أفضل مكبرات الصوت2024

أصبح مكبر الصوت أكثر شهرة في غرف المعيشة وزوايا التلفزيون ، للتنافس مع السينما المنزلية. يجب أن يقال أن سعره المعقول وسوء جودة الصوت لأجهزة التلفزيون يحفزان لصالحه! ومع ذلك ، ليس من السهل التنقل بين العديد من الطرز والعلامات التجارية المختلفة (Samsung و Sony و Bose ...). لمساعدتك ، قمنا بتجميع هذا الدليل لأفضل مكبرات الصوت.

Sony HT-ZF9
9

أفضل قيمة مقابل المال

سوني HT-ZF9

أفضل مكبرات الصوت في عام 2024

لا تعد Sony HT-ZF9 بغمر صوتي مذهل فقط. ستستفيد أيضًا من الاتصال والديناميكيات الهائلة ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من ميزات تشغيل الصوت والفيديو.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ماذا لو قلنا لك أنه من الممكن الاستمتاع بتدفقات Dolby Atmos و DTS: X الصوتية في نفس الوقت باستخدام مكبر صوت واحد ، هل تصدق ذلك؟ لقد تم ذلك الآن مع Sony HT-ZF9. يتضمن هذا النموذج وحدة Chromecast المدمجة. وبالتالي فإن مكبرات الصوت لديها جميع خيارات الغرف المتعددة الأساسية. وبالمثل ، تضمن لك هذه الميزة التحكم الكامل في الجهاز باستخدام مساعد Google والوصول إلى مئات من منصات بث الموسيقى مثل Spotify أو SoundCloud أو Deezer. يتميز Sony HT-ZF9 بمضخم صوت عالي الجودة. يمكن نقل هذا الأخير بسهولة لأنه ليس سلكيًا بمكبر الصوت. ستهتم مكبرات الصوت الثلاثة المثبتة في المقدمة بإعادة إنتاج الصوت. فيما يتعلق بالاتصال ، تم تجهيز مكبرات الصوت بمنفذ RJ45 ، ومدخل HDMI ، ومدخل صوتي بصري ، ومدخل تناظري ، ومنفذ USB ، بل إنه يوفر وحدة تحكم لاسلكية Wi-Fi. - Fi IEEE802.11 وبلوتوث.

LG Soundbar SJ2 2.1.0 تحديث 1
7

LG Soundbar SJ2 2.1.0 تحديث

يرسل مكبر الصوت هذا من LG ثقيلًا على الرغم من حجمه وموضع السعر. يزن 4.47 كجم ، ويعمل بالبطارية 2.1 قناة صوتية محيطية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد مكبر الصوت LG Soundbar SJ2 2.1 من مكبرات الصوت القوية للغاية. إنه مثالي للاستخدام المنزلي ويتمتع بإخراج طاقة قصوى يصل إلى 160 واط.تتميز الوحدة الرئيسية لمكبر الصوت هذا باستهلاك منخفض للطاقة يصل إلى 18 واط ، حتى أن هناك مضخم صوت يأتي معه.

مثل جميع مكبرات الصوت ، يمكن أن تعمل عبر البلوتوث. بفضل أبعادها الصغيرة ، 9.9 × 66 × 5.6 سم ، يمكن أن تتناسب مع أماكن مختلفة ، سواء في غرفة النوم أو غرفة المعيشة الصغيرة. يمكن استخدامه أيضًا لدفق الموسيقى أو بث الصوت على تلفزيون 40 بوصة أو أكثر.

ساوند بار بوز 700 2
7

ساوند بار بوز 700

افضل مكبرات صوت عالية الجودة

يعمل مكبر الصوت هذا على إصلاح العيوب الرئيسية في مكبر صوت Bose TV. كما هو الحال دائمًا مع العلامة التجارية الأمريكية ، فإن جودة الصوت لا تصدق ، بما يكفي لنسيان السعر.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يزن مكبر الصوت هذا 4.8 كجم ، وهو يصدر صوتًا غامرًا مع صوت جهير عميق ، وهو ما يميز Bose. إنه يشتمل على التحكم الصوتي في وضع عدم استخدام اليدين ، مع ميكروفونات مدمجة مع نظام تقليل الضوضاء لتحسين وضوح الصوت ، بغض النظر عن الاتجاه. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل تطبيق Bose Music وجهاز التحكم عن بعد العالمي الحساس للسياق كوسائل تحكم.

