أفضل قيمة مقابل المال جرارات الحديقة2024

جزازة العشب البسيطة لا تكفي لصيانة حديقة تزيد مساحتها عن 1000 متر مربع. لقد تبين أنه غير عملي ومرهق على المدى الطويل. لتوفير الوقت ، والتحكم في ميزانيتك والحفاظ على سحر مساحتك الخضراء ، اختر جرار العشب مع نسبة الجودة / السعر. إذا كنت مهتمًا ، فقد وجدنا لك 4 جرارات عشب بأفضل نسبة جودة / سعر.

Oleo Mac OM107L/16KH
9

اختيار المحرر

زيت ماك OM107L / 16KH

أفضل قيمة مقابل المال جرار العشب في عام 2024

يعد الطراز OM107L / 16KH أحد أشهر الموديلات في خط Oleo Mac's Ultra. إنها تقدم قص عالي الجودة على حشيش بمساحة تصل إلى 8000 متر مربع.

إِعرض السِّعر

Mountfield MTF 98 M SD
8

ماونتفيلد MTF 98 M SD

مع Mountfield MTF 98 M SD ، يصبح قص حديقة كبيرة أمرًا سهلاً. ممتعة في القيادة ، تتميز جزازة الجزازة بنسبة الجودة / السعر بمحرك 352 سم مكعب.

إِعرض السِّعر

Wolf A80H
9

_

الذئب A80H

لقص حديقة كبيرة بسرعة البرق ، اختر جزازة العشب ذات الجرارات Wolf A80H. كما أن لديها قيادة ممتعة ، وقطع دقيق واستقلالية كبيرة.

إِعرض السِّعر

اعلم أن الذئب A80H يمكنه جز العشب بمساحة 7200 متر مربع في ساعة واحدة ! عرض القطع 80 سم وارتفاع القطع قابل للتعديل من 44 إلى 102 ملم. باعتراف الجميع ، قد تبدو تكلفة الاستحواذ الأولية مرتفعة. ومع ذلك ، يمثل الشراء استثمارًا مربحًا للغاية على المدى الطويل ، خاصةً إذا كان لديك عشب أكبر من 1500 متر مربع. تزود محرك البنزين Honda GXV390OHV 389cc الموجود في الخلف. تدور شفرات Wolf A80H بسرعة 2750 دورة في الدقيقة. في الوضع الأقصى ، يمكن أن يصل حجم الصوت إلى 100 ديسيبل. إذا كان قطر العجلات الأمامية 300 مم ، فإن العجلات الخلفية يبلغ قطرها 400 مم. الجزء العلوي من هذا الطراز هو أنك ستستفيد من حقيبة قماشية 240 لتر للتغطية.

Oleo Mac OM84
8

زيت ماك OM84

عرض القطع البالغ 84 سم له تأثير كبير على سرعة القص. تتكيف مع الأسطح الضيقة ، خاصة وأن نصف قطر الدوران الخاص بها قد تم تقليله بشكل كبير.

إِعرض السِّعر
دليل التسوق • 2024

أفضل قيمة جرار جزازة مقابل المال

حاجة محددة؟

أفضل قيمة مقابل المال جرار العشب في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل قيمة مقابل المال جرارات الحديقة

الجزء العلوي من القمة كفاءه
Oleo Mac OM107L/16KH
9
Mountfield MTF 98 M SD
8
Wolf A80H
9
Oleo Mac OM84
8
اختيارنا
زيت ماك OM107L / 16KH
ماونتفيلد MTF 98 M SD
الذئب A80H
زيت ماك OM84
يعد الطراز OM107L / 16KH أحد أشهر الموديلات في خط Oleo Mac's Ultra. إنها تقدم قص عالي الجودة على حشيش بمساحة تصل إلى 8000 متر مربع.
مع Mountfield MTF 98 M SD ، يصبح قص حديقة كبيرة أمرًا سهلاً. ممتعة في القيادة ، تتميز جزازة الجزازة بنسبة الجودة / السعر بمحرك 352 سم مكعب.
لقص حديقة كبيرة بسرعة البرق ، اختر جزازة العشب ذات الجرارات Wolf A80H. كما أن لديها قيادة ممتعة ، وقطع دقيق واستقلالية كبيرة.
عرض القطع البالغ 84 سم له تأثير كبير على سرعة القص. تتكيف مع الأسطح الضيقة ، خاصة وأن نصف قطر الدوران الخاص بها قد تم تقليله بشكل كبير.
المنطقة الموصى بها
تصل إلى 8000 متر مربع
-
أكثر من 1500 متر مربع
4000 متر مربع
نظام التحصيل
التفريغ الجانبي ، المهاد اختياري
إفرازات جانبية
المهاد
المهاد
عرض القطع
106 سم
98 سم
80 سم
84 سم
طعام
البطارية (شاحن اختياري)
الغازولين
الغازولين
طبول
محرك
EMAK K1600AVD / 16 حصان
352cc ماونتفيلد
هوندا GXV390OHV 389cc
إيماك K1250AVD 12.5 حصان / 414 سم مكعب

