أفضل 30 افلام عيد الميلاد

أصبح الاجتماع معًا أمام التلفزيون ومشاهدة فيلم جيد في عيد الميلاد من الطقوس العائلية الصغيرة عشية عيد الميلاد. بالطبع ، هناك من يفضل النزهات الليلية ، لكن لا شيء يضاهي الأمسية التي تحظى بحضور جيد. لديك أفلام الكريسماس الكلاسيكية مع Tim Allen مثل Crazy Christmas أو الرسوم المتحركة مثل The Grinch أو أكثر متعة مثل Tom and Jerry. على حين غرة عندما يحين الوقت. هنا دليلنا مع اختيار غير شامل لأفضل 30 فيلمًا لعيد الميلاد.

كوميديا - رومانسي

بابا نويل عبارة عن قمامة 1

بابا نويل عبارة عن قمامة

985 £ on Amazon

خلال أمسية عيد الميلاد ، التقى بيير وتريز في مقر SOS Détresse من أجل ضمان استمرارها. لكن الأمور تتدهور عندما يستقبلون جوزيت ، المتشردة التي تتعارض مع رفيقها فيليكس. كوميديا تهريجية تجعل جميع أفراد الأسرة يضحكون بصوت عالٍ. متوفر على DVD!

اكليلا من الزهور لعيد الميلاد 2

اكليلا من الزهور لعيد الميلاد

1 489 £ on Amazon

قبل أيام قليلة من عيد الميلاد ، طُردت ألي إيفانز ، التي تعمل خادمة في فندق أنيق بنيويورك. للعودة إلى الوراء ، وافقت على أن تصبح مربية فتاة صغيرة من عائلة قوية جدًا. فيلم بتنسيق DVD يجذب عشاق تاريخ الأميرة والقلعة.

عيد الميلاد العظيم 3

عيد الميلاد العظيم

628 £ on Amazon

عشية عيد الميلاد ، شهد سكوت كالفن حادثًا غير عادي حيث رآه سانتا كلوز يسقط من سطح. يطلب منه الأخير استبداله وبعد بعض التردد ، ينتهي الأمر بسكوت بالقبول ، معتقدًا خطأً أنه سيكون مؤقتًا. فيلم DVD ممتع به الكثير من الفكاهة لمشاهدته مع العائلة!

عيد الميلاد الماضي 4

عيد الميلاد الماضي

699 £ on Amazon

اتخذت كيت خيارات سيئة في الماضي. هنا تتجول في مدينة لندن مصحوبة بأصوات أجراس متصلة بحذائها. أن تكون قزمًا لمتجر عيد الميلاد هو الوظيفة الوحيدة التي يمكن أن تحصل عليها. لكن لقاءها مع توم سيقلب حياتها رأسًا على عقب. كوميديا رومانسية على Blu-Ray تضمن لك قضاء وقت ممتع!

أمي فاتني الطائرة 5

أمي فاتني الطائرة

994 £ on Amazon

تسافر عائلة Mc Callister إلى باريس لقضاء عطلة عيد الميلاد. على متن الطائرة ، أدرك والدا الشاب كيفن غيابه. البقاء في المنزل ، الطفل الصغير يأخذ شجاعته في كلتا يديه لمنع 2 لص من سرقة الأشياء الثمينة. بصيغة DVD ، سيجعل هذا الفيلم المضحك ابتسامة الصغار والكبار!

عيد الميلاد الحسناء 6

عيد الميلاد الحسناء

716 £ on Amazon

يقترب عيد الميلاد بسرعة ويجب على إيزابيلا أن تنهي بيع عقار رائع لمالك كثير المطالب. بعيدًا عن موطنها الأصلي كاليفورنيا ، تبدأ الشابة في الشعور بمشاعر هذا الأخير. لكن وصول الخاطب سيعقد كل شيء. فيلم عيد الميلاد ، قرص DVD مثالي لقضاء الوقت مع الأصدقاء!

