مكبرات الصوت إل جي : our opinion and best deals

لا يكفي أن يكون لديك تلفزيون جيد وكبير أن يكون لديك سينما منزلية: في كثير من الحالات ، ستحتاج إلى أشرطة صوتية لتوفير واقعية سليمة تكمل العرض النهائي. تقوم LG بتصميم وتسويق العديد منها ، ولكن هل سمعة العلامة التجارية ضمان للأداء المعصوم؟ ما هي قيمة مكبرات الصوت من LG؟ نخبرك بكل شيء في هذا الدليل.

LG SP8YA 1
9

اختيار المحرر

LG SP8YA

أفضل مكبرات صوت من LG الآن

تتجسد تقنية الصوت عالي الدقة في مكبر الصوت هذا من LG الذي يتميز بنظام صوت Dolby Atmos ومزود بمضخم صوت لاستنساخ صوت حقيقي وواقعي.

إِعرض السِّعر

صوت عالي الدقة ، تأخذ هذه الكلمات معناها الكامل على مكبرات الصوت LG التي تجمع بين أكبر نظامين لمعالجة الصوت: Dolby Atmos و DTS: X ، مع خيارات Virtual Surround و Hi-Res Audio. يتكون الجهاز من شريط صوتي يشتمل على قناة مركزية لحوارات واضحة ، ومضخم صوت للنغمات المنخفضة. إجمالاً ، يحتوي مكبر الصوت LG هذا على 9 مكبرات صوت بقوة إجمالية تبلغ 660 واط (440 واط للوحة المركزية و 220 واط للصندوق). مدخلات بصرية ومنفذ USB ومدخلات HDMI ومخرجات. تتوفر أيضًا التوصيلات اللاسلكية: يمكنك ربط شريط صوت LG هذا بمصادر رقمية أخرى عبر Bluetooth وعبر بروتوكولات البث Airplay 2 و Chromecast. الجهاز متوافق أيضًا مع أنظمة التحكم الصوتي Alexa و Google Assistant. لن يتم استبعاد عشاق الموسيقى ، حيث يمكن ربط الشريط مباشرة بـ Shopify.

LG SJ3 2
7

LG SJ3

افضل مكبرات صوت LG رخيصة

على الرغم من كونه أساسيًا تمامًا ، إلا أن مكبرات الصوت من LG توفر مظهرًا جيدًا. يحتوي فقط على مكبري صوت ومضخم صوت ، ولكنه يتميز بمعالجة الصوت الرقمية DTS و Dolby Digital.

إِعرض السِّعر

تبلغ الطاقة الإجمالية 300 واط لتحريك LG SJ3: مكبرا الصوت بهما 50 واط لكل منهما بينما يحتوي مضخم الصوت اللاسلكي على 200. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن مكبر الصوت LG يدعم قنوات متعددة ، على الرغم من العدد المحدود للسماعات. في الواقع ، إنه يدمج نظامين لمعالجة الصوت الرقمي: Dolby Digital و DTS. من الواضح أن جودة الصوت لا تعادل جودة نظام Dolby Atmos ، ولكن الصوت الذي يتم الحصول عليه أفضل بكثير من الصوت الذي يتم الحصول عليه مع التلفزيون وحده. يحتوي مكبر الصوت هذا من ال جي على مدخلات بصرية ومنفذ يو اس بي ومقبس. الاتصال اللاسلكي ممكن أيضًا بفضل تقنية Bluetooth التي تسمح لك بربط الشريط بأجهزتك الرقمية (الهاتف الذكي ، القارئ ، الجهاز اللوحي ، إلخ). إذا كان لديك تلفزيون LG يشتمل على تقنية SoundSync Wireless ، فسيتم الاتصال بين الجهازين تلقائيًا. على أي حال ، فإن تصميم مكبرات الصوت LG التي يبلغ عرضها 95 سم هو إجماع بين المستخدمين.

LG SN10YG 3
9

LG SN10YG

من افضل مكبرات صوت ال جي

يعد مكبر الصوت هذا من LG بإعادة إنتاج صوت غامرة للغاية ، معززة بتقنية معايرة الغرفة AI التي تصحح تشوهات الصوت الناتجة عن التداخل وموقع الأثاث.

