أفضل مشعات تسخين الغاز2024

المبرد لتسخين الغاز عملي جدا في الشتاء. فعالة وسرية واقتصادية ، ما عليك سوى توصيلها بمضخة حرارية (PAC) أو غلاية لتزويدك براحة حرارية لا تقدر بثمن بفضل الحرارة الناعمة والموحدة. هل يغريك هذا الجهاز؟ دعنا نلقي نظرة على السؤال ونكتشف أفضل مشعات تسخين الغاز في الوقت الحالي.

Acova Planea PLV-056-090
9

اختيار المحرر

خطة أكوفا PLV-056-090

أفضل مشعاع لتسخين الغاز عام 2024

يعتبر Acova Planea PLV-056-090 متحفظًا ولكنه فعال ، وهو عبارة عن مشعاع تسخين بالغاز ذو تنسيق أفقي بسيط يوفر أفضل نسبة جودة / سعر في تصنيفنا.

إِعرض السِّعر

تتمتع Acova Planea PLV-056-090 بقوة اسمية تبلغ 527 واط لضغط أقصى يبلغ 5 بار. تصميمه النحيف ( سمك 5.5 سم ) له مزايا رائعة. يحتوي على كمية أقل من الماء ، مما يحسن من تفاعلها. كما أن ارتفاع الحرارة سريع ومتجانس. كما أن المظهر النحيف للرادياتير يجعله أكثر جمالية. إنه أقل حجمًا في المنزل وينزلق بهدوء في الديكور. يعمل ذلك على تحسين خصائص التسخين الخاصة به ويجعله مشعاع تسخين بالغاز فعال وموفر للطاقة. ومع ذلك ، يتم تقديمه بسعر مغري للغاية.

Delgado HTR5
7

سليم HTR5

افضل مشعاع لتسخين الغاز للمبتدئين

إن Delgado HTR5 عبارة عن مشعاع تسخين بالغاز أنيق وفعال وسهل التركيب. يتم وضعها بشكل مثالي في حمام بمساحة أقصاها 10 متر مربع.

إِعرض السِّعر

للوهلة الأولى ، يبدو Delgado HTR5 وكأنه قطعة زخرفية أكثر من كونه مشعًا. يتم ترتيب الأنابيب التي تتكون منها بشكل عمودي وتشطيبها بطريقة تجعلها قطعة زخرفية بحد ذاتها. ومع ذلك ، فهو المبرد. يمكن توصيله بسخان غاز وسخان مياه شمسي وحتى بدائرة كهربائية. تركيب الجدار وربطه بالتدفئة المركزية بسيط

يوفر ديلجادو HTR5 طاقة قصوى تبلغ 508 وات وهو مثالي لتدفئة غرفة بمساحة 10 م². وبالتالي ، سيجد هذا المبرد مكانه بشكل أساسي في حمامك. سيجلب الدفء لطيفًا ولطيفًا حتى خلال أقسى فصول الشتاء.

Hudson Reed Vitality
9

الاعلى فى المجموعة

هدسون ريد حيوية

افضل مشعاع لتسخين الغاز المتطور

تأتي Hudson Reed Vitality مع ضمان لمدة 20 عامًا ، وهي واحدة من أقوى سخانات الغاز الموجودة. إنه أمر لا بد منه ، فهو خفيف للغاية وقابل لإعادة التدوير ودائم.

إِعرض السِّعر

يوفر Hudson Reed Vitality قدرة قصوى تبلغ 2047 واط ، وبالتالي فإن هذا المبرد قادر على تدفئة غرفة تبلغ مساحتها 30 مترًا مربعًا دون أي مشكلة. تسخن جدرانه الفولاذية بسرعة كبيرة . لن تضطر إلى الانتظار لدقائق طويلة للاستمتاع بدفئها اللطيف. يظل فعالًا بشكل لا يصدق على الرغم من حقيقة أنه يحتوي على القليل جدًا من الماء. تشغل مساحة صغيرة على مساحة الحائط. كما يتألق الجهاز مع متانته. يأتي مع ضمان الشركة المصنعة لمدة 20 عامًا . هذا الأخير يعكس بالفعل عمر المبرد. من خلال شراء Hudson Reed Vitality ، فإنك تقوم باستثمار مربح للغاية على المدى الطويل.

