أفضل سرير خزانة قابل للسحب2024

في مواجهة نقص المساحة في المنزل الذي يعاني منه أكثر من 50 % الشعب الفرنسي ، تعد أسرة خزانة الملابس القابلة للسحب حلاً مبتكرًا. في الواقع ، تسمح باستخدام غرفة النوم لأغراض أخرى أثناء النهار. أي سرير مورفي تختاره لداخلك؟ تصفح دليل المقارنة الخاص بنا لمعرفة الجواب!

INSIDE75 صوفا دينامو - Ensemble d'angle 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

INSIDE75 صوفا دينامو - Ensemble d'angle

أفضل سرير مورفي في عام 2024

بعيدًا عن إطار سرير Murphy البسيط ، يشتمل هذا الطراز على سرير لشخص واحد وتكوين أريكة وخزانة ملابس بباب وخزانة كتب.

انظر السعر

إذا كان هذا الأثاث الذي تم توقيعه بواسطة علامة INSIDE75 التجارية يأتي في المرتبة الأولى في مقارنتنا لأفضل أسرة خزانة ملابس قابلة للسحب ، فذلك بفضل الجمع الماهر بين التصميم والوظائف والراحة. أكثر من مجرد أثاث بسيط قابل للتحويل ، إنه تركيبة تعمل كغرفة نوم كاملة.

في الواقع ، لديك كل شيء مع هذا الطراز: سرير لشخص واحد بسطح مستلق 90 × 200 سم ، وأريكة يمكن وضعها في مكانها عند تخزين قاعدة السرير ، وخزانة ملابس بباب واحد ، وعمود به 6 أرفف والتي ستكون بمثابة مكتبة. بفضل براعة الشركة المصنعة ، يمكنك تهيئة أثاثك في 15 ثانية بفضل نظام الفتح المساعد.

VANIER - سرير أفقي مورفي أبيض غير لامع 2
8

VANIER - سرير أفقي مورفي أبيض غير لامع

افضل مستوى للمبتدئين سرير مورفي

مصمم مع مراعاة البساطة والتنوع ، وقادر على الاندماج مع أي ديكور ، سيوفر لك سرير خزانة Murphy غير المكلف بضعة أقدام مربعة.

انظر السعر

توفير مساحة مع أثاث يعزز تصميم الغرفة ، هذا هو الخيط المشترك الذي وجه الشركة المصنعة لسرير خزانة الحائط غير المكلف هذا. بمجرد طي المرتبة ، ستحصل على خزانة ذات أدراج بيضاء جميلة تتكئ على الحائط. اعرض الصور أو أواني الزهور الداخلية أو غيرها من المواهب الملونة لإضفاء الحيوية على الغرفة.

في وقت النوم ، اسحب المقبض المعدني لفتح سرير يوفر سطحًا مستلقًا يبلغ 120 × 200 سم. تسمح الفتحة الأفقية بزاوية 90 درجة بإزالة قاعدة السرير ، وتزويدها بأشرطة لتثبيت المرتبة. تتكشف الأرجل في نفس وقت قاعدة السرير ؛ كل ما عليك فعله هو أخذ الوسائد واللحاف للوصول إلى السرير.

FIDJI SOFA - دولاب ملابس سرير مع أريكة 3
9

FIDJI SOFA - دولاب ملابس سرير مع أريكة

افضل سرير مورفي متطور

يضفي خشب البلوط الطبيعي مظهرًا أنيقًا وأنيقًا على سرير الخزانة هذا. يتكون هذا المقال من سرير كبير 140 × 200 ، وأريكة شديدة النعومة ، وعمودان للتخزين.

انظر السعر

يختبئ البلوط الطبيعي القوي والمستقر لخزانة الحائط الفاخرة هذه تحت واجهة من الميلامين مطلية باللون البيج الفاتح لإضفاء مظهر رصين ومشرق في غرفة نومك. مثالي لغرفة النوم الرئيسية ، هذا السرير ذو الخزانة الأفضل من نوعه يوفر سطح نوم يتسع لمقعدين بمقاس 140 × 200 سم.

عمودان للتخزين يؤطران الخزانة التي تحتوي على السرير المطوي. إنها مجهزة بأرفف وأدراج وحجرات مغلقة. صوفا مقعد مصنوعة من النوابض والإسفنج تحت تصرفك عندما يتم تخزين السرير. في تكوين السرير ، يكشف الأثاث عن أرفف ومنافذ أخرى تشكل لوحًا رأسيًا مصممًا للغاية ، خاصة إذا قمت بتحسينه بمصابيح بجانب السرير.