إِعرض السِّعر

بالإضافة إلى أنظمة معالجة الصوت الرقمية Up-Firing Dolby Atmos و DTS: X 5.1.2 ch التي لم يعد أداؤها واضحًا ، فإن LG SN10YG يعمل بشكل أفضل مع تقنية Meridian التي تسمح له بتقديم صوت غامر للغاية يضعه في القمة من مجموعة مكبرات الصوت LG المتطورة. بينما يحلل AI Sound Pro محتوى الصوت لتحسين المعالجة ، تحلل معايرة غرفة AI الغرفة في 15 ثانية لضبط توزيع الصوت وفقًا لموقع الأثاث. مع هذا الأداء يأتي بقوة ، ويبدأ مكبر الصوت هذا من LG عند 570 واط بالنسبة لـ 11 مكبر صوت و 220 واط لمضخم الصوت اللاسلكي المزود بتقنية 7 '' Bass Reflex. إذا وجدنا الاتصالات المعتادة (3HDMI ، بصري ، USB) ، فيمكن إجراء الاتصال اللاسلكي عبر Bluetooth و WiFi و Google Cast و Chromecast. تتويج الكعكة: يدمج LG SN10YG بالفعل نظام التحكم الصوتي في Google Assistant ويوفر اتصالات بـ Spotify و Deezer وموسيقى Google Play وراديو الويب.

LG SN7CY 4
8

LG SN7CY

مدمجة مع مضخم صوت مدمج في الشريط

للحصول على صوت غامر في مساحة ضيقة ، يبهر جهاز LG SN7CY بمضخم الصوت المدمج مباشرة في مكبرات الصوت الرئيسية من LG. سيجد مزيج Dolby Atmos و DTS: X و Meridian استحسان أذنيك.

إِعرض السِّعر

على الرغم من أن مكبر الصوت هذا من LG يتخذ شكل أحادي الكتلة ، إلا أنه يحتوي على 9 مكبرات صوت تعرض قوة إجمالية تبلغ 160 وات ، كما يوجد مضخم الصوت ثلاثي الاتجاهات هناك ويتمتع بمزايا المبرد السلبي المزدوج لإبراز نغمات الجهير بشكل جيد. بالإضافة إلى Dolby Atmos و DTS: X 3.0.2 ch ذات الأداء العالي المعتاد ، تمت إضافة تقنية Meridian. كل هذا يضمن نظامًا صوتيًا غامرًا وعالي الدقة بشكل خاص من شأنه إسعاد محبي السينما المنزلية والموسيقى الجيدة ، ومخرج HDMI ، ومدخل بصري ، ومنفذ USB. بالنسبة للاتصال اللاسلكي ، سيكون من الضروري الاعتماد على البلوتوث فقط لربط الشريط بالأجهزة الرقمية المحمولة ، لأنه لا يحتوي على مستشعرات WiFi ولا يمكن ربطه بـ Airplay أو Chromecast.

دليل التسوق • 2024

أفضل شريط صوت إل جي

حاجة محددة؟

أفضل مكبرات صوت من LG الآن

افضل مكبرات صوت LG رخيصة

من افضل مكبرات صوت ال جي

مدمجة مع مضخم صوت مدمج في الشريط

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مكبرات الصوت إل جي

BEST HIGH-END
LG SP8YA 5
9
LG SJ3 6
7
LG SN10YG 7
9
LG SN7CY 8
8
اختيارنا
LG SP8YA
LG SJ3
LG SN10YG
LG SN7CY
تتجسد تقنية الصوت عالي الدقة في مكبر الصوت هذا من LG الذي يتميز بنظام صوت Dolby Atmos ومزود بمضخم صوت لاستنساخ صوت حقيقي وواقعي.
على الرغم من كونه أساسيًا تمامًا ، إلا أن مكبرات الصوت من LG توفر مظهرًا جيدًا. يحتوي فقط على مكبري صوت ومضخم صوت ، ولكنه يتميز بمعالجة الصوت الرقمية DTS و Dolby Digital.
يعد مكبر الصوت هذا من LG بإعادة إنتاج صوت غامرة للغاية ، معززة بتقنية معايرة الغرفة AI التي تصحح تشوهات الصوت الناتجة عن التداخل وموقع الأثاث.
للحصول على صوت غامر في مساحة ضيقة ، يبهر جهاز LG SN7CY بمضخم الصوت المدمج مباشرة في مكبرات الصوت الرئيسية من LG. سيجد مزيج Dolby Atmos و DTS: X و Meridian استحسان أذنيك.
قوي
440 واط و 220 واط
100 واط و 200 واط
570 واط و 220 واط
160 واط
معالجة الصوت
دولبي أتموس + DTS: X
دولبي ديجيتال + دي تي إس
تقنية Dolby Atmos و DTS المتطورة: X 5.1.2ch
Dolby Atmos و DTS: X 3.0.2 قناة
موصلات
عدد 2 اتش دي ام اي ، دخل بصري ، يو اس بي
المدخلات البصرية ، USB ، جاك
عدد 3 مداخل اتش دي ام اي ، مدخل بصري ، يو اس بي
عدد 2 اتش دي ام اي ، دخل بصري ، يو اس بي
أمر صوتي
اليكسا ومساعد جوجل
مساعد جوجل
مضخم الصوت

