أفضل مصائد ذباب2024

يعد الذباب من الآفات المزعجة بشكل خاص وناقلات ما لا يقل عن 65 مرضًا بما في ذلك الكوليرا وداء السلمونيلات. ونتيجة لذلك ، فإن استخدام مصائد الذباب أمر ضروري. ولكن ماذا تختار من بين جميع الموديلات (الكهربائية ، والرائحة ، والشرائط اللاصقة ، والملصقات المضادة للذباب ، والخارجية ، والداخلية) في السوق؟ اتبع دليلنا ، الذي اختار لك أفضل مصائد ذباب آمنة ومسؤولة بيئيًا في السوق.

لامب تكوتوك 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

لامب تكوتوك

أفضل مصيدة ذباب في عام 2024

مثالي للأطفال الصغار والنساء الحوامل ، مصباح طارد البعوض Ttcotoke هو جهاز مبتكر ، صامت ، عديم الرائحة وخالي من الإشعاع الضار.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

على عكس معظم قاتل الذباب في السوق ، لا يصدر Ttcotoke أي ضوضاء . في الواقع ، من الصعب العثور على عيوب فيه عندما يعلم المرء أنه يستهلك القليل من الطاقة ، وأنه غير سام ولا يحتوي على مواد كيميائية .

بفضل خفة وزنها (408 جم) ، ترافقك Ttcotoke بسهولة عندما تذهب للتخييم أو المشي لمسافات طويلة. لاستخدامه ، تحتاج فقط إلى توصيله بمصدر طاقة محمول.

في الأساس ، لا يمكن لأي حشرة طيارة أن تقاومها وتصميمها البسيط للغاية ولكن بتشطيبات أنيقة ، ستظهر بشكل مثالي أسلوب منزلك.

الصيدلية البيئية 2
8

الصيدلية البيئية

افضل مصيدة ذباب للمبتدئين

الصيدلية البيئية هي بالتأكيد أفضل بديل يسمح لك بالتوفير في ميزانيتك ، بينما تستمتع بمصيدة ذباب فعالة يمكن أن تغطي مساحة 30 مترًا مربعًا لعدة أشهر.

إِعرض السِّعر

مع Droguerie Ecological Fly Trap ، ستتمكن الآن من العيش في بيئة صحية وسلمية ، بعيدًا عن الطنين المزعج والتغوط من الذباب.

تم تصنيع هذا الجهاز بدون مبيدات حشرية ومنتج سام ، وهو آمن ولن يواجه أي مشكلة في محاصرة الذباب والبعوض الذي يغزو منزلك بفضل رائحة الفواكه الرقيقة .

لتحقيق الكفاءة المثلى ، ضع الشرائح اللاصقة ببساطة عن طريق إزالة أضيق طبقة واقية ولصق اللوحة أسفل النافذة. أخيرًا ، قم بإزالة الفيلم الواقي الثاني لتنشيط المصيدة. بمجرد تغطية المصيدة بالحشرات ، فكر في تغييرها.

HBM مع الطعم 40000 ذباب 3
7

اختيار ممتاز

HBM مع الطعم 40000 ذباب

تعتبر HBM flytrap مثالية للاستخدام في الهواء الطلق ، وهي مرجع حقيقي في السوق. عرض نسبة جودة / سعر ممتاز ، فهو يوفر فعالية لمدة شهر إلى شهرين ويغطي مساحة تصل إلى 50 مترًا مربعًا.

انظر السعر

النموذج من HBM هو مصيدة ذباب خالية من المواد الكيميائية حاصلة على براءة اختراع وتزيل الساحات والشرفات والمتنزهات وما إلى ذلك. الذباب. عند شرائها ، تأتي مع كيس 40 جم قابل للذوبان في الماء من مزيج جذاب من أصل نباتي يعتمد على الخميرة وصودا الخبز لاستخدامها كطعم.

يجب تعليق هذا المصيدة ، التي يمكنها التقاط ما يصل إلى 40000 ذباب ، على بعد 2 متر تقريبًا من الأرض و 5 أمتار على الأقل من المناطق المراد حمايتها. ثم ، تتعرض لأشعة الشمس ، محمية من الرياح. يتطلب تخميره درجة حرارة أعلى من 20 درجة مئوية.