Hudson Reed Aurora
8

بديل

هدسون ريد أورورا

بديل ممتاز

خفيف وسهل التركيب ، سيوفر مشعاع التدفئة بالغاز Hudson Reed Aurora الدفء المريح والممتع لمنزلك طوال فترة الشتاء.

إِعرض السِّعر

Hudson Reed Aurora عبارة عن مشعاع عمودي من الألومنيوم . يسمح هذا الملف الشخصي بعدم تشويش سطح الجدار أثناء عرض تصميم أنيق. ترتفع درجة حرارة جدران الألمنيوم بسرعة وتعيد توزيعها بالتساوي. ارتفاع درجة الحرارة مريح وسريع. التثبيت أيضًا بسيط بفضل نظام التوصيل المركزي.

مع قوته القصوى التي تبلغ 920 واط ، فإن Hudson Reed Aurora قوية بما يكفي لتدفئة غرفة بمساحة 10 أمتار مربعة وأكثر من ذلك بكفاءة وراحة. الجهاز يثبت أنه ذو متانة جيدة. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع ضمان الشركة المصنعة لمدة 10 سنوات. لاحظ أنه عند الشراء ، لا يأتي هذا الطراز مع أي صمام للرادياتير.

دليل التسوق • 2024

أفضل مشعاع تسخين الغاز

حاجة محددة؟

أفضل مشعاع لتسخين الغاز عام 2024

افضل مشعاع لتسخين الغاز للمبتدئين

افضل مشعاع لتسخين الغاز المتطور

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مشعات تسخين الغاز

أفضل HIGH-END
Acova Planea PLV-056-090
9
Delgado HTR5
7
Hudson Reed Vitality
9
Hudson Reed Aurora
8
اختيارنا
خطة أكوفا PLV-056-090
سليم HTR5
هدسون ريد حيوية
هدسون ريد أورورا
يعتبر Acova Planea PLV-056-090 متحفظًا ولكنه فعال ، وهو عبارة عن مشعاع تسخين بالغاز ذو تنسيق أفقي بسيط يوفر أفضل نسبة جودة / سعر في تصنيفنا.
إن Delgado HTR5 عبارة عن مشعاع تسخين بالغاز أنيق وفعال وسهل التركيب. يتم وضعها بشكل مثالي في حمام بمساحة أقصاها 10 متر مربع.
تأتي Hudson Reed Vitality مع ضمان لمدة 20 عامًا ، وهي واحدة من أقوى سخانات الغاز الموجودة. إنه أمر لا بد منه ، فهو خفيف للغاية وقابل لإعادة التدوير ودائم.
خفيف وسهل التركيب ، سيوفر مشعاع التدفئة بالغاز Hudson Reed Aurora الدفء المريح والممتع لمنزلك طوال فترة الشتاء.
السعة الحرارية
527 واط
508 واط
2047 واط
920 واط
موضوع
ذوبان
صلب
صلب
الألومنيوم
الملف الشخصي
أفقي
رأسي
رأسي
رأسي
الوزن
13.1 كجم
8.1 كجم
51.5 كجم
-
أبعاد
56 × 90 × 55 سم
120 × 25 × 6.5 سم
160 × 59 × 7.8 سم
160 × 28 × 4.7 سم

دليل شراء مشعاع تسخين الغاز

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مشعاع تسخين الغاز

يأتي مشعاع التسخين بالغاز في العديد من الموديلات بخصائص فريدة. تعد المادة أو الطاقة أو تقنية الانبعاث الحراري أو الوظائف كلها عوامل تميز النماذج وأدائها. ابحث أدناه عن المعايير التي ستساعدك في العثور على المبرد المثالي لتدفئة الغاز.
choisir radiateur pour chauffage au gaz

