أفضل 11 صندوقًا لبطاقات بوكيمون

تعرف جميع الأجيال بوكيمون ، هذه المانجا المشهورة عالميًا والتي تميمة بيكاتشو. وهي متوفرة أيضًا في ألعاب الورق لتسلية الصغار والكبار ؛ حتى أفضل إذا كان صندوقًا حيث يمكنك جمع كل البطاقات الموجودة واستخدامها في المعارك حيث يمكنك استخدام أنواع مختلفة من الطاقة. لقد اخترنا لك أفضل 11 صندوقًا لبطاقات بوكيمون لمجموعتك الشخصية أو لخوض معركة مبهجة بين الأصدقاء أو المعجبين.

Asmodeus Pokemon Sun and Moon Booster 1 1

Asmodeus Pokemon Sun and Moon Booster 1

16 £ on Amazon

تتكون مجموعة Sun and Moon Booster للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 6 سنوات من 10 بطاقات قوية كاملة الألوان يمكن استخدامها لهجمات خاصة. انغمس مباشرة في عالم Alola واستخدم القوى السحرية لهذه البطاقات الجديدة.

بوكيمون باتل اكاديمي بوكس POPOKJS01 2

بوكيمون باتل اكاديمي بوكس POPOKJS01

295 £ on Amazon

يحتوي هذا الصندوق على 40 بطاقة بوكيمون بلاستيكية مقسمة إلى 3 طوابق. استمتع بقضاء وقت ممتع مع أحبائك وهم يلعبون هذه البطاقات التي تأتي مع دليل مستخدم للمبتدئين. اللعبة متاحة للجميع من سن 6 سنوات.

Pokémon Sword and Shield-Clash of the Rebels (EB02): حزمة 3 حزم معززة ، 3PACK01EB02 3

Pokémon Sword and Shield-Clash of the Rebels (EB02): حزمة 3 حزم معززة ، 3PACK01EB02

3 999 £ on Amazon

ستخلق بطاقات Pokémon التي يتم لعبها أو جمعها من مجموعة Sword and Shield إحساسًا قويًا في منزلك. أنها تمثل مسارات مختلفة من Pokémon-V و Pokémon-VMAX. سيجد البالغون والأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 6 سنوات متعة في لعب هذه الأوراق.

Pokémon Sword and Shield-Clash of the Rebels (EB02): كاتب ، POEB201 4

Pokémon Sword and Shield-Clash of the Rebels (EB02): كاتب ، POEB201

3 999 £ on Amazon

أظهر حبك لـ Pokémon V و VMAX باختيار بطاقات Rebel Clash التي تمثلها. تنتمي إلى نموذج Sword and Shield ، تسمح لك حزم التعزيز الثلاثة بمواصلة نفس المغامرات مثل Pokémon. مقالات يشرع من سن 6 سنوات.

Pokemon Sword and Shield-Series 1: كاتب ، نموذج عشوائي 5

Pokemon Sword and Shield-Series 1: كاتب ، نموذج عشوائي

4 299 £ on Amazon

The Pokémon Sword and Shield كاتب هو صندوق يحتوي على 60 بطاقة مع ملحقات اللعبة الأخرى. لإرضاء محبي Pokémon ، تم تضمين نماذج بطاقات جديدة. مثل الإصدارات الأخرى ، يوصى بهذا الإصدار من سن 6 سنوات.

طقم تدريب بوكيمون بوكيمون من Asmodeus 2020 6

طقم تدريب بوكيمون بوكيمون من Asmodeus 2020

5 795 £ on Darty

لاستعادة تاريخ وتطور بوكيمون ، تعتبر مجموعة أدوات التدريب هذه ضرورية. في حد ذاته ، تحتوي على 2 طوابق مع 60 بطاقة وحصر ألعاب للمشاركين. يمكن العثور على عناصر أخرى داخل هذا الصندوق. هذه المجموعة مناسبة للأطفال من سن 6 سنوات فما فوق.

