أفضل محافظ للرجال2024

المحفظة ضرورية يوميًا. من خلال وضعه في جيب بنطالك أو قميصك أو سترتك ، فهو أكثر من مجرد إكسسوار بسيط: إنه يحتوي على جزء كبير من حياتنا. إذا كنت ترغب في شراء واحدة ، فنحن ندعوك لمتابعة هذا المقال الذي سيقدم لك أفضل محافظ الرجال في الوقت الحالي.

تومي هيلفيغر جلد رانجر للرجال 1
9

اختيار المحرر

تومي هيلفيغر جلد رانجر للرجال

أفضل محفظة للرجال في عام 2024

تومي هيلفيغر جلد رينجر للرجال هو محفظة ذات مظهر أنيق ومتطور لأي مناسبة. أسود اللون ، فهو مثالي لوضع كل ما تبذلونه من الأموال وبطاقات الائتمان وغيرها الكثير ...

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بشكل عام ، هذه المحفظة ترضي رصانة وأناقة. إنها محفظة تشمل بعدًا وظيفيًا وجماليًا. إنه موجود في أشكال وعلامات تجارية مختلفة. هذه المحفظة مصنوعة بالكامل من جلد البقر الأصلي من الداخل والخارج. لذلك فهي قوية للغاية ومقاومة. تم تصميمها بعناية ، حيث لا تحتوي على عيوب في الخياطة وتغليف لا تشوبه شائبة. التشطيبات نظيفة وكل شيء صلب بشكل واضح. كما أن لديها عدة مقصورات وحامل بطاقة قابل للإزالة. يمكنك تخزين 6 بطاقات فيها مثل بطاقة CB ورخصة القيادة وما إلى ذلك

أيضا ، هذه المحفظة ليس لديها إغلاق ، ولكنها قابلة للطي متوسط الحجم ، يبلغ طوله 11.4 سم وعرضه 8.3 سم وسماكته 1.3 سم. يسهل تصميمه النحيف وشكله الخارجي الأملس تخزينه في جيب بنطلون أو سترة. بحجمها ووزنها البالغ 72.6 جرام ، فإنها تدل على وجودها دون أي إزعاج.

محفظة كلاسيكية كبيرة من نوع Gold Elephant N1328 2
8

محفظة كلاسيكية كبيرة من نوع Gold Elephant N1328

إن Golden Elephant N1328 عبارة عن محفظة أربعة أضعاف من الجلد الأصلي الكلاسيكي. الغطاء الجلدي لمحفظة الرجال هذه ناعم جدًا عند لمسه ، كما أنه قوي جدًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تصميم هذه المحفظة للسماح للرجال بأخذ بطاقاتهم وأوراقهم وكذلك المستندات التي لا يمكنهم فصلها معهم. الحجم القياسي هو 15 × 10 × 2.5 سم. تم اختيار الجلد لهذه المحفظة لمقاومتها للرطوبة والحرارة والضغط اليومي المتكرر. ولكن أيضًا ، تحتوي بالفعل على فتحتين للأوراق النقدية ، و 9 فتحات للبطاقات المصرفية ، وجيبان للأوراق ، وثلاث فتحات بسطح شفاف لتخزين بطاقات الهوية وأيضًا محفظة واحدة بسحاب. إكسسوارات الموضة الرجالية هي بديل مثالي للحقائب الصغيرة. إذا كنت تبحث عن أفضل محفظة جلدية للرجال في السوق ، فهذا الموديل مثالي لك. إذا كنت تبحث عن محفظة ، فاختر Grand Classique N1328 من ماركة Elephant ، لأنها تحتوي على العديد من حجرات التخزين.