المعيار رقم 1 - السلطة

تعتمد القوة المثالية للرادياتير لتسخين الغاز على عاملين: حجم الغرفة وجودة عزلها. كلما زادت المساحة المراد تسخينها ، زادت الطاقة التي يتطلبها السخان . سيتطلب المسكن المعزول جيدًا طاقة تدفئة أقل من المسكن غير المعزول بشكل جيد. في كلتا الحالتين ، يتم التعبير عن الطاقة بالواط أو كيلووات.000 وات لتسخين مساحة 10 م² . ستلعب جودة العزل بعد ذلك لزيادة أو تقليل الطاقة المطلوبة. يجب أن تعلم أنه إذا لم يكن المبرد المختار قويًا بدرجة كافية ، فسوف تنخفض جودة التدفئة. سيتم أيضًا زيادة ضغط الجهاز ، مما سيزيد من استهلاك الطاقة

المعيار رقم 2 - انبعاث الحرارة

ان الرادياتير لتسخين الغاز متصل بنظام تدفئة مركزية. يمكن أن يكون الأخير فرديًا أو جماعيًا (مضخة حرارية ، غلاية ، سخان مياه شمسي ، إلخ). ستعود الحرارة إلى الغرفة عن طريق الحمل الحراري والإشعاع. يمكن أن يكون انتقال درجة الحرارة هذا مرتفعًا أو منخفضًا. سيكون سطح المبرد ساخنًا. تسخن نماذج درجات الحرارة المنخفضة برفق وببطء. جدران المبرد أقل سخونة واستهلاك الطاقة أقل. ومع ذلك ، فإن أداء التسخين سيكون معتدلاً

المعيار رقم 3 -

ان مشعات تسخين الغاز تطابق العديد من المعايير الاوربية. يجب أن تفي جميع الطرز المباعة في السوق بمعايير السلامة CE . إذا كنت تبحث عن طراز يلبي معايير السلامة الأكثر تطلبًا ، فاختر مشعاع تسخين بالغاز معتمد من NF. في الآونة الأخيرة ، يحكم معيار RAL المشعات الصديقة للبيئة

المعيار رقم 4 -

_ الخصائص المختلفة المتوفرة في مشعاع تسخين الغاز تجعل استخدامه أسهل. سيساعدك وجود منظم الحرارة الإلكتروني على تنظيم درجة الحرارة بدقة عالية جدًا. يقوم المؤقت القابل للبرمجة تلقائيًا بتنشيط وإيقاف الجهاز وفقًا للمعايير التي اخترتها. يعد إعداد الطاقة على عدة مستويات ميزة مفيدة للغاية للتحكم في استهلاك الطاقة. يمكن إجراء هذه الإعدادات المختلفة من جهاز تحكم عن بعد في بعض الأجهزة

المعيار رقم 5 - نوع الغاز

هذا النوع من المشعات يمكن توصيله بنوعين من تسخين الغاز. يمكن أن يكون غازًا طبيعيًا متصلًا بشكل مباشر بشبكة التوزيع الحضرية أو البروبان. الغاز الطبيعي ، المعروف أيضًا باسم غاز المدينة ، سهل الوصول إليه. يتم توزيعه من خلال شبكة موجودة بالفعل في معظم المساكن الحضرية. لذلك ، يكفي توصيل المبرد بشبكة التوزيع الموجودة بالفعل. التثبيت سهل ولا يتطلب أي تخزين.

