أفضل 47 لعبة ورق وألعاب لوحية بالبطاقات

تعتبر ألعاب الطاولة وقتًا جيدًا للاسترخاء لجميع أفراد الأسرة. Monopoly أو غيره ، تبيع في المتوسط 19 مليون صندوق من ألعاب الطاولة سنويًا في فرنسا. ولم يغير جنون ألعاب الفيديو أي شيء. من خلال هذا الاختيار ، نقدم لك 37 من أفضل ألعاب الطاولة بالبطاقات. الكبار ، الأطفال ، مع الأصدقاء أو العائلة ، سيكون هناك شيء للجميع.

ألعاب لوحية مع بطاقات للأطفال وللعائلة بأكملها

واحد جونيور 1

واحد جونيور

899 £ on Amazon

مثيرة للاعبين من جميع الأعمار ، لعبة الورق هذه المبنية على Crazy Eights الكلاسيكية ملونة ، ولا يمكن التنبؤ بها وسهلة الفهم. من الأفضل توخي الحذر: باستخدام البطاقة الخاطئة ، قد ينقلب حظك عليك. هذا الإصدار الصغير مناسب للأطفال من سن 3 سنوات.

قلب واحد 2

قلب واحد

1 199 £ on Amazon

UNO Flip هو أكثر متعة من UNO الأصلي. إنها تلعب بشكل أساسي مثل UNO العادي ولكن مع إضافة بطاقات Flip. مجموعة أوراق UNO هذه ذات وجهين مع جانب فاتح وجانب مظلم. تبدأ باللعب بالجانب الخفيف ، ولكن إذا لعب شخص ما بطاقة Flip ، فعليك التبديل إلى الجانب المظلم. وعلى الجانب المظلم ، هناك بطاقات عمل مختلفة مع عقوبات أقسى. بدلاً من بطاقة Draw One ، يكون للجانب المظلم بطاقة Draw Five. بدلاً من بطاقة Skip ، يحتوي الجانب المظلم على بطاقة Skip Everyone.

ماجيلانو سكيجو 3

ماجيلانو سكيجو

1 495 £ on Amazon

سوف يسحر الأطفال والكبار بهذا النوع الجديد من ألعاب الورق. لعبة لوحة عائلية حيث يكون لكل لاعب 12 بطاقة ، يتم وضع بطاقة واحدة مكشوفة في منتصف سطح اللعب والأخرى في كومة السحب. خلال اللعبة ، يفوز اللاعب الذي لديه أقل عدد من النقاط. يتكون محتوى اللعبة من 150 بطاقة مرقمة مكونة من رقمين وكتاب تسجيل ودليل لعبة.

بيرلين بينبين - أسمودي 4

بيرلين بينبين - أسمودي

1 399 £ on Amazon

Perlin Pinpin هي لعبة لوحية تحتوي على بطاقات Asmodee. إنه مخصص للأطفال من سن 6 سنوات. الهدف من اللعبة بالنسبة للاعبين 2 أو 3 أو 4 أو 5 هو جمع أكبر عدد ممكن من الأميرات. نائمًا ، سوف يستيقظ الأمراء الساحرون ويجمعهم اللاعبون. سيضطر الفرسان الشجعان أحيانًا إلى الانطلاق إلى معسكر العدو لاختطاف الأميرات وأخذها إلى أراضيهم.

دوبل كيدز - أسمودي 5

دوبل كيدز - أسمودي

999 £ on Amazon

Dobble Kids هي لعبة بسيطة للتعرف على الأنماط حيث يحاول اللاعبون العثور على صورة معروضة على بطاقتين. كل من قام بجمع أكبر عدد من البطاقات عند استنفاد مجموعة الأوراق المكونة من 55 بطاقة هو الفائز! هذه اللعبة متاحة من سن 6 سنوات.

معركة الحيوانات - ناثان 6

معركة الحيوانات - ناثان

858 £ on Amazon

إنها معركة الحيوانات المضحكة! لكن من سيكون الأقوى؟ يمكن لعب هذه اللعبة القتالية مع بطاقات من 2 إلى 4 لاعبين من سن 3 سنوات. اقلب البطاقات وواجه الخصوم! كل من لديه أكبر حيوان يفوز بالجولة. أول لاعب يفوز بجميع الأوراق في اللعبة يفوز باللعبة.

إستعدوا 7

إستعدوا

1 699 £ on Amazon

سيستمتع الأطفال والكبار باختبار سرعتهم مع لعبة الورق هذه. يرسم اللاعبون أولاً بطاقة مهمة تحتوي على أدلة حول الشعارات التي يجب أخذها. ثم ، باستخدام كوب الشفط ، يجب أن يمسكوا بسرعة الشعارات المقابلة.