Our opinion on the مكبرات الصوت إل جي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

استعراضنا لمكبرات الصوت LG

نحن نعرف ماركة LG Electronics وكذلك هذه الشركة الكورية الجنوبية التي تعمل في مجال الأجهزة المنزلية ، ولكن أيضًا وقبل كل شيء في عالم التلفزيون والصوت والفيديو. في هذا الدليل ، قررنا فحص أجهزة الصوت الشريطية من LG ، والتي يجب أن تضمن استنساخًا صوتيًا صادقًا وممتعًا. دون الاقتناع الفوري بسمعة العلامة التجارية ، سننظر في المزيد من الخصائص التقنية.

مكبرات الصوت من LG: معدات من علامة تجارية موثوقة

كانت LG هي Lucky Glodstar ، إنها التشايبول الذي يحمل الآن شعار Life's Good. إنها أيضًا علامة تجارية مشهورة عالميًا للأجهزة المنزلية ، موجودة في فرنسا منذ عام 1991 ، ولكن تم إطلاقها رسميًا في عام 2005. هل يمكن الاعتماد عليها؟ الإجابة هي نعم ، إذا أردنا أن نصدق التعليقات الإيجابية العديدة من المستهلكين الذين اختاروا أن يظلوا مخلصين لهذه العلامة التجارية المتخصصة ليس فقط في معدات المطبخ ، ولكن أيضًا في المجال السمعي البصري.

وبالطبع ، كما قد تتوقع من سمعة العلامة التجارية ، حققت مكبرات الصوت من LG العلامة التجارية. لا يزال بإمكاننا رؤية هذا الماضي الرائد للعلامة التجارية ، والتي تعد من بين اللاعبين الأوائل الذين قدموا منتجات من جميع النطاقات لعامة الناس. يفسر هذا بلا شك النجاح التام لمكبرات الصوت غير المكلفة والأساسية ولكن عالية الأداء من LG ، أو حتى جنون الإصدارات المتطورة التي تفوز بأكثر من واحدة.

قوة مكبرات الصوت من إل جي

من حيث القوة ، لا يجب أن تخجل مكبرات الصوت من LG من العلامات التجارية الكبرى الأخرى. من المسلم به أن هذه القيمة تعتمد إلى حد كبير على عدد مكبرات الصوت الموجودة على الجهاز ، ولكن بشكل عام ، تتراوح الطاقة بين 150 و 600 واط للمنتجات عالية أو متوسطة المدى. وبقدر ما يتم تحديد أن هذه الطاقة لا تشمل حتى الآن تلك الخاصة بمضخم الصوت عندما يكون مكبر الصوت LG مزودًا بها. يبدأ هذا عمومًا عند 200 وات أو أكثر لإعادة إنتاج النغمات المنخفضة بشكل جيد.

ومع ذلك ، في فئة المبتدئين ، تبلغ قوة مكبرات الصوت من LG حوالي 100 وات. لا داعي لتحديد أن هذا ليس الأفضل ، ولكن عليك تمديد الميزانية للأمل في التحسن مع مكبرات الصوت من LG. ومع ذلك ، يظل استنساخ الصوت مقبولاً إذا اختار المرء حصرها في مساحات صغيرة وربطها بأجهزة تلفزيون 40 بوصة كحد أقصى.

معالجة الصوت الرقمي

إذا كانت السماعات الشريطية من LG تقدم نفس إعادة إنتاج الصوت مثل مكبرات الصوت في السينما المنزلية ، فذلك لأنها تضم أنظمة تعالج رقميًا ترددات الصوت المختلفة لإعادة إنتاجها بأمانة. في مكبرات الصوت الرخيصة من LG ، غالبًا ما تجد مزيجًا من Dolby Digital و DTS. عندما تذهب إلى السوق ، فإنك تقدر جميع مزايا Dolby Atmos و DTS: X ، حيث يختلف عدد القنوات من نموذج إلى آخر.

في الآونة الأخيرة ، للحصول على تجربة صوت غامرة أو غامرة للغاية ، تتميز مكبرات الصوت عالية الأداء من LG بتقنية Meridian. في أعقاب هذا المزيج بالإجماع ، اكتشفنا AI Sound Pro الذي يحلل الصوت من أجل تحسين الاستعادة وكذلك معايرة غرفة AI التي تصحح تشوهات الصوت بسبب وجود الأثاث في غرفة.

