أفضل يتأرجح عش الطيور2024

كيف يمكنك تحمل لحظات بسيطة من المتعة في الهواء الطلق ومع طفلك؟ اخرج أرجوحة العش. ليس لديك اي ؟ يجب أن يثير اهتمامك دليلنا المخصص لهذا الكائن الممتع بشكل خاص بينما تكون في متناول الجميع. ستجد مجموعة مختارة من 4 تقلبات تتميز بصلابتها وتصميمها وعمليتها.

أرجوحة عش الطائر من كوستواي 100 سم 1
9

اختيار المحرر

أرجوحة عش الطائر من كوستواي 100 سم

أفضل أرجوحة عش طائر في عام 2024

امنح طفلك هذا الأرجوحة القوية ، ملحق يمكن أن يكون ممتعًا لك أيضًا ، حيث يمكنه تحمل حمولة تصل إلى 150 كجم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

أرجوحة عش هذا الطائر هي شيء مرح يساعد على الاسترخاء. سيساعد طفلك على تنمية إحساسه بالتوازن والتنسيق أثناء الاستمتاع بالحديقة. مزودة بإطار فولاذي بقطر 25 مم وسمكه 0.8 مم ، مقعدها مصنوع من قماش أكسفورد . تُعرف هذه المادة الخاصة بمقاومتها للخدش والاحتكاك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي ناعمة ومقاومة للماء تمامًا. من ناحية التنظيف ، ستكون بعض حركات الإسفنج المبللة كافية لاستعادة لمعانه الأصلي. يمكن أن تتحمل هذه الأرجوحة حمولة تصل إلى 150 كجم ، مما يسمح لها باستيعاب طفلين أو حتى 3 أطفال في نفس الوقت. مصمم خصيصًا للاستجمام في الهواء الطلق ، يمكنك تثبيته في غرفة طفلك أو في شقة ، بشرط التأكد من تعليقه على شيء صلب لتجنب الحوادث.

قدم صغير 10474 2
7

قدم صغير 10474

الأمان وسهولة التركيب ومقاومة الطقس ، تتميز أرجوحة عش هذا الطائر بكل شيء ، بما في ذلك سعر البيع الذي لا يهزم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إليك أرجوحة عش طائر يشعر أي طفل بالراحة فيها. مزودة بمقعد شبكي عشبي وملفوفة بمواد مقاومة للعوامل الجوية ، وهي معلقة بأسلاك ذات أطوال قابلة للتعديل. يمكن تكييفه حسب حجم الطفل أو الكبار. في الواقع ، يمكن للبالغين الاستفادة من هذا الملحق لقضاء وقت ممتع في الهواء الطلق ، خاصة عندما يكون الطقس لطيفًا. ومع ذلك ، يجب الحرص على عدم تجاوز الحد الأقصى للحمل المدعوم البالغ 100 كجم.

ارجوحة عش هذا الطائر مثالية لطفل واحد لأنه نظرا لقطرها 60 سم ، سيكون من الصعب استيعاب عدة اشخاص فيها. إنه مصمم للاستجمام في الهواء الطلق ، لكن لا شيء يمنعك من تثبيته في غرفة النوم أو في غرفة المعيشة. يمكنك أيضًا فصله لحمله أثناء نزهاتك في الغابة أو في الحديقة. كل ما عليك فعله هو العثور على فرع شجرة صلب في مكان آمن ويمكن لأطفالك الاستمتاع بأمان تام.

أرجوحة عش الطائر 100 سم مع خيمة 3
9

أرجوحة عش الطائر 100 سم مع خيمة

_ _ _ _

تحتوي أرجوحة عش هذا الطائر من كوستواي على كل ما يلزم لإرضاء الأطفال الصغار. إنه يشتمل على خيمة تحدث فرقًا مع النماذج الأخرى التي يتم تسويقها في الوقت الحالي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Costway هو المعيار لتقلبات العش. يسر العلامة التجارية تجهيز النماذج القياسية بخيمة والتي ، بالإضافة إلى توفير المزيد من المتعة ، تعزز أيضًا سلامة الأطفال . مع سعة حمولة قصوى تبلغ 150 كجم وقطرها 100 سم ، يمكن لطفلين أو أكثر وضع هذه الأرجوحة على هذه الأرجوحة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تسهل تنظيفها وتعطيها مظهرًا لطيفًا. للتثبيت ، أنت مدلل للاختيار ، لأنه إذا كان مصممًا خصيصًا للخارج ، فلا شيء يمنعك من وضعه في غرفة طفلك أو في غرفة المعيشة. كما أنها محمولة. يمكنك اصطحابه معك أثناء إقامتك في الغابة أو رحلات عائلتك.

