أفضل سخانات كهربائية2024

يجب أن ينتج السخان الكهربائي الموثوق به كمية كافية من الحرارة أثناء العمل بأمان. سواء أكان زيتًا أم كلاسيكيًا ، فلكل نوع إيجابيات وسلبيات. ومع ذلك ، اختر نموذجًا عالي الأداء وموفرًا للطاقة ، مع العلم أن الفرنسيين ينفقون ما متوسطه 1800 يورو سنويًا على التدفئة الكهربائية. إليك دليلنا لأفضل السخانات الكهربائية.

مبرد برينسيس متصل أبيض 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

مبرد برينسيس متصل أبيض

أفضل دفاية كهربائية لعام 2024

دفاية برينسيس الكهربائية هي دفاية بتصميم عصري. إنه سخان ذكي سيكون حقًا ملفت للنظر في داخلك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يحتوي سخان اللوحة الذي يحمل علامة Princess على تطبيق HomeWizard Climate الذي يتيح لك التحكم فيه كيفما تشاء. نظرًا لقوة 1500 واط ، يتم تسخين السخان بسرعة حتى لا تضطر إلى البقاء في البرد لفترة طويلة . كما أنه سهل النقل ، حيث يمكنك تثبيته على الحائط كسخان دائم أو اصطحابه معك إلى الغرفة التي تحتاجها.

يتميز دفاية لوحة برينسيس الذكية بمظهر فاخر بسبب العلبة الزجاجية ومؤشرات ال اي دي. عبر شاشة هاتفك الذكي أو تطبيقك ، يمكنك اختيار إعدادين مختلفين للتدفئة وضبط المؤقت. باستخدام المؤقت ، يمكنك تحديد المدة التي تريد أن يظل السخان فيها قيد التشغيل ومتى يتم إيقاف تشغيله تلقائيًا. يحتوي أيضًا على منظم حرارة قابل للتعديل ويمكن أن يسخن من 15 درجة إلى 35 درجة مئوية. يعتبر سخان برنسيس سمارت الزجاجي إضافة حقيقية لمنزلك الذكي ويجب اقتناؤه في فصل الشتاء.

كلاترونيك خ 3077 2
7

كلاترونيك خ 3077

_ _ _

المبرد الكهربائي Clatronic Kh 3077 عبارة عن سخان إضافي مصمم لتدفئة غرفة صغيرة أو مرآب أو كوخ حديقة على أساس مخصص.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يوفر المبرد المسخن Clatronic Kh 3077 وظيفة التحكم التلقائي في درجة الحرارة التي تسمح للجهاز بالعمل بشكل صحيح حتى لو لم تلمسه لبضع ساعات. لا تشغل مساحة كبيرة لأن أبعادها 63 سم × 44 سم × 14 سم ووزنها المنخفض 3.4 كجم ، وهذا يسمح لك بنقلها من غرفة إلى أخرى. يحتوي على 3 مستويات تسخين تتوافق على التوالي مع قوة 750 واط و 1250 واط و 2000 واط ويتم اختيار الطاقة من مفتاح مخصص. كما أنها مزودة بثرموستات لضبط والحفاظ على درجة الحرارة المحيطة في الغرفة المراد تسخينها. يتوافق Clatronic Kh 3077 مع المعايير الأوروبية ويحتوي على نظام أمان مضاد لارتفاع درجة الحرارة والذي يوقفه تلقائيًا. ضمانها 24 شهرًا في حالة حدوث عطل أو عطل. هادئ جدًا ، لذا فهو مثالي لتدفئة منزلك.

