أفضل 10 أماكن لشراء سرير في عام 2024

في الثمانين من العمر ، يكون الإنسان قد نام لمدة 26 عامًا ، ناهيك عن الأنشطة الأخرى التي نقوم بها في السرير. نظرًا للوقت الهائل الذي تقضيه هناك ، سيكون عليك الاختيار جيدًا للحصول على أثاث مرحب به لدرجة أنك سترغب في البقاء هناك. استشر قائمة المتاجر والبوتيكات الخاصة بنا حيث يمكنك الحصول على سرير معين عالي الجودة.

بولتكس 1

بولتكس

اقرأ المزيد

كمعيار حقيقي للنوم حسب المقاس ، تقدم العلامة التجارية الفرنسية الرئيسية Bultex إكسسوارات أسرة عالية الجودة (سرير ، نوابض صندوقية ، وسائد ، مراتب ، إلخ). تستخدم مراتبها تقنيات مبتكرة تم وضعها وفقًا لملفك الشخصي ونومك وأنشطتك ومورفولوجيتك واحتياجات الدعم الخاصة بك.

ولكن 2

ولكن

اقرأ المزيد

الغرض موجه نحو المعدات المنزلية العامة. على جانب الفراش ، لكنه يبيع النوابض الصندوقية والمراتب وجميع أنواع الإكسسوارات مثل أطقم الأسرة والوسائد والألحفة. إنها محل تقدير قبل كل شيء بسبب كتالوجها الشامل وجودة منتجاتها وسعرها الأرخص وعروضها الأكثر جاذبية.

بيت الفراش 3

بيت الفراش

اقرأ المزيد

متخصص في الأسرة منذ عام 1980 ، يضم Maison de laière أكثر من 300 متجرًا متخصصًا للأسرة في فرنسا لتقديم خدمة التوصيل حسب الطلب ومجموعة واسعة من الأسرة والمراتب والنوابض الصندوقية في متناول جميع الميزانيات. كل ما تقدمه علامات تجارية مختلفة مثل Ducal أو Onéa أو Praesidium أو Literie Autunoise أو Paradoxe أو Nid'Or.

بيغن 4

بيغن

اقرأ المزيد

متخصصة في الأثاث والديكور الداخلي ، تقدم ماركة Pegane أيضًا أسرّة لكل من البالغين والأطفال. منتجاتها قوية وأنيقة وآمنة. إذا كنت تبحث عن أسرة أطفال مرحة ومريحة ، فانتقل بثقة إلى Pegane.

لايونشوم 5

لايونشوم

اقرأ المزيد

مقرها برلين. تتعاون Lionshome مع Amazon و Miliboo و vidaXL و Maisons du monde و Made لتكون قادرة على بيع منتجاتها في جميع أنحاء أوروبا (فرنسا وبلجيكا وسويسرا وما إلى ذلك). تقدم إكسسوارات ديكور للمنزل ومعدات الفراش بما في ذلك أسرة الأطفال وأسرّة الأطفال وأسرّة الكبار مع التصاميم الأكثر أصالة وأناقة.

بصل فرنسا 6

بصل فرنسا

اقرأ المزيد

ستوفر لك شركة سوجان فرانس لك ولأطفالك مستلزمات ومعدات أسرّة مريحة وآمنة للاستمتاع بليالي من النوم الهادئ والمتجدد. تم إنشاء العلامة التجارية فقط في عام 2010 ، ولكن سمعتها السيئة تم اكتسابها بالفعل بشكل جيد. في Sogan ، ستجد أيضًا عناصر زخرفية جميلة للمنزل.

كونفوراما 7

كونفوراما

اقرأ المزيد

لدى Conforama كتالوج شامل للغاية من إكسسوارات الفراش. لن يكون لديك فقط الاختيار بين الموديلات من ماركات مختلفة (Bultex و Simmons و Nightitude و Epeda و Merinos) ، ولكن أيضًا المنتجات التي تتكيف مع ميزانيتك. أسرة إضافية ، أسرة بطابقين ، ميزانين ، مزدوج ، مفرد ، للأطفال ، للكبار ، إلخ. كل شيء هناك.

