أفضل 32 فيلمًا يجب مشاهدته على Netflix

تحظى Netflix بشعبية مثل OCS أو Apple TV ، وهي عبارة عن منصة أمريكية تقدم مقاطع فيديو عند الطلب عن طريق الاشتراك. اليوم ، في فرنسا ، يتدخل تدريجيًا في الحياة اليومية للفرنسيين بحصة حوالي 30 % في سوق VOD (الفيديو حسب الطلب). يكمن اختيار Netflix في حقيقة أن لديك كل شيء على الفور. كل ما عليك فعله هو الاتصال بالإنترنت ، والانتقال إلى Netflix ، وتشغيل الفيديو الذي تريد مشاهدته ، بدلاً من إضاعة وقتك في البحث عن فيلم رابطه صالح ، وخالي من الحقوق ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، الجودة موجودة ولن تقاطعك الإعلانات طوال الفيلم. تحقيقًا لهذه الغاية ، إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع أمام فيلم آسر ، ولكنك لا تعرف أيهما تريد مشاهدته ، فاستمتع بجرعة جيدة من الخوف والضحك والعاطفة بفضل هذه المجموعة المختارة من أفضل الأفلام. خصيصا لك.

كوميديا رومانسية

كشك التقبيل 3: آخر مرة 1

كشك التقبيل 3: آخر مرة

شاهد على Netflix

قبل العودة إلى الكلية ، تقضي إيلا الصيف في منزل عائلتها على الشاطئ مع صديقها نوح وصديقتها المقربة لي على أمل قضاء أفضل وقت على الإطلاق. حتى بدائل جديدة عن الكلية تجعلها تفكر فيما يريده قلبها حقًا.

نعم اليوم 2

نعم اليوم

شاهد على Netflix

أليسون وكارلوس حريصان جدًا على تربية أطفالهما الثلاثة. من أجل أن يكونوا قادرين على الارتباط بأطفالهم الصغار والظهور بمظهر أكثر روعة ، وافقوا أخيرًا على منحهم يومًا كاملًا سيقولون خلاله "نعم" لجميع طلباتهم. لنرى مع العائلة! الضحك مضمون!

عيد الميلاد المجنون 3

عيد الميلاد المجنون

شاهد على Netflix

لم يعد لوثر كرانك ورفيقته نورا يرغبون في الاحتفال بعيد الميلاد ويفضلون الذهاب في رحلات بحرية إلى منطقة البحر الكاريبي. هذا يثير حفيظة الجيران لأن الحي لن يكون لديه فرصة للفوز بمسابقة زينة عيد الميلاد إذا بقي منزل كرانك كما هو. متوفر على DVD!

Desperados (2020) 4

Desperados (2020)

شاهد على Netflix

دون أن يسمع من صديقه الجديد تمامًا لعدة أيام ، يرسل إليه ويس رسالة نصية للتوبيخ. لفتة ندمت عليها بسرعة عندما تكتشف أنه في الواقع في غيبوبة في المكسيك. قررت يائسة الذهاب إلى المكسيك مع صديقاتها لحذف الرسالة قبل أن يقرأها صديقها.

رائع

يبدأ باتمان 5

يبدأ باتمان

شاهد على Netflix

تكتشف البدايات الحقيقية لبروس واين في بداية باتمان. يروي هذا الفيلم كل ما مر به ليصبح ما هو عليه اليوم. نتحدث عن تجاربه الشخصية ومشاعره قبل تحوله إلى بطل خارق. إذا كان بإمكان المرء تحمل هذه المقارنة ، فهو فيلم Batman's Joker.

المصارع 6

المصارع

شاهد على Netflix

ستتم مراجعة المصارع الشهير Peplum بطاقمه الكبير. نحدد موعدًا مع Russell Crowe و Joaquin Phoenix من بين آخرين ليعيشوا قصة انتقام هي موضوع نهضة عظيمة في عالم السينما. يعود الفضل إلى ريدلي سكوت لهذه التحفة الفنية.

واقع بين النجوم 7

واقع بين النجوم

شاهد على Netflix

فيلم Interstellar هو أحد تلك الأفلام الغنية بالسيناريوهات والأفكار التي يمكن نقلها. يتمسك المشاهدون بسرد ملموس يتم سرده من خلال أسلوب علمي وغريب الأطوار إلى حد ما. باختصار ، يدور الفيلم حول رحلة بين النجوم تهدف إلى الحفاظ على حياة الإنسان.

