أفضل مندولين ياباني2024

أصبح الماندولين الياباني ، على الرغم من اسمه ، اتجاهًا حقيقيًا في المطابخ الغربية. يسمح لك بتقطيع الفواكه والخضروات بسهولة أكبر ، ولكن أيضًا لإضافة المزيد من الأناقة والأناقة إلى أطباقك. تتميز الأداة بقصها المنتظم وشفراتها القابلة للتبديل بالإضافة إلى سلامتها وراحة الاستخدام. ركز على أواني المطبخ الفعالة هذه.

Benriner 64W 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Benriner 64W

أفضل مندولين ياباني عام 2024

يسهل وجود واقي الأصابع استخدام الماندولين الياباني. بفضل شفراتها الإضافية ، ستكون أطباقك جميلة المظهر فقط.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Benriner هي علامة تجارية مرجعية في مجال مندولين اليابانية. مثل السكين الياباني ، خضعت كل شفرة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى معالجة حرارية عالية الجودة بعد ضغطها للحصول على لمسة نهائية حادة ومتينة. هذا هو السبب أيضًا في أنها تظهر كفاءة ملحوظة. يتراوح من 0.5 إلى 0.8 ملم. البطاطس والجزر والبصل ... لا يمكن لأي خضروات أن تقاوم شفراتها الحادة. عند التسليم ، ستحصل على 3 شفرات قابلة للتبديل ، بما في ذلك شفرة مسطحة ذات حواف مستقيمة وشفرتين متوسطتين وخشنة جوليان.

Leifheit 4 + 1 ComfortLine
7

Leifheit 4 1 ComfortLine

يلبي Leifheit 4 1 ComfortLine تمامًا متطلبات تقطيع الخضار الخاصة بك. علاوة على ذلك ، فهي في متناول جميع الميزانيات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد Leifheit 4 1 ComfortLine واحدًا من أكثر الأجهزة المدمجة. في الواقع ، إنها توفر لك مساحة في الخزائن الخاصة بك بسبب نظام التخزين العملي للغاية. تأتي بعدة شفرات قابلة للتعديل لتقطيع الجبن والخضروات والفاكهة بشكل أسرع وأسهل. لديك أداة دفع خاصة تحت تصرفك والتي ستحمي أصابعك قدر الإمكان. يتكون أساسًا من هيكل بلاستيكي قوي وشفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ. الجانب السلبي الكبير الوحيد هو التطبيق العملي. بالطبع ، عليك أن تمسك الماندولين وصينية الصيد في نفس الوقت بيد واحدة بينما تبشر الخضار باليد الأخرى.

Lacor 60357
8

لاكور 60357

تهدف لاكور 60357 إلى أولئك الذين يرغبون في الطهي مثل المحترفين ، وهي تتميز بجسمها المصنوع بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ. سيتم تسهيل إضفاء الطابع الشخصي على الاستعدادات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لقد تم التفكير في كل شيء جيدًا لجعل تحضير مكوناتك أكثر راحة. 100 % مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، يأتي هذا الماندولين الياباني مع حقيبة حمل مرفقة به. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتكون من قاعدة غير قابلة للانزلاق تعزز ثباتها على جميع الأسطح المستوية (سطح العمل ، الطاولة ، إلخ). من ناحية أخرى ، تعمل أداة الدفع في نفس الوقت كحماية لأصابعك.

جميع شفرات لاكور 60357 دوارة. من بينها ، يبلغ ارتفاع شفرة التقطيع جوليان 0.3 سم. يسمح الملحق على وجه الخصوص بقطع العصي التي يبلغ ارتفاعها 9 مم ، والقطع في غسالات متموجة أو ملساء وقطع الوافل.

