مكبرات الصوت JBL : our opinion and best deals

اسم JBL على شفاه الجميع اليوم والسبب بسيط. مع العديد من الابتكارات التكنولوجية ، أحدثت هذه العلامة التجارية ثورة في سوق النظام الصوتي منذ إنشائها الرسمي في عام 1946. إذا كنت تفكر في شراء مكبرات الصوت JBL لإكمال تجربة السينما المنزلية الخاصة بك ، اكتشف في هذا الدليل اختيارنا النهائي لأفضل 4- الباعة الذين هم فخر العلامة التجارية.

JBL Bar 5.1 1
9

اختيار المحرر

JBL Bar 5.1

أفضل مكبرات الصوت JBL لعام 2021

إِعرض السِّعر
JBL SB 120 2
8

JBL SB 120

افضل مستوى للمبتدئين مكبرات صوت JBL

إِعرض السِّعر
Barre de son Jbl 9.1 True Wireless Surround 3
9

Barre de son Jbl 9.1 True Wireless Surround

افضل مكبرات صوت JBL متطورة

إِعرض السِّعر
JBL Bar 3.1 4
9

افضل قيمة للمال

JBL Bar 3.1

افضل مكبر صوت JBL للسينما المنزلية

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae
دليل التسوق • 2024

أفضل سماعة شريطية JBL

حاجة محددة؟

أفضل مكبرات الصوت JBL لعام 2021

افضل مستوى للمبتدئين مكبرات صوت JBL

افضل مكبرات صوت JBL متطورة

افضل مكبر صوت JBL للسينما المنزلية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مكبرات الصوت JBL

أفضل HIGH-END ممتازة
JBL Bar 5.1 5
9
JBL SB 120 6
8
Barre de son Jbl 9.1 True Wireless Surround 7
9
JBL Bar 3.1 8
9
اختيارنا
JBL Bar 5.1
JBL SB 120
Barre de son Jbl 9.1 True Wireless Surround
JBL Bar 3.1

Our opinion on the مكانس كهربائية روينتا

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

رأينا في مكبرات الصوت JBL

بعد تكريس العقود الأولى من وجودها لتصنيع مكبرات الصوت لدور السينما ومعدات استوديوهات التسجيل ، لجأت JBL إلى الأجهزة الصوتية لعامة الناس. سمح لها ذلك باكتساب سمعة سيئة بسرعة وإثارة اهتمام شركة Harman Industries ، التي اشترتها ، قبل أن تشتريها Samsung بنفسها.

تقدم JBL مكبرات صوت من جميع النطاقات للبيع. يعد اختيار الأجهزة على مستوى الدخول ، ومتوسط المدى ، وعالي الجودة ، ضخمًا ولكل منها ميزات جيدة ، سواء من حيث التقنية أو الصوت. تريد العلامة التجارية أن تقدم للمستهلكين منتجات بأحدث الميزات ، لطالما كانت كذلك.

اليوم ، تعد Soundbars من بين منتجات JBL الأكثر مبيعًا. تعمل السماعات الصغيرة الموجودة في هذه السماعات المسطحة والمطوّلة على تضخيم الصوت وتوزيعه بالتساوي في جميع أنحاء الغرفة. هذه ليست رفاهية ، بالنظر إلى حقيقة أن تلفزيونات اليوم أصبحت أكثر دقة ، بحيث لم يعد لديها مساحة كافية لمكبرات الصوت المخصصة للباس. هذا هو بيت القصيد من وجود مكبرات الصوت JBL.

أول المزايا العديدة التي يوفرها مكبر الصوت JBL هو بلا شك جودة الصوت العالية. بغض النظر عن النطاق الذي تنتمي إليه ، فإن أجهزة الصوت تصدر الصوت في كل ركن من أركان الغرفة. لذلك عندما تشاهد فيلمًا ، ستشعر وكأنك تعيش الحدث بشكل حقيقي. وإذا اخترت تثبيت نظام صوتي مصحوبًا بمضخم صوت ، فستكون المؤثرات الصوتية أكثر وضوحًا. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل اتصالات Bluetooth و Wi-Fi اللاسلكية على تسهيل إقران المعدات عبر تطبيقات البث.

بعد كل ما قيل ، لا تخلو مكبرات الصوت JBL من العيوب التي ليس من السهل إبرازها.