يتيح لك مكبر الصوت Bose Soundbar 700 دفق الموسيقى عبر Bluetooth أو Wi-Fi أو Apple Air Play 2 أو SpotifyConnect. وهو متوافق مع مكبرات صوت Bose الأخرى للاقتران للحصول على تجربة استماع أفضل. والتصميم على قدم المساواة مع كل شيء آخر. مكبر صوت لا ينبغي تفويته إذا كنت تستطيع تحمله.

Sonos Playbase 5.1.0 تحديث 3
8

Sonos Playbase 5.1.0 تحديث

بشكل عام ، يتم وضع مكبر الصوت أمام التلفزيون. من ناحية أخرى ، فإن Sonos Playbase 5.1 عبارة عن حامل تضع عليه التلفزيون ومكبر صوت بجودة استثنائية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

كل من مكبرات الصوت ومضخم الصوت وحامل التلفزيون ، يتوافق Sonos Playbase 5.1 مع Apple TV بالإضافة إلى مكبرات الصوت Dolby Digital. يمكن توصيل علبة الصوت هذه بمضخم صوت مدعوم من Sonos SUB ومكبرات صوت خلفية أخرى من نفس العلامة التجارية لإعطاء صوت محيط 5.1.

من خلال تصميم متحفظ للغاية ، يتم وضع Sonos Playbase 5.1 بشكل عام أسفل التلفزيون للاستماع إلى الموسيقى والبودكاست أو تحويل ركن التلفزيون الخاص بك إلى غرفة سينما. من أجل البث ، يمكن الوصول إلى العديد من خدمات الموسيقى الشهيرة من خلال مكبرات الصوت هذه ، بما في ذلك Deezer أو Spotify أو Amazon Music أو Qobuz.

دليل التسوق • 2024

أفضل شريط الصوت

حاجة محددة؟

أفضل مكبرات الصوت في عام 2024

افضل مكبرات صوت عالية الجودة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مكبرات الصوت

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Sony HT-ZF9
9
LG Soundbar SJ2 2.1.0 تحديث 4
7
ساوند بار بوز 700 5
7
Sonos Playbase 5.1.0 تحديث 6
8
اختيارنا
سوني HT-ZF9
LG Soundbar SJ2 2.1.0 تحديث
ساوند بار بوز 700
Sonos Playbase 5.1.0 تحديث
لا تعد Sony HT-ZF9 بغمر صوتي مذهل فقط. ستستفيد أيضًا من الاتصال والديناميكيات الهائلة ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من ميزات تشغيل الصوت والفيديو.
يرسل مكبر الصوت هذا من LG ثقيلًا على الرغم من حجمه وموضع السعر. يزن 4.47 كجم ، ويعمل بالبطارية 2.1 قناة صوتية محيطية.
يعمل مكبر الصوت هذا على إصلاح العيوب الرئيسية في مكبر صوت Bose TV. كما هو الحال دائمًا مع العلامة التجارية الأمريكية ، فإن جودة الصوت لا تصدق ، بما يكفي لنسيان السعر.
بشكل عام ، يتم وضع مكبر الصوت أمام التلفزيون. من ناحية أخرى ، فإن Sonos Playbase 5.1 عبارة عن حامل تضع عليه التلفزيون ومكبر صوت بجودة استثنائية.
قوة عالية
يعمل ببطارية قابلة للشحن
لم نعد نقدم جودة الصوت لأجهزة Bose
أفضل مسرح صوتي في السوق
كروم كاست مدمج
قوة الإخراج تصل إلى 160 واط
تصميم انيق جدا
معايرة Trueplay
صوت ثلاثي الأبعاد غامر جدًا بفضل توافقه مع Dolby Atmos و DTS: X
مزود بمضخم صوت
اتصال لاسلكي وأوامر صوتية في الأعلى
5.1 الصوت المحيطي / Dolby Digital

دليل شراء شريط الصوت

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار شريط الصوت

تعمل مكبرات الصوت على تحسين الأداء الصوتي للتلفزيون ، دون تكديس غرفة المعيشة بالكابلات. ولكن بالنسبة لجودة التصنيع وتخصيص الصوت ، فإن السعر ليس كل شيء. فيما يلي المعايير التي يجب مراعاتها عند الاختيار.