موضة STIEBEL ELTRON 236653 CK 20 3
8

موضة STIEBEL ELTRON 236653 CK 20

_ _ _ _

يعد السخان السريع CK 20 Trend LCD حلاً اقتصاديًا للتدفئة يمكن نشره بسرعة في أنواع مختلفة من الديكورات الداخلية. كل ما هو مطلوب للتوصيل الكهربائي هو مأخذ الطاقة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعتبر LCD CK 20 Trend مشعاعًا مثاليًا كمدفأة تكميلية أو كمدفأة منتصف الموسم. تبلغ قوتها 2000 واط ، وهي مزودة بمروحة عرضية ، فإن مسخن المروحة هذا هو من بين الأكثر هدوءًا. بفضل الموضع المستخدم ، أصبح الوصول إلى التحكم في درجة الحرارة أمرًا سهلاً للغاية. بفضل شكله الصغير والغير ظاهر ، يمكنك تحريكه بسهولة. أيضا ، هذا المبرد مجهز بثرموستات قابل للتعديل بدرجة حرارة ثابتة وقابلة للبرمجة على مدار الأسبوع.

بالإضافة إلى ذلك ، بوزن 2.5 كجم وأبعاد 40 × 27.5 × 13.1 سم ، يعد استخدامه مثاليًا لأنه يحتوي على عنصر تحكم مزود بشاشة LCD تتيح لك التحكم فيه. مزود بمؤقت أسبوعي ووظيفة مانع التجمد وكاشف للنافذة المفتوحة. يتم ضبطه يدويًا وهذا يسمح لك تلقائيًا بحساب وقت التسخين المسبق في وضع المؤقت. المبرد ذو الميزات المتعددة ، LCD CK 20 Trend هو جهاز يبدو أنه ذو جودة جيدة مع برمجة كاملة لراحتك.

ديلونجي هفي 1020 4
8

ديلونجي هفي 1020

يعد Delonghi Hvy 1020 سخانًا مثاليًا للحمام. إنه رادياتير عالي الأداء مع العديد من الميزات التي توفر لك الراحة المثلى.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا المبرد عبارة عن سخان مروحة مزود بثرموستات قابل للتعديل في مستويين من الطاقة قابلين للتعديل من 1000 واط و 2000 واط يسمح لك بتحديد المستوى المثالي للراحة وضبط درجة الحرارة التي تريدها بدقة. كما أن لديها تهوية باردة بالإضافة إلى وضع الحماية من الصقيع. كما أنها مزودة بنظام حماية IP21 الذي يحميك من تناثر المياه. وهذا ما يجعلها مناسبة حقًا لوضعها في حمامك أو لغرفة تصل مساحتها إلى 65 مترًا مربعًا. بأبعاد 25.4 × 23.8 × 17.7 سم ووزنه 600 جرام فقط ، يمكنك حمله بسهولة. لذلك فإن Delonghi Hvy 1020 عبارة عن مشعاع صغير ولكنه عملي للغاية يسمح لك بتدفئة حمامك بأمان تام.

دليل التسوق • 2024

أفضل سخان كهربائي

حاجة محددة؟

أفضل دفاية كهربائية لعام 2024

_ _ _

_ _ _ _

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سخانات كهربائية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
مبرد برينسيس متصل أبيض 5
9
كلاترونيك خ 3077 6
7
موضة STIEBEL ELTRON 236653 CK 20 7
8
ديلونجي هفي 1020 8
8
اختيارنا
مبرد برينسيس متصل أبيض
كلاترونيك خ 3077
موضة STIEBEL ELTRON 236653 CK 20
ديلونجي هفي 1020
دفاية برينسيس الكهربائية هي دفاية بتصميم عصري. إنه سخان ذكي سيكون حقًا ملفت للنظر في داخلك.
المبرد الكهربائي Clatronic Kh 3077 عبارة عن سخان إضافي مصمم لتدفئة غرفة صغيرة أو مرآب أو كوخ حديقة على أساس مخصص.
يعد السخان السريع CK 20 Trend LCD حلاً اقتصاديًا للتدفئة يمكن نشره بسرعة في أنواع مختلفة من الديكورات الداخلية. كل ما هو مطلوب للتوصيل الكهربائي هو مأخذ الطاقة.
يعد Delonghi Hvy 1020 سخانًا مثاليًا للحمام. إنه رادياتير عالي الأداء مع العديد من الميزات التي توفر لك الراحة المثلى.
قوي
1500 واط
2000 واط
2000 واط
2000 واط
الوزن
-
3.4 كجم
2.5 كجم
600 جرام
وظائف
يتميز بثرموستات قابل للتعديل ويمكن أن يسخن من 15 درجة إلى 35 درجة
3 مستويات تدفئة
مجهزة بمروحة عرضية
مجهزة بتهوية باردة بالإضافة إلى وضع الحماية من الصقيع
أداء
المبرد الرائع الذي يسخن بسرعة
يقدم وظيفة التحكم التلقائي في درجة الحرارة
يحتوي على عنصر تشغيل مع شاشة LCD
لديه منظم حرارة قابل للتعديل
النوعية
مظهر فاخر
ضمان لمدة 24 شهرًا
هادئة جدا
سخان حمام رائع