أنظمة صوت المسرح المنزلي JBL أكبر من المتوسط. لذلك فهم بحاجة إلى مساحة كبيرة أسفل التلفزيون ، وهي ليست متساهلة جدًا في الديكور. في المنتجات على مستوى الدخول ، تكون عناصر التحكم في الصوت أساسية بعض الشيء. في الواقع ، يتم استخدام جهاز التحكم عن بعد فقط لضبط مستوى الصوت العام ومضخم الصوت. كان من الممكن أن يكونوا أفضل مع أوضاع الصوت "السينما" أو "الحوارات" أو "الموسيقى" التي هي أكثر من عملية. أيضًا ، قد يكون من الصعب الوصول إلى مفاتيح التحكم المادية الموجودة في مكبرات الصوت.

كان من الممكن أن تكون مكبرات الصوت JBL أسهل في الاستخدام إذا كان لديهم تطبيق جوال. لاكتشاف بعض وظائفه ، يجب الرجوع إلى تعليماته. إذا كانت هذه هي عملية الشراء الأولى لك ، فمن المحتمل أن تستغرق معايرة الصوت التلقائية الكثير من الوقت. ومع ذلك ، فإن اللعبة تستحق كل هذا العناء.

مكبرات الصوت JBL أو مكبرات الصوت من سوني؟

سماعة شريطية JBL

ستحول مكبرات الصوت JBL غرفة المعيشة الخاصة بك إلى قاعة للحفلات الموسيقية أو السينما أو الاستاد ، بحيث تكون الأصوات التي تنتجها غامرة ومذهلة. أضف إلى ذلك تصميمًا مبتكرًا يجعلك ترغب في شرائها. جعلت JBL أيضًا معداتها الصوتية سهلة الاستخدام. لتوصيلها بجهاز تلفزيون ، يمكنك الاختيار بين الكبل البصري أو كابل HDMI. أما بالنسبة للاتصال اللاسلكي ، فهو يضمن الاقتران السريع بالهواتف الذكية.

مكبر صوت سوني

تبرز Sony كواحدة من أفضل مصممي مكبرات الصوت في العالم. إبداعاته رائعة ، سواء من حيث التصميم أو الصوت. في الواقع ، تعتبر أنظمة الصوت التي تقدمها الشركة اليابانية جمالية للغاية ، وتكمل تمامًا جهاز تلفزيون من نفس العلامة التجارية. متوافقة مع Dolby Atmos ، ستعمل مكبرات الصوت من سوني على تحسين جودة الصوت في السينما المنزلية ونظام Hifi الخاص بك.

النتيجة

في فئة المبتدئين ومتوسطي النطاق ، تتفوق مكبرات الصوت JBL بشكل كبير على سماعات سوني ، لأنها أكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية. ومع ذلك ، في النهاية العالية ، تفرض Sony قانونها ، وهو أمر لا يثير الدهشة ، نظرًا لأن السوق هو الذي يسيطر على معظم المنتجات مجتمعة.

How to choose your سماعة شريطية JBL

للحصول على أفضل مكبرات صوت JBL لمسرحك المنزلي ، إليك الميزات التي يجب أن تبني اختيارك عليها:

Critère n°1 : الاتصال

ابتهج ، لأنك ستجد جميع أنواع الموصلات على مكبرات الصوت JBL. كابل بصري ، كابل متحد المحور ، كابل تناظري ، HDMI Arc ، HDMI eARC ، HDMI CEC ، مقبس Ethernet ، سيكون لك الحق في النطاق الكامل.

اذا كنت من محبي التوصيلات الخالية من الكابلات ، اعلم أن الأجهزة التي تم تصنيعها مؤخرًا بواسطة JBL تضم وظائف Bluetooth و Wifi. حذاري ! قد تكون بعض الموصلات مفقودة ، ومن هنا تأتي مصلحة إعلامك جيدًا بالموضوع.

Critère n°2 : _ تقنيات الصوت المستخدمة

هنا مرة اخرى ، مكبرات الصوت JBL جيدة جدا. حتى تتمكن من تحسين تجربتك الصوتية ، حرص مهندسو العلامة التجارية على تزويد أنظمتهم الصوتية بتقنيات قادرة على إنتاج صوت عالي الدقة. تقنية الصوت TM والنماذج ذات الصوت المحيطي اللاسلكي والموديلات المتوافقة مع DTS Virtual X و Dolby Atmos والتي تعد معيارًا للسينما المنزلية. للاستمتاع بصوت ثلاثي الأبعاد ، لا يوجد أفضل من Dolby Atmos و DTS Virtual X.