أما بالنسبة لمضخم الصوت ، فعندما يكون مكبر الصوت من إل جي مزودًا به ، تكون النتيجة مذهلة. عادة ما يكون هذا الجهاز مزودًا بثلاث قنوات ، مما يضفي مزيدًا من النغمة على صوت الجهاز ؛ خاصة عندما تكون مزودة بتقنية Bass-Reflex.

الاتصال والاتصال اللاسلكي

الاتصال هو بلا شك أحد الخصائص القليلة المشتركة بين جميع مكبرات الصوت من LG ، بغض النظر عن النطاق. تحتوي جميعها على مدخلات ومخرجات HDMI ومدخلات بصرية ومنافذ USB. تختلف أعدادهم فقط اعتمادًا على النموذج المختار.

بالنسبة للاتصال اللاسلكي ، فإن الاختلاف في النطاق ملحوظ تمامًا. في مكبرات الصوت الرخيصة من LG ، سيتعين علينا تسوية اتصال Bluetooth. بالنسبة للطرز المتطورة ، يمكن أن يصل ذلك إلى اتصال WiFi ، والاقتران التلقائي مع أجهزة تلفزيون LG المزودة بتقنية SoundSync Wireless ، والتوافق مع Airplay 2 و Chromecast و Google Cast.

ميزات إضافية

نقطة أخرى مشتركة بين مختلف مكبرات الصوت LG: وجود جهاز تحكم عن بعد فعلي. ومع ذلك ، بإضافة بضع مئات من اليورو إلى ميزانيتك ، يمكنك الاستمتاع بالمساعدة الصوتية والاستمتاع بمكبر الصوت LG المتوافق مع Alexa و / أو مساعد Google.

في كثير من الحالات ، يمكن توصيل مكبرات الصوت عالية الجودة من LG بأنظمة تشغيل الموسيقى. أيضًا ، سيكون لديك إمكانية قراءة قائمة التشغيل الخاصة بك على Spotify أو Deezer أو Google Play Music أو حتى متابعة Web Radios.

الحكم: مراجعتنا لمكبرات الصوت من LG

ما مدى جودة مكبرات الصوت من LG؟ سواء من حيث القوة وجودة الصوت والميزات ، يجب عليك اختيار طرازات متوسطة أو عالية الجودة لتتمكن من الاستمتاع بصوت غامر أو غامر للغاية يستحق الاسم. لا يمكنك أن تتوقع أداءً رائعًا عند اختيار مكبرات صوت LG رخيصة الثمن للمبتدئين ؛ بالفعل أن نظام معالجة الصوت يقتصر على Dolby Digital.

مكبر الصوت LG أو JBL؟

تشترك مكبرات الصوت LG و JBL في شيء واحد على الأقل: سمعة العلامات التجارية السيئة التي تجعلها المعدات المفضلة لمحبي السينما المنزلية والموسيقى الجيدة. هل العلامتان التجاريتان متساويتان؟ دعنا نتعرف على الجواب في الفقرات التالية.

شريط صوت إل جي

تعد مكبرات الصوت من LG من بين ما يثيره عامة الناس ؛ هذا أمر مفهوم عندما تعلم أن العلامة التجارية كانت واحدة من الرواد في الترويج لمعدات الصوت. وعندما تكون LG Electronics موجهة لعامة الناس ، فإن اللافتة لا تسير جنبًا إلى جنب. في الواقع ، يتم تقديم مكبرات الصوت من LG في نطاق سعري واسع جدًا لتلبية جميع الميزانيات ، ولكن أيضًا لتلبية جميع الاحتياجات.

في هذه المجموعة من عروض مكبرات الصوت من LG ، نجد الطرز الأساسية مثل LG SJ3 والتي تقدم الحد الأقصى الذي يمكن توقعه من نظام Dolby Digital. من ناحية أخرى ، في فئة السماعات الشريطية المتطورة ، نكتشف معدات قادرة على تصحيح تشوهات الصوت التي يسببها الأثاث. لا عجب بالنظر إلى ولع العلامة التجارية بالتقنيات الجديدة.