دليل شراء سخان كهربائي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سخان كهربائي

إن اختيار المبرد الكهربائي ليس بالمهمة السهلة ، خاصة لأولئك الذين ليسوا خبراء ، لذلك إليك بعض المعلمات التي يجب مراعاتها عند شراء مثل هذا الجهاز.

المعيار رقم 1 - التكنولوجيا والراحة الحرارية

هناك أنواع مختلفة من السخانات الكهربائية حسب احتياجاتك: الحمل الحراري أو الإشعاع أو القصور الذاتي أو حتى نظام التدفئة المزدوج. تعتمد الراحة الحرارية التي يوفرها المبرد على قدرته على نشر الحرارة. للحصول على راحة مثالية ، راهن على سخان كهربائي يعمل بالقصور الذاتي. يوفر لك راحة حرارية ممتازة تتجاوز استهلاكها للكهرباء. إذا كنت محدودًا جدًا من حيث الميزانية ، فيمكن استخدام السخان الحراري كنسخة احتياطية ، حتى لو كان بعيدًا عن توفير نفس الراحة مثل القصور الذاتي. للاحتياجات العرضية في غرفة صغيرة أو حمام ، تملأ المروحة تدفئةها بشكل فعال وظيفة. ومع ذلك ، فإنه يدير العداد بسرعة ويزيد الفاتورة.لاحتياجات التدفئة في الشتاء ، تعتبر السخانات المشعة مثالية للغرف الصغيرة المشغولة من وقت لآخر ، وتوفر حرارة قريبة من حرارة الشمس. تزداد درجة الحرارة كلما اقتربت من الجهاز

المعيار رقم 2 -

ان اختيار السخان الكهربائي يعتمد على السطح المراد تسخينه ومستوى عزل المنزل ونوع المناخ. هذه العوامل تجعل من الممكن تحديد قوة المبرد الملائمة لاحتياجاتك بشكل أفضل. لحساب طاقة المبرد المثالية لغرفة ما ، اضرب في 100 واط مساحة السطح بالمتر المربع للغرفة إذا كان مسكنًا غير معزول بشكل جيد ، و 60 واط إذا كان المنزل معزولًا جيدًا ، و 125 واط للحمام. يجب أن تكون درجة الحرارة المثالية لغرف المعيشة حوالي 19 درجة مئوية ، و 17 درجة مئوية لغرف النوم ، و 22 درجة مئوية للحمام المستخدم (17 درجة مئوية إذا لم يكن قيد الاستخدام).

المعيار رقم 3 -

_ يمكن للسخان الكهربائي ان يستهلك طاقة اكثر او اقل حسب الموديل. نماذج القصور الذاتي اقتصادية من حيث الاستهلاك. تسمح قدرتها على تخزين الطاقة بإطلاق الحرارة حتى لو تم إيقاف تشغيلها. اعتمادًا على التفضيل ، يمكن أن يكون المبرد بالقصور الذاتي سائلاً أو جافًا. بالنسبة للنموذج الأول ، يتم التسخين من السائل الموجود في الهيكل. الجهاز الثاني ينشر الحرارة من الجهاز نفسه. السخانات الكهربائية المزودة بمراكم أقل استهلاكًا للطاقة. إنها توفر راحة حرارية ممتازة ، بالإضافة إلى استهلاك كبير للطاقة

المعيار رقم 4 -

تتوفر في عدة أشكال (مربعة ، رأسية ، أفقية ، مسطحة ، منحنية ، إلخ) ، وبتنسيقات مختلفة ، تتكيف موديلات المشعات الكهربائية بسهولة مع منزلك. بأسلوب ملتوي ، أو متحفظ ، أو حتى ملون ، هناك شيء للجميع يجلب الدفء ولمسة الأصالة إلى منزلك.

