أفضل 31 Webtoons في عام 2021

Webtoon هو اسم القصص المصورة التي يتم توزيعها عبر الإنترنت عبر منصات مجانية أو مدفوعة. هذا النوع من الخدمة آخذ في الازدياد ويتيح للمستخدمين متابعة مغامرات شخصياتهم دون انقطاع. في فرنسا ، لديك ، على سبيل المثال ، مواقع مصنع Webtoon في Dupuis أو Verytoon أو Webtoon of Navre.

بين القصص الرومانسية والدرامية والخيالية والرياضية وغيرها ، سوف تكون مدللًا للاختيار. نقدم أدناه أفضل 31 Webtoon هذا العام.

الرومانسية

ليلة مع الإمبراطور 1

ليلة مع الإمبراطور

اقرأ على Webtoon

قررت Pénélope Zécalione تناول الشرب بعد أن قرر خطيبها البحث في مكان آخر. ولكن عندما يغلق باب يفتح آخر. تستيقظ من نكشتها بجانب الملك! هذه الأخيرة التي غزاها سحرها ستفعل كل شيء لإغرائها.

الجميلة والوحش 2

الجميلة والوحش

اقرأ على Webtoon

تحكي القصة حياة امرأة ممزقة بين صديقها المخادع وعمل يجهدها. بعد أن سُكرت ، تقتل الأخيرة نفسها في حادث سيارة وعندما تستعيد وعيها ، يتغير كل شيء. تجسد في جسد أميرة شعر ، بدأت قصتها لتوها.

لقد ربيت وحشا 3

لقد ربيت وحشا

اقرأ على Webtoon

هذه قصة Blondina ، الفتاة اليتيمة التي أوكلت إلى مستأجر وقح. كانت حياتها مليئة بالمحن حتى اليوم الذي تلتقي فيه بوالدها: الإمبراطور. تبدو حياة القلعة موعودة له ، لكن….

هيا بنا لنلعب 4

هيا بنا لنلعب

اقرأ على Webtoon

منفردة ومليئة بالطموح ، تضع إحدى عشاق الكمبيوتر أول لعبة فيديو لها على الإنترنت. النتيجة المتوقعة ليست هناك. السبب ، تعليقات من ناقد يعيش بالقرب منها. صداقة أم تنافس ناشئ؟

مسائل السن 5

مسائل السن

اقرأ على Webtoon

يستأجر ملياردير وحيد مساعدًا رومانسيًا ولكنه يائس في الحب مع انعدام الثقة في المساء. بمرور الوقت ، سيقودهم تآزرهم إلى استكشاف جوانب أخرى للصداقة.

دراما

الدوقة الساقطة 6

الدوقة الساقطة

اقرأ على Webtoon

ميديتا هي ابنة دوق بليارد التي سيتم اختيارها لتكون زوجة الأمير. بينما يسير كل شيء بسلاسة ، ستقلب الشخصية القصة رأسًا على عقب: تدخل Psyche في حياة الأخير.

جمال حقيقي 7

جمال حقيقي

اقرأ على Webtoon

بعد اكتشاف قوة المكياج ، تصبح إحدى المتحمسات للكتاب الهزلي الخجولة أجمل فتاة في مدرستها. في حين أن كل شيء يسير على ما يرام ، فإن سرها يخاطر بالاكتشاف وبالتالي مظهرها الحقيقي. ولجعل الأمور أسوأ ، فهي لا تريد أن تفقد الصبي اللطيف الذي تحبه. ماذا سيكون بعد ذلك؟

أكبر سر لي 8

أكبر سر لي

اقرأ على Webtoon

بالنسبة إلى إيما ، إنه حلم أن يكون لديك صديق لطيف ومهتم ولطيف في حياتها. في حين أن نظرة واحدة منه تكفي لجعل قلبها ينبض بشكل أسرع ، فهي غير مدركة أن إليوس يخفي سرًا يمكن أن يغير كل شيء لمستقبلهم.

منتصف الليل الخشخاش لاند 9

منتصف الليل الخشخاش لاند

اقرأ على Webtoon

بعد اكتشاف مروع في وسط الريف ، تجد محررة نفسها متورطة في قصص جرائم قتل وجرائم ارتكبها أخطر منظمة إجرامية في المدينة.

مرتزقة المدرسة الثانوية 10

مرتزقة المدرسة الثانوية

اقرأ على Webtoon

نحن نسير على درب إيجين ، المرتزق السابق ، الذي يجب أن يعود إلى المدرسة بعد حدث مثير للفضول. تتشكل المؤامرة عندما يفلت الأخير بأعجوبة من حادث تحطم طائرة كان الناجي الوحيد منه. هل سيتمكن من العودة إلى الحياة الطبيعية؟

بركه 11

بركه

اقرأ على Webtoon

إنها لعبة آر بي جي IR حيث يجب على مجموعة من المغامرين القضاء على ملكة. المفارقة ، أن بركه المجموعة وقع تحت سحر الأخير ويسعى للزواج منها. معضلة مقدسة!

شهر العسل الساحرة والتنين 12

شهر العسل الساحرة والتنين

اقرأ على Webtoon

ساحرة واعدة من برج ويزاردز إمبراطورية مورونادا ، أحب ويندي بلانشيت رجلًا سرًا ، لكنه لم يرد بالمثل. عندما يتزوج الساحرة تكون في حالة ضعف وترتكب ما لا يمكن إصلاحه.

مثل الريح على فرع جاف 13

مثل الريح على فرع جاف

اقرأ على Webtoon

بعد أن دمر الطاعون الإمبراطورية ، أدان نبيل أرملة ساحرة. يجب أن تدفن بالقرب من الأخير عند وفاته. مذهول ، خلاصه يكمن في وصول أمير سقط!

