أفضل جسور السرير2024

سرير الجسر هو أكثر بكثير من مجرد لوح أمامي. إنها قطعة أثاث في حد ذاتها مع مساحة تخزين وتهدف إلى تحسين ديكور غرفة النوم. إذا كنت تتطلع إلى الحصول على واحدة ، فسيكون دليلنا لأفضل جسور السرير مفيدًا.

سرير جسر بيليم 148 سم 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سرير جسر بيليم 148 سم

أفضل جسر سرير في عام 2024

إذا كنت تبحث عن شيء سري وعملي وأنيق ، فانتقل إلى سرير Belem bridge. يبلغ عرضه 148 سم مما يضفي طابعًا مميزًا على معظم غرف النوم.

إِعرض السِّعر

رائع ببساطة ، سرير الجسر Belem هذا يستفيد من هيكل مصنوع من الألواح الليفية متوسطة الكثافة. يناسب هذا الطراز ، المصقول باللون الأبيض الساتان ، جميع الأسرّة التي يبلغ عرضها 140 سم. من حيث التخزين ، هذا السرير الجسر Belem 148 سم له بابان على كل جانب من لوح الرأس مع 2 محاريب صغيرة بالداخل. وفي الجزء العلوي ، في كل طرف ، لديك منافذ تخزين أخرى . في المجموع ، سيكون لديك 8 منافذ لتخزين أو ترتيب متعلقاتك.

سرير جسر أفضل 144 سم 2
7

سرير جسر أفضل 144 سم

هذا أفضل سرير جسر 144 سم سوف يغري أكثر من واحد. يأتي بلون محايد مما يجعلها أقل من قيمتها الحقيقية. سيسمح لها هذا الحياد بالتكيف مع جميع الديكورات الداخلية.

إِعرض السِّعر

أفضل سرير جسر 144 سم يعد بتوفير مساحة مثالية. في الواقع ، إنه يشتمل على مساحتين متنقلتين للتخزين مرتبة على كل جانب من الجسر. وتجدر الإشارة إلى أن وحدات التخزين الجانبية هذه مُركبة على عجلات. سيكون هذا عمليًا جدًا ، لأن مساحات التخزين تتناسب مع اللوح الأمامي. يحتوي كل تخزين جانبي على ثلاثة منافذ حيث يمكنك تخزين الكتب أو أي شيء آخر من اختيارك . لاحظ أن جسر السرير هذا مناسب للأسرة التي يبلغ عرضها 140 سم ، مما يجعلها مثالية لغرف النوم الضيقة. الجسم مصنوع من الخشب المضغوط ، ولمسات نهائية من خشب البلوط الرمادي المقلد ، مما يضفي عليه مظهرًا عصريًا وأنيقًا.

جسر سرير نديرا 240 سم 3
8

جسر سرير نديرا 240 سم

افضل جسر سرير متطور

إذا كنت تطلب أكثر ، فننصحك باختيار سرير Nidira Bridge الذي يبلغ عرضه 240 سم. النمط الصناعي ، سيعزز غرفة نوم بسيطة.

إِعرض السِّعر

Nidira 240 سم هو جسر سرير مزدوج الوظيفة بامتياز. أولاً ، قم بتقوية هيكل السرير من خلال إعطائه دعمًا قويًا بفضل هيكله المصنوع من خشب الصنوبر المصمت وأرفف اللوح الليفي. كجسر سرير ، فإنه يوفر رفين على كل جانب ، يمكن استخدامه كطاولة بجانب السرير لوضع مصباح ، وساعة منبه وغيرها من الملحقات. هذا النموذج سهل الصيانة. سيكون عليك فقط استخدام قطعة قماش من الألياف الدقيقة أو منفضة ريش لتنظيفها وإزالة الغبار. بفضل تصميمه الصناعي والتشطيب المصقول من خشب الصنوبر المستخدم في تصنيعه ، يمكن لهذا السرير الجسر أن يتكيف بشكل مثالي مع الأثاث الخشبي الفاتح أو خشب البلوط .

جسر السرير تيمبو بوب 96 سم 4
8

جسر السرير تيمبو بوب 96 سم

هناك أيضا جسور سرير للأطفال. يعد Tempo Pop أحد أكثر الأمثلة شهرة على ذلك. إنه اختيار ممتاز لتزيين غرفة الطفل.