المعيار رقم 5 - الاوامر والميزات

جميع البرامج المتاحة قلب الميزان من نموذج الى اخر. لتحسين الراحة ، تم تجهيز جميع المشعات الكهربائية الحديثة بثرموستات الغرفة الإلكترونية ، وبرامج توفير الطاقة المختلفة القابلة للتكيف مع جميع احتياجات الراحة والفترات المختلفة. يمكن تقديم وظائف إضافية مثل كاشف الوجود أو جهاز التحكم عن بعد بواسطة الهاتف الذكي الخاص بك. الأمر متروك لك للاختيار وفقًا لاحتياجاتك.

كيف تقلل فواتير الكهرباء؟

  • افصل الأجهزة غير النشطة

يمثل استهلاك الاجهزة فى وضع الاستعداد مثل التلفزيون والكمبيوتر 3 % من فاتورة الكهرباء.

  • اغسل الملابس في 30 %

غسل الملابس في اكثر من 30 % عادة ما يكون عديم الفائدة ، ويمكن ان يثقل كاهل فواتير الكهرباء.

  • فقط قم بشراء أجهزة A أو A.

كلما زادت فئة الطاقة بجهازك ، زادت فعاليته وقل انفاقك.

  • املأ جهازك

تعتبر الغسالات وغسالات الصحون مستهلكة للطاقة. لا تقم بتشغيلها إذا لم تكن ممتلئة

  • اطفئ الأنوار

إذا تركت غرفة لمدة 10 دقائق على الأقل ، أطفئ الضوء ، لا تضيع الطاقة دون داع.

  • قم بإذابة المجمد الخاص بك

5 ملم من الصقيع في الفريزر يزيد الاستهلاك بمقدار 30 %.

  • املأ ثلاجتك

والشيء المثالي هو تسوية سعة 60 لترًا للفرد ، ولكن لتجنب وجود ثلاجة كبيرة جدًا وفارغة ، أضف أكياسًا صغيرة من الماء.

الأهمية

المسكن الذي يتم تسخينه بالكهرباء ينبعث منه في المتوسط 3 مرات أقل من ثاني أكسيد الكربون من المسكن الذي يتم تسخينه بالغاز.

الأنواع المختلفة سخانات كهربائية

القصور الذاتي ، المشع ، المسخن أو التخزين؟ لديك الاختيار بين عدة أنواع من السخانات الكهربائية التي لها نصيبها من المزايا والعيوب. لرؤية أكثر وضوحًا ، ها هم تحت العدسة المكبرة.

مشعاع القصور الذاتي

مبدأ المبرد بالقصور الذاتي هو تجميع الحرارة من المقاومة الكهربائية ، وتخزينها عبر عنصر حراري مركزي يسمى جسم التسخين ، وأخيراً نشره في شكل الأشعة تحت الحمراء عندما تقرر الاستفادة منها. يمكن أن يكون العنصر المقاوم للحرارة صلبًا ، ومصنوعًا من الألومنيوم أو الحديد الزهر (مشعاع القصور الذاتي الجاف). يمكن أن يكون أيضًا سائلًا في نماذج القصور الذاتي للسوائل التي تعمل على أساس الزيت النباتي أو المعدني أو ماء الجلسرين أو المشتقات البترولية.

مع المبرد بالقصور الذاتي ، يتم توزيع الحرارة بلطف وبشكل متساوٍ دون تجفيف الهواء بشكل مفاجئ لتوفير الراحة المثلى للتدفئة. الجهاز سهل التركيب والصيانة ، ويوفر إمكانية تعديل درجة حرارة الغرفة حسب الرغبة مع توفير ما يصل إلى 45 % من الطاقة مقارنة بالرادياتير التقليدي. ومع ذلك ، فهو مكلف للغاية ، وفرض ، وحقيقة أنه يشع على كلا الجانبين يتطلب تركيب عازل بين المبرد والجدار. علاوة على ذلك ، إذا اخترت نموذج القصور الذاتي للسوائل ، فقد تحدث تسربات سائلة بسبب تقادم الوعاء.

