أفضل 10 أزياء هالوين

عندما يأتي شهر أكتوبر ، يصادف الصغار والكبار ليلة عيد الهالوين على التقويم. بعضها لجمع المكافآت ، والبعض الآخر لإخافة المرح أو الاحتفال مع الأصدقاء. على أي حال ، فإن حفلة الهالوين التي تستحق هذا الاسم ليست شيئًا بدون قناع مناسب. ابحث عن دليلنا لأفضل أزياء الهالوين لهذا العام.

مثير فتاة روبي الخارقة 1

مثير فتاة روبي الخارقة

See price

سواء كنت من محبي شخصية دي سي كوميكس أم لا ، فإن زي الفتاة الخارقة هذا لا يترك أي شخص غير مبال. متوفر بأربعة أحجام ، سيكون هذا الزي مثاليًا لجميع القديسين.

سوبر ماريو بروس ديسك 73689 ك 2

سوبر ماريو بروس ديسك 73689 ك

See price

من منا لا يعرف السباك ذو الشوارب الشهيرة من لعبة نينتندو؟ سيكون زي سوبر ماريو الكلاسيكي الرسمي للأطفال كل الغضب ليلة 31 أكتوبر.

شعر مستعار لي - بارب جريس 3

شعر مستعار لي - بارب جريس

1 699 £ on Amazon

هذا الطقم خفيف الوزن ومريح للارتداء. تسير الأمور بشكل جيد للغاية مع مجموعة متنوعة من الإكسسوارات والأزياء للسماح لك بالتحول إلى جميع أنواع الشخصيات مثل إله يوناني أو ساحر أو حتى ساحر قديم.

تاكوبير - زي طفل القراصنة 4

تاكوبير - زي طفل القراصنة

3 599 £ on Amazon

مع هذا الزي الأكبر من الحياة ، سيكون طفلك ضجة كبيرة في الاحتفالات ذات الطابع الخاص. متوفر بثلاثة أحجام ، وهو مناسب للأعمار من أربعة إلى اثني عشر عامًا. لاحظ أن الزي مصنوع من قماش ناعم يضمن راحة ممتازة في الارتداء.

زي طفل هالوين 5

زي طفل هالوين

1 499 £ on Amazon

بالنسبة لعيد الهالوين ، يمكن للصغار من 0 إلى 18 شهرًا أيضًا دعوة أنفسهم إلى الاحتفالات باتباع موضوع اليوم. هذه المجموعة رائعة بكل بساطة وستنثر في الحضانة. نظرًا لأن البنطال رقيق جدًا ، تذكر أن تضع اللباس الداخلي تحته حتى لا يصاب طفلك بالبرد.

زي الخفاش لفتاة صغيرة 6

زي الخفاش لفتاة صغيرة

2 599 £ on Amazon

ستحب الفتيات اللواتي تتراوح أعمارهن بين ثلاث إلى اثني عشر عامًا زي مصاص الدماء الرائع هذا. يتوفر الطقم بأربعة أحجام مختلفة ، ويتكون من فستان توتو ، وزوج من الأجنحة ، وعقال مع آذان الخفاش. النسيج مريح للارتداء والتشطيبات عند اللحامات من الدرجة الأولى.

زي بالذئب 7

زي بالذئب

2 963 £ on Amazon

سيكون زي المستذئب هذا غاضبًا في ليلة الهالوين. الطقم متوفر للأعمار من 8 إلى 16 عامًا ، ويتكون من قناع وقفازات من الفرو وقميص من الفرو. إذا كنت ترغب في تخويف أصدقائك ، فسيكون هذا الزي هو أفضل حليف لك. قم بتهوية الزي أولاً قبل السماح لطفلك بارتدائه لإزالة الروائح الكريهة منه.

زي مؤذ 8

زي مؤذ

3 987 £ on Amazon

تحت هذا الزي ، تأكد من أن جمع الحلوى سيتم بعيدًا عن برد موسم الهالوين. المجموعة مثالية فقط لقضاء 31 أكتوبر الرهيب!

