أفضل سخانات الفناء الكهربائية2024

لتحقيق أقصى استفادة من الفناء الخاص بك ، لا شيء يضاهي سخان الفناء الكهربائي. سواء في الصيف أو الخريف أو الشتاء أو الربيع ، تعمل هذه الأجهزة على إطالة متعة لحظة من الاسترخاء على الشرفة ، حتى بعد حلول الظلام. متوفر الآن بأشكال مختلفة وفي عدة طرز ، ستجد في دليل الشراء هذا أفضل سخانات الفناء الكهربائية في الوقت الحالي.

سخان Suntec Wellness المشع لباحات الكوارتز 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

سخان Suntec Wellness المشع لباحات الكوارتز

أفضل سخان كهربائي للفناء في عام 2024

تم تصميم سخان Suntec Wellness Radiant Quartz Patio خصيصًا ليكون مقاومًا للماء وقويًا. إنه يتحمل بسهولة الرياح القوية.

إِعرض السِّعر

سخان Suntec Wellness Radiant لشرفات الكوارتز متوفر بقوة تسخين قصوى تبلغ 2000 وات. مع وزنه 9 كجم ، فهو مصمم لسطح مثالي يبلغ 60 متر مكعب. يتوافق تصنيفها المقاوم للماء IPX4 وجودة تصنيعها تمامًا مع الاستخدام الخارجي. لذلك سوف يتكيف مع المنطقة التي ستقوم بتثبيته فيها. بفضل رأسه المائل وارتفاعه القابل للتعديل حتى 210 سم ، يسمح هذا الجهاز بنشر الحرارة على نطاق أوسع. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ثبات قدمها يدعم بسهولة العواصف. كما أن مواد التصنيع موثوقة وآمنة للغاية.

فافيكس - تدفئة مارينا كهربائية 2
7

فافيكس - تدفئة مارينا كهربائية

افضل دفاية كهربائية للفناء للمبتدئين

يوفر السخان الكهربائي من فافيكس - مارينا حرارة فورية في جو لطيف. بفضل حامله الجداري ، يتم تثبيته بسهولة بالحائط.

إِعرض السِّعر

توفر دفاية فافيكس - مارينا الكهربائية قوة قصوى تصل إلى 800 وات. وهذا يسمح لك بتسخين المنطقة المستهدفة بسرعة وكفاءة. يمكن أن تشع حرارة تصل إلى 2 متر مربع. بفضل وزنه الذي يبلغ كيلوغرامًا واحدًا فقط ، يمكن تثبيته على أي جدار بفضل دعامة الحائط.

. حرارة موضعية. يوفر هذا الجهاز القوة والمتانة. في الواقع ، يسمح هيكلها الفولاذي المقاوم للصدأ باستخدامها على أساس يومي. يضمن تصنيف الحماية IP55 أيضًا الحماية ضد نفاثات الماء.

Blumfeldt Hitzkopf chauffage تعليق مشع 3
9

Blumfeldt Hitzkopf chauffage تعليق مشع

يجمع سخان Blumfeldt Hitzkopf المعلق المتدلي بين التدفئة والإضاءة. كما يسمح تصميمه أيضًا بمقاومة الظروف الخارجية. مزيج من الابتكار والقوة.

إِعرض السِّعر

سخان Blumfeldt Hitzkopf المشع المعلق لديه قوة تصل إلى 1500 وات. يمكن للجهاز تسخين مساحة 9 م². يتميز سخان الفناء الكهربائي هذا قبل كل شيء بنظام الأشعة تحت الحمراء. يوفر هذا تسخينًا أكثر استهدافًا من أجل توفير أقصى قدر من الراحة في الاستخدام. تعمل الإضاءة بشكل مثالي. لذلك يمكنك قضاء أمسيات جميلة مع ضيوفك على التراس الخاص بك. يضمن لك تصنيف IP34 منتجًا محميًا من تناثر المياه والعوامل التي يمكن أن تخترق الداخل. لمزيد من الأمان ، تشتمل هذه الماكينة على شبكة واقية لمنع الاتصال العرضي.

