أفضل صواني الصوت2024

تقدم تلفزيونات اليوم جودة صورة ممتازة. لكن جودة الصوت نادرًا ما تكون على قدم المساواة ، مما يتطلب شراء معدات صوتية. بالنسبة لأولئك الذين يفتقرون إلى مساحة لسماعات متعددة ، فإن درج الصوت مفيد. يتم وضعه تحت التلفزيون وبث صوت غامر. للاختيار ، اتبع هذا الدليل.

سوني HT-RT3 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سوني HT-RT3

أفضل مرحلة صوتية في عام 2024

تحتوي مجموعة الصوت هذه على بعض الميزات المدروسة جيدًا. ستمنحك صوتًا بجودة السينما لجميع الأفلام والمسلسلات والأحداث الرياضية وألعاب الفيديو والموسيقى المفضلة لديك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تركيب درج الصوت هذا بسيط للغاية. تم وضع علامة على كل شيء بشكل جيد والتعليمات تمت بشكل جيد للغاية. لا توجد أدوات محددة مطلوبة ويتم توفير جميع الكابلات. من ناحية المناولة ، تم تبسيط كل شيء لإسعاد المستخدم. الاتصال بالتليفزيون يتم تلقائيًا ، ولا داعي للبحث في القوائم. الشيء نفسه ينطبق على اتصال Bluetooth ، وهو أمر بسيط للغاية.

جودة الصوت موجودة ولا تزال ممتعة حتى في غرفة كبيرة تبلغ مساحتها 50 مترًا مربعًا. هنا قطعة من المعدات التي من المؤكد أنها سترضيك! سيتم تسامي أفلامك وألعاب الفيديو الخاصة بك أيضًا! في الأساس ، لا يسعنا إلا أن نوصي بهذه المعدات الجميلة التي تم تصنيعها تقنيًا من ماركة Sony الرائعة!

نيديس SPSB430BK 2
7

نيديس SPSB430BK

إذا كنت تبحث عن مسرح صوتي رخيص ولكن بجودة عالية ، فإن Nedis يناسبك! سهلة التركيب والاستخدام ، فهي توفر اتصالاً مرضيًا ، وصوتًا ثريًا وعميقًا ، لتجربة سينما منزلية غير مسبوقة.

انظر السعر

للتغلب على فوضى الكابلات ، يمكن توصيل درج صوت Nedis بالتلفزيون الخاص بك عبر اتصال Bluetooth اللاسلكي أو USB. هذا لا يمنعك من استخدام مقبس 3.5 مم و RCA ومدخلات الصوت المحورية مع كبل S / PDIF البصري المرفق باللوحة. بقوة 210 واط ، يوفر مضخم الصوت ومكبرات الصوت 2.1 جودة صوت رائعة من الهاتف الذكي أو عند مشاهدة الأفلام.

بصرف النظر عن ذلك ، تأتي Nedis مع جهاز تحكم عن بعد وكابل طاقة Euro / Type C للتحكم عن بعد بسهولة. صينية الصوت Nedis هذه قادرة أيضًا على دعم ما يصل إلى 50 كجم من شاشة التلفزيون فوقه.

Sonos Playbase 3
7

Sonos Playbase

تنشر هذه المرحلة الصوتية الجهير العميق للغاية وتسمح بالانغماس بشكل جيد بفضل الشعور الجميل بالقرب والصوت شبه النقي. شيء يجعلك تشعر وكأنك في السينما!

انظر السعر

تتكون مرحلة الصوت Sonos Playbase من 10 مكبرات صوت داخلية بما في ذلك 6 مكبرات صوت متوسطة المدى و 3 مكبرات صوت ومكبر صوت واحد. يمكنه دعم تلفزيون 35 كجم كحد أقصى. الاتصال بسيط للغاية: مدخل للطاقة الرئيسية ومنفذ RJ45 ومدخل بصري بينما يتم توفير الاتصال اللاسلكي عن طريق Wi-Fi.

تُستخدم Playbase بشكل أساسي لتوصيل جهاز تلفزيون أو صندوق تلفزيون. إنه مضغوط وسري لأن الكابلات الخاصة به مخفية بمجرد تثبيت الدرج. بفضل جودة الصوت التي لا تشوبها شائبة ، يمكن أن تصبح Playbase قلب نظام المسرح المنزلي اللاسلكي 5.1 مع إضافة مكبرات صوت SUB و 2 Sonos. يمكن التحكم فيه عبر هاتف ذكي عبر اتصال Wi-Fi ومن خلال تطبيق Sonos Controler الذي يمكن تحديثه من وقت لآخر.