كيب طويل أسود 9

كيب طويل أسود

2 099 £ on Amazon

هذا الرأس المخملي الأسود الطويل المتوفر بخمسة أحجام سيسمح لك بتجسيد مجموعة متنوعة من الشخصيات مثل الساحر ، والحصادة القاتمة ، والساحر ، وما إلى ذلك. الأمر متروك لك لتحسينه باستخدام الملحقات المناسبة. من المهم ملاحظة أنه قابل للغسل في الغسالة وقابل لإعادة الاستخدام عدة مرات.

زي ساحرة 10

زي ساحرة

3 299 £ on Amazon

من السهل تخزينه وصيانته ، سوف يفاجئك هذا الزي الساحر بجانبه الواقعي وجودة نسيجه. من أجل عيد الهالوين الناجح ، تذكر إضفاء الإكسسوارات على الزي وصقل كل شيء بالمكياج. يكفي لتخويف الوحوش الصغيرة التي تصطاد الحلوى!

دليل شراء زي هالوين

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

Comment choisir زي هالوين

Critère n°1 : أن تكون أصليًا

الأفكار الأصلية هي الأفضل دائمًا: لا تتردد في البحث مقدمًا عن الزي الأصلي الذي يرضيك. يمكنك بسهولة تمييز نفسك وتغيير أسلوبك أيضًا. ليس عليك أن تكون شيئًا لا يشبهك على الإطلاق ، سيكون من المنطقي أن ترتدي ملابسك كشخص أو شيئًا يعكس شخصيتك.

Critère n°2 : _ كن مبدعا

اذا كنت تريد شراء زي جديد او تجربة شيء جديد مع زي العام الماضي ، لا تنسى ان تكون مبدعا. اجمع بين الألوان ، وقبل كل شيء لا تتردد في إضافة الملحقات لتحسين مظهرك. لا يوجد شيء أفضل من الملحقات لجعل زيك أصليًا وفريدًا قدر الإمكان. إذا كنت تحب الألوان الزاهية ، ففكر في القرع ، والجان ، والجنيات ، والأشباح ، وأقواس قزح ، والأزياء المماثلة. إذا كنت تحب الألوان الداكنة ، فكر في القوطي ، ومصاصي الدماء ، والهياكل العظمية ، والمعالجات المظلمة ، والجنس الشرير ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، لا تخف من الاختلاط والمطابقة ، لأنه عيد جميع القديسين وكل شيء يسير.

Critère n°3 : _ ابحث عن نمطك

لا يمكننا تكراره بما فيه الكفاية ، ابحث عن أسلوبك: هل أنت مثير؟ مخيف؟ مضحك ؟ جذاب ؟ مرح؟ غاضب ؟ زي الهالوين الخاص بك هو عذر رائع لإبراز جانب من نفسك لا تحصل عليه عادة لمشاركته. أو يمكن أن يُظهر الزي جانبًا منك يعرفه الجميع ويحبه بالفعل ، مثل كونك أحمقًا أو خجولًا أو لامعًا. الخدعة؟ لا تبتعد كثيرًا عما هو مريح بالنسبة لك يوميًا ، فستكون أكثر إبهارًا وإبهارًا.

Critère n°4 : اضبط ميزانيتك

أزياء الهالوين إما رخيصة أو باهظة الثمن. لذلك يجب أن يكون لديك فكرة عما يمكنك إنفاقه على ما تبقى من تمويه. عند الاختيار ، تحقق دائمًا مما هو مدرج في الزي ، حيث ستكون بعض الأزياء صفقات أفضل من غيرها عند أخذ الوظائف الإضافية في الاعتبار. على سبيل المثال ، يعتبر الزي الذي يتكون من قميص وسروال وقبعة وشعر مستعار وحزام صفقة إذا حصلت على الحزمة بسعر واحد. من ناحية أخرى ، قد يكلف ثوب واحد أو عنصر زي نفس مبلغ هذا العرض ، لذلك ستحتاج إلى التفكير فيما إذا كان الأمر يستحق ذلك بالنسبة لميزانيتك.