دليل شراء قيمة جرار جزازة مقابل المال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قيمة جرار جزازة مقابل المال

دائمًا ما يكون العشب أكثر خضرة على الآخرين ... حتى لا يكون هذا الاقتباس أفضل منك ، حافظ على حديقتك كما ينبغي. لهذا ، سيكون من الضروري استخدام جرار العشب مع أفضل نسبة جودة / سعر إذا تجاوزت مساحة مساحتك الخضراء 1000 متر مربع ولديك ميزانية محدودة. لكن اختيار النموذج المناسب لن يكون سهلاً. إليك ما سيساعدك:
choisir tracteur tondeuse rapport qualité-prix

المعيار رقم 1 - السلطة

تعتمد قوة جزازة الجرار ، والقيمة مقابل المال ، على مساحة الحديقة المراد صيانتها. كلما كبر حجم العشب ، زادت القوة التي ستحتاجها . معبراً عنها بالحصان أو السيرة الذاتية ، تتراوح قوة هذه الآلة بين 10 إلى 15 حصانًا. لذا ، إذا كنت تعمل على مساحة أقل من 2000 متر مربع ، فقم بإعطاء الأفضلية للموديلات التي تتراوح قوتها من 10 إلى 12 حصانًا بمساحة 2000 متر مربع. وهو الأمر نفسه بالنسبة للسعة التكعيبية المقدرة بوحدة cc. في حالة وجود عشب بمساحة قصوى 5000 متر مربع ، اختر أسطوانة سعة حوالي 344 سم مكعب. أبعد من ذلك ، ستكون 500 إلى 650 سم مكعب أكثر من كافية

المعيار رقم 2 - حجم صينية التنقيط

@ ومع ذلك ، عليك التفكير في حجم صينية التنقيط. من أجل تقليل تواتر التفريغ ، يجب اختيار سعة جيدة. بشكل عام ، يتأرجح ما بين 150 إلى 200 لتر. ومع ذلك ، تسمح لك بعض الطرز بإفراغ المجمع دون الحاجة إلى الخروج من السيارة.

المعيار رقم 3 - عرض وارتفاع القص

الافضل هو مطابقة عرض القطع لمساحة حديقتك . بهذا المعنى ، بالنسبة للمساحة الخضراء التي لا تزيد عن 1500 متر مربع ، يفضل عرض القطع من 60 إلى 75 سم. عرض من 75 إلى 100 سم يتناسب بشكل جيد مع حديقة تتراوح مساحتها بين 1500 و 3000 متر مربع ، مقطوعة 100 سم وأكثر. يختلف ارتفاع القطع ، المقاس بالمليمترات ، من نموذج إلى آخر. يجب أن تكون قابلة للتعديل على عدة مستويات حتى تتمكن من قص وقص العشب بالارتفاع المطلوب.

المعيار رقم 4 - نظام التقاط

عادة ، جرار العشب ذو القيمة مقابل المال به نظام لجمع النفايات. يعتمد اختيارك على ما تخطط للقيام به مع الحطام. في هذه المرحلة ، لديك 3 خيارات:

  • الطرد الجانبي : بالنسبة لأولئك الذين يحبون العمل دون ضجة ، فهذه الطريقة هي الأبسط. بمجرد القطع ، سيتم رفض العشب لأنه على العشب. سيظل مطلوبًا منك التقاط جميع النفايات الخضراء.
  • صندوق الجمع : النهاية ستكون بالأعلى و الحديقة نظيفة جدا. يجمع الصندوق كل النفايات لتوفير الوقت بشكل ملموس.
  • التغطية : التغطية تعمل على نفس مبدأ التفريغ الجانبي فيما عدا أنه سيتم تقطيع العشب بشكل جيد جدًا لاستخدامه لاحقًا كسماد أو سماد طبيعي.