السخان المشع

كما يوحي اسمه ، يستخدم السخان المشع عملية الإشعاع ، مثل حالة سخان الأشعة تحت الحمراء. يحاكي التعرض للشمس. تنتشر الحرارة في الغرفة على الأشياء والأجسام والجدران المحيطة باستخدام صفيحة يتم تسخينها بمقاومات كهربائية. تعمل هذه العناصر بدورها على تدفئة الهواء المحيط. تسمح شبكة قرص العسل التي تحمي اللوحة المشعة بمرور الحرارة وتوزيعها في الغرفة. نظرًا لأن الجهاز يحتوي عادةً على منظم حرارة إلكتروني ، يمكن تنظيم درجة حرارة الغرفة بأكبر قدر ممكن من الدقة.

إن وقت التسخين السريع ، والسعر المعقول ، وتجانس الحرارة ، والأبعاد المدمجة كلها مزايا توفرها اللوحة المشعة. ومع ذلك ، فإن الحرارة التي ينتجها الجهاز في الغرفة جافة. للاستمتاع بأفضل شعور بالحرارة ، من الأفضل أن تكون أمام المدفأة بدلاً من الجانب. بالإضافة إلى ذلك ، قد تظهر علامات سوداء على الجدران وعلى الشبكة بسبب دوران الهواء المنبعث من المبرد المشع.

المبرد الحراري عبارة عن سخان معدني يقوم بتسخين الهواء المحيط للغرفة من مقاومته الكهربائية ، قبل إعادة توزيعه. الهواء الساخن الأخف يرتفع بشكل طبيعي ، ويتبادل مكانه مع الهواء البارد الذي يدخل من خلال قاع الجهاز ، والذي يتم تسخينه بدوره بواسطة المقاومة. بعض الطرز مجهزة بمروحة لتسخين أسرع. هذه هي مسخنات كهربائية تعمل بالمروحة.

نظرًا لكونه الأقل تكلفة من بين جميع أنواع المشعات ، فإن نموذج المسخن سهل الاستخدام والتركيب ومثالي لتدفئة غرفك على أساس مخصص. ومع ذلك ، فإن الراحة الحرارية التي يوفرها ليست بالضرورة مثالية لأن الهواء الساخن الذي يرتفع إلى السقف لا يصل دائمًا إلى الجدران ، مصادر البرودة. يميل إلى تجفيف الهواء في الغرفة ويمكن أن يكون مشكلة صحية. خالية من جهاز تنظيم وتتطلب وقتًا لتدفئة الغرفة بشكل صحيح ، فهي تستهلك الكثير من الطاقة. تسخينها المتقطع ، عند إيقاف تشغيله ، يتوقف على الفور ولا يوفر الكثير من الراحة.

سخان التخزين

بأسلوب تشغيل مشابه لوضع مشعات القصور الذاتي ، تقوم هذه الأنواع من المشعات بتجميع الحرارة داخل غرفة في مواد مقاومة للحرارة ، ثم إعادة توزيعها. مع اختلاف أن سعتها التخزينية تفوق بشكل كبير قدرة المبرد بالقصور الذاتي. سخان التخزين لديه القدرة على تجميع الحرارة أثناء الليل وتخزينها وإعادة توزيعها على مدار اليوم عن طريق الإشعاع ، دون الحاجة إلى توصيل. يجعل منظم الحرارة من الممكن تنظيم انتشار الإشعاع.

النتيجة: راحة حرارية وصوتية حقيقية في الغرفة وتوفير كبير في فاتورة الكهرباء. يكون ارتفاع درجة الحرارة سريعًا ومتجانسًا ويتطلب القليل جدًا من الصيانة. ومع ذلك ، فإن نموذج التخزين مكلف للغاية وبعد تدفئة الغرفة ، تكون عملية إعادة التسخين طويلة لأنها تتطلب إعادة تخزين الحرارة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يحدث أن هذا النوع من المبرد يخزن الكثير من الحرارة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا النوع من المبرد ضخم بسبب وزنه وحجمه الثقيل.