6 من يأخذ 8

6 من يأخذ

1 299 £ on Amazon

هذه لعبة مضحكة جدا تبلغ قيمة كل بطاقة من 1 إلى 7 "رؤوس ثور" وفي البداية ، يكون لكل مشارك 10 بطاقات. يختارون سرًا واحدًا ويظهرونه في وقت واحد. يجب أن يضعوا أوراقهم في صفوف مختلفة ، وتجنب وضع الورقة السادسة.

خرافة 9

خرافة

119 £ on Amazon

لمرة واحدة ، لعبة تضع الغشاشين في دائرة الضوء! افعل كل شيء للتخلص من البطاقات الخاصة بك ، ولكن كن حذرًا ، فإن Thumbtack يراقب أفعالك. وقبل كل شيء ، حافظ على تركيزك دائمًا من أجل الرد بسرعة على بطاقات العمل التي ستقلب كل شيء رأسًا على عقب.

من هذا؟ 10

من هذا؟

127 £ on Amazon

من سيكون الأذكى في التعرف على شخصية خصمه الغامضة؟ تحتاج إلى طرح الأسئلة الصحيحة لأنك ستحصل على إجابة بنعم أو لا. عندما ينجح اللاعب في الكشف عن هوية الشخصية الغامضة ، فإنه يفوز باللعبة.

واحد متطرف 11

واحد متطرف

2 999 £ on Amazon

استعد للحظات مثيرة مع هذه اللعبة. كما هو الحال في لعبة Uno الكلاسيكية ، قم بمطابقة بطاقاتك بسرعة مع تلك الموضوعة على سطح السفينة. ولكن احذر ، تنتظرك الكثير من المفاجآت مع السحب العشوائي لموزع البطاقات!

Citadelles 12

Citadelles

1 299 £ on Amazon

سيقفز الصغار والكبار في عالم القرون الوسطى من خلال لعبة الورق هذه. الهدف من اللعبة هو بناء أجمل مدينة باستخدام بطاقات تمثل أحياء المدينة. في كل جولة ، يجسد اللاعبون شخصية مختلفة بقوة معينة.

كيزاو 13

كيزاو

1 395 £ on Amazon

هذه لعبة بطاقة ملونة ستختبر إحساس اللاعبين بالمراقبة والسرعة! الأمر بسيط ، نرمي نردتين يظهران اللون الممنوع واللون المصرح به. وها نحن ذا ... يجب على كل لاعب تقديم بطاقة حسب دلالات النرد.

بوكيمون باتل أكاديمي بوكس 14

بوكيمون باتل أكاديمي بوكس

2 999 £ on Cdiscount

ستسعد لعبة الورق هذه الأطفال الذين يحبون بوكيمون. هذا هو الوقت المناسب لتعلم وصقل مهاراتك كمدرب. يتكون محتوى اللعبة من 3 مجموعات من 40 بطاقة ولوحة ألعاب وعلامات تلف وكتيبات توضيحية.

بالذئب لليلة واحدة 15

بالذئب لليلة واحدة

999 £ on Amazon

لإضفاء الحيوية على أمسياتك ، هذه هي لعبة الورق التي تحتاجها. الهدف ؟ كشف قناع بالذئب. يغلق المشاركون أعينهم ، ويتناوبون على الاستيقاظ ، ويدركون مهارتهم وفقًا لشخصيتهم. بعد ذلك ، يستخدمون المراوغة ليكونوا على رأس التصويت.

اليهودية - الآباء مقابل الأطفال 16

اليهودية - الآباء مقابل الأطفال

2 499 £ on Amazon

مع Judukids ، سيقضي الآباء والأطفال أوقاتًا ممتعة أثناء التعرف على بعضهم البعض بشكل أفضل. يسأل السيد كيد سؤالاً ، يجب على اللاعب الإجابة خلال 8 ثوانٍ! إذا نجح الأخير ، فإنه يحصل على نقاط ويحل محل السيد كيد.

هاري بوتر 17

هاري بوتر

999 £ on Amazon

هل تحب لعب UNO؟ ستسعدك لعبة الورق هذه أكثر لأنك ستجد أبطالك المفضلين في ملحمة هاري بوتر. يبقى الهدف كما هو: تخلص من أوراقك أولاً واربح 500 نقطة.

دقيقتان معًا! 18

دقيقتان معًا!

1 499 £ on Amazon

مشاركة اللحظات الممتعة مع العائلة والتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل ، هذه هي الطريقة التي يمكننا بها تلخيص الهدف من اللعبة. وفي المقابل ، نرسم بطاقة تحتوي على أسئلة تتعلق بالذاكرة والخيال ووصف المواقف واليوم- اليوم.