أمي ، فاتني الطائرة مرة أخرى 7

أمي ، فاتني الطائرة مرة أخرى

899 £ on Amazon

تذهب عائلة Mc Callister إلى فلوريدا للاحتفال بنهاية العام. بمجرد وصوله إلى المطار ، استقل الشاب كيفن الطائرة الخطأ وسافر إلى نيويورك. ببطاقة مصرفية لوالديه ، يذهب للإقامة في فندق فخم. فيلم يجعل الشباب يموتون من الضحك وكذلك الكبار. لاكتشاف تنسيق DVD!

عيد الميلاد المجنون 8

عيد الميلاد المجنون

15 £ on Fnac

هذا يكفي ! لم يعد لوثر كرانك ورفيقته نورا يرغبون في الاحتفال بعيد الميلاد ويفضلون الذهاب في رحلات بحرية إلى منطقة البحر الكاريبي. هذا يثير حفيظة الجيران لأن الحي لن يكون لديه فرصة للفوز بمسابقة زينة عيد الميلاد إذا بقي منزل كرانك كما هو. متوفر على DVD!

سباق الألعاب 9

سباق الألعاب

799 £ on Amazon

هوارد لانجستون أب مشغول. حتى أنه نسي شراء لعبة Turbo Man لطفله مع اقتراب يوم الكريسماس. ثم يحاول بكل الوسائل العثور على هذه اللعبة التي يمزقها الجميع. كوميديا ممتعة مليئة بالتحولات متوفرة بتنسيق DVD.

الحب فعلا 10

الحب فعلا

694 £ on Amazon

فيلم تختلط فيه الرومانسية والحب من النظرة الأولى والاحتفال بعيد الميلاد والغيرة. رئيس الوزراء في شخص هيو غرانت الذي يقع في حب أحد مساعديه ، كاتب على وشك الاكتئاب يلتقي بالحب بشكل غير متوقع ... كل هذا على Blu-Ray و DVD!

الاجازة 11

الاجازة

598 £ on Amazon

عندما تقرر امرأتان لا تعرفان بعضهما البعض تبادل منزلهما ، وقت عطلة عيد الميلاد ، وتجد كل منهما الحب بمفردها ... لكن الحب الذي قد ينتهي بالفشل ما لم يغيروا العنوان. فيلم مرح ورومانسي مع جود لو وكيت وينسلت والجميل كاميرون دياز متوفر على DVD!

الشجرة بها الكرات 12

الشجرة بها الكرات

99 £ on Amazon

قرر كلارك جريسوولد تكريم تقاليد عيد الميلاد: كرات عيد الميلاد ، شجرة مقطوعة يدويًا ، دعوة للعائلة ، ولكن عندما يتبعك الحظ السيئ ، تصبح الحفلة كابوسًا. فيلم كوميدي من إخراج إرميا س. شيشيك ومتوفر على DVD!

تشارلي ومصنع الشوكولاتة 13

تشارلي ومصنع الشوكولاتة

7 £ on Amazon

ليس خيارًا تقليديًا للغاية ، ولكن من الجيد دائمًا رؤية ويلي ونكا تشارلي الصغير عندما يفوز الأخير ببطاقة ذهبية لزيارة مصنع الشوكولاتة السحري الشهير حيث كل شيء صالح للأكل ... مع بعض التحفظات. شاهدت فيلم DVD على الإطلاق مع أطفالها عشية عيد الميلاد.

كابوس قبل عيد الميلاد 14

كابوس قبل عيد الميلاد

114 £ on Amazon

في Halloween Town ، يعتني Jack Skellington ، "Pumpkin King" بالاحتفالات. ومع ذلك ، فإن الإرهاق ينتهي به الأمر بالفوز به ويطمح إلى تجربة شيء آخر. في الغابة ، اكتشف عن طريق الخطأ بلدة عيد الميلاد. مندهشا ، يقرر جاك أن يأخذ مكان سانتا كلوز. فيلم Blu-Ray ترفيهي مع شخصيات

مهمة مغامرات عائلة عيد الميلاد 15

مهمة مغامرات عائلة عيد الميلاد

889 £ on Amazon

انتهى سانتا كلوز ، بمساعدة أقزامه ، من توزيع الألعاب على جميع الأطفال. كلهم ما عدا واحد! إنه يدور حول طفل نسي والده هديته أثناء أسفاره العديدة. إنه الابن الأصغر لسانتا كلوز الذي أوكل إليه المهمة الدقيقة المتمثلة في تسليمه!