Mastrad F21000
8

مستراد F21000

استقرار؟ سوف تستمتع بها بفضل الأرجل غير القابلة للانزلاق في Mastrad F21000. من الأمن؟ سوف يمنحك ذلك بفضل مقبضه الموثوق به ودافعه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعتبر اللون الخالد للمندولين الياباني إضافة حقيقية. يتماشى مع جميع أنماط الديكور ، سواء كان ريفيًا أو معاصرًا. أداة التقطيع مزودة بـ 4 شفرات بالإضافة إلى 3 مبشرة من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يتيح لك إمكانية تقطيع وفرم وتقطيع أنواع مختلفة من الطعام. يمكنك ضبط سماكة القطع من 3 إلى 7 مم باستخدام عجلاتها. الشيء نفسه ينطبق على حجم البطاطس المقلية وجوليين الخضار. يوفر كل من المقبض والدافع مستوى أمان مثاليًا لأصابعك. يتم طي الأرجل غير القابلة للانزلاق لسهولة التخزين أو لتثبيت الوعاء بشكل أفضل.

دليل التسوق • 2024

أفضل مندولين ياباني

حاجة محددة؟

أفضل مندولين ياباني عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مندولين ياباني

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Benriner 64W 2
9
Leifheit 4 + 1 ComfortLine
7
Lacor 60357
8
Mastrad F21000
8
اختيارنا
Benriner 64W
Leifheit 4 1 ComfortLine
لاكور 60357
مستراد F21000
يسهل وجود واقي الأصابع استخدام الماندولين الياباني. بفضل شفراتها الإضافية ، ستكون أطباقك جميلة المظهر فقط.
يلبي Leifheit 4 1 ComfortLine تمامًا متطلبات تقطيع الخضار الخاصة بك. علاوة على ذلك ، فهي في متناول جميع الميزانيات.
تهدف لاكور 60357 إلى أولئك الذين يرغبون في الطهي مثل المحترفين ، وهي تتميز بجسمها المصنوع بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ. سيتم تسهيل إضفاء الطابع الشخصي على الاستعدادات.
استقرار؟ سوف تستمتع بها بفضل الأرجل غير القابلة للانزلاق في Mastrad F21000. من الأمن؟ سوف يمنحك ذلك بفضل مقبضه الموثوق به ودافعه.
مادة
الفولاذ المقاوم للصدأ ، بلاستيك ABS
البلاستيك والفولاذ المقاوم للصدأ
18/10 ستانلس ستيل
البلاستيك والفولاذ المقاوم للصدأ
عدد الشفرات
3
3 بشر و 2 ريش
5
4 ريش و 3 بشر
أبعاد
32 × 12 × 4 سم
13.41 × 7.01 × 32.69 سم
13 × 50 × 10 سم
36 × 14.5 × 22 سم
سمك القطع
3 إلى 11 ملم
-
3 و 6 و 9 ملم
3-7 ملم
نوع الشفرات
شفرة مسطحة بحافة مستقيمة ، جوليان متوسطة ، جوليان خشنة
شكل V
شفرة جوليان وشفرة شريطية وشفرة تقطيع مموجة وشفرة وافل وشفرة تقطيع ناعمة
شفرة لقطع العصا ، جوليان ، وافل أو مموج

دليل شراء مندولين ياباني

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مندولين ياباني

مع وجود العديد من الطرز في السوق ، قد يكون اختيار الماندولين أمرًا صعبًا. في الواقع ، غالبًا ما يستخدم المصنعون الصيغ الجاهزة ، بحيث يصعب اختيار النموذج المناسب. لمساعدتك ، إليك بعض النماذج التي يجب مراعاتها عند شراء مندولين ياباني.

المعيار رقم 1 - شكل النصل

هناك ثلاثة أشكال رئيسية للشفرة على المندولين. الشفرة المستقيمة هي تلك الموجودة في معظم الموديلات. يوجد أيضًا نصل عمودي على المنحدر. يتم استخدامه لتقطيع المكونات التي تنزلق عليها مباشرة. بينما يعمل هذا التصميم جيدًا لتقطيع الخضار القاسية ، إلا أنه يتطلب قدرًا كبيرًا من القوة ويمكنه سحق الفواكه والخضروات اللينة ذات القشرة القاسية ، مثل الطماطم.

الشفرة المائلة المستخدمة في النماذج اليابانية تخترق جزءًا صغيرًا من جلد النبات قبل الانزلاق فوق باقي السطح. هذا يسمح للمكونات اللينة مثل الفلفل والطماطم بالانزلاق بسهولة. كما أنه يسمح للخضروات القاسية بالمرور من خلالها بقوة أقل ، مما يحسن سلامتها بشكل كبير.