Einhell NHH 2100 Parasol Heater Halogen 4
8

Einhell NHH 2100 Parasol Heater Halogen

يعمل سخان الهالوجين المظلي Einhell NHH 2100 على توزيع الحرارة بالتساوي. إن استقلاليتها الكبيرة هي دليل جيد على جودة هذا المنتج.

إِعرض السِّعر

يتميز سخان Einhell NHH 2100 Halogen Parasol بقوة تسخين قصوى تبلغ 2100 وات. مع وزنه البالغ 11.17 كجم ، يمكن أن يغطي مجاله الحراري ما يصل إلى 10 متر مربع. جهاز يضمن التوزيع المتساوي للحرارة. مُجهزة بأنبوبي هالوجين ، استقلاليتها تصل إلى 5000 ساعة. إذا كنت ترغب في زيادة المساحة المراد تسخينها إلى أقصى حد ، يمكن تعديل ارتفاعها من 165 إلى 210 سم. تتراوح مستوياتها بين 900 و 1200 و 2100 وات. في حالة السقوط ، يوقف نظام الأمان في دفاية الفناء الكهربائية التدفئة على الفور. يتوافق مؤشر IP44 الخاص به تمامًا مع متطلبات الاستخدام الخارجي.

دليل التسوق • 2024

أفضل سخان الفناء الكهربائي

حاجة محددة؟

أفضل سخان كهربائي للفناء في عام 2024

افضل دفاية كهربائية للفناء للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سخانات الفناء الكهربائية

أفضل HIGH-END
سخان Suntec Wellness المشع لباحات الكوارتز 5
8
فافيكس - تدفئة مارينا كهربائية 6
7
Blumfeldt Hitzkopf chauffage تعليق مشع 7
9
Einhell NHH 2100 Parasol Heater Halogen 8
8
اختيارنا
سخان Suntec Wellness المشع لباحات الكوارتز
فافيكس - تدفئة مارينا كهربائية
Blumfeldt Hitzkopf chauffage تعليق مشع
Einhell NHH 2100 Parasol Heater Halogen
تم تصميم سخان Suntec Wellness Radiant Quartz Patio خصيصًا ليكون مقاومًا للماء وقويًا. إنه يتحمل بسهولة الرياح القوية.
يوفر السخان الكهربائي من فافيكس - مارينا حرارة فورية في جو لطيف. بفضل حامله الجداري ، يتم تثبيته بسهولة بالحائط.
يجمع سخان Blumfeldt Hitzkopf المعلق المتدلي بين التدفئة والإضاءة. كما يسمح تصميمه أيضًا بمقاومة الظروف الخارجية. مزيج من الابتكار والقوة.
يعمل سخان الهالوجين المظلي Einhell NHH 2100 على توزيع الحرارة بالتساوي. إن استقلاليتها الكبيرة هي دليل جيد على جودة هذا المنتج.
الطاقة القصوى
2000 واط
800 واط
1500 واط
2100 واط
المساحة المغطاة
60 متر مكعب
2 م²
9 م²
10 م²
مؤشر الحماية
IPX4
IP55
IP34
IP44
الوزن
9 كجم
1 كجم
1.5 كجم
11.17 كجم
تنظيم درجة الحرارة
ثلاثة مستويات
-
مستويين
ثلاثة مستويات

دليل شراء سخان الفناء الكهربائي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سخان الفناء الكهربائي

قبل شراء سخان الفناء الكهربائي ، هناك معايير لا ينبغي إغفالها. من الضروري معرفة قوة الجهاز وتصميمه وشهاداته وموقعه وإشعاعه.

المعيار رقم 1 - السلطة

بشكل عام ، تعمل سخانات الفناء الكهربائية على نشر حرارة أقل ، ولكن سرعان ما تقوم بتدفئة المنطقة التي تم تركيبها فيها. غالبًا ما يكون لهذه الأجهزة طاقة تتراوح بين 1500 و 2500 وات. عند الشراء ، يجب عليك بالتالي اختيار سخان الفناء الكهربائي الذي يتناسب مع السطح المراد تسخينه.