كيف تخزن أزياء الهالوين الخاصة بك؟

إن الخطوة الأولى لضمان التخزين المناسب لأزياء الهالوين الخاصة بك هو تنظيفها. بعد التنظيف ، تأكد من جفافها تمامًا لمنع العفن. بمجرد أن تجف أزياءك تمامًا ، احتفظ بها مغلقة في كيس محكم لمنع الغبار والآفات والجراثيم من التراكم.

افعل الشيء نفسه مع الملحقات الخاصة بك ، نظفها مسبقا ، ثم اجعلها جافة قدر الإمكان. بمجرد أن تجف ، قم بتخزينها في حاويات مناسبة وتأكد من لصقها حتى يسهل العثور عليها في العام المقبل.

Les différents types d'أزياء هالوين

أزياء الهالوين العامة

هذه هي الأزياء المعتادة التي تراها كل عيد الهالوين يرتديها الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 10 سنوات. يأتي الإلهام عادةً من شخصيات كرتونية من نوع Disney أو Marvel. أزياء للأميرة والأبطال الخارقين والشخصيات الخيالية والمزيد.

هذه في الغالب أزياء مصممة للأطفال. إنها ممتعة ومسلية وتسمح لهم بأن يكونوا بطلتهم لقضاء أمسية. لذلك ، قد يكون البحث عن زي عام للبالغين أمرًا صعبًا ، لأن الأطفال هم في الغالب المستهدفون بشكل خاص.

إذا خرجت في عيد الهالوين مع نصفك الأفضل ، فقد تكون متطابقًا تمامًا! هذا يترك لك مجموعة واسعة من الموضوعات للأزياء الزوجية: باتمان و كاتوومان ، سوبرمان و لويس ، بلطجية كاسا ديل بابيل ، زوجين من مصاصي الدماء ، إلخ. أو مجرد زي زوجين مضحك مثل زوجين من الإكلير ، أو برجر بالجبن وعصير عملاق ، ورسام ولوحة له ، ونرد مزدوج ، فالخيارات لا حدود لها حقًا.

مجموعة ازياء هالوين

أزياء الهالوين الجماعية رائعة ، وستسمح لك بإظهار أنك جزء من نفس العائلة ، ونفس مجموعة الأصدقاء ، ونفس الأشقاء ، وما إلى ذلك. سيعرف الجميع أنك جزء من نفس المجموعة. أيضًا ، قد يكون الأمر مضحكًا للمشاهدين الذين يرون مجموعة من الشخصيات المتشابهة أو المتشابهة تأتي إلى حفلتهم.

ثم اختيار نفس الأزياء أو التمسك بموضوع ، مثل شخصيات شارع سمسم ، يقلل بشكل كبير من الوقت الذي يقضيه البحث عن زي الهالوين المثالي. اقنع أصدقاءك وستجعل اقتصاد القرن ، ستعيش نفس الأوهام طوال المساء وستربح أيضًا ذكرى لا تُنسى لتخبر أطفالك وأحفادك عندما يحين الوقت.

زي الهالوين أم مكياج الهالوين؟

زي هالوين

من السهل نسبيًا العثور على أزياء الهالوين. ومع ذلك ، يمكن أن تكون باهظة الثمن ولن تكون في مأمن من الكوارث مثل ارتداء نفس التنكر مثل العديد من الآخرين. ولكن لا تزال هناك ميزة كبيرة جدًا: يمثل الزي توفيرًا ملموسًا للغاية للوقت في التحضير: يمكنك ارتدائه والانتهاء من ذلك.