INSIDE75 Fidgi Wengué - دولاب ملابس 4
8

الأكثر اتساعًا

INSIDE75 Fidgi Wengué - دولاب ملابس

سرير ميرفي الاكثر اتساعًا

بالإضافة إلى سطح النوم 160 × 200 سم ، فإن سرير أرموري INSIDE75 Fidgi Wengué القابل للسحب بحجم كوين يغري بالتصميم الأنيق لواجهة ناعمة ولامعة.

انظر السعر

قليل من أسرة الخزائن الجدارية توفر سطحًا للنوم يساوي سطح سرير بحجم كوين. بالإضافة إلى ذلك ، تتكون قاعدة السرير من جزأين يحتوي كل منهما على 17 شريحة لتوفير استقلال النوم والراحة المثلى. يكشف السرير غير المطوي عن منافذ ورف يعمل كلوح أمامي للسماح لك بالحصول على فراش يليق بهذا الاسم.

يتم نشر السرير بسلاسة ومرونة بفضل الأسطوانات الزنبركية القابلة للتعديل المدمجة في آلية المناولة المساعدة. يتم فتح قاعدة السرير تلقائيًا حتى تلامس الأرض ويتم تثبيتها بواسطة مكبس غاز ذاتي الإغلاق. لا داعي لإضافة أنه مع مثل هذا النظام ، فإن سلامة الاستخدام مضمونة!

دليل التسوق • 2024

أفضل سرير خزانة قابل للسحب

حاجة محددة؟

أفضل سرير مورفي في عام 2024

افضل مستوى للمبتدئين سرير مورفي

افضل سرير مورفي متطور

سرير ميرفي الاكثر اتساعًا

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سرير خزانة قابل للسحب

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
INSIDE75 صوفا دينامو - Ensemble d'angle 5
8
VANIER - سرير أفقي مورفي أبيض غير لامع 6
8
FIDJI SOFA - دولاب ملابس سرير مع أريكة 7
9
INSIDE75 Fidgi Wengué - دولاب ملابس 8
8
اختيارنا
INSIDE75 صوفا دينامو - Ensemble d'angle
VANIER - سرير أفقي مورفي أبيض غير لامع
FIDJI SOFA - دولاب ملابس سرير مع أريكة
INSIDE75 Fidgi Wengué - دولاب ملابس
بعيدًا عن إطار سرير Murphy البسيط ، يشتمل هذا الطراز على سرير لشخص واحد وتكوين أريكة وخزانة ملابس بباب وخزانة كتب.
مصمم مع مراعاة البساطة والتنوع ، وقادر على الاندماج مع أي ديكور ، سيوفر لك سرير خزانة Murphy غير المكلف بضعة أقدام مربعة.
يضفي خشب البلوط الطبيعي مظهرًا أنيقًا وأنيقًا على سرير الخزانة هذا. يتكون هذا المقال من سرير كبير 140 × 200 ، وأريكة شديدة النعومة ، وعمودان للتخزين.
بالإضافة إلى سطح النوم 160 × 200 سم ، فإن سرير أرموري INSIDE75 Fidgi Wengué القابل للسحب بحجم كوين يغري بالتصميم الأنيق لواجهة ناعمة ولامعة.
سطح الكذب
90x200 سم
120x200 سم
140x200 سم
160x200 سم
الأبعاد (مع السرير مطوي وغير مطوي)
W305 × H219 × D100W305 × H219 × D213
L212 × H134 × D43L212 × H134 × D147
العرض 279 × الارتفاع 240 × العمق 131L279 × الارتفاع 240 × العمق 214
L179 × H240 × D50L179 × H240 × D214
مكملات
1 خزانة ملابس بباب ، أريكة ، خزانة كتب
أي
عمودان بأرفف وأدراج وحجيرة مغلقة لوح رأس بمنافذ ورف
ظهر السرير مع محاريب ورف
تثبيت الجدار
نعم
نعم
نعم
نعم
تثبيت المرتبة
4 كتل مراتب
الأشرطة
مراتب توقف
مراتب توقف

دليل شراء سرير خزانة قابل للسحب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سرير خزانة قابل للسحب

لاختيار سرير خزانة حائط ، يجب أن تفكر في راحة النوم والتطبيق العملي للأثاث والتعامل معه.