المعيار رقم 1 - مع أو بدون مضخم صوت؟

توجد مكبرات صوت مع مضخم صوت أو بدونه. كما ثبت من خلال العديد من الاختبارات ، فإن هذا العنصر يسمح بوجود نظام صوتي جيد في الغرفة. يجب فصله عن مكبرات الصوت ، حيث إنه كبير بما يكفي لاستيعاب بومر فعال وإعادة إنتاج أصوات الجهير بشكل جيد. مضخم الصوت يتصل بالشريط بواسطة كابل أو واي فاي. احذر من السماعات الشريطية المزودة بمضخم صوت مدمج. إنه أكثر من مكبر صوت جهير ، وليس مضخم صوت حقيقي ، مما يجعله أقل كفاءة. حتى أن بعض الطرز تعمل على برمجة أوضاع لتخصيص الصوت وفقًا للبرنامج الذي تتم مشاهدته ، وذلك لتحسين التجربة وتعزيز الشعور بالانغماس.

المعيار رقم 2 -

فيما يتعلق بالمظهر، كل ذلك مسألة ذوق. هذا معيار شخصي تمامًا. في الواقع ، سيوفر مكبر الصوت الأطول تباينًا وعمقًا أكبر ، على الرغم من أنه غير جذاب لأنه أطول من التلفزيون. لاحظ أن هناك مثبتات ، خاصة حوامل الحائط ، لسماعات الصوت الشريطية. الأمر متروك لك لمعرفة ما إذا كان ذلك مناسبًا لك. عند الاختيار ، لا تنس أن تأخذ في الاعتبار إعدادات وإعدادات وتوافق مكبرات الصوت. بشكل عام ، يعمل الجهاز بجهاز تحكم عن بعد ويمكنه الامتثال للأوامر الصوتية عبر Amazon Alexa أو Google Assistant . الفكرة هي تسهيل التكوين والاستخدام

المعيار رقم 3 -

اعد 120 وات للغرفة التي تقل مساحتها عن 15 م 2 ، 120 الى 300 وات من 20 الى 40 م 2 و 500 وات خارج 40 م 2. اشترِ أيضًا وفقًا للاستخدام المقصود ، للموسيقى أو السينما. بدلاً من تضخيم مكبر الصوت الخاص بك ، قم بتكييفه مع الغرفة التي تخطط لتثبيته فيها. أخيرًا ، بيانات الشركات المصنعة حول الفاعلية لا يمكن الاعتماد عليها أبدًا.

صوت ثلاثي الأبعاد

تدعم جميع مكبرات الصوت تنسيقات الصوت متعددة القنوات. سيكون لديك الاختيار بين أصوات DTS و Dolby. أحدث إصدارات هذين التنسيقين هما Dolby Atmos و DTS X. وهما يقدمان بُعدًا ثالثًا للصوت بفضل التخصيص الرأسي بالإضافة إلى التنسيقات الجانبية. للاستمتاع بهذا الصوت ثلاثي الأبعاد ، المخصص لمكبرات الصوت عالية الجودة ، تحتاج إلى محتوى به صوت Dolby Atmos أو DTS X. هذا هو الحال مع العديد من أفلام HD Blu-ray وألعاب الفيديو والمحتوى على Netflix أو Amazon Prime Video أو iTunes.