المعيار رقم 2 -

يشير الاشعاع الى نطاق الحرارة التى يمكن ان ينبعث منها سخان الفناء الكهربائى على السطح. كل سخان له قوته الخاصة ويقدم نطاقًا محددًا فيما يتعلق بمنطقة التسخين. شرفة صغيرة أو كبيرة ، أثاث حدائق ... لذلك من المهم جدًا اختيار سخان الفناء الكهربائي المناسب وفقًا للمنطقة التي تريد إشعاعها.

المعيار رقم 3 -

قبل شراء سخان الفناء الكهربائي ، يجب عليك أولا تحديد موقعه. تحتاج إلى معرفة مكان وضعه مسبقًا ، حتى لا يكون الجهاز ضخمًا جدًا. وبالتالي ، يمكنك الاختيار بين سخان الفناء الكهربائي الذي يمكنك تحريكه بسهولة أو ، على العكس من ذلك ، سخان لن يتحرك من موقعه.

المعيار رقم 4 - الشهادات

في مجال التدفئة الكهربائية ، الشهادات مهمة جدا حقا. يحددون ويضمنون سلامة الجهاز. على سبيل المثال ، تم بالفعل اختبار واعتماد سخانات الفناء الكهربائية بتصنيفات ETL أو IP45 أو IP65. لذلك فهي تتوافق مع المعايير الكهربائية القياسية. وبالتالي ، عند تحديد اختيارك ، لا تتردد في تفضيل النماذج مع هذه الإشارات.

المعيار رقم 5 - تصميم

هذا هو المعيار الأخير الذي يجب أخذه في الاعتبار وليس أقله اعلم أن سخان الفناء الكهربائي ، بالإضافة إلى كونه مدفأة ، يعمل أيضًا ككائن خارجي للزينة. يأتون في العديد من الأشكال والتصاميم. بيضاويًا أو مربعًا أو دائريًا أو مرتفعًا ، من الأفضل دائمًا اختيار جهاز يعزز التراس الخاص بك وليس ضخمًا جدًا.

كيفية استخدام سخان الفناء الكهربائي؟

بعد الاطلاع على معايير اختيار سخان الفناء الكهربائي ، يجب أن تعرف أيضًا كيفية استخدامه.

ابحث عن الموقع الصحيح

للعثور على الموقع المثالي ، عليك الاعتماد على هبوب الرياح. حاول تحديد اتجاه النفخ. بعد ذلك ، ضع سخان الفناء الكهربائي بينك وبين التيار. هذا سيمنع ضيوفك وأنت من البرودة. يمكنك بعد ذلك وضع كرسي بذراعين أو أرجوحة شبكية أو أريكة في هذا المكان.

تركيب الجهاز

للاستفادة الكاملة من الحرارة المنبعثة من سخان الفناء الكهربائي ، يجب أن يراعي تركيب الجهاز شروطًا معينة. يجب تركيب سخان الفناء الكهربائي على سطح مستو وثابت. أفقيًا ، يجب أن تكون على بعد 60 سم على الأقل منك و 50 سم رأسيًا. تعزز هذه المسافة التوزيع المتساوي للحرارة دون احتراق. في حالة وجود شرفة مغلقة ، من الضروري دائمًا توفير نظام تهوية تشغيلي لتجنب الاختناق.

اتبع تعليمات السلامة

سواء قبل تركيب سخان الفناء الكهربائي أو أثناءه أو بعده ، هناك دائمًا تعليمات أمان يجب اتباعها. عند تشغيل الجهاز ، يوصى بشدة بالبقاء على مسافة معينة منه. هذا لأسباب صحية. لمنع وقوع الحوادث ، يجب ألا يقترب الأطفال من الماكينة مطلقًا. يجب إيقاف تشغيل الجهاز عندما لا يكون قيد الاستخدام.

