أفضل سخانات كهربائية متصلة2024

خلال فصل الشتاء ، من المهم دائمًا الحفاظ على المنزل دافئًا. حتى الآن ، يمكن فقط للسخان الكهربائي المتصل تدفئة منزلك مع تحقيق أقصى قدر من التوفير. يمكن التحكم في هذا الجهاز العملي للغاية عن بُعد في الوقت الفعلي. في هذا الدليل ، سنخبرك بما يجب عليك مراعاته عند شرائه. سوف تكتشف أيضًا أفضل السخانات الكهربائية في الوقت الحالي.

المبرد الكهربائي المتصل مع جمود السوائل HEATZY 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

المبرد الكهربائي المتصل مع جمود السوائل HEATZY

أفضل سخان كهربائي متصل في عام 2024

HEATZY BLU عبارة عن مشعاع كهربائي يعمل بقصور السائل يوفر راحة حرارية ممتازة. قوتها 2000 واط ويمكن التحكم فيها عن طريق البلوتوث.

إِعرض السِّعر

باستخدام نظام التدفئة بالقصور الذاتي للسوائل ، فإن هذا السخان الكهربائي المتصل بالعلامة التجارية Heatzy يبقيك دائمًا دافئًا ودفئًا مريحًا خلال مواسم البرد. بالإضافة إلى ذلك ، يسخن بدون تجفيف الهواء المحيط للغرفة التي يوضع فيها. يستمر هذا النموذج من الرادياتير أيضًا في إطلاق الحرارة حتى عند إيقاف تشغيله ، ويتم تزويده بكاشف نافذة مفتوحة. من هاتفك الذكي. الاتصال عبر البلوتوث. يوفر HEATZY BLU 2000 واط من الطاقة ويدعم غرفة أكبر من 10 متر مربع. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز بمقاومة ممتازة للماء ويمكن وضعها في الحمام.

المبرد الكهربائي متصل بمسخن Gridinlux 2
9

المبرد الكهربائي متصل بمسخن Gridinlux

هذا افضل سخان كهربائى متصل بالمبتدئين

هذا السخان الكهربائي المتصل مثالي لتدفئة غرفة نومك أو حمامك الرطب بسرعة. تنبعث منه حرارة ثابتة وتوفر 1500 واط من الطاقة.

انظر العرض

يعمل المبرد الكهربائي المتصل من شركة Gridinlux من شركة Gridinlux على تدفئة الغرفة التي سيتم تركيبه فيها في وقت قياسي. لن تضطر إلى الانتظار لبضع دقائق للاستمتاع بالحرارة المستمرة والممتعة. يوفر المبرد الحراري هذا ، المصمم لغرفة تبلغ مساحتها 15 مترًا مربعًا كحد أقصى ، طاقة 1500 وات. ويمكن تعديل درجة الحرارة من 5 إلى 40 درجة مئوية. غطاء ، هذا السخان المضغوط يستخدم تصميمًا حديثًا وبسيطًا. يمكن تركيبها على الحائط وتناسب منزلك بسهولة. يمكن التحكم في Homely من تطبيق "Tuya Smart" الخاص به ، باستخدام اتصال بالإنترنت. لديها مقاومة جيدة للبقع والرطوبة. لذلك يمكنك استخدامه لتدفئة حمامك.

مشعاع كهربائي متصل بنظام التسخين المزدوج Oniris ATLANTIC 3
9

مشعاع كهربائي متصل بنظام التسخين المزدوج Oniris ATLANTIC

_ _ \

تتميز Oniris بسرعتها في تدفئة الغرفة. إنه مبرد بنظام تدفئة مزدوج ينشر حرارة ترحيبية ودائمة. تبلغ قوتها 1500 واط.

إِعرض السِّعر

يوفر لك المبرد الكهربائي Oniris المتصل من ماركة Atlantic إحساسًا دائمًا بالرفاهية بفضل الحرارة اللطيفة التي ينبعث منها. مع نظام التسخين المزدوج ، فإنه يتميز عن الأجهزة الأخرى بنفس وضع التسخين من خلال ارتفاعه السريع جدًا في درجة الحرارة. في أقل من 5 دقائق ، يمكنه تسخين مساحة 15 مترًا مربعًا. . يحتوي Oniris أيضًا على كاشفات للحركة والنوافذ المفتوحة والمغلقة لجعل حياتك أسهل. يتم التحكم فيه عبر تطبيق Atlantic COZYTOUCH. للقيام بذلك ، يجب عليك استخدام وحدة اتصال مناسبة (Bridge Cozytouch) ، والتي سيتم توصيلها بصندوق اتصال الإنترنت الخاص بك.

