أفضل سرير علوي مكتب2024

إذا كنت واحدًا من 69 شخصًا فرنسيًا % يقولون إنهم يفتقرون إلى مساحة في المنزل ، فاعلم أن السرير العلوي للمكتب يمكن أن يكون الحل. مزيج ذكي من سرير مرتفع ومكتب أسفل الصندوق الزنبركي ، هذا النوع من الأثاث يوفر مساحة كبيرة في غرفة النوم. أي مكتب سرير علوي للاختيار؟ اقرأ هذا الدليل لمعرفة ذلك.

الأثاث 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

الأثاث

أفضل سرير علوي للمكتب في عام 2024

بلا شك أفضل سرير علوي للمكتب في الوقت الحالي. يجمع أثاث FrunitureByJDM هذا بين سرير مرتفع ومكتب مع أرفف وأدراج وحجرات تخزين مغلقة وخزانة ملابس ببابين.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

اربح غرفة نوم كاملة بشراء هذا السرير العلوي المكتبي من FurnitureByJDM. مصنوع من خشب MDF ومضمون آمن للأطفال ، فهو يجمع بين المتانة والتصميم. يوفر المظهر اللامع للأجزاء الملونة تباينًا مذهلاً مع اللمسات النهائية غير اللامعة لأجزاء معينة والعرض الطبيعي للخشب المقلد المبيّض.

بالنسبة للجانب الوظيفي ، اعلم أن كل شيء موجود! بالإضافة إلى الحصول على سرير مرتفع بحافة واقية ، لديك أيضًا سلم بدرجات ثابتة. تحتوي إحدى هذه الخطوات على درج تخزين! مساحة المكتب موجودة في زاوية الخزانة مع أرففها وحجراتها المدمجة لإفساح المجال لخزانة ملابس ببابين. نحن ببساطة نأسف لأن المرتبة غير مدمجة. ومع ذلك ، ما عليك سوى إيجاد واحد يساوي 80 × 200 سم.

اسبن 2
7

اسبن

افضل مستوى للمكتب سرير مرتفع

للحصول على ديكور رصين وأنيق ، سيكون هذا السرير ذو المكتب العلوي للمبتدئين مثاليًا. منصة مكتب عريضة أسفل إطار سرير التنوب الصلب. سوف يسحر ابنك المراهق!

إِعرض السِّعر

بالنسبة لك ، اكتشفنا هذا السرير المكتبي العلوي من Aspen. سوف تجد مكانها في غرفة نوم المراهق. يضمن هيكلها الخشبي الصلب المتين مقاومة أي اختبار. بالإضافة إلى السلم القابل للانعكاس (القابل للتثبيت على اليسار أو اليمين) المصاحب لهذا الطراز ، لديك منصة مكتبية مصممة من خشب مضغوط معزز بطلاء أبيض لامع.

صحيح أن هذا النموذج غير مجهز بأقسام تخزين ورفوف. ومع ذلك ، لديك منصة بنفس أبعاد سطح النوم تقريبًا لوضع الكمبيوتر واللوازم المدرسية ومصباح بجانب السرير. إذا أراد ابنك المراهق تخصيص سريره ، فهذه هي أفضل فرصة للقيام بذلك بتكلفة أقل.

أكيتن ريتيل 3
8

أكيتن ريتيل

، & ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

هنا سرير مكتب علوي يضفي لمسة مشرقة وأنيقة على غرفة النوم. استمتع بالاتساع الذي يتسم به المكتب الموجود أسفل السرير بالإضافة إلى حجرات التخزين والأرفف.

انظر السعر

اكتشف المزيج الناجح بين التصميم والمتانة في هذا السرير العلوي المكتبي من Akiten Reteil. مصممة بخشب الصنوبر المصمت المطلي باللون الأبيض ، وسوف تضفي إشراقة على غرفة النوم. تتجلى راحة الاستخدام من خلال السطح العريض 90 × 200 سم ، والخطوات المسطحة للسلم للوصول إليه والارتفاع أسفل قاعدة السرير.