لاكوست NH1112FG 3
8

الاعلى فى المجموعة

لاكوست NH1112FG

لاكوست NH1112FG هي محفظة أنيقة وعصرية. حجمه ومقصورات التخزين الوظيفية المتعددة تجعله مصقولًا للغاية ، وهو ضروري لإكمال المظهر الكلاسيكي أو الرياضي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا المنتج يغوي بمظهره الرصين والأنيق. عند فتحها ، توفر هذه المحفظة جيبًا على طية صدر السترة اليمنى لتخزين التغيير الصغير الذي يتم إغلاقه بضغط الزر. وعلى طية صدر السترة اليسرى هناك 3 فتحات للبطاقات المصرفية. في الخلفية ، لديك فتحة تسمح لك بالاحتفاظ بالأوراق النقدية ذات الفئة العالية. تمت دراسة هذه المحفظة للسماح لك بتخزين أغراضك الشخصية بالطريقة المثلى. مصنوع من جلد البقر ، هذا العنصر ناعم الملمس ، ولكنه أيضًا مقاوم للغاية.

من حيث التصميم ، مع ذلك ، يفضل التقدير مع الأبعاد الكلاسيكية 11.5 × 9.5 × 2.5 سم ، مادة صلبة اللون الأسود وشعار التمساح المعدني المصقول لكسر كل شيء. إذا كنت لا تعرف كيفية اختيار أفضل المحافظ للرجال ، فانتقل إلى محفظة لاكوست الكلاسيكية NH1112FG هذه الشبابية بلا ريب.

فوسيل كوين ML3675 4
9

فوسيل كوين ML3675

مصنوعة من جلد البقر ، فوسيل كوين ML3675 هي محفظة رجالية بنمط غير رسمي وأنيق. تناسبها بسهولة في الجيب.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذه المحفظة مدمجة للغاية ، بحجم 12.5 × 10 × 2.5 سم. يمكنك وضعها بسهولة في الجيب الخلفي من بنطالك الجينز. لن يكون هناك أي إحراج لك في حياتك اليومية. وعلى الرغم من هذا الحجم الصغير ، لا تزال هذه المحفظة بها عدة جيوب. تحتوي على 12 حامل بطاقة بالضبط ، و 3 جيوب مسطحة ، ومحفظة نقود معدنية تُغلق برفرف بمسمار ضغط وحاملي بطاقات. علاوة على ذلك ، يسهل صيانتها ، لأنها تتيح لك للاحتفاظ بأوراق هويتك وبطاقاتك وتذاكرك بشكل ثمين ، على أساس يومي ، كما هو الحال أثناء رحلات الترفيه أو العمل. يتمتع هذا المنتج أيضًا بميزة كونه مرنًا وقويًا ، وسيرافقك لسنوات. مثالية كهدية ، يمكن توصيل محفظة فوسيل كوين ML3675 الرجالية في صندوق.

دليل التسوق • 2024

أفضل محفظة للرجال

حاجة محددة؟

أفضل محفظة للرجال في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل محافظ للرجال