Radiateur électrique connecté Agilia pi co h 0500w blanc 4
8

مثالية للمساحات الصغيرة

Radiateur électrique connecté Agilia pi co h 0500w blanc

تدفئة كهربائية متصلة بشكل ممتاز

إِعرض السِّعر
دليل التسوق • 2024

أفضل سخان كهربائي متصل

حاجة محددة؟

أفضل سخان كهربائي متصل في عام 2024

هذا افضل سخان كهربائى متصل بالمبتدئين

_ _ \

تدفئة كهربائية متصلة بشكل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سخانات كهربائية متصلة

أفضل HIGH-END ممتازة
المبرد الكهربائي المتصل مع جمود السوائل HEATZY 5
8
المبرد الكهربائي متصل بمسخن Gridinlux 6
9
مشعاع كهربائي متصل بنظام التسخين المزدوج Oniris ATLANTIC 7
9
Radiateur électrique connecté Agilia pi co h 0500w blanc 8
8
اختيارنا
المبرد الكهربائي المتصل مع جمود السوائل HEATZY
المبرد الكهربائي متصل بمسخن Gridinlux
مشعاع كهربائي متصل بنظام التسخين المزدوج Oniris ATLANTIC
Radiateur électrique connecté Agilia pi co h 0500w blanc
HEATZY BLU عبارة عن مشعاع كهربائي يعمل بقصور السائل يوفر راحة حرارية ممتازة. قوتها 2000 واط ويمكن التحكم فيها عن طريق البلوتوث.
هذا السخان الكهربائي المتصل مثالي لتدفئة غرفة نومك أو حمامك الرطب بسرعة. تنبعث منه حرارة ثابتة وتوفر 1500 واط من الطاقة.
تتميز Oniris بسرعتها في تدفئة الغرفة. إنه مبرد بنظام تدفئة مزدوج ينشر حرارة ترحيبية ودائمة. تبلغ قوتها 1500 واط.
الأبعاد (LxWxH)
89 × 56.5 × 9 سم
76 × 24 × 43 سم
٤٧ × ١٣٣.٨ × ١٤.٩ سم
قوي
2000 واط
1500 واط
1500 واط
مادة
الألومنيوم
زجاج
الألومنيوم
التوافق
iOS: من iOS 8.0 / Android: من Android 4.0
أليكسا ، جوجل هوم
-
سهولة التركيب

دليل شراء سخان كهربائي متصل

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سخان كهربائي متصل

نظرًا للعدد الكبير من موديلات الرادياتير الكهربائية المتصلة في السوق ، فقد أصبح من الصعب جدًا العثور على طريقك. لكن لا داعي للذعر ، فالمعايير التالية ستساعدك بالتأكيد في العثور على المعيار الذي يلبي توقعاتك.

المعيار رقم 1 - طريقة التسخين

أول عنصر يجب مراعاته عند شراء سخان كهربائي متصل هو نظام التدفئة الخاص به. يمكن أن يكون هذا الحمل الحراري أو الإشعاع أو القصور الذاتي أو نظام التدفئة المزدوج. يعتبر الوضعان الأخيران الأكثر إثارة للاهتمام ، حيث يتمتعان بالعديد من المزايا. توفير الطاقة. يمكن للأجهزة التي تحملها على متنها أن تحتفظ بالحرارة وتحررها عند إيقاف تشغيلها ، والحمل الحراري والقصور الذاتي. في الواقع ، تعمل الأجهزة التي تستخدم وضع التسخين هذا على تسخين الغرفة بشكل أسرع مع توفير حرارة لطيفة ، ويمكن أيضًا أن تستمر في التسخين حتى إذا قمت بقطع مصادر الطاقة الخاصة بها.

المعيار رقم 2 -

بمجرد العثور على السخان الكهربائي المتصل بنظام التدفئة الذي يناسبك ، يجب عليك بعد ذلك التحقق من مستوى ذكاءه. بعض الطرز مجهزة بجهاز استشعار للوجود. هذا يسمح لهم بالتسخين تلقائيًا عند دخولك للغرفة. على سبيل المثال ، يمكنهم تعديل مستوى الحرارة وفقًا لعاداتك أو التوقف عن العمل عندما تكون النوافذ مفتوحة لتوفير الطاقة بشكل أفضل.