هذا ليس هو الحال مع البروبان . يتم تخزين الغاز في خزان خاص يجب تجديده بانتظام. هذا هو الحال أيضًا مع غاز البترول المسال ، وهو وضع شائع للتدفئة. يوصى بهذه الحلول للمنازل التي لا تغطيها شبكة توزيع الغاز الطبيعي

التوصيل بالمضخة الحرارية أو السخان الشمسي

يمكنك توصيل المبرد لتسخين الغاز بمضخة حرارية (PAC) التى غالبا ما توجد فى سخانات الغاز الجماعية. يعتبر سخان المياه الشمسي أيضًا مصدرًا آخر للحرارة يمكن توصيله بهذا النوع من المشعات.

كيفية تركيب سخان الغاز؟

المبرد الرئيسي لتسخين الغاز

تركيب مشعات لتسخين الغاز معقد نسبيًا. يجب اتباع إجراءات السلامة لتجنب أي خطر وقوع حادث مع النظام الذي يشمل الوقود والغاز في هذه الحالة والماء الساخن. عليك أن تجد أفضل طريقة للتثبيت. هناك العديد من مخططات الدوائر الممكنة ، وهي:

الدائرة التسلسلية : وتتكون من توصيل المبرد الأول بالغلاية. ثم يمر الماء إلى المبرد الثاني ، ثم إلى مشعاع آخر وهكذا حتى يعود إلى المرجل. هذه الدائرة بسيطة للغاية. ومع ذلك ، فإن تشغيل المبرد يكون مشروطًا بتنشيط المشع الموجود أعلى الدائرة.

الدائرة أحادية الأنبوب : تشبه التوصيل التسلسلي للمشعات لتسخين الغاز. الفرق هو أنه في دائرة أحادية الأنبوب ، من الممكن إيقاف تشغيل أحد المبردات دون التأثير على عمل الآخرين.

الدائرة ذات الأنبوبين : هذا هو النوع الأكثر شيوعًا لتجميع مشعات تسخين الغاز. تتكون الدائرة من أنابيب. الأول يستخدم لتوجيه الماء الساخن من المرجل إلى المشعات. الأنبوب الثاني بمثابة دائرة ماء بارد.

دائرة الأخطبوط : تتضمن طريقة التجميع هذه إنشاء دائرة مستقلة لتوصيل كل مبرد بالمرجل مباشرة. تتطلب دائرة الأخطبوط أحيانًا المزيد من الموارد والعمل. ومع ذلك ، فهو الحل الأفضل لبعض المنازل حيث يكون من الصعب ، إن لم يكن من المستحيل ، توصيل جميع المشعات بدائرة واحدة.

يعتمد اختيار نوع الدائرة على المسكن ونظام التدفئة المركزية والسطح المراد تسخينه والقيود التي يخضع لها تركيب المشعات. حدد الخيار بالاتفاق مع مزود الخدمة الخاص بك. في الواقع ، يجب أن يعهد بتركيب دائرة مشعات لتسخين الغاز إلى محترف.

الأنواع المختلفة مشعات تسخين الغاز

مشعاع من الحديد الزهر لتسخين الغاز

Radiateur en fonte pour chauffage au gaz

تشتهر مشعات تسخين الغاز من الحديد الزهر بقصورها الحراري العالي جدًا . يسخن الجهاز ببطء شديد ، لكنه يخزن الحرارة لإعادة توزيعها تدريجيًا. يستمر السخان في تسخين الغرفة لعدة دقائق بعد إيقاف تشغيله. نتيجة لذلك ، فهو مثالي للمنازل غير المعزولة جيدًا أو التي تقع في مناطق شديدة البرودة. المواد ثقيلة للغاية ، مما يعقد تركيب المشعات. كما أنها مكلفة مقارنة بالمعادن الأخرى المستخدمة في صناعة السخان

مشعاع فولاذي لتسخين الغاز

Radiateur en acier pour chauffage au gaz

الصلب اقل كثافة من الحديد الزهر. سخانات الغاز الفولاذية أخف وزنا وأسهل في التركيب . كما أنها أكثر نحافة ، والتي تعد من الأصول الرئيسية من حيث الجماليات. تسخن مشعات الصلب بسرعة كبيرة. يصلون إلى درجة حرارة التسخين المثالية في وقت قياسي.