Critère n°3 : _

لقد كانت JBL دائما بارعة للغاية عندما يتعلق الأمر بتصميم معداتها الصوتية. عندما يتعلق الأمر بأشرطة الصوت ، فإن الأمر كله يتعلق بما إذا كنت ترغب في شراء طراز مزود بمضخم صوت مدمج أو طراز مزود بمضخم صوت سلكي أو لاسلكي. تلك السماعات الشريطية التي تدمج مكبرات الصوت الفرعية تقدم صوتًا أقل بشكل مباشر. للانغماس التام ، اختر بدلاً من ذلك الموديلات المزودة بمضخم صوت بعيد

Critère n°4 : _ _ _

توفر مكبرات الصوت JBL عدد كبير من الميزات وملفات التعريف الصوتية التي هي بعيدة كل البعد عن كونها زائدة عن الحاجة. لاحظ أن بعض هذه الميزات تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين الصوت بناءً على صوتيات المساحة أو الموسيقى التصويرية للوسائط التي يتم تشغيلها. وهذا يفسر وجود الميكروفونات وأجهزة الاستشعار في الجزء العلوي من هذه الأجهزة الصوتية. تجربة من قائمة التشغيل الشخصية أو مواقع البث.

Critère n°5 : أنواع مكبرات الصوت

تقدم JBL عدد كبير من مكبرات الصوت. مع أو بدون مكبرات صوت فرعية إضافية ، يكون الاختيار واسعًا ، خاصة بالنسبة لتلك التي تتميز بتقنية Dolby Atmos.

للتمييز بين هذه النماذج ، يجب عليك الرجوع إلى مؤشراتهم إذا كان هناك الرقم 1 بدلاً من 0 بعد الإشارة الرئيسية (5.1 على سبيل المثال) ، فهذا يعني أن مكبر الصوت يأتي مع مضخم صوت. للاستمتاع بأفضل تجربة صوت ، فإن JBL Bar 9.1 يمثل الجزء العلوي من الجزء العلوي.

JBL: أحد مهندسي السينما المنزلية

كما ذكرنا بوضوح في المقدمة ، أحدثت JBL ثورة في سوق أنظمة الصوت ، وهي مستمرة منذ عام 1946. لقد فعلت الشركة المصنعة كل شيء حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بصوت أكثر غامرة عند مشاهدة أفلامهم ، خاصة مع مكبرات الصوت الخاصة بها مع -الصوت المحيطي الأبعاد والجهير العميق.

الجهير ، الجهير ، الجهير والمزيد من الجهير ...

بالنسبة للشركة المصنعة ، تعتبر جودة الصوت قبل كل شيء مسألة جهير. إذا كنت من عشاق الأفلام ، فإن BAR 9.1 Surround يعدك بتجربة صوت بانورامية تستحق نظام صوت سينمائي حقيقي. يسمح مضخم الصوت والقمر الصناعي اللاسلكي بتكوين خاص من 9 مكبرات صوت كاملة النطاق بالإضافة إلى مكبرات صوت جانبية لصوت متعدد الاتجاهات ، جودة لا تقبل المساومة.

بالإضافة إلى ذلك ، ينتقل الترفيه المنزلي إلى المستوى التالي باستخدام تقنية MultiBeam TM ، ولكن أيضًا مع الميزات الذكية مثل AirPlay و Chromecast.

ولكن إذا كان BAR 9.1 هو المرجع للسينما ، فلن يتم استبعاد BAR 5.1 و BAR 2.1 و Deep Bass و BAR 2.0. يتم تعزيز خرج الجهير من مكبرات الصوت هذه من خلال تقنية Dolby Digital المدمجة. سيكون لديهم الكثير من الإثارة عند مشاهدة فيلم أو مباراة كرة قدم.

تم تصميم مجموعة JBL الكاملة لتلائم الحياة اليومية بسهولة. ستندهش من سهولة تثبيتها وتكوينها.