أخيرًا ، تستفيد الشفرة على شكل حرف V ، وهي النمط الأكثر شيوعًا بين المندولين للاستخدام المنزلي ، من مزايا الشفرة المائلة. تقوم الشفرتان المائلتان بقطع الطعام ، وهو أمر مفيد بشكل خاص عند العمل مع المكونات الأكبر حجمًا.

المعيار رقم 2 -

يوجد تصميمان أساسيان للمندولين: المسطح المحمول والحامل. عادة ما تحتوي الطرز المحمولة على مقبض للحمل أثناء إمالة القاعدة على عداد أو وعاء. يسمح هذا للمستخدم باختيار الزاوية التي يقطع بها كما يعطي إحساسًا أكبر بالتحكم. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تسهل التقطيع مباشرة على وعاء أو طبق. نموذج الحامل له أرجل تسمح له بالوقوف من تلقاء نفسه. يعتقد بعض المستخدمين أنه أكثر أمانًا وقوة ، وهو أمر مفيد عند دمج وظائف إضافية.

ميزة أخرى في التصميم جديرة بالملاحظة هي ما إذا كانت إعدادات الشفرة ثابتة أم متدحرجة. تقدم بعض آلات المندولين أعماق محددة للقطع. هذا مفيد لأنه يمكنك تكرار عرض شريحة موحد في كل مرة تسحب فيها أداتك ، ولكنه يحدك أيضًا من العمل ضمن الإعدادات المحددة مسبقًا للوحدة. يتيح لك ضبط التدحرج تغيير العرض وفقًا لمواصفاتك الدقيقة ، ولكن قد يكون من الصعب نسخ شريحة إلى جزء المليمتر المحدد.

المعيار رقم 3 - ،

كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن يكون المندولين خطيرًا. لهذا السبب ، تعتبر ميزات الأمان الإضافية مهمة جدًا. تأتي معظم آلات مندولين مع حامل طعام. إنه يعمل مثل المقبض الذي يتم تثبيته على الطعام ، بحيث يمكنك تحريك المكون الخاص بك إلى أسفل المنحدر دون وضع أصابعك بالقرب من الشفرة.

تعد فعالية حامل الطعام الخاص بالنموذج عاملاً أساسيًا في ما إذا كان الماندولين عملية شراء آمنة أم لا. يتم تثبيت بعض الطرز في المنحدر بحيث تكون كل شريحة مستقيمة ، في حين أن البعض الآخر قائم بذاته ويعتمد على تحكم المستخدم.

المعيار رقم 4 - متوافقة مع غسالة الصحون

قد يكون من المغري اختيار نموذج يتميز بكونه آمنًا في غسالة الأطباق. بينما تدعي بعض النماذج وجود مثل هذا الاحتمال ، يحدد البعض الآخر أن الجسد فقط هو الذي يجب أن يمر عبر الجهاز. اعلم أن الصابون والمواد الكيميائية المستخدمة في غسالات الأطباق ستؤدي إلى تآكل الشفرات وتزيد من معدل جعلها باهتة. لهذا السبب ، من الأفضل دائمًا غسل جميع الأدوات الحادة يدويًا ، من شفرات المندولين إلى السكاكين.

المعيار رقم 5 - مؤشر سمك

تخبرك بعض موديلات الماندولين بالضبط بمدى النحافة أو السماكة التي تقطعها وتسمح لك بتعديلها بسهولة ، وهو أمر ضروري لاتباع الوصفات وأوقات الطهي المتسقة. مشكلة شائعة في تقطيع الخضروات هي سماكة الشرائح غير المتكافئة ، على الرغم من أن الكثير من المشكلة يتعلق بالضغط غير المتكافئ الذي يمارسه المستخدم أثناء السكتة الدماغية.