سخان كهربائي أو مكيف هواء قابل للانعكاس؟

سخان كهربائي

يقوم المبرد الكهربائي أو المرسل الكهربائي بتحويل الكهرباء مباشرة إلى حرارة من خلال تأثير جول الذي ينتشر بعد ذلك في الغرفة ليتم تسخينها. إن وضع الانتشار هذا هو الذي يميز السخان الكهربائي عن الآخر. ينقل البعض الحرارة بالحمل بينما ينقل البعض الآخر عن طريق الإشعاع أو كلاهما في نفس الوقت.

المبرد الكهربائي أسهل في التركيب وهو مناسب بشكل خاص للمنازل الصغيرة ، حتى أن معظم المشعات تكون محمولة ومتحركة وفقًا لراحتك. علاوة على ذلك ، فإن سعرها مناسب جدًا في حالة الميزانية المحدودة. ومع ذلك ، فإن السخان الكهربائي غالي الثمن على المدى الطويل لأنه يستهلك الكثير من الطاقة ، وفي هذه الحالة يجب استخدامه فقط كسخان احتياطي.

مكيف هواء عكسي

صالح للاستخدام في أي موسم ، يكون مكيف الهواء القابل للانعكاس أقل ضخامة لأنه يتم تركيبه في مكان مرتفع على الحائط أو في الأسقف. على عكس السخانات الكهربائية ، فهي تستهلك القليل من الطاقة وتوزع الحرارة بلطف. ستقلل فاتورتك بمقدار 10 مرات ، خاصة إذا كان النموذج يوفر أداءً عاليًا.

ومع ذلك ، فإن تثبيته أكثر تقييدًا لأنه يتطلب عمل محترف. أخيرًا ، تشغيله كمدفأة محدود بسبب تعطل بعض مكيفات الهواء عندما تكون درجة الحرارة المحيطة سالبة. تفقد النماذج الأكثر كفاءة كفاءتها عندما تنخفض درجة الحرارة عن -20 درجة مئوية.

النتيجة

في الختام ، سيعتمد الاختيار بين المبرد الكهربائي وتكييف الهواء القابل للانعكاس بشكل أساسي على ميزانيتك وتواترك ومدة الاستخدام في التدفئة ودرجة الحرارة المحيطة في منطقتك.

إذا كنت تعيش في مناطق شديدة البرودة ، فمن الواضح أنك تستخدم مكيف هواء قابل للانعكاس لأنه سيوفر الطاقة ولكن في نفس الوقت سوف تضطر إلى التفكير في تجهيز نفسك بسخان إضافي لأن مكيف الهواء القابل للانعكاس سيفقد فعاليته عندما تكون درجة الحرارة منخفض جدا.

جيد ان تعلم

وفقًا لـ ADEME أو الوكالة الفرنسية لإدارة البيئة والطاقة ، فإن خفض درجة الحرارة بمقدار 1 درجة مئوية في الليل يوفر 7 % طاقة.

أفضل الماركات سخانات كهربائية

في رأينا ، أفضل الماركات سخانات كهربائية في عام 2022 هي :

Trotec
AEG
Rowenta
Acova
Cayenne

Trotec هي شركة فرنسية لديها أكثر من 20 عامًا من الخبرة في إزالة الرطوبة والتدفئة وتكييف الهواء والتهوية للصناعة والحرف اليدوية والأفراد. تقدم Trotec مجموعة واسعة من المنتجات دوليًا بما في ذلك السخانات الكهربائية ، والحمل الحراري ، وسخانات المروحة ، وسخانات المروحة المرغوبة جدًا في هذا المجال نظرًا لقوتها وأدائها العالي واكتنازها خاصة لتدفئة الغرف الفسيحة.

تم شراؤها في عام 1996 من قبل مجموعة الكترولوكس ، AEG متخصصة في تصميم الأجهزة المنزلية الكبيرة مثل معدات الطبخ والتبريد والغسيل. على مر السنين ، اكتسبت العلامة التجارية سمعة عالمية بفضل الجودة العالية لمنتجاتها.