ايه سي ديكو 8

ايه سي ديكو

اقرأ المزيد

Ac-Déco هو متجر على الإنترنت للأشياء الزخرفية ومعدات الفراش العصرية والإكسسوارات الخاصة بك من الداخل والخارج. كما يوفر خدمة توصيل مجانية تبدأ من 30 يورو من الشراء ومن وقت لآخر ، أكواد العرض الترويجية الأكثر فائدة.

صنع 9

صنع

اقرأ المزيد

Made هي علامة تجارية توفر لك جميع أنواع الإكسسوارات الزخرفية لمنزل تكون فيه الحياة جيدة. سواء كان ذلك لتحسين التصميم الداخلي أو حديقتك ، تلتزم Made بتقديم الأفضل لك. إذا كنت تبحث عن أسرّة للبالغين أو الأطفال ، فإن Made يحتوي على كتالوج غني يرضيك تمامًا.

أمازون 10

أمازون

اقرأ المزيد

تدين أمازون بنجاحها لثراء كتالوجها وأسعارها التنافسية للغاية. التسليم في نفس المساء أو في يوم عمل واحد (للحسابات المميزة) 99 % من الوقت ، ممكن. يمكنك أيضًا إرجاع المنتج بدون مبرر ، بعد 30 يومًا من طلبه إذا لم تكن راضيًا عنه.

دليل شراء السرير

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir السرير

تشير الدراسات إلى أن الفرنسيين بشكل عام لا يغيرون الأسرة إلا بعد 13 عامًا. للحصول على واحدة تدوم طويلاً ، سيتعين عليك اتخاذ القرار الصحيح.

Critère n°1 : المواد

اعلم أن اختيار المواد يلعب دورًا كبيرًا في متانة سريرك ، ولكن أيضًا في تصميمه. يعود الفضل للخشب بمظهره الدائم والجمالي والطبيعي. نحن نحب الضوء الذي يجلبه والسهولة التي يمتزج بها مع أي نمط من الديكور. إنها نسخة أخف من الخشب: الميلامين أقل قوة ، لكنه لا يضاهيه في إحضار النمط الحديث. أخيرًا ، يمكنك دائمًا اختيار المعدن ، هذه المادة غير القابلة للتشكيل عمليًا والتي نصوت لها عندما نريد توقيعًا قديمًا.

Critère n°2 : الابعاد

تتوافر الاسرة بعدة احجام لتواكب مختلف مراحل الحياة منذ لحظة مغادرة المهد.

  • سرير للأطفال والمراهقين ، سرير مفرد: 90x190 أو 90x200
  • سرير واحد ونصف: 120 × 190 أو 120 × 200
  • سرير مزدوج: 140 × 190 أو 140 × 200
  • سرير بحجم كوين: 160x200
  • سرير كبير الحجم: 180x200
  • سرير سوبر كينج: 200x200

Critère n°3 : قاعدة السرير

ان الصندوق الزنبركي هو العنصر الاول الذي يحدد راحة السرير لانه يحدد نوع الدعم الذي ستحصل عليه. في الواقع ، كل نوع من أنواع قواعد الأسرة له الراحة المصاحبة له

  • متعددة الاستخدامات ، يسهل العثور عليها ومناسبة للجميع ، توفر القاعدة الشرائحية الثابتة دعمًا ثابتًا ومتساويًا. إنها مناسبة لنمو الأطفال وكذلك البالغين.
  • تسمى قاعدة السرير الشرائحية أو المرصعة أيضًا بقاعدة سرير كهربائية. يُنصح به لأي شخص يعاني من آلام الظهر أو آلام المفاصل أو مشاكل الدورة الدموية. إنه أيضًا نوع الصندوق الزنبركي المناسب لسرير الاسترخاء ، لأنه يسمح لك بتبني أوضاع مختلفة.
  • الصندوق الزنبركي مُعد مسبقًا للأفراد الذين يفضلون الدعم الناعم والمرن في السرير. ومن المعروف جيدا أنه يوفر أقصى درجات الراحة في السرير.