في الواقع ، سيكون لديك خطة عمل واسعة للحصول على جهاز كمبيوتر ومستلزمات ومصباح. يتم وضع رف مقسم إلى 3 حجيرات في ارتفاع ليعمل كمكتبة صغيرة ودعم للحلي ؛ بينما توجد حجرتان مفتوحتان على جانبي كرسي المكتب الذي سيتعين عليك شراؤه بشكل منفصل. من ناحية الأمان ، ستشعر براحة البال بفضل الحواف الموجودة على مستويين.

أثاث حضري 4
8

ل 2 اشخاص

أثاث حضري

افضل سرير مكتب ذو مقعدين

سرير الأثاث الحضري هذا هو لؤلؤة نادرة. إنه سرير علوي قوي للمكتب مصنوع من المعدن وقادر على دعم شخصين. إنه يوفر منطقة نوم واسعة نوعا ما ومكتب كبير تحتها.

إِعرض السِّعر

على الرغم من أن أسرّة المكتب العلوية مصممة عادةً لشخص واحد ، إلا أنها تتسع لشخصين وتوفر مساحة كبيرة للنوم مناسبة لمراتب 140 × 190 سم. أصبح هذا العمل الفذ ممكنًا بفضل التصميم المعدني بالكامل لهذا الأثاث ، والذي يكتسب بالتالي متانة واستقرارًا.

يوجد مكتب صغير للبالغين وخزانة كتب صغيرة مفتوحة أسفل الصندوق الزنبركي. يجب أن يسمح التصميم للركاب بتحسين المساحة المتاحة. من ناحية الأمان ، تميل الدرجات قليلاً إلى منصة صغيرة تتيح سهولة الوصول إلى السرير. الجانب السلبي الوحيد لهذا السرير العلوي المكتبي الذي يتسع لشخصين هو تصميمه. عليك أن تحب الأسود لتبنيه. ومع ذلك ، فإن القليل من اللمسات اللونية ستكون كافية لتفتيحها.

دليل التسوق • 2024

أفضل سرير علوي مكتب

حاجة محددة؟

أفضل سرير علوي للمكتب في عام 2024

افضل مستوى للمكتب سرير مرتفع

، & ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

افضل سرير مكتب ذو مقعدين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سرير علوي مكتب

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
الأثاث 5
8
اسبن 6
7
أكيتن ريتيل 7
8
أثاث حضري 8
8
اختيارنا
الأثاث
اسبن
أكيتن ريتيل
أثاث حضري
بلا شك أفضل سرير علوي للمكتب في الوقت الحالي. يجمع أثاث FrunitureByJDM هذا بين سرير مرتفع ومكتب مع أرفف وأدراج وحجرات تخزين مغلقة وخزانة ملابس ببابين.
للحصول على ديكور رصين وأنيق ، سيكون هذا السرير ذو المكتب العلوي للمبتدئين مثاليًا. منصة مكتب عريضة أسفل إطار سرير التنوب الصلب. سوف يسحر ابنك المراهق!
هنا سرير مكتب علوي يضفي لمسة مشرقة وأنيقة على غرفة النوم. استمتع بالاتساع الذي يتسم به المكتب الموجود أسفل السرير بالإضافة إلى حجرات التخزين والأرفف.
سرير الأثاث الحضري هذا هو لؤلؤة نادرة. إنه سرير علوي قوي للمكتب مصنوع من المعدن وقادر على دعم شخصين. إنه يوفر منطقة نوم واسعة نوعا ما ومكتب كبير تحتها.
أبعاد
204 × 120 × 190 سم
199 × 143 × 199 سم
204 × 100 × 198 سم
254.5 × 146 × 196 سم
موضوع
ميلامين
خشب التنوب الصلب والميلامين
خشب صنوبر صلب
معدن
حماية
حواف عالية ، خطوة مسطحة وواسعة للسلم
حواف عالية
حواف عالية
حواف طويلة متقلب
خيارات
مكتب + خزائن + أرفف + حجرات تخزين
منصة المكتب
منصة مكتبية + أرفف + حجيرات مفتوحة
منصة المكتب
تصميم

دليل شراء سرير علوي مكتب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سرير علوي مكتب

مناسب بشكل خاص لغرف نوم الأطفال والمراهقين ، يتم اختيار سرير الميزانين المكتبي وفقًا للأبعاد ، لا سيما الارتفاع والمواد التي تم تصميمها بها والسلامة المقدمة وأثاث المكتب والتصميم.