، استحوذت عليها مجموعة SEB في عام 1988 ، أصبحت العلامة التجارية الفرنسية السابقة روينتا علامة تجارية فرنسية معروفة بمجموعة واسعة من المنتجات في مجال الأجهزة المنزلية الصغيرة. بصرف النظر عن مولدات البخار والمكانس الكهربائية والجزازات التي تسوقها ، فإنها تحظى بتقدير خاص لما توفره من راحة منزلية من خلال نماذجها العديدة من المشعات والمراوح.

شركة Acova هي علامة تجارية مشهورة في تسويق معدات التدفئة بما في ذلك سخانات القصور الذاتي الكهربائية التي تجمع بين الأداء (حتى 1500 واط بأقصى سرعة) وكذلك التصميم الحديث والجاذبية. تم جذب المستخدمين بشكل خاص من خلال تقنية السوائل النشطة حراريًا التي تستخدمها العلامة التجارية في مشعاتها والتي توفر حرارة لطيفة ومتجانسة في جميع أنحاء الغرفة.

مع اكثر من 20 عاما من الخبرة ، كايين هي المرجع في عالم البرد والحرارة بجودتها الفائقة واجهزة موثوقة وفعالة. تحقق العلامة التجارية نجاحًا كبيرًا مع المستهلكين بفضل مشعاتها سهلة التركيب والقوية والاقتصادية وحاصلة على شهادة CE و NF وتحترم النظام البيئي وقيمة لا تقبل المنافسة مقابل المال.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

أهم شيء يجب تذكره حول مدافئ الفضاء هو أنه في حين أنها يمكن أن تبقيك دافئًا ، إلا أنها لا تهدف إلى تدفئة المنزل بأكمله. تعمل سخانات الفضاء بشكل أفضل عند تدفئة مكان ضيق ، مثل المنطقة المحيطة بالمكتب أو كرسي القراءة.

لا تضع السخان على الحائط

بمجرد تحديد الموقع الذي يحتاج إلى أكبر قدر من الحرارة ، تأكد من وضع الوحدة على بعد قدم أو قدمين من الحائط.

انتبه للثرموستات!

لتجنب إزعاج منظم الحرارة الداخلي ، لا تقم بتركيب سخان الفضاء الخاص بك بجوار شبكة تهوية أو باب بالخارج.

_ حافظ على الجهاز جاف.

نظرًا لأن الرطوبة يمكن أن تلحق الضرر بمعظم السخانات الكهربائية ، يجب إبعادها عن الأماكن الرطبة. إذا كان الغرض من استخدامك يتضمن تدفئة الحمام أثناء الاستحمام ، فاختر سخانًا مصممًا خصيصًا للحمامات بوسائل حماية خاصة.

احفظه بعيدا عن الستائر.

قد يكون الأمر أقل وضوحًا ، لكنه لا يقل أهمية. يجب أن تكون مدافئ الفضاء قادرة على التنفس ، إذا جاز التعبير. إن وجود الستائر فوقها سوف يستنفد قوتها ، ولن يتم إعادة توجيه الحرارة إلى داخل الغرفة ، ولكن يتم استنفادها من خلال النافذة. بالإضافة إلى ذلك ، تشكل الستائر خطرا كبيرا على الحريق.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل سخان كهربائي؟

أفضل سخان كهربائي يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تعرف ان الرادياتير يفي بمعايير الجودة؟

يعتبر المبرد الكهربائي المسمى NF (المعيار الفرنسي) أو الملصقات الخاصة جهازًا عالي الجودة وموثوقًا.

هل تتطلب السخانات الكهربائية صيانة خاصة؟

بصرف النظر عن إزالة الغبار التي يجب القيام بها من وقت لآخر لتحسين دوران الهواء ، لا تتطلب المشعات الكهربائية صيانة محددة ومقيدة كما هو الحال في الغلايات.