Critère n°4 : المرتبة

يعتمد اختيار المرتبة على عنصرين: حجم السرير ونوع النوابض الصندوقية. في الواقع ، من الواضح أنه يجب عليك مطابقة أبعاد المرتبة مع أبعاد سطح النوم. بعد ذلك ، اعلم أن صندل الريح يحدد الطبيعة:

  • قاعدة شرائحية ثابتة تتكيف مع أي نوع من المراتب. ومع ذلك ، بالنسبة للأطفال الذين يكبرون ، يوصى باستخدام المراتب الإسفنجية.
  • تتطلب قاعدة السرير الكهربائية مرتبة لاتكس أو إسفنجية ، إسفنج ميموري فوم إن أمكن.
  • يتطلب الصندوق الزنبركي مرتبة زنبركية.

Critère n°5 : خيارات

الى جانب مهمتها الرئيسية فى توفير مساحة نوم دافئة وهادئة لك ، يمكن للسرير القيام بوظائف اخرى. يمكن أن تتضمن أثاث التخزين مثل الأدراج أو الأرفف أو المنافذ أو الصناديق. بعض الطرز أيضًا قابلة للتحويل أو قابلة للسحب لتحسين المساحة في غرفة نومك. لا يزال البعض الآخر يدمج خيارات مفيدة مثل المصابيح المدمجة.

دليل مقاسات أغطية السرير

يجب استكمال تركيبة الهيكل وصندوق النوابض والمراتب ببياضات أسرّة ستجعل الفراش ينبض بالحياة.

بالنسبة للشراشف المجهزة ، من نافلة القول أن الأبعاد تتوافق مع أبعاد سطح النوم الفعلي ، وبالتالي أبعاد المرتبة.

أفضل 10 أماكن لشراء سرير في عام 2024 11

بالنسبة للمفارش المسطحة والألحفة / أغطية الألحفة ، إليك الإرشادات التي يجب اتباعها على التوالي:

  • سرير فردي 90 × 190-200 سم 180 × 290 سم للشراشف المسطحة و 140 × 200 سم للحاف.
  • سرير ونصف 120x190-200: 180 x 290 سم للشراشف المسطحة و 200 x 200 سم للحاف.
  • سرير مزدوج 140x190-200: 240 × 300 سم للشراشف المسطحة و 220 × 240 سم للحاف.
  • سرير كوين 160x200: 270 × 300 سم للشراشف المسطحة و 220 × 240 سم للحاف.
  • سرير حجم كينج 180x200: 280 × 300 سم للشراشف المسطحة و 240 × 280 سم للحاف.
  • سرير كينج سوبر كينج 200x200: 300 × 320 سم للشراشف المسطحة و 240 × 280 سم للحاف.

Les différents types d'سرير

أسرة مزدوجة الوظيفة

الاسم موحٍ بالفعل بما فيه الكفاية: لا يوفر السرير ذو الوظيفة المزدوجة مساحة للنوم فقط. يمكن أن يكون سرير ومساحة تخزين في نفس الوقت ؛ هذا هو الحال بالنسبة للأسرة الصندوقية أو أسرة القبطان أو الأسرة القابلة للطي . في الواقع ، تشتمل هياكلها على مساحات تخزين مثل الخزائن والأرفف والمنافذ ، إلخ. على سبيل المثال ، يُنصح باستخدام الأريكة التي تتحول إلى سرير للغرف التي تستخدم كغرفة نوم وغرفة معيشة. السرير ذو الوظيفة المزدوجة يثير الإعجاب بعمليته ووظائفه