كنت ، انا

أنا أبدا 19

أنا أبدا

2 799 £ on Amazon

لإضفاء الحيوية على أمسياتك ومقبلاتك مع الأصدقاء ، فإن لعبة ورق اللعب التي لم أمتلكها أبدًا ستجلب الأجواء والفرح. يمكن المشاركة من 3 إلى 10 لاعبين. الهدف من اللعبة هو اكتشاف أسوأ أسرار الآخرين. القواعد بسيطة نسبيًا.

لقبي 20

لقبي

2 799 £ on Amazon

في Juduku لديك 8 ثوان لتخمين أغرب الأفكار لأصدقائك أو عائلتك أو الغرباء البسطاء الذين سيتعين عليك مشاركة الصدق والعفوية والإجابات غير الخاضعة للرقابة. سيكون السؤال الأساسي هو الإجابة على أسئلة مضحكة بقدر ما هي مثيرة للجدل. لعبة اللوح النهائية للكبار.

وايت ايت كوكو 21

وايت ايت كوكو

269 £ on Amazon

يتألف Blanc Manger Coco من 600 بطاقة ، ومن المؤكد أنه سيضفي الحيوية على أمسياتك اللذيذة بين البالغين. سيكون لديك 132 بطاقة أسئلة و 468 بطاقة إجابة متاحة. تستغرق كل جلسة ما بين 30 إلى 45 دقيقة ويمكنك دعوة ما يصل إلى 10 لاعبين للحصول على أقصى درجات الأجواء.

قاس 22

قاس

2 899 £ on Amazon

من الجملة الأولى ، ممثلة ببطاقة وضعها اللاعب (سيد اللعبة) ، يقدم اللاعبون الآخرون الإجابة التي من المرجح أن تجعله يضحك من بين البطاقات المتاحة لهم. ثم يختار سيد اللعبة الإجابة التي يحبها أكثر ويحرز المؤلف نقطة ويصبح بدوره سيد اللعبة.

صغير 23

صغير

2 199 £ on Amazon

قل أفكارك بصوت عالٍ واكتشف ما يفكر فيه أصدقاؤك عنك. هذه هي الطريقة التي يمكننا بها تلخيص هدف اللعبة ، ففي كل جولة يصوت كل لاعب للاعب الذي يتوافق مع السؤال المطروح على أفضل وجه. اللاعب الذي يعتقد أنه حصل على أكبر عدد من الأصوات يرفع يده. وإذا كان هذا هو الحال بالفعل ، فإنه يفوز بالجولة.

حد الحد 24

حد الحد

2 299 £ on Amazon

في لعبة Limite Limite ، يتمثل الهدف في إنشاء مجموعات بطاقات مضحكة. هذا هو التوسيع الرسمي للعبة Limite الأصلية. يمكن المشاركة من 3 إلى 10 لاعبين. قواعد اللعبة لا تتغير. يسحب كل لاعب 7 بطاقات حمراء. يعين اللاعبون رئيسًا سيتعين عليه قراءة بطاقة زرقاء بصوت عالٍ. سيتعين على كل لاعب بعد ذلك إكمال جملته بإحدى الاقتباسات الموجودة على البطاقات الحمراء في يده. من يأتي بأفضل إجابة يصبح الرئيس.

3some 25

3some

179 £ on Amazon

أطلق العنان للراحة خلال أمسياتك بين البالغين وجرب 3some! الهدف هو قول 3 أشياء بأسرع ما يمكن لها ارتباط بالبطاقة المرسومة. مع العلم أن اللعبة بها 400 بطاقة فريدة بمواضيع مختلفة (خيال ، أخبار ، قمامة قذرة ...).

المحكمة 26

المحكمة

2 627 £ on Amazon

لعبة لوحية للبالغين يمكن أن تستوعب من 2 إلى 8 لاعبين ، تعتبر Le Tribunal مثالية للاستمتاع أثناء اكتشاف الجوانب الأكثر قذارة وغير المتوقعة لأصدقائك. باستخدام بطاقات أسئلة مختلفة ، ستكون مسألة تخمين رد فعل كل لاعب يواجه مواقف غير ملائمة وأحيانًا غير صحية.

كانتو 27

كانتو

2 453 £ on Amazon

يستخدم Kantu نفس مبدأ Limit Limit ، ولكن يتم استبدال بطاقة السؤال التي تحتوي على مساحة فارغة لملئها بصورة meme. يسحب كل لاعب 10 بطاقات حالة. رئيس معين ويقلب بطاقة صورة. يستجيب الجميع للصورة ببطاقة تصف موقفًا معينًا. أطرف في المقابل يصبح الرئيس.