Asmodeus pokemon box Sorclicence V أكتوبر 2020 7

Asmodeus pokemon box Sorclicence V أكتوبر 2020

7 695 £ on Darty

Sorclicence هو بوكيمون معروف بالضوضاء التي تصم الآذان التي ينتجها مع مخالبه. يتم تمييز شخصيته من خلال هذا المربع المكون من البطاقات والمعززات. صُنع هذا المنتج خصيصًا لمحبيها ، ويوصى به للأطفال من سن 6 سنوات فما فوق.

بوكيمون POK80817 TCG: صندوق تدريب إيليت ساطع ، ألوان مختلطة 8

بوكيمون POK80817 TCG: صندوق تدريب إيليت ساطع ، ألوان مختلطة

6 995 £ on Amazon

Pokemon (SL10) Sun & Moon Booster - تحالف لا يفشل (نمط عشوائي) ، POSL1002 9

Pokemon (SL10) Sun & Moon Booster - تحالف لا يفشل (نمط عشوائي) ، POSL1002

16 £ on Amazon

تتضمن سلسلة Pokémon Sun and Moon 10 بطاقات ، تعرض كل منها بوكيمون حديثًا ، في حزمة معززة. هذه البطاقات التي تم إنشاؤها للأعمار من 6 أعوام فما فوق مخصصة للتجميع. إنها توضح بالتفصيل ما هو جديد في بوكيمون من نوع GX.

بوكيمون بوستر صن اند مون لوست ثاندر (SL08) - نمط عشوائي ، POSL802 10

بوكيمون بوستر صن اند مون لوست ثاندر (SL08) - نمط عشوائي ، POSL802

25 £ on Amazon

توسع بطاقات بوكيمون صن

Pokémon Ho-Oh GX Sun & Moon Premium Box 8 TCG Boosters 11

Pokémon Ho-Oh GX Sun & Moon Premium Box 8 TCG Boosters

1 175 £ on Cdiscount

Pokémon Sun and Moon Premium Box عبارة عن مجموعة من بطاقات التداول. يتميز بمعززات وبطاقات احباط وأحجام مختلفة. هذه البطاقات نادرة ونادرة جدًا ، ويجب ألا يستخدمها الأطفال دون سن 3 سنوات.

دليل شراء مربع بطاقة البوكيمون

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir مربع بطاقة البوكيمون

إذا كنت تحب ألعاب الطاولة ، فإن بطاقات Pokémon هي من بين أكثر الألعاب شعبية. ولكي يكون لديك أكثر من خدعة في حقيبتك ، فمن الأفضل اختيار صندوق. ومع ذلك ، من المناسب مراعاة بعض المعايير قبل اختيار صندوق بطاقة Pokémon الخاص بك.

Critère n°1 : جودة الصندوق

هذا هو أحد المعايير الرئيسية التي يجب مراعاتها. تذكر أن تلقي نظرة على المواد المستخدمة من قبل الشركة المصنعة لتصميم الخزانة. بشكل عام ، يتم استخدام الورق المقوى لضمان قوته ومتانته. تتميز هذه المادة بأنها مناسبة لأي استخدام. أيضًا ، لا تنسَ التحقق من جودة البطاقات.

Critère n°2 : _ _ _

قبل تحديد اختيارك في نموذج معين للصندوق ، تأكد من أنه يمكن دمج جميع البطاقات المطلوبة من أجل اللعب بشكل صحيح. تحقق مما إذا كانت هناك بطاقات ترويجية أم لا وانتبه أيضًا إلى الميزات المفيدة لتكون قادرًا على الاستمتاع. يُنصح بأخذ صندوق يوفر أقصى عدد من البطاقات

Critère n°3 : البعد

تختلف ابعاد علب بطاقات بوكيمون من نموذج الى اخر. يمكن أن يعتمد اختيار الحجم على التفضيلات وكذلك على عمر اللاعبين. لن يكون الصندوق ذو الأبعاد الكبيرة بالضرورة مناسبًا للأطفال الصغار. ولكن بالتأكيد لن يكون هذا هو الحال بالنسبة للاعبين الأكبر سنًا بقليل