المعيار رقم 5 - سهولة فى الاستخدام

تتأثر مدة استخدام جرار العشب الخاص بك بنسبة الجودة / السعر بمساحة سطح الأرض المراد معالجتها وكذلك كمية وارتفاع العشب المراد قصه . هذا هو السبب في أن الراحة لها أهمية قصوى. انتبه إلى مادة تصميم المقعد وارتفاع مسند الظهر. يلعب دور جودة وقطر العجلات أيضًا. إذا كانت الإطارات عريضة ، فإنها ستخفف الاهتزازات ولن تتلف العشب ولن تترك علامات غير سارة على طريقك.

كيفية استخدام جرار العشب؟

مراجعة قيمة جرار جزازة مقابل المال

تم تصميم جرار العشب ليكون سهل الاستخدام. لا تحتاج إلى رخصة قيادة أو أي مهارات خاصة لازمة لاستخدامها. ومع ذلك ، من الضروري معرفة بعض المعلومات قبل البدء. هذا لتجنب مخاطر الحوادث ولضمان التشغيل الأمثل للجهاز.

المنحدرات مسموح بها

تم تجهيز جرار العشب بمحرك تكون قوته محدودة للغاية. إنه غير معتمد للطريق ولا يمكنه التغلب على جميع المنحدرات التي تعترض طريقه. قبل استخدامه ، راجع حد المنحدر المصرح به من قبل الشركة المصنعة إذا كانت الأرض المراد صيانتها تمتد على مستويات مختلفة. يبلغ هذا الحد في المتوسط 15 درجة ، ولكن يمكن أن يختلف من نموذج إلى آخر.

الوقود وزيوت التشحيم المناسبين

محرك الاحتراق الداخلي لجرار العشب يعمل بالوقود. استخدم الوقود الموصى به من قبل الشركة المصنعة. افعل الشيء نفسه بالنسبة لزيوت التشحيم مع مراعاة الكميات المحددة. باتباع التوصيات الواردة في الدليل ، سوف تضمن التشغيل الصحيح لمحرك جرار العشب الخاص بك.

المعدات المناسبة

من أجل السلامة ، تذكر ارتداء خوذة وحذاء متين مغلق من الأمام عند تشغيل جرار العشب. ستكون الآلة صاخبة. لذلك تذكر ارتداء سماعات إلغاء الضوضاء أثناء القص. ارتداء زوج من قفازات البستنة ليس مستبعدًا بل هو أحد الأصول.

آلة سهلة القيادة

دائمًا ما يكون صندوق التروس أوتوماتيكيًا في جرار العشب. لست بحاجة إلى تغيير السرعات. ركز على الانطلاق والتوجيه والفرملة. في معظم الحالات ، يجب أن تمسك الفرامل أو تنشط فرامل الانتظار قبل البدء.

لا تنس ضبط موضع الشفرات وفقًا لارتفاع القطع المطلوب. تذكر أيضًا أن تقوم بضبط موضع المقعد بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع أدوات التحكم والدواسات قبل البدء.

الأنواع المختلفة قيمة مقابل المال جرارات الحديقة

جرار جزازة كهربائية

Tracteur tondeuse électrique rapport qualité/prix

جزازة العشب الكهربائية مع أفضل نسبة جودة / سعر يضمن قطع العشب بشكل مثالي. إنه موجود في نسختين: سلكي ولاسلكي . يحد الطراز السلكي من حركات السائق. يتم توصيله فقط بمأخذ التيار الكهربائي ليعمل بشكل طبيعي.

إذا كنت تريد الوصول إلى مناطق نائية من أرضك ، فمن الضروري أن يكون لديك سلك تمديد. هذا هو السبب في أن الشركات المصنعة لا تكاد تنتج المزيد. يعد جرار العشب اللاسلكي ، من جانبه ، بحرية أكبر في الحركة ونطاق عمل ممتد. يشتمل الجهاز على بطارية قابلة لإعادة الشحن قادرة على توفير استقلالية تصل إلى 5 ساعات.