إِعرض السِّعر

يبلغ عرض جسر السرير هذا 96 سم فقط. الغرض منه هو سرير مفرد 90 سم. يقف جزء من هذا النموذج على عجلات ، بينما يظل الجزء الآخر ثابتًا. علاوة على ذلك ، في هذا الجزء الثابت ، لديك رفان مثاليان لوضع الكتب أو المنبه. في الطرف الآخر ، لديك 3 منافذ كبيرة أخرى ذات جوانب قابلة للعكس. يمكنك الاختيار بين وجه أبيض أو أصفر حسب حالتك المزاجية. من المهم ملاحظة أن جسر السرير هذا مصنوع من لوح حبيبي.

دليل التسوق • 2024

أفضل جسر السرير

حاجة محددة؟

أفضل جسر سرير في عام 2024

افضل جسر سرير متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل جسور السرير

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
سرير جسر بيليم 148 سم 5
9
سرير جسر أفضل 144 سم 6
7
جسر سرير نديرا 240 سم 7
8
جسر السرير تيمبو بوب 96 سم 8
8
اختيارنا
سرير جسر بيليم 148 سم
سرير جسر أفضل 144 سم
جسر سرير نديرا 240 سم
جسر السرير تيمبو بوب 96 سم
إذا كنت تبحث عن شيء سري وعملي وأنيق ، فانتقل إلى سرير Belem bridge. يبلغ عرضه 148 سم مما يضفي طابعًا مميزًا على معظم غرف النوم.
هذا أفضل سرير جسر 144 سم سوف يغري أكثر من واحد. يأتي بلون محايد مما يجعلها أقل من قيمتها الحقيقية. سيسمح لها هذا الحياد بالتكيف مع جميع الديكورات الداخلية.
إذا كنت تطلب أكثر ، فننصحك باختيار سرير Nidira Bridge الذي يبلغ عرضه 240 سم. النمط الصناعي ، سيعزز غرفة نوم بسيطة.
هناك أيضا جسور سرير للأطفال. يعد Tempo Pop أحد أكثر الأمثلة شهرة على ذلك. إنه اختيار ممتاز لتزيين غرفة الطفل.
الأبعاد الكلية (العرض × الارتفاع × العمق)
١٤٨ × ٩٠ × ٢٠ سم
144.90 × 79.8 × 23.6 سم
240 × 61.9 × 23.4 سم
96 × 89.6 × 20.1 سم
عرض سرير متوافق
140 سم
140 سم
140 و 160 سم
90 سم
صناعة المواد
اللوح الليفي
لوح خشب مضغوط
صنوبر صلب + أرفف من اللوح الليفي
لوح خشب مضغوط
عدد التخزين
8
6
4
5
التشطيب
الساتان الأبيض
تقليد البلوط
بلوط
تقليد البلوط

دليل شراء جسر السرير

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار جسر السرير

للحصول على أفضل جسر سرير يناسب غرفة نومك أكثر من غيرها ، عليك مراعاة بعض المعايير. ها هم !

المعيار رقم 1 - التصميم

الغالبية العظمى من جسور الأسرة التي ستجدها في السوق مصنوعة من الخشب الطبيعي. ستجد على وجه الخصوص خشب البلوط أو الزان أو حتى الصنوبر الصلب. النماذج الأخرى مصنوعة بشكل أساسي من ألواح حبيبية. يمكن أن يوحي الخشب الطبيعي بمظهر نهائي أساسي. يتيح الخشب الطبيعي أيضًا الحصول على لمسة نهائية على الطراز الاسكندنافي أو على طراز لويس الرابع عشر. بالنسبة لجسور السرير المصنوعة من ألواح الخشب المضغوط (مركب خشبي) ، فهذه هي النماذج الأكثر تنوعًا في السوق اليوم. يمكن استخدامها مع جميع أنواع ديكورات الغرف الحالية ، ولكنها ليست متينة للغاية

المعيار رقم 2 - الابعاد

قبل ان تقوم بالشراء يجب ان تأخذ فى الاعتبار ابعاد الغرفة التى تتسع لجسر السرير. عليك أن تأخذ كل شيء بعين الاعتبار ، سواء كانت المسافة بين الجدران أو المسافة من الأرض إلى السقف. على الرغم من وجود ارتفاعات مختلفة لجسر السرير ، يجب أن يكون ارتفاع السقف في غرفتك 1.90 مترًا على الأقل لتوفير الراحة المثلى.