Critère n°4 : _ الميزانية

من الواضح أنه يجب عليك تحديد ميزانية دقيقة قبل الحصول على صندوق بطاقات بوكيمون الخاص بك. بشكل عام ، هذا النوع من المنتجات ليس من المحتمل أن يفسدك لأنه في متناول جميع الميزانيات. ومع ذلك ، قد تختلف الأسعار حسب النطاق. لذلك ، الأمر متروك لك لتحديد الصندوق وفقًا لإمكانياتك المالية

Critère n°5 : الهدف

اسأل نفسك السؤال التالي: ما هو الهدف من شراء علبة من بطاقات بوكيمون؟ هل هي مجرد وسيلة للاستمتاع بين الحين والآخر؟ إلى جانب اللعب ، هل تريد البدء في جمع البطاقات؟ لذلك سيكون هدفك على المدى الطويل هو امتلاك أكبر عدد ممكن من البطاقات النادرة بين يديك!

نصائح لبدء جمع البطاقات

قد تعتقد أن جمع بطاقات Pokémon أمر سهل ، لكنه ليس كذلك! إذا كنت جديدًا في مجال التجميع ، فإليك بعض النصائح لمساعدتك على البدء. الخطوة الأولى هي شراء مجموعة أدوات بدء التشغيل. وبالتالي سيكون لديك 60 بطاقة لتشكيل مجموعة البداية الخاصة بك. يمكنك أيضًا شراء محفظة بوكيمون مملوءة بالفعل من فرد أو تصفح الإنترنت وزيارة المواقع المتخصصة. بهذه الطريقة ، سيكون لديك قاعدة جيدة مع عدد أقل من البطاقات المضاعفة ، ولكن لديك بالفعل بطاقات بوكيمون نادرة في حوزتك.

كيفية تحسين المجموعة؟

تدريجيًا ، يجب عليك التأكد من إثراء مجموعتك بشراء Booster ، على سبيل المثال. ومع ذلك ، فإن هذا الحل بعيد كل البعد عن كونه أفضل طريقة للعثور على بطاقات جديدة. الطريقة الأكثر فاعلية هي التواصل مع الأفراد والحصول على بطاقات فردية. تقنية أخرى تتمثل في إجراء التبادلات بين هواة الجمع! يمكنك أيضًا البحث في الويب أو التسوق في أسواق السلع المستعملة. كن حذرًا على الرغم من ذلك وانتبه جيدًا لعمليات الاحتيال. احرص على التحقق من قيمة البطاقات قبل الانتهاء من أي شيء!

لا تحلم كثيرا!

يعتمد بعض هواة الجمع على الصدفة لاكتشاف بطاقات نادرة جدًا. لا ترتكب نفس الخطأ. فرص حدوث ذلك ضئيلة للغاية. للحصول على هذا النوع من البطاقات ، يجب أن تكون مستعدًا لدفع مبلغ معين. نعم ، عليك أيضًا أن تعرف كيف تكون واقعيًا عندما تكون جامعًا.

Les différents types d'صناديق بطاقة البوكيمون

كاتب

The Pokémon starter عبارة عن صندوق يحتوي على ستين بطاقة بوكيمون محددة مسبقًا من سلسلة متطابقة ويمنح مالكها المحظوظ فرصة الاستمتاع دون تأخير بفضل لعبة كاملة. من بين العديد من بطاقات Pokémon التي يمكن العثور عليها هناك ، غالبًا ما يحق للاعب الحصول على بطاقة نادرة. علاوة على ذلك ، يتم تمييز الأخير بوضوح على المربع.