كانتون 03560 DM-75 4
8

كانتون 03560 DM-75

استمتع بالصوت السينمائي عبر 3 إعدادات مسبقة متوفرة في DM-75 ، اعتمادًا على صوتيات غرفتك. تتيح وظيفة LipSync مزامنة الصوت مع الصورة إذا شعرت بالتحول.

إِعرض السِّعر

DM-75 عبارة عن مسرح صوتي بقوة 200 واط بتصميم متحفظ يمكنه دعم تلفزيون يصل وزنه إلى 40 كجم بفضل إطاره المصنوع من الألومنيوم. وهو يتألف من إدخال RCA استريو تناظري ، ومدخل بصري ، ومحوري ومخرج مضخم صوت. كما يوفر اتصال Bluetooth 3.0 لاسلكيًا مع دعم ترميز Apt-X.

تتكون هذه المنصة من 4 مكبرات صوت للترددات المنخفضة تبلغ 100 مم ، ومكبرات صوت 2 للمدى المتوسط 50 مم ومكبرات صوت 2 من 19 مم للثلاثية ، وتوفر نظامًا افتراضيًا للتمييز المكاني في 5.1. كما أنه يوفر استنساخ صوت 2.1 مذهل من خلال فك تشفير Dolby الرقمي و DTS TruSurround. في الأساس ، كل هذه الميزات تجعل DM-75 خيارًا استثماريًا رائعًا!

دليل التسوق • 2024

أفضل مرحلة الصوت

حاجة محددة؟

أفضل مرحلة صوتية في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل صواني الصوت

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
سوني HT-RT3 5
9
نيديس SPSB430BK 6
7
Sonos Playbase 7
7
كانتون 03560 DM-75 8
8
اختيارنا
سوني HT-RT3
نيديس SPSB430BK
Sonos Playbase
كانتون 03560 DM-75
تحتوي مجموعة الصوت هذه على بعض الميزات المدروسة جيدًا. ستمنحك صوتًا بجودة السينما لجميع الأفلام والمسلسلات والأحداث الرياضية وألعاب الفيديو والموسيقى المفضلة لديك.
إذا كنت تبحث عن مسرح صوتي رخيص ولكن بجودة عالية ، فإن Nedis يناسبك! سهلة التركيب والاستخدام ، فهي توفر اتصالاً مرضيًا ، وصوتًا ثريًا وعميقًا ، لتجربة سينما منزلية غير مسبوقة.
تنشر هذه المرحلة الصوتية الجهير العميق للغاية وتسمح بالانغماس بشكل جيد بفضل الشعور الجميل بالقرب والصوت شبه النقي. شيء يجعلك تشعر وكأنك في السينما!
استمتع بالصوت السينمائي عبر 3 إعدادات مسبقة متوفرة في DM-75 ، اعتمادًا على صوتيات غرفتك. تتيح وظيفة LipSync مزامنة الصوت مع الصورة إذا شعرت بالتحول.
الشقق
لا توجد شبكة Wi-Fi ، مروحة صاخبة قليلاً
لا يوجد اتصال Wi-Fi
لا يوجد HDMI ، ولا مدخلات تناظرية ، ولا بلوتوث ، والاعتماد الشديد على الهاتف الذكي للتحكم في مرحلة الصوت
لا يوجد مدخل HDMI ، ولا يوجد مدخل مساعد 3.5 ملم
وزن التلفزيون المدعوم
34 كجم
50 كجم
35 كجم
40 كجم
اتصال لاسلكي
بلوتوث
بلوتوث
لاسلكي
بلوتوث
قوي
600 واط
210 واط
-
200 واط
جودة الصوت

دليل شراء مرحلة الصوت

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مرحلة الصوت

لكي تكون قادرًا على تحمل رفاهية السينما المنزلية في المنزل ، إليك العناصر التي لا يجب إغفالها عند اختيار المسرح الصوتي.