عالم الجريمة الصحوة 8

عالم الجريمة الصحوة

شاهد على Netflix

سيلين ، محاربة مصاص دماء شجاعة ، تشرع في معركة حرضت شعبها ضد شعب الليكانيين والمستذئبين لعدة قرون. إنها بالفعل واحدة من أكثر القتلة كفاءة. إنها مغرمة بـ Corvin ، وهو إنسان عضه مستذئب بالرغم من نفسه في اشتباك بين القبيلتين.

جيش الموتى 9

جيش الموتى

شاهد على Netflix

تدور أحداث المغامرة في خضم اندلاع الزومبي في لاس فيجاس ، حيث يجمع الرجل خلالها مجموعة من المرتزقة لأخذ المقامرة النهائية ، والمغامرة في منطقة الحجر الصحي لأداء أعظم مآثر على الإطلاق.

غرفة الذعر 10

غرفة الذعر

شاهد على Netflix

ضع القليل من الخوف في المساء مع غرفة الذعر. نحن نغوص في قصة ليست مرعبة للغاية ولا هادئة للغاية في هذا الفيلم المثير. مرة أخرى ، كان ديفيد فينشر قويًا مع التشويق.

لا تتنفس (بيت الظلام) 11

لا تتنفس (بيت الظلام)

شاهد على Netflix

للهروب من عنف والدته ومساعدة أخته الصغرى التي تعيش حياة يائسة ، يسرق روكي المنازل مع أصدقائه Alex and Money. لم يكن هذا كافيًا لمغادرة ديترويت ، قرر الثلاثي سرقة رجل أعمى وحيد وثري أكثر خطورة بكثير مما يسمح به.

ملاحظة وفاة 12

ملاحظة وفاة

شاهد على Netflix

يكفي أن نلاحظ في دفتر الموت اسم شخص حتى يموت هذا الشخص. دفتر ملاحظات ينتهي به المطاف في يد لايت ، وهو طالب مدرسة ثانوية لامع متحفظ للغاية. قرر أن يصبح حارس الموت من خلال تدوين أسماء القتلة الذين لم تتم معاقبتهم والمطلوبين لدى الشرطة.

غدرا - المفتاح الأخير 13

غدرا - المفتاح الأخير

شاهد على Netflix

أثناء نشأتها في نيو مكسيكو ، كانت إليز رينييه تطاردها روح شيطانية شيطانية في منزلها. بعد عدة سنوات ، اتصلت عائلة بإيليز بسبب الأحداث الخارقة التي يواجهونها. يبدو أن الشيطان الذي كان يطارد إليز ذات يوم قد عاد.

الشعوذه 14

الشعوذه

شاهد على Netflix

يروي هذا الفيلم القصة الرهيبة لإد ولورين وارن ، المحققين الخوارق المشهورين عالميًا. لقد جاؤوا لإنقاذ عائلة يطاردها الوجود المزعج في مزرعتهم المنعزلة. بعد إجبارهم على مواجهة شيطان قوي بشكل هائل ، يواجه آل وارينز أكثر الحالات بشاعة التي واجهوها على الإطلاق.

أنابيل 15

أنابيل

شاهد على Netflix

صيف عام 1969 ، أنقذت الشرطة جون وميا بعد أن هاجمهما زوجان ينتميان إلى طائفة شيطانية. تم إطلاق النار على المهاجم بينما قام رفيقه بقطع حلقها ، وترك بضع قطرات من الدم تتدفق في عين دمية. أصبح هذا الأخير ، الذي يمتلكه الشيطان ، دمية الشر.

الراهبة 16

الراهبة

شاهد على Netflix

فزعج الكنيسة تمامًا ، انتحرت راهبة شابة في دير روماني. ثم يأمر الفاتيكان كاهنًا ومبتدئًا بقيادة التحقيق. في خطر على حياتهما ، سيواجه الرجلين قوة شريرة تتحدى عقيدتهما وتهدد بتدمير أرواحهما.

اللمعان 17

اللمعان

شاهد على Netflix

فيلم رعب مثير للإعجاب لا يمكن إنكاره ، The Shining هو أحد تلك الأعمال التي تبقى معك مدى الحياة. لا ينسى المرء أبدًا التجربة التي يحصل عليها المرء من هذه القصة. يجب على النفوس الحساسة أن تمتنع عن التصويت ، إنه رعب خالص. عائلة محطمة ، جو مشؤوم ، أقصى درجات التشويق ، موسيقى مثيرة في انتظارك.