ومع ذلك ، لا تتفاجأ إذا لم تجد بطاقات EX أو بطاقات نادرة جدًا! إن لعبة Pokémon starter ليست مخصصة لهواة الجمع ، ولكنها مخصصة لأولئك الذين يرغبون في اللعب بسرعة باستخدام بطاقات Pokémon المختلفة المتاحة لهم. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر البطاقات المذكورة في نسختين بل وثلاثية

_

يتكون Pokémon Booster عادة من عشر بطاقات بوكيمون بالإضافة إلى بطاقة عبر الإنترنت. يمكن للاعب أن يجد ما يصل إلى بطاقتين نادرتين. وخلافًا لبادئ Pokémon ، يوفر Pokémon Booster فرصة العثور على بطاقة Pokémon EX. لكن كن على دراية بأن احتمال امتلاك واحدة ضئيل للغاية ، لأن لديك فرصة واحدة من كل ثمانية لامتلاك هذا النوع من البطاقات. إجراء تحسينات على سطح السفينة أو لإنشاء أخرى جديدة. بصرف النظر عن بطاقات Pokémon ، يتضمن Booster أيضًا بطاقة طاقة ، ولكن أيضًا بطاقة تدريب. في معظم الحالات ، يمكننا أن نلاحظ على العبوة تمثيل واحد أو أكثر لبوكيمون. من النادر جدًا أن نرى الشخصيات البشرية.

صناديق

ان صناديق بوكيمون هى الاكثر اثارة للاهتمام. بالإضافة إلى البطاقات الكلاسيكية ، يمكن أن تتضمن العديد من المبتدئين أو المعززات. لكن هذا ليس كل شيء ! يمكنك أيضًا امتلاك بطاقات ترويجية ، وبطاقات نادرة جدًا ، ولكن أيضًا بطاقات هولوغرافية ، وبطاقات EX ، وما إلى ذلك ... توقع أيضًا العديد من المفاجآت التي من المحتمل أن تسعدك.

مفيدة للغاية عندما يتعلق الأمر بمسألة الميزانية. في الواقع ، بدلاً من الحصول ، على سبيل المثال ، على Boosters بشكل فردي (مع فرصة ضئيلة جدًا للحصول على بطاقة نادرة) ، يتيح لك شراء صندوق توفير قدر كبير إلى حد ما. لذلك عندما يحين الوقت للاختيار بين بداية ، و Booster و Pokémon box ، ستعرف الآن أيهما تختار.

صندوق من بطاقات بوكيمون أو التماثيل؟

علبة من بطاقات البوكيمون

تحتوي علبة بطاقات Pokémon على بعض المزايا. أولاً ، أثناء المعارك ، يجب على الطفل في كثير من الأحيان استخدام التكتيكات والاستراتيجيات ليخرج منتصرًا. لذا فهي طريقة جيدة لتحفيز ذكائه. بعد ذلك ، يكون تخزين البطاقات أسهل ويصعب فقدها طالما أنها محمية جيدًا في صندوق. وحتى إذا فقدنا بطاقة ، يمكننا دائمًا اللعب بالبقية!

أحد العوائق الرئيسية لبطاقات البوكيمون هشاشتها. نظرًا لأنها مصنوعة من الورق المقوى ، فإنها لا يمكن أن تضاهي قوة ومتانة المنمنمات المصنوعة من البلاستيك. يمكن أن تتمزق بطاقات البوكيمون بسهولة إذا تبللت ، بينما يمكن للتمثال أن يتحمل الصدمات والمياه بسهولة.

شخصيات بوكيمون

مصنوعة في الغالب من البلاستيك PVC ، تماثيل بوكيمون صلبة صخرية. إذا حافظت عليها بشكل صحيح ، يمكنك الإعجاب بها لسنوات عديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامها أيضًا لتزيين غرفة الطفل أو غرفة المعيشة. أخيرًا ، تقدم التماثيل للأطفال ميزة القدرة على تجسيد بوكيمون المفضل لديهم ولمسهم كما لو كانوا حقيقيين.

إذا قمت بجمع شخصيات بوكيمون ، فإن أول شيء يجب أن تفكر فيه هو إيجاد موقع جيد لهم. كلما كان لديك المزيد ، زادت مساحة التخزين التي ستحتاج إليها لتخزينها بشكل صحيح. وعلى عكس البطاقات ، إذا فقدت واحدة ، فلا خيار أمامك سوى استبدالها بشراء نموذج مماثل!