اختيار المحرر
تومي هيلفيغر جلد رانجر للرجال 5
9
محفظة كلاسيكية كبيرة من نوع Gold Elephant N1328 6
8
لاكوست NH1112FG 7
8
فوسيل كوين ML3675 8
9
اختيارنا
تومي هيلفيغر جلد رانجر للرجال
محفظة كلاسيكية كبيرة من نوع Gold Elephant N1328
لاكوست NH1112FG
فوسيل كوين ML3675
تومي هيلفيغر جلد رينجر للرجال هو محفظة ذات مظهر أنيق ومتطور لأي مناسبة. أسود اللون ، فهو مثالي لوضع كل ما تبذلونه من الأموال وبطاقات الائتمان وغيرها الكثير ...
إن Golden Elephant N1328 عبارة عن محفظة أربعة أضعاف من الجلد الأصلي الكلاسيكي. الغطاء الجلدي لمحفظة الرجال هذه ناعم جدًا عند لمسه ، كما أنه قوي جدًا.
لاكوست NH1112FG هي محفظة أنيقة وعصرية. حجمه ومقصورات التخزين الوظيفية المتعددة تجعله مصقولًا للغاية ، وهو ضروري لإكمال المظهر الكلاسيكي أو الرياضي.
مصنوعة من جلد البقر ، فوسيل كوين ML3675 هي محفظة رجالية بنمط غير رسمي وأنيق. تناسبها بسهولة في الجيب.
يقطع
يبلغ طولها 11.4 سم وعرضها 8.3 سم لسمك 1.3 سم.
15 × 10 × 2.5 سم
11.5 × 9.5 × 2.5 سم
12.5 × 10 × 2.5 سم
موضوع
100٪ جلد البقر
أربعة أضعاف جلد طبيعي
جلد البقر
جلد البقر
تصميم
مظهر أنيق ومتطور لأي مناسبة
بسيط وأنيق
مظهر أنيق وعصري ، كلاسيكي أو رياضي
أسلوب غير رسمي وأنيق
موقع
مزودة بعدة مقصورات وحامل للبطاقات
تحتوي على فتحتين للأوراق النقدية و 9 فتحات للبطاقات المصرفية
جيب لتخزين البدل الفضفاض و 3 فتحات للبطاقات البنكية
يحتوي بالضبط على 12 حامل بطاقة ، 3 جيوب مسطحة
النوعية
محفظة قوية جدا ومقاومة
هو بديل مثالي للسلال الصغيرة
محفظة رائعة ناعمة الملمس للغاية
محفظة مذهلة سهلة الصيانة

دليل شراء محفظة للرجال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار محفظة للرجال

شراء محفظة ليس سهلاً كما يبدو ، كما أن الأنواع التي لا حصر لها من محافظ الأسماء التجارية للرجال تجعل المهمة أكثر صعوبة. إليك بعض الأشياء التي يمكنك وضعها في الاعتبار عند شراء محافظ:

المعيار رقم 1 - المواد

أحد أهم الجوانب التي يجب مراعاتها عند شراء محفظتك المثالية هو البحث عن المواد المحددة في الاعتبار. واحدة من أفضل المواد المستخدمة في صنع محافظ المصممين ، ولكن يمكنك العثور على العديد من أنواع محافظ المصممين الأخرى للرجال.

إن محافظ من القماش ، تركيبية ، قماشية وجلدية متوفرة أيضًا في السوق ، لذلك عليك أن تقرر المواد التي تناسب احتياجاتك وكذلك تفضيلاتك

المعيار رقم 2 -

هناك أنواع مختلفة من المحافظ المتاحة في السوق ، مثل محفظة العملات المعدنية ، ومحفظة الصدر ، ومحفظة بسحاب ، ومحفظة السفر وحامل البطاقة. يمكنك اختيار المحفظة المناسبة وفقًا لاحتياجاتك. المحفظة

المعيار رقم 3 - _

المعيار الثالث الذي يجب أخذه في الاعتبار هو اختيار بناء المحفظة. لذا خذ الوقت الكافي للتحقق من ذلك. يفضل اختيار محفظة مصنوعة بحافة دائرية. هذا النوع من البناء آمن للغاية ، ولن تخاطر بفقدان متعلقاتك الشخصية باختيار نموذج من هذا النوع. ولكن أيضًا ، هناك أشكال أخرى من المحفظة ، مثل محفظة دفتر الشيكات التي يمكن أن تحتوي بسهولة على دفتر شيكات وفواتير بقيمة 500 يورو دون الحاجة إلى طيها. ضخمة. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل العثور على محافظ مربعة أو مستديرة أو بيضاوية في السوق.

المعيار رقم 4 -

لا تجهد عقلك فى محاولة التفكير فى أروع تركيبات الألوان أو الأنماط. حاول أن تبقي الأمر بسيطًا باستخدام مادة عالية الجودة تتناسب تمامًا مع حذائك وأحزمتك.