مكياج الهالوين

مكياج الهالوين الخاص هو اتجاه حديث نسبيًا ، لكنه سرعان ما اكتسب مكانته في تقاليد الهالوين. ما هو جيد حقًا في الماكياج هو أنه قابل للتخصيص بشكل لا نهائي: لن تواجه مشكلة في أن تكون فريدًا. المشكلة الوحيدة هي الوقت الذي يجب أن تخصصه له: يمكن أن تتطلب أنواع معينة من المكياج ساعتين من التحضير بالإضافة إلى تصفيفة الشعر واختيار الملابس وغيرها من الاستعدادات.

النتيجة

الاختيار متروك لك تمامًا بين الأزياء وماكياج الهالوين. إذا كنت تولي أهمية كبيرة لكونك فريدًا وأصليًا تمامًا ، فسوف يناسبك المكياج بشكل أفضل. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد أن تفضل الراحة ، فابحث عن الأزياء: يسهل ارتداؤها ، ولا تتطلب ساعات طويلة من التحضير. أخيرًا ، لا شيء يمنعك من الجمع بين الاثنين!

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

تحقق من الطقس مقدمًا ، سواء في الأيام التي تسبق عيد الهالوين وفي اليوم نفسه. سيساعدك هذا على اتخاذ الخيارات الصحيحة بشأن تمويهك وما إذا كان بإمكانك تجاوز الأمر دون ارتداء معطف وجوارب طويلة أو مظلة. إذا كان الجو حارًا ، فلا ترتدِ طماق أو سترات أو بدلات سميكة. تجنب الطبقات وارتداء شيء رقيق إلى حد ما. الألوان الفاتحة أفضل من الألوان الداكنة. حاولي وضع شعرك على شكل ذيل حصان حتى لا تشعري بالحرارة. إذا كان الجو باردًا ، فقم بتجميعه. ارتدِ معطفًا وقم بارتداء قميص أسفل بدلتك حتى لا تصاب بالبرد. حاول أيضًا ارتداء أحذية طويلة. إذا كان المطر والبرد على البطاقات ، فاحصل على خيار معطف واق من المطر ومعطف وأحذية مطر يمكن إضافته فوق زيك إذا لزم الأمر.

لا تضع السخان على الحائط

يعتمد اختيار الأزياء دائمًا على أحدث أفلام الرسوم المتحركة أو الأفلام الروائية الصادرة. أيضًا ، من المهم التعرف على مستجدات العام لتكون عصرية. ومع ذلك ، حتى لا ينتهي بك الأمر بارتداء نفس الأزياء مثل أي شخص آخر ، استلهم من الأزياء التي ارتديتها بالفعل أو من أزياء الهالوين الكلاسيكية للتوصل إلى فكرة أصلية واحدة أو أكثر.

انتبه للثرموستات!

في الواقع ، بفضل تقدم الفنون في الوقت الحاضر ، يمكنك دمج زيك مع طلاء الجسم أو ببساطة مع الماكياج. ما عليك سوى اختيار مكياج الهالوين أو طلاء السمات وستكون قد انتهيت. خلاف ذلك ، يمكنك ببساطة اختيار الماكياج دون استخدام أي زي ، ستكون الفكرة أكثر إبداعًا.

_ حافظ على الجهاز جاف.

حاول ألا تشتري أزياء في اللحظة الأخيرة لأن هذا يعني في كثير من الأحيان أن أفضل الأزياء قد تم التقاطها بالفعل وما تبقى ، قد لا يكون حجمك أو ذوقك. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك وقت للاستعداد حقًا ، ففكر في إلقاء نظرة على البرامج التعليمية حول كيفية صنع زي الهالوين في اللحظة الأخيرة لمعالجة مشكلتك بسرعة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل زي هالوين؟

يعتمد أفضل زي هالوين على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي ازياء الهالوين الاكثر شعبية؟

تختلف الأزياء الشعبية من سنة إلى أخرى ، ولكن هناك القليل من الأزياء المفضلة. بالنسبة للأولاد ، يختار الكثيرون أن يكونوا قرصانًا أو مصاص دماء أو بطلًا خارقًا أو رعاة البقر. غالبًا ما تكون الفتيات ساحرة أو أميرة أو قطة أو راقصة باليه. لكن لا تقتصر! يمكنك أن تكون أي شيء تريده إلى حد كبير لعيد الهالوين. هذا هو الوقت المثالي لاستخدام خيالك والإبداع. يمكن شراء الأزياء أو صنعها في المنزل.