3 بيضات على رأس بطة 28

3 بيضات على رأس بطة

249 £ on Amazon

يتم تقديم ألعاب الطاولة للبالغين بنبرة رديئة للغاية ، 3 بيضات على رأس بطة كلعبة بلاغة. من بطاقة الموقف ، سيتعين على كل لاعب ، بدوره ، سرد قصة بصوت عالٍ باستخدام 4 كلمات تافهة و 6 كلمات أبي ، وكلها مرسومة بشكل عشوائي. الأقل موهبة يصبح البطة.

كوموجو 29

كوموجو

2 899 £ on Amazon

Komojo هي لعبة لوح هذيان تمامًا للبالغين حيث يتعين عليك تخمين أكبر عدد ممكن من الكلمات في 45 ثانية. يتم لعب كل لعبة على مدى 3 جولات. للتميز ، يضيف Komojo بطاقات تقييد تجعل اللعبة مربكة وممتعة تمامًا.

لدي الثنائي 30

لدي الثنائي

2 699 £ on Amazon

مفهوم لعبة الكبار هذه هو تخمين إجابة شريكك. مع قواعده سهلة الاستيعاب ، فإنه يضمن لك ساعات من الجو خلال أفضل لحظاتك مع العائلة أو الأصدقاء. تتكون اللعبة من 480 بطاقة مع 480 سمة ويمكن لعبها من 3 إلى 10 أشخاص.

حكاية طريفة 31

حكاية طريفة

1 999 £ on Amazon

إذا كنت تريد حقًا معرفة رأي أصدقائك أو زملائك فيك ، فقم بتنظيم حفلة Anekdot معهم. أنت لن تخيب ! سيكون عليك التصويت للاعب الأكثر ارتباطًا بالسؤال. يقوم اللاعب الذي يحصل على أكبر عدد من الأصوات برسم بطاقة السؤال التالي. هناك 400 سؤال هذي تمامًا ، مليء بالفكاهة السوداء.

عندما ميمز 32

عندما ميمز

2 499 £ on Amazon

تعد هذه اللعبة اللوحية بضحكات لا تصدق. في بداية اللعبة ، يأخذ كل لاعب 6 بطاقات. على كل بطاقة ، يبدأ الاقتراح دائمًا بـ "متى ..." متبوعًا بوضع ملتوي غالبًا ولكنه مضحك دائمًا. ثم يتم رسم بطاقة صورة ويقترح كل لاعب موقفًا يطابق الصورة على أفضل وجه.

ختم الأم 33

ختم الأم

199 £ on Amazon

إذا لم يكن لديك أنت وأصدقاؤك أي شيء ضد الفكاهة السوداء وحديث القمامة ، فإن Le Mother Phoquer يناسبك. يتم تعيين Sealer في بداية اللعبة. الأمر متروك له لتوزيع 6 بطاقات إجابة على كل لاعب. يفوز اللاعب الذي لديه أطرف تخمين.

الخصوصية بلا حدود؟ 34

الخصوصية بلا حدود؟

1 999 £ on Amazon

هذه اللعبة اللوحية للكبار غير موصى بها للأرواح الحساسة. من ناحية أخرى ، يجب عليه تنشيط أمسيات أكثر جرأة ومعرفة شخصياتهم الحقيقية. تحتوي اللعبة على أكثر من 400 سؤال تافه مليئة بالفكاهة السوداء اللاذعة. الضحك مضمون!

الناس الذين 35

الناس الذين

24 £ on Amazon

People Who هي لعبة لوحية تهدف إلى الحكم على كل من يضايقنا بشكل يومي. تم تجميعهم جميعًا على بطاقات اللعبة ، من أجل الحصول في النهاية على الحكم الذي يستحقونه: عقوبة الإعدام أم القلب عليك؟ للفوز ، عليك أن تخمن ما يفكر فيه القاضي. في كل جولة ، يتم تسمية لاعب واحد بالحكم. سوف يعطي رأيه في بطاقات 3 People Who ، والتي سيكون قد رسمها. على سبيل المثال: الأشخاص الذين يشهقون بدلاً من نفخ أنوفهم ، أولئك الذين يقولون إنني لست عنصريًا ، ولكن ... ، أو حتى الأشخاص الذين ينسون وضع وميضهم.

المرشحون 36

المرشحون

2 699 £ on Amazon

إذا كنت تريد دائمًا معرفة رأي أحبائك أو أصدقائك أو زملائك فيك ، فستجد أطرف الأسئلة وأكثرها غرابة في المربع لقضاء وقت ممتع لا يُنسى. الفكاهة السوداء ، والكلام المهمل ، والضحك على جدول الأعمال.