لاستخدامه ، قم بفك الغطاء وإزالته ، أضف لترًا واحدًا من الماء ، ضع الكيس القابل للذوبان في الماء في المصيدة واتركه لمدة 48 ساعة تقريبًا حتى يسري مفعول الخليط. كل 30 يومًا ، تحقق من الطعم وأعد تعبئته ، إذا لزم الأمر ، باستخدام عبوة HBM.

ديكن ماكس 18 واط 4
8

ديكن ماكس 18 واط

استمتع الآن بوجبات الطعام العائلية في الهواء الطلق وليالي النوم المريحة بفضل Dekinmax! سيتغلب على أي غزو للحشرات الطائرة دون التأثير على راحتك ورفاهيتك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع المصيدة الكهربائية Dekinmax ، وداعًا لضيوفك غير المناسبين مرة واحدة وإلى الأبد! بنفس القدر من الفعالية في الداخل والخارج ، سواء كانت واقفة أو معلقة ، هذه المصيدة فائقة الخفة (1.4 كجم) مزودة بضوء عالي الكثافة بقوة 18 وات للأشعة فوق البنفسجية يجذب بشكل فعال الحشرات الطائرة مثل الذباب والبعوض والحشرات ، ويقضي عليها بالصعق بالكهرباء .

صينية التجميع القابلة للإزالة سهلة التنظيف وتستوعب جثث الحشرات الميتة. تحمي شبكتها الواقية أطفالك الصغار وحيواناتك الأليفة من التعرض للصدمات الكهربائية.

صديق للبيئة تمامًا ، فإن Dekinmax خالٍ من المواد الكيميائية ولا ينبعث منه أي غازات سامة.

دليل التسوق • 2024

أفضل مصيدة ذباب

حاجة محددة؟

أفضل مصيدة ذباب في عام 2024

افضل مصيدة ذباب للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مصائد ذباب

الجزء العلوي من القمة
لامب تكوتوك 5
8
الصيدلية البيئية 6
8
HBM مع الطعم 40000 ذباب 7
7
ديكن ماكس 18 واط 8
8
اختيارنا
لامب تكوتوك
الصيدلية البيئية
HBM مع الطعم 40000 ذباب
ديكن ماكس 18 واط
مثالي للأطفال الصغار والنساء الحوامل ، مصباح طارد البعوض Ttcotoke هو جهاز مبتكر ، صامت ، عديم الرائحة وخالي من الإشعاع الضار.
الصيدلية البيئية هي بالتأكيد أفضل بديل يسمح لك بالتوفير في ميزانيتك ، بينما تستمتع بمصيدة ذباب فعالة يمكن أن تغطي مساحة 30 مترًا مربعًا لعدة أشهر.
تعتبر HBM flytrap مثالية للاستخدام في الهواء الطلق ، وهي مرجع حقيقي في السوق. عرض نسبة جودة / سعر ممتاز ، فهو يوفر فعالية لمدة شهر إلى شهرين ويغطي مساحة تصل إلى 50 مترًا مربعًا.
استمتع الآن بوجبات الطعام العائلية في الهواء الطلق وليالي النوم المريحة بفضل Dekinmax! سيتغلب على أي غزو للحشرات الطائرة دون التأثير على راحتك ورفاهيتك.
الاستخدام: داخلي وخارجي
الاستخدام: داخلي وخارجي
الاستخدام: في الهواء الطلق
الاستخدام: داخلي وخارجي
مع صينية تقطير قابلة للإزالة
مجموعة من 5 فوط لاصقة
سعة كبيرة جدا
مع صينية تقطير قابلة للإزالة
مزود الطاقة عبر مقبس USB
اقتصادي
يأتي بطعم عضوي 100٪
قوي
كفاءة الطاقة
سهل التنصيب
شهرين من الحكم الذاتي
يأتي مع فرشاة تنظيف وكابل
هادئ
شهرين من الحكم الذاتي
إعداد دقيق للغاية
سهل التنظيف

دليل شراء مصيدة ذباب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مصيدة ذباب

فيما يلي المعلمات التي يجب مراعاتها لمساعدتك في العثور على مصيدة الذباب التي تلبي احتياجاتك.