ومع ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار بعضها وفقًا لمظهرك ، كلاسيكي ، غير رسمي ، أنيق ، رياضي أو عتيق. هناك شيء لكل ذوق. بالنسبة للأسلوب ، يكون الاختيار متعددًا ، لأنه من الممكن الاختيار بين المحفظة القابلة للطي أو القابلة للطي ، والمحفظة التي بها محفظة نقود معدنية ، ومحفظة السفر ، ومحفظة صدفي ، والمحفظة المسطحة والمحفظة ذات المصاريع 2 أو 3 أو 4.

يمكنك اختيار نموذج يناسب شخصية الشخص الذى تستهدفه الهدية.

المعيار رقم 5 - السعر

واعتمادًا على المواد والبنية والأسلوب والعلامة التجارية ، يمكن أن تختلف تكلفة محافظ الرجال على قدم وساق. من حافظات الأوراق الأنيقة إلى حاملي البطاقات الحصريين ، هذه بعض من أكثر المحافظ أناقة وعصرية المتوفرة حاليًا.

في السوق ، من المؤكد أنك ستجد أفضل محفظة للرجال وفقًا لأذواقك. والاختيار يعتمد على ميزانيتك وتفضيلاتك. لا يزال من السهل اختيار واحد يناسب احتياجاتك عن طريق تحديد السعر.

إكسسوارات لمحافظ الرجال


هناك العديد من إكسسوارات المحفظة الرجالية. يمكن أن تكمل أسلوب ومظهر مالكها ولكنها أيضًا وسيلة للأمان. لهذا هناك 3 أنواع نقدمها لك أدناه.

محفظة رجالية بسلسلة

اشتهرت هذه المحفظة ذات المظهر غير الرسمي في السبعينيات من قبل راكبي الدراجات النارية. غالبًا ما يتم إغلاق محافظ السلسلة بمسامير الضغط. يتم حملها في الجيب الخلفي. السلسلة متصلة بمشبك صغير يعلق على الحزام أو حلقة الحزام. لا أحد يستطيع سرقة هذا النوع من المحفظة منك. تتنوع السلاسل المرتبطة بالمحفظة ، ستجد من بين أشياء أخرى الفولاذ المقاوم للصدأ أو المعدن المطلي بالنيكل أو حتى الجلد للتعبير عن أسلوبك الفردي.

مكافحة RFID

هذه هي تقنية RFID ، تحديد ترددات الراديو. الجانب الآخر من العملة هو أن كل ما يتطلبه الأمر هو أن يقف المتسلل على بعد أمتار قليلة منك (في وسائل النقل ، أو في متحف ، أو في غرفة الانتظار) ليحصل على بيانات بطاقتك الائتمانية ، دون أن تدرك ذلك. في الوقت الحاضر ، من السهل نسبيًا حجب موجات الراديو. كل ما تحتاجه هو محفظة حجب RFID.

مقطع المال

هذا النوع من الملحقات يحافظ على تماسك تذاكرك بشكل آمن وآمن. عادة ما يتم ارتداؤها في الجيب الداخلي للجاكيت. ميزة أخرى لهذا النوع من المحفظة هي النحافة الكبيرة. هذا حل وسط مثالي بين حامل البطاقة ومقطع النقود (قطعة منفصلة). يعطي مظهرًا رائعًا وفاخرًا.

الأنواع المختلفة محافظ للرجال

المحفظة ذات الطيْن

بفضل تصميمها البسيط والفعال ، توفر المحفظة المزدوجة أو المسماة أيضًا BIFOLD مساحة لبطاقات الائتمان الخاصة بك وتذاكر السفر الخاصة بك. مع صورة ظلية كلاسيكية ، فهو معروف للجميع. كانت أكثر أنواع المحفظة شيوعًا لسنوات عديدة. وهي مصممة خصيصًا لوضع بطاقة هويتك ورخصة قيادتك

طويل رجل نبيل

بناء هذا النوع من المحفظة هو مستطيل أكثر قليلا وأطول. سوف تجد داخل هذه المحافظ الطويلة عدة فتحات لبطاقات الائتمان والفواتير وبطاقات الهوية…