غلوب المثيرة 37

غلوب المثيرة

1 199 £ on Amazon

إذا كنت تريد أن تعرف إلى أي مدى يمكن لأصدقائك أو زملائك الكشف عن أنفسهم ، العب لعبة Glop Erotique. لتشغيلها ، يبدأ اللاعب برسم بطاقة ، ثم يقرأها ويجب أن ينجز ما هو مكتوب. يريد بديلا آخر؟ اشرب فحسب!

الأرداف المخفية 38

الأرداف المخفية

2 799 £ on Amazon

لعبة الورق هذه هي أفضل طريقة لمعرفة أسوأ أفكار أصدقائك. إنتباه ، ها هي النسخة الأكثر صرامة من الجودوكو. لديك بضع ثوانٍ فقط للإجابة بشكل صحيح على سؤال سيد جودوكو. التحدي الناجح؟ دورك لتسأل.

كولوت ، لعبة الحقيقة أو الجرأة 39

كولوت ، لعبة الحقيقة أو الجرأة

199 £ on Amazon

كولوت هي لعبة ورق مثالية لإضفاء الحيوية على أمسياتك! بصرف النظر عن بطاقات "Action" و "Truth" الكلاسيكية ، يمكن للاعبين العثور على بطاقات أخرى ، مثل "Body" و "Posture" لمزيد من المتعة. حان الوقت للسماح للعجلة بالسيطرة على اللعبة!

باينت الملك

1 499 £ on Amazon

هل ترغب في قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء؟ قم باستضافة حفلة لعبة الشرب معهم. جو هذي مضمون! بالتناوب ، يأخذ المشاركون بطاقة ويقرأونها ويجب أن يدركوا ما هو محدد. تتوفر العديد من فئات الألعاب!

من اللعب مع بطاقات الازواج

زوجين الطبعة الطوطم 40

زوجين الطبعة الطوطم

199 £ on Amazon

لا أحد يريد قضاء عشاء رومانسي في مكان صاخب. ابق في المنزل واخرج من لعبة Totem ، لعبة الحفلة للزوجين والتي ستضمن لك المزيد من الأوقات الممتعة التي لا تُنسى. هذه لعبة بطاقة تمكِّن من التقاط وعرض الصفات الإيجابية لشريكك والأعمال السحرية. يتم لعب هذه اللعبة مع زوجين أو أربعة.

صراع الأزواج - من سينام على الأريكة الليلة؟ 41

صراع الأزواج - من سينام على الأريكة الليلة؟

2 699 £ on Amazon

هذه بلا شك هي اللعبة التي تحتاجها لإضفاء الحيوية على أمسية بين العشاق أو مع الأزواج الآخرين. يمكن تقديمها كعيد الحب أو عيد ميلاد أو خطوبة أو حتى هدية عيد الميلاد. ترسم بطاقة سؤال ويجب أن يخمن شريكك إجابتك. يمكن لـ 1 إلى 4 أزواج تشغيلها.

تضحك ، تخسر! 42

تضحك ، تخسر!

2 099 £ on Amazon

أحدثت لعبة الكبار هذه ضجة على قناة عزيز أبو درار على YouTube. من يبقى الأكثر جدية خلال معركة النكات الفاسدة هذه للفوز باللعبة. فريقان يتنافسان في مبارزة النكات الفاسدة. إذا ضحكت ، فإن الفريق المنافس يكسب نقاطًا. التعهدات والقيود ستغذي اللعبة.

رنقر 43

رنقر

2 095 £ on Amazon

سوف يسعد الأزواج الذين يرغبون في توطيد علاقتهم بهذه اللعبة. والهدف هو كسب تعهدهم المفضل من خلال إظهار معرفتهم بالآخر من خلال الأسئلة. من خسر لديه أسبوع يفاجئ النصف الآخر بالوفاء بالعهد.

ديموي 44

ديموي

199 £ on Amazon

ها هي لعبة مثالية لتطوير التواطؤ بين الزوجين! يمكن للاعبين رسم بطاقة واحدة تلو الأخرى ويتم طرح السؤال على رفيقه. هناك 144 سؤالاً بأربعة مواضيع مختلفة ، وهي "نحن" و "للداخلية" و "بوب كورن" و "توري".

الأزواج الاجتماعية 45

الأزواج الاجتماعية

159 £ on Amazon

هل تتطلع إلى تعزيز علاقتك من خلال التواصل؟ لعبة الأزواج الاجتماعية هي لك! كل منعطف ! ارسم بطاقة ثم اسأل حبيبك السؤال. بعد الإجابة واحدة تلو الأخرى ، يمكنك مناقشة الموضوعات الأخرى المتعلقة بالسؤال.