سماعة شريطية JBL

JBL هي علامة تجارية مشهورة عالميًا في عالم الأصوات ، سواء في العالم المهني أو في المنزل. تشتهر العلامة التجارية بمكبرات الصوت جيدة الصنع ، ويبدو أن العلامة التجارية تراهن بشكل كبير على نسبة الجودة والسعر لمنتجاتها. الدليل: مكبرات الصوت JBL للمبتدئين أقل من عتبة 150 يورو ؛ ومع ذلك ، يكون العرض في بعض الأحيان مكافئًا لطرازات LG في نفس النطاق.

من حيث تعدد العروض ، لا سيما في فئة الفئة الأعلى ، من السهل ملاحظة هذا الاستخدام لأحدث التقنيات. يمكن فهم ذلك بسهولة نظرًا للعلاقة الوثيقة بين JBL وشركة Samsung العملاقة. مثل مكبرات الصوت من LG ، تبدو منتجات JBL المتطورة رائعة وتمكن من تقديم تجربة غامرة رائعة.

النتيجة

مكبر الصوت LG أو JBL؟ طرحت العلامتان التجاريتان حججًا صحيحة. بينما تقدم JBL أفضل الأسعار في فئة المبتدئين ، تصر LG على جودة أفضل وتتقاضى تكلفة أعلى. على أي حال ، فهما علامتان تجاريتان موثوقتان نادرًا ما تخيب ظنك.

How to choose your شريط صوت إل جي

عند اختيار مكبرات الصوت من LG ، يجب أن تأخذ في الاعتبار معايير معينة ستساعدك في العثور على الطراز الأنسب.

Critère n°1 : الأبعاد

إذا كانت الأبعاد من بين المعايير الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار مكبر صوت LG ، فذلك لأنه يؤثر على موقع الجهاز. في بعض الحالات ، يجب عليك وضعه على حامل تلفزيون كلاسيكي ؛ في حالات أخرى ، يجب تثبيته على الحائط. في كلتا الحالتين ، يجب أن تأخذ في الاعتبار طول مكبر الصوت LG وكذلك ارتفاعه. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون الأخير أقل من أو يساوي 6 سم لتسهيل التثبيت والعثور على الموقع الصحيح.

Critère n°2 : مع او بدون مضخم صوت

تأتي مكبرات الصوت من ال جي مع مضخم صوت لاسلكى عادة. إذا كان الصندوق فعالاً ، فإنه يجلب بالفعل تحسينًا واضحًا لجودة الصوت من خلال استعادة أصوات الجهير. وإلا فإنه يظل فوضى إضافية سنستغني عنها بكل سرور. لذلك ، قبل تحديد ما إذا كنت بحاجة إلى مكبر صوت LG مزود بمضخم صوت ، تحقق من خصائصه: إذا كان يوفر ترددًا لا يغطيه الشريط المركزي ، فلن يكون ضروريًا.

Critère n°3 : نظام الصوت: صوت 3D

تقدم افضل مكبرات الصوت من ال جى دعم صوت متعدد القنوات. للقيام بذلك ، يقومون بدمج نظام أو نظامين شائعين للغاية في الوقت الحالي: DTS و Dolby Digital / Atmos. نظرًا لمحدودية نظام Dolby Digital ، تعتمد مكبرات الصوت LG المتطورة على Dolby Atmos ؛ مع أو بدون خيار True HD لإعادة الإنتاج غير المضغوط. HD صحيح. حتى يومنا هذا ، يظل كريم تكنولوجيا الصوت لمكبرات الصوت من إل جي هو Dolby Atmos و DTS X. بالإضافة إلى إعادة إنتاج الصوت ثلاثي الأبعاد ، تضمن هذه الأنظمة التخصيص المكاني الرأسي والجانبي.

Critère n°4 : عرض المكانية

ان عدد القنوات في مكبرات الصوت LG يختلف من نموذج الى اخر. ولكن عادةً ما يتم تضمين ذلك بين 2.0 و 7.1.2. لفهم عرض التخصيص ، اعلم أن الرقم الأول يشير إلى قنوات الأصوات الثلاثية والمتوسطة ، بينما يتوافق الباقي مع عدد قنوات الجهير. نشير عادةً إلى مضخم الصوت. يمكن أن تقدم soundbars معالجة صوتية رقمية لإنتاج نفس التأثير. بمعنى آخر ، يمكن أن يكون المكاني افتراضيًا. قد يحتوي شريط الصوت 5.1 ، على مكبرين فقط ، لكن استنساخ الصوت يظل مشابهًا لنظام 5.1 حقيقي.