وكثير منها كبير بما يكفي لوضع دفتر الشيكات الكلاسيكي الخاص بك. باستخدام هذه المحفظة ، ستحتفظ بأوراقك النقدية بشكل أفضل ، لأنها لن يتم طيها عدة مرات. لتسهيل الوصول. تم تصميمه ليتم حمله في الجيب الداخلي لمعطفك أو سترتك

سستة

ان المحفظة المضغوطة هى المحفظة التى تغلق بسحاب. من الناحية العملية ، في كثير من الأحيان ، يريد الشخص الذي يبحث عن محفظة مضغوطة في الواقع محفظة تتضمن رمزًا مضغوطًا ، ولكن يمكن أيضًا إغلاقها بضغطة زر. من السلع الجلدية الصغيرة هو أن تكون قادرًا على الاحتفاظ بعملاتك المعدنية ، ومفتاحك ، والأشياء الصغيرة الأخرى بأمان ، دون خوف من سقوطها هنا أو هناك وفقدانها بعد ذلك.

محفظة رجالية أو حقيبة فاني للرجال

محفظة رجالية

الميزة في محافظ الرجال هي أن لديهم مساحة كبيرة لتخزين بطاقاتك وحتى بعض البطاقات الإضافية. كما أنها عملية للغاية ولا تشغل الكثير من الأماكن. تتوفر محافظ الرجال أيضًا بألوان مختلفة والسعر في المتناول إلى حد ما.

عيب هذه المحافظ هو أنك تفقدها ، تفقد كل متعلقاتك الشخصية. ولكن أيضًا ، مادة بعض المحافظ ليست مقاومة ويمكن أن تنزلق بطاقتك أو أغراضك الصغيرة بسهولة.

حزمة فاني للرجال

ميزة ارتداء حقيبة الموز للرجال هي حقيقة أنه يمكنك حمل كل متعلقاتك وإبقاء جيوبك فارغة (المحفظة ، الهاتف ، المفاتيح ، النظارات. ولكن أيضًا ، هذا النوع من الحقائب يمكن أن يضيف ملحقًا لأسلوب لباسك.

الجانب السلبي في العبوات المرنة هو أنها ضخمة ويمكن أن تعترض طريقك لأنها على محيط الخصر. كما أنها غالية الثمن مقارنة بالمحافظ.

النتيجة

هذان النوعان من الملحقات لهما مزايا وعيوب. ومع ذلك ، إذا كنت تريد شيئًا موفرًا للمساحة ، فاختر محفظة ، لأنها تأتي بأحجام مختلفة وأرخص.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد شيئًا أكبر قليلاً ، فابحث عن حزمة فاني لأنها يمكن أن تحتوي على الكثير من الأشياء.

لماذا تشتري محفظة رجالية؟

راحة

عندما يكون لديك محفظة لطيفة ، ستشعر دائمًا بالراحة في استخدامها أينما كنت. في بعض الأحيان ، لا يكون وضع الكثير من الأشياء في جيبك ممتعًا أبدًا لأنك ستضطر إلى الاستمرار في تحريكها وقد يتطلب منك تحريك بعضها. ومع ذلك ، عندما يكون لديك محفظة ، فإن الأمور مختلفة. تساعدك محفظتك في الاحتفاظ بأشياءك معًا بحيث عندما يتعلق الأمر باستردادها ، ستجدها بسهولة.

نمط

هل تعلم أن وجود محفظة في جيبك يمنحك أسلوبًا فريدًا؟ حسنًا ، سواء كنت تضعه في الجيب الأمامي أو الجيب الخلفي ، هناك شيء واحد يمكنك دائمًا التأكد منه هو أنه يجعلك أكثر جاذبية وعصرية. لهذا السبب ستجد أن بعض الأشخاص لا يرتاحون أبدًا للتجول عندما لا يشعرون بمحفظتهم في المكان المناسب.