Tracteur tondeuse thermique rapport qualité/prix

لا داعي لسحب الاسلاك الطويلة او مراقبة عمر البطارية ، جرار العشب الحراري ذو القيمة مقابل المال ، وغالبا ما يكون مجهز بمحرك رباعي الاشواط ، يعمل بفضل البنزين . كل ما عليك فعله هو ملء خزان الآلة للاستمتاع به لفترة طويلة. والأفضل من ذلك ، أن أداءها سيرتفع عشرة أضعاف على الأرض المستوية. يضمن محركها القوي قص عشب يصل إلى 2000 متر مربع أو أكثر. القيود الوحيدة التي يجب توفرها مع مثل هذا النموذج هي أنه يجب عليك التعود على حجمه الكبير. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب صيانة دورية

حالة جرار جزازة أوتوماتيكية

يعتبر جوهرة حقيقية للتكنولوجيا. لسبب وجيه ، يمكن التحكم في هذا النوع من الجرارات ذات القيمة مقابل المال عن بُعد عبر جهاز لوحي أو كمبيوتر شخصي أو هاتف ذكي. سيقوم الجهاز بأداء مهمته ضمن المعايير التي حددتها ، حتى في غيابك. مثل المكنسة الكهربائية الروبوتية وجزازة الروبوت ، لديها العديد من المستشعرات التي تسمح لها بمسح التضاريس التي ستتطور عليها. بمجرد الانتهاء من القص ، يعود الجهاز تلقائيًا إلى قاعدة الشحن الخاصة به. لتغطية مساحة كبيرة جدًا ، فإن استقلاليتها الكبيرة وتشغيلها الصامت هما أعظم نقاط قوتها. من ناحية أخرى ، يجب الاعتراف بأنه يفتقر إلى السرعة مقارنة بجرار العشب الكهربائي أو الحراري.

القيمة مقابل المال جرار العشب أو جزازة العشب؟

جرار جزازة العشب قيمة مقابل المال

من حيث التكلفة والكفاءة ، يعتبر جرار العشب ذو القيمة مقابل المال هو الأداة المثالية للحفاظ على المساحات الخضراء الكبيرة. يتم حمل الجزازة نفسها بواسطة هيكل. هذا يدعم 4 عجلات ومحرك وقمرة قيادة مع عجلة قيادة ومقعد. هذا النوع من الأجهزة يشبه الجرار ، ومن هنا جاء اسمه. ومع ذلك ، فهي جزازة عالية الأداء.

قادرة على قطع العشب على مساحة كبيرة جدًا دون الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد ، تسير الآلة مثل عربة الغولف. بطبيعة الحال ، فإن تكلفة جرار العشب ذات القيمة مقابل المال تزيد كثيرًا عن تكلفة جزازة العشب التقليدية. يتم هذا الشراء أيضًا فقط عندما تضطر إلى الحفاظ على مساحة أكبر من 1000 متر مربع.

جزازة العشب

جزازة العشب أمر لا بد منه من بين أدوات البستنة. البستاني الذي ليس لديه واحد ليس في الحقيقة واحدًا! في ما يقرب من قرنين من الزمان ، تمكنت من ترسيخ نفسها كأفضل أداة لقطع العشب وصيانته بسهولة. يمكن أن يكون الجهاز يدويًا أو كهربائيًا أو حراريًا. على أي حال ، من الضروري دفعها أو توجيهها نحو السطح لقصها.

جزازة العشب ميسورة التكلفة. تختلف الأسعار حسب الطراز والمحرك ، لكن النطاق السعري واسع بما يكفي لإيجاد موديل يناسب ميزانيتك. الجهاز مناسب لصيانة المساحات الأصغر من 1000 م².

النتيجة

سيتم الاختيار وفقًا لسطح الأرض المراد قصها. اختر جزازة العشب التقليدية على العشب الذي تقل مساحته عن 1000 متر مربع. ستكون ميسورة التكلفة وتوفر أداءً كافيًا. سيكون استخدام جزازة جرار مع نسبة الجودة / السعر أكثر فائدة على الأرض من 1000 متر مربع إلى 6000 متر مربع. سيكون القص سريعًا ويتطلب القليل من الجهد.

لماذا تشتري جرار العشب مع نسبة الجودة / السعر؟

pourquoi acheter tracteur tondeuse rapport qualité-prix

غلة عالية جدا

جز العشب باليد صديق للبيئة. لكن العملية تستغرق وقتًا ، خاصة إذا كان عليك العمل في منطقة كبيرة. سيكون الوقت المخصص لقص العشب مهمًا جدًا. يوفر جرار العشب ذو القيمة مقابل المال أداءً أفضل بكثير. باستخدام هذا الجهاز ، يمكنك تغطية مساحة كبيرة في وقت أقصر بكثير.