المعيار رقم 1 - المكان

يجب أن يتطابق نوع مصيدة الذباب التي تختارها مع الموقع الذي ستوضع فيه. في الواقع ، استخدام النماذج مثل المنتجات السامة والمبيدات الحشرية التي يمكن أن تضر بصحتك ، على سبيل المثال ، لا يناسب غرفة النوم أو المطبخ أو غرفة الطعام. على أي حال ، لاختيار مصيدة الذباب المناسبة ، اعتمد على الإرشادات الخاصة بالجهاز لمعرفة ما إذا كان مناسبًا للاستخدام في الأماكن المغلقة أو الهواء الطلق أم لا.

المعيار رقم 2 - ؛

لتبسيط حياتك ومن أجل نظافة أفضل ، إذا قمت بشراء مصيدة ذباب كهربائية ، فاختر نموذجًا مجهزًا بصينية تجميع تجمع الحشرات الميتة. وبالمثل ، تجنب الأجهزة التي يصعب تركيبها والتعامل معها وصيانتها

المعيار رقم 3 -

غالبا ما يتم اعتماد مصائد ذباب بيئية خالية من المواد السامة بشعار AB او منظمات مثل Ecocert. تحقق أيضًا من شهادة RoHS الأوروبية أو شهادة تقييد المواد الخطرة ، والتي تضمن عدم وجود عناصر خطرة مثل الرصاص والكروم والزئبق. بالإضافة إلى ذلك ، تعد المصابيح المضادة للحشرات المزودة بشبكة واقية أكثر طمأنة.

المعيار رقم 4 -

كل نوع من أنواع مصيدة الذباب له مستوى مختلف من الفعالية. تظل الشرائط اللاصقة قابلة للاستخدام حتى يتم تغطية سطحها اللاصق بالذباب ، بينما تظل مصيدة الأواني الكبيرة صالحة للاستخدام لمدة تصل إلى شهرين تقريبًا لكل إعادة تعبئة ويمكن إعادة استخدامها. أما البخاخات فتتميز بفعاليتها لبضع ساعات.

المعيار رقم 5 -

من الممكن الجمع بين العمل والمتعة مع مصائد الذباب. في الواقع ، هناك مضرب ذباب كهربائي في السوق بتصميم جذاب ولطيف من المؤكد أنه سيعزز نمط منزلك. من ناحية أخرى ، إذا كنت تميل أكثر نحو الأشرطة اللاصقة ، ضعها في أماكن سرية في منزلك لتذهب دون أن يلاحظها أحد. كن حذرًا أيضًا لأن بعض مصائد الذباب كريهة الرائحة.

مصيدة ذباب محلية الصنع

الى جانب اوجاع الأزيز المتواصل والتغوط القذر الذى يتركه الذباب مخلوقات يمكن ايقافها بمزيد من الفخاخ البيئية. في الواقع ، يعد استخدام مصائد الذباب المنزلية أمرًا ضروريًا خاصة في الغرف "الرقيقة" في منزلك ، مثل المطبخ وغرفة الطعام وغرفة النوم. هذا هو مصيدة ذباب سهلة للغاية.

.

  • جرة زجاجية
  • إناء
  • فيلم تتشبث
  • مطاط
  • كائن ذو طرف رفيع مدبب مثل الظفر ، على سبيل المثال
  • خل حمض التفاح
  • سكر

تحقق

اخلط كمية كبيرة من خل عصير التفاح والسكر فى وعاء ليكون بمثابة طعم. بعد ذلك ، خذ البرطمان الزجاجي وأزل غطاءه واسكب المزيج الذي أعددته للتو. ثم قم بتمديد قطعة من فيلم التشبث فوق الفتحة التي ستؤمنها بشريط مطاطي. بعد ذلك ، باستخدام الظفر ، قم بعمل ثقوب صغيرة في فيلم اللصق للسماح للذباب بالدخول إلى الجرة ولكن ليس للخروج. تم غزو الغرفة بواسطة الذباب

الأهمية

نظرًا لأن متوسط الذبابة تحمل أكثر من مليوني بكتيريا على جسمها ، اغسل يديك جيدًا بعد أن تمسح مصيدة الذباب من أي ذباب محاصر أو مقتول هناك.

