أفضل مبيدات الأعشاب الانتقائية2024

هل تواجه مشكلة في إزالة الأعشاب الضارة من حديقتك؟ في مواجهة هذه الآفة ، يظل مبيد الحشائش الانتقائي هو الحل الأفضل على المدى الطويل. في الواقع ، إنه يقضي على الأعشاب الضارة دون لمس العشب أو النباتات. بالمناسبة ، نوصي Bayer Greener NF ، وهو منتج لا يمكن أن يقاومه العشب الضيق الأوراق. اقرأ هذا الدليل لمعرفة المزيد.

باير جرينكس NFNF 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

باير جرينكس NFNF

أفضل قاتل انتقائي للأعشاب في عام 2024

هذا المنتج هو واحد من أسرع مبيدات الأعشاب الانتقائية للمروج. بشكل عام ، تموت الأعشاب الضارة في غضون أيام قليلة ، ولن تنمو مرة أخرى أبدًا.

انظر السعر

تحتوي تركيبة Bayer Greenex NFNF Selective Weed Killer على كل من مبيدات الأعشاب التلامسية ومبيدات الأعشاب الجهازية. من هذا الثونج ، يهاجم على الفور الأعشاب ضيقة الأوراق من الخارج بينما يقتل حتى الجذر. من الخارج ، سترى الأعشاب تجف في غضون ثوانٍ. ويموتون بعد أسابيع قليلة ليعودوا للنمو.

من بين النباتات المعنية ، يمكننا أن نذكر لسان الحمل أو البرسيم أو حتى الهندباء ، ناهيك عن الأعشاب عريضة الأوراق. وعلى الرغم من أنه يستخدم بشكل أساسي لقتل الأعشاب الموجودة ، إلا أنه يحتوي أيضًا على مكونات يمكن أن تمنع نمو الأعشاب عريضة الأوراق.

سيلافلور ويديكس 2
7

سيلافلور ويديكس

افضل مبيد حشائش انتقائى للمبتدئين

يهاجم قاتل الحشائش الانتقائي معظم الحشائش عريضة الأوراق بما في ذلك الهندباء والأعشاب الصقورية والبرسيم. بهذا السعر ، إنها صفقة.

انظر السعر

يحتوي Cetaflor Weedex على 4 مكونات نشطة يتم امتصاصها بواسطة أوراق الحشائش وبقليل من جذور الحشائش. سيتم بعد ذلك توزيع هذه المكونات بشكل منهجي في جميع أنحاء النبات لقتلهم حتى الجذر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن قاتل الحشائش الانتقائي هذا يؤخر إعادة نمو الحشائش قدر الإمكان دون الإضرار بحديقتك.

ستظهر النتائج التي تم الحصول عليها في غضون أيام قليلة ، عندما تبدأ الأعشاب الضارة في الذبول والتحول إلى اللون البني. لكن الأمر سيستغرق حوالي أسبوعين لقتل النباتات المصابة تمامًا. Cetaflor Weedex مناسب للعشب ولا يضر الحشائش. ومع ذلك ، هناك استثناءات ، لذا انتبه إلى الاستخدام والجرعة.

فيبرو فلورافيكس 3
7

فيبرو فلورافيكس

افضل ماده انتقائية عالية للاعشاب

اجمع بين العمل والمتعة مع سماد العشب Fepro Florafix. بالإضافة إلى تخضير العشب ، يزيل هذا المنتج الطحالب والأعشاب الضارة.

انظر السعر

هل لديك ثقوب كبيرة في حديقتك؟ هل تنمو حديقتك بشكل غير متساو بسبب التربة والطحالب والأعشاب الضارة؟ جرب سماد العشب Fepro Florafix NPK. عشب الزينة والرياضة والألعاب ، له تأثير موحد طويل الأمد يصل إلى 5 أشهر ، دون التعرض لخطر الاحتراق.

بالإضافة إلى تعزيز إعادة نمو العشب بشكل موحد ، فإن Fepro Florafix يعمل ضد الطحالب والأعشاب الضارة. قد تثبت الرائحة أنها لا تطاق بعد التطبيق ، لكن آثارها مقنعة على أقل تقدير. وعلى الرغم من أنه سماد طبيعي ، إلا أن آثاره تدوم طويلاً حقًا. يمكن للحقيبة التي يبلغ وزنها 25 كجم معالجة مساحة 500 متر مربع من العشب.