المعيار رقم 3 -

تعتبر القوة ايضا عاملا مهما عندما يتعلق الامر باختيار سخان كهربائى متصل. 100 واط لكل متر مربع تحت سقف 2.5 متر. لذلك يجب أن تختلف وفقًا لحجم الغرفة المراد تسخينها. عزل الغرفة وتعرضها لأشعة الشمس. المبرد القوي ضروري على سبيل المثال إذا كنت تعيش في منطقة أكثر برودة

المعيار رقم 4 - نظام التحكم

لا يمكن التحكم عن بعد للسخان الكهربائي المتصل الا باستخدام شبكة لاسلكية. يمكن التحكم في بعض المشعات عن طريق البلوتوث ، بينما يتطلب البعض الآخر اتصالاً بالإنترنت (wifi). هذه الأخيرة هي الأكثر شيوعًا ، لأن نطاق شبكتها غير محدود. يمكنك التحكم بهم أينما كنت. كما أن تطبيقاتهم أكثر تعقيدًا وأكثر ثراءً في الميزات. إلخ. هذا عملي جدًا لإدارة استهلاك الطاقة. ومع ذلك ، فإن وحدة الاتصال (Bridge Cozytouch ، Muller Intuitiv with Netatmo ..) ضرورية حتى يكون ذلك ممكنًا. تعمل هذه المعدات الإضافية كمرحل بين منظم الحرارة والهاتف الذكي

المعيار رقم 5 - الابعاد

اخر شيء يجب مراعاته عند اختيار سخان كهربائي متصل هو حجمه. يعتمد ذلك على المكان الذي تريد تعليقه فيه ، ولكن قبل كل شيء على نوع الحائط الخاص بك. إذا كان الحائط الخاص بك مبنيًا من حجارة صلبة ، مثل الطوب أو الكتل ، فلديك مطلق الحرية في اختيار النمط الذي يناسب غرفتك. خلاف ذلك ، إذا كان الحائط الخاص بك مصنوعًا من اللوح الجصي ، فسيتعين عليك تحديد أقوى جزء. ومع ذلك ، تجنب تركيب جهازك خلف قطع كبيرة من الأثاث ، لأن هذا يمنع الحرارة من الدوران في الغرفة.

كيفية تنظيف المبرد الكهربائي المتصل؟

يمكن أن يتراكم الغبار والأوساخ بسهولة على أنابيب زعانف السخان الكهربائي المتصل. في هذه الحالة ، يحتاج إلى مزيد من الطاقة للتسخين ويمكن أن يزيد من كمية الطاقة المستهلكة.

لتنظيف فعال ، ستحتاج إلى مفك براغي أو قطعة إسفنج أو قطعة قماش من الألياف الدقيقة ومكنسة كهربائية بفوهة صغيرة وزجاجة رذاذ.

أولاً ، تأكد من إيقاف تشغيل المدفأة. قم بفك الغطاء وإزالة الغطاء إن وجد . قم بإزالة الأتربة الجافة والحطام باستخدام المكنسة الكهربائية. استهدف المساحات الضيقة للسخان الكهربائي المتصل جيداً بفوهة صغيرة. ومع ذلك ، تجنب لمس الأسلاك. للقيام بذلك ، يمكنك لف قطعة قماش حول قطعة طويلة من الخشب لتمريرها برفق لأعلى ولأسفل لإزالة البقعة.

بعد ذلك ، بالنسبة للحطام شديد اللزوجة ، بلل قطعة إسفنجية برفق بالماء والصابون وامسحها على جميع الأسطح الداخلية. تجنب رش الماء مباشرة على سطحه. ومع ذلك ، تخطي هذه الخطوة إذا كان السخان الكهربائي المتصل به غطاء غير قابل للإزالة. لا تنس وضع قطعة قماش خاصة أسفل السخان الكهربائي المتصل لتجميع الغبار.