ومع ذلك ، القصور الذاتي الحراري لديهم منخفض. يبرد الجهاز بأسرع ما يسخن. وبالتالي ، فإن المبرد الفولاذي لتسخين الغاز مُركب بشكل أساسي في المنازل ذات العزل الممتاز.

مشعاع من الالومنيوم لتسخين الغاز

Radiateur en aluminium pour chauffage au gaz

كثيرا ما يتم تقديم نماذج الالمنيوم على انها افضل مشعات لتسخين الغاز. يشترك الألمنيوم مع الفولاذ في ارتفاعه السريع في درجة الحرارة مع كونه أخف وزنًا وجماليًا . إنه يساوي القصور الذاتي للحديد الزهر ، مما يسمح بتوزيع متجانس وتدريجي للحرارة. يكلف أكثر من مشعات الحديد الزهر أو الصلب. ومع ذلك ، فهو أكثر عرضة للتآكل. الصيانة الدورية ضرورية لضمان طول العمر.

المبرد لتسخين الغاز أم المبرد الكهربائي؟

المبرد لتسخين الغاز

مفهوم المبرد لتسخين الغاز بسيط للغاية. يتلامس الغاز (الطبيعي ، وغاز البترول المسال ، والبروبان ، وما إلى ذلك) مع الهواء ويسبب الاحتراق. تنتقل الحرارة الناتجة عن الاحتراق إلى الماء المتداول في دائرة التسخين المركزية. هذه الحرارة نفسها تنتهي في جدران المبرد الذي يمر من خلاله الماء الساخن. يتم إعادة توزيعه في الغرفة عن طريق الإشعاع والحمل الحراري.

هذا النوع من السخانات فعال. إنه يوفر راحة حرارية ممتازة وتحكمًا جيدًا في استهلاك الطاقة. من ناحية أخرى ، فإن تركيبه معقد ومكلف إلى حد ما. علاوة على ذلك ، لا يمكن الوصول إلى شبكة توزيع الغاز الطبيعي في كل مكان. من الضروري بعد ذلك التراجع عن استخدام غاز البترول المسال أو البروبان الذي يعد ملوثًا إلى حد ما ويتطلب مساحة تخزين في مكان الإقامة.

سخان كهربائي

كما يوحي اسمها ، فإن السخان الكهربائي يتم تشغيله مباشرة بواسطة الشبكة الكهربائية. يسخن التيار مقاومة تنقل حرارتها إلى جدران المبرد. يتم توزيع هذه الحرارة بالإشعاع أو بالحمل الحراري اعتمادًا على النموذج. تركيب هذا النوع من المشعات بسيط وبأسعار معقولة نسبيًا.

ومع ذلك ، سيكون عليك اختيار النموذج بعناية. يمكن لبعض السخانات الكهربائية تجفيف الهواء المحيط ، والبعض الآخر له عوائد منخفضة إلى حد ما. سيكون من الضروري إيلاء اهتمام خاص لاختيار المبرد الكهربائي المتكيف مع غلافه. تعتبر التدفئة الكهربائية أيضًا من أغلى حلول التدفئة الشائعة في فرنسا.

النتيجة

يعتبر مشعاع التسخين بالغاز مثاليًا إذا كنت متصلاً بشبكة توزيع الغاز في المدينة أو إذا كان منزلك يحتوي بالفعل على تدفئة مركزية تعمل بالغاز. سيوفر لك أفضل راحة حرارية وأداء ممتاز. سيكون السخان الكهربائي أكثر ملاءمة إذا كانت لديك ميزانية محدودة للتركيب. من ناحية أخرى ، سيكون التشغيل على المدى الطويل أكثر تكلفة.

