أفضل الألواح الأمامية الخشبية2024

كما أنه تزييني وعملي ، فإن اللوح الأمامي الخشبي يكمل ديكور غرفة النوم. مجرد وجوده يكفي لبث الحياة والود في الغرفة. هل لديك سرير يتكون فقط من هيكل وصندوق زنبركي ومرتبة؟ تحقق من دليل المقارنة هذا لأفضل الألواح الأمامية الخشبية لتحسين سريرك وغرفة نومك.

BEST LAK لوح رأسي 160 سم مع تخزين 1
8

أفضل لوح رأس خشبي

BEST LAK لوح رأسي 160 سم مع تخزين

أفضل قيمة مقابل المال

أضف سحرًا ساحرًا إلى غرفة نومك مع هذا اللوح الأمامي الحديث الذي يتميز بـ 8 أرفف لتخزين متعلقاتك.

إِعرض السِّعر

البساطة هي أقصر طريق للنجاح. هذا اللوح الأمامي الخشبي دليل على ذلك. بدون تسليح نفسها بالحيلة ، ولكن من خلال إبراز جانبها الوظيفي ، فإنها تحقق إنجازًا يتمثل في تزيين غرفة نومك وسريرك بتصميمها البسيط للغاية ونغمتها المحايدة ، ولكن المضيئة. موضوعة على جانبي السرير ، ومتصلة بمنصة كبيرة حيث يمكنك تخزين الأضواء الليلية والحلي. مصممة لغرفة نوم رئيسية وهي مناسبة لسرير 160x190 أو 160x200. لا يمنحك هذا اللوح الأمامي وقتًا عصيبًا للصيانة ، فلا يمكن تنظيفه إلا بقطعة قماش ناعمة ومبللة قليلاً.

لوح رأس LINEA 2 طوابق جانبية 2
7

افضل لوح امامي خشبي للمبتدئين

لوح رأس LINEA 2 طوابق جانبية

على الرغم من كونه نموذجًا مبتدئًا ، إلا أن هذا اللوح الأمامي الخشبي غير المكلف يجمع بين الجانب الجمالي والجانب الوظيفي. مزودة بطاولتين بجانب السرير ، ستقنعك بسهولة.

إِعرض السِّعر

بدون الحاجة إلى إصلاح يتطلب منك إخراج أدوات DIY الخاصة بك ، يتم وضع هذا اللوح الأمامي غير المكلف فوق سريرك مباشرةً. هيكلها الرئيسي من الخشب الخام يتميز بلمسات من اللون الأبيض اللامع لإضفاء الضوء والنضارة على غرفة نومك. يقنع الخشب بعمليته ووظائفه. في الواقع ، يتضمن طاولتين بجانب السرير ، كل منهما مجهز بدرجين. باختصار ، هذا اللوح الأمامي يكمل غرفة نومك إذا كان لديك سرير مزدوج بعرض 140 سم.

لوح رأس Gataca مزود بطاولات بجانب السرير 3
9

افضل لوح رأس متطور

لوح رأس Gataca مزود بطاولات بجانب السرير

هل يعجبك صنع في فرنسا؟ اسمح لنفسك بإغراء هذا اللوح الأمامي الخشبي الفاخر! بالإضافة إلى كونه عمليًا وزخرفيًا ، فإنه يتفوق في الأداء مع مصابيح LED سهلة الاستخدام.

إِعرض السِّعر

استمتع بفوائد اللوح الأمامي الخشبي الراقي وتقدّر الميزات العديدة التي يتضمنها. بالنسبة لهذا النموذج على وجه الخصوص ، تم تصميم مساحات التخزين لتكون عملية. وبهذا المعنى ، ستحصل على أسطح مرصوفة ومقصورات تخزين. هذا الأخير مجهز بمصابيح LED تعمل بشكل حدسي. يكفي أن تمرر اليد هناك حتى تنيرك. أما بالنسبة للمنصة المركزية ، فقد تم تحسينها بدقة من خلال نافذة شفافة تبرز شموع مزاجك.

لوح رأسي مينزو منارة 160 سم من الخشب الأسود 4
8

أفضل لوح رأس خشبي تزييني وأصلي

لوح رأسي مينزو منارة 160 سم من الخشب الأسود

اختيار التصميم

تم تصميم هذا اللوح الأمامي الخشبي الأصلي ليكون مزخرفًا تمامًا ، وسيضفي توقيعًا شرقيًا على غرفة نومك.