مندولين ياباني أم مندولين كلاسيكي؟

مندولين ياباني

المندولين الياباني هو أداة قطع يدوية. يسمح لك بتقطيع الفاكهة أو الخضار إلى شرائح سميكة أكثر أو أقل وفقًا لاحتياجاتك. مع شفرة واحدة أو أكثر ، فهي مصنوعة في الغالب من الفولاذ المقاوم للصدأ أو بلاستيك ABS للطرازات الأكثر شيوعًا. بفضل هذه المعدات ، ستتمكن من إنشاء نباتات جوليين نباتية دون الحاجة إلى حمل سكين مطبخ ، على سبيل المثال ، ودون امتلاك مهارات أعظم الطهاة.

مزايا :

  • سهل الاستخدام
  • لا ممل بسهولة
  • أكثر بأسعار معقولة
  • مناسب

سلبيات:

  • شفرة حادة جدا
  • غير مناسب للاستخدام المهني

المندولين الكلاسيكي

الماندولين الفرنسي هو النموذج الذي يستخدمه معظم الطلاب في مدرسة الطهي. عادة ما تكون هذه التقطيعات كبيرة ومكتنزة بسطح من الفولاذ المقاوم للصدأ وشفرة تسير بشكل أفقي.

مزايا :

  • شفرات قابلة للتبديل
  • سمك قابل للتعديل

سلبيات:

  • شفرات سميكة
  • يخفت بسهولة
  • يتطلب شحذًا منتظمًا

النتيجة

الماندولين الياباني مثالي للأفراد الذين يبحثون عن مندولين يمكن استخدامه في المنزل. المندولين الفرنسي أكثر ملاءمة للاستخدام المهني.

لماذا تشتري مندولين ياباني؟

إذا كنت تخطط لشراء مندولين ولكنك لا تزال غير متأكد تمامًا ، فإليك بعض الأسباب التي تساعدك على اتخاذ القرار الصحيح.

المعيار رقم 1: سهولة الاستخدام

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الكثير من الناس يقررون شراء الماندولين هو سهولة استخدامه لتقطيع الخضار والفواكه والأطعمة الأخرى. ما عليك سوى وضع الطعام المراد قطعه على المنصة تحت غطاء الأمان المستخدم لحمل الطعام (حتى لا تقطع أصابعك) وابدأ في التقطيع! تحتوي بعض أنماط المندولين على ملحقات شفرات لعمل قصات أكثر تعقيدًا ، مثل الجروح المجعدة والقص جوليان.

المعيار رقم 2: عرض جميل

إذا كان تقديم الوجبة مهمًا بالنسبة لك ، فمن الأفضل شراء مندولين. يمكن للمندولين أن يجعل السلطة تبدو وكأنها أعمال فنية مع الخضار المقطعة بشكل رفيع ومتساوي أو الطبقة المقطعة بشكل فريد. تكون الوجبات المطبوخة ممتعة بنفس القدر عندما يتم تقطيع الخضار باستخدام الماندولين ، ويضمن تقطيع جميع الأطعمة بنفس الطريقة طهي الأطعمة بشكل متساوٍ لأنها كلها متشابهة.

المعيار رقم 3: براعة

هناك عدة نماذج من المندولين. إذا كنت تريد فقط نموذجًا غير مكلف يجعل تقطيع الخضار سريعًا وسهلاً ، فيمكنك اختيار نموذج أساسي. إذا كنت تحب الطهي حقًا وكنت مبدعًا تمامًا ، فهناك نماذج تقدم الكثير من الشفرات والمرفقات للتقطيع إلى شرائح أو إلى مكعبات أو بشر أو حتى جوليان.

يتيح لك تعدد استخدامات الماندولين اختيار نوع الأداة التي تناسب احتياجاتك على أفضل وجه حتى تحصل على ما تريده بالضبط. إذا كنت تفضل مندولين صغير وغير مكلف ، فهناك نموذج قد يلبي احتياجاتك ، وإذا كنت ترغب في مندولين متقن وعالي الجودة ، يمكنك أيضًا شراء مندولين يلبي هذه المعايير.

المعيار رقم 4: تظل الشفرات حادة

تتمثل إحدى مزايا استخدام المندولين على سكين المطبخ العادي في أن الشفرة متينة. يمكن أن يكون المندولين خطيرًا لأن الشفرة حادة جدًا ، لكن هذا مهم للحصول على قص جيد. تأتي معظم آلات الماندولين مزودة بحوامل أمان لإبقاء اليدين والأصابع بعيدًا عن شفرة التقطيع حتى يظل المستخدمون آمنين أثناء التشغيل. في الواقع ، إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، فإن المندولين أكثر أمانًا في الاستخدام من سكاكين المطبخ لأن هناك مخاطر أقل لحدوث جروح عرضية في الجسم.