الأنواع المختلفة سخانات الفناء الكهربائية

مظلة التسخين

سخان الفناء هو النموذج الأكثر شيوعًا لسخان الفناء. هذا السخان الخارجي يشبه إلى حد كبير المظلة. وهي مصحوبة بقاعدة معدنية ويعلوها غطاء تدفئة. مظلة التسخين مناسبة لنشر الحرارة على سطح كبير نسبيًا ويمكن وضعها بسهولة على التراس.

"دفاية الجدار

كما يوحي الاسم ، هذا هو سخان خارجي مثبت على الحائط. إنه عملي للغاية ، خاصة بالنسبة لشرفة صغيرة إلى حد ما لا تترك مساحة لتدفئة الشرفة الأرضية. يتم تثبيته في الارتفاع على الحائط ويوزع الحرارة أمامه. يمكن أن يتكون هذا النموذج من تسخين بالأشعة تحت الحمراء ، وفي هذه الحالة يجب توصيله بالدائرة الكهربائية. يمكن اختياره بأنابيب مرئية أقل جمالية ولكنها فعالة للغاية. هناك أيضًا نماذج أكثر حداثة بأنابيب حمراء مموهة أسفل لوحة معدنية

السخان المعلق

لمنح مساحة للأرضية وتجنب الفوضى ، صمم المصممون سخانات معلقة أو كاسيت تسخين ، كما يوحي اسمه ، معلق من السقف. يوصى به بشكل خاص للعائلة التي لديها أطفال. التعليق مثالي ، لأن سخان الفناء لن يكون في متناولهم. يمكن أن يكون هذا النوع من السخان الخارجي المعلق من الهالوجين أو الأشعة تحت الحمراء. يسخن الفراغ الموجود فوقه ثم يوزع الحرارة الشديدة حوله.

سخان الفناء الكهربائي أو سخان الفناء الغازي؟

سخان الفناء الكهربائي

بشكل عام ، تستخدم سخانات الفناء أو سخانات الفناء نظام تسخين مشع بالأشعة تحت الحمراء لإنتاج الحرارة. هذا هو وسيلة سهلة لتركيب نموذج سخان. يمكن تثبيتها مباشرة على الحائط أو السقف أو وضعها على الأرض بزاوية قابلة للتعديل وقابلة للتعديل بحيث يكون توزيع الحرارة أفضل. يظل سخان الفناء عمليًا جدًا في جميع أنواع الأفنية ومثاليًا لتوفير مزيد من الحرارة تحت مظلة الفناء أو السقف الثابت. تشغل هذه المنتجات مساحة صغيرة ويمكن أن تغوص. كما أنها أكثر أمانًا من سخانات الغاز ، خاصة إذا كان لديك أطفال صغار.

سخان الفناء الغاز

تعتبر سخانات الغاز في الفناء مناسبة لتوليد مصدر حرارة كبير بسهولة إلى مساحة تزيد عن 30 مترًا. قوية جدا ، فهي قادرة على تدفئة الأفنية بأكملها. عادة ، توجد في البيئات التجارية وبشكل متزايد بين أصحاب المنازل. لتسهيل الحركة ، تتوفر العجلات. يمكننا أيضًا العثور على نماذج ذات طاولات مدمجة ، حتى تتمكن من الاستمتاع بقطعة أثاث كاملة والدفء.

ان الحرارة المنبعثة من هذه الماكينات يمكن ان تجفف نسيج المظلات و / او الستائر مما قد يسبب تمزق فى الاخيرة على المدى الطويل. يعمل سخان الغاز في الفناء على تسخين الهواء المحيط وليس الأسطح التي لا تمنع نسمات الرياح الباردة.

النتيجة

يعتبر سخان الفناء الكهربائي أكثر عملية وكفاءة إذا كنت تبحث عن حل اقتصادي وآمن ودائم سيوفر لك الوقت والمال.

اذا لم يكن لديك كهرباء أو كنت بحاجة لتدفئة غرفة ذات سطح كبير جدا ، اختر تسخين الغاز.

