكفارنا المنتجات والخدمات للعملاء في جميع أنحاء العالم. تأسست في السويد عام 1689 ، وتتخصص العلامة التجارية في خطوط الإنتاج المختلفة بما في ذلك آلات التطريز. تشتهر منتجات هذه الماركة بجودتها العالية

ان هذه الماركة التى تم ابتكارها فى عام 1851 هى بلا شك أشهر علامة تجارية لماكينات الخياطة فى العالم. بفضل التكنولوجيا وطول عمر آلات الخياطة الخاصة بها ، سرعان ما أثبتت نفسها كمرجع في هذا المجال. شراء آلة تطريز سينجر هو أفضل رهان آمن

شركة تأسست عام 1869. انها شركة بنت سمعتها السيئة من خلال توزيع منتجات مبتكرة وعالية الجودة ، وعلامات تجارية قوية من خلال شبكة من تجار التجزئة المتخصصين.

نصائح

ابدأ صغيرًا

من أسرع الطرق لتخريب نفسك أن تبدأ بمشروع غير مخصص للمبتدئين أو المبتدئين. ابدأ على نطاق صغير وسهل ، ثم تقدم إلى تقنيات أكثر صعوبة مع نمو مهاراتك.

_ _ تدوين الملاحظات.

خذ دفتر ملاحظات واكتب ما جربته وكيف سارت الأمور. Indiquez le stabilisateur que vous avez utilisé, les types et les couleurs des fils, le type de tissu/mélange de tissus, tout ajustement de la machine que vous avez fait et tout autre élément qui pourrait vous aider à reproduire ou à améliorer le dessin la المرة التالية. والأفضل من ذلك ، احتفظ بهذه الملاحظات على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث يسهل تضمين الصور.

_ ضع دائرة حول نسيجك بشكل صحيح.

تأكد من أنك تعرف كيفية لف القماش بشكل صحيح. إذا كان مرتخيًا أو مجعدًا في الطوق ، فلن يكون التصميم مثاليًا.

نقطة اختبار

هناك العديد من المتغيرات في آلة التطريز! سيتم خياطة نفس النمط بشكل مختلف اعتمادًا على جهاز التحويل الرقمي والمثبت والنسيج والإبرة والخيط المستخدم. يمكنك تجنب العديد من المشاكل عن طريق أخذ الوقت الكافي لاختبار أنماط الغرز على قماش مشابه قبل تطريز الرقعة.

تسطيح المثبت الخاص بك.

إذا اشتريت أسطوانة موازنة ، فتأكد من تسطيحها قبل استخدامها. يمكنك إما الضغط عليه بين صفحات كتاب ثقيل لمدة 24 ساعة أو استخدام مكواة إذا كنت في حاجة إليها بشكل أسرع.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. آلة على شكل: Bien choisir sa آلة على coudre, quechoisir.org
  2. , bestreviews.com
  3. 7 اطراف تطريز آلي للمبتدئين, mybluprint.com
  4. , toptenreviews.com
  5. , thesprucecrafts.com
  6. , craftsselection.com
  7. ما هي افضل ماكينة تطريز لعملك المنزلي؟, embroiderypress.com
  8. , digitizingmadeeasy.com
  9. , quiltersreview.com
  10. , machinescraft.com
  11. , coudreetbroder.com
  12. , lamaisondelacouture.com
  13. , amazon.co.uk
  14. , avons.fr
  15. , sewingcraft.brother.eu
  16. , chezmachine.com
  17. , gigastore.fr
  18. , machineabroder.net
  19. , rueducommerce.fr
  20. , sewingcraft.brother.eu
  21. , machine-a-coudre.ooreka.fr
  22. , avons.fr
  23. , stecker.be
  24. , ebay.fr
  25. , cdiscount.com
  26. , glasman.fr
  27. , creatricesbroderiemachine.com
  28. , rascol.com
  29. , ideesabroder.fr
  30. , mamachineacoudre.fr
  31. , alicebroderie.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
بيرنيت شيكاغو 7 9
بيرنيت شيكاغو 7
بيرنيت خياطة 10
بيرنيت خياطة
بيرنيت B70 ديكو 11
بيرنيت B70 ديكو
Husqvarna مصمم توباز 12
Husqvarna مصمم توباز

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!