مصائد ذباب كيميائية أم مصائد ذباب مصنوعة منزليًا؟

ان مصائد الذباب ضرورية للتخلص بشكل فعال من الضيوف غير المرغوب فيهم وإبقائهم بعيدا عن منزلك لأطول فترة ممكنة. ومع ذلك ، عندما تصبح على دراية بمزايا وعيوب كل نوع من أنواع مصائد الذباب في السوق ، فإنك تتردد بين الأجهزة الكيميائية أو الأجهزة محلية الصنع. لذا اتبع هذه المقارنة الصغيرة لتنويرك . وعملية للغاية بقدر ما يمكن التخلص منها ولكنها في الغالب غير جذابة. ومع ذلك ، فإن علب الهباء الجوي ملوثة والورق اللاصق متقادم وغير جذاب للغاية. قد تكون بعض المصائد مناسبة للاستخدام الداخلي بينما قد لا تكون أخرى. من ناحية السعر ، من الضروري التخطيط بين 20 إلى 30 يورو للحصول على مصيدة ذباب بجودة عالية جدًا على الرغم من وجود نماذج رخيصة تعرض نسبة جودة / سعر ممتازة في السوق. مصائد الذباب محلية الصنع

بالنسبة الى قتلة الذباب محلية الصنع مثل مصيدة البرطمان الزجاجي التي صنعناها في وقت سابق في هذه المقالة ، كل ما عليك القيام به هو إضفاء لمسة من الأصالة لإضفاء الطابع الشخصي عليها ومنحها جاذبية جميلة التصميم الذي سيبرز أسلوبك الداخلي. إذا نفدت الأفكار لديك ، يمكنك أن تستلهم أفكارًا من العديد من دروس DIY عبر الإنترنت. ستجعل مجموعات الألوان والأنماط الجيدة لإخفاء الذباب المحاصر في البرطمان مصيدة الذباب محلية الصنع فعالة وأقل تلويثًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مصائد الذباب المصنوعة منزليًا مصنوعة بالكامل من مكونات طبيعية غير ضارة بالجسم. في التغلب على غزوات الذباب في منزلك.

الأنواع المختلفة مصائد ذباب

لمساعدتك مرة أخرى في اختيارك لمصيدة الذباب التي تلبي احتياجاتك ، من الضروري إذن إلقاء نظرة على الأنواع المختلفة في السوق.

فخاخ الرائحة

هناك مصائد للرائحة تستخدم مزيجًا من الروائح الحلوة أو الروائح التي تحتوي على منتج جنسي يجذب الذباب ومبيد حشري يحبسها في السائل.

مزايا :

  • صحية
  • سهل الاستخدام
  • تأثير

سلبيات:

  • روائح مزعجة للغاية
  • سامة
  • غير مناسب للاستخدام داخل المنزل

لمن هذا ؟

هذا النوع من المصائد مخصص بشكل خاص للذباب الذي يغزو مساحة المعيشة الخارجية الخاصة بك.

يتكون هذا النوع من المصائد من جذب الذباب إلى شريط لاصق مرشوشة برائحة الفواكه أو الفيرومونات. في هذه الفئة ، توجد أيضًا ملصقات للمبيدات الحشرية لتلتصق بالنوافذ.

مزايا :

  • بيئي
  • سهل التنصيب
  • مؤثر جدا
  • المستهلكات

سلبيات:

  • قبيحة جدا
  • للاستخدام الفردي

لمن هذا ؟

تم تصميم مصيدة الذباب الشريطية اللاصقة خصيصًا للزوايا غير الواضحة والغرف الصغيرة التي يرتادها المنزل.