أسرة موفرة للمساحة

تعتبر الأسرة الموفرة للمساحة حلفاء للمساحات الضيقة لأنها تتيح استغلال سطح الغرفة بطريقة بارعة. في هذه الفئة ، هناك ثلاثة أنواع من الأسرة مطلوبة بشكل خاص: أسرة بطابقين ، وأسرّة مرتفعة وأسرّة قابلة للسحب . تناسب هذه الأسرة الصغار والكبار أي مكان تقريبًا. من ناحية أخرى ، تهدف الأسرة العلوية إلى جمهور أوسع وتعرض رفع السرير لاستخدام المساحة أدناه كمنطقة عمل أو دراسة. من ناحية أخرى ، تنزلق أسرة مورفي في خزانة داعمة لإخلاء الغرفة بالكامل خلال النهار.

ليس هناك شك في ذلك: السرير يحدد نغمة لتزيين غرفة النوم. هذا هو السبب في أن بعض الطرز تتسلح فقط بالحجج الزخرفية لتعزيز الغرفة بسحر فريد. وعندما يتعلق الأمر بالإبداع ، فإن المصنّعين لا يفتقرون أبدًا إلى الأفكار! إنهم ينضحون بمكانة معينة ويغونون بأدائهم الحديث والأنيق. هناك أيضًا أسرّة مغطاة ذات أربعة أعمدة تغمر غرفة النوم بديكور رومانسي يليق بالعصر الفيكتوري. هناك العديد من تصميمات الأسرة ، الأمر متروك لك للاختيار حسب ذوقك.

مصارعة أم فوتون؟

يجد كل من السرير والفوتون مكانهما في غرفة النوم. لكن ما الفرق بينهما؟

السرير

يعتبر السرير قلب غرفة النوم ، وهو عبارة عن قطعة أثاث مريحة حيث ترغب في الاسترخاء بعد يوم من العمل الشاق ، عندما تريد الراحة وقضاء وقت ممتع ، أو حتى الاستمتاع بلحظات حميمة مع أحبائهم.

اعتمادًا على النموذج المختار ، يمكن للسرير أن يتخذ جوانب وظيفية من خلال دمجه مع أثاث التخزين ، أو أن يصبح أحد الأصول الموفرة للمساحة من خلال اعتماد تصميم مبتكر ، أو يظل أثاثًا مصممًا لإعطاء توقيع فريد لغرفة النوم. ولكن قبل كل شيء ، يأتي السرير بأحجام مختلفة لتناسب عدد الركاب.

الفوتون

ببساطة ، فوتون هو كرسي بذراعين يتحول إلى مساحة نوم لشخص واحد. إنه في فئة الأسرة الإضافية التي تستخدم فقط كنوم مؤقت. تعتمد راحتها بشكل أساسي على البطانة والطلاء.

يرتكز الفوتون على كل حجته على جانبه 2 في 1 الذي يسمح بإيجاده في المكتب ، في غرفة الضيوف ، في غرفة المعيشة وكذلك في غرفة النوم. ومع ذلك ، ككرسي بذراعين ، لا يمكنه استيعاب أكثر من شخص واحد ويكون عرضه بشكل عام أقل من أو يساوي 90 سم.

النتيجة

للاختيار بين سرير حقيقي أو فوتون ، يُنصح بالإشارة إلى الاستخدام المقصود. هل تحتاج إلى سرير دائم لتضعه في غرفة النوم أم مجرد قطعة أثاث توفر عليك يومك في حالة وجود زائر غير متوقع؟

لماذا تشتري سرير جيد؟

لتجهيز غرفة النوم بشكل صحيح

ماذا ستكون غرفة النوم بدون سرير مناسب؟ إنه أمر لا بد منه ، لذا اختر نموذجًا يلبي جميع متطلباتك: سرير مريح ، وممتع للنظر إليه ، وإذا أمكن ، مع بعض الخيارات الإضافية التي ستجعله أكثر تشويقًا.