سماد فيرساندو 4
8

_ عمل مزدوج

سماد فيرساندو

اختيار ممتاز للعشب الرياضي والعشب التخصصي

هذا المنتج يقضي على الطحالب ويخصب العشب. خيار رائع إذا كنت تزرع عشبًا رياضيًا وعشبًا متخصصًا آخر.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يمكن لهذه الحقيبة التي يبلغ وزنها 10 كجم من سماد NPK معالجة ما يصل إلى 300 متر مربع من العشب مع مكافحة الطحالب والأعشاب الضارة. يوصى باستخدام Versando بشكل خاص للعشب الرياضي والعشب الخاص. إنه يوفر إجراءً فوريًا لإعادة تخضير العشب وتكثيفه. للقيام بذلك ، وزع 30 جم / م 2 من المنتج 4 مرات في السنة (في مارس-أبريل ، يونيو ، أغسطس ، سبتمبر).

لاحظ أن الفرش يجب أن يتم بعد يوم إلى يومين من القص. لذلك لا تتوقع أن تقوم سماد مبيد الأعشاب بكل ذلك في غضون أيام قليلة. بالتأكيد سوف يستغرق الأمر أسبوعين لملاحظة انخفاض في الطحالب والأعشاب الضارة. بعد ذلك ، يمكن أن يتحسن لون العشب ونموه فقط.

دليل التسوق • 2024

أفضل قاتل الحشائش الانتقائي

حاجة محددة؟

أفضل قاتل انتقائي للأعشاب في عام 2024

افضل مبيد حشائش انتقائى للمبتدئين

افضل ماده انتقائية عالية للاعشاب

اختيار ممتاز للعشب الرياضي والعشب التخصصي

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.6/5141 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مبيدات الأعشاب الانتقائية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
باير جرينكس NFNF 5
8
سيلافلور ويديكس 6
7
فيبرو فلورافيكس 7
7
سماد فيرساندو 8
8
اختيارنا
باير جرينكس NFNF
سيلافلور ويديكس
فيبرو فلورافيكس
سماد فيرساندو
هذا المنتج هو واحد من أسرع مبيدات الأعشاب الانتقائية للمروج. بشكل عام ، تموت الأعشاب الضارة في غضون أيام قليلة ، ولن تنمو مرة أخرى أبدًا.
يهاجم قاتل الحشائش الانتقائي معظم الحشائش عريضة الأوراق بما في ذلك الهندباء والأعشاب الصقورية والبرسيم. بهذا السعر ، إنها صفقة.
اجمع بين العمل والمتعة مع سماد العشب Fepro Florafix. بالإضافة إلى تخضير العشب ، يزيل هذا المنتج الطحالب والأعشاب الضارة.
هذا المنتج يقضي على الطحالب ويخصب العشب. خيار رائع إذا كنت تزرع عشبًا رياضيًا وعشبًا متخصصًا آخر.
يقتل الحشائش ضيقة الأوراق بما في ذلك الكرابجراس وعشب برمودا والدخن وغيرها الكثير
غير مكلف ، لكنه فعال للغاية
سماد العشب ومبيدات الأعشاب في واحد
للعشب الرياضي والعشب الخاص
كما أنه فعال ضد بعض الحشائش عريضة الأوراق
يجفف الأعشاب الضارة ويقتلها حتى الجذور
سعة كبيرة (25 كجم) لمعالجة 500 م 2 من العشب
يمكن معالجة 300 متر مربع من العشب 4 مرات في السنة
منتج عالي التركيز: يخفف بالماء
لا يشكل خطورة على النحل ولذلك يمكن استخدامه دون قيود ، حتى مع الأعشاب المزهرة
تأثير طويل الأمد (يصل إلى أشهر)
ساري المفعول بعد أسبوعين

دليل شراء قاتل الحشائش الانتقائي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قاتل الحشائش الانتقائي

لتعظيم أداء مبيد الحشائش ، ضع في اعتبارك المعايير التالية عند اختيار مبيد الحشائش.

المعيار رقم 1 - الظهور

النشوء يشير إلى مرحلة نمو الحشائش التي يجب أن تستخدم فيها مبيد الحشائش.