لا يعتبر الارتفاع الشاغل الرئيسي لتركيب سرير جسر في غرفة النوم. سيكون المعيار الرئيسي هو الطول. في الواقع ، يجب أن تأخذ في الاعتبار السطح الحر في غرفتك. عليك أن تتذكر أن هناك قطع أثاث أخرى في الغرفة. وسيتعين على جسر السرير الذي ستشتريه أن يتكيف مع تخطيطك الحالي

المعيار رقم 3 - تخزين

ان السرير الجسر هو اكثر من مجرد سرير دولاب ملابس. عادةً ما يحتوي أثاث غرفة النوم الكامل هذا على مساحة تخزين كبيرة أعلى وعلى جانبي اللوح الأمامي. لذلك ، يجب أن يتم اختيارك وفقًا للأشياء والملحقات والملابس التي ترغب في وضعها أو تخزينها في جسر سريرك. . يمكن أن تحتوي هذه الخزانات على أبواب بمفصلات أو أبواب منزلقة. كما أنها توفر أدراجًا بأحجام مختلفة لتخزين إكسسوارات التجميل المختلفة أو العناصر اليومية مثل الجوارب والملابس الداخلية وربطات العنق وما إلى ذلك. أخيرًا ، سيوفر لك جسر السرير الكثير من الأرفف حيث يمكنك تخزين إطارات الصور والكتب وحتى مصباح بجانب السرير على الرف الأقرب إلى السرير.

المعيار رقم 4 - سهولة التركيب

تأتي بعض جسور السرير مع سرير خاص بها. الطرز الأخرى ليست كذلك وسيتعين عليك شراء واحدة منفصلة أو استخدام السرير الموجود فيه بالفعل. في معظم الحالات ، سيكون التثبيت مهمة بسيطة تتمثل في إرفاق إطار ثم تركيب اللوح الأمامي بالإطار. إنها ليست مهمة صعبة وحتى إذا لم تكن من عشاق DIY ، يمكنك تثبيت اللوح الأمامي بنفسك دون أي مساعدة. يأتي دليل التثبيت عادةً مع جسر السرير. ما عليك سوى قضاء بعض الوقت في الإجازة ، واتباع الخطوات والبدء في العمل.

. أيضًا ، قد لا يكون هناك دليل تثبيت. لذلك سيتعين عليك استدعاء محترف ، نجار على سبيل المثال ، لتركيب مجموعة جسر السرير الخاص بك. قد تحتاج أيضًا إلى إجراء بعض التغييرات. لذا ، قبل الشراء ، تأكد من إطلاعك جيدًا على عملية التثبيت.

هل هناك جسر سرير ملكي؟

جسور السرير متوفرة في عدد كبير من الاحجام. سيتم تحديد حجم الجسر الأنسب لسريرك بحجم كينج حسب حجم غرفة نومك وعدد قطع الأثاث في الغرفة.

في غرفة كبيرة بها مساحة كبيرة ، أنت يمكن أن تحتوي على سرير جسر مع أرفف تصل إلى السقف. لكن في غرفة مدمجة نسبيًا ، يوصى بالالتزام بأبعاد السرير لطول وأقل من متر في الارتفاع. أي شيء أكبر من ذلك قد يبرز مثل الإبهام المؤلم. مرة أخرى ، سيعتمد هذا إلى حد كبير على المساحة المتاحة. لكن بعض الشركات المصنعة تصنع الأرفف بعمق قدم تقريبًا.

جسر سرير خشبي أو جسر سرير من الحديد المطاوع؟

جسر سرير خشبي

الخشب هو المادة الأكثر شيوعًا لجسر السرير. يعد البلوط والصنوبر من أكثر أنواع الأخشاب شيوعًا المستخدمة في الألواح الأمامية ، حيث يتناسبان مع غالبية أثاث غرف النوم الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخشب أكثر حساسية للغبار. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الخشب يمكن أن يكون باردًا قليلًا عند لمسه في بعض الأحيان ، ولكن ليس بقدر المعدن.