حماية بطاقات الائتمان الخاصة بك

كم مرة تتعرض بطاقتك الائتمانية للتلف في السنة؟ ما رأيك في سبب الضرر؟ يواجه معظم الأشخاص الذين يستخدمون المحافظ مشكلة تلف بطاقات الائتمان الخاصة بهم. إن امتلاك محفظة يقلل الضغط على بطاقة الائتمان عند استخدامها. من المهم أيضًا الإشارة إلى أن فقدان بطاقة الائتمان الخاصة بك أمر سهل للغاية عندما لا يكون لديك محفظة جيدة.

انتبه

هل سبق لك أن فقدت بعضًا من ضرورياتك بسبب النشل؟ حسنًا ، إذا كان الأمر كذلك ، فأنت تعرف ما هو شعور مثل هذه التجربة. إن امتلاك محفظة جيدة يقلل من فرص الوقوع في الجيب. ربما تتساءل كيف؟ حسنًا ، تجعل محفظتك من الصعب على شخص ما إخراج شيء ما من جيبك دون أن تلاحظ ذلك. لذلك يخبرك هذا أنه إذا فقدت أغراضك من خلال بعض الوسائل غير الواضحة ، فأنت تعلم ما يجب عليك فعله.

تصاميم فاخرة

تمامًا مثل أي ملحق آخر مثل الحقائب أو الأحذية ، تعد المحافظ أيضًا عرضًا لتصميم قوي وحرفية راقية. سيبدو المنتج عالي الجودة دائمًا رائعًا ، ويدوم لفترة أطول ، ويجعلك تشعر بالرضا في كل مرة تستعرضه. على سبيل المثال ، تبدو المحافظ الجلدية ذات النقش النقطي يدويًا محطمة.

أفضل الماركات محافظ للرجال

في رأينا ، أفضل الماركات محافظ للرجال في عام 2022 هي :

Tommy Hilfiger
Elephant d’or
Lacoste
Fossil
Calvin Klein

تعتبر العلامة التجارية من أشهر العلامات التجارية "العصرية" ذات الجودة العالية في العالم. مؤسس العلامة والمصمم الرئيسي ، توماس هيلفيغر ، على رأس قائمة أفضل 10 مصممين.

لقد غزا قلوب عملائها المخلصين بفضل جودة محافظها الجلدية. العلامة التجارية متخصصة في مجال المصنوعات الجلدية الصغيرة للرجال والنساء. لم يعد من المطلوب إثبات جودة مراجعها

شركة متخصصة فى تصنيع الملابس الراقية. شعار العلامة التجارية عبارة عن تمساح أنشأه رينيه لاكوست وأندريه جيلييه في عام 1933. يقع المقر الرئيسي لهذه الشركة العامة المحدودة في باريس. تشتهر لاكوست بجودتها وتمساحها الأيقوني

هو مصمم ومصنع أمريكي للملابس والاكسسوارات ، في المقام الأول الساعات والمجوهرات ، ولكن أيضًا النظارات الشمسية والمحافظ وحقائب اليد والأحزمة والأحذية والملابس ، ومقرها في ريتشاردسون بولاية تكساس في الولايات المتحدة.

تأسست في عام 1968 ، العلامة التجارية تجمع بين البساطة والأناقة والرفاهية والحداثة. تشتهر بصناعة الملابس واللانجري والاكسسوارات المختلفة مثل محافظ الرجال والنساء.

نصائح

تعهد بصيانة محفظتك إلى محترف

بعد سنوات من الاستخدام ، لاحظت وجود بقعة غريبة على محفظتك الجلدية. ثم حاولت إزالته ، لكن لا يمكنك ذلك. يحدث هذا غالبًا عندما تنسى تنظيف الملحق بشكل منتظم. في هذه الحالة ، لن يكفي استخدام قطعة قماش مبللة بالخل الأبيض لحل المشكلة. سيكون من الحكمة الاتصال بأخصائي السلع الجلدية أو صانع الأحذية لتولي العمل نيابةً عنك.