أرجوحة عش طائر خارجية 110 سم RB 4
8

أرجوحة عش طائر خارجية 110 سم RB

أرجوحة عش أكبر للطيور

هل تبحث عن أرجوحة عش طائر قادرة على تحمل حمولة كبيرة؟ هذا الموديل بقطر 110 سم من RB

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

قادرة على تحمل حمولة بحد أقصى 200 كجم ومزودة بمقعد قطره 110 سم ، تم تصميم أرجوحة عش هذا الطائر لاستيعاب طفلين على الأقل. إنه مُجهز بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ مع ثباته وقوته بشكل مثالي . مصمم للاستخدام في الهواء الطلق ، يمكنك تثبيته في غرفة المعيشة ، ولكن تأكد من أن المثبتات صلبة لتجنب الحوادث. ليس من المستبعد على الإطلاق أن البالغين يمكنهم الاستمتاع بها أيضًا. في الواقع ، يمكن أن تغري أرجوحة عش الطائر الصغار جيدًا ، لكنها لا تقل إشراقًا الصغار ، بشرط أن تتأكد من صلابة المثبتات.

دليل التسوق • 2024

أفضل عش الطيور سوينغ

حاجة محددة؟

أفضل أرجوحة عش طائر في عام 2024

_ _ _ _

أرجوحة عش أكبر للطيور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل يتأرجح عش الطيور

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
أرجوحة عش الطائر من كوستواي 100 سم 5
9
قدم صغير 10474 6
7
أرجوحة عش الطائر 100 سم مع خيمة 7
9
أرجوحة عش طائر خارجية 110 سم RB 8
8
اختيارنا
أرجوحة عش الطائر من كوستواي 100 سم
قدم صغير 10474
أرجوحة عش الطائر 100 سم مع خيمة
أرجوحة عش طائر خارجية 110 سم RB
امنح طفلك هذا الأرجوحة القوية ، ملحق يمكن أن يكون ممتعًا لك أيضًا ، حيث يمكنه تحمل حمولة تصل إلى 150 كجم.
الأمان وسهولة التركيب ومقاومة الطقس ، تتميز أرجوحة عش هذا الطائر بكل شيء ، بما في ذلك سعر البيع الذي لا يهزم.
تحتوي أرجوحة عش هذا الطائر من كوستواي على كل ما يلزم لإرضاء الأطفال الصغار. إنه يشتمل على خيمة تحدث فرقًا مع النماذج الأخرى التي يتم تسويقها في الوقت الحالي.
هل تبحث عن أرجوحة عش طائر قادرة على تحمل حمولة كبيرة؟ هذا الموديل بقطر 110 سم من RB
مواد)
قماش أكسفورد ، فولاذ
شبكة العشب ، الفولاذ المقاوم للصدأ
قماش أكسفورد / فولاذ
بلاستيك البولي ايثيلين والصلب
قطر الدائرة
100 سم
62 سم
10 سم
110 سم
الحمل المدعوم
150 كجم
100 كجم
150 كجم
200 كجم
الوزن
3.41 كجم
2 كجم
4 كجم
4.17 كجم
طول قابل للتعديل
نعم
نعم
نعم
نعم

دليل شراء عش الطيور سوينغ

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار عش الطيور سوينغ

تأتي أرجوحة عش الطائر بأشكال مختلفة ومستويات مختلفة من الصلابة وتحتوي على ملحقات يمكن أن تحدث فرقًا. هذا هو السبب في أنه من الضروري أخذ الوقت الكافي للاختيار الجيد من خلال مراعاة المعايير الأساسية التالية:

المعيار رقم 1 - النوع

يمكنك الاختيار بين الطراز القياسي الذي تم تجهيز مقعده بشبكات والموديلات الملفوفة بالقماش . قم بتوجيه اختيارك وفقًا للاستخدام المطلوب. تعتبر النماذج ذات الأقمشة أكثر أمانًا ، خاصة بالنسبة للأطفال الصغار ، في حين أن أولئك الذين لديهم شبكات يكونون أكثر راحة بقليل ، ولكنهم أكثر عرضة للارتداء.