ما هي اكسسوارات الملابس؟

إكسسوارات الأزياء هي عناصر تساعد على إضفاء الحيوية على زيك. فكر في الأصفاد لأزياء الشرطي ، والسيوف لأزياء القراصنة ، والعصي لأزياء الساحرات ، والقائمة لا حصر لها. إكسسوارات الأزياء ليست ضرورية تمامًا ولكنها ستساعد بالتأكيد في إضفاء مظهر "نهائي" أكثر على زيك.

ما هي ازياء الهالوين السهلة؟

الساحرات ، النينجا ، القراصنة ، رعاة البقر ، الجنيات كلها أفكار أزياء سهلة وسريعة ، ولكن إذا كنت تبحث عن مزيد من التعمق ، فإن دروس مكياج الهالوين السهلة للمبتدئين موجودة للحصول على الإطلالات. سريعة وسهلة التجميع.

ما هي شخصيات الهالوين التقليدية؟

الهالوين مليء بمجموعة كاملة من الشخصيات. قابل مصاصي الدماء والمومياوات والسحرة والأشباح والقطط السوداء والعناكب والوحوش والهياكل العظمية. في بعض الأحيان قد يكون الأمر مخيفًا بعض الشيء بالنسبة إلى الصغار ، لذا فإن التركيز على الجوانب الأكثر مرحًا ومرحة من العطلات يمكن أن يساعد الصغار حقًا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل 65 أزياء هالوين في اللحظة الأخيرة لعام 2020 أفكار أزياء سهلة, oprahmag.com
  2. ، ، ،, bestproducts.com
  3. 10 ، انفوجرافيك هالوين لمساعدتك على اختيار زيك., venngage.com
  4. كيف تختار زي الهالوين: 11 خطوة (بالصور), wikihow.com
  5. , heroinetraining.com
  6. اختبار: ما نوع زي الهالوين الذي يجب ان ترتديه؟, amexessentials.com
  7. , gooddayswithkids.com
  8. _, partycity.com
  9. , halloweencostumes.com
  10. Amazon.co.uk: ازياء هالوين, amazon.co.uk
  11. Amazon.co.uk: زي هالوين, amazon.co.uk
  12. ازياء الهالوين: افضل ازياء ..., cosmopolitan.fr
  13. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _, festi.fr
  14. ازياء اصلى للهالوين ازياء مرعبة ..., funidelia.fr
  15. ، ، ، ، ..., ruedelafete.com
  16. ازياء هالوين نجمة: أجمل الأزياء ..., elle.fr
  17. , cuisineamericaine-cultureusa.com
  18. ازياء 2021 للهالوين باسعار منخفضة فى Deguisetoi فى ..., deguisetoi.fr
  19. رخيصة زي هالوين - زي هيكل عظمي ..., 1001deguisement.fr
  20. ازياء الهالوين فى افكار زي ديجيسيتوى ..., deguisetoi.fr
  21. ازياء ،،، ازياء وديكور | ..., lafoirfouille.fr
  22. ازياء هالوين للرجال: ازياء مخيفة ..., funidelia.fr
  23. , aufeminin.com
  24. 25 ، DIY, wooloo.ca
  25. , fr.wikihow.com
  26. , deguisementhalloween.ca
  27. , ipnoze.com
  28. , petitcitron.com
  29. , closermag.fr
  30. , noovomoi.ca
اقرأ المزيد

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!