المعيار رقم 1 - السلطة

إن معرفة القوة التي يوفرها المسرح الصوتي أمر مهم عندما تريد الانغماس في جو فيلم أو مسلسل. توفر أدراج الصوت قوة قصوى تبلغ 350 وات. بالنسبة للغرفة التي تبلغ مساحتها 10 أمتار مربعة ، على سبيل المثال ، اختر مسرحًا صوتيًا بقوة 100 وات بينما تكفي قوة 300 وات لغرفة بمساحة 40 مترًا مربعًا.

المعيار رقم 2 - مع او بدون مضخم صوت

تجعل مرحلة الصوت فى الواقع من الممكن تخفيف وجود السماعات والكابلات فى الغرفة التى تستضيفها. بسبب هذا الاكتناز ، فإنه يفتقر إلى القليل من الجهير. إذا كنت ترغب بعد ذلك في تحسين جودة الصوت في مرحلة الصوت لديك ، فسيكون من الحكمة إضافة مضخم صوت واختيار مرحلة لاسلكية يمكنها الاتصال مباشرة بالصوت الفرعي حتى لا تؤثر على نمط غرفتك.

المعيار رقم 3 - _ _

إذا لم تكن متطلبًا للغاية فيما يتعلق بمكان الصوت ، فانتقل إلى مراحل الصوت التي توفر نظام 2 في 1 يتميز بسماعتين متوسطتين ومكبر صوت جهير يعطي تأثير الاستريو. من ناحية أخرى ، إذا كنت صارمًا إلى حد ما بشأن جودة هذا التأثير ثلاثي الأبعاد ، فاختر النماذج التي تحتوي على نظام افتراضي محيطي مع مراعاة شكل ومساحة غرفتك بالإضافة إلى ترتيب الأثاث لمنحك الانطباع بأنك في دار سينما

المعيار رقم 4 - الاتصال

بشكل عام ، تتكون مجموعات الصوت من كبلين ، يستخدم الأول منهما لتوصيل الطاقة الكهربائية بينما يستخدم الثاني للاتصال بشاشة. إذا كان التلفزيون الخاص بك يحتوي على اتصال بصري ، فاستخدمه لإقران الدرج بالشاشة لتقليل فوضى الأسلاك. تحقيقا لهذه الغاية ، يمكنك اختيار صواني الصوت التي تعمل بالبطارية القابلة لإعادة الشحن والتي تكون محمولة وقائمة بذاتها. اختر أيضًا من بين أنواع توصيل HDMI أو RCA أو جاك اعتمادًا على ما يمكن أن يقدمه التلفزيون الخاص بك. بعد ذلك ، سيكون خيار Bluetooth أحد الأصول لصينية الصوت الخاصة بك في حالة رغبتك في تشغيل الموسيقى من هاتفك الذكي. أخيرًا ، اختر من بين مجموعات الصوت التي تحتوي على اتصال Wi-Fi أو DLNA للسماح لك بالاتصال بالشبكة المحلية ونقل الملفات الصوتية مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى المجموعة.

المعيار رقم 5 - الابعاد والوزن المدعوم

بما ان صينية الصوت موضوعة اسفل التليفزيون، يجب ان تتحمل وزن الاخير. بهذا المعنى ، انتقل إلى الطرز التي يمكن أن تدعم وزنًا أكبر من شاشة التلفزيون أو مساويًا لها إذا كانت تحتوي على قدم مركزية واحدة. ومع ذلك ، نظرًا لأن بعض الشاشات لها قدمان ، فإن الوزن الذي يمكن أن تتحمله علبة الصوت لن يكون معيارًا مهمًا. يجب عليك بدلاً من ذلك التفكير في أبعادها ومعرفة ما إذا كان يمكن أن تنزلق بسهولة تحت التلفزيون الخاص بك وتكون بمثابة دعم.

ما هو استخدام مضخم الصوت؟

يُطلق عليه أيضًا مضخم الصوت ، ويستخدم مضخم الصوت لإعطاء دفعة لصوت مكبرات الصوت في نظام Hi-Fi أو السينما المنزلية أو المسرح الصوتي. باستخدام قناة LFE (تأثير التردد المنخفض) للموسيقى التصويرية عالية الدقة ، فإنها تضمن إعادة إنتاج جيدة لترددات الجهير والجهير الفرعي (أقل من 120 هرتز) ، وبالتالي تضيف تأثيرًا قويًا على التأثيرات ، والتأثيرات المثيرة الأخرى عند مشاهدة أفلامك والمسلسلات المفضلة.