أخيرًا ، قم بإجراء التنظيف المنتظم. لا تتطلب السخانات الكهربائية المتصلة الكثير من الاهتمام والصيانة ، ولكن يجب تنظيفها بانتظام. لذا تأكد من تنظيف جهازك جيدًا مرة أو مرتين سنويًا . قم بتنظيف السخان الكهربائي المتصل مرة كل أسبوعين ، خاصة خلال فصل الشتاء.

الأنواع المختلفة سخانات كهربائية متصلة

مشعاع كهربائي

هذا النوع من المبرد يعمل مع المقاومات. تسخن هذه لتطلق الحرارة. هذا النموذج هو أول من يظهر في السوق. من العملي جدًا جعل الهواء أكثر تجانسًا في المنزل. تكلفة تصنيعها منخفضة ، لذا فهي غير مكلفة ويمكن الوصول إليها بسهولة. لكن لا يزال هناك عيب يتمثل في كونها أقل كفاءة. في الواقع ، يستغرق تدفئة الغرفة وقتًا طويلاً

كنت نزل

يوفر سخان القصور الذاتي الكهربائي راحة أفضل في الاستخدام. يسخن لفترة أطول دون تكبد نفقات أكثر ، مقارنة بأنواع أخرى من السخانات الكهربائية المتصلة. وتتمثل نقطة قوتها الحقيقية في أنها توزع الحرارة بنفس الطريقة ، من الأرضية إلى السقف ، وحتى في الغرف الأخرى. القصور الذاتي أو القصور الذاتي الجاف. الأول يحتوي على سائل (ماء جليكول ، مشتق من البترول أو الزيت النباتي) ينتشر في المبرد لتفريق الحرارة. يتم تسخين هذا السائل أيضًا بواسطة السخانات الكهربائية

يتكون السخان الكهربائي بالقصور الذاتي الجاف من قلب تسخين مصنوع من عدة مواد. إنه أكثر كفاءة من النموذج المائع. في الواقع ، تم تحسين قدرتها على التراكم بشكل أكبر.

هذا النموذج مناسب بشكل خاص للغرف الصغيرة. يشع الحرارة. على عكس الأنواع الأخرى من السخانات الكهربائية المتصلة ، تقوم الألواح المشعة بتسخين الأجسام في غرفة تحتفظ بالحرارة من خلال الإشعاع. لذلك فهو النموذج المثالي للحصول على درجة حرارة معتدلة. ومع ذلك ، فإن انتشاره للحرارة ليس متجانسًا

المبرد الكهربائي بنظام تسخين مزدوج

متعدد الاستخدامات ، هذا النوع من السخان الكهربائي المتصل له قلبان. تتميز بخصوصية التسخين بشكل أسرع ، لأنها تتكون من لوحة مشعة وقصور ذاتي. عندما يتم الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة ، يتوقف الإشعاع ويخزن الحرارة. ونتيجة لذلك ، فإن القصور الذاتي هو الذي بدأ في الحركة.

المبرد الكهربائي المتصل أو موقد الخشب المتصل؟

المبرد الكهربائي المتصل

السخان الكهربائي هو نوع من أنواع السخانات المنزلية التي تعمل بالكهرباء ، ويمكن التحكم فيها عن بعد من خلال استخدام شبكة لاسلكية (بلوتوث ، إنترنت). يتم التحكم فيه عبر تطبيق مثبت على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. أول ميزة كبيرة للمبرد الكهربائي المتصل هي أنه يسمح لك بإدارة تدفئة منزلك عن بعد. إنه أيضًا جهاز ذكي. في الواقع ، يمكن تشغيله أو إيقاف تشغيله تلقائيًا ويعمل وفقًا لعاداتك. كل هذا يساعدك على الحد من فقدان الحرارة وتوفير الكثير من المال.

السخانات الكهربائية المتصلة هي أرخص أجهزة التدفئة المتصلة في السوق. إنها سهلة التركيب ولا تتطلب ميزانية كبيرة مقدمًا. كما أنها سهلة الاستخدام وتوفر العديد من الميزات في تطبيقاتها. على سبيل المثال ، يمكنهم التنبؤ باستهلاك الطاقة الخاص بك. ومع ذلك ، على الرغم من هذه المزايا المتعددة ، فإن هذه الأجهزة لها أيضًا عيوب معينة. إنها أكثر استهلاكًا للطاقة مقارنة بأنواع التدفئة الأخرى المتصلة والذكية. يعد متوسط تكلفة استخدامها سنويًا من بين أعلى المعدلات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نظام التدفئة هذا مناسب بشكل عام للمساحات الصغيرة.