حدد المحفظة المناسبة لاحتياجاتك

اختيار المحفظة الصحيحة غالبا ما يكون صعبا بالنسبة لبعض الناس مع النماذج المختلفة الموجودة. ولهذا السبب بالتحديد من الضروري الاعتماد على المقارنة. يعد التحقق من أبعادها أهم التفاصيل التي يجب مراعاتها وقت الشراء. اعتاد العديد من الأفراد على استخدام محفظة كلاسيكية مقاس 11 × 15 سم. منحت ، إنها ضخمة بعض الشيء ، لكنها كبيرة بما يكفي لاستيعاب ورقة نقدية بقيمة 500 يورو. ستكون أموالك بأمان داخل هذا الملحق.

لا تنس تخصيص محفظتك

إذا كنت "مدمنًا على الموضة" ، فسوف تميل دائمًا إلى تخصيص محفظتك لجعلها أكثر جاذبية من المعتاد. بالنسبة لبعض الأشخاص ، وخاصة الأصغر سنًا ، يجب أن يكون الجانب الجمالي لهذا الملحق لا يجب الاستخفاف بها. لهذا السبب قرروا لصق بعض الملصقات في الجزء المرئي من هذه المقالة. لا تتردد في استخدام الرموز التعبيرية أو حتى رؤوس الحيوانات المضحكة لجعل محفظتك مميزة. رائعة جدًا قدر الإمكان. ومع ذلك ، تجنب وضع الكثير فيه

_ حافظ دائما على محفظتك

اختيار المحفظة الصحيحة متروك لك. يقدم السوق عادة محافظ جلدية ونسيج وقماش. ومع ذلك ، فإن الصيانة الدورية ضرورية للحفاظ على المظهر الأصلي للملحق الخاص بك. استخدام منتج التنظيف ، ويفضل أن يكون احترافيًا ، سيفي بالغرض في هذه الحالة. إنه فعال في إزالة البقع السيئة العالقة على محفظتك في لمح البصر. علاوة على ذلك ، ليس هناك أي خطر من إتلاف مواد المعدات الخاصة بك

ازالة اية بقع بسرعة قبل ان تنتشر فى جميع انحاء محفظتك

اذا كنت ترغب في جمع محافظ جلدية ، لا تنسى احترام تنظيفها ، وإلا فقد الملحق الخاص بك لمعانه. قطعة قماش نظيفة تكفي لإزالة أي بقعة تلتصق بها. ما عليك سوى إضافة بضع قطرات من الخل الأبيض إلى قطعة القماش هذه قبل وضعها على سطح العنصر الخاص بك. يجب إجراء الصيانة في أسرع وقت ممكن لأن الجلد مادة حساسة بشكل خاص.

أسئلة شائعة

ما سبب أهمية حجم المحفظة؟

يعد اختيار الحجم المناسب لمحفظتك أمرًا في غاية الأهمية. يهدف هذا الملحق إلى تلقي كل ما تبذلونه من الفوضى ، سواء كانت بطاقة هويتك ، أو بطاقات الائتمان الخاصة بك ، أو إيصالاتك ، أو دفتر الشيكات ، أو بطاقات العمل ، أو كوبونات الخصم الخاصة بك. للرحلات اليومية ، تذكر إحضار محفظتك ثنائية الطي. عند السفر إلى الخارج ، أحضر محفظتك ذات 4 أو 5 أضعاف

ما هي اللمسات النهائية التي يجب النظر اليها قبل شراء محفظة؟

ان تفكر فى فحص بعض الزخارف قبل الانتهاء من شرائك المحفظة الجلدية. قم أولاً باختبار متانة ومقاومة المادة. افحص بدقة تشطيبات خط التماس. بالإضافة إلى ذلك ، لا تتردد في استشارة الخبراء في المجال للتأكد من أصالة الجلد. افحص محافظ القماش بحثًا عن أي عيوب. انتبه إلى عدد الحجرات والطيّات واللوحات.