  • تستهدف مبيدات الحشائش المحصودة وتقتل الأعشاب النابتة قبل خروجها من الأرض. عادة ما تقوم بتطبيقها على تربة العشب أو الحديقة قبل أن ترى أي علامات للأعشاب الضارة ؛ سوف يشكلون حاجزًا كيميائيًا في الطبقة العليا من التربة يوقف نمو البراعم تحت الأرض.
  • تستخدم مبيدات الحشائش بعد ظهورها ، والمعروفة أيضًا باسم مبيدات الأعشاب ، للسيطرة على الأعشاب الموجودة التي ظهرت بالفعل من الأرض. ضعه على أوراق و / أو سيقان الأعشاب المرئية في أحواض الزهور أو الممرات. تقتل المواد الكيميائية الحشائش إما عن طريق تدمير أوراق الشجر أو السيقان أو بالعمل في طريقها إلى الجذور.

المعيار رقم 2 - وانتقائية

وانتقائية هي قدرة مبيد الاعشاب على تدمير الاعشاب مع ترك النباتات المحيطة دون ان يصاب باذى.

  • تعمل مبيدات الأعشاب الانتقائية على تدمير الحشائش ولكن ليس العشب القريب أو النباتات المفيدة الأخرى ، مما يجعلها خيارًا جيدًا للقضاء على ، على سبيل المثال ، الهندباء أو الأشواك على العشب أو في فراش الزهرة.
  • مبيدات الحشائش غير الانتقائية تقتل الحشائش وجميع النباتات الأخرى في منطقة التطبيق. استخدمها على طول السياج أو حوض السباحة ، أو في حالة عدم وجود نباتات أخرى لحمايتها.

المعيار رقم 3 - …………………………………………

  • لا ينتقل مبيد الحشائش الملامس إلى الحشائش بعد دخوله ؛ بدلاً من ذلك ، تقتل الأعشاب الضارة عن طريق تدمير جزء النبات الذي تضعها عليه ، عادةً في غضون ساعات أو أيام من التطبيق. يتم استخدامها بشكل شائع على الحشائش السنوية ، مثل نبات القراص والأعشاب الضارة ، وهي أسهل في القتل من النباتات المعمرة وعادة ما تموت عند تدمير أوراق الشجر أو السيقان.
  • تتحرك مبيدات الحشائش الجهازية داخل الحشائش بعد الامتصاص ، عادة إلى الجذور ، وتدمر النبات بأكمله من الأسفل إلى الأعلى. عادة ما يستغرق الأمر عدة أيام إلى عدة أسابيع لرؤية النتائج. على الرغم من أنه على عكس مبيدات الحشائش الملامسة ، فإن المنتجات النظامية عمومًا لا تسرد الفترة الزمنية المحددة اللازمة لقتل الأعشاب الضارة. تعتبر خيارًا جيدًا للأعشاب المعمرة ، مثل الهندباء أو عشبة الرجيد ، والتي يصعب قتلها بشكل عام بسبب جذورها العميقة.

المعيار رقم 4 - استمرار

يتيح لك الثبات معرفة المدة التي يظل فيها مبيد الأعشاب في التربة بعد تطبيقه ويمكنه التأثير.

  • تتحلل مبيدات الأعشاب المؤقتة في التربة في غضون أيام إلى أسابيع ، مما يتطلب منك إعادة وضع المنتج في كثير من الأحيان لإبعاد الأعشاب الضارة ، مع السماح لك بإعادة زراعة النباتات الأخرى في المنطقة بسرعة دون مقاطعة نموها. هذا يجعلها خيارًا أفضل للحدائق حيث تخطط لزراعة الزهور أو الخضار في المستقبل القريب أو الأماكن التي نادرًا ما تنمو فيها الأعشاب الضارة ، مثل المساحات بين أحجار الرصف في الفناء.
  • تبقى مبيدات الأعشاب طويلة الأمد في الأرض وتمنع نمو الأعشاب الجديدة في منطقة التطبيق لأشهر أو حتى سنة بعد التطبيق. إنها خيار جيد للمروج أو الحدائق حيث تحتاج إلى مكافحة الحشائش لفترة طويلة. ولكن يمكنها أيضًا أن تمنع إنبات النباتات الجديدة التي تخطط لزراعتها لفترة من الزمن.