النتيجة

التماثيل أو علبة من بطاقات بوكيمون؟ الأمر كله يتعلق بالذوق والتفضيل. كبار السن يحبون البطاقات ، لأنه لا يمكنهم فقط اللعب معهم ، ولكن يمكن أيضًا استبدالها أو جمعها. تتمتع الأرقام بنفس الفوائد ، ولكنها قد تصبح عفا عليها الزمن في بعض الأحيان لأن مصنعي الألعاب ينتجون الآلاف منها كل عام. لذلك ، قد تفقد قيمتها بمرور الوقت.

لماذا تشتري علبة من بطاقات بوكيمون؟

للعب في أي عمر

واحدة من المزايا العظيمة لصناديق البوكيمون هي أنه يمكن استخدامها من قبل الصغار والكبار على حد سواء. باختصار ، هذا يعني أنه لا يوجد حد للعمر للعب بطاقات بوكيمون. يعرف ثلاثون شيئًا شيئًا عن ذلك لأنهم ينتمون إلى الجيل الذي نشأ مع عالم بوكيمون. حتى نتمكن من الاستمتاع دون أي مشكلة مع العائلة!

من أجل المتعة في المدرسة

حتى اليوم ، أصبحت بطاقات البوكيمون منتشرة في الملاعب. يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع مع بعضهم البعض من خلال تنظيم المعارك. لديهم أيضا إمكانية إجراء التبادلات. إنها طريقة رائعة لتمضية الوقت مع نقل قيم مثل احترام الخصم أو الروح الرياضية! كل ذلك بدون عنف.

لجمع البطاقات النادرة

هناك من يستمتع بالتنافس مع الأصدقاء أو بين أفراد الأسرة وغيرهم ممن يجدون سعادتهم في جمع أندر البطاقات. في الواقع ، تعد صناديق بطاقات Pokémon أفضل طريقة للعثور على هذا النوع من البطاقات. يمكنك أيضًا الحصول على بطاقات مخصصة لـ Pokémon TCG عبر الإنترنت!

لقوة تحمله

إن امتلاك صندوق من بطاقات Pokémon هو ضمان وجود وسيلة ترفيه تحت تصرفك لسنوات عديدة. بشرط أن يكون المنتج ذا جودة عالية ، أي مصنوع من مواد مقاومة مثل الكرتون. بمرور الوقت ، سيتمكن اللاعبون دائمًا من الإضافة إلى مجموعتهم من خلال تفاعلهم مع لاعبين آخرين.

لسهولة استخدامه

اللعب ببطاقات البوكيمون ليس معقدًا حقًا! إذا كنت من بين الآباء الذين يرغبون في مشاركة أوقات ممتعة مع أطفالهم من خلال اللعب معهم ، فأنت تحتاج فقط إلى استيعاب بعض المعارف الأساسية حول عالم بوكيمون الرائع. ثم الأمر يتعلق بامتصاص قواعد اللعبة والباقي مجرد نزهة.

أفضل الماركات صناديق بطاقة البوكيمون

في رأينا ، أفضل الماركات صناديق بطاقة البوكيمون في عام 2022 هي :

Pokémon
Fantasy flight games
Asmodée
Nintendo
Konami

تدار ماركة Pokémon منذ عام 2000 من قبل شركة Pokémon Company. منظمة ولدت في اليابان عام 1998. نشأت هذه العلامة التجارية في أصل رسم كاريكاتوري شائع جدًا لدى الأطفال ، ولكن أيضًا لألعاب الفيديو بالإضافة إلى البطاقات القابلة للتحصيل. كلها مصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية باستثناء الإصدارات اليابانية

تأسست في عام 1999 ، تم تأسيس Fantasy Flight Games (FFG) في الولايات المتحدة ، وبشكل أكثر دقة في مينيسوتا. إنه يصمم مجموعة واسعة من ألعاب الورق وألعاب الطاولة والألعاب الرقمية وأيضًا التماثيل. وهي مشهورة من بين أشياء أخرى بمنمنماتها البلاستيكية ذات التفاصيل المذهلة. في عام 2014 ، انضمت إلى مجموعة Asmodée لتوسيع نطاق انتشارها في جميع أنحاء العالم.