لو جرينش 16

لو جرينش

7 £ on Amazon

في Whoville ، نحب الاحتفال. وعندما يقترب عيد الميلاد ، تسير الاستعدادات والاحتفالات على قدم وساق. لكن كل هذه الضوضاء والنشاط مزعج للغاية لجرينش الوحيد. لم يكن لدى الأخير أي فكرة أخرى سوى سرقة عيد الميلاد لاستعادة راحة البال. فيلم رسوم متحركة حيث من المؤكد أن الأطفال سيعيدون اكتشاف روح عيد الميلاد.

النجم الرقمي 17

النجم الرقمي

599 £ on Amazon

يحلم "بو" ، وهو حمار صغير ، بالخوض في مغامرات بعيدًا عن الأنشطة المملة في القرية. في أحد الأيام ، قرر المغادرة ويلتقي بالأغنام راعوث والحمامة ديف. سينضم إلى هذا الثلاثي حيوانات المزرعة الأخرى بالإضافة إلى ثلاثة جمال. ثم يبدأ كل هؤلاء الأشخاص الجميلين في متابعة النجم. قصة مضحكة لاكتشافها على DVD ، مثالية لـ

أسرار سانتا كلوز الرائعة 18

أسرار سانتا كلوز الرائعة

999 £ on Amazon

لا يزال نيكولا رضيعًا فقط عندما استقبلته مخلوقات خالدة. سيتم تربية الطفل في غابة مسحورة ثم يتم إرساله لاحقًا إلى المجتمع البشري. قصة رائعة وفيلم على DVD لمشاهدتهما مع العائلة.

عيد ميلاد ميكي 19

عيد ميلاد ميكي

737 £ on Amazon

عشية عيد الميلاد ، يظهر شبح جاكوب مارلي لـ Ebenezer Scrooge وهو شريكه السابق. يحاول الشبح إقناع إبنيزر بتغيير سلوكه تجاه الآخرين. في الليلة التالية ، قم بزيارته 3 أشباح يمثل كل منها ماضي عيد الميلاد وحاضره ومستقبله. فيلم سيسعد عشاق شخصيات ديزني.

تلميذ بابا نويل وندفة الثلج السحرية 20

تلميذ بابا نويل وندفة الثلج السحرية

116 £ on Amazon

أصبح نيكولاس البالغ من العمر 7 سنوات سانتا كلوز ، هذا فقط! هل سيكون قادرًا على الارتقاء إلى مستوى التحدي؟ لم يتبق سوى يومان قبل D-Day ، لكن الصبي الصغير يواجه بالفعل مشكلة كبيرة: سحر الكريسماس يختفي تدريجياً وهو ليس غريباً على ذلك. هل سيكون قادرًا على إنقاذ عيد الميلاد؟ فيلم DVD للأطفال الصغار!

الأساطير الخمسة 21

الأساطير الخمسة

7 £ on Amazon

تابع مغامرات مجموعة مكونة من 5 أبطال يتمتعون بقوى لا تصدق. بقيادة جاك فروست المتهور والمتمرد ، يضطر الأخير إلى الاتحاد من أجل الحفاظ على أحلام الأطفال. قصة جميلة لتذوقها مع العائلة. اعثر بسرعة على هذا الفيلم بتنسيق DVD.

توم وجيري - عشية عيد الميلاد 22

توم وجيري - عشية عيد الميلاد

849 £ on Amazon

حتى في عيد الميلاد ، لا يقدم أفضل أعداء توم وجيري الهدايا لبعضهم البعض. هذا الأخير لا يتوقف عن تقييد الكمامات. يضاعف توم الانتكاسات بينما يستخدم جيري من جانبه جميع الحيل في العالم لمضايقته. قرص DVD في المنزل للضحك مع الأصدقاء أو العائلة.