المعيار رقم 5 - _ السطح المراد معالجته

اختيار قاتل الاعشاب الانتقائي يجب ان يعتمد ايضا على السطح المراد معالجته. إذا كان الأمر مهمًا جدًا ، فإن الخيار المثالي هو اختيار مبيد حشائش مركّز لتخفيفه. من ناحية أخرى ، بالنسبة للمناطق الصغيرة ، فإن مبيدات الأعشاب الجاهزة للاستخدام هي الأنسب.

كيفية تطبيق مبيد الحشائش الانتقائي الخاص بك؟


نظرًا لأن مبيد الحشائش الانتقائي منتج كيميائي ، فمن المهم معرفة كيفية استخدامه بشكل صحيح. لذلك من الضروري قراءة التعليمات المقدمة من قبل الشركات المصنعة بعناية أولاً. من الضروري احترامها من أجل التطبيق الجيد. أولاً ، يجب عليك تقييم مدى السطح المراد معالجته.



اذا كان لديك مساحة كبيرة ، يجب عليك استخدام محلول اكثر تركيزا. لذلك يوصى بشدة باستخدام مبيد حشائش معين. في الواقع ، على سطح أكبر من 100 متر مربع ، فإن الوضع المثالي هو استخدام مبيد انتقائي للأعشاب الضارة.



الآن يمكنك المضي قدما في خلط الماء والمنتج. يمكنك القيام بذلك باستخدام علبة سقي أو القيام بذلك مباشرة في خزان البخاخ. بعد ذلك ، قم برش حديقتك ولتحقيق كفاءة أفضل ، تأكد من نشرها جيدًا بالكامل.



بالنسبة للمساحة الصغيرة ، قد يكون استخدام محلول جاهز للاستخدام مع سقي بسيط كافيًا لري حديقتك بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسمح لك بتطبيق أكثر دقة على النباتات المراد إزالتها.



بالنسبة للموسم المناسب لتطبيق مبيد الحشائش والحصول على أفضل النتائج ، يوصى بتنفيذها في أوائل الربيع ، في مارس أو أبريل ، لكن ذلك يعتمد على المناطق. علاوة على ذلك ، يُنصح بتطبيقه عندما تكون درجة الحرارة الخارجية بين 15 درجة و 22 درجة مئوية.



بصرف النظر عن ذلك ، يجب عليك جز العشب قبل وضع مبيد الحشائش. بالإضافة إلى ذلك ، يجب سقي حديقتك جيدًا في اليوم السابق للتطبيق. أخيرًا ، من أجل الحفاظ على حديقتك في حالة جيدة لأطول فترة ممكنة ، وخاصة من أجل مكافحة الحشائش بشكل فعال ، فإن الأمر المثالي هو إجراء هذه العملية مرة أو مرتين في السنة.

الأنواع المختلفة مبيدات الأعشاب الانتقائية

بالفعل ، قاتل الحشائش الانتقائي هو نوع فرعي من قاتل الحشائش. اعتمادًا على الشكل والعرض التقديمي ، هناك 3 أنواع من مبيدات الأعشاب الانتقائية.

مبيد الأعشاب الانتقائي السائل المركز

هذا هو الشكل الأكثر شيوعًا. يوفر هذا النوع من مبيدات الحشائش الانتقائية مزيدًا من المرونة في تطبيقه. نظرًا لأن هذا النوع من مبيدات الحشائش شديد التركيز ، يجب تخفيفه وتطبيقه بعلبة سقاية أو بخاخ. مثالي للمساحات الكبيرة ، يمكن استخدام سائل مبيد الحشائش لمعالجة العشب ، في الربيع أو في الخريف. إنه أيضًا خيار رائع إذا كانت حديقتك بها الكثير من الأعشاب الضارة.

يمكن استخدام مبيدات الأعشاب المركزة مرة واحدة فقط في السنة. ومع ذلك ، هناك مكونات نشطة مختلفة ، مما يعني أنه يمكنك رش حديقتك مرتين في السنة ، في كل مرة بعلامة تجارية مختلفة.

