أفضل مشعات كايين2024

تستهلك التدفئة الكهربائية ما يقرب من 50 % من إنفاق الطاقة للأسرة الفرنسية. للتخفيف من هذه التكلفة ، تلجأ العائلات بشكل متزايد إلى السخانات الكهربائية ، مفضلة العلامة التجارية كايين. لكن أي واحد تختار؟ دليلنا لأفضل مشعات كايين لديه الإجابة على هذا السؤال.

كايين 49705 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

كايين 49705

أفضل رادياتير كايين في عام 2024

المبرد كايين 49705 المعروض هنا ممتع للغاية لتدفئة الغرف الكبيرة. وظائفه المتعددة تضمن راحة حرارية ملحوظة. باختصار ، هذا النموذج جيد جدًا بصراحة!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يلبي سخان كايين بالقصور الذاتي معظم احتياجات التدفئة. بقوة 2000 واط ، يحتوي على قلب تسخين مصنوع من السيراميك وإطار من الفولاذ مما يجعله صلبًا بشكل خاص. وظائفه الشاملة هي العوامل المفضلة لتدفئة مريحة تتراوح من 13 إلى 30 درجة مئوية في غرفة المعيشة أو غرفة النوم. يمكنك ضبط الإعدادات باستخدام البرمجة اليومية غير القابلة للتعديل والبرمجة الأسبوعية القابلة للتخصيص.

بفضل هذا الجهاز ، يتم تغليف غرفتك بسرعة بتدفئة ممتعة وقوية. من ناحية السلامة ، لا داعي للقلق لأن كاين هي علامة تجارية جادة حرصت على أن تقدم لك منتجًا مصممًا وفقًا للمعايير. بالإضافة إلى ذلك ، برمجة الجهاز بسيطة ، يكفي قراءة دليل التعليمات بعناية. لن تواجه مشكلة في التعامل معها في وضع "البرنامج" أو "يدوي" أو حتى وضع "الطيار".

رادياتير كايين - كاين 49682 2
7

رادياتير كايين - كاين 49682

افضل مشعاع كايين للمبتدئين

بالنظر إلى السعر ، فإن أداء كاين 49682 مذهل. يبرز هذا المبرد من حيث الموثوقية وتوفير الطاقة ولكن أيضًا من حيث الأداء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة ، من الممكن الاستفادة من مشعاع كايين من خلال شراء الموديل 49682. إن قوته 1000 واط ومركز التسخين القائم على الحجر الخزفي يجعله مميزًا مقارنة بالمنتجات الأخرى في نفس النطاق السعري. تعرض شاشة LCD الخاصة به بوضوح البرمجة التي تقوم بها وفقًا لاحتياجاتك. يتعلق الخلل الذي تم اكتشافه عند استخدامه بجانبه الصاخب قليلاً ، وهو التفاصيل التي تبدو مقبولة نظرًا لقدراتها المميزة وفوق كل ذلك سعرها المعقول.

كايين 49613 جربا 2000 3
9

كايين 49613 جربا 2000

افضل رادياتير كايين متطور

للوهلة الأولى ، إنه أي شيء سوى المبرد. ومع ذلك ، فإن كاين 49613 Jarpa 2000 تعرض تكوينات كاملة وقوة تضمن تسخينًا ممتازًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد كاين 49613 Jarpa 2000 أحد أكثر المشعات كفاءة في السوق. ينشر هذا الجهاز الأنيق الدفء المريح لمقصورتك ، اعتمادًا على الإعدادات التي تقوم بها. نظرًا للقوة ، كان لدى الشركة المصنعة فكرة جيدة لقفل الجهاز لمنع الأطفال من الوصول إليه عن طريق الخطأ. من ناحية أخرى ، مع مثل هذا الجهاز القوي ، لا تنس تنشيط الوضع الاقتصادي لتجنب الاستهلاك المفرط للطاقة.

كايين 49743 4
8

، صفقة جيدة

كايين 49743

مريح بسعر متوسط

نظرًا لقوتها ، فإن سخان كاين 49743 بالقصور الذاتي يقوم بتسخين غرفتك بكفاءة وسرعة. قشرتها البيضاء اللامعة هي ميزة إضافية للزخرفة الداخلية الخاصة بك.