توضيح القطب 23

توضيح القطب

612 £ on Amazon

فيلم مثير ومليء بالتحولات والمنعطفات حيث ستجد نفسك مغمورًا في مبرمج رحلة بسرعة عالية. The Polar Express هو فيلم من إخراج روبرت زيميكيس الذي يحكي فيلمًا ساحرًا وجميلًا مع توم هانكس باعتباره الشخصية الرئيسية. متوفر على DVD و Blu-Ray!

شجرة نويل 24

شجرة نويل

589 £ on Amazon

في عرض البحر ، تنفجر طائرة فوق قارب وتلقي قنبلة مزودة بمظلة. لم يكن لدى لوران ، الذي غُمر تحت الماء ، أي شيء ، ولكن من ناحية أخرى ، عانى طفله الصغير باسكال من آثار الإشعاع وأصبح سرطان الدم. لدى الطفل بضعة أشهر فقط ليعيشها. فيلم مؤثر جدا متاح على DVD.

عيد ميلاد سعيد 25

عيد ميلاد سعيد

981 £ on Amazon

أجبرت حرب عام 1914 ملايين الرجال على التحرك للجبهة. في فرنسا ، يجب أن يتخلى نيكولاس سبرينك ، أحد رواد أوبرا برلين ، عن مسيرته المهنية وحبه. من جانبهم ، جوناثان وويليام ، شقيقان اسكتلنديان برفقة كاهن يغادران موطنهما الأصلي للحرب.

معجزة في شارع 34 26

معجزة في شارع 34

1 099 £ on Amazon

نحن على بعد أيام قليلة من عطلة عيد الميلاد ، وقررت دوريس ووكر توظيف رجل عجوز ، كريس كرينجل ليكون بمثابة بابا نويل في متجرها. لكن المشكلة هي أن الأخير يدعي أنه في الواقع هو سانتا كلوز الحقيقي. فيلم بلو راي لمشاهدته لمن لا يؤمن بسانتا كلوز!

الحياة جميلة 27

الحياة جميلة

26 £ on Amazon

بعد خسارة مبلغ ضخم من المفترض أن يودع في البنك ، يعتبر الرجل الذي ورث شركة العائلة الأسوأ في ليلة عيد الميلاد. لكن الملاك ، الذي يجب أن يثبت أنه يمتلك جناحيه ، سيساعده في التغلب على مشاكله. فيلم Blu-Ray متحرك لجميع أفراد الأسرة!

رجل العائلة 28

رجل العائلة

1 499 £ on Amazon

جاك وكيت في حالة حب بجنون مع بعضهما البعض ، ولكن عندما قرر جاك تولي وظيفة تسمح له بإشباع عائلته ، لم يتردد لثانية واحدة. ثم يأتي الندم بعد أن أدرك أنه فقد كل شيء. لكن هل ستمنحه الحياة فرصة لإعادة كل شيء إلى ما كان عليه؟

عيد الميلاد الأسود 29

عيد الميلاد الأسود

899 £ on Amazon

عطلة عيد الميلاد التي تتحول إلى رعب! تدور أحداث القصة في حرم جامعي. قررت مجموعة من الفتيات قضاء عيد الميلاد معًا للاحتفال ، لكن قاتلًا متسلسلًا في طريقهن. لن تترك رايلي وصديقاتها الأمر ويفعلون كل شيء لمحاصرة الفرد. إشعار لإثارة الباحثين!

احذر 30

احذر

672 £ on Amazon

جليسة أطفال مثيرة لديها أكثر من خدعة في جعبتها! آشلي هي المسؤولة عن مجالسة الأطفال لوقا ، وهو صبي يبلغ من العمر 12 عامًا عشية عيد الميلاد. لكن ليس كل شيء يسير كما هو مخطط له عندما يحاول اللصوص مهاجمتهم. قرر الشباب القتال ضد كل من يحاول أن يتمنى لهم الأذى. لمن هم فوق 12 سنة!

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!