Critère n°5 : قوة مكبرات الصوت من ال جي

قوة مكبرات الصوت من LG تتراوح بشكل عام بين 100 و 500 وات. بمعنى آخر ، لوضعها مباشرة: لا تختر نموذجًا قويًا للغاية إذا كانت الغرفة التي يوجد بها التلفزيون الخاص بك لا تزال ضيقة ، لأنه سيكون من الصعب التوفيق بين مستوى الصوت ورغبتك في الحصول على صوت عالي الجودة وقواعد الحي…

لتعطيك فكرة ، إليك مراسلة صغيرة:

  • أقل من 15 مترًا مربعًا: ما يصل إلى 120 واط
  • بين 16 و 40 مترًا مربعًا: 120 إلى 300 واط
  • أكثر من 40 مترًا مربعًا: 300 إلى 500 واط

Critère n°6 : الاتصال

ان تنوع الاتصالات يزداد مع نطاق مكبرات الصوت ال جى. في نموذج مستوى الدخول ، سيكون هناك إدخال بصري و / أو منفذ HDMI ARC لربط التلفزيون. إذا كانت هذه هي الحالة ، فيجب ربط مصادرك الرقمية الأخرى (وحدات التحكم في الألعاب ، وحدة فك التشفير ، المشغل ، إلخ) بالتلفزيون الخاص بك بحيث يرسل إشارات الصوت إلى مكبر الصوت LG. بالتأكيد ، ستستفيد من السهولة الكبيرة في المعالجة والتركيب ، ولكن يتم تحويل الصوت أولاً بواسطة التلفزيون قبل الوصول إلى الشريط ؛ لذلك سيتم تقليل القنوات بشكل كبير. البديل الآخر هو الترقية للحصول على المزيد من مدخلات الصوت ، بما في ذلك HDMI و USB و Optical والمزيد.

مكبرات الصوت من LG: ماذا عن مساعد Google و Alexa؟

المساعدين الصوتيين Google Assistant و Amazon Alexa آخذان في الازدياد اليوم. إن نجاح أنظمة التحكم هذه هو أن مكبرات الصوت الأكثر تقدمًا من LG قد اقتطعت Google Home و Amazon Echo باستخدام هذه الأنظمة الأكثر ذكاءً وبديهية.

وماذا نستفيد منها؟ بالفعل ، لن تضطر بعد الآن إلى التعامل مع جهاز التحكم عن بعد ، لأن الميكروفون المدمج في مكبر صوت LG سينقل تعليماتك مباشرةً حتى "يتم تلبية رغباتك". تعد سهولة الاستخدام هذه بالفعل نقطة جيدة ، حتى لو ظلت حتى ذلك الحين أداة ذكية أكثر من كونها عنصرًا وظيفيًا حقًا.

ومع ذلك ، فإن المضي قدمًا يكشف عن جميع مزايا أنظمة التحكم الصوتي هذه. مع دمج Alexa أو Google Assistant في مكبرات الصوت من LG ، يمكنك طلب الطقس والتعرف على موضوعات المعرفة العامة والوصول إلى المنصات الرقمية لتشغيل الموسيقى المفضلة لديك دون الحاجة إلى لمس أي شيء. في الأساس ، يستمع لك الدفة ويستجيب لك ؛ من الواضح أن هذا التفاعل يصنع الفارق.

لماذا تشتري مكبر صوت LG جيد؟

إذا لجأنا إلى مكبرات الصوت من LG ، فذلك لأننا نبحث عن معدات من علامة تجارية كبرى تلبي توقعاتنا من حيث جودة الصوت ؛ سواء للسينما المنزلية أو الاستماع إلى الموسيقى أو ممارسة ألعاب الفيديو. ما هي مزايا مكبر الصوت LG؟ نطور في هذه الفقرات القليلة.

مكبر الصوت LG موثوق

من المسلم به أننا لن نذهب إلى حد القول إن اسم LG هو ضمان معصوم للموثوقية ، ولكنه علامة تجارية مشهورة ستقدم ، على الأقل ، الحد الأدنى من جودة الصوت التي يتوقعها المرء من مكبر الصوت. لا يوجد خطر من وجود مفاجأة سيئة: تحصل على ما تدفعه مقابل! لا تزال مكبرات الصوت LG ذات المستوى المبتدئ أساسية جدًا ، لكنها مصممة لتدوم. كلما تقدمت في السوق ، زادت مكاسبك في الأداء وجودة الصوت والتكنولوجيا.