إِعرض السِّعر

متوسط الطاقة 1500 واط وجوهر تسخين الحديد الزهر من الأصول الموجودة في غلاف مشعاع كاين 49743. كما أن لديها ميزات برمجة جيدة ، تمامًا مثل منتجات كاين الأخرى في مجموعتها. يضمن هذا النموذج تدفئة فعالة ومستقرة لغرفتك. مرفقه القابل للقفل هو حماية أساسية للجهاز ولحائط المنزل وللمستخدمين.

دليل التسوق • 2024

أفضل المبرد حريف

حاجة محددة؟

أفضل رادياتير كايين في عام 2024

افضل مشعاع كايين للمبتدئين

افضل رادياتير كايين متطور

مريح بسعر متوسط

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مشعات كايين

الجزء العلوي من القمة HIGH-END _ ممتاز
كايين 49705 5
8
رادياتير كايين - كاين 49682 6
7
كايين 49613 جربا 2000 7
9
كايين 49743 8
8
اختيارنا
كايين 49705
رادياتير كايين - كاين 49682
كايين 49613 جربا 2000
كايين 49743
المبرد كايين 49705 المعروض هنا ممتع للغاية لتدفئة الغرف الكبيرة. وظائفه المتعددة تضمن راحة حرارية ملحوظة. باختصار ، هذا النموذج جيد جدًا بصراحة!
بالنظر إلى السعر ، فإن أداء كاين 49682 مذهل. يبرز هذا المبرد من حيث الموثوقية وتوفير الطاقة ولكن أيضًا من حيث الأداء.
للوهلة الأولى ، إنه أي شيء سوى المبرد. ومع ذلك ، فإن كاين 49613 Jarpa 2000 تعرض تكوينات كاملة وقوة تضمن تسخينًا ممتازًا.
نظرًا لقوتها ، فإن سخان كاين 49743 بالقصور الذاتي يقوم بتسخين غرفتك بكفاءة وسرعة. قشرتها البيضاء اللامعة هي ميزة إضافية للزخرفة الداخلية الخاصة بك.
قوي
2000 واط
1000 واط
2000 واط
1500 واط
اقتصادي
نعم
نعم
في الوضع الاقتصادي
نعم
الوزن
14 كجم
8 كجم
18 كجم
15 كجم
نوع
التعطيل
التعطيل
التعطيل
التعطيل
المادة الأساسية
سيراميك
سيراميك
سيراميك
ذوبان

دليل شراء المبرد حريف

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار المبرد حريف

المعيار رقم 1 - السلطة

مثل أي جهاز إلكتروني ، من الواضح أن الطاقة (تقاس بـ W) هي عامل أساسي يلعب في استخدام المبرد: فكلما زادت قوتها ، زادت ضمان التدفئة بشكل أفضل خاصة في فصل الشتاء وزادت الطاقة التي تستهلكها. يجب أن تختلف قوة السخان الذي ستشتريه حسب حجم غرفتك. كن على علم ، مع ذلك ، أن الطاقة لا تعكس بالضرورة الراحة الحرارية

المعيار رقم 2 -

يتم الحصول على الراحة الحرارية من التكاثر الجيد للحرارة التي يوفرها المبرد. أنت في راحة حرارية جيدة عندما تكون التدفئة المنتشرة بواسطة الرادياتير ثابتة ومتطابقة في جميع أنحاء الغرفة. في حالة عدم الرضا عن هذه النقطة ، سيكون لديك بالتأكيد رد فعل لضبط المبرد باستمرار لدرجة الحرارة التي تبحث عنها. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن زيادة درجة واحدة فقط تعادل 7 % أكثر في استهلاك الكهرباء. لذلك ، قد تراهن أيضًا على المبرد الذي يوفر لك استقرارًا جيدًا في التدفئة.