لماذا تستثمر في مكبرات الصوت JBL؟

ينتج صوت واضح وضوح الشمس

Soundbars محدودة إلى حد ما بقوانين الفيزياء. كلما كانوا أصغر ، كلما قلت قدرتهم على إعادة إنتاج الطيف الصوتي. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل بعض المنتجات تعوض النقص في الصوت الجهير مع المتوسطات المنخفضة. ومع ذلك ، يعاني عدد قليل من مكبرات الصوت JBL من هذه المشكلة. نظرًا لأن صوت الجهير قوي ، فإن الحوارات واضحة بشكل جيد.

يتم التحكم فيه بسهولة

بينما تحتاج بعض مكبرات الصوت JBL إلى الاتصال بالتلفزيون عبر كبل بصري أو كابل HDMI ، يمكن توصيل البعض الآخر لاسلكيًا باستخدام Bluetooth. يمكن التحكم في هذه الأجهزة عالية التقنية بواسطة هاتف ذكي. إنه أفضل بكثير عندما تريد الاستماع إلى الموسيقى من تطبيق دفق.

ينتج صوتا مغلفا

إن النزول إلى الأساسيات ليس طريقة تفكير JBL. في الواقع ، فإن أفضل معدات الصوت للسينما المنزلية ونظام Hifi متوافقة مع Dolby Atmos والتي لا تزال المرجع الحالي. لذلك تنتج هذه الأجهزة صوتًا يرتد عن السقف قبل أن يتم توجيهه إلى أذنيك ، ومن هنا يكون الانطباع بأن الصوت ثلاثي الأبعاد. مع مكبر الصوت JBL ، يتم الارتقاء بتجربة الصوت إلى مستواها النهائي.

تلعب دور المساعد

تم تجهيز أفضل مكبرات الصوت JBL بمساعد Google الافتراضي ، مما يجعل استخدامها أكثر سهولة. يمكنك الوصول إلى مذكراتك الشخصية ، والحصول على أخبار أو معلومات في الوقت الفعلي عن الطقس ، وموسيقى البرامج ، ومن الممكن عمليا القيام بكل شيء بفضل وظيفة Bluetooth.

يتم تثبيته بسهولة

لست بحاجة إلى أن تكون مهندسًا لتثبيت مكبرات الصوت JBL على جهاز التلفزيون. حتى لو كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بذلك ، فلن يستغرق الأمر سوى 5 دقائق. عليك فقط اتباع الإرشادات الموجودة في الدليل.

Our opinion on alternative brands

We believe these are the best alternative brands to the مكبرات الصوت JBL:

Samsung
Panasonic
LG
Bose
Yamaha

تحتل Samsung مكانة بارزة في قطاع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يقدم الوزن الثقيل الكوري الجنوبي أكبر مجموعة من مكبرات الصوت في العالم. تشتهر أجهزتها بنظام الصوت اللاسلكي الذي يضمن التحكم الكامل بها عبر الهاتف الذكي.

مع عقود من الخبرة ، باناسونيك هي علامة تجارية رائدة في مجال الالكترونيات المتطورة. مكبرات الصوت التي تقدمها العلامة التجارية مدمجة وفعالة بالإضافة إلى توفير اتصال واسع للأجهزة المختلفة.

لقد بنى هذا المصنع سمعة طيبة بفضل مكبرات الصوت متوسطة المدى وعالية الجودة. تتمتع أجهزتها بميزة تقديم صوت جهير عميق ومستوى عالٍ من الوضوح بفضل التكنولوجيا التي تسمى ببساطة "ميريديان".

بعد صنع اسم لنفسها من خلال سماعات الرأس ومكبرات الصوت اللاسلكية ، تعاملت Bose مع سوق مكبرات الصوت ، والتي تمكنت من التغلب عليها في وقت قصير. - سجل. مخصصة لجمهور شاب وعصري ، فإن أفضل إنجازاته تعيد إنتاج صوت قوي وعميق دون أي تشويه.

لقد كانت ياماها قوة حقيقية فى عالم الموسيقى لعقود. تشتهر الشركة اليابانية بالجودة الرائعة لأحدث معدات الصوت الخاصة بها.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

شريط الصوت JBL هو ملحق يمكن تثبيته في أي مكان تقريبًا في غرفة المعيشة. ولكن لكي يتم تحديد مكاني الصوت بشكل صحيح ، فمن الأفضل تثبيته في الجزء السفلي من شاشة التلفزيون أو على الحائط. فقط يجب وضعها في مكان مركزي.