وقت حار 46

وقت حار

1 499 £ on Amazon

هل تعتقد أنك تعرف الشخص الذي تشاركه حياتك؟ مع Chaud Time ، لا يزال بإمكانك فتح بعض الأسرار التي ستقربك فقط؟ ستجعل لعبة بطاقات المحادثة هذه علاقتك أقوى من أي وقت مضى! فرصة رائعة لقضاء وقت ممتع كزوجين.

دليل شراء لعبة الطاولة مع البطاقات

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir لعبة الطاولة مع البطاقات

مع كثرة ألعاب الطاولة ، يصعب عليك اختيار الأنسب لاحتياجاتك. فيما يلي أفضل الطرق لاختياره جيدًا:

Critère n°1 : الهدف

قبل أي عملية شراء ، يجب أن تجيب على هذا السؤال: لماذا تريد أنت أو أطفالك لعب هذه اللعبة؟ بالطبع ، تم تصميم لعبة لوحية لتمضية الوقت والاستمتاع. لكن الشركات المصنعة قامت أيضًا بدمج جانب مرح في الشيء: أن تصبح خبيرًا استراتيجيًا ، وتعلم القراءة ، وتعلم العد ، واكتشاف عالم آخر. ضع في اعتبارك أيضًا الجمهور المستهدف: الكبار؟ أطفال؟ للمتعة ؟ الأمر متروك لك لتحديد احتياجاتك.

Critère n°2 : كيف تعمل اللعبة

هذا يعتمد على الكون الذى تريد ان تلعبه. اختر لعبة مألوفة تجسد شخصيتك. يمكنك اختيار لعبة لعب الأدوار ولعبة محاكاة ولعبة تعليمية وما إلى ذلك. بالطبع ، يوجد دليل ، مرفق مع الصندوق أو للتنزيل ، لكن لا يمكنك الوصول إليه إلا إذا اشتريت اللعبة.ملاحظة أن الطفل لا يتمتع بنفس القدرة على التكيف مثل الشخص البالغ. إذا أدرك أن اللعبة معقدة للغاية ، فسوف يركض للبحث عن مصدر إلهاء آخر.

Critère n°3 : _ مدة المباراة

حتى لو كانت مدة المباراة تعتمد على الشعور ، فهذا عامل يجب أخذه بعين الاعتبار. بالنسبة للبعض ، يجب أن تكون الجلسة مختصرة حتى تظل مرحة وممتعة. بالنسبة للآخرين ، يجب أن تستمر عدة ساعات. للبدء ، اختر لعبة قصيرة وخذ الوقت الكافي لتعلمها جيدًا

Critère n°4 : _

غالبًا ما يميل ناشرو الألعاب اللوحية إلى التقليل من تقدير عدد اللاعبين المطلوبين للعبة محددة ، وفي بعض الأحيان المبالغة في تقديره. من الممكن أن تكون لعبة لشخصين أو 3 أشخاص مناسبة لـ 6 أشخاص. المفتاح هو استغلال أقصى إمكانات اللعبة أثناء الاستمتاع.

Critère n°5 : تصميم اللعبة

نشير بشكل اساسي الى التصميم الخارجي وهذا المعيار مهم جدا للاطفال. إذا رأوا أن اللعبة عادية جدًا ولا توجد ألوان كثيرة على العبوة ، فلن يعجبهم ذلك. التصميم هو وسيلة لجذب الانتباه من النظرة الأولى وإثارة فضولك.

كيف تلعب ألعاب الطاولة بالبطاقات؟



لا شيء أفضل من قضاء وقت ممتع مع عائلتك. تعتبر ألعاب الطاولة المزودة بالبطاقات ضرورية لتنمية الأطفال ، وقد تم تصميمها للسماح للصغار والكبار بالاستمتاع بطريقة مختلفة. مثل أي لعبة أخرى ، هناك قواعد يجب اتباعها وأهداف يجب تحقيقها أثناء لعبة بهذا النشاط.

في البداية ، يتم لعب لعبة الطاولة بالبطاقة ، بالطبع ، مع لاعبين وليس لاعب واحد فقط. يمكن أن تكون لعبة بين الكبار والأزواج ، لعبة للشباب ، لعبة للأطفال فقط ، ولكن هناك أيضًا ألعاب للآباء والأطفال.