المعيار رقم 4 - ان مكانية الصوت

من المفيد أن تعرف ، ليست كل السماعات الشريطية لها نفس عدد القنوات. اعتمادًا على السعر ، تقدم الشركات المصنعة أنظمة 2.0 و 2.1 و 5.1 وحتى 7.1 . يتوافق الرقم الأول مع القنوات المخصصة للنطاق الثلاثي والمتوسط ، بينما يشير الرقم الثاني إلى وجود مضخم صوت جهير مخصص. في بعض مكبرات الصوت ، يتم إعادة إنتاج القنوات افتراضيًا. على سبيل المثال ، قد يحتوي النموذج المقدم على أنه 5.1 على مكبرين فقط. في هذه الحالة ، تستنسخ الصوت كـ 5.1 بفضل معالجة الإشارات الرقمية. كشفت الاختبارات التي أجرتها UFC Que Choisir ، مع ذلك ، أن هذه المؤثرات الصوتية نادراً ما تكون على مستوى الوعود.

المعيار رقم 5 -

لك تحديد نوع المجموعة التي تناسب احتياجاتك: 2.0 ستيريو ، ستيريو مع 2.1 مضخم صوت أو حتى 5.1 مجموعة لمشاهدة أفلامك ... عندما تكون هذه عناصر منفصلة ( soundbar and subwoofer) ، فكر في التوزيع المكاني المناسب لتحسين جودة الصوت التي تم الحصول عليها. قبل شراء مكبرات الصوت ، عليك التفكير في مكان وضعه. أسفل شاشتك المسطحة ، مثبتًا على الحائط أو في أي مكان آخر ، الشيء الأكثر أهمية هو أن يكون لديك إصلاح متحفظ وفعال. لذلك تذكر أن تتحقق مما إذا كان جهاز الدعم أو التثبيت متاحًا من الشركة المصنعة.

المعيار رقم 6 - الاتصال

الكبل البصري هو الموصل الذي يولد اقل الخسائر. ومع ذلك ، اختر كبل HDMI إذا كان تلفزيونك يحتوي على هذا النوع من المنافذ. لا يزال اتصال HDMI يدعم الصوت المحيطي. يجب أن يحتوي مكبر الصوت أيضًا على مدخل USB ، وهو مفيد جدًا لتوصيل الأجهزة الأخرى. لتجنب تشابك الكابلات ، يعد اتصال Bluetooth خيارًا يجب أخذه في الاعتبار. كما سبق للواي فاي ووصلة NFC. هذه التوصيلات اللاسلكية مناسبة للمجموعات متعددة العناصر ، على الرغم من أن الموثوقية يمكن أن تكون مخيبة للآمال في بعض مكبرات الصوت. ولكن مع معيار aptX ، تكون الخسائر الكبيرة محدودة.

ما هي لوحة الصوت؟

أفضل مكبرات الصوت 7

اذا كانت المساحة الخاصة بك محدودة لاستيعاب مكبرات الصوت النحيلة ، ففكر فى صينية الصوت لوضعها تحت التلفزيون. لذلك لا داعي للقلق بشأن التثبيت على الحائط أو الموقع. فقط تأكد من أن درج الصوت يمكنه دعم وزن التلفزيون. تحتوي أسطح الصوت أيضًا على نظام يتكون من مكبرات صوت ساتلية متعددة ، ولكن معظمها يستخدم مضخم صوت مدمج بدلاً من مضخم صوت منفصل. تعد Sonos Playbase مثالاً جيدًا جدًا.

الأنواع المختلفة مكبرات الصوت

في حين أن أجهزة التلفزيون اليوم تتحسن باستمرار من حيث جودة الصورة مع 1080p HD و 4 K Ultra High Definition ، غالبًا ما يتم التغاضي عن الصوت. غير غامرة ، حتى متواضعة ، لا تستفيد من نفس التطورات المرئية.

لتعزيز صوت جهاز التلفزيون لديك ، عندئذٍ يمكنك الاختيار بين السماعات الشريطية المختلفة: ستريو أو صوت محيط أو وسائط متعددة. كل نوع يتوافق مع أسعار محددة للغاية وأداء سليم.

مكبرات الصوت الستيريو

هذا هو ما يسمى بمكبرات الصوت الكلاسيكية. قادرة على حمل ما يصل إلى أربعين مكبر صوت في المعدات بطول 30 سم إلى 1 متر ، فهي توفر انتشارًا للصوت يسمح للمستمع بإعادة بناء التوزيع المكاني للمصادر. يعطي صوت الاستريو انطباعًا بوجود مساحة صوت حقيقية.