لماذا تشتري سخان الفناء الكهربائي؟

راحة

يوفر سخان الفناء الكهربائي راحة كبيرة لمستخدمه. بالمقارنة مع الأجهزة الأخرى التي تصدر حرارة بناءً على الهواء المحيط ، فإن هذا الجهاز يقوم بتدفئة الأشخاص والأشياء القريبة. بالإضافة إلى ذلك ، تظل الحرارة التي تنبعث منها مريحة للغاية وممتعة تمامًا. لذلك يمكنك تناول وجبتك على التراس حتى في الطقس البارد.

حماية

سخانات الفناء الكهربائية هي أجهزة آمنة بشكل خاص. إنها مقاومة بشكل خاص ، وهي مزودة دائمًا بنظام أمان ، مثل قاعدة ثابتة واسعة ، وقاطع دارة ومانع للإمالة. عادة ، كل آلة لديها نظام الأمان المزدوج هذا. النقطة القوية الأخرى هي أن سخان الفناء الكهربائي لا يطلق أي أبخرة سامة ويتوافق تمامًا مع المعايير.

تنوع النماذج

الميزة الكبيرة لسخان الفناء الكهربائي هو أنه يأتي بعدة موديلات وبأشكال مختلفة. لذلك يمكنك العثور عليها بسهولة وفقًا لشرفتك وذوقك وحتى وفقًا للاستخدام. بعض الطرز محمولة أيضًا. يمكنك اصطحابهم للتخييم ليكونوا بمثابة مدفأة وشواء على سبيل المثال.

إعداد الطاقة

على عكس بعض الأجهزة ، فإن طاقة سخان الفناء الكهربائي قابلة للتعديل بالكامل. حتى تتمكن من الاستمتاع بدفئها مهما كان الموسم والطقس. بالإضافة إلى ذلك ، حتى لو كانت الطاقة عالية ، فإن طرز سخان الفناء الكهربائي ليست كثيفة الاستهلاك للطاقة على الإطلاق.

الهدوء

من المعروف أن سخان الفناء الكهربائي جهاز هادئ للغاية. دليل على المسودات القوية والانخفاضات في درجة الحرارة ، هذه الآلات لا تنتج ضوضاء. بالإضافة إلى ذلك ، فهي فعالة بنفس القدر عندما يكون الجو عاصفًا ولا تنبعث منها أي روائح كريهة. أكثر من مجرد نظام تدفئة ، يمكن تصنيف هذا المنتج على أنه صديق للبيئة للغاية.

أفضل الماركات سخانات الفناء الكهربائية

في رأينا ، أفضل الماركات سخانات الفناء الكهربائية في عام 2022 هي :

Alice’s Garden
Happy Garden
Tristar
Favex
Blumfeldt

Alice's Gardes هي علامة تجارية لشركة Walibuy. وهي متخصصة في تصميم أثاث الحدائق والمعدات الخارجية

ان هابي جاردن هي اثاث وعلامة تجارية ترفيهية اخرى موجودة منذ اكثر من 8 سنوات. استحوذت على المستهلكين بمنتجات مبتكرة وأنيقة

ان العلامة التجارية تريستار تسلط الضوء على تصميم المنتج مع قيمة جيدة للمال. شعارها هو تحسين الحياة اليومية للمستهلكين من خلال أجهزتها متوسطة المدى.

هذه ماركة عائلية ولدت في الخمسينيات من القرن الماضي وهي متخصصة في انتاج المنتجات الخارجية. منتجاتها مبتكرة ومتنوعة للغاية

ان ماركة فرنسية صنعت لنفسها اسما فى السوق لتصنيع الاثاث الخارجى المزخرف (الحدائق والتراسات والشرفات). تم إنشاؤه في عام 2015 ، ويستهدف بشكل أساسي المتحمسين في الهواء الطلق ونشطاء حرب العصابات في مجال الحدائق والبستانيين المتحمسين.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

للاستفادة الكاملة من سخان الفناء الكهربائي ، حاول ترتيب الفناء أو الحديقة. إذا كانت المساحة صغيرة بما يكفي ، فلا تتردد في إزالة الأشياء التي تبدو عديمة الفائدة بالنسبة لك. سيوفر لك هذا مساحة أكبر لوضع شيء آخر

لا تضع السخان على الحائط

إذا كان لديك أطفال ، فاحذر من أن الآلة بعيدة المنال. بدلاً من ذلك ، اختر السخانات العلوية مثل سخان الفناء المعلق أو المثبت على الحائط.