المعيار رقم 2 - الابعاد

_ يعتبر البعد خاصية اساسية يجب مراعاتها لانه يحدد سطح الجلوس المتاح. إذا كنت تريد أن تستوعب أرجوحة العش من طفلين إلى ثلاثة أطفال أو شخصين بالغين ، فاختر نموذجًا يوفر سطح جلوس بقطر 120 إلى 150 سم . انتبه أيضًا إلى سمك وحجم الخيوط

المعيار رقم 3 -

بصرف النظر عن مواد المقعد ، انظر أيضا الى ما هي الحبال ، والربط وخاصة الإطار . بالنسبة للأخير ، سيكون لديك الاختيار بين الإطارات المعدنية التي يمكن أن تكون من الألومنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو الفولاذ الصلب. بقدر الإمكان ، من الضروري منح امتياز لهذه الإطارات المعدنية ، والالتزامات الأمنية.

المعيار رقم 4 - _

الابعاد / سعة التحميل هى احد المعايير الاساسية التى يجب مراعاتها عند تقييم اداء تأرجح العش. إذا كان لديك موديل بمقعد عريض ، ولكن يمكنه تحمل حمولة 100 كجم فقط على الأكثر ، فقد لا يكون مناسبًا لك. أيضًا ، لا تفوت هذه المعلومات ، لأنها ستحدد استخدام أرجوحة.

المعيار رقم 5 -

بما ان أرجوحة عش الطائر هى كائن مرعب مصمم للاسترخاء والمتعة ، يجب علينا أن نمنح أنفسنا كل الوسائل حتى يمكنه لعب هذا الدور الممتع. وبالتالي ، من الأفضل اختيار نموذج ذي أشكال ، ولكن بشكل خاص مع الألوان الزاهية والمحفزة . ومع ذلك ، فإن اختيار الألوان يعتمد على ذوقك. إذا كنت تفضل التأرجح الأسود أو الرمادي ، فلا تحرم نفسك منه.

كيف تحافظ على أرجوحة عش الطائر؟

لإطالة عمر تأرجح العش ، يجب مراعاة بعض القواعد عند استخدامه. أولاً ، تجنب تجاوز الحد الأقصى للحمل المدعوم. بل سيكون من الحكمة ترك هامش صغير. احرص أيضًا على عدم الجلوس على الحواف أو الوقوف على المقعد (خاصة عندما يكون نموذجًا شبكيًا) أو تعليقه على الحبال أثناء التأرجح.

عند عدم استخدام الأرجوحة ، قم بتخزينها في مكان جاف بعيدًا عن الغبار. قبل تخزينه ، تذكر تنظيف المقعد بإسفنجة وماء صابون أو على الأقل بمسحات قليلة. باتباع هذه القواعد البسيطة ، يجب أن تكون قادرًا على الاستمتاع بأرجوحة العش.

الأنواع المختلفة يتأرجح عش الطيور

أرجوحة نسيج عش

أصبحت أرجوحة العش ذات المقاعد المصنوعة من القماش ذات شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة. إنه يوفر ضمانًا ممتازًا للسلامة ، خاصةً إذا كان الأطفال الصغار هم من يستخدمونه. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يتم أكسسوارات هذه النماذج. توجد بالفعل أراجيح مجهزة بالخيام تبهج الأطفال والكبار على حد سواء. العيب الوحيد للإبلاغ عن هذا النوع من الأرجوحة هو الراحة التي توفرها الأقمشة. تواجه هذه المادة صعوبة في إقناع أولئك الذين يفضلون الشباك

صافي أرجوحة عش الطائر

ان اول تقلبات عش طائر فى السوق كانت هذه النماذج مجهزة بشباك. لديهم إطار صلب ومدعوم بحبال قوية بنفس القدر ، وهي نفس الخصائص الموجودة في نماذج القماش. يكمن الاختلاف الحقيقي الوحيد في المقعد الشبكي . الجانب السلبي الوحيد هو مستوى الأمان المقدم والذي لا يساوي مستوى الأمان الخاص بنموذج النسيج ، على الأقل بالنسبة لبعض المستخدمين.