نظرًا للسعر الجذاب للغاية لمكبرات الصوت الاستريو ، إذا كنت لا ترغب في إنفاق الكثير على معدات الصوت عالية الجودة ، فستثبت هذه المواد أنها ممتعة للغاية. سيسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى بالطريقة التي تريدها بسعر معقول. من ناحية أخرى ، فهي مناسبة فقط للغرف الصغيرة.

مكبر صوت محيطى

يتميز مكبر الصوت المحيطي بتقنية متقدمة. يتمثل هذا في خلق بيئة صوتية مدهشة من خلال الارتداد الاصطناعي للأصوات في الغرفة. أيضًا ، يستمر الصوت في الغرفة بعد مقاطعة مصدره. تنتج هذه التقنية صوتًا عالي الجودة في الغرف المخصصة للترفيه.

إذا كان لديك غرفة متوسطة الحجم تريد تحويلها إلى منطقة ترفيهية للموسيقى أو ألعاب الفيديو أو الأفلام ، فسيكون مكبر الصوت هذا استثمارًا مفيدًا للغاية لتلبية توقعاتك. بالطبع ، يكلف أكثر من مكبرات الصوت الاستريو.

مكبر صوت الوسائط المتعددة

يظل مكبر الصوت للوسائط المتعددة مشابهًا جدًا لمكبر الصوت الكلاسيكي. مصلحتها هي وجود عدد كبير من الموصلات. وبالتالي ، لا يتم توصيل الجهاز بالتلفزيون فحسب ، بل يمكنه العمل مع مشغل Blu-ray / DVD أو كمبيوتر أو كمبيوتر لوحي أو حتى هاتف ذكي. يحتوي مكبر الصوت للوسائط المتعددة على شبكة wifi.

هذا النوع من السماعات الشريطية مناسب لغير الخبراء في هذا المجال. وإذا كان لديك العديد من أجهزة الترفيه السمعية والبصرية ، فسيكون من الجيد اختيار شريط صوت للوسائط المتعددة. بفضل الاتصال البسيط ، سيتيح لك الاستمتاع ببرامجك بجودة عالية.

أوامر صوتية

يتوفر مساعد Google و / أو Amazon Alexa على العديد من مكبرات الصوت. بعد نجاح محطتي Google Home و Amazon Echo المتصلة ، يستجيب هؤلاء المساعدون الصوتيون لطلباتك ويمكنهم استبدال جهاز التحكم عن بُعد. يمكنك أن تطلب منه تشغيل الموسيقى وتقرير الطقس ومعلومات عن أحد المشاهير وما إلى ذلك.

مكبرات الصوت أو السينما المنزلية؟

شريط الصوت

بشكل عام ، يتكون نظام السينما المنزلية من مكبر للصوت والعديد من مكبرات الصوت الفضائية: 2 لـ 2.1 أو 5 لـ 5.1 أو حتى 7 مكبرات صوت ساتلية لنظام 7.1. يشار إلى وجود مضخم الصوت بواسطة .1 الشهير. يتم توصيل هذه العناصر المختلفة بواسطة كبلات ، مما يؤدي إلى عمليات تركيب شاقة ومرهقة.

بصرف النظر عن الفوضى ، يتطلب الانغماس الكامل في المسرح المنزلي بعض القيود الفنية. يمكننا الاستشهاد بقلة الجماليات بسبب تشابك الكابلات وصعوبات معايرة الصوت. ناهيك عن ميزانية أعلى من مكبرات الصوت.

شريط الصوت

يوفر مكبر الصوت حلاً وسطًا ممتازًا بين الحجم وجودة الصوت. مع وجود عدد أقل من العناصر المراد توصيلها للعمل ، يشغل هذا الجهاز مساحة أقل ويسهل تثبيته. بالإضافة إلى ذلك ، يعد مكبر الصوت خيارًا أكثر اقتصادا ، مع أقل مشقة للمعايرة.