المعيار رقم 1 - الأبعاد

للتعويض عن نقص المساحة في غرف النوم الصغيرة ، يستفيد السرير العلوي للمكتب من الارتفاع بشكل أكبر. بهذا المعنى ، يجب مراعاة مدى كفاية النموذج مع ارتفاع السقف ، بالإضافة إلى تقدير أبعاد الأرضية للأثاث. تم تجهيز بعض نماذج الأسرّة العلوية للمكتب بأدراج تخزين. ضع في اعتبارك دائمًا سطح نشر هذه لتسهيل التعامل معها

المعيار رقم 2 -

بصفة عامة ، صُممت اسرة المكتب العلوية من ثلاث مواد: الميلامين (المعروف باسم لوح الخشب الحبيبي) ، والخشب الصلب والمعدن. كل من هذه المواد لها مزاياها الخاصة. يكتسب الميلامين السبق من حيث التصميم بقدر ما يتقبل الألوان بشكل كبير. يتميز الخشب بمظهره الطبيعي المضيء ، في حين يبرز المعدن بسبب متانته التي تصمد أمام اختبار الزمن.

المعيار رقم 3 - ،

لأنه يوصى باستخدام سرير مكتب مرتفع للأطفال من سن 6 سنوات ، تظل السلامة هي الأهم. بالإضافة إلى متانة الهيكل واستقراره ، يجب توخي الحذر لضمان أن الوصول إلى السرير المرتفع آمن. عادة ما يتم ذلك باستخدام سلم أو سلم صغير. في أي حال ، تأكد من أن الخطوات ليست زلقة. بعد ذلك ، بالنسبة للسرير نفسه ، من الضروري اختيار أسرة مرتفعة بحافة عالية أطول من المرتبة بمقدار 18 سم. هذا سوف يحمي المحتل من السقوط المحتمل

المعيار رقم 4 - اثاث مكتبي

على عكس الأسرة العلوية التقليدية ، يجب أن يكون الإصدار الذي يحتوي على مكتب مصحوبًا بمنصة عمل أسفل قاعدة السرير. تم تجهيز أبسط النماذج بطاولة صغيرة مع كرسي أو كرسي. تم تجهيز المتغيرات الأخرى الأكثر تفصيلاً بأرفف وخزائن تخزين صغيرة وأدراج بالإضافة إلى المكتب نفسه. بالتأكيد ، للحصول على المزيد من الخيارات ، سيكون من الضروري دفع الثمن ، لكنه يظل أكثر عملية.

المعيار رقم 5 - تصميم

وغني عن القول ان السرير العلوي للمكتب سيصبح قلب غرفة النوم. أيضًا ، يجدر اختيار تصميم يتناسب مع النغمة العامة لديكور الغرفة. الأمر متروك لك لتختار بين المظهر الأنيق للبلوط المبيض ، أو التجسيد الملون للميلامين أو اللمسة النهائية الكلاسيكية للسرير المصنوع من الحديد المطاوع. الشيء المهم هو أن يجدها الساكن حسب رغبته ، لأن الفرنسيين ، بشكل عام ، يستخدمون نفس السرير لمدة خمسة عشر عامًا جيدة.

كيفية تأمين سرير علوي في المكتب؟

يجب أن يكون استخدام سرير مرتفع في غرفة الطفل دائمًا مصحوبًا ببعض تدابير السلامة ؛ سرير الدور العلوي للمكتب ليس استثناء. بالفعل ، لا ينصح بهذا النوع من الأسرة للأطفال دون سن 6 سنوات. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من الضروري اعتماد بعض الإيماءات:

  • بعد التجميع ، هز السرير: يجب أن يمتص الهيكل الصدمة. إذا كان السرير يصدر صريرًا أو صريرًا أو يصدر أصوات صرير ، فهو غير مستقر. تحقق من وجود الرذائل والمسامير للتأكد من أن كل شيء آمن.
  • تأكد من أن الدرابزين ودرجات السلم أو الدرج مستقرة وثابتة جيدًا.
  • لا تقم أبدًا بتثبيت سرير مرتفع للمكتب بجوار النافذة. وبالمثل ، احتفظ به بعيدًا عن الخزائن لمنع الطفل من الوصول إليه من سريره.
  • يجب أن يكون هناك مسافة كافية بين السقف وأعلى السرير. تأكد من أن طفلك يستطيع الجلوس أو الركوع دون الاصطدام بالسقف.
  • تذكر تثبيت السرير العلوي للمكتب في مكان بعيد قليلاً عن المصباح الموجود في السقف.
  • من الضروري دائمًا أن يكون ارتفاع حواف السرير أعلى من ارتفاع المرتبة ، فمن الضروري تغيير حواف السرير بمقدار 18 سم على الأقل.