يوفر مكبر الصوت LG مساحة أصغر

نظرًا لأن ليس كل شخص محظوظًا بما يكفي لامتلاك غرفة معيشة تزيد عن 100 متر مربع ، فإن حجم مكبر الصوت من LG يكون دائمًا جذابًا. في الواقع ، يمتد عرضه من 60 سم إلى 1 متر لارتفاع وعمق منخفضين. على الرغم من أن مكبرات الصوت من LG مصحوبة بمضخم صوت ، فإن هذا العنصر لن يفرض وسيشغل مساحة صغيرة فقط في غرفة المعيشة الخاصة بك. في الأساس ، سيكون لدينا حجم أصغر لأداء نادرًا ما يعادله.

يوفر مكبر الصوت LG استنساخًا جيدًا للصوت

يجب الاعتراف بأنه حتى لو كانت تلفزيونات اليوم تحتوي على تقنيات صوت أكثر تقدمًا ، فإن مكبر الصوت من إل جي لا يزال يجلب فائضًا من الواقعية الصوتية المرضية تمامًا. يمكنه عرض أبعاد مضغوطة ودمج مكبري صوت فقط ، ولكنه سيستفيد من معالجة الصوت الرقمي لالتقاط وإعادة إنتاج جميع الترددات ، من الأدنى إلى الأعلى. بالطبع ، هناك طرز مجهزة بمضخم صوت ، مصممة خصيصًا للباس.

يتم تثبيت مكبرات الصوت من LG بسهولة

لست بحاجة إلى أن تكون عبقريًا لتثبيت مكبر صوت LG. يحتوي الجهاز بالفعل على اتصال جيد التجهيز ؛ يتضمن ذلك إدخالًا ضوئيًا للمصادر الرقمية ، ومدخل HDMI ARC للتلفزيون ، ومنافذ HDMI أو USB. عليك فقط ربط التلفزيون أو وحدة التحكم الخاصة بك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى هاتفك بمكبر الصوت باستخدام الكابلات والأسلاك المتوفرة لهذا الغرض.

يقدم مكبرات الصوت من LG العديد من المنظورات

بالتأكيد ، تقدم مكبرات الصوت من إل جي للمبتدئين ميزات أساسية ، ولكن بإضافة بضع مئات من الدولارات إلى ميزانيتك ، يمكنك الحصول على المزيد من الميزات المتقدمة. في الفئة المتطورة ، يمكن أن تطلب من مكبرات الصوت من LG إخبارك بالوقت أو الطقس ، أو تزويدك بمعرفة عامة أو معلومات إخبارية ، والوصول إلى قوائم التشغيل وتشغيلها على منصات الموسيقى.

Our opinion on alternative brands

We believe these are the best alternative brands to the مكبرات الصوت إل جي:

JBL
Sony
TCL
Hisense
Yamaha

منذ الاستحواذ عليها في عام 2016 من قبل شركة Samsung العملاقة ، أصبحت JBL فرعًا من هذه الشركة متعددة الجنسيات والمتخصصة في معالجة الصوت. تتنافس مكبرات الصوت LG و JBL للحصول على حصة في السوق

شركة من مائة شركة ، بما في ذلك فرع فرنسي. مثل LG ، فهي تصمم السماعات الشريطية في جميع النطاقات ، وكذلك الأجهزة المنزلية الأخرى

شركة تي سي ال او كريتيف لايف هي شركة صينية تشتهر بكونها ثالث اكبر شركة لتصنيع اجهزة التلفاز في العالم. ومع ذلك ، فهي تصمم قضبانًا تتنافس مع مكبرات الصوت LG للمبتدئين والمتوسطين.

هايسنس هي ماركة صينية متخصصة في الاجهزة السمعية والبصرية والمنزلية. هذه المنتجات لا تساوي حتى الآن مكبرات الصوت من LG من حيث الشهرة ، ولكن العلامة التجارية لديها حجج جيدة للإقناع.

ان شركة ياماها اليابانية معروفة منذ قرون بكونها مرجعا اساسيا فيما يتعلق بالصوت والموسيقى. ليس من المستغرب أن تصمم السماعات الشريطية المشهورة مثل مكبرات الصوت من إل جي.

نصائح

للعثور على الموقع الصحيح لمكبر الصوت من LG

لتسهيل التثبيت والحصول على إعادة إنتاج أفضل للصوت ، يجب وضع مكبر الصوت LG في محور التلفزيون: إما وضعه على حامل التلفزيون أسفل التلفزيون نفسه ، أو على الحائط الذي يتدلى منه. طريقة التثبيت الأخيرة هذه موصى بها أيضًا لأجهزة التلفزيون المثبتة على الحائط ، خاصةً إذا كنت تريد توفير مساحة والاستغناء عن أثاث إضافي. ومع ذلك ، تأكد من الاحتفاظ بمسافة 10 سم بين التلفزيون وسماعة الصوت LG.