المعيار رقم 1 - أبعاد خزانة الحائط سرير

يتطلب مبدأ خزانة الملابس القابلة للسحب مراعاة بعدين: أبعاد الأثاث بالكامل عند نشر السرير وتلك الخاصة بالأثاث عند رفع السرير وتخزينه في خزانة الملابس. لا تنخدع بالمساحة التي تحصل عليها عندما يتم وضع السرير بعيدًا. لا تنس أنه عندما يحل الليل ، عليك إخراج الصندوق الزنبركي والمرتبة ؛ مما يعني أنه سيتعين عليك نقل الأثاث الآخر في الغرفة

المعيار رقم 2 -

بشكل عام ، صُممت أسرة دولاب الحائط من الخشب المصمت ، لأنك بحاجة إلى مادة قوية ومتينة بما يكفي لدعم الإطار وآلية الفتح. بالإضافة إلى ذلك ، يمتزج الخشب بسهولة مع الديكور ، سواء احتفظ بمظهره الأصلي أو تمت معالجته بالورنيش أو الورنيش للحصول على لمسة نهائية لامعة. ومع ذلك ، سوف تجد أسرة خزانة قابلة للسحب تمزج بين ألواح الحبيبات والخشب لتجمع بين التصميم والمتانة. ومع ذلك ، تم العثور على هذه المجموعة أكثر في النماذج المصممة فقط لشخص واحد

المعيار رقم 3 - المرتبة المتوافقة

لضمان راحتك ودعم قوي أثناء النوم ، تحدد قاعدة السرير المرفقة مع سرير ميرفي نوع المرتبة التي يجب أن تختارها. القواعد المضلعة الثابتة هي الخيار الأفضل لأنها متعددة الاستخدامات. إذا كانت الشرائح مرنة ، فانتقل إلى مراتب إسفنجية أو لاتكس. إذا اخترت صندوق النوابض ، فوجه نفسك حصريًا نحو المراتب ذات النوابض

المعيار رقم 4 - التعامل

يتكون مبدأ الخزانة القابلة للسحب من نشر قاعدة السرير عن طريق إخراجها من خزانة الدعم الخاصة بها في وقت النوم ، وطيها لأسفل عندما لا تكون قيد الاستخدام. يجب أن يتم هذا التلاعب بسهولة بفضل الأسطوانات الهيدروليكية أو الغازية التي سيتم دمجها في آليتها. تذكر أن تتحقق دائمًا من أن قاعدة السرير مستقرة قبل استخدامها.

المعيار رقم 5 - ان سطح الكذب

_ المعيار الاخير للنظر: أبعاد سطح النوم. بالطبع ، الخيار متروك لك: هل تريد سريرًا قابل للطي لشخص أو شخصين؟ إذا كنت تريدها لشخصين ، هل تريد الأبعاد القياسية 140 × 190 أم سرير أكبر؟

نصائح عملية لسرير مورفي

نظرًا لأن سرير خزانة الحائط يأتي مع مناولة منتظمة ، سوف تحتاج إلى التأكد من التعامل مع الهيكل وفقًا للاستخدامات الموصى بها من أجل سلامتك.

  • عندما تفتح السرير ، تأكد من أن أقدام الصندوق الزنبركية جيدة ومستقيمة وثابتة قبل أن تجلس عليها.
  • قدر الإمكان ، قم بتثبيت الخزانة على الحائط الخرساني حتى يكتسب الأثاث الاستقرار.
  • عند فتح السرير ، سواء كنت قد اخترت نموذجًا يتكشف أفقيًا أو رأسيًا ، اصطحب دائمًا الحركة الهبوطية. تأكد من عدم القيام بذلك بشكل مفاجئ للغاية لمنع خزانة الدعم من فقدان الاستقرار.
  • قدر الإمكان ، استخدم محترفًا للتجميع أو احصل على المساعدة من الأشخاص الذين يجيدون DIY والذين سيكونون قادرين على ضمان أن الهيكل مستقر للغاية.

عند طي السرير ، تذكر أن تتحقق من أن آلية القفل تعمل بشكل صحيح لمنع السرير من الانفتاح من تلقاء نفسه.

جيد ان تعلم

يجب عليك دائمًا إزالة الوسائد والألحفة الكبيرة جدًا عند طي السرير.

الأنواع المختلفة سرير خزانة قابل للسحب

سرير دولاب ملابس عمودي قابل للسحب

يفتح هذا النوع من سرير دولاب الحائط عموديًا ؛ بحيث في تكوين السرير ، تحصل بالفعل على لوح رأس يمكن أن يتكون من أرفف أم لا. من خلال اختيار طريقة النشر هذه ، تذكر أن تختار بعناية الأثاث الآخر الذي سيتم وضعه في نفس الغرفة مثل سرير خزانة الملابس القابل للسحب بقدر ما تشغل قاعدة السرير المنتشرة مساحة كبيرة تقريبًا مثل السرير التقليدي.