انتبه للثرموستات!

لضمان توزيع مناسب للحرارة، الوضع المثالي هو وضع سخان الفناء على ارتفاع 2 متر من الارض. ومع ذلك ، يمكن عمل الارتفاع وفقًا لحجم الشرفة

_ حافظ على الجهاز جاف.

في حالة وجود سخان خارجي معلق ، فإنه يقوم أولاً بتسخين الأسطح. إذا وضعت الآيس كريم في الأعلى ، فقد يذوب قبل أن يسخن التراس.

احفظه بعيدا عن الستائر.

يسخن السخان الكهربائي الخارجي الاسطح مما يسمح لك بالاستمتاع بالدفء دون نسيم بارد. على المنضدة ، يتم توزيع الحرارة بسرعة وبشكل متساوٍ.

أسئلة شائعة

كيف يعمل سخان الفناء؟

يجب توصيل سخانات الفناء الكهربائية بمصدر طاقة 240 فولت. لتجنب أي مشاكل ، من الأفضل الاتصال بفني كهربائي. تأكد من أن لديك وصلة تناسب معايير السخان الكهربائي الخارجي. تنشر سخانات الشرفات الكهربائية قوسًا من الإشعاع على الشرفة مهما كانت أنواعها

الى اية درجة حرارة خارجية يجب تشغيل التسخين؟

يتم تشغيل سخان الفناء الكهربائي في الغالب بين منتصف أكتوبر ومنتصف أبريل. كل هذا يتوقف على المكان الذي تعيش فيه والطقس. عندما تبدأ في الشعور بالبرد ، يمكننا تشغيل التدفئة. يوصى بتشغيله فقط في حالة وجود شخص بالمنزل أو حتى أفضل منه على التراس.

ما هي مساحة السطح التي يغطيها سخان الفناء؟

تعتمد المنطقة المغطاة بسخان الفناء الكهربائي على طراز الجهاز وميزانيتك. إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا معلمات أخرى يجب مراعاتها. تقدم بعض الموديلات سطح تدفئة يتراوح من 20 إلى 30 مترًا مربعًا. لا يمكن استخدام الآلات الأصغر مثل سخانات الفناء ، على سبيل المثال ، إلا في مناطق تبلغ مساحتها 9 أمتار مربعة.

كم يستهلك سخان الفناء الكهربائي؟

اعلم أولا وقبل كل شيء أن طاقة التسخين يتم التعبير عنها بالكيلووات. كلما زاد ارتفاعه ، زاد استهلاك الجهاز. الأمر نفسه ينطبق إذا كان سطح التسخين كبيرًا. لحساب استهلاك سخان التراس الكهربائي المستخدم ، دعنا نأخذ على سبيل المثال شرفة بمساحة 14 مترًا مربعًا تتطلب 3000 واط. سعر الكيلوواط ساعة هو 0.21 يورو: 3 × 0.21 = 0.63 يورو. لذلك ستدفع 0.63 يورو للكهرباء في الساعة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
سخان Suntec Wellness المشع لباحات الكوارتز 9
سخان Suntec Wellness المشع لباحات الكوارتز
فافيكس - تدفئة مارينا كهربائية 10
فافيكس - تدفئة مارينا كهربائية
Blumfeldt Hitzkopf chauffage تعليق مشع 11
Blumfeldt Hitzkopf chauffage تعليق مشع
Einhell NHH 2100 Parasol Heater Halogen 12
Einhell NHH 2100 Parasol Heater Halogen

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!