لا تضع السخان على الحائط

بالتأكيد ، من السهل توصيل مكبر صوت JBL بالتلفزيون ، ولكن لا أحد محصن ضد الزلات الصغيرة. إذا كانت لديك أي شكوك ، فاطلب المساعدة من صديق مطلع

انتبه للثرموستات!

لضمان ان مكبرات الصوت JBL تمنحك افضل صوت ممكن ، لا تتردد فى اجراء بعض الاختبارات قبل مشاهدة فيلم. بهذه الطريقة سيكون من الأسهل عليك إجراء التعديلات اللازمة التي تحتاجها

_ حافظ على الجهاز جاف.

تسمح لك النماذج المزودة بمضخم صوت بالاستمتاع بصوت جهير عميق جدا. كن مطمئنًا ، مضخمات الصوت مضغوطة مثل السماعات الشريطية. يمكن تثبيتها في أي مكان بالغرفة

احفظه بعيدا عن الستائر.

ايربلاى ، كرومكاست ، اليكسا ، مكبرات الصوت JBL متوافقة مع هؤلاء المساعدين الافتراضيين. عدم استخدامها خطأ لا ينبغي أن يرتكب. سترى أن هذه الأدوات ستعزز تجربتك بشكل أكبر.

أسئلة شائعة

كيفية توصيل مكبرات الصوت JBL بالتلفزيون؟

الاتصال قبل كل شيء مسألة كابل. ما عليك سوى توصيل مكبر الصوت بالتلفزيون عبر كبل HDMI Arc المصاحب أو الكبل البصري الاختياري. ومع ذلك ، لا يزال كابل HDMI هو الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بالراحة لسبب بسيط وهو أنه يدعم الصوت والفيديو الرقمي باتصال واحد.

كيف يمكنك توصيل مكبرات صوت JBL عبر البلوتوث؟

ابدأ بفتح خيار الإعدادات على هاتفك الذكي ، ثم ابحث عن البلوتوث واضغط عليه. بعد ذلك ، انقر فوق الخيار الذي يبدأ الاقتران وانتظر حتى يظهر اسم Bluetooth الخاص بمكبر الصوت JBL على هاتفك. من هناك ، يجب أن يحدث كل شيء تلقائيًا. من الناحية المثالية ، قم بفحص الصوت قبل مشاهدة فيلم روائي طويل على تلفزيونك

كيف تحصل على أقصى استفادة من مكبرات الصوت JBL؟

لتحقيق أقصى استفادة من مكبرات الصوت JBL ، ضعه دائمًا في المكان المناسب ، أسفل التلفزيون أو على الحائط. طالما تم وضع هذا الجهاز في موقع مركزي ، يجب أن يكون الصوت الذي يقدمه لا تشوبه شائبة ، خاصةً إذا كان متوافقًا مع Dolby Atmos. نظرًا لأن مكبرات الصوت مضغوطة ، فلا ينبغي أن تجذب الكثير من الاهتمام

ما يجعل مكبرات الصوت JBL مختلفة؟

ان مكبرات الصوت JBL مشهورة بالتكنولوجيا المتقدمة التى تاتى معها. تنتج أجهزة الصوت هذه جودة صوت فائقة في وضع Dolby Atmos و Surround و MultiBeam TM . بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه السماعات الشريطية متوفرة بتنسيقات متعددة. سلكي أو لاسلكي ، مع مضخم الصوت أو بدونه ، هناك شيء للجميع.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مكبرات الصوت JBL, Fr.jbl.com
  2. TEST JBL بار 5.1, Quechoisir.org
  3. , Texxis.com
  4. , Media.flixcar.com
  5. كيف يمكنني توصيل / اقران مكبرات الصوت بجهاز التلفزيون الخاص بي؟, Samsung.com
  6. , Fnac.com
  7. JBL, On-mag.fr
  8. , Youtube.com
  9. , Alfanotv.com
  10. , Synoptik.fr
اقرأ المزيد

تاريخ المراجعة

:

اقرأ المزيد
اختيارنا
JBL Bar 5.1 9
JBL Bar 5.1
JBL SB 120 10
JBL SB 120
Barre de son Jbl 9.1 True Wireless Surround 11
Barre de son Jbl 9.1 True Wireless Surround
JBL Bar 3.1 12
JBL Bar 3.1

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!