إن خزانة الملابس العمودية القابلة للسحب هي الأنسب للغرف ذات ارتفاع السقف الجيد لأن الأثاث نفسه يفرض نفسه تمامًا. في الواقع ، يبلغ ارتفاع خزانة الملابس التي تتسع للسرير بطول 2 متر على الأقل. ومع ذلك ، يظل سرير خزانة الحائط العمودي اختيارًا للتصميم ، سواء قمت بطي قاعدة السرير أو فتحها.

سرير افقي ميرفي

على عكس سرير خزانة الملابس العمودي القابل للسحب حيث يتم تخزين السرير على طوله ، يتم طي الإصدار الأفقي لأسفل بعرضه. بالفعل ، لست مضطرًا لأن تكون مسؤولاً عن خزانة مرتفعة جدًا بحيث لا يمكن أن تلطخ السقف ، لأن ارتفاع النموذج مع الانتشار الأفقي أقل. ومع ذلك ، من الواضح أن عرض الأثاث أكبر.

إذا كنت تفتقر بشدة إلى المساحة في المنزل أو إذا كان ارتفاع السقف لا يسمح لك بقطعة أثاث عالية جدًا ، فإن خزانة الحائط الأفقية تناسبك تمامًا. في الواقع ، عندما يتم نشر السرير ، يتم بالفعل تضمين جزء من عرض سطح النوم في عرض الأثاث بالكامل ؛ لذلك لن تضطر إلى إفراغ مساحة كبيرة لسحب الصندوق الزنبركي.

سرير ميرفي أو أريكة سرير؟

يتشارك سرير خزانة الملابس القابل للسحب والصوفا سرير في قاسم مشترك: الجانب القابل للتحويل الذي يسمح بطي السرير لأسفل للحصول على قطعة أثاث أخرى. إذا قارنا مزايا وعيوب هاتين القطعتين من الأثاث ، فهل ستخرج منتصرة؟

سرير خزانة قابل للسحب

نسخة مكثفة حقيقية من الراحة والتصميم ، سرير خزانة الملابس القابل للسحب سيعيد تعريف ديكور الغرفة التي ستكتسب بالتالي وظيفة مزدوجة: المكتب أو غرفة المعيشة في النهار ، غرفة النوم في الليل. هذا ممكن بفضل آلية بارعة تسمح بطي السرير في خزانة بحيث يختفي من الديكور حتى الاستخدام التالي.

يمكن تجهيز سرير خزانة الملابس القابل للسحب بالعديد من ملحقات التخزين ، مثل خزانة ملابس حقيقية بباب واحد أو بابين ، ورفوف للحلي وعناصر زخرفية أخرى. بشكل عام ، تم تصميمه من الخشب الصلب أو الخشب المضغوط للحصول على ألواح حبيبية أكثر مرونة وتوفر المزيد من إمكانيات التصميم.

سرير الأريكة

Si vous n'avez pas de chambre d'amis et qu'il vous faut un couchage d'appoint pour les cas où quelqu'un restera pour la nuit, tablez pour un canapé-lit que vous pouvez installer dans n'importe quelle pièce للعيش. عادة ، سيتولى الأثاث الوظائف الأساسية للأريكة ، ولكن عندما يتطلب الموقف ذلك ، سيتحول إلى سرير مريح حقيقي حيث يمكن لضيفك أن يأخذها بسهولة.

ومع ذلك ، في حالة وجود الأريكة سرير ، يتوفر عدد قليل من الموديلات بمساحة تخزين لأنها تأخذ الشكل الكلاسيكي للأريكة. ومع ذلك ، سيكون من دواعي سروري الفوز بأريكة مريحة للغاية ستوفر لك اليوم إذا قضى شخص ما الليل في منزلك.

النتيجة

على الرغم من أن سرير Murphy عبارة عن قطعة أثاث 2 في 1 ، إلا أنه مناسب للاستخدام المنتظم والدائم. بمعنى آخر ، إنه سرير كامل يمكن استخدامه كل ليلة. من جانبها ، تظل الأريكة سرير في فئة الأسرة الإضافية وهي مناسبة بشكل أفضل للاستخدام العرضي. للاختيار بين هذين النوعين من الأثاث ، يجب أن تحدد ما إذا كنت تريد سريرًا حقيقيًا أم سريرًا احتياطيًا.

الوسائد واللحف

يجب عليك دائمًا إزالة الوسائد والألحفة الكبيرة جدًا عند طي السرير. سيكون من المؤسف أن تتلف الآلية نتيجة لهذا النوع من الإهمال!