ما هي المحفظة؟

ان المحفظة هي ملحق ذكر تم تصميمه لتخزين الاموال والوثائق الشخصية مثل المعرفات وبطاقات الائتمان والبطاقات المصرفية وبطاقات السحب وما الى ذلك. بالإضافة إلى كونها عنصرًا عمليًا يوميًا ، أصبحت المحفظة إكسسوارًا حقيقيًا للأزياء للرجال والنساء على حدٍ سواء.

كيف تنسق محفظتك مع ملابسك؟

في الواقع ، من المهم أن تتناسب محفظتك مع أسلوب ملابسك. متعددة الاستخدامات ، تتكيف المحفظة الجلدية مع أي مظهر ، سواء كانت أنيقة وأنيقة أو غير رسمية. ارتدي هذه الحقيبة كإكسسوار مع زي الألبكة الخاص بك. اتجه إلى عارضة الأزياء الجمل أو البني المصنوع من الجلد المصقول إذا كنت ترتدي الجينز والأحذية الرياضية. يميل عشاق مظهر الملابس الرياضية أكثر نحو محفظة القماش ذات اللون الأزرق الفاتح.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار محفظة الرجال المناسبة عبر الإنترنت؟ - مدونة, williampenn.net
  2. _ فوائد شراء محفظة جيدة, eurovolvox.org
  3. _ 5 أسباب لماذا يجب على كل شخص الاستثمار في محافظ عالية الجودة, thewebend.com
  4. _ 7 نصائح من الخبراء حول كيفية اختيار المحفظة الرجالية المناسبة - TheNewallet, thenewwallet.com
  5. 3 خطوات لاختيار افضل محفظة لاحتياجاتك, waskerd.com
  6. & ،،،،،،،،،،،،،،،،،،9،2021 9 من 15 أفضل, thebalance.com
  7. كيف تختار المحفظة الصحيحة للرجال [مع 6 نصائح من المحترفين], chattersource.com
  8. _ اربعة اسباب تدفعك للاستثمار فى محفظة جلدية عالية الجودة, theupcoming.co.uk
  9. , myaurochs.com
  10. - 5 اسباب لماذا يجب عليك اختيار محافظ جلدية, thefashionwheel.com
  11. يش ، ، مين ، مين ؛ ... Zalando, zalando.fr
  12. يش ، ، مين ، مين ؛ ... Amazon.fr, amazon.co.uk
  13. يش ، ، مين ، مين ؛ ... غاليري لافاييت, galerieslafayette.com
  14. ! المعارض ..., galerieslafayette.com
  15. يش ، ، مين ، مين ؛ ... La Redoute, laredoute.fr
  16. Amazon.co.uk: محفظة رجالية, amazon.co.uk
  17. ، ، ، ، ، ...., fossil.com
  18. _, frandi.fr
  19. ان شارع التصميم ..., ruedeshommes.com
  20. كنت ، ، من جلد ، قماش كانفاس // لاكوست, lacoste.com
  21. هوغو بوس, hugoboss.com
  22. , etsy.com
  23. واصفق ، محفظة جلدية للرجال - Le Tanneur, letanneur.com
  24. ارقة, etsy.com
  25. العلامة, lequipeur.com
  26. محفظة - محفظة اورغ, portefeuille.org
  27. , ebay.fr
  28. موقع لانسل الرسمي, lancel.com
  29. , shopbentley.com
  30. , laredoute.fr
  31. , fr.lancaster.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
تومي هيلفيغر جلد رانجر للرجال 9
تومي هيلفيغر جلد رانجر للرجال
محفظة كلاسيكية كبيرة من نوع Gold Elephant N1328 10
محفظة كلاسيكية كبيرة من نوع Gold Elephant N1328
لاكوست NH1112FG 11
لاكوست NH1112FG
فوسيل كوين ML3675 12
فوسيل كوين ML3675

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!