لإضفاء الحيوية على غرفة النوم

الفراش لديه هدية تحويل غرفة النوم إلى غرفة معيشة حقيقية. يفسر ذلك بلمسة الحياة التي توفرها أغطية السرير وتصميم الهيكل والزخارف الصغيرة المصاحبة له.

لراحتك

نظرًا لأننا بشكل عام نقضي ما يقرب من ثلث حياتنا في السرير ، طالما أنه مريح حسب الرغبة. هذا هو السبب في أننا نأخذ وقتًا في اختيار قاعدة السرير والمرتبة المناسبة. يجب أن يكون السرير هذا الملاذ الصغير المريح من الهدوء الذي يسعدني العثور عليه بعد يوم متعب.

لصحتك

كيف يمكن أن يؤثر السرير على صحتك؟ بالفعل ، يعلم الجميع أن الباقي الذي يتم الحصول عليه أثناء النوم يساعد جسمك على مقاومة الأمراض المختلفة ويهدئ عقلك وبالتالي سيكون مؤكسجًا جيدًا. بعد ذلك ، يساعد السرير ، في بعض الحالات ، على تخفيف الأمراض المختلفة: مثل آلام الظهر ، وآلام المفاصل ، وما إلى ذلك.

لمحفظتك!

السرير الجيد هو استثمار حقيقي بمرور الوقت لأنه سوف يخدمك لسنوات عديدة. وهو أمر جيد ، لأننا في فرنسا نغير الأسرة فقط كل عقد.

أفضل الماركات سرير

في رأينا ، أفضل الماركات سرير في عام 2022 هي :

Menzzo
Sogan
Ebac
Interbeds
DecoInParis

جزء من علامة Davli التجارية الكبيرة ، ماركة Menzzo متخصصة في الأثاث بتصميم معاصر. وهي مشهورة بأسرّتها الذكية العملية بقدر ما هي مريحة

هذا منزل فرنسي يعمل بشكل رئيسي في عالم الفراش. على الرغم من أنها متخصصة أكثر في أسرّة الأطفال ، إلا أن أسِرّة البالغين فيها لا تفتقر إلى السحر.

واصبحت هذه الماركة معيارا فى الفراش وخاصة اسرة الاسترخاء. الجدية والاحتراف والدقة في التفاصيل محسوسة في الأسرة التي تحمل شعاره.

لا تزال الوسائد رمزًا في عالم أسرة الأطفال. توقيع العلامة التجارية: المزيج الصحيح من الراحة والتصميم والمتانة والتطبيق العملي. يغوي الصغار والكبار!

شركة فرنسية لتصنيع الاثاث الداخلى ، DecoInParis صنعت لنفسها اسما فى سوق الاثاث. تحتوي على العديد من الأسرّة التي يتم تسليحها دائمًا بلمسة إضافية بسيطة: تصميم فريد ، وإضاءة مدمجة ، وملحقات مرتبطة بها ، وما إلى ذلك.

ما هو سعر السرير

سيساعدك الرسم البياني أدناه في الحصول على فكرة عن الأسعار التي يتم تحصيلها عادةً لكل نطاق سعري (السعر الأول، منتج متوسط السعر، منتج عالي الجودة)

ومع ذلك ، فإن السعر الأعلى لا يعني بالضرورة الأفضل

لذلك ننصحك دائمًا باستشارة تصنيفنا قبل اتخاذ القرار ، بدلاً من الاعتماد بشكل أعمى على نطاقات الأسعار.

السعر الأول
300 € à 750 €
منتج متوسط الجودة
750 € à 1000 €
منتج عالي الجودة
أكثر من 1000 €
عرض نطاقات الأسعار

نصائح

لزيادة ارتفاع السرير

إذا كنت قد وقعت على سرير ، ولكن ارتفاعه منخفض جدًا لدرجة ترضيك ، فيمكنك اللجوء إلى الناهضين على السرير ، والتي تسمى أيضًا أسافين السرير. تتيح معداته زيادة ارتفاع الهيكل ، سواء على مستوى الرأس أو القدمين أو السرير بأكمله.