إِعرض السِّعر

قدّر جمال اللوح الأمامي الخشبي المنحوت يدويًا وبطريقة تقليدية باستخدام الأزاميل الخشبية. تم التقاط الورد وبتلات الزهور والأوراق والأرابيسك الشرقي في هذا الأثاث المزخرف بمظهره المخرم. إذا كنت تريد مزيجًا من المكانة والطبيعية في منزلك ، فلا شك أن هذا هو النموذج المناسب لك. . كن مطمئنًا ، لم يتم استخدام أي مادة ضارة بصحتك أو بالبيئة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطلاء مقاوم للرطوبة لإبعاد ظهور العفن بشكل نهائي.

دليل التسوق • 2024

أفضل اللوح الأمامي الخشبي

حاجة محددة؟

أفضل قيمة مقابل المال

اختيار التصميم

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الألواح الأمامية الخشبية

القيمة مقابل المال خيار رخيص اختيار التصميم
BEST LAK لوح رأسي 160 سم مع تخزين 5
8
لوح رأس LINEA 2 طوابق جانبية 6
7
لوح رأس Gataca مزود بطاولات بجانب السرير 7
9
لوح رأسي مينزو منارة 160 سم من الخشب الأسود 8
8
اختيارنا
BEST LAK لوح رأسي 160 سم مع تخزين
لوح رأس LINEA 2 طوابق جانبية
لوح رأس Gataca مزود بطاولات بجانب السرير
لوح رأسي مينزو منارة 160 سم من الخشب الأسود
أضف سحرًا ساحرًا إلى غرفة نومك مع هذا اللوح الأمامي الحديث الذي يتميز بـ 8 أرفف لتخزين متعلقاتك.
على الرغم من كونه نموذجًا مبتدئًا ، إلا أن هذا اللوح الأمامي الخشبي غير المكلف يجمع بين الجانب الجمالي والجانب الوظيفي. مزودة بطاولتين بجانب السرير ، ستقنعك بسهولة.
هل يعجبك صنع في فرنسا؟ اسمح لنفسك بإغراء هذا اللوح الأمامي الخشبي الفاخر! بالإضافة إلى كونه عمليًا وزخرفيًا ، فإنه يتفوق في الأداء مع مصابيح LED سهلة الاستخدام.
تم تصميم هذا اللوح الأمامي الخشبي الأصلي ليكون مزخرفًا تمامًا ، وسيضفي توقيعًا شرقيًا على غرفة نومك.
عرض سرير متوافق
160 سم
140 سم
140 سم
160 سم
تقديم الخشب
ورنيش
الخام والملونة
خام ومطلي وملون
ملون
نوع
وظيفي
الديكور والوظيفية
ديكور وعملي مع LED
ديكور
تثبيت
أي
أي
أي
أي
تصميم
الحد الأدنى
عصري
حديثة وأنيقة
شرقية

دليل شراء اللوح الأمامي الخشبي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار اللوح الأمامي الخشبي

إن التخطيط للحصول على لوح أمامي خشبي يتخذ بالفعل خيارًا صديقًا للبيئة ويختار المظهر الطبيعي في غرفة النوم. ولكن للعثور على واحد يناسبك حقًا ، إليك بعض المعايير التي يجب مراعاتها عن كثب.

المعيار رقم 1 - الأبعاد

تم تصميم جميع الألواح الأمامية الخشبية لأحجام أسرة محددة ، تذكر دائمًا التحقق منها قبل شرائها. ومع ذلك ، إذا كانت غرفة نومك تسمح بذلك ، فلا شيء يمنعك من اختيار لوح رأسي أوسع من سريرك ؛ سيضفي هذا اتساعًا وإضفاء لمسة من العظمة على غرفة النوم. لكي يكون اللوح الأمامي مرئيًا بوضوح ويؤدي وظائفه الزخرفية و / أو الوظيفية ، يجب أن يتجاوز الارتفاع الإجمالي للسرير بما لا يقل عن 50 سم. بالطبع ، يمكنك الحصول على لوح أمامي مرتفع إلى حد ما ، لكن القاعدة هي أن ارتفاعه يجب ألا يتجاوز طول السرير نفسه ؛ مسألة التصميم والانسجام تلتزم!