الأنواع المختلفة سرير علوي مكتب

تتبع الأسرة العلوية للمكتب نفس المبدأ: يتم وضع السرير في مكان مرتفع بحيث يمكن تثبيت مكتب تحته. ومع ذلك ، فهي تختلف باختلاف المواد التي صممت بها.

مكتب خشبي سرير مرتفع

مطلوب أكثر من غيره ، السرير العلوي الخشبي للمكتب آخذ في الارتفاع بسبب مزيج ماهر من التصميم والمتانة. في الواقع ، الاستقرار والمتانة والتصميم البسيط والأنيق كلها سحر هذا السرير الذي سيقنعك بسهولة. متين ، ولكنه أقل خطورة من المعدن في حالة حدوث اصطدام ، يعتبر السرير العلوي المكتبي الخشبي مناسبًا لطفل يبلغ من العمر 6 سنوات فقط.

اعتمادًا على ذوقك وتفضيلاتك ، يمكن تلميع أسرة المكتب الخشبية العلوية أو الخام. اعلم أن الخشب يتقبل الطلاء ليتناسب مع لون الأثاث وديكور غرفة النوم. قد يتطلب تجميع سرير مكتب علوي خشبي تدخل متخصص. قبل الاستخدام لأول مرة ، قم بإجراء اختبار ثبات عن طريق هز السرير. إذا تم تنفيذ المهمة بشكل جيد ، فلن يتأرجح الهيكل ولن تسمع أي صرير أو صرير.

في وصف المقال ، سوف تتعرف على الميلامين باسم "لوح حبيبي". إنها مادة ناتجة عن معالجة معينة للخشب بحيث يصبح أخف وزنًا وأكثر مرونة. كن مطمئنًا ، هذا لا ينتقص من صلابة واستقرار سرير مكتب الميلامين العلوي.

إذا كان مصنعو الأثاث الحديث يتحولون إلى ألواح حبيبية ، فذلك بفضل الفسحة المقدمة من حيث التصميم. غالبًا ما يكون العرض أكثر حداثة وأكثر أصالة وأكثر سخونة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن أن تكون الصيانة أسهل: فالغبار المنتظم والتنظيف بقطعة قماش مبللة في حالة الأوساخ العنيدة أكثر من كافٍ.

سرير مكتب علوي مصنوع من الحديد المطاوع

عندما تريد سرير مكتب علوي يستمر لبضعة عقود ، فإنك تلجأ إلى نموذج من الحديد المطاوع. بشكل عام ، يتم تسليم هذا النوع من السرير العلوي للمكتب كمجموعة ويتم تجميعها بنفسك ، بمساعدة أو بدون مساعدة متخصص. لا يتطلب هذا النوع من المواد الكثير من الصيانة: حتى في حالة التعرض للرطوبة ، يكفي تجفيفها حتى تستعيد لمعانها بالكامل.

يشتهر أيضًا السرير العلوي المعدني للمكتب بقدرته على الاندماج مع الديكور. إذا كنت لا تمانع في المظهر الأصلي للمعدن ، فيمكنك تقدير مظهره القديم. خلاف ذلك ، يمكنك اختيار سرير علوي معدني ملون لإضفاء السطوع على الغرفة قليلاً. ومع ذلك ، يوصى بسرير معدني فقط من قبل سن المراهقة. إذا كنت قلقًا بشأن اصطدام طفلك بالحواف ، فضع وسائد لتخفيف الضربة.

احترم الحد الأقصى للوزن الذي يدعمه السرير!