ما هو افضل مكان لوضع السخانات الكهربائية؟

إذا كان لديك عدة مشعات كهربائية ، فتأكد من توزيعها جيدًا. بالنسبة للغرفة المعزولة بشكل سيئ ، يجب وضع المشعات في أقرب مكان ممكن من الأماكن التي ينبعث منها البرد (مثل بالقرب من النافذة على سبيل المثال). من الضروري وجود مسافة لا تقل عن 10 سم بين المبرد والأرض ، وتجنب أي فوضى في الأشياء أو الأثاث أمام الجهاز أو بالقرب منه من أجل دوران جيد للهواء.

كيف تعرف السخان الكهربائي المناسب لكل غرفة في المنزل؟

مشعات الحرارة اللينة ذات البرمجة الذكية مناسبة لجميع غرف المنزل. بالنسبة للممرات منخفضة الإشغال مثل الممرات أو المداخل أو حتى غرف الضيوف ، توفر السخانات المشعة حرارة سريعة ومتساوية. بالنسبة لغرف المعيشة (غرفة المعيشة أو غرف النوم أو المكاتب) ، فإن الراحة وتوفير الطاقة ضروريان ، ويفضل استخدام مشعات القصور الذاتي. بالنسبة للحمام ، فإن سخان المروحة مثالي ، مع وقت تسخين سريع ، وإحساس ممتاز بالتدفئة في نزهات الاستحمام.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار السخان الكهربائي؟, leroymerlin.fr
  2. سخانات كهربائية - دليل الشراء, quechoisir.org
  3. , garanka.fr
  4. كيف تضبط السخان الكهربائى؟, radiateur-electrique.org
  5. سخان كهربائي: نصائح لأنواع العمليات, particuliers.engie.fr
  6. سخان كهربائي: تقدير وحساب استهلاكه, hellowatt.fr
  7. _ تحسين التدفئة الكهربائية الخاصة بك, happ-e.fr
  8. 1 من 10 نصائح لتقليل فاتورة التدفئة, consoglobe.com
  9. _ صيانة السخان الكهربائى, radins.com
  10. _ صيانة واستخدام السخانات الكهربائية الخاصة بك, rothelec.fr
  11. ., thespruce.com
  12. ما هي مزايا التسخين الكهربائي؟, lesbonstuyaux.homeserve.fr
  13. 8 فوائد المشعات الكهربائية مقابل التدفئة المركزية بالغاز, besteletricradiators.co.uk
  14. _ فوائد تركيب المشعات الكهربائية, cef.co.uk
  15. مشعاع كهربائي: قصور جاف ، سائل | كاستوراما, castorama.fr
  16. ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  17. سخانات كهربائية - دليل الشراء - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  18. سخانات كهربائية - شحن مجاني, darty.com
  19. سخانات كهربائية - اتلانتك, atlantic.fr
  20. , amazon.co.uk
  21. جميع سخاناتنا الكهربائية | أكوفا, acova.fr
  22. افضل 15 سخانات كهربائية لعام 2021 - سخان ..., futura-sciences.com
  23. الى, thermor.fr
  24. , manomano.fr
  25. سخانات كهربائية صغيرة بأفضل سعر ..., leroymerlin.fr
  26. Bricomarché, bricomarche.com
  27. سخانات كهربائية - تدفئة ، تكييف هواء ، ..., bricorama.fr
  28. , quechoisir.org
  29. مشعات كهربائية - تدفئة ثابتة - السيد بريكولاج, mr-bricolage.fr
  30. , vitahabitat.fr
  31. Radiator الموقع المتخصص للمشعات الكهربائية, radiateurplus.com
  32. سخان كهربائي, radiateurplus.com
  33. تدفئة كهربائية - رادون, radson.com
  34. , cedeo.fr
  35. , espace-aubade.fr
  36. , noirot.fr
  37. , smartelec.be
  38. , maisonae.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
مبرد برينسيس متصل أبيض 9
مبرد برينسيس متصل أبيض
كلاترونيك خ 3077 10
كلاترونيك خ 3077
موضة STIEBEL ELTRON 236653 CK 20 11
موضة STIEBEL ELTRON 236653 CK 20
ديلونجي هفي 1020 12
ديلونجي هفي 1020

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!