قاتل انتقائي للاعشاب بالرش

لا يحتاج هذا النوع من الرش الانتقائي القاتل للاعشاب الى الخلط. إنها جاهزة للاستخدام وتأتي في زجاجة رذاذ. فهي مثالية لإزالة الأعشاب الضارة باعتدال. لذلك فهو الشكل المثالي إذا كان هناك القليل من الحشائش التي يجب إزالتها من حديقتك.

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنك لا تقوم بتطبيقها عادةً على حديقتك بالكامل ، يمكنك استخدامها متى احتجت إليها.

مبيد انتقائي حبيبي للاعشاب الضارة

يوجد عدد قليل جدًا من مبيدات الحشائش الحبيبية في السوق. عادة ما يتم دمجها مع منتجات أخرى مثل الأسمدة ومبيدات الأعشاب الضارة ، ولكن نادرًا ما تكون مبيدات حشائش قائمة بذاتها.

إذا لم يكن لديك الكثير من الأعشاب الضارة في حديقتك وتفضل الاستثمار في منتجات نمو النبات بدلاً من استخدام سماد منفصل ومبيد للأعشاب ، فاستخدم واحدًا. ومع ذلك ، إذا كانت حديقتك قد غمرت بالفعل بالأعشاب الضارة ، فاختر مبيدًا مركّزًا للأعشاب الضارة.

مبيد حشائش انتقائي أم مبيد حشائش متعدد الأغراض؟

قاتل الحشائش الانتقائي

كما يوحي اسمها ، فإن مبيد الحشائش الانتقائي يقتل أنواعًا معينة فقط. وعادة ما تستهدف الحشائش عريضة الأوراق. علاوة على ذلك ، فهي مناسبة للمروج الكبيرة ولا تسبب ضررًا للعشب بشكل عام. وأحد أكبر مزايا هذا النوع من مبيدات الحشائش هو أن تطبيقًا واحدًا يمكن أن يستمر لموسم كامل.

قد تكون بعض مبيدات الأعشاب الانتقائية ضارة بنوع معين من الحشائش (عادة ما تكون هذه هي المنتجات التي تستهدف نباتات الروبيان والاندفاع) ، تحقق من الملصق بعناية قبل شراء المنتج. من ناحية أخرى ، قد تستغرق مبيدات الأعشاب الانتقائية وقتًا حتى تصبح سارية المفعول ، لكنها أقل ضررًا.

قاتل الحشائش متعدد الأغراض

قاتل الحشائش متعدد الأغراض يسمى أيضًا قاتل الحشائش واسع الطيف. وجد أنه فعال جدا في قتل النباتات. لكن هذه الكفاءة سيف ذو حدين. إذا تم تطبيقه بشكل غير صحيح ، فإن مبيد الحشائش متعدد الأغراض يخاطر بقتل ليس فقط الحشائش ولكن أيضًا العشب أو الزهور التي تعتقد أنك تحميها!

في الواقع ، هذا النوع من مبيدات الحشائش يقتل معظم النباتات التي يتلامس معها. لذلك فهي ضارة للغاية. يجب اتخاذ العديد من الاحتياطات قبل تطبيقها لتجنب تلويث مناطق أخرى من حديقتك.

النتيجة

تعتبر مبيدات الأعشاب الانتقائية فعالة بشكل خاص في المروج لأنها تقتل الحشائش عريضة الأوراق ولكنها لا تؤثر على النباتات الأخرى. استخدم مبيدات الأعشاب غير الانتقائية في المساحات الكبيرة من الحديقة التي تحتاج إلى التطهير ، وكذلك الممرات والمسارات.

لماذا تشتري قاتل الحشائش الانتقائي؟

هل ما زلت مترددًا في استخدام مبيد انتقائي للأعشاب؟ فيما يلي الأسباب التي تجعل هذا المنتج مفيدًا لحديقتك وبشكل عام لحديقتك.

السيطرة الفعالة على الحشائش

تسمح الصيانة المناسبة لحديقتك وحديقتك للنباتات بالنمو بشكل صحيح وتوقف نمو الأعشاب الضارة. هذا لأن مبيدات الحشائش الانتقائية تقتل فقط نوعًا معينًا من الحشائش أو النباتات ، بينما تقتل مبيدات الحشائش غير الانتقائية جميع النباتات التي تلمسها.