جسر سرير من الحديد المطاوع

هناك أيضا جسور سرير معدنية. أكثر المعادن شيوعًا هي الألومنيوم المصقول والنحاس والفولاذ المقاوم للصدأ والحديد المطاوع. يمكن تصميم جسور السرير المصنوعة من الحديد المطاوع لتكمل حرفياً أي نمط ديكور وغالبًا ما تكون من بين أكثرها تكلفة. غالبًا ما تكون النماذج المعاصرة بسيطة في التصميم. ومع ذلك ، إذا كان ديكور الغرفة يستدعي جاذبية أكثر عتيقة ، فإن الحديد المطاوع هو الخيار الأمثل. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أقوى بكثير وأكثر متانة من الخشب.

النتيجة

من الأفضل اختيار جسر سرير مصنوع من نفس مادة سريرك. سيؤدي ذلك إلى تنسيق زخرفة غرفة نومك. ومع ذلك ، إذا كنت تفضل لمسة نهائية عتيقة ، فإن الحديد المطاوع سيضفي لمسة حقيقية من البراعة. من ناحية أخرى ، إذا كنت تفضل الحصول على شيء عصري ومعاصر ، فإن التشطيب الخشبي سيكون الخيار الأنسب.

لماذا تشتري جسر السرير؟

اجعل غرفة نومك أنيقة دون بذل مجهود كبير

تم تصميم الألواح الأمامية بشكل أساسي للدعم والحماية بصرف النظر عن سماتها الزخرفية. لذا فإن الألواح الأمامية تضيء غرفك بشكل طبيعي ، وإذا كانت تحتوي على مساحات تخزين ، فسيكون ذلك مفيدًا للجميع. هذا ما لدينا مع جسور السرير. مع توفر العديد من التصميمات والقدرة على تزيين أقسام التخزين ، يمكنك تحقيق مظهر أكثر أناقة.

وفر المال

تختلف مساحات التخزين التي توفرها جسور السرير حسب تصميمها. يحتوي بعضها على العديد من المساحات التي يمكن أن تناسب أغطية الأسرة أو الملابس أو غيرها من الأشياء الصغيرة ، بينما يوفر البعض الآخر القليل جدًا من الأرفف. على أي حال ، سيكون لديك دائمًا مساحة أكبر لتخزين متعلقاتك ، مما يوفر عليك إنفاق المال على شراء خزانة إضافية.

توفير المساحة

نظرًا لأنك لست مضطرًا لشراء أثاث إضافي لتخزين أغراضك ، فستحصل على مساحة أكبر في غرفتك. ستصبح الغرفة المليئة بالأثاث مشبعة ومملة. لن تحتاج إلى خزانة ملابس إضافية بعد الآن ، لأن المساحة التي تحتاجها توفرها مساحة التخزين لجسر السرير.

حماية الأشياء الهشة

توفر جسور السرير مزيدًا من الأمان للعناصر الهشة. لا يوجد خوف من سوء التعامل أو سقوط الأشياء. أيضًا ، العناصر المعرضة للعفن أكثر أمانًا على جسر السرير. في نفس الوقت تضع الأشياء الهشة بعيدًا عن متناول أطفالك.

نصائح

اختر جسر سرير يوفر نوعًا قائمًا بذاته من التركيب

عادة ما يكون لجسور السرير القائمة بذاتها قاعدة على شكل أرجل وتأتي مع الأجهزة التي تحتاجها لتثبيتها بسهولة. مع القليل من شحم الكوع ، يمكنك بسهولة تعليقها على الحائط أو تثبيتها بإطار السرير.

جسر سرير مثبت على الحائط يوفر تنوع اكثر

نماذج جسر السرير التي يتم تثبيتها على الحائط هي الأكثر تنوعًا. يمكن تثبيتها مع أي سرير تقريبًا طالما لديك جدار مسطح يمكنك الثقب فيه.

لا يزال الخشب أكثر مواد البناء تنوعًا لجسر السرير

أكثر مواد جسر السرير شيوعًا هي الخشب الصلب. يمكن أن يستمر لسنوات ، أو يتم تلوينه أو تلوينه بأي لون تقريبًا. سوف يتناسب تمامًا مع أي موضوع تزيين لديك في غرفتك. والأنماط كثيرة. لكن جسور الأسرة الخشبية الصلبة تميل إلى أن تكون باهظة الثمن.