موقد خشب متصل

الموقد الخشبي المتصل هو سخان آلي وقابل للبرمجة يعمل بالخشب (جذوع الأشجار أو الكريات). كما يتم التحكم فيه عن بُعد من هاتف ذكي أو جهاز لوحي عبر تطبيق طورته الشركة المصنعة له. يمكن تكييف الحرارة المنتشرة وفقًا لعاداتك في الحياة ولديك أيضًا إمكانية مراقبة استهلاكك للطاقة. لذلك يسمح لك بتوفير الطاقة. يتميز موقد الخشب المتصل بأقل متوسط تكلفة تشغيل سنوية لجميع أنواع السخانات المتصلة. في الواقع ، الخشب هو طاقة ميسورة التكلفة ويكلف نصف تكلفة الكهرباء.

يوفر الموقد الخشبي المتصل راحة حرارية ممتازة ، ويبعث حرارة ثابتة وممتعة. إنه أيضًا جهاز بيئي لأنه يستخدم الطاقة المتجددة. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر الدولة هذا النوع من التدفئة على أنه طاقة نظيفة ويستفيد من يشترونه من الإعانات والائتمان الضريبي لتقليل الاستثمار الأولي. هذا الأخير ضخم بالفعل وهو أكبر عيب له. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا النوع من التدفئة مناسب بشكل خاص للمنازل ، ولكن ليس للشقق ، لأنه يجب تفريغ دخانها. أخيرًا ، يكون أقل ذكاءً وأكثر تقييدًا عندما يتعلق الأمر بالأتمتة.

النتيجة

يمكن التحكم في نظامي التدفئة هذين من هاتف ذكي أو جهاز لوحي. أنها تجعل من الممكن عدم إضاعة الطاقة. موقد الخشب هو الأكثر اقتصادا من حيث تكلفة التشغيل. ومع ذلك ، فإن السخان المتصل أكثر ملاءمة. كما أنها الأكثر تنوعًا لأنها مناسبة لجميع أنواع الموائل.

لماذا تشتري دفاية كهربائية متصلة؟

لسهولة التركيب

بالمقارنة مع المشعات القياسية ، المبرد الكهربائي المتصل لا يحتوي على أنابيب. كل ما عليك فعله هو توصيل أسلاك إمداد الطاقة بأسلاك الترموستات عن طريق فتح صندوق التحكم في الغلاية. لذلك يمكنك تثبيته في أي مكان في منزلك.

لكفاءته التي لا تضاهى

بالإضافة الى سهولة التركيب، السخانات الكهربائية المتصلة فعالة 100 %. مع الحلول الأخرى ، قد تضيع الحرارة من خلال القنوات. إذا كنت قد استهلكت 10 كيلوواط في الساعة ، فأنت تدفع مقابل 10 كيلو واط في الساعة (لا أكثر ولا أقل). أيضًا ، عند إقرانها بألواح شمسية ، تتحسن كفاءتها أكثر.

لاستخدام أكثر أمانًا

من بين عدة انواع من محاليل التسخين ، السخانات الكهربائية المتصلة هى الاكثر امانا. لا يتطلب تشغيلها وقودًا لنشر الحرارة. بمعنى آخر ، لا توجد مخاطر تتعلق بالسلامة مثل الانفجار أو حتى التسمم بأول أكسيد الكربون.

لجهاز تحكم عن بعد 100 %

باختيار سخان كهربائي متصل ، ستتمكن من ضبط درجة الحرارة حسب ذوقك وفي أي وقت. يتم التحكم عن بعد ومن خلال هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. من الممكن أيضًا مزامنته مع Google Home أو Alexa.

لتوفير المزيد من الطاقة

وفر حتى 40 % من فاتورتك مع سخان كهربائي متصل. في الواقع ، ما عليك سوى تشغيله ، وذلك بفضل جهاز التحكم عن بُعد عند الضرورة فقط. يمكنك أيضًا التخطيط لفاتورة التدفئة من خلال تطبيق مخصص.