القارئ كلي العلم 14

القارئ كلي العلم

اقرأ على Webtoon

في هذا الكون الرائع ، أصبح سيناريو الرواية حقيقة واقعة فجأة. للبقاء على قيد الحياة ، عليك أن تعرف الطرق الثلاث. المشكلة هي أن شخصًا واحدًا فقط كان قادرًا على قراءة الكتاب بالكامل. إنه مفتاح إنقاذ الجميع.

دم أبيض 15

دم أبيض

اقرأ على Webtoon

بارك هايان ، مصاص دماء نقي ولطيف القلب يحلم بالعيش في سلام مع البشر. في حين أن رفاقه يقضون فقط على الجنس البشري ، فإن الخوف يتزايد أكثر فأكثر وكذلك الكراهية. هل ستتاح لها بعد ذلك الفرصة لتحقيق رغبتها والعيش في وئام مع البشر؟

رثاء صفارة الإنذار 16

رثاء صفارة الإنذار

اقرأ على Webtoon

ستتغير حياة Lyra الهادئة والممتعة فجأة عندما تغوص في الماء الذي سيقودها إلى عالم حوريات البحر. بعد أن سُجنت بسبب تعويذة ، ستكتشف بعد ذلك أن عالمها أكبر مما كان يمكن أن تصدقه.

كوميدي

مغامرات الله 17

مغامرات الله

اقرأ على Webtoon

تمنحك هذه القصة امتياز لقاء الله في فردوس يختلف نوعًا ما عن توقعاتك. توصف هذه المغامرة بأنها مكان عمل مخادع إلى حد ما مع رئيس مدمن على الكحول ، وهي تقدم لك جنة أقل قدسية ، ولكنها أكثر متعة مما يتوقعه الجميع.

الجرعة 18

الجرعة

اقرأ على Webtoon

لمحاربة رتابة الحياة اليومية وحزنها ، تقدم لك هذه القصة القليل من السعادة من خلال حقائق يومية مضحكة. الجرعة هي إذن دليل يوضح عدم دراية حياة الناس بالإضافة إلى ردود الفعل الغريبة على المهن اليومية للمجتمع.

هائل 19

هائل

اقرأ على Webtoon

تسعى Jade إلى حياة اجتماعية قائمة بالفعل بين الحفلات الفاخرة والمدرسة المرموقة وجدول الأعمال المزدحم. إنه يفتقر فقط إلى الشريك المثالي لإكماله ، ولكن كيف يفعل ذلك عندما يكون شغفه في كمال الأجسام الذي يشغل كل أيامه؟

الجنس والمخدرات 20

الجنس والمخدرات

اقرأ على Webtoon

لا يوجد شيء أسوأ من الدراسة في باريس والانتقال في نفس الوقت إلى ضاحية لا تعرف فيها أحداً. لحسن الحظ ، ستتاح الفرصة لليون لمقابلة فيليكس وأنيسة ومجموعات أصدقائهم. من خلال المشاركة في حفلات مدمنة على الكحول ومختلف القوادس ، يمكن أن يجد حب حياته.

حبي في المنزل 21

حبي في المنزل

اقرأ على Webtoon

يروي القصة والحياة اليومية لشخصيات webtoon عندما لا يكونون في أكثر القصص إثارة. بين البستنة وغسل الأطباق والطهي والرياضة وغيرها من الأنشطة ، اكتشف كل ما يحلو لهم وهواياتهم في كتاب فكاهي مضحك وآسر في نفس الوقت.

Sport

الملاكم 22

الملاكم

اقرأ على Webtoon

إنها قصة شخصية تكتشف عالم الرياضة والفنون القتالية من خلال الملاكمة. سيتضح أن هذا الأخير لديه موهبة خاصة تمنحه مزايا في معاركه. ومع ذلك ، تكشف بقية القصة أن هذا الأصل ليس دائمًا نعمة بالنسبة له ، ولكنه يمكن أن يكون نقمة أيضًا.

قلوب النشوة 23

قلوب النشوة

اقرأ على Webtoon

ستحاول ابنة بطلين عالميين سابقين للتنس العثور على مكان في المنتصف. بحثًا عن المجد ، سُحق أنيا شيميزو من قبل منافسها مدى الحياة. ثم ينشأ التنافس من جانب واحد.

ارقص من اجلي 24

ارقص من اجلي

اقرأ على Webtoon

ليو ، الراقص ذو الطراز الكلاسيكي ، يفشل في الارتقاء إلى مرتبة مصمم الرقصات النجم على الرغم من جهوده. سيلتقي بعد ذلك بحواء ، وهي من عشاق الرقص والتي ستساعد ليو على تحقيق هدفه بمساعدة أصدقائه. سيشكل الاثنان ثنائياً حتى يتمكن من تحقيق حلمه.

زد يونايتد 25

زد يونايتد

اقرأ على Webtoon

ملياردير هندي يشتري أكبر أندية كرة القدم في بوردو لدمجها في نادي واحد: Metropolis FC. غيورًا من استقلاليته ، ينشئ مدربًا ناديًا منافسًا ويتحدى العملاق. مستقبلهم يعتمد الآن على موهبة ماجد.

Mon anti-fan 26

Mon anti-fan

اقرأ على Webtoon

Whojoon هو أحد أكبر نجوم البوب الكوري الذين لديهم معجبة لا مثيل لها. Geun-Yeong ، الشخصية غير النمطية التي لم تقدره أبدًا ، ستبدأ التعايش معه. سيتعين عليهم التعايش.

Aime-moi follement 27

Aime-moi follement

Le garçon au fusil 28

Le garçon au fusil

Cruelle innocence 29

Cruelle innocence

Boyfriends 30

Boyfriends

Revenge game 31

Revenge game

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!