للحفاظ على تنجيد سرير مبطن

صيانة السرير المبطن تعتمد على نوع الاغطية. يتم إحياء السرير المنجد بالجلد المقلد بحليب منظف يتم وضعه على سطحه باستخدام وسادة قطنية. من ناحية أخرى ، بالنسبة لغطاء القماش ، سيكون من الضروري المراهنة على نموذج قابل للإزالة يمكن غسله في الغسالة. وإلا ، فسيتعين النقر عليه بانتظام لإزالة الغبار والتأكد من عدم تلوث البقع على السطح.

للحفاظ على سريرك

صيانة هيكل السرير تعتمد اساسا على المادة المصممة بها. من حيث المبدأ ، لا يتطلب السرير الكثير من الصيانة: يكفي غبار الهيكل بانتظام وتهوية غرفة النوم جيدًا لتجنب تراكم الرطوبة التي تسبب العفن والصدأ. في حالة استمرار حدوث ذلك ، سيعالجها محلول من صودا الخبز والخل الأبيض بشكل فعال.

لاختيار ربيع جيد

ان اختيار قاعدة السرير يعتمد على حالتك البدنية ونوع الدعم المناسب لاحتياجاتك. إذا لم تكن لديك مشاكل في العظام أو المفاصل أو الدورة الدموية ، فيمكنك اللجوء إلى القواعد المضلعة أو الصناديق الزنبركية. خلاف ذلك ، يوصى بقاعدة السرير الكهربائية. بالنسبة للأطفال في مرحلة النمو ، فإن القاعدة الشرائحية الثابتة أكثر ملاءمة

معرفة سماكة المرتبة المناسبة

عند اختيار المرتبة ، اعلم انها مسألة كثافة بشكل اساسي. كلما زاد ارتفاعه ، كان سريرك أكثر ثباتًا وزاد الدعم. يعتمد اختيار السماكة أساسًا على شكل إطار السرير

من تأمين سرير الطفل

لتأمين سرير الاطفال ، من الضرورى اضافة حواجز واقية حول السرير. من المهم ملاحظة أنه لا ينبغي استخدام الأسرة المرتفعة من قبل الأطفال دون سن 6 سنوات.

أسئلة شائعة

كيفية اختيار سرير الكبار؟

من بين معايير اختيار السرير ، الأبعاد ذات أهمية قصوى. بالنسبة لسرير البالغين ، سيكون من الضروري إضافة 15 إلى 20 سم أكثر من ارتفاع شاغل السرير. إذا كان طوله 1.80 م ، فمن الضروري وجود سرير بطول 200 سم. بالنسبة للعرض ، كل هذا يتوقف على عدد الركاب: 90 سم لسرير واحد ، ومن 140 سم إلى 200 سم لسرير مزدوج.

ما نوع السرير؟

العمر ، الشكل ، المساحة في غرفة النوم ، الاحتياجات الخاصة المتعلقة بالحالة الصحية ، العادات في السرير ، الميزانية التي بحوزتك ، كل هذه العناصر ستحدد نوع الأسرة التي تحتاجها. لاحظ أن كل نوع يرتبط بمزايا محددة تتعلق بجوانبها الوظيفية أو العملية أو الجمالية.

ما نوع السرير الذي ينام جيدا؟

ان النوم الجيد هو احد اسباب شراء سرير جيد. إذا كنت تتعرق كثيرًا وتحتاج إلى تهوية جيدة ، فاختر مرتبة لاتكس بقاعدة شرائحية. للاستقلالية في النوم ، جرب مجموعة الفراش والصندوق الزنبركي. بخلاف ذلك ، تمتع بالراحة المرنة للسرير الكهربائي المزود بإسفنج أو مرتبة لاتكس.