أرجوحة عش الطائر أم أرجوحة قياسية؟

أرجوحة عش الطائر

أرجوحة عش الطائر هي نموذج متأرجح مصمم للانتقال من اليسار إلى اليمين ومن جميع الجوانب. يحاكي مظهر العش أو الصحن ، ويتميز بأنه قابل للنقل. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر مجموعة واسعة من الوسائط. في الواقع ، يمكن وضع هذا التأرجح على رواق ، أو ربطه بحزمة ، أو سقف خرساني ، أو غصن شجرة صلبة. تم تصميم هذه المعدات مع الأقمشة والحبال والإطارات الفولاذية بشكل عام ، مما يجعلها أكثر عرضة للاهتراء من الطرز القياسية.

البديل القياسي

تتكون التأرجحات القياسية غالبًا من مقعد خشبي أو معدني أو بلاستيكي متصل بحبال أو سلاسل موضوعة على الجانبين. في هذا النوع من الأجسام ، نهبط على مقعد ، بالتأكيد أقل راحة ، لكنه أكثر صلابة ، وبالتالي أكثر أمانًا. من ناحية أخرى ، يبدو أن الاختيار محدود لأنواع الحركات التي يمكن تحقيقها. في الواقع ، يمكن أن تتحرك النماذج القياسية ذهابًا وإيابًا. وبطبيعة الحال ، يمكن أن تتحرك بشكل جانبي ، ولكن بسعة أقل بكثير من أرجوحة العش.

النتيجة

إذا كنت بحاجة إلى أرجوحة مريحة يمكنك تثبيتها على الشرفة أو على فرع أو على هيكل خرساني ، فاختر نموذج عش الطائر. من ناحية أخرى ، إذا كنت تبحث عن أرجوحة صلبة يتم تثبيتها بشكل دائم على أرجوحة في الحديقة ، فاختر أرجوحة قياسية. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو امتلاك كلا النموذجين. سيسمح لك هذا بتبديل الاحتمالات مع تغيير الملذات.

لماذا تشتري عش البديل؟

لجعل الأطفال سعداء

أرجوحة عش الطائر هي قبل كل شيء كائن مرعب مخصص للأطفال. سيستمتع الصغار أثناء تطوير مهاراتهم الحركية وردود أفعالهم المختلفة. يمكن لكبار السن الاسترخاء هناك وهم يلعبون ألعابهم المفضلة بمفردهم أو مع الأصدقاء. حتى المراهقين سيجدون حساباتهم هناك عندما يريدون الراحة أو الاستمتاع.

لقراءة بهدوء

إذا كنت تحب القراءة ، فحاول أن ترتاح في تأرجح عش الطائر بكتاب جيد. تساعد حركات التأرجح على الاسترخاء ، مما يحسن الإحساس أثناء القراءة. بالإضافة إلى ذلك ، ستساعدك هذه الأشياء على وضعك في أفضل حالة وتقليل خطر النعاس. لا يوجد شيء مثل التهام صفحات الكتاب بشكل أسرع.

للاستمتاع بالطقس الجيد

خلال أيام الربيع الجميلة والصيف المشمس ، نبحث دائمًا عن طرق للخروج والاستمتاع بالشمس. لهذا لا داعي للذهاب إلى الحديقة أو الشاطئ أو المسبح. يمكن أن تكون أرجوحة عش الطائر المثبتة جيدًا في الحديقة بديلاً أكثر جاذبية. في الواقع ، إنها ببساطة متعة بسيطة ، لا تكلف الكثير ويمكن للمرء أن يفعلها بمجرد أن يكون لديه وقت فراغ.