شركة Asmodée France ، المعروفة بألعابها اللوحية ببطاقات عالية الجودة ، تصمم بطاقات بوكيمون تتراوح من البطاقات الأساسية للأطفال إلى تلك المخصصة لهواة الجمع المخضرمين. لقد أصبحت لاعبًا رئيسيًا في عالم Alola من خلال الشراكة مع FFG.

نشأت علامة نينتندو التجارية في اليابان عام 1889 تحت قيادة فوساجيرو ياموتشي. ركزت في أيامها الأولى على تصميم ألعاب الورق المسماة "حنفودة". منذ عام 1980 بدأت نينتندو بالانفتاح على العالم الخارجي. بمرور الوقت ، اكتسبت سمعة طيبة في إنتاج وحدات تحكم الألعاب

بدأت العلامة التجارية أنشطتها من خلال إجراء إصلاحات على Juke-Boxes. في عام 1973 ، لجأت إلى ألعاب الفيديو وأطلقت أول ألعابها بعد 5 سنوات. في الوقت الحاضر ، تعد Konami واحدة من الطاغوت في إنشاء الألعاب لتسمية Metal Gear Solid الشهيرة فقط. فيما يتعلق بألعاب الورق ، فهي مشهورة عالميًا بألعاب الورق التي تلعب بها Yu-Gi-Oh.

ما هو سعر مربع بطاقة البوكيمون

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
5 € à 15 €
منتج متوسط الجودة
15 € à 50 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 50 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

لا تشترِ التعزيزات من نفس السلسلة أبدًا

تحتوي التعزيزات على 10 بطاقات بوكيمون ، وهي الوحدة الأساسية لحزم البطاقات. يمكن بيعها في حزم ذات محتوى عشوائي أو بشكل فردي. لذلك هناك فرصة للعثور على بطاقة نادرة. ومع ذلك ، لا يوصى بشراء الكثير من التعزيزات من نفس السلسلة. في الواقع ، قد يقودك هذا إلى الحصول على العديد من البطاقات المكررة. لذلك ، إذا كنت ترغب في إكمال مجموعتك ، فمن الأفضل شراء البطاقات بشكل فردي.

اختيار صندوق سهل الاكمال

ان صناديق بطاقات بوكيمون متنوعة للغاية. تحتوي على معززات وبطاقات ترويجية وأشياء جيدة. لذلك فهي مناسبة تمامًا لهواة الجمع المبتدئين. ومع ذلك ، يختلف عدد المنتجات من صندوق إلى آخر. لذلك يفضل اختيار مربع يسهل إكماله. لذلك عليك التفكير في ميزانيتك ، لأن بعض البطاقات باهظة الثمن للغاية. تحتاج أيضًا إلى التحقق من أن البطاقات المفقودة لا تزال منتجة

_ تحقق من الشهادة

_ شهادة بطاقات بوكيمون تهدف الى تحديد حالتها وتقييمها وفقا للمعايير المحددة مسبقا. يتم بعد ذلك الإشارة إلى هذه المذكرة في العلبة المخصصة للاحتفاظ بالبطاقات حتى يتمكنوا من الاحتفاظ بحالتهم الجديدة لأطول فترة ممكنة. عند استبدال بطاقة أو شرائها ، يجب عليك بالتالي التحقق من هذه الشهادة لتجنب شراء البطاقات التي فقدت قيمتها.

تأتي أكمام البطاقات في نماذج مختلفة وهي موجودة في بعض الأحيان في صناديق Elite Trainer. والغرض منها هو حماية البطاقات الخاصة بك من الغبار والرطوبة والشمس. وبالتالي ، فهي ضرورية للحفاظ على جودة البطاقات الخاصة بك لمنعها من فقدان قيمتها.

جرد بطاقاتك بانتظام

_ سواء كنت مبتدئًا أو جامعًا ذو خبرة ، ننصحك بالاحتفاظ بقائمة جرد للبطاقات الخاصة بك وتحديثها بانتظام. بهذه الطريقة ، سيكون لديك فكرة واضحة عن البطاقات التي بحوزتك وأيها لا تزال مفقودة. يمكنك عمل مخزونك باستخدام ملف Excel أو ملف PDF يقدمه موقع Pokémon. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيقات الأجهزة المحمولة التي ستجعل إدارة مجموعتك أسهل.