اذا كان لديك ميزانية محدودة، اختر الخشب المركب

إذا كنت ترغب في الحصول على قطعة من الخشب الصلب لا مثيل لها ، ولكن ميزانيتك محدودة نوعًا ما ، فاختر مركب الخشب. هذه المادة أرخص وتقلد مظهر الخشب تمامًا. ومع ذلك ، فهي ليست متينة مثل الخشب الصلب الطبيعي.

_ استمتع بتخزين سرير الجسر الخاص بك

هذا يبدو سخيف. لكن في كثير من الأحيان ، أولئك الذين يشترون سرير الجسر لا يستفيدون منه بشكل جيد ويستمرون في نثر أغراضهم في جميع أنحاء الغرفة. لا ترتكب هذا الخطأ واستخدم التخزين الذي يوفره سرير الجسر الخاص بك. سيساعدك هذا في الحصول على غرفة نوم أكثر أناقة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل جسر سرير؟

يعتمد أفضل جسر سرير على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يمكن استخدام جسر سرير فى اى منزل؟

يمكن تركيب سرير الجسر فقط في غرفة ذات سقوف عالية. في الواقع ، يبلغ ارتفاع معظم جسور السرير 1.90 مترًا على الأقل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا بعض الطرز المنتشرة على الطول والتي تشغل مساحة صغيرة في الارتفاع.

هل توجد نماذج جسر سرير تباع مباشرة مع سرير؟

نعم. يمكنك الحصول على جسر سرير مع السرير الذي يتناسب معه. بشكل عام ، يشتمل السرير الجسر على ظهر السرير مع وحدة تخزين وسرير.

هل توجد جسور سرير بطبقة نهائية من القماش المبطن؟

نعم ، تضيف الألواح الأمامية المنجدة القليل من البطانة لإضفاء مظهر أكثر نعومة ويمكن صنعها في مجموعة متنوعة من الأقمشة. أكثر أنواع الأقمشة شيوعًا لجسور الأسرة المنجدة هي الجلد والفينيل والمخمل.

هل توجد مقاسات قياسية لجسور السرير؟

لا. على عكس الألواح الأمامية التقليدية ، فإن جسور السرير ليس لها حجم قياسي. تختلف أبعاد جسر السرير من نموذج إلى آخر ؛ ومن هنا تأتي أهمية القياس الصحيح للمساحة المتوفرة في الغرفة وحجم السرير الموجود.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. سرير مع تخزين: كيف تختاره؟, Idee2deco.com
  2. اي من اللوح الامامي مع تخزين للاختيار؟, Guideliterie.com
  3. _ لوح رأس مع تخزين: نصيحتنا لاختياره., Blog.but.fr
  4. كيف تختار لوح الرأس الخاص بك؟ دليل Tediber المذهل, Tediber.com
  5. كيف تختار سرير مع تخزين؟, Cdeco.fr
  6. لوح رأس مع تخزين, M-habitat.fr
  7. , Laredoute.fr
  8. , Home-design.schmidt
  9. , Cotemaison.fr
  10. _ 26 لوح رأس مع تخزين مدمج لغرفة نومك, Desidees.net
  11. جسور سرير | يوروبلاكارد, europlacard.fr
  12. , sommeil.org
  13. مقارنة افضل جسور سرير لتزيين سريرك ..., les-matelas.fr
  14. Amazon.co.uk: سرير جسر, amazon.co.uk
  15. , cdiscount.com
  16. , amazon.co.uk
  17. ، جسر ، سرير - جميع الشركات المصنعة ..., archiexpo.fr
  18. , ubaldi.com
  19. , quelmatelas.fr
  20. , meubles-celio.fr
  21. , leroymerlin.fr
  22. , lamaisonconvertible.fr
  23. , lamaisonconvertible.fr
  24. , topiwall.com
  25. , conforama.fr
  26. , meublerie.com
  27. , pinterest.fr
  28. , tediber.com
  29. , meublespin.fr
  30. , mobistoxx.fr
  31. , pinterest.fr
  32. , ikea.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
سرير جسر بيليم 148 سم 9
سرير جسر بيليم 148 سم
سرير جسر أفضل 144 سم 10
سرير جسر أفضل 144 سم
جسر سرير نديرا 240 سم 11
جسر سرير نديرا 240 سم
جسر السرير تيمبو بوب 96 سم 12
جسر السرير تيمبو بوب 96 سم

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!