لتقديم لحظات من الاسترخاء لضيوفك

عندما تستقبل أصدقائك أو عائلتك أو زملائك في جلسة خارجية ودية ، يمكنك ابتكار ممارسات يومية عن طريق تثبيت أرجوحة عش الطائر. سترى أن هؤلاء الضيوف سيتبعون بعضهم البعض هناك ، لأنه ، كما هو موضح أعلاه ، هو عبارة عن قطعة من المعدات تقدم ملذات بسيطة وبفضلها سيختبر البعض العودة إلى الطفولة.

للحصول على أرجوحة محمولة

من أهم مزايا أرجوحة عش الطائر إمكانية تحريكه كما يحلو له. إذا كنت تنوي التنزه أو التخييم أو التنزه ، فقم فقط بتعبئته وابحث عن غصن شجرة قوي لاستخدامه في الهواء الطلق. خلال فترات الطقس السيئ ، يمكنك تثبيته في غرفة المعيشة أو غرفة نوم طفلك والاستمرار في الاستمتاع به.

أفضل الماركات يتأرجح عش الطيور

في رأينا ، أفضل الماركات يتأرجح عش الطيور في عام 2022 هي :

Costway
Hudora
Yorbay
Small Foot
Springos

Costway هي شركة فرنسية تأسست في 2013 وتقع في Neuville-en-Ferrain بالقرب من ليل. توجد في فرنسا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة ، تعد أرجوحات عش الطيور من بين النماذج الأساسية.

أصبحت Hudora معروفة بفضل علامتها التجارية للدراجات البخارية وكذلك تسويق إكسسوارات الدراجات النارية والدراجات النارية. كما أنه أحد معايير تقلبات أعشاش الطيور

Yorbay هي واحدة من العلامات التجارية المعيارية في صناعة السلع الترفيهية. تعتبر أشجار الكريسماس وبطانيات النزهات وأراجيح أعشاش الطيور من أكثر منتجاتهم شهرة في الوقت الحالي.

شركة سمول فوت هي شركة تصنيع كائنات مرحة صنعت لنفسها اسما في قطاع الترفيه الإبداعي. يتم تقدير تقلبات العش لهذه العلامة التجارية لأسعار بيعها التي يمكن لمعظم المستهلكين الوصول إليها.

شركة سبرينجوس هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال منتجات الأطفال. بصرف النظر عن تقلبات عش الطيور التي تحظى بشعبية كبيرة ، فهي معروفة أيضًا بمنتجات حماية الحديقة وكذلك أدوات المطبخ والأثاث للأطفال.

نصائح

اختر التأرجح الملون

نظرًا لأن هذا الكائن هو علامة على الاسترخاء واللحظات المرحة ، فسيكون من الحكمة تفضيل نموذج بألوان زاهية يفضي إلى السعادة. غالبية الموديلات في السوق بألوان الصيف وهناك شيء للجميع. أيضًا ، خذ الوقت الكافي لاختيار الأرجوحة التي تثير هذه الرغبة في المتعة ، وسوف يقدر الأطفال والمستخدمون الآخرون ذلك.

إذا وجدت أن الأرجوحة ليست قوية بما يكفي لذوقك ، فلا شيء يمنعك من إضفاء لمسة من خلال تقوية الحبال و / أو إضافة بعض قضبان الدعم على حواف المستوى. سيؤدي ذلك إلى توفير المزيد من الأمان والمتانة لمعداتك.

إذا كانت أرجوحة عش الطائر توفر العديد من حلول الدعم ، يجب أن نعترف بأن الأرجوحة التقليدية قد أثبتت نفسها. من الحكمة تركيب هذه المعدات في حديقتك. بهذه الطريقة ، يمكنك تحديد مسافة آمنة والتأكد من أن التأرجح مثبت بشكل صحيح قبل استخدامه.

تجنب تجاوز الحد الاقصى للحمل المدعوم

اذا كانت هناك قاعدة واحدة يجب اتباعها فى تأرجح العش ، يجب عدم تجاوز الحد الاقصى للحمل المدعوم. حتى لو لم يكن السقوط خطيرًا كما يبدو ، فلن تكون بمأمن من وقوع حادث. أيضًا ، إذا حدث هذا ، فسوف تتلف أرجوحة ، والتي ستكون نفايات نقية.