المعيار رقم 5: مجموعة متنوعة من نطاقات الأسعار

إذا كنت تعتقد أنك لا تستطيع شراء أداة مطبخ أخرى ، ففكر مرة أخرى. مندولين يأتي في مجموعة متنوعة من الأساليب ونطاقات الأسعار ، لذلك يمكنك شراء مندولين الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك. في الواقع ، العديد من المندولين أقل تكلفة من سكين المطبخ ، كما أنها أسهل في الاستخدام.

نصائح

استخدم واقي إصبع

تم تصميم واقي الإصبع ليعمل بشكل عمودي على الماندولين ، ولكنه يعمل أيضًا في الاتجاه المعاكس ، مما يسهل تغيير الاتجاه.

_ ضع الشفرة بدقة

اختبر لمعرفة ما إذا كان سمك وعرض الخضروات مناسبين لك.

إذا كان الانزلاق في اتجاه صعب بعض الشيء ، اقلب الخضار بطريقة أخرى.

شطف المندولين بعد كل استخدام ، وخاصة الشفرات.

لمنع قطع الخضار من الالتصاق بالشفرات ، اغسل الماندولين بعد كل استخدام.

لا تستخدم غسالة الصحون

بعد شطف جيد ، ليس من الضروري استخدام غسالة الصحون. في الواقع ، يمكن أن تؤدي حرارة غسالة الأطباق إلى تشويه البلاستيك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مندولين ياباني؟

يعتمد أفضل مندولين ياباني على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل المندولين الياباني حاد؟

الماندولين الياباني حاد جدا. من الصعب أن تكون باهتة وأكثر دواما.

هل المندولين الياباني خطير؟

مثل أي مندولين آخر ، المندولين الياباني خطير. يجب استخدامه بحذر شديد وإبعاده عن متناول الأطفال.

_ هل يمكن للمحترفين استخدام عود ياباني

المندولين الياباني أكثر ملاءمة للاستخدام المنزلي ، لكن يمكن للمحترفين استخدامه أيضًا.

ما نوع الماندولين للاختيار؟

يعتمد الاختيار على ما تريد القيام به بالمندولين.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. Benriner مندولين ياباني, souschef.co.uk
  2. 10 افضل مندولين ياباني سوف يغير طريقك, nomlist.com
  3. افضل شرائح مندولين غير مكلفة, seriouseats.com
  4. افضل شرائح مندولين يابانية, japanfoodstyle.com
  5. , globalkitchenjapan.com
  6. , nytimes.com
  7. , eater.com
  8. ماندولين ياباني - اخضر او عاجي, gourmetwarehouse.ca
  9. , thespruceeats.com
  10. , chicagotribune.com
  11. ماندولين ياباني - اواني المطبخ, couteauxduchef.com
  12. مبيعات مندولين يابانية - سكين ياباني, couteaujaponais.com
  13. Amazon.co.uk: مندولين ياباني, amazon.co.uk
  14. , decideur.co
  15. , ecomparatif.fr
  16. , couteaujaponais.com
  17. , amazon.ca
  18. مقارن: أفضل مندولين ياباني في عام 2021, testeur-du-dimanche.fr
  19. , cdiscount.com
  20. ماندولين ياباني 6.5 سم - Meilleur du Chef, meilleurduchef.com
  21. , mathon.fr
  22. , alicedelice.com
  23. , tompress.com
  24. , mathon.fr
  25. , latabledeschefs.fr
  26. , lesdelicesdalexandre.fr
  27. , m.youtube.com
  28. , alicedelice.com
  29. , cdiscount.com
  30. , lajoliemaison.fr
  31. , couteauxduchef.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Benriner 64W 3
Benriner 64W
Leifheit 4 + 1 ComfortLine
Leifheit 4 1 ComfortLine
Lacor 60357
لاكور 60357
Mastrad F21000
مستراد F21000

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!