لماذا تشتري سخان غاز؟

الراحة الحرارية

الراحة الحرارية هي واحدة من المزايا الرئيسية لمشعات تسخين الغاز. يؤدي انتقال الحرارة عن طريق الإشعاع والحمل الحراري إلى ارتفاع درجة الحرارة بشكل متساوٍ ولا يؤدي إلى جفاف الهواء. بالطبع ، ستكون لك الحرية في اختيار درجة حرارة التدفئة بفضل منظم الحرارة. مع هذا النوع من التدفئة ، ستحافظ على دفء لطيف في منزلك حتى في أقسى فصول الشتاء.

تغطية السكن بكامله

يرتبط هذا النوع من المشعات ارتباطًا مباشرًا بالتدفئة المركزية. وبالتالي ، فإن دائرة التدفئة موجودة في جميع أنحاء المنزل. وبالتالي ، يمكنك تركيب مشع واحد أو أكثر في جميع غرف المعيشة للاستفادة من حرارتها في الشتاء. سيتم توصيلها بدائرة تسخين واحدة ، لكن يمكن لكل مبرد أن يعمل بشكل مستقل عن الآخر اعتمادًا على نوع الدائرة.

الربحية

كما هو الحال في العديد من البلدان الأوروبية ، يعتبر الغاز الطبيعي ميسور التكلفة أكثر من الكهرباء في فرنسا. ستكون تكلفة تشغيل سخان الغاز أرخص من السخان الكهربائي على المدى الطويل. هذا يضع تكلفة شراء وتركيب أعلى لتسخين الغاز في الاعتبار.

موثوقية التوريد

يتم توزيع الغاز الطبيعي عبر شبكة من خطوط الأنابيب تحت الأرض. لا يتأثر إمدادها بتقلبات الطقس. سيكون هناك خطر أقل من انقطاع الغاز مقارنة بانقطاع التيار الكهربائي. لذلك ستكون على يقين من أن لديك دائمًا محلول تدفئة في جميع الظروف إذا اخترت هذا النوع من المبرد.

متانة

يعد تسخين الغاز أحد أكثر أنظمة التدفئة متانة. تتميز بعمر افتراضي طويل مقارنة بأنظمة التدفئة الأخرى. المشعات المتصلة بسخانات الغاز متينة تمامًا ولا تتطلب صيانة خاصة تقريبًا. لذلك سوف تقوم باستثمار ممتاز من خلال اختيار نظام التدفئة بالغاز.

أفضل الماركات مشعات تسخين الغاز

في رأينا ، أفضل الماركات مشعات تسخين الغاز في عام 2022 هي :

Acova
Besoa Delgado
Hudson Reed
Loden
Warmehaus

Acova هي واحدة من الشركات الرائدة في السوق في مجال أجهزة التدفئة في فرنسا. تقدم الشركة المصنعة الفرنسية مجموعة كاملة من المشعات وقضبان مناشف ساخنة تتكيف مع جميع الاحتياجات وجميع المنازل. مع 50 عامًا من الخبرة ، تقدم Acova منتجات عالية الجودة وموثوقة ودائمة

شركة Delgado هي شركة تابعة لمجموعة بيسوا ، الشركة الأوروبية الرائدة في الأثاث الداخلي وأجهزة الراحة للإسكان. تتخصص العلامة التجارية في المشعات بجميع أنواعها ، بما في ذلك الموديلات المصممة لتسخين الغاز. تتميز شركة Besoa Delgado عن جميع منافسيها بتقديم أسعار تنافسية للغاية على مشعات عالية الجودة.

منذ عام 2005 ، تقوم Hudson Reed بتصنيع وبيع أدوات الحمام وأجهزة التدفئة في فرنسا وأوروبا. تُباع هذه المنتجات حصريًا عبر الإنترنت. تتألق العلامة التجارية مع أداء هذه السخانات ، ولكن أيضًا بنسب الجودة / السعر المثيرة للاهتمام.