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

قم بهز الهيكل في نهاية تجميع وتركيب سرير مورفي الخاص بك: يجب ألا يتأرجح أو يصدر صريرًا أو صريرًا. في الأساس ، يجب أن يظل الهيكل مستقرًا وثابتًا.

لا تضع السخان على الحائط

بعد إزالة الصندوق الزنبركي من خزانة الدعم ، تأكد من أن قدميه تلامسان الأرض وأنهما مستقيمان. بشكل عام ، يجب أن تسمع نقرة مما يعني أنه تم نشر القدمين بشكل صحيح. كإجراء احترازي ، مارس الضغط على السرير لاختباره قبل استخدامه.

انتبه للثرموستات!

بشكل عام ، تم تجهيز أسرة الخزانة القابلة للسحب بالفعل بأشرطة لإبقاء المرتبة في مكانها ، حتى عند تخزين السرير. سيكون هناك بالضرورة نظام تثبيت مرتبة في النموذج الذي تختاره.

_ حافظ على الجهاز جاف.

لأننا في وجود أثاث يعطي انطباعًا بالفخامة ، خاصةً عند تخزين السرير ، ففكر في وضعه على جدار صافٍ. لاحظ ، مع ذلك ، أن سرير خزانة الملابس القابل للسحب يتميز بسهولة الاندماج مع الديكور بفضل الشكل الكلاسيكي لهيكله.

احفظه بعيدا عن الستائر.

آلية مزودة بأسطوانات و / أو ممتصات صدمات مصاحبة لنشر وتخزين السرير في الخزانة. طالما أن هذه الآلية في مكانها ، فإن استخدام سرير خزانة الحائط يكون خاليًا من المخاطر.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل سرير مورفي؟

يعتمد أفضل سرير مورفي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

_ في اي غرفة لوضع سرير خزانة ملابس قابل للسحب؟

تتسع معظم غرف المعيشة لسرير Murphy: غرفة نوم وغرفة معيشة ومبنى خارجي ومكتب.

هل سرير مورفي قابل لاعادة الاستخدام؟

إذا كنت ترغب في تغيير قاعدة السرير لسبب أو لآخر ، يمكنك إعادة استخدام خزانة الدعم بشرط أن تجد قاعدة سرير متوافقة مع أبعادها. بالطبع ، يجب إعادة تثبيت آلية النشر.

يمكن استخدام سرير الخزانة القابل للطي في كل من غرفة المراهقين وغرفة الوالدين. وهي متوفرة في إصدار بمقعدين أو بمقعدين ، بأبعاد قياسية ومحسّنة.

هل سرير ميرفي مريح؟

تعتمد راحة سرير خزانة الملابس القابل للسحب بشكل أساسي على ثبات الأرجل وطبيعة قاعدة السرير والمرتبة التي اخترتها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مضاء قابل للتحويل: تعليق bien le choisir, linternaute.fr
  2. اضاءة ، مضاءة, journaldesfemmes.fr
  3. _ _, maison-travaux.fr
  4. , irvinemurphybeds.com
  5. كيف تشتري افضل سرير مورفي, thespruce.com
  6. كيف تختار مرتبة سرير ميرفي اسرة لوري الجدارية, loriwallbeds.com
  7. من 5 اسرة ميرفي عام 2021, sleepingocean.com
  8. , tuck.com
  9. , sonuit.fr
  10. , lamaisonconvertible.fr
  11. , amazon.co.uk
  12. , squaredeco.com
  13. , lamaisonconvertible.fr
  14. , pratix.fr
  15. , mobilierdefrance.com
  16. , bimodal.fr
  17. , inside75.com
  18. , libolion.fr
  19. , amazon.co.uk
  20. , convertibledefrance.fr
  21. , manomano.fr
  22. , rueducommerce.fr
  23. , litable.fr
  24. , lestendances.fr
  25. , litescamotableetsofa.com
  26. , les-matelas.fr
  27. , cdiscount.com
  28. , petitechambre.fr
  29. , openbed.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
INSIDE75 صوفا دينامو - Ensemble d'angle 9
INSIDE75 صوفا دينامو - Ensemble d'angle
VANIER - سرير أفقي مورفي أبيض غير لامع 10
VANIER - سرير أفقي مورفي أبيض غير لامع
FIDJI SOFA - دولاب ملابس سرير مع أريكة 11
FIDJI SOFA - دولاب ملابس سرير مع أريكة
INSIDE75 Fidgi Wengué - دولاب ملابس 12
INSIDE75 Fidgi Wengué - دولاب ملابس

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!