ما هي اقوى الاسرة؟

من التعرف على اقوى الاسرة من خلال عدد قليل من العناصر: هيكل موثوق به وقوي ، مادة مصنوعة لتدوم ، تصميم مثالي لا يخضع للاهتزازات أو الصرير. في مقارنتنا ، قمنا بتجميع أقوى الأسرة لجميع الميزانيات معًا

ما هو ارتفاع السرير للنوم جيدا؟

يتراوح ارتفاع ارجل السرير عادة بين 30 و 55 سم. ومع ذلك ، اعتمادًا على مفهوم وتصميم السرير ، يمكن أن يكون أعلى من ذلك بكثير. هذا هو الحال ، على سبيل المثال ، للأسرة المغطاة ذات الأربعة أعمدة والأسرة العلوية التي تظهر ارتفاعات كبيرة. ومع ذلك ، إذا كان السرير منخفضًا جدًا حسب رغبتك ، فيمكنك دائمًا اختيار موسعات يسهل العثور عليها في السوق.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 11 نصيحة لكيفية اختيار السرير نادي مسائل النوم, dreams.co.uk
  2. دليل شراء: كيفية اختيار السرير المناسب | MADE.com, made.com
  3. كيف تختار السرير المثالي لاكمال غرفة نومك - Brosa, brosa.com.au
  4. اهمية قاعدة سرير جيدة لمرتبك, europeanbedding.sg
  5. ما الذي يجعل قاعدة السرير الجيدة مهمة جدا؟, auping.com
  6. كيف تختار نوع السرير المناسب لك, crateandbarrel.com
  7. دليل: ما الذي تبحث عنه عند شراء هيكل سرير, ecosa.com
  8. كيف تختار السرير المناسب والمرتبة؟, elle.be
  9. ان, renovation-et-decoration.com
  10. كيف تختار السرير؟ نصائح الفراش, plum-art.be
  11. اختيار السرير المناسب: مرتبة ومربع زنبرك, darty.com
  12. شراء سرير - نصائح لشراء النموذج الصحيح من الاسرة, couette-castex.com
  13. , lacompagniedublanc.com
  14. أسرة رخيصة - سرير مفرد وسرير مزدوج - ايكيا, ikea.com
  15. - شراء سرير مفرد او مزدوج | دور العالم, maisonsdumonde.com
  16. سرير رخيص - Conforama, conforama.fr
  17. - توصيل مجاني على العديد من الطرز, darty.com
  18. أسرة: جميع الموديلات - كاميف, camif.fr
  19. _ سرير للكبار وسرير بتصميم رخيص | Menzzo, menzzo.fr
  20. Amazon.co.uk | سرير للكبار, amazon.co.uk
  21. La Redoute, laredoute.fr
  22. أسرة حديثة ومريحة لغرفة نومك, basika.fr
  23. ، سرير - مانومانو, manomano.fr
  24. أسرة - ايكيا, ikea.com
  25. من سرير مستعمل - اعلانات اثاث Leboncoin, leboncoin.fr
  26. سرير - Les Docks du Meuble, lesdocksdumeuble.fr
  27. ، ، ، ، الفقرة, alinea.com
  28. _ سرير اطفال رخيص - Conforama, conforama.fr
  29. سرير خشبي صلب وبيئي - couleursbois., couleursbois.fr
  30. شراء سرير Tediber من 550 € | توصيل مجاني في الفترة من 24 إلى 48 ساعة, tediber.com
  31. سرير: اكتشف عروضنا | شركة السرير, lacompagniedulit.com
  32. أسرة تخزين عملية وبأسعار معقولة | الأثاث., meubles.fr
  33. سرير رخيص ، تصميم وسرير حديث للكبار - Matelpro, matelpro.com
  34. ، ، ، ، MADE.com, made.com
  35. المراتب ، قواعد الأسرة ، ملحقات ..., maisondelaliterie.fr
  36. , lamaisonconvertible.fr
  37. امازون, amazon.co.uk
  38. , concept-usine.com
  39. , fnac.com
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!