يجب توخي الحذر لعدم تجاوز الحد الأقصى للحمل الذي يمكن أن يتحمله السرير العلوي. لتجنب الحوادث ، لا تصعد على السرير إذا كان طفلك يعمل على المكتب أدناه.

سرير ميزانين مع مكتب أو سرير قابل للطي مع مكتب؟

لترويض المساحات الصغيرة ، نحاول دائمًا دمج الأثاث حتى لا نشوش الغرفة. مع وضع هذا في الاعتبار ، تم إنشاء أسرة المكتب العلوية والأسرة القابلة للسحب. إذا كان علينا الاختيار بين الاثنين ، فما النموذج الذي يجب أن ننتقل إليه؟

سرير علوي في المكتب

تم تصميم السرير العلوي للمكتب لغرفة نوم لا يقل ارتفاعها عن 2.20 متر. بغض النظر عن هذا المطلب ، فهو نوع سرير مريح وعملي وعملي يتيح لك الجمع بين سطح النوم ومنطقة العمل في نفس المساحة.

مع سرير مكتب علوي ، ستحصل عمليًا على قطعة أثاث متكاملة ، أو تقريبًا. لديك السرير والمكتب والأرفف ومقصورات التخزين. ستكون الخزانة ذات باب واحد أو أكثر موجودة في النماذج الأكثر تفصيلاً.

لا ينبغي تقليل نطاق التصاميم المتاحة لهذا النوع من الأثاث أيضًا. من الأسِرَّة العلوية للمكاتب المصنوعة من الخشب المبيض والطبيعي إلى الطرز الملونة بسخاء وأشكال الحديد المطاوع القديمة ، يكون الاختيار واسعًا. بالنسبة للصيانة ، يعتمد ذلك على المواد ، ولكن بشكل عام ، لن يسبب لك السرير العلوي للمكتب أي مشكلة.

سرير مورفي مع مكتب

يوفر سرير Murphy مساحة كبيرة في غرفة النوم ، وهو مرغوب فيه أكثر من أي وقت مضى من قبل أولئك الذين يعيشون في شقق ذات مساحة صغيرة. خلال النهار ، قم ببساطة بطي السرير في خزانة مزودة بالهيكل أو على الحائط لتحسين الدورة الدموية في الغرفة. يتم التخزين بحذر حتى لا يغير ديكور غرفة النوم.

لديك دائمًا طاولة مكتب بمساحات تخزين أو بدونها ، حسب الطراز الذي تختاره. ما الذي يمكن أن يكون أكثر عملية من الاستيقاظ وطي سريرك والجلوس خلف مكتبك للعمل؟ بالإضافة إلى ذلك ، مثل سرير المكتب العلوي ، يمكن صنع سرير Murphy مع مكتب من الخشب أو المعدن أو الميلامين.

العيب الرئيسي لسرير Murphy هو أنه يجب عليك نشره عندما تذهب إلى السرير. قد تحتاج إلى نقل بعض الأثاث في غرفة نومك لفرد السرير بشكل صحيح. من المؤكد أنك تكتسب مساحة أكبر أثناء النهار ، ولكن في الليل يمكن أن يكون معقدًا.

النتيجة

يوفر السرير القابل للطي مساحة أكبر عن طريق طي السرير والاحتفاظ بالمكتب فقط أثناء النهار. ومع ذلك ، عندما يكون من الضروري الاستلقاء ، فإن السطح القابل للطي للسرير سيقلل من المساحة في غرفة النوم. مع وجود سرير مكتب علوي ، لا تتعارض حقيقة أن قاعدة السرير مرتفعة بأي حال من الأحوال مع استخدام الغرفة ، سواء أثناء النهار أو في الليل. بمعنى آخر ، تصميم السرير العلوي للمكتب دائم. بمجرد التثبيت ، لن يقف في طريقك بأي شكل من الأشكال ويمكنك الاستمتاع بالغرفة بالكامل دون الحاجة إلى نقل أي شيء.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

أنت بحاجة إلى ارتفاع 2.20 إلى 2.50 مترًا على الأقل لتتمكن من تركيب سرير مرتفع للمكتب في غرفة النوم. بهذه الطريقة ، سوف يدور الهواء جيدًا في الغرفة لراحة الراكب.