أسئلة شائعة

كيف تلعب بطاقات بوكيمون؟

تعتمد لعبة Pokémon Trading Card على أساسيات سلسلة الرسوم المتحركة وألعاب الفيديو Pokémon. لذلك سيكون هدفك أن تصبح سيد بوكيمون. لتحقيق ذلك ، يجب أن تشكل فريقًا وتنافس مدربين آخرين. يفوز فريقك بإسقاط بوكيمون خصومك. تمثل بطاقات Pokémon Pokémon أو الأماكن أو الأشياء. ولعب بطاقات بوكيمون ، يجب أن يكون لديك سطح من 60 بطاقة

اي من بطاقات بوكيمون لها قيم اكبر؟

ان المنتجات التي احتفظت بالقيمة منذ ظهورها هي بطاقات بوكيمون محدودة الاصدار. بطاقة Raichu ، التي تمثل تطور Pikachu ، على سبيل المثال تستحق ثروة صغيرة. في الواقع ، هذه البطاقات نادرة للغاية لأن 11 نسخة فقط رأت النور. بطاقات Pokémon التي يتم منحها أو ربحها خلال الأحداث الكبرى هي أيضًا مقتنيات. هذه هي حالة بطاقة Magikarp التي تم تقديمها للمشاركين في بطولة Pokémon TCG العالمية التي أقيمت في عام 2005. ومع ذلك ، فإن البطاقة الأكثر قيمة اليوم هي بطاقة Pokémon Illustration التي تم منحها للفائزين في CorcoCoro مسابقة الرسوم الهزلية المصورة في عام 1998. يتم تداول ست نسخ من هذه البطاقات وتقدر قيمة كل منها بحوالي 46000 يورو.

كيف تحافظ وتحافظ على بطاقات بوكيمون

_ ان اي ضرر ، مهما كان صغيرا ، سيقلل من قيمة البطاقات الخاصة بك. وبالتالي ، يجب عليك حماية بطاقاتك باستخدام "Penny Sleeves" بمجرد خروجها من المعزز. يمكنك بعد ذلك وضعها في الأكمام الصلبة للبطاقات أو Toploaders. تعمل هذه الحاويات على تحسين حماية البطاقات الخاصة بك. لتخزين بطاقاتك ، يمكنك استخدام الصناديق أو خزائن الملفات التي ستضعها بعيدًا عن الرطوبة. ينصح بعض هواة الجمع بالتعامل مع البطاقات بأيديهم وتجنب ارتداء القفازات القطنية على وجه الخصوص. قد تخدش هذه البطاقات الخاصة بك. أيضًا ، يجب أن يكون لديك حزمة من أكمام Penny و Toploader جاهزة حتى قبل إخراج البطاقات من المعزز.

كيف تتعرف على بطاقات بوكيمون الحقيقية؟

لكي لا تنخدع بالتزوير ، سواء كانت بطاقة أو علبة من بطاقات بوكيمون ، يجب أن تتعلم التمييز بين البطاقات الحقيقية والمزيفة. للبدء ، يجب أن تعلم أنه تمت الإشارة إلى جميع البطاقات الحقيقية ، حتى لو كانت إصدارات محدودة. لذلك من الممكن العثور على آثارهم على الإنترنت. يجب عليك أيضًا معرفة أنواع البطاقات الموجودة ومعرفة شكلها. للقيام بذلك ، يمكنك زيارة مواقع الويب التي تسرد بطاقات بوكيمون.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. لماذا أصبحت بطاقات البوكيمون الخاصة بك الآن تساوي الذهب, leprogres.fr
  2. _ 5 اسباب لبدء جمع بطاقات بوكيمون مع طفلك, magicmaman.com
  3. , journaldesfemmes.fr
  4. , pokemoncarte.com
  5. , joueclub.fr
  6. , cnews.fr
  7. , cardcollector.co.uk
  8. , cardgamebase.com
  9. , chicagotribune.com
  10. , teamcovenant.com
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!