بالطبع ، لا تصل جودة استنساخ المؤثرات الصوتية إلى جودة السينما المنزلية الجيدة. تكافح أكبر الموديلات ، التي يمكن أن تصل إلى 1.20 متر ، لاستعادة تأثير ستيريو جدير بنظام 5.1. والتأثيرات المحيطية ، التي يتم الحصول عليها من خلال انعكاس الأصوات على الجدران ، تبدو عشوائية للغاية ، وحتى غير موجودة ، في بعض النماذج.

النتيجة

يعد مكبرات الصوت حلاً أرخص ، حيث يشغل مساحة صغيرة وأسهل في التثبيت ، بخلاف كل ما يتناسب مع تعقيد مكبرات الصوت الستة في السينما المنزلية 5.1. لكن لا شيء يتفوق على السينما المنزلية لإدخال الغرفة المظلمة إلى غرفة المعيشة الخاصة بك. يعتمد الاختيار بشكل أساسي على ميزانيتك والمساحة المتاحة.

لماذا تشتري مكبرات الصوت؟

لا غنى عنه للتعويض عن ضعف صوت أجهزة التلفاز.

يوفر تنسيق 4K للتلفزيون جودة صورة مذهلة ، سواء كانت اللوحة المستخدمة هي LCD أو OLED. إنه على مستوى الصوت أنه يعلق. هذا لأن معظم أجهزة التلفزيون تتمتع بجودة صوت متوسطة ، إن لم تكن ضعيفة. يمكن لمكبر الصوت تصحيح هذا النقص في الأفلام والموسيقى والبرامج التلفزيونية المختلفة.

عملي جدا في حالة وجود مشكلة في الصوت على الجهاز.

يوفر مكبر الصوت جودة صوت أعلى من السماعات الأصلية للتلفزيون. ومع ذلك ، يمكن أن يساعدك أيضًا في معرفة ما إذا كانت لديك مشكلة في الصوت على جهاز آخر. من السهل جدًا توصيله ، ما عليك سوى توصيل عناصر السماعة الشريطية عن طريق الكابل أو عبر جهاز لاسلكي مثل البلوتوث للاستمتاع بها.

جهاز قوي وأنيق وعصري.

يوفر مكبر الصوت جودة صوت عالية وقوة صوت. ومع ذلك ، فهي أقل ضخامة بكثير من مكبرات الصوت العادية. شكلها الممدود يسمح بتثبيتها في أي مكان دون إفساد الديكور. على العكس من ذلك ، تساعد مكبرات الصوت في تحسينها ، بمجرد دمجها جيدًا مع باقي أثاثك.

مثالي للاستمتاع بإيقاعاتك المفضلة.

يعد مكبر الصوت جهازًا عالي الجودة وبسيطًا للاستماع إلى الموسيقى. يوفر الطراز الاستريو 2.0 أو الاستريو مع طراز bass 2.1 راحة كافية. من الممكن أيضًا الاستمتاع بمحطات الراديو المفضلة لديك ، خاصة مع وظيفة RDS وشاشة LCD.

نوع من السينما المنزلية بتكلفة أقل.

في الواقع ، تعمل السماعات الشريطية مثل أجهزة العرض التي تغمرك في بيئة صوتية فريدة ، لا يمكن الحصول عليها باستخدام مكبرات الصوت الصغيرة لشاشتك المسطحة. إن مشاهدة فيلم جيد أو لعبة لفريقك المفضل بجودة الصوت المناسبة يشبه المسرح المنزلي بسعر رخيص.

ضمان

بمجرد تضييق نطاق البحث إلى عدد قليل من مكبرات الصوت ، قارن الضمانات. تشتمل معظم مكبرات الصوت على ضمان قياسي لمدة سنة واحدة. ومع ذلك ، يتمتع البعض بضمان محدود لمدة 90 يومًا. غالبًا ما يشير الضمان الأقصر إلى مكبر صوت رديء.