أفضل الماركات سخانات كهربائية متصلة

في رأينا ، أفضل الماركات سخانات كهربائية متصلة في عام 2022 هي :

Heatzy
Atlantic
Thermor
AIRELEC
Gridinlux

هذه الشركة الفرنسية الناشئة (التي تم إنشاؤها في 2018) نشطة للغاية بالفعل في مجال تصميم حلول التدفئة المتصلة. تقدم سخانات كهربائية مبتكرة ذات قيمة جيدة مقابل المال

تأسست في عام 1968 ، أتلانتيك هي شركة فرنسية متخصصة في تطوير التدفئة وتكييف الهواء والتهوية وحلول المياه الساخنة المنزلية. تعتبر السخانات الكهربائية المتصلة بها من بين أكثر السخانات شيوعًا في السوق نظرًا لأدائها العالي.

شركة Thermor هي شركة فرنسية تأسست عام 1931 في اورليان. إنها المرجع الكبير في قطاع تسخين الهواء والماء. نجحت هذه العلامة التجارية في قهر ملايين الأسر الفرنسية بفضل جودة وموثوقية وتصميم السخانات.

هذه الماركة الفرنسية متخصصة فى الراحة الحرارية. بفضل خبرتها الطويلة التي تبلغ 68 عامًا ، تصمم منتجات عالية التقنية وذات جودة عالية جدًا.

Gridinlux هي علامة تجارية اسبانية تصنع العديد من المنتجات: المكانس الكهربائية الروبوتية الذكية ، والروبوتات وأدوات المطبخ ، ودراجة التمرين ، وما إلى ذلك. تتميز السخانات الكهربائية المتصلة به عن باقي السخانات بتصميمها الأنيق وسهولة استخدامها وكفاءتها.

نصائح

راقب استهلاكك

تم تجهيز معظم السخانات الكهربائية المتصلة بتطبيق تحكم للوصول إلى إحصاءات استهلاكك. راقب أي من السخانات الكهربائية المتصلة تستهلك أكبر قدر من الطاقة واضبط الإعدادات لتحقيق كفاءة أفضل. من الممكن أيضًا الحصول على مزيد من المعلومات حول أسعارك من خلال التطبيقات الأكثر تعقيدًا لحساب التكاليف الحقيقية ، مما سيساعدك على الحد من فاتورتك.

_ ادارة حرارة كل غرفة فى منزلك

من احدى المزايا العظيمة للسخانات الكهربائية المتصلة انه يمكنك تخصيص برامج التدفئة لكل غرفة. مما يعني أنه يجب عليك فقط إعادة تحديد ما في تلك الغرف. يساعدك هذا على تقليل تكاليف التشغيل إلى أدنى حد

الى تنفيذ جدول اسبوعي على السخان الكهربائى المتصل الخاص بك

لتحقيق أقصى قدر من كفاءة جهازك ، من المثالي أداء البرمجة الأسبوعية. يتكون هذا من تشغيله وإيقافه في وقت محدد خلال اليوم. على سبيل المثال ، تقوم بتشغيله عند الاستيقاظ وإيقاف تشغيله قبل مغادرة المنزل. وبالتالي ، سوف يتكيف مع روتينك ويسمح بتسخينك في الطور وقبل كل شيء لتوفير المزيد.

فحص التوصيلات الكهربائية

لا يعمل السخان الكهربائي المتصل اذا كان هناك فصل. قبل التأكد من تعطله ، يجب على المرء التأكد من وجود اتصال. وهذا يعني أنه من الضروري التحقق من أن المقبس مثبت بإحكام في الحائط.

وازن نظام التدفئة الخاص بك

ان تكون بعض السخانات الكهربائية المتصلة اكثر دفئا من غيرها. عادةً ما يعني هذا أن نظام التدفئة المركزية لديك غير متوازن. إذا كنت لا ترغب في الاتصال بأخصائي ، فيمكنك:

  1. حدد أولاً موقع التوازن "T" على أجهزتك.
  2. قم بإزالة غطاء الغطاء باستخدام مفك البراغي للوصول إلى برغي الموازنة.
  3. استخدم مفتاح BTR حسب طراز السخان الكهربائي المتصل
  4. إغلاق جميع المحملات العودة في كل وحدة.
  5. افتح الأقرب إلى المرجل بدورة واحدة ، وقم بزيادة فتحة البرغي بمقدار نصف دورة حسب المسافة من المرجل.