من المهم التأكيد على أنه يجب عليك استخدام نوع واحد فقط من الاتصال لتوصيل مضخم الصوت الخاص بك ، وذلك لتجنب التعارضات ومن الأفضل أيضًا عدم وضعه في زاوية لتقليل الرنين غير السار للصوت ، عبر الغرفة بأكملها.

جيد ان تعلم

يحتوي سطح الصوت على مكبرات صوت أكبر وعادة ما يوفر طاقة عالية. كلما زاد عدد القنوات ، كانت جودة الصوت أفضل.

لوحة الصوت أو مكبر الصوت؟

علبة الصوت

يوجد درج الصوت أسفل التلفزيون وهو أصغر حجمًا من مكبر الصوت الشريطي. بفضل هذا الاكتناز ، يوفر هذا الجهاز في معظم الحالات صوتًا أعمق خاصة إذا كنت تستخدم مضخم الصوت. ومع ذلك ، فإن قوة علبة الصوت محدودة أكثر من تلك الموجودة في مكبر الصوت ، لكن جودة الصوت لا تزال أفضل.

شريط الصوت

يعد مكبر الصوت بشكل عام نوعًا من الصناديق على شكل مستطيل يتم وضعه أمام التلفزيون أو من خلال الحائط في حالة شاشة الحائط. في السوق ، يقدمون العديد من نطاقات القوى والأحجام التي يمكن دمجها في حامل التلفزيون. ومع ذلك ، عند تثبيته ، يجب ألا يحجب مكبر الصوت المستشعر أو الضوء الأحمر على التلفزيون ، لأن ذلك قد يتداخل مع جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز التحكم عن بعد.

النتيجة

في الختام ، سيعتمد الاختيار بين درج الصوت ومكبر الصوت بشكل أساسي على حجم الغرفة التي ستستضيفها لأنها ستمنحك صوتًا عالي الجودة. إذا كانت غرفتك صغيرة ، فانتقل إلى مسرح صوت خفي وأقل حجمًا مع توفير قوة صوت مُرضية. من ناحية أخرى ، إذا كنت تبحث عن قوة صوت مناسبة لغرفة أكثر اتساعًا ، فاختر مكبر الصوت.

نصائح

تنظيف درج الصوت

بعد الغبار باستخدام منفضة الريش أو الألياف الدقيقة أو المكنسة الكهربائية للجسيمات ، قم بتنظيف لوحة الصوت بقطعة قماش ناعمة مبللة بمستحضر لإزالة الشحوم قليلاً. يساعد هذا في مسح بصمات الأصابع من على جسم الجهاز. ومع ذلك ، يعتمد التنظيف أيضًا على المادة التي يتكون منها السطح الخارجي لدرج الصوت. بالنسبة لصينية خشبية طبيعية ، يوصى باستخدام منتج مغذي غني بشمع الخضار. أخيرًا ، يجب عدم معالجة أغطية الفينيل بمنتجات شديدة الكشط.

اضافة بضع سنوات الى جهازك

يمكن أن تؤدي الإيماءات البسيطة إلى إطالة عمر لوحة الصوت مع الحفاظ على أدائها. عندما يبدأ نطاق جهاز التحكم عن بُعد في الانخفاض ، استبدل البطاريات وتجنب الضغط كثيرًا على الأزرار. لا تنسَ إجراء عمليات تنظيف منتظمة لجهازك باتباع الإجراءات المذكورة أعلاه.

ان تجنب منتجات التنظيف

عند تنظيف درج الصوت ، تجنب استخدام منتجات التنظيف في شكل رذاذ أو مذيب. يجب أيضًا عدم استخدام المنظفات التي تحتوي على الأمونيا أو الكحول أو المواد الكاشطة. تأكد أيضًا من أن السائل لا يدخل أي فتحات في جهازك لمنع دوائر القصر أو الصدمات الكهربائية.

حماية صوتك

قم بتجهيز نفسك بأجهزة الحماية الكهربائية مثل مثبت الجهد والعاكس لمنع ارتفاع التيار وانقطاع التيار الكهربائي المفاجئ ، حيث قد يؤدي ذلك إلى إتلاف درج الصوت. ضع أيضًا سدادة صاعقة إذا كنت تعيش في منطقة عاصفة.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل مرحلة صوتية؟

يعتمد أفضل سطح صوت على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

لماذا لا يخرج صوت من درج الصوت الخاص بي عبر HDMI؟

قم بإيقاف تشغيل التلفزيون وعلبة الصوت. بعد ذلك ، تحقق من توصيل الكابلات بين هذين الجهازين بشكل صحيح ، وأن طرفي كبل HDMI متصلان بـ HDMI خارج درج الصوت و HDMI في التلفزيون.