تحتاج أيضًا إلى معرفة عدد الأجزاء التي يتم تقسيم اللعبة إليها ، إلى جزأين على سبيل المثال ، أو حتى مرة واحدة فقط. يعتمد تنوع اللعبة على نوع اللعبة مثل البطاقة ، مونوبولي ، إلخ. في الواقع ، لا تنتهي اللعبة بسبب الوقت ولكن بشكل عام عندما يكون هناك فائز أو عندما يتم الوصول إلى هدف اللعبة.

ثم ، عندما تشارك في لعبة ، عليك أن تستعد مسبقًا ، لأن هناك دائمًا رابح وخاسر. من المهم أن نقول إن اللاعب يجب أن يكون دائمًا إيجابيًا وأن يتحلى بالصبر. كما يجب ألا ننسى أن هناك ما يسمى بالإقصاء أثناء اللعبة ، يمكن أن يكون سبب ذلك قلة الخبرة ، أو فقط بسبب عدم كفاءة اللاعب.

في معظم الحالات ، يوجد دفتر ملاحظات صغير لتسجيل نقاط كل لاعب أو كل مجموعة. هذا أيضًا جزء من قاعدة لعبة لوح الورق. أخيرًا ، يمكن أيضًا تقسيم لعبة اللوحة إلى مجموعات حسب نوع اللعبة ، أو إذا كان العديد من الأشخاص يرغبون في المشاركة.

ألعاب لوحية مع بطاقات كلاسيكية أو ألعاب لوحية ببطاقات عبر الإنترنت؟

ألعاب الطاولة بالبطاقات الكلاسيكية

يمكن التلاعب بألعاب الطاولة بالبطاقات الكلاسيكية حسب الرغبة. يمكنك أيضًا تغيير القواعد لتنويع متعة المرح العائلي. لكنها أيضًا بديل حقيقي لتعليم أطفالك وتنمية مدى انتباههم.

ومع ذلك ، فهي هشة لأن معظم الطرز مصنوعة من الورق المقوى أو الورق ، باستثناء الموديلات المتطورة المصنوعة من الألومنيوم أو البلاستيك. يحتاجون أيضًا إلى موقع محدد للتخزين: بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة أو الرطوبة.

ألعاب الطاولة بالبطاقات عبر الإنترنت

تقدم ألعاب الطاولة عبر الإنترنت نفس مزايا ألعاب الطاولة المادية ، ولكن بنسخة رقمية. تقدم العديد من المواقع أيضًا ألعابًا مجانية لجميع الأعمار ، على الأقل الإصدار التجريبي. لذلك ، يمكنك اختبار اللعبة التي تريدها لفترة من الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج إلى مساحة تخزين ، لأن كل شيء يتم عبر جهاز: جهاز لوحي ، أو هاتف ذكي ، أو جهاز كمبيوتر.

لكن الألعاب اللوحية عبر الإنترنت المزودة بالبطاقات يمكن أن تتحول بسرعة إلى كابوس للآباء بسبب المواجهات السيئة. أصبحت شبكة الويب أيضًا ساحة صيد للمجرمين من جميع الأنواع. هذا يضر بشكل خطير بسمعة ناشري ألعاب الطاولة بالبطاقات عبر الإنترنت. لكن الأسوأ من ذلك ، يمكن أن يصبحوا مدمنين ، خاصة إذا كان هناك أموال متضمنة.

النتيجة

سواءً كانت ألعاب الطاولة عبر الإنترنت أو المادية ، فهي ممتازة لتعلم العمل في فريق ، وإنشاء الروابط ، وتعليم الأطفال وقبل كل شيء قضاء وقت ممتع مع العائلة أو الأصدقاء. تعتبر ألعاب الطاولة التي تحتوي على بطاقات فعلية أكثر تعليمية مقارنة بالألعاب عبر الإنترنت حيث يمكنك المشاركة في النشاط. إذا اخترت الألعاب عبر الإنترنت ، فتأكد من أن أطفالك في مأمن من أي خطر قد يؤثر عليهم مدى الحياة.

لماذا تشتري لعبة لوحية بالبطاقات؟

من خلال المحاولة دائمًا نكتشف فوائد الإلهاء. الشيء نفسه ينطبق على ألعاب الطاولة بالبطاقات. مع العائلة أو الأصدقاء أو كزوجين ، يساعدون في التعلم. نتعلم أثناء الاستمتاع والاستمتاع باللحظات التي نقضيها في المجتمع. ألعاب الطاولة هي أيضًا وسيلة للتواصل وإنشاء التبادلات وتطوير استراتيجيات للفوز.

فيما يلي بعض فوائد ألعاب الطاولة:

- تعلم كيفية اكتشاف أطفالك : نعم ، يتمتع الأطفال بالعديد من الجوانب ، ويمكن أن تساعدك ألعاب الطاولة بالبطاقات على اكتشاف شخصياتهم وعاداتهم.