شركة لودين متخصصة في سخانات المياه الساخنة ذات التكلفة المعقولة. لذلك تغوي الشركة المصنعة من خلال تقديم أجهزة على مستوى الدخول ومتوسط المدى في متناول جميع الميزانيات. هذا لا يعني أن هذه السخانات ذات نوعية رديئة. على العكس من ذلك ، فإن مشعات لودن فعالة ولها عمر لا يصدق.

يقدم Warmehaus حلول تدفئة داخلية مبتكرة ومستدامة وبأسعار معقولة. تسلط الشركة المصنعة الضوء على المعرفة التكنولوجية الفرنسية لتطوير مشعات حديثة وقوية توفر عوائد استثنائية. بالإضافة إلى الجودة والأداء ، فإن التصميم ، دائمًا ما يكون أصليًا ومطلوبًا له ، هو أحد الأصول العظيمة لمنتجات العلامة التجارية.

نصائح

صمامات ثرموستاتية فردية

من المفيد جدًا تركيب صمامات ثرموستاتية على كل مشعاع متصل بتسخين الغاز. إنها تسمح لك بضبط درجة حرارة التسخين لكل مشعاع بشكل فردي. وبالتالي ، لن يتم تسخين بعض الغرف الأكثر دفئًا ، مما يؤدي إلى تقليل استهلاك الطاقة لنظام التدفئة المركزية الخاص بك.

تحسين عزل منزلك

ان افضل طريقة لتقليل استهلاك الطاقة المتعلقة بالتدفئة هى تحسين عزل المسكن. هناك معايير جديدة تحكم هذا التحسن في العزل الحراري. هذا يتطلب استثمارًا كبيرًا نسبيًا. ومع ذلك ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على ائتمان مفيد والاستفادة من مساعدات الدولة المختلفة لهذا النوع من العمل. ستكون تكلفة التجديد مربحة أيضًا من خلال انخفاض فواتير الطاقة على المدى الطويل.

اغلاق جميع الفتحات بشكل صحيح

أن تكون الفتحات والأبواب والنوافذ من المصادر الرئيسية لفقدان الحرارة إذا كانت مفتوحة. عندما تقوم بتنشيط مشعاع لتسخين الغاز ، تذكر إغلاق أبواب ونوافذ الغرفة. سترتفع درجة الحرارة بسرعة أكبر وستكون التدفئة أكثر كفاءة دون إجهادها. ستلاحظ توفيرًا كبيرًا في الطاقة على المدى الطويل

اغلاق النوافذ الخاصة بك

اذا ، لسبب او لآخر ، لا يمكنك اعادة عزل منزلك ، يبقى الخيار ممكنا. يمكنك دائمًا إعادة مفاصل الفتحات ، خاصة على مستوى النوافذ. العملية أقل تكلفة بكثير. إنه يساعد بالفعل على الحد من جزء كبير من فقدان الحرارة في المنزل أو في الشقة.

_ _ صيانة خزانات الغاز الخاصة بك

يتم توصيل المشعات بغلاية وخزان غاز (غاز البترول المسال ، البروبان ، وما إلى ذلك) إذا كان المصدر لا يأتي من شبكة الغاز في المدينة. تتطلب هذه المرافق صيانة دورية. قم بإجراء هذه الخدمات للتأكد من أن نظام التدفئة يعمل على النحو الأمثل. سيساعد أيضًا في تقليل فواتير الطاقة الخاصة بك.

أسئلة شائعة

كيف يعمل سخان الغاز؟

يتم تشغيل سخان الغاز بواسطة نظام تدفئة مركزي. يمكن أن يكون غازًا طبيعيًا أو مضخة حرارية أو غاز البترول المسال أو البروبان أو سخان المياه بالطاقة الشمسية. تعمل مصادر الطاقة الغازية هذه على تسخين الماء الموجود في الدائرة لتوزيعها على المبرد. ينقل هذا الماء الساخن الحرارة إلى جدران المبرد الذي يوزعها في الغرفة.