سهولة الاستخدام

تتطلب الإزالة اليدوية للأعشاب الحفر والسحب باليد. قد يستغرق ذلك وقتًا طويلاً ويمكن أن يؤدي إلى آلام في الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض الحشائش لها جذور طويلة تتطلب حفرًا إضافيًا لإزالة الجذر بالكامل. من السهل تطبيق مبيد الحشائش لأنك تحتاج فقط إلى رشه على النبات. يتولى الأمر في ذلك الوقت لقتل النبات غير المرغوب فيه.

زيادة المحصول

من خلال إزالة الأعشاب الضارة التي تتنافس على الماء وأشعة الشمس والمغذيات ، تتيح مبيدات الأعشاب زيادة غلة المحاصيل ، مما يؤدي إلى انخفاض الأسعار وزيادة الأرباح وتقليل نقص الغذاء.

سريع و فعال

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس يتجهون إلى مبيدات الحشائش هو أنها توفر علاجًا سريعًا. يمكن لبعض المنتجات أن تقتل الأعشاب الضارة في أقل من يوم ، بينما قد يستغرق البعض الآخر أسابيع أو أكثر. لن يستغرق الأمر أكثر من شهر حتى تموت الأعشاب تمامًا.

أقل ضررا

تعتبر مبيدات الحشائش الانتقائية أقل ضررًا من مبيدات الحشائش غير الانتقائية. بدلا من ذلك ، يمكن رشها على الأعشاب الضارة فقط.

أفضل الماركات مبيدات الأعشاب الانتقائية

في رأينا ، أفضل الماركات مبيدات الأعشاب الانتقائية في عام 2022 هي :

Bayer
Solabiol
Celaflor Naturen
Preen
Scotts

Bayer هي شركة فرنسية تأسست عام 1863. متخصصة في علوم الحياة ولديها 150 عامًا من الخبرة. يزودنا قسم علوم المحاصيل بالعلامة التجارية بأحدث منتجات حماية المحاصيل ، لا سيما فيما يتعلق بمبيدات الأعشاب.

واشتهرت بسعيها الدائم لتطوير الدراية الفنية ومنهج البستنة الطبيعي. لذلك فهي تقدم منتجات تحترم البيئة وتتوافق مع الطبيعة ، سواء من حيث الأسمدة أو إزالة الأعشاب الضارة.

Celaflor Naturen (منذ 2008) او Naturen هي علامة تجارية مملوكة لشركة La Pause Jardin (Liebe deinen Garten). يقدم 100 % من المنتجات الطبيعية التي تتوافق تمامًا مع البيئة دون التضحية بالكفاءة.

تنتمي علامة Preen التجارية الى شركة Lebanon Seaboard Corporation ، وهي قوية مع أكثر من نصف قرن من الخبرة. منتجاتها موثوقة وصديقة للبيئة وهي الحل الأسهل لمساعدتك على إزالة حديقتك أو حديقتك.

شركة Scotts (أو شركة Scotts Miracle-Gro Company) هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات تأسست عام 1868. تشتهر بتصنيع وتوزيع منتجات الحديقة والحدائق الاستهلاكية ، بما في ذلك مبيدات الأعشاب الانتقائية بشكل واضح. منتجاتها موثوقة وتحترم البيئة.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

ستزيد درجات الحرارة فوق 85 درجة من الضغط الواقع على العشب وتسبب الضرر. من الأفضل انتظار درجات حرارة أقل من 80 درجة.

لا تضع السخان على الحائط

ليس لديهم نفس المقاومة للمواد الكيميائية مثل العشب الناضج. يُنصح بالانتظار لمدة ثلاثة أشهر على الأقل لرش أي حشائش جديدة تظهر.

انتبه للثرموستات!

تحتاج أوراق الأعشاب إلى امتصاص مبيدات الحشائش ، كما أن الأعشاب القصيرة تشرب كميات أقل من المواد الكيميائية. انتظر بضعة أيام على الأقل بعد القص للرش ، ولا تقص لعدة أيام بعد الرش ، مما قد يسمح لمزيد من المواد الكيميائية بالعمل في طريقها إلى الجذور.

_ حافظ على الجهاز جاف.