المعيار رقم 2 -

روطان ، خشب زان ، بلوط ، صنوبر ، خشب الورد ، شجرة التنوب ، لوح حبيبي ... اختيار الألواح الأمامية الخشبية واسع ، لكن الأمر متروك لك للاختيار وفقًا لميزانيتك والعرض الذي يناسبك يريد الحصول. لاحظ ، مع ذلك ، أن معالجة الخشب ستؤثر على تصميم السرير:

  • الخشب الخام يعيد إحياء المظهر الأصلي للمادة. السطح مصقول ومصقول فقط ، لكن الخشب لا يخضع لأي معالجة. لا يوجد شيء يضاهي إحضار لمسة مضيئة وطبيعية وغريبة إلى منزلك.
  • الخشب المعالج أكثر لمعانًا وعملًا وأكثر أناقة. يمكن معالجة السطح بالورنيش أو الورنيش لإبراز هيبة الخشب.
  • سيكون الخشب الملون اختيارًا للتصميم. تريدنا الاتجاهات الجديدة في الديكور أن نراهن على الألوان الناعمة أو الزاهية. بالمناسبة ، تتطلب غرفة النوم الاسكندنافية لوحًا رأسيًا خشبيًا ملونًا!

المعيار رقم 3 - وظائف لوح الرأس

وفقا لتصميمه ، يمكن أن يكون اللوح الأمامي الخشبي مزخرفًا تمامًا أو يتضمن ميزات أخرى. وغني عن البيان أن اللوح الأمامي المزخرف سوف يراهن على كل شيء على التصميم الأصلي ، في حين أن النموذج الوظيفي سوف يبرز جانبه العملي مع مساحات التخزين والمنافذ والأرفف.

المعيار رقم 4 -

اصلاح لوح رأس خشبي على الحائط او على هيكل السرير. قبل أي عملية شراء ، تحقق مما إذا كان قد تم إجراء الحفر أم لا. اليوم ، ليس من غير المألوف أن تصادف الألواح الأمامية الخشبية التي لا تتطلب أي تثبيت ، ولكن يجب وضعها فوق السرير فقط. وقد تم تجهيز بعضها بعجلات لتحريكها في أرجاء المنزل

المعيار رقم 5 - تصميم

_ سواء كانت وظيفية او غير وظيفية ، اللوح الامامي الخشبي يعزز من رونق الفراش وهو العنصر الساحر لغرفة النوم. بهذا المعنى ، يجب أن تتناسب مع ديكور الغرفة. من الناحية المثالية ، اختر اللوح الأمامي الخشبي البسيط لتنسجم مع أي نمط ديكور. ومع ذلك ، فإن الذوق هو سؤال نسبي: اختر النموذج الذي يناسبك أكثر.

اعتني جيدًا بلوحك الأمامي الخشبي

كقاعدة عامة ، لا يتطلب اللوح الأمامي الخشبي الكثير من الصيانة: فالغبار المنتظم ضروري ، إلا في حالة البقع المغطاة. في هذه الحالة ، يعتمد ذلك على طريقة عرض اللوح الأمامي الخاص بك.

أفضل الألواح الأمامية الخشبية 9

  • للخشب الخام: نظف البقع بشاي بارد خالي من السكر. لن يؤدي هذا إلى تنظيف السطح تمامًا فحسب ، بل سيعيد هذا المحلول اللمعان والحيوية إلى المادة.
  • بالنسبة للخشب المعالج: سواء تمت معالجة لوح الرأس الخشبي بالشمع أو بالورنيش ، استخدم إسفنجة مبللة لتنظيف السطح ، ثم جفف بقطعة قماش ناعمة جدًا.
  • للخشب المطلي: مزيج من الماء الدافئ وسائل الغسيل سوف ينظف بشكل فعال اللوح الأمامي الخشبي الملون. يمكن استخدام بلورات الصودا الممزوجة بالماء الساخن إذا استمرت البقع ، لكن تأكد من أنها لن تخدش الطلاء.

الأنواع المختلفة الألواح الأمامية الخشبية

لوح رأس خشبي مزخرف

يتميز اللوح الأمامي الخشبي المزخرف تمامًا بخطوط ومنحنيات أصلية لتسليط الضوء على قطعة أثاث غرفة النوم الرئيسية. بفضل الإبداع الراسخ للمصنعين ، تتوفر التصميمات لجميع الأذواق: من الموديلات البسيطة إلى الأكثر إسرافًا.