المعيار رقم 3 -

استهلاك الطاقة للرادياتير يعتمد على المادة التى صنعت بها. في الواقع ، اعتمادًا على ما إذا كان مصنوعًا من الألومنيوم أو الفولاذ أو الحديد الزهر أو القصور الذاتي ، لا يتم نقل الحرارة بنفس الطريقة. الأكثر اقتصادا هو تصميم القصور الذاتي: يمكن استمرار إطلاق الحرارة هنا حتى لو تم إيقاف تشغيل المبرد. وبالمثل ، فإن المبرد المصنوع من الحديد الزهر لديه نظام أقل استهلاكًا للطاقة ويفوز بالتصميم. تحظى تلك المصنوعة من الفولاذ والألمنيوم بتقدير أكبر بسبب جمالياتها الحديثة ولكنها تستهلك المزيد من الطاقة وتكلفتها أعلى في السوق.

المعيار رقم 4 -

اعتمادًا على الطراز ، يأتي كل مبرد مع جهاز تحكم يدوي أو أوتوماتيكي. ولكن أحدثها مزودة الآن بمنظم حرارة يسمح لك ببرمجة المبرد عن بُعد وفقًا لدرجة الحرارة التي تلبي توقعاتك وتحقيق وفورات مثيرة في الطاقة. حتى أن البعض يقدم وظائف إضافية مثل كاشف فتح النوافذ أو كاشف الوجود أو التحكم في الرادياتير باستخدام الهاتف الذكي.

المعيار رقم 5 -

يجب ان يؤخذ فى الاعتبار حجم الغرفة التى سوف تستوعب المبرد من اجل اجراء التعديل المناسب لدرجة الحرارة. وبالتالي ، فإن نسبة الحجم / الراحة / الطاقة ستشجعك على اختيار المبرد الدقيق الذي تريد اعتماده. هنا فكرة عن هذا التقرير:

  • لأقل من 10 م 2 : لا يزيد عن 750 وات ؛
  • من 10 إلى 15 م 2 : 1000 وات ؛
  • من 15 إلى 20 م 2 : 1500 وات ؛
  • من 20 إلى 30 م 2 : 2000 وات ؛
  • من 30 إلى 60 م 2: 3000 وات.

ابتكار Smartlink على مشعات كاين

يسمح لك Smartlink بتوصيل أجهزة التدفئة الخاصة بك بهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي وتشغيل جميع البرامج اللازمة. من هاتفك المحمول يمكنك التحكم في جميع الأجهزة من أي غرفة أنت فيها. وهذا ليس كل شيء ، يشارك التطبيق وظائفه مع الأطراف المهتمة الأخرى الذين يرغبون في إدارة أجهزتهم عن بُعد.

تلتزم Smartlink بالأمان بشكل كبير ، وتضيف إلى أدائها نظام حماية مدروس باستخدام معالج دقيق مشفر ، من أجل منع أي محاولة لاختراق شبكتك. يستهلك اتصال Bluetooth منخفض الطاقة وواي فاي نسبة صغيرة من الطاقة. للتثبيت ، ما عليك سوى مسح ملصق الجهاز على هاتفك المحمول وإدخال اسم الغرفة الذي تختاره.

يشتمل ابتكار Smartlink أيضًا على نظام اكتشاف يقوم تلقائيًا بتغيير وضع التدفئة في المشعات الخاصة بك اعتمادًا على ما إذا كانت الغرفة مشغولة أم لا. يتم إبلاغك باستهلاكك بانتظام من خلال ميزان الحرارة لمنحك إمكانية تعديله وفقًا لاحتياجاتك. يحدد النظام أيضًا فتح وإغلاق النوافذ ويقدم إرشادات لكل من الأجهزة المتصلة.

المبرد كايين أو المبرد روينتا؟

المبرد كايين

تعد علامة كايين التجارية ، وهي شركة تابعة لمجموعة كاريرا الفرنسية ، مرجعًا من حيث المشعات. تتمتع موديلاتها بسمعة طيبة في الحصول على نسبة أداء جيدة وأداء عالٍ بالإضافة إلى تصميم جميل. تضمن مشعات كايين ، المعتمدة من CE و NF ، السلامة والموثوقية والاهتمام العالي باحتياجات المستهلكين.