إذا غزت الأعشاب حديقتك بالفعل ، فمن المستحسن قصها وانتظار ظهور أوراق جديدة. سيسهل ذلك على مبيد الحشائش التسلل إلى النبات ، مما يؤدي إلى قتله بشكل أسرع وأكثر فعالية.

احفظه بعيدا عن الستائر.

إذا كنت تريد حقًا منع نمو الأعشاب الضارة ، فلا تسقيها! عن طريق وضع خرطوم معتاد على الثمالة تحت المهاد الخاص بك وسقي النباتات الخاصة بك فقط ، سوف تمنع الماء من التسرب إلى الأعشاب الضارة ، وبالتالي إعاقة نموها.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مبيد انتقائي للأعشاب؟

يعتمد أفضل قاتل للأعشاب الضارة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كم مرة يمكن استخدام مبيد حشائش انتقائي؟

استخدم فقط خلال موسم النمو عندما يكون النمو جيدًا بشكل طبيعي بعد يومين من القص وقبل 3 أيام على الأقل من القطع التالي.

ما هو افضل وقت لاستخدام مبيد حشائش انتقائى؟

في الطقس الهادئ والجاف ، تجنب الحرارة والشمس

هل يمكن خلط مبيد الحشائش الانتقائي مع منتجات حشائش أخرى؟

يمكنك مزج قاتل الحشائش الانتقائي مع سماد العشب القابل للذوبان للقيام بوظيفتين في وظيفة واحدة. إذا كنت تستخدمهما بشكل منفصل ، فقم بتطبيق السماد القابل للذوبان أولاً ومبيد الحشائش بعد حوالي أسبوع.

هل مبيد الحشائش الانتقائي آمن للحيوانات الاليفة؟

عمليا أي مبيد للأعشاب يحتوي على مواد كيميائية يشكل خطرا على الحيوانات الأليفة والأطفال.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما هو مبيد الحشائش الانتقائي؟, lemonde.fr
  2. كيف تزيلها؟, marieclaire.fr
  3. _ _ _ نصائحنا الطبيعية فى القضاء على الاعشاب, selection.ca
  4. كيف تقتل الاعشاب., comment-economiser.fr
  5. اضافة الى 10 نصائح للتخلص من الاعشاب, m-habitat.fr
  6. مع ما ازالة الاعشاب بشكل طبيعى., toutpratique.com
  7. https: //fermesdavenir.org/fermes-davenir/outils/desherber-en-permaculture, fermesdavenir.org
  8. ازاله الاعشاب على الالواح او الارصفة., aujardin.info
  9. , yourbestpicks.com
  10. ..., leroymerlin.fr
  11. , unjardindepoesie.fr
  12. Amazon.fr: انتقائي قاتل الاعشاب, amazon.co.uk
  13. رأي ومقارنة بين افضل 10 مبيدات حشائش انتقائية ..., testeur-du-dimanche.fr
  14. - ..., leblogdujardin.fr
  15. تعريف انتقائي لقاتل الاعشاب الانتقائية لقاتل الاعشاب الانتقائية ..., roundup-jardin.com
  16. ما هو مبيد الحشائش الانتقائي؟ هل هو موجود في ..., jardinage.lemonde.fr
  17. اجراء ازالة انتقائية للحشائش اذا كانت الاعشاب ..., gammvert.fr
  18. , catalogues7.fr
  19. Gazon Net® Turbo Selective Herbicide FERAUCHE ET GILLET ..., europages.fr
  20. , bhs.fr
  21. BHS مبيد الأعشاب 450 مل - 1000 م² | كاستوراما, castorama.fr
  22. , forumgazon.fr
  23. , maison.20minutes.fr
  24. قاتل انتقائي للاعشاب - Cdiscount, cdiscount.com
  25. , blog.bmykey.com
  26. , lovethegarden.com
  27. , 10-trucs.com
  28. , manomano.fr
  29. , gammvert.fr
  30. , environmentalscience.bayer.fr
  31. , ebay.fr
  32. , jardiland.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
باير جرينكس NFNF 9
باير جرينكس NFNF
سيلافلور ويديكس 10
سيلافلور ويديكس
فيبرو فلورافيكس 11
فيبرو فلورافيكس
سماد فيرساندو 12
سماد فيرساندو

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!