لا تقف على الأرجوحة

عندما تصبح مرتاحًا لهذا النوع من المعدات ، قد تميل للوقوف عليها ، وخاصة الأطفال. ومع ذلك ، هناك خطر كبير من إتلاف الأرجوحة وتعريض المستخدم لحادث خطير. بهذا المعنى ، لا تسمح أبدًا لأطفالك بالوقوف على هذه الأرجوحة ، فالأمان هو الذي يتطلب ذلك.

أسئلة شائعة

كم عدد الأطفال الذين يمكن وضعهم في أرجوحة العش؟

يعتمد ذلك على التصميم والحمل الأقصى الذي يمكن أن يتحمله أرجوحة العش. يمكن لبعض الموديلات استيعاب حمولة تصل إلى 100 كجم وهو ما يكفي لطفلين بينما يمكن للآخرين تحمل ما يصل إلى 200 كجم وبالتالي فهي قادرة على استيعاب شخصين بالغين إذا كان عرضها يسمح بذلك.

في اي عمر يمكنك البدء في استخدام تأرجح العش؟

. ومع ذلك ، تأكد من أن المقعد قريب جدًا من الأرض. يمكن أن تساعد هذه المعدات طفلك على تطوير ردود أفعاله وتنسيقه أثناء الاستمتاع. ومع ذلك ، لا تتركه وحده مع الأرجوحة. بشكل عام ، مع الأطفال بعمر 3 سنوات أو أكبر ، ليس هناك ما يدعو للخوف

كيف تقوم بتثبيت أرجوحة عش الطائر بالداخل؟

اذا كنت تريد تركيب أرجوحة عش طائر بالداخل ، فلديك العديد من الاحتمالات. يجب تثبيت المثبتات على سقف خرساني أو عارضة. يمكنك أيضًا استخدام العوارض الخشبية أو عتبة الباب. على أي حال ، تأكد من أن كل شيء يثبت جيدًا قبل التأرجح عليه أو السماح لأطفالك باستخدامه.

ما هي المساحة التي يجب توفيرها حول أرجوحة العش؟

على عكس الأرجوحة القياسية المثبتة على جسر الرافعة والتي تتحرك ذهابًا وإيابًا ، يمكن لنموذج عش الطائر أن يتأرجح ويتأرجح بطريقة دائرية. أيضًا ، عليك توخي الحذر الشديد والحفاظ على مسافة أمان لا تقل عن 2 متر. كن حذرًا جدًا إذا قمت بتثبيته على فرع شجرة ، خاصة للأطفال.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. تعلم كيفية ختم الأرجوحة, maisonbrico.com
  2. _, conseil.manomano.fr
  3. , consobrico.com
  4. كيف تقوم بتركيب أرجوحة فى حديقتك؟, amenagement-deco.info
  5. , Terraboundsolutions.com
  6. , Wayfair.com
  7. , Huck-seiltechnik.de
  8. , Kompan.us
  9. , Playgroundequipmentusa.com
  10. , Adventureplaysystems.com
  11. , amazon.co.uk
  12. , manomano.fr
  13. , leroymerlin.fr
  14. , kompan.fr
  15. , cdiscount.com
  16. , amazon.co.uk
  17. , balancoire-nid-doiseau.fr
  18. , lejustechoix.fr
  19. , cdiscount.com
  20. , amenagement-de-jardin.ooreka.fr
  21. , leroymerlin.fr
  22. , huck-occitania.fr
  23. , wickey.fr
  24. , spsfilets.com
  25. , oogarden.com
  26. , manomano.fr
  27. , wickey.fr
  28. , soulet.com
  29. , kompan.fr
  30. , olgfrance.com
  31. , wickey.be
اقرأ المزيد
اختيارنا
أرجوحة عش الطائر من كوستواي 100 سم 9
أرجوحة عش الطائر من كوستواي 100 سم
قدم صغير 10474 10
قدم صغير 10474
أرجوحة عش الطائر 100 سم مع خيمة 11
أرجوحة عش الطائر 100 سم مع خيمة
أرجوحة عش طائر خارجية 110 سم RB 12
أرجوحة عش طائر خارجية 110 سم RB

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!