المبرد روينتا

العلامة التجارية روينتا ، من مجموعة SEB الفرنسية ، في خدمة الأجهزة الكهربائية الصغيرة وتقدم منتجات عالية الجودة تلبي الاحتياجات المحلية للعملاء العصريين. تعتبر السخانات الكهربائية الخاصة بها من بين الأفضل. لاحظ أن روينتا تقوم بتغيير موديلاتها وفقًا لأجزاء التركيب وتتميز باعتماد تسخين المروحة على مشعاتها. عملي ، ولكن أقل اقتصادا وصاخبة للغاية.

النتيجة

في اختيار أفضل المبرد للتدفئة الداخلية الخاصة بك ، يعتبر كايين رهانًا مثيرًا للاهتمام لأنه يتيح لك تحقيق بعض التوفير من حيث استهلاك الطاقة. تعتبر روينتا أكثر ملاءمة إذا كنت تبحث عن طرز خفيفة ومضغوطة ، ولكنها أقل ربحية من حيث الاستهلاك.

نصائح

تنظيف المبرد

الرادياتير يقوم بتجميع الغبار والبكتيريا المختلفة عند استخدامه. قبل تنظيفها ، يجب أن تأخذ الوقت الكافي لتبرد حتى لا تحرق نفسك ، افصلها أيضًا حتى لا تصعق نفسك بالكهرباء. تسهل منفضة الريش إزالة الغبار عن الرادياتير. خلاف ذلك ، يمكنك تنشيط المكنسة الكهربائية الخاصة بك ، لكنها أقل فعالية في الزوايا. إذا أصابت البقع العين ، فاختر إسفنجة مبللة بالصابون ثم جففها بقطعة قماش ناعمة ونظيفة. إذا وجدت أن المبرد الخاص بك يبدو سيئًا حقًا ومع ذلك لا يزال يعمل بشكل رائع ، يمكنك المغامرة بإحياء لونه باستخدام صيغ الطلاء المناسبة.

ابحث عن مكان جيد للرادياتير

القاعدة العامة لموقع المبرد هي تجنب ترتيبه بالقرب من قطعة أثاث تمتص الحرارة المنتشرة. من خلال أخذ هذه القاعدة في الاعتبار ، سوف تزود غرفتك براحة حرارية أكثر متعة وفعالية. إذا كانت مساحتك محدودة للغاية ، احتفظ بمسافة لا تقل عن 15 سم بين أي أثاث والرادياتير.

_ جعل الرادياتير زخرفي

ومع ذلك ، من أجل التصميم الداخلي ، لا يمكنك الاستغناء عن السخان الخاص بك. من الممكن تمامًا إخفائها أو جعلها عنصرًا تزيينيًا إذا شعرت أنها تؤثر على الجماليات: باستخدام غطاء الرادياتير ، عن طريق الخلط بين لونه ولون الجدار أو بتثبيته بالقرب من المكتبة بحيث يمتزج مع الديكور.

حفظ فى التسخين

يتم استخدام العديد من ردود الفعل لتحسين استهلاك الطاقة للرادياتير إذا كنت تبحث عن الجانب الاقتصادي: اضبط ترموستات غرفتك بمعدل منتظم وفقًا لوجودك في الغرفة ليتم تسخينها ، وأغلق الستائر عندما تبدأ في البرودة تجنب زيادة التدفئة (وبالتالي استهلاك الطاقة) ، قم بإنشاء متابعة دائمة لاستهلاكك للسماح لك بإدارته على أفضل وجه ممكن.

زيادة كفاءة المبرد

تعد الألواح المعدنية العازلة طريقة فعالة لزيادة أداء المبرد (لوح من الألومنيوم على سبيل المثال). من خلال تحريكه خلف الرادياتير ، سيتم إرجاع الحرارة المنتشرة بواسطة الجهاز إلى الغرفة بدلاً من الركود على الحائط. هذه تقنية جيدة لتجنب الهدر.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مشعاع كايين؟

يعتمد أفضل مبرد كايين على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

هل من الممكن تنظيف داخل الرادياتير؟

نعم ، يجب عليك إزالة الشبكة وإحضار مجفف شعر أو مكنسة كهربائية لتنظيف الغبار داخل المبرد.