. ارتفاع لا يصدق ، مظهر منسوج ، حواف مشغولة ، إلخ. ومع ذلك ، يجب اتخاذ الاحتياطات: التصميم الأنيق والمعقد يكون مصحوبًا أحيانًا بهشاشة كبيرة. استخدم لوح الرأس الخشبي المزخرف وفقًا للشروط الموصى بها لتجنب هذا السيناريو

لوح رأس خشبي مع وحدة تخزين

إذا كنت تعيش في مساحة صغيرة ، فبالتأكيد لن يتم رفض بعض ملحقات التخزين الإضافية. ولعلاج هذا النوع من المواقف بالتحديد ، تم تصميم الألواح الأمامية الخشبية مع التخزين: لديك منافذ ، ورفوف صغيرة ، وحتى خزانات حيث يمكنك وضع متعلقاتك الشخصية. تتكون من منصتين جانبيتين توضعان على جانبي السرير وقطعة عرضية مركزية لتوصيلهما. من الواضح ، بهذا الشكل ، ستعرض الألواح الأمامية عرضًا أكبر من عرض إطار السرير. تذكر أن تأخذ هذه الأبعاد الإضافية في الاعتبار عند اختيارك.

اللوح الأمامي الخشبي أو اللوح الأمامي المبطن؟

يزداد الطلب على اللوح الأمامي الخشبي واللوح الأمامي المبطّن بشكل متزايد. إذا كنت مترددًا في الاختيار ، دعنا نوجهك بهذه المقارنة الصغيرة.

لوح رأس خشبي

تم تثبيت اللوح الأمامي الخشبي في مزيج من الأجواء الطبيعية والغريبة والخفيفة والمشرقة. نحن نحب دائمًا أصالة الخشب الخام وهيبة الخشب المعالج ونضارة الخشب الملون. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اللوح الأمامي الخشبي يتسم بتنوع كبير: قطعة أثاث حقيقية من حرباء ، يندمج مع أي نوع من الديكور.

ميزة أخرى مهمة: إمكانية الاختيار بين اللوح الأمامي الخشبي المزخرف واللوح الأمامي الوظيفي. في الواقع ، يمكنك الحصول على مساحات تخزين يمكن أن تكون بمثابة مكتبة ، ورفوف لوضع الحلي ومصابيح بجانب السرير ، وخزائن لتخزين المستندات الخاصة بك أو الأشياء الثمينة.

ظهر مبطن

يحظى اللوح الأمامي المبطّن بتقدير كبير لمظهره الأنيق والعملي ، وهو يمنح مكانة حقيقية لغرفة النوم. بمعنى آخر ، إنها تؤدي وظيفة زخرفية ، ولكن ليس فقط. ما عليك سوى إلقاء نظرة على الحشوة المخفية خلف غطاء الجلد أو القماش لتعرف أنها أحد أصول الراحة. لوح أمامي مريح حقيقي ، اللوح الأمامي المبطّن به العديد من الحجج المقنعة.

ومع ذلك ، فإن لها عيبًا كبيرًا: صيانتها. إذا كان الأمر كافيًا بالنسبة للجلد لتمرير قطعة قماش مبللة لإزالة الغبار ، فإن المهمة معقدة مع حشوة قماش. قدر الإمكان ، اختر لوح رأس مبطن بغطاء قابل للنزع إذا كنت تريده بغطاء من القماش.

النتيجة

لتقرر بشكل نهائي بين اللوح الأمامي الخشبي واللوح الأمامي المبطّن ، إليك ملخصًا قصيرًا:

  • الجانب الزخرفي: ظهر خشبي 1 - ظهر مبطن 1
  • الوظائف: ظهر خشبي 1 - ظهر مبطن 0
  • مظهر مريح: ظهر خشبي 0 - ظهر مبطن 1

الأمر متروك لك لاختيار المعايير الأكثر أهمية بالنسبة لك!

نصائح

لتثبيت لوح أمامي خشبي على الحائط

يتطلب تثبيت اللوح الأمامي الخشبي على الحائط تدخل العامل الماهر. إذا كنت تريد القيام بذلك بنفسك باستخدام زوج واحد أو أكثر من الأذرع الإضافية ، فقم بتثبيتها على مراحل: الجانبان أولاً ، ثم المقطع العرضي المركزي.