كيف يتم تسخين غاز المدينة؟

تسخين غاز المدينة ، كما يوحي اسمه ، يستخدم الغاز الطبيعي كمصدر رئيسي للطاقة. التدفئة متصلة بشبكة توزيع الغاز المنزلي. ينتج هذا الغاز احتراقًا لتسخين الماء في نظام التدفئة. ستوفر هذه المياه الحرارة في جميع أنحاء المسكن عبر المشعات والأرضيات المدفأة المتصلة بالنظام.

ما هي أرخص طريقة للتسخين؟

تسخين الخشب هو اكثر تكلفة. إنها أقل تكلفة من جميع طرق التدفئة الأخرى. من ناحية أخرى ، فهي أقل نظافة وأقل بيئية من الكهرباء. تسخين الغاز أغلى في التركيب. من ناحية أخرى ، يعد تشغيله أقل تكلفة لأن الغاز أرخص من الكهرباء في فرنسا.

ما هو افضل نظام تدفئة للمنزل؟

بشكل عام ان انسب نظام تدفئة للمنزل يعتمد على عدة عوامل. يجب مراعاة مناخ المنطقة وعمر السكن ومساحة سطحه ونوعية العزل أو الميزانية المتاحة للمالكين. تسخين الغاز مناسب بشكل خاص للمنازل الواقعة في مناطق شديدة البرودة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مشعات الغاز: كيف تختارها للتدفئة الجيدة؟, habitatpresto.com
  2. نوع من المشعاع لكل موطن, gaz-tarif-reglemente.fr
  3. مقارنة انظمة التسخين الرئيسية, izi-by-edf-renov.fr
  4. اختيار سخان غاز: مزايا التشغيل السعر, particuliers.engie.fr
  5. تشغيل وتركيب سخان الغاز تسخين الغاز, quelleenergie.fr
  6. كيف تختار مشعاتك؟, chauffage-lpc.fr
  7. وظيفة وسعر سخان الغاز, totalenergies.fr
  8. تدفئة بالقصور الذاتي أو تسخين بالغاز: أي نظام تسخين تختار؟, rothelec.fr
  9. اي مشعاع الماء الساخن تختار؟, acova.fr
  10. اي مشعاع الماء الساخن تختار؟, cedeo.fr
  11. , ecoconso.be
  12. سخان غاز بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  13. رادياتير لتسخين الغاز: افضل الموديلات ..., hellowatt.fr
  14. سخانات غاز - مشعات | Cedeo, cedeo.fr
  15. مشعات الغاز: كيفية اختيارها للتدفئة الجيدة, habitatpresto.com
  16. اختيار مشعات لتسخين الغاز | LPC, chauffage-lpc.fr
  17. ، تدفئة مركزية ، مشعاع الماء الساخن | كاستوراما, castorama.fr
  18. Amazon.fr: سخان غاز البوتان, amazon.co.uk
  19. جميع مشعات التدفئة المركزية لدينا | أكوفا, acova.fr
  20. , darty.com
  21. مشعاع غاز: مبدأ التشغيل والتركيب ..., quelleenergie.fr
  22. ما نوع المبرد الذي تختاره لمنزلك, gaz-tarif-reglemente.fr
  23. ان تعرف كل ما تريد معرفته عن سخانات الغاز - انجى افراد, particuliers.engie.fr
  24. سخانات غاز: فعالة ، واقتصادية ، ..., antargaz.fr
  25. , cdiscount.com
  26. كيف ينزف مشعاع تسخين الغاز, renovationettravaux.fr
  27. ما هي خطوات ازالة سخان الغاز؟ - IZI بواسطة EDF, izi-by-edf.fr
  28. مشعاع غاز - فيتوجاز, vitogaz.com
  29. , laprimeenergie.fr
  30. , astuces-pratiques.fr
  31. , auer.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Acova Planea PLV-056-090
خطة أكوفا PLV-056-090
Delgado HTR5
سليم HTR5
Hudson Reed Vitality
هدسون ريد حيوية
Hudson Reed Aurora
هدسون ريد أورورا

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!