أفضل الماركات مكبرات الصوت

في رأينا ، أفضل الماركات مكبرات الصوت في عام 2022 هي :

Sonos
Sony
Bose
Samsung
LG

إذا كنت تحب الصوت الجيد ، فقد سمعت بالتأكيد عن هذه العلامة التجارية الأمريكية التي يقع مقرها في كاليفورنيا. متخصص في مكبرات الصوت متعددة الغرف اللاسلكية ، تشتهر Sonos أيضًا بمكبرات الصوت الخاصة بها. يشهد على ذلك شريط Sonos Playbar الشهير و Sonos Beam

انيق وسري ، يبث صوت جيد وممتع ، ونادرا ما تخيب السماعات الشريطية من الشركة المصنعة اليابانية. للحصول على تجربة سمعية بصرية غير مسبوقة ، فإن أنظمة 2.1 و 3.1 و 5.1 من سلسلة HT من سوني ترسل الكثير. بديل رائع لـ Sonos

العلامة التجارية الامريكية هى مرجع العالم من حيث الصوت. توفر سماعات الرأس ومكبرات الصوت المختلفة وسماعاتها الشريطية جودة نادرًا ما تحققها المنافسة. مكبر صوت Bose Solo أو Bose ، يمكنك شرائه وأنت مغمض العينين

من المستحيل تفويت العملاق الكوري ، رقم 1 عالميا فى التلفزيونات. من الطبيعي أن تبدأ Samsung في إنتاج السماعات الشريطية ، وهي عملية لحل مشكلات التوافق. مترابطة للغاية ، سوف تروق نماذجها للمبتدئين

شركة عالمية اخرى من اجهزة التلفاز ، ال جي هي ايضا شركة كبرى لتصنيع السماعات الشريطية. بسيطة وأنيقة وجودة صوت رائعة ، فهي من بين أفضل نسب الجودة / السعر في السوق. يجب أن يكون لديك إذا كان لديك بالفعل تلفزيون من نفس العلامة التجارية.

نصائح

تأكد من أن المجموعة ستثبت جيدًا

تعد Soundbars عصرية جدًا اليوم وهناك المزيد والمزيد من الملحقات ، خاصةً للموديلات الصغيرة. إذا كان لديك تلفزيون مثبت على الحائط ، فقد ترغب أيضًا في تثبيت مكبر الصوت على الحائط. يقدم العديد من الشركات المصنعة حامل حائط مناسبًا مع أجهزتهم.

_ شراء مكبر صوت من نفس العلامة التجارية للتلفزيون الخاص بك.

في معظم الحالات ، يمكن لوحدة التحكم عن بُعد الخاصة بالتلفزيون أيضًا التحكم في مكبرات الصوت! على سبيل المثال ، إذا كان لديك تلفزيون LG أو Samsung ، فقم بإلقاء نظرة على مكبرات الصوت الخاصة بهم. سيكون هذا أكثر ملاءمة للتحكم عن بعد ولحل أي مشاكل توافق قد تكون بين الجهازين.

ضع في الاعتبار الانعكاس الصوتي في الغرفة.

يمكن أن تنتج Soundbars أفضل صوت ، ولكنك تحتاج إلى توفير أفضل انعكاس صوتي في الغرفة للحصول على نتيجة جيدة. يتم إنتاج الصوت المحيطي الظاهري بواسطة مكبرات الصوت من خلال نظام انعكاسات الصوت المستهدفة. لذلك من المهم أن يتحرك الصوت بحرية في الغرفة وألا يعيقه الأثاث أو الأشياء الضخمة.

واستخدم كابلات عالية الجودة

إذا كنت تخطط لاستخدام وسائط مصدر مختلفة ، مثل مشغل PS4 أو مشغل Blu-ray ، فإن كابل HDMI هو الخيار الأفضل. تنقل الكابلات الضوئية الإشارات الصوتية فقط. هذا يعني أنك ستحتاج إلى أسلاك إضافية لإشارة الفيديو. على الرغم من أن الكبل البصري قد يوفر جودة صوت أفضل قليلاً من كبل HDMI ، إلا أنها ليست مقبولة عالميًا.

اضبط اعدادات المعادل.