دراما

وقف لي إذا كنت تستطيع 18

وقف لي إذا كنت تستطيع

شاهد على Netflix

هذا الفيلم دليل على موهبة ستيفن سبيلبرغ. إنه يعطينا كوميديا درامية تستحق اهتمامك بسبب طاقمها المثير وتصويرها السينمائي رفيع المستوى. تمت مشاركة الملصق بين ليوناردو دي كابريو وتوم هانكس لهذه المرة. لا تفوت !

الهاربين 19

الهاربين

شاهد على Netflix

اقتباس من كتاب ستيفن كينج ، نعلم مسبقًا أن فيلم The الهارب بعيد كل البعد عن الملل. نبقى مركزين من البداية إلى النهاية ولا نريد تفويت أي تفاصيل أثناء السرد ، على الرغم من حقيقة أن الفيلم بأكمله يدور في السجن. موهبة المخرج هي ببساطة عظيمة.

الخط الأخضر 20

الخط الأخضر

شاهد على Netflix

سوف يغريك توم هانكس ومايكل كلارك دنكان في هذا الفيلم ، وهو مقتبس آخر من رواية لستيفن كينج. بالتناوب بين الحزن والكوميديا ، يعرف كيف يأسرك لدقائق. لنرى مرارا وتكرارا!

فتاة لطيفة 21

فتاة لطيفة

شاهد على Netflix

يفسح المجال لمشاهد القتال ، يلعب جيسون موموا دور الأرمل والأب الحنون الذي يسعى للانتقام لموت زوجته. لدى Sweet Girl اهتمام كافٍ للترفيه عنك لمدة ساعتين تقريبًا. نحن نقدر ذلك لقصته المؤثرة.

ماد ماكس فيوري رود 22

ماد ماكس فيوري رود

شاهد على Netflix

يقدم Mad Max Fury Road فوضى نريد التركيز فيها على الفور. الحبكة موجودة ، وكذلك العمل. ولا نترك مساحة كبيرة للمناقشات غير المجدية. لؤلؤة أخرى يجب أن تستمتع بها حتى النهاية.

مين إن بلاك 3 23

مين إن بلاك 3

شاهد على Netflix

لقد وضع المخرج المجموع في هذا الفيلم. تعمل المؤثرات الخاصة على إحياء القصة بشخصيات مرحة وكائن فضائي مصمم للانتقام من العميل J والوكيل K. استعد لسلسلة من الرحلات عبر الزمن.

سائق الطفل 24

سائق الطفل

شاهد على Netflix

هذا الفيلم سوف يسعدك إذا كنت من أولئك الذين يحبون مطاردات السيارات وشخصيات الولد الشرير. علاوة على ذلك ، تمت إضافة سيارة السباق والسرعة لتزيين السيناريو. إنه عمل سينمائي عصري عليك اكتشافه.

مصاص الدماء 25

مصاص الدماء

شاهد على Netflix

عندما دق الإنذار في مختبر أبحاث تحت الأرض ، كان يُعتقد أنه محاكاة إخلاء بسيطة. لا أحد يشك في أن فيروسًا خطيرًا ينتشر بسرعة هائلة. ستحاول أليس إنقاذ العالم من هذه الآفة. عمل يلفت الأنظار في انتظارك.

Mission Aventures de la Famille Noël 26

Mission Aventures de la Famille Noël

Ghost in The Shell 27

Ghost in The Shell

Kung Fu Panda 28

Kung Fu Panda

Rango 29

Rango

L'étoile 30

L'étoile

Le Chat Potté 31

Le Chat Potté

أنا قبيح ولئيم 32

أنا قبيح ولئيم

شاهد على Netflix

Despicable Me هو واحد من أفلام الرسوم المتحركة الناجحة في عام 2010. نجاحه لا يمكن أن يغيب عن قمة الأفلام في هذه الفئة. بقدر ما يتعلق الأمر بالقصة ، فهي قصة عائلة صغيرة مكونة من أب حريص على الحفاظ على حياته المهنية كشرير و 3 فتيات صغيرات يتيمات رائعات.

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!