حجم لوحة الصوت الخاص بي منخفض ، ماذا علي ان افعل؟

تأتي لوحات الصوت بجهاز تحكم عن بعد يمكن من خلاله ضبط مستوى الصوت بالإضافة إلى الأزرار الموجودة على أجسامهم. إذا كان مستوى صوتك منخفضًا ، فاضبطه باستخدام جهاز التحكم عن بُعد. إذا استمرت المشكلة ، فقم برفع مستوى الصوت من الأزرار الموجودة على هيكل درج الصوت. أخيرًا ، وللحصول على أقصى مستوى ، ارفع مستوى الصوت على التلفزيون.

لا يوجد صوت من مكبر الصوت او مكبر الصوت المحيط ، ماذا افعل؟

أولاً ، تحقق من تشغيل مضخم الصوت. بعد ذلك ، ارفع مستوى مضخم الصوت باستخدام جهاز التحكم عن بعد الخاص بلوحة الصوت. تحقق مما إذا كان ضوء LED يتوافق مع ارتباط جيد بمصدر الصوت. افصل كبل الطاقة (التيار الكهربائي) عن مضخم الصوت ، ثم أعد توصيله بعد دقيقة واحدة. إذا استمرت المشكلة ، فأعد ضبط الجهاز أو استشر فنيًا.

ان سطح لوحة الصوت مخدوش ، ماذا افعل؟

يمكن تلميع صواني الصوت المطلية بالورنيش أو الخشب المصقول بالورنيش لتخفيف خدوش السطح.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. جهاز الصوت: كيف يمكنك تحسين صوت التلفزيون بسهولة؟, blog.cobrason.com
  2. CES 2016 مسرح صوتي ومكبر صوت Ccabasse. صوت صوت., lesnumeriques.com
  3. , quechoisir.org
  4. هناك اختيار فى بوز, lemondenumerique.ouest-france.fr
  5. توصيل مضخم صوت هاي فاي., enceintesetmusiques.com
  6. 3 من تعزيز صوت تلفازك., darty.com
  7. https: //www.zinfos974.com/Barre-de-sound-ou-sound-base-for-TV-Comment-choisir_a67118.html, zinfos974.com
  8. كيف أختار بين شريط صوتى وحامل صوت لتلفازى؟, allo-reparateurs.fr
  9. تنظيف ورعاية مناسبة لمكبرات الصوت ومكبرات الصوت اللامعة, svsound.com
  10. مقارنة بين أفضل 10 صواني صوت | أفضل رأي, lemeilleuravis.com
  11. صواني صوت - | Cobra.fr, cobra.fr
  12. صوانى صوت | Teufel, teufelaudio.fr
  13. المسرح الصوتي - صوت بحثك | بيكر, boulanger.com
  14. علبة صوت تلفزيونية: مقارنتك لعام 2021 - مكبرات صوت عالية, top-enceintes.fr
  15. , materiel.net
  16. Amazon.fr: sound stage for tv, amazon.co.uk
  17. ان صينية الصوت هي الاختيار الصحيح لعام 2021 - مكبرات صوت علوية, top-enceintes.fr
  18. علبة صوت بأفضل سعر | Idealo.fr, idealo.fr
  19. اختبار Sonos Playbase: مرحلة صوتية بها الجذع ..., lesnumeriques.com
  20. Cdiscount, cdiscount.com
  21. , forum.lesnumeriques.com
  22. , cabasse.com
  23. , cobra.fr
  24. , produit-comparaison.fr
  25. , presse-citron.net
  26. , boulanger.com
  27. , amazon.co.uk
  28. , audiocasque.fr
  29. , qobuz.com
  30. , 01net.com
  31. , mensup.fr
  32. , sonos.com
  33. , audiocasque.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
سوني HT-RT3 9
سوني HT-RT3
نيديس SPSB430BK 10
نيديس SPSB430BK
Sonos Playbase 11
Sonos Playbase
كانتون 03560 DM-75 12
كانتون 03560 DM-75

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!