لا تضع السخان على الحائط

قدر الإمكان ، قم بشراء المرتبة في نفس الوقت الذي تشتري فيه سرير المكتب العلوي. سيكون من الأفضل إذا اخترت طرازًا به مرتبة مدمجة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فخذ ارتفاع حواف السرير واختر مرتبة بسمك أقل بمقدار 20 سم. بالنسبة لأبعاد المرتبة ، يكفي أن تتوافق مع سطح الكذب.

انتبه للثرموستات!

بمجرد اجتياز السرير العلوي في مكتبك لاختبار الاستقرار (عليك هزه لمعرفة ما إذا كان الهيكل يمتص الحركات) ، فهذا يعني أنه مستقر. كل ما تبقى هو احترام الحد الأقصى للحمل المدعوم للاستخدام الآمن.

_ حافظ على الجهاز جاف.

في معظم الحالات ، يُباع كرسي المكتب بشكل منفصل. ومع ذلك ، ستجد أسرّة علوية للمكتب مفروشة جيدًا حيث يتم تضمين كل شيء بالفعل في المجموعة. من الواضح أن هذه الطرز المجهزة تجهيزًا جيدًا أغلى ثمناً من النماذج الأخرى ، لكنها تستحق التكلفة.

احفظه بعيدا عن الستائر.

تعتمد صيانة السرير العلوي للمكتب على المواد التي تم تصميمها بها. لجميع الأنواع ، يلزم نفض الغبار بانتظام. أحيانًا يكون العلاج ضد العفن ضروريًا للأسرة الخشبية ، بينما العلاج المضاد للأكسدة ضروري لسرير معدني إذا لاحظت آثارًا من الصدأ.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل سرير علوي في المكتب؟

يعتمد أفضل سرير علوي في المكتب على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو الحد الأدنى لعمر السرير المرتفع للمكتب؟

السرير العلوي المكتبي مناسب للأطفال من سن 6 سنوات.

ما هو الحد الأقصى للوزن الذي يدعمه سرير مرتفع للمكتب؟

يعتمد ذلك على المادة التي صنع بها الهيكل وقاعدة السرير. نظرًا لأنها مصنوعة لشخص واحد ، فإن أقصى حمولة للموديلات الأكثر قوة تبلغ 80 كجم بشكل عام. يمكن للأسرة المكتبية العلوية للأطفال الصغار (-12 عامًا) أن تدعم أقل.

هل يوجد سرير ميزانين للمكتب فى مكانين؟

عادة ما يتم تصميم السرير العلوي للمكتب لشخص واحد ، ولكن هناك حالات نادرة جدًا حيث يمكن أن يستوعب طفلين. ومع ذلك ، هناك بعض نماذج الأسرة المكونة من طابقين مع مكتب يوسع الهيكل حيث يمكن أن يستوعب السرير أدناه شخصين.

ما هو ارتفاع السرير المرتفع للمكتب؟

يختلف هذا وفقًا للطراز: توجد أسرّة مرتفعة وأسرّة مرتفعة متوسطة الارتفاع.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار سرير مكتب علوي لغرفة الطفل, cdeco.fr
  2. كيف تختار سرير مرتفع؟ M6 Deco.fr, deco.fr
  3. _ اختر سرير مرتفع, journaldesfemmes.fr
  4. , linternaute.fr
  5. , cotemaison.fr
  6. , foter.com
  7. , casakids.com
  8. , maxtrixkids.com
  9. , thepruce.com
  10. , monmenuisier.pro
  11. , cdiscount.com
  12. , laredoute.fr
  13. , amazon.co.uk
  14. , ikea.com
  15. , darty.com
  16. , but.fr
  17. , laredoute.fr
  18. , darty.com
  19. , livingo.fr
  20. , joliplace.com
  21. , rueducommerce.fr
  22. , alfredetcompagnie.com
  23. , meubles.fr
  24. , les-matelas.fr
  25. , manomano.fr
  26. , conforama.fr
  27. , but.fr
  28. , ikea.com
  29. , ebay.fr
  30. , alinea.com
  31. , manomano.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
الأثاث 9
الأثاث
اسبن 10
اسبن
أكيتن ريتيل 11
أكيتن ريتيل
أثاث حضري 12
أثاث حضري

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!