للاختيار بين DTS-Dolby Digital و DTS-Dolby Atmos على مكبر صوت LG

لتوضيح الأمر ببساطة ، يمكن العثور على الزوجين DTS-Dolby Digital على مكبرات الصوت LG غير المكلفة بينما يتم وضع مزيج DTS: X-Dolby Atmos في الطرز المتطورة والغامرة للغاية. يوضح هذا بوضوح أن المجموعة الثانية تقدم نسخًا أفضل للصوت وتوفر ميزات أكثر تقدمًا. ولكن يجب عليك أولاً الاختيار وفقًا لإمكانياتك الخاصة

لتركيب مكبر صوت LG على الحائط

لتركيب مكبر صوت LG على الحائط ، يجب عليك أولا التأكد من أن السطح أملس. استخدم البراغي لتثبيت اللوحة المركزية ، مع الحرص على عدم عكسها. بشكل عام ، يتم توفير البراغي المعنية بالفعل وقت الشراء وتحتوي اللوحة بالفعل على ثقوب لتسهيل الأمر عليك. تذكر أن تقوم بتركيب موصلات مختلفة قبل تثبيت الشريط بالحائط

لتوصيل مكبرات الصوت ال جي عن طريق البلوتوث

اذا كان مكبر الصوت من ال جي يوفر اتصال بلوتوث ، يمكنك اقرانه بمصادر رقمية معينة ، مثل هاتفك الذكي. اضغط على الزر المتوفر لهذا الغرض على الشريط حتى يقوم بمسح الأجهزة المتصلة. عندما تظهر رسالة تشير إلى الاقتران على الشريط ، أكمل العملية بإجراء التعديل النهائي على المصدر الرقمي.

معرفة ما اذا كنت بحاجة الى مضخم صوت ام لا

كما هو الحال بالنسبة للبعض ، قد لا تكون مكبرات الصوت من LG مجهزة لإنتاج أصوات الجهير ، حتى لو كانت تتضمن نظام معالجة صوت رقمي. إذا كان الأمر كذلك ، فسيساعدك مضخم الصوت على تحقيق صوت أكثر واقعية ، حيث سيتم توصيل الجهير والباس من خلال مضخم الصوت.

أسئلة شائعة

كيفية توصيل مكبرات الصوت من LG بالتلفزيون؟

لتوصيل مكبرات الصوت من LG بالتلفزيون الخاص بك ، بغض النظر عن العلامة التجارية ، فأنت بحاجة إلى كبل HDMI. أدخل كلا الطرفين في منافذ HDMI في تلفزيون LG ومكبرات الصوت. بعد ذلك ، يجب عليك إجراء اتصال بين الإخراج البصري لتليفزيونك ومدخل OPTICAL IN لسماعة الشريط الصوتية LG.

كيف يمكنك توصيل مكبر صوت LG؟

ان تعلم بالفعل ان مكبرات الصوت LG المقدمة في هذه المقارنة لا تتطلب اي اتصال معين ، بصرف النظر عن الروابط التي يجب ان تنشئها مع مصادرك الرقمية. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام كبل HDMI أو كبل للمنافذ الضوئية لتوصيل التلفزيون ومكبرات الصوت LG. يمكنك حتى اختيار الاتصال اللاسلكي!

كيف يمكنك توصيل مكبر صوت LG بتلفزيون سامسونج؟

اغلاق كلا الجهازين. بعد ذلك ، قم بتوصيل طرفي الكبل البصري بإخراج الصوت الرقمي لتلفزيون Samsung الخاص بك ومدخل الإدخال البصري لمكبر الصوت LG. يمكنك تجاوز هذا الاتصال إذا كان تلفزيون Samsung الخاص بك مزودًا بوظيفة SoundConnect. يتوفر هذا الخيار اللاسلكي في القضبان المتطورة التي تتضمن أنظمة التحكم الصوتي

ما الفرق بين دولبي اتموس ودولبي ديجيتال؟

ان دولبي ديجيتال تعيد انتاج الصوت في 5 او 6 او 7 قنوات بغض النظر عن مدى تردد الصوت لملف سمعي بصري. يتكيف Dolby Atmos مع الصوت لمزيد من الدقة والواقعية. علاوة على ذلك ، يعد نظام الصوت هذا نقطة قوية في مكبرات الصوت LG عالية الجودة وفقًا للاختبار الذي أجريناه.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
LG SP8YA 10
LG SP8YA
LG SJ3 11
LG SJ3
LG SN10YG 12
LG SN10YG
LG SN7CY 13
LG SN7CY

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!