يضبط المعادل مستويات الصوت العالي والجهير. تعمل هذه الإعدادات على تحسين إعادة إنتاج الصوت ، اعتمادًا على ما تفضله أو ما تحتاجه الوسائط الخاصة بك. من خلال ضبط إعدادات المعادل ، ستضمن استغلال صفات مكبرات الصوت الخاصة بك بالطريقة المثلى.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مكبرات الصوت؟

يعتمد أفضل مكبرات الصوت على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

كيف تختار مكبرات الصوت؟

ضع في الاعتبار قوة مكبر الصوت ووجوده أو عدم وجوده ، وتحديد مكاني الصوت والموصلات والتصميم والسعر.

ما هي تكلفة مكبرات الصوت؟

للحصول على صوت عالي الجودة ، سيتعين عليك دفع 150 إلى 1500 يورو. أبعد من هذا المبلغ ، قم بشراء سينما منزلية.

شريط صوت او سينما منزلية: ماذا تختار؟

كل هذا يتوقف على توقعاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

ما هي افضل العلامات التجارية لمكبرات الصوت؟

تشتهر Bose و Samsung و LG و Sonos و Sony و Yamaha بجودة مكبرات الصوت الخاصة بهم.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار مكبرات الصوت الخاصة بك, quechoisir.org
  2. اختيار التلفزيون المناسب, quechoisir.org
  3. اختيار افضل مكبر صوت, consumerreports.org
  4. افضل مكبرات صوت لتجربة صوتية مدهشة افضل مكبرات صوت, consumersearch.com
  5. كيف تجعل صوت ساوند بار افضل: 6 نصائح وحيل مختلفة!, bestreviews.com
  6. ما هي افضل السماعات للاستماع الى الموسيقى؟, thehometheaterdiy.com
  7. افضل مكبرات الصوت 2020: خيارات الميزانية متوافق مع Dolby Atmos Smart Home والمزيد, slant.co
  8. دليل الشراء: مكبرات صوت المسرح المنزلي او مكبر صوت التلفزيون؟, toptenreviews.com
  9. ما هي الاختلافات بين مكبرات الصوت والسينما المنزلية؟, fnac.com
  10. , faqmob.fr
  11. مكبر صوت - سحب 1 ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  12. , darty.com
  13. Amazon.co.uk | مكبرات الصوت, amazon.co.uk
  14. مقارنة / 30 شريط صوت تم اختباره فى نوفمبر 2021 - ..., lesnumeriques.com
  15. دليل: ما هو أفضل مكبرات الصوت / Dolby Atmos ..., lesnumeriques.com
  16. , futura-sciences.com
  17. مكبرات صوت رخيصة - Conforama, conforama.fr
  18. مكبرات الصوت - الاسبوع الاسود Cdiscount TV Sound Photo, cdiscount.com
  19. شراء رخيصة مكبرات الصوت | BUT.fr, but.fr
  20. Soundbars: دليل المبتدئين لكل شيء, houseofsound.fr
  21. نظام صوت لتلفزيون التلفزيون يعزز صوت الشاشة, son-video.com
  22. جميع مكبرات الصوت - شراء التلفزيون والسينما المنزلية بسعر أعلى ..., fnac.com
  23. مكبرات صوت: سينما منزلية رخيصة ومكبرات صوت فى ..., carrefour.fr
  24. , electrodepot.fr
  25. مكبر صوت Bose - التقاط لمدة ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  26. مكبرات صوت من فيليبس. مكبرات الصوت التليفزيونية الفرعية ..., philips.fr
  27. Sound Bar: دليل شراء مقارن ومراجعات ..., barre-de-son.com
  28. مكبرات صوت | مكبرات صوت السينما المنزلية بتقنية NFC و Bluetooth ..., sony.fr
  29. يش أسود ..., fnac.com
  30. مكبرات صوت | بوز, bose.fr
  31. , clubic.com
  32. , cnetfrance.fr
  33. , materiel.net
  34. , electroguide.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Sony HT-ZF9
سوني HT-ZF9
LG Soundbar SJ2 2.1.0 تحديث 8
LG Soundbar SJ2 2.1.0 تحديث
ساوند بار بوز 700 9
ساوند بار بوز 700
Sonos Playbase 5.1.0 تحديث 10
Sonos Playbase 5.1.0 تحديث

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!