اللوح الامامي من الخشب الطافي هو لوح رأس لا يجلس على الارض او على السرير ، ولكنه يعلق مباشرة على الحائط. لصنع واحدة ، تحتاج إلى وضع العديد من الألواح الخشبية معًا بأي طريقة تريد (فقط تأكد من أنها آمنة) ، ثم قم بتثبيتها على الحائط أو تعليقها من السقف بخيوط. السلامة أولاً: تأكد من تجميع كل شيء بإحكام لتجنب أي حادث

لتثبيت لوح رأس خشبي بدون حفر

تم تصميم الالواح الرأسية الخشبية الحالية لجعلها سهلة بالنسبة لك. أيضًا ، لا يلزم ربطها بالحائط أو بإطار السرير. وهي مجهزة بالفعل بأرجل وأعمدة تسمح لها بالوقوف بشكل مستقل عن السرير. ما عليك سوى تحريكها بين الحائط وإطار السرير ، وقد انتهيت من ذلك

بشكل عام ، لوح رأس خشبي سهل الصيانة. ما عليك سوى الغبار بانتظام بقطعة قماش ناعمة وتنظيفها بقطعة قماش مبللة قليلاً إذا استمرت البقع. ومع ذلك ، ستسمح لك منتجات معينة بمعالجة لوح الرأس الخشبي إذا دعت الحاجة.

لتزيين لوح رأس خشبي

اذا اخترت لوح رأس خشبي مزخرف ، فلن تحتاج الى تزيينه اكثر. من ناحية أخرى ، فإن اللوح الأمامي الخشبي العملي سيكتسب طابعًا إذا قمت بتركيب الحلي ومصابيح السرير والأشياء الزخرفية.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل لوح أمامي خشبي؟

أفضل لوح أمامي خشبي يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

ما نوع الخشب للوح رأس؟

ان هناك العديد من الاحتمالات عندما يتعلق الأمر باللوحات الأمامية الخشبية: من الروطان إلى الخشب الصلب وخشب MDF ، أنت مدلل للاختيار. ما عليك سوى الرجوع إلى العرض الذي تريد الحصول عليه وقت الشراء

ما هو ارتفاع اللوح الامامي الخشبي؟

لتحقيق الانسجام ، يجب ألا يتجاوز ارتفاع لوح الرأس الخشبي طول السرير نفسه. ومع ذلك ، لكي تكون مرئية بوضوح ، يجب أن يتجاوز ارتفاع الصندوق الزنبركي والمرتبة معًا بما لا يقل عن 50 سم.

لماذا وضع لوح رأس خشبي؟

يتيح لك اللوح الرأسي الخشبي ابتكار عنصر ساحر لغرفة نومك. إنه يحدث فرقًا كبيرًا: صندوق زنبركي ينضح بالبرودة ، جانب غير شخصي ، بينما يضفي لوح الرأس جوًا ودودًا ودافئًا.

كيف تصلح لوح امامي خشبي؟

ان تثبيت الالواح الامامية الخشبية يعتمد على الموديل: بعضها يتطلب براغي يتم تثبيتها في الصندوق الزنبركي ، والبعض الاخر يتطلب حفر الجدار. لكن النماذج الحديثة لا تعلق في أي مكان: عليك فقط وضعها فوق السرير.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار السرير | باوربيرد انتيريورز | BOWERBIRD Interiors, bowerbirdinteriors.com.au
  2. كيف تختار رأس سرير جيد, brosa.com.au
  3. _ _ نصائح شراء للوحات امامية غرفة النوم, bhg.com
  4. كيف تختار لوح رأس - خطوة بخطوة - مع امثلة, mattressnut.com
  5. راس سرير: ارفاق قواعد المجموعة, homestolove.com.au
  6. , overstocksheetclub.com
  7. , theblockshop.com.au
  8. , westelm.com
  9. , roomandboard.com
  10. , guideliterie.com
  11. , conseil.manomano.fr
  12. , cdeco.fr
  13. , maisonsdumonde.com
  14. , laredoute.fr
  15. , but.fr
  16. , lotusea.fr
  17. , amazon.co.uk
  18. , latetedelit.fr
  19. , designmag.fr
  20. , latetedelit.fr
  21. , boisdessusboisdessous.com
  22. , rueducommerce.fr
  23. , conforama.fr
  24. , but.fr
  25. , le-monde-du-lit.fr
  26. , manomano.fr
  27. , etsy.com
  28. , mon-mur-en-tasseaux.fr
  29. , robindesbois.com
  30. , decowood.com
  31. , etsy.com
  32. , houzz.fr
  33. , alinea.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
BEST LAK لوح رأسي 160 سم مع تخزين 10
BEST LAK لوح رأسي 160 سم مع تخزين
لوح رأس LINEA 2 طوابق جانبية 11
لوح رأس LINEA 2 طوابق جانبية
لوح رأس Gataca مزود بطاولات بجانب السرير 12
لوح رأس Gataca مزود بطاولات بجانب السرير
لوح رأسي مينزو منارة 160 سم من الخشب الأسود 13
لوح رأسي مينزو منارة 160 سم من الخشب الأسود

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!