أسئلة شائعة

كيف أقوم بتوصيل ترموستات الغرفة اللاسلكي بالرادياتير الكهربائي؟

بادئ ذي بدء ، السخان الكهربائي هو جهاز كهربائي يحول التيار الكهربائي إلى حرارة. مشعاع كهربائي متصل مزود بنظام تحكم عن بعد يعمل من خلال الاتصال اللاسلكي. للقيام بذلك ، تحتاج فقط إلى توصيل مستقبل الراديو بالجهاز. ثم قم بتوصيل السلك التجريبي بجهاز الاستقبال. بهذه العملية البسيطة يمكنك التحكم فيه عن بعد بفضل أحد التطبيقات.

ما نوع السخانات الكهربائية المتصلة تستهلك اقل قدر من الكهرباء؟

هذا هو سخان القصور الذاتي الكهربائي. في الواقع ، لا يقتصر الأمر على القصور الذاتي التام فحسب ، بل يمتاز أيضًا بانتشار ممتاز للحرارة عن طريق الإشعاع. وهذا يجعلها تعتبر الأقل استهلاكًا

كيف تتحقق مما اذا كان السخان الكهربائى المتصل يعمل بشكل جيد؟

أن تتحقق مما إذا كان جهازك قيد التشغيل عن طريق الضغط على زر الطاقة. إذا أضاء ضوء المؤشر ، فمن الواضح أن السخان الكهربائي المتصل يعمل. السبب الأكثر شيوعًا في حالة عدم التشغيل هو انفجار الصمامات. إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك استبدال المصهر وتوصيل الوحدة مرة أخرى وتشغيلها مرة أخرى.

هل من الممكن معرفة ما اذا كان المبرد يستهلك الكثير؟

الاجابة العامة هي نعم. ولكن لمعرفة الاستهلاك الدقيق ، يجب أن تقوم بحساب بسيط. على سبيل المثال ، إذا كان السخان الكهربائي الموصّل لديك 1000 واط ، فإن قوته هي 1 كيلو واط في الساعة. حتى تعرف استهلاكك الشهري ، فإن الصيغة هي السعر لكل كيلو واط في الساعة × الطاقة (بالكيلو وات ساعة) × 24 (ساعة) × 30 (يوم). لذلك بالنسبة لسخان كهربائي متصل 1000 واط ، يكون الاستهلاك الشهري هو 87.48 يورو.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار السخان الكهربائي؟, leroymerlin.fr
  2. , marieclaire.fr
  3. , habitatpresto.com
  4. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _, primesenergie.fr
  5. كيف تحافظ على جودة مشعاع قصور كهربائى؟, maboutiquelectrique.com
  6. دليل شراء سخان ومبرد كهربائي, .manomano.co.uk
  7. كيف تختار افضل مشعاع كهربائى لك., theradiatorcentre.com
  8. كيف تجد افضل سخان كهربائى محمول, choice.com.au
  9. , .bestheating.com
  10. _ كيفية تنظيف مشعاع الكروم, How to Clean a Chrome Radiator
  11. سخانات كهربائية متصلة | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. مشعاع متصل | تدفئة متصلة | Castorama.fr, castorama.fr
  13. مشعاع متصل - اطلسي, atlantic.fr
  14. وصلة مشعاع بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  15. , cdiscount.com
  16. , thermor.fr
  17. , bricodepot.fr
  18. , 123elec.com
  19. , thermor.fr
  20. , muller-intuitiv.com
  21. , quechoisir.org
  22. , futura-sciences.com
  23. , habitatpresto.com
  24. , espace-aubade.fr
  25. , marieclaire.fr
  26. , boutique.atlantic.fr
  27. , rothelec.fr
  28. , systemed.fr
  29. , noirot.fr
  30. , noirot.fr
  31. , frandroid.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
المبرد الكهربائي المتصل مع جمود السوائل HEATZY 10
المبرد الكهربائي المتصل مع جمود السوائل HEATZY
المبرد الكهربائي متصل بمسخن Gridinlux 11
المبرد الكهربائي متصل بمسخن Gridinlux
مشعاع كهربائي متصل بنظام التسخين المزدوج Oniris ATLANTIC 12
مشعاع كهربائي متصل بنظام التسخين المزدوج Oniris ATLANTIC
Radiateur électrique connecté Agilia pi co h 0500w blanc 13
Radiateur électrique connecté Agilia pi co h 0500w blanc

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!