ينبعث من هذا النوع من المصائد ضوء يجذب الذباب ويقتلها إما عن طريق الالتصاق بها أو الصعق بالكهرباء. في هذه الفئة نجد المضرب الكهربائي الذي يعمل بالبطاريات ومجهز بشواية تنتج صدمة كهربائية تقتل على الفور أي حشرة طيارة عن طريق شويها.

مزايا :

  • تأثير
  • سهل الصيانة
  • سهل الاستخدام
  • يمكن استخدامها عدة مرات

سلبيات:

  • غير صحي
  • يجعل الذباب ينفجر وبالتالي يساعد على نشر الجراثيم
  • مزعج
  • تتطلب صيانة دورية

لمن هذا ؟

مصممة للعمل داخل المباني ، يمكن استخدام مصائد الذباب الكهربائية من قبل الشركات والمطاعم والأماكن الخاصة.

ذبابة ذبابة وبخاخات مبيدات حشرية

تتكون الكريات من الفيرومونات وطعم حلو ومبيد حشري يعمل عن طريق الابتلاع ، بينما تعمل القنابل عن طريق نشر محتوياتها في الهواء.

مزايا :

  • تأثير
  • العمل بسرعة
  • حبيبات يمكن التخلص منها
  • القنابل التي يمكن استخدامها عدة مرات

سلبيات:

  • القنابل السامة لكل من المستخدم والحيوانات الأليفة
  • القنابل التي يمكن أن تسبب الحساسية
  • نتائج قبيحة وغير صحية مع الحبيبات
  • حبيبات أحادية الاستخدام

لمن هذا ؟

الكريات المتطايرة مخصصة أساسًا للزوايا غير الواضحة من مساحات المعيشة الداخلية الخاصة بك ، في مكان مرتفع بعيدًا عن متناول الأطفال الصغار والحيوانات الأليفة. أما القنابل الحشرية فهي مخصصة للاستخدام الخارجي والداخلي. ومع ذلك ، لا ينصح باستخدامها في غرفة النوم والمطبخ.

لماذا تشتري مصيدة ذباب؟

لتطهير المنزل

نعم ، الذباب آفات لأنه يحمل الأوساخ والجراثيم إلى منزلك. شراء مصيدة ذباب يحافظ على نظافة المنزل ، ولكنه يجعل البيئة الداخلية أكثر صحة. ولكن يمكنك أيضًا العثور على أجزاء الطيران التي يمكنك استخدامها في الهواء الطلق ، مما سيتيح لك الاسترخاء بشكل أفضل على التراس أو الحديقة بعد يوم شاق من العمل.

للقضاء على جميع الحشرات

مصيدة الذباب ليست فقط لاصطياد الذباب. إنها أيضًا لعنة الحشرات الأخرى التي تقرفص في منزلك: الصراصير ، السحالي الصغيرة ، إلخ. الشرائط اللاصقة أو فخ الطعم أو قاتل الحشرات الكهربائي ، كل هذه الوحوش الصغيرة ، مهما كانت ، لا يمكنها مقاومة تأثيرها.

للتطبيق العملي

غالبًا ما تكون هذه الأجهزة سهلة الاستخدام. ما عليك سوى اتباع التعليمات أو الإخطارات الخاصة بالتثبيت. لا يتطلب الأمر أي جهد ، خاصة إذا اخترت مصائد مثل الشرائط اللاصقة أو المواد الطاردة للحشرات.

لفعاليتها

بغض النظر عن المنتج الذي تختاره ، تظل مصيدة الذباب فعالة للغاية. يقتل البعض الذباب مباشرة ، بينما يخيفه البعض الآخر. على أي حال ، يبقى الهدف كما هو ، وهو منع غزو هذه الحشرات الطفيلية لمنزلك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو حل يتيح لك توفير المال حيث لن تضطر بعد الآن إلى شراء ملحقات أخرى لقتل هذه الحشرات الصغيرة أو الإمساك بها.

لحماية البيئة

على الرغم من أن بعض مصائد الذباب مصنوعة من مواد كيميائية ، إلا أن معظمها مصنوع باستخدام طرق تصميم أكثر ابتكارًا لحماية البيئة. وبالتالي ، ستساهم في الحفاظ على نظامنا البيئي من خلال اختيار مصائد الذباب الطبيعية. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام مصائد الذباب الطبيعية التي تكون فعالة وسهلة الاستخدام للغاية.