- تعلم الخسارة والفوز : ممارسة ألعاب الطاولة بالبطاقات تعلم الأطفال تبني الموقف الصحيح وفقًا للظروف. الهدف هو اللعب معًا ، بغض النظر عن النتيجة.

- احصل على : تساعدنا ألعاب الطاولة بالبطاقات على التفوق على أنفسنا ، لاستكشاف قدراتنا الإبداعية لإيجاد طريقة للخروج من مشكلة محددة جيدًا.

- شحذ إحساسك بالملاحظة : مثل أي لعبة إستراتيجية ، تسمح لنا ألعاب الطاولة بالبطاقات بمراقبة سلوك كل لاعب ، لتحليله وتوقعه.

نصائح

جرب قبل الشراء

تختار العديد من المؤسسات دمج ألعاب الطاولة في مفهومها. يمكنك الذهاب إلى هناك وتجربة اللعبة التي تريد شراءها والاستمتاع بها في نفس الوقت.

_ قم بتخزين العاب لوحتك بشكل جيد

تتمثل طريقة تنظيم مجموعتك من ألعاب الطاولة بشكل صحيح في ترتيبها أبجديًا ، ولصق ملصق صغير عليها كتذكير والعثور على المكان المناسب مثل الرف لتثبيتها.

كم مرة تستخدم صناديق الألعاب اللوحية الخاصة بك يحدد عمرها. ومع ذلك ، من الممكن جعل الحاويات تدوم عن طريق وضع شريط أو شرائط لاصقة على زوايا الصندوق حتى لا تبلى بسرعة كبيرة. يمكنك أيضًا وضعها في أكياس الفريزر لحمايتها من العوامل الجوية.

تعلم كيفية الفوز في كل مرة

لا يوجد شيء مزعج أكثر من الخسارة في لعبة ما. بالتأكيد ، من المفترض أن تكون ألعاب الطاولة ممتعة ، لكن لا يزال الفوز أمرًا جيدًا للبقاء في اللعبة. يمكنك ترجيح كفة الميزان لصالحك عن طريق حفظ قواعد اللعبة ، أو تجربة اللعبة قبل عرضها على الآخرين ، أو من خلال ملاحظة مواقف وسلوك كل لاعب أثناء اللعبة.

خطة وجبات خفيفة صغيرة لجعل اللعبة تدوم.

نعلم جميعًا أنه إذا كانت اللعبة تميل إلى الاستمرار ، فإن المشاركين يخاطرون بالجوع. أيضًا ، خطط دائمًا للمقبلات الصغيرة لتجنب المجيء والذهاب إلى المطبخ وإفساد الجو تمامًا.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل لعبة لوحية بالبطاقات؟

تعتمد أفضل لعبة لوحية بالبطاقات على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

من يمكنه لعب العاب اللوح؟

يمكن للجميع دون استثناء ممارسة ألعاب الطاولة ، كما يوحي اسمها. القيد الوحيد هو الحد الأقصى للعمر المحدد على العبوة. حتى كونها لعبة في متناول الجميع ، قد تكون بعض الطرز غير متوافقة مع الأطفال ، والبعض الآخر مصمم خصيصًا للأطفال الصغار.

هل توجد العاب لوح يمكن ان تلعبها بشكل فردي؟

على الرغم من أن مصطلح "ألعاب الطاولة" يشير إلى لعبة مجتمعية ، إلا أن هناك العديد من النماذج التي يمكنك لعبها بشكل فردي. الألغاز والألعاب النقطية هي على سبيل المثال ألعاب لا تتطلب لاعبين إضافيين آخرين.

ما هي اشهر العاب لوحية لشخصين؟

الذهاب لعبة في آسيا ، لعبة الشطرنج في القارة الأوروبية ؛ هذه هي الألعاب الأكثر شهرة حتى الآن والأكثر شهرة أيضًا. المشكلة الوحيدة في هذه الألعاب هي أن اللعبة يمكن أن تستمر عدة ساعات وتتطلب أقصى قدر من التركيز. يمكن أيضًا لعب بعض نماذج ألعاب الورق مثل Rummy أو belote مع لاعبين اثنين.

ما هي أفضل الطرق لجذب انتباه الأطفال حول لعبة اللوح؟

يعد عدم اهتمام الأطفال باللعبة أمرًا شائعًا ، خاصةً إذا كانت معقدة. لذا تأكد من مراعاة العمر المحدد على عبوة ألعاب الطاولة. اجعل اللعبة قصيرة ولكن ممتعة. قم أيضًا بتكييف القواعد وفقًا لموقف ودرجة تركيز أطفالك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!