كيف يتم تركيب المبرد بشكل صحيح؟

يرافق دليل التركيب دائمًا المبرد الخاص بك. بطريقة بسيطة للغاية ، كل ما عليك فعله هو وضع الجهاز بشكل صحيح والتأكد من إصلاحه بشكل صحيح. ثم احرص على عدم ازدحامها أو تغطيتها حتى يتوزع الهواء الساخن الذي ينبعث منه بالتساوي في الغرفة. تجنب أيضًا وضعه بالقرب من الفتحة.

ما هو الفرق بين المبرد والمسخن؟

المسخن هو ببساطة جهاز قديم تم استبداله بمبرد أكثر إبداعًا وأكثر راحة وجمالية وأكثر اقتصادا.

كيف يعمل مشعاع القصور الذاتي؟

القصور الذاتي وظيفي فقط على مواد معينة: إنه القدرة على تخزين الحرارة لإعادة توزيعها بلطف أكثر للتدفئة المستمرة والمتجانسة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مشعاع القصور الذاتي, carrera.fr
  2. كيف تختار السخان الكهربائى الخاص بك, manomano.fr
  3. المشعات الكهربائية: 4 معايير لاتخاذ القرار الصحيح, maisonapart.com
  4. _ المعايير الرئيسية التي تجعل السخان الكهربي اقتصاديا اكثر, hotelseconews.com
  5. من تقليل فاتورة التدفئة, jechange.fr
  6. من اخفاء مشعاتك (او لتزيينها)!, elle.fr
  7. من تنظيف مشعاتك بسهولة, déco.fr
  8. كيف تختار سخان كهربائي اقتصادي؟, total.direct-energie.com
  9. كيف تجعل مشعات القصور الذاتي اكثر كفاءة من المسخنات الكهربائية التقليدية؟, quelleenergie.fr
  10. فهم كل شيء عن استهلاكك للطاقة, lenergietoutcompris.fr
  11. كايين دفاية كهربائية بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. سخان كهربائي CAYENNE - Darty, darty.com
  13. مشع كايين 2000 وات بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  14. اختبار ورأي سخان القصور الذاتي الكهربائي كايين ..., briconews.net
  15. كايين 51722 - مشعاع كهربائي, france-chauffage.fr
  16. من يصنع مشعات كايين؟ - Convector.net, convecteur.net
  17. المشعاع العلامة التجارية كايين خطر - منتدى 60 مليون ..., 60millions-mag.com
  18. افضل 7 ماركات لمشعات القصور الذاتى | دليل كهربائي, electroguide.com
  19. كنت ، ان كنت (كايين //) - Cdiscount Bricolage, cdiscount.com
  20. كنت انظر, darty.com
  21. كايين مشعاع بسعر صغير - مانومانو, manomano.fr
  22. كايين مشعاع القصور الذاتي بسعر صغير - مانومانو, manomano.fr
  23. , conseils-thermiques.org
  24. Amazon.fr: حريف مشعاع, amazon.co.uk
  25. كايين 49606 - مشعاع كهربائي, france-chauffage.fr
  26. كايين مدفأة بالقصور الذاتي - قلب سيراميك - 1500 وات ..., bricoprive.com
  27. افضل سخانات سيراميك بالقصور الذاتي: مقارنة ..., testexpert.fr
  28. مشعاع كايين 1500 وات - Cdiscount, cdiscount.com
  29. كايين Nelia10 Nelia Inertia Radiator - جيد جدا ..., const.creatifdiy.com
  30. التعليقات | الاختبار ..., radiateurelectriqueinertie.com
  31. ., amazon.co.uk
  32. مشعاع كايين - تسخين في شارع دو كوميرس, rueducommerce.fr
  33. اختبار ورأي من كاين 49736 مشعاع القصور الذاتي | الموطن, electro-habitat.com
  34. , conseils-thermiques.org
اقرأ المزيد
اختيارنا
كايين 49705 9
كايين 49705
رادياتير كايين - كاين 49682 10
رادياتير كايين - كاين 49682
كايين 49613 جربا 2000 11
كايين 49613 جربا 2000
كايين 49743 12
كايين 49743

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!