أفضل الماركات مصائد ذباب

في رأينا ، أفضل الماركات مصائد ذباب في عام 2022 هي :

HBM
La droguerie écologique
Dekinmax
Red top
Aspectek

HBM هي شركة تقوم بإنشاء وتصميم وتوزيع حلول فعالة ضد الآفات ، مثل الذباب والبعوض وما إلى ذلك. هذه العلامة التجارية مرادفة للموثوقية والدقة والابتكار.

ان الصيدلية البيئية هي علامة تجارية لشركة سيبيو التي تقدم منتجات تنظيف للمنزل والحديقة وغيرها. 100 % منتج طبيعي. جميع منتجات Sebio مصنوعة في أوروبا الغربية وهي اقتصادية وذكية

شركة Dekinmax ، التي تأسست في عام 2013 ، تم تخصيصها لمنتجات طارد البعوض منذ البداية. من خلال فريق التصميم الاحترافي والمصنع الحاصل على الشهادات القياسية ، تم تكريسها لإنتاج مبيدات حشرية ومبيدات البعوض آمنة وفعالة.

تنتمي العلامة التجارية Red Top إلى شركة PG Distribution ، والتي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات للتخلص من الآفات مثل الصراصير والذباب. تنتج هذه الشركة منتجات مصممة ومطورة بمواد خام صديقة للبيئة.

شركة Aspectek متخصصة في منتجات مكافحة الآفات الخالية من القسوة والصديقة للبيئة والموجات فوق الصوتية. تقوم هذه العلامة التجارية بتصنيع الأجهزة التي تستخدم مصابيح الأشعة فوق البنفسجية لجذب الآفات مثل البعوض والذباب.

نصائح

اعتمد ردود الفعل الصحيحة من أجل صحة وسلامة أفضل

سيساعد توفير النظافة الجيدة في منزلك بشكل فعال في إبعاد الذباب. لهذا ، اغسل الفواكه والخضروات بشكل صحيح قبل الاستخدام ، ولا تترك طعامك وطعامك بدون غطاء ، ولا تنثر الأطباق المتسخة في كل مكان. بعد غسل الأطباق ، تأكد من جفاف حوضك ولا تنس تنظيف طاولات المطبخ. أخرج سلة المهملات بمجرد امتلائها أو تأكد من إغلاقها بشكل صحيح إذا لزم الأمر. أخيرًا ، اسكب خليطًا من الماء الساخن والخل الأبيض بانتظام في الأنابيب لتطهير أفضل.

ان تتخذ الاحتياطات عند استخدام مصيدة ذباب

إذا كنت تستخدم نموذجًا كهربائيًا ، فتجنب استخدامه في الأماكن التي يتردد عليها حيواناتك الأليفة وأطفالك الصغار الذين يمكنهم الاقتراب منها ويحترقون أو يعلقون إذا كان النموذج لزجًا. بالنسبة لبخاخات الحشرات أو حبيبات الذباب ، تأكد من عدم وضعها بالقرب من الطعام أو في مطبخك. أخيرًا ، قم بتأمين المصائد بشرائط لاصقة على الارتفاع المناسب لتجنب خطر السقوط ولا تنس غسل يديك بالماء والصابون بعد التعامل مع المصيدة.

صد الذباب بحواجز طيران

لمنع الذباب من تكديس منزلك ، جهز نوافذك بناموسيات وأبوابك بستائر شريطية. يمكنك أيضًا وضع كوب من الخل الصالح للأكل مع إضافة قرنفل على عتبات النوافذ. أخيرًا ، ضع في اعتبارك تركيب مصدات ذباب على فتحات التهوية والأنابيب لمنع الذباب من الدخول.

حافظ على مرحاضك نظيفا

لجعل منزلك أقل جاذبية للذباب ، تأكد من تنظيف المراحيض بانتظام وتجنب أي خطر من الانسدادات والفيضانات من خلال التأكد من صيانة السباكة بشكل جيد.

لانتاج المواد الطاردة الطبيعية

رش زيت الأوكالبتوس أو النعناع أو زيت إبرة الراعي الأساسي في غرف منزلك وضع نبات الريحان أو إبرة الراعي على عتبة النافذة نصف المفتوحة.

أسئلة شائعة

أي مصيدة ذباب تختار؟

في رأينا ، أفضل مصيدة ذباب لمعظم الناس هي المصيدة الكهربائية Ttcotoke. لمعرفة المزيد ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا.

كيف تحافظ على مصيدة ذباب كهربائية؟

يعد الاحتفاظ بمصيدة ذباب كهربائي أمرًا بسيطًا نسبيًا. للقيام بذلك ، قم بإزالة الدرج الموجود أسفل المصيدة وتخلص من الذباب المقتول. بعد ذلك ، اشطف المصيدة برفق بالماء الدافئ. جفف كل شيء بقطعة قماش. أخيرًا ، استبدل اللوحة وأعد تشغيل المصيدة.

يغزو ذباب غرفة نومي. ماذا تفعل؟

إذا كان الذباب يبقيك مستيقظًا ، فاجذبهم إلى غرفة أخرى عن طريق تشغيل الضوء هناك. خلال النهار ، اترك نوافذك مفتوحة لإنشاء المسودات. يمكنك أيضًا استخدام مصيدة ذباب محلية الصنع ، فهي غير ضارة بصحتك وهي أكثر ملاءمة لغرفة النوم.

ما هي ميزانية مصيدة ذباب عالية الجودة؟

لشراء مصيدة ذباب عالية الجودة ، خطط لحوالي 20 إلى 30 يورو. لكن هذا لا يعني أنه لا توجد منتجات جيدة الجودة تقل قيمتها عن 20 دولارًا. كل هذا يتوقف على نوع المصيدة والعلامة التجارية التي تسوقها.

هل يمكنني استخدام طعم منزلي بمجرد استنفاد كل الطعم الذي جاء مع مصيدة الذباب التي اشتريتها؟

على الرغم من أن بعض العلامات التجارية تنصح باستخدام عبوات إعادة التعبئة منها عند نفاد الطُعم ، إلا أنه من الممكن بالفعل تحضير طُعم محلي الصنع. فقط تأكد من أن المكونات المستخدمة جذابة بما يكفي للذباب.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. لماذا يمكن أن يكون الذباب خطيرًا, rentokil.com
  2. كيف تصنع مصيدة ذباب, jardinage.lemonde.fr
  3. دليل شراء طارد الحشرات, consumerreports.org
  4. , comment-economiser.fr
  5. غزو الذباب: ماذا تفعل؟, m-habitat.fr
  6. الذباب: ما هي المخاطر الصحية؟, passionsante.be
  7. اضافة ان تكون 10 حكايات عن الذباب لم تكن تعرفها من قبل, rentokil.coom
  8. , mamawax.fr
  9. , caaquebec.om
  10. كيف تختار طارد الحشرات, rei.com
  11. , jardinerfacile.fr
  12. Amazon.fr: مصيدة ذباب, amazon.co.uk
  13. , leroymerlin.fr
  14. , comment-economiser.fr
  15. , amazon.co.uk
  16. , jardinage.lemonde.fr
  17. , piege-a-frelon.fr
  18. , deco.journaldesfemmes.fr
  19. , easytrap.fr
  20. , desinsectisation.ooreka.fr
  21. , mis-tools.com
  22. , systemed.fr
  23. , pyrel.fr
  24. , kramer.fr
  25. , m.youtube.com
  26. , leroymerlin.fr
  27. , nouvellesimages.fr
  28. , insectosphere.fr
  29. , insectosphere.fr
  30. , shopix.fr
  31. , trucsdegrandmere.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
لامب تكوتوك 9
لامب تكوتوك
الصيدلية البيئية 10
الصيدلية البيئية
HBM مع الطعم 40000 ذباب 11
HBM مع الطعم 40000 ذباب
ديكن ماكس 18 واط 12
ديكن ماكس 18 واط

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!