القليل من الجهد المطلوب

يوصى باستخدام جرار العشب ذو القيمة مقابل المال عندما يتعين عليك قطع العشب في مساحات تزيد عن 1000 متر مربع. بالتأكيد ستفعل جزازة العشب العادية ، لكن كن مستعدًا للتعب وقضاء الكثير من الوقت في ذلك. مع جرار العشب ذو القيمة مقابل المال ، ستكون المهمة أقل تعقيدًا. كل ما عليك فعله هو الجلوس في مقصورة السائق ، والتعامل مع عجلة القيادة ، وبذلك تكون قد انتهيت.

قيادة بسيطة وبديهية

لا تتطلب قيادة جرار مروج ذو قيمة جيدة مقابل المال مهارات مشغل آلة زراعية. الجهاز يقود بسهولة مدهشة. بشكل عام ، هذا النوع من جزازة العشب لديه دواسة ناقل الحركة الهيدروستاتيكي. ليس عليك تغيير التروس أو تعشيق القابض. فقط اخطو على دواسة الوقود واللعب بالمقود. إنه بسيط وبديهي ويمكن للجميع الوصول إليه.

اختيار وضع القطع

مع جزازة العشب التقليدية ، ليس لديك خيار كبير في كيفية القطع. هذا ليس هو الحال بالنسبة لقيمة جرار العشب مقابل المال. من الممكن بالطبع جمع الحشائش المقطوعة. يُسمح أيضًا باختيار أوضاع القطع الأخرى مثل التفريغ الخلفي والتغطية التي تتكون من ترك طبقة رقيقة من العشب المقطوع على العشب.

جزازة مناسبة لجميع التضاريس

تم تصميم جزازة العشب للجرارات ذات القيمة مقابل المال للمغامرة على الحشائش ، وبالنسبة لغالبية الطرازات ، على الأراضي الوعرة. هل يوجد في عقارك بعض المناطق التي يصعب الوصول إليها والتي لا تزال تريد قصها؟ إن جرار العشب مع نسبة الجودة / السعر سوف يعمل بشكل جيد. في هذه الحالة ، اختر نموذجًا بعجلات كبيرة ، حيث إنها تعمل بشكل أفضل في التضاريس غير المستوية.

أفضل الماركات قيمة مقابل المال جرارات الحديقة

في رأينا ، أفضل الماركات قيمة مقابل المال جرارات الحديقة في عام 2022 هي :

Oleo Mac
Mountfield
Wolf
John Deere
Husqvarna

شركة تابعة لمجموعة Emak بنفس طريقة Bertolini و Nibbi و Efcon ، هذه العلامة التجارية متخصصة في تصنيع الأجهزة المخصصة لصيانة الحدائق والأعمال اليدوية. يتضمن كتالوجها جزازات العشب ، بما في ذلك جرارات العشب المعترف بها لسعرها الجذاب ونسبة جودتها الجذابة.

واصف Mounfield منذ 60 عاما تصنيع أجهزة بمحركات مخصصة للبستنة. توفر الشركة المصنعة للأفراد والمهنيين عدة نطاقات من أدوات القص. تتمتع جرارات العشب الخاصة بها بنفس الصفات ، بالإضافة إلى أنها معروفة بتقديمها بأسعار تنافسية للغاية.

ولدت وولف في فرنسا عام 1958. وتقدم نفسها على أنها متخصص فرنسي في جز العشب وأدوات الحدائق. يتكون كتالوجها من العديد من المراجع ، بدءًا من أصغر كليبرز الورد إلى جرارات العشب الكبيرة ، بما في ذلك المنافيخ والمقصات والمعاول الآلية.

جون ديري هو مرجع عالمي في الزراعة ، موجود في أركان العالم الأربعة. لكن الشركة المصنعة لا تقتصر على الآلات الزراعية. يقدم John Deere أيضًا جرارات العشب في كتالوجها والتي تتوافق جودتها فقط مع سمعة العلامة التجارية.

تشتهر بكونها واحدة من أقدم مصنعي الدراجات النارية في التاريخ ، تتفوق ماركة Husqvarna في مجال الغابات والبستنة. لقد تراكمت لديها قرون من الابتكارات التكنولوجية لتقديم مجموعة من جرارات العشب القوية والمتينة والمربحة. ومن هنا جاء استفتاء شركات البستنة.

نصائح

إفراغ الخزان في نهاية الموسم

في بعض الأحيان يتم تعليق صيانة العشب لموسم كامل. سيبقى جرار العشب غير مستخدم لنفس الفترة. قبل تخزينه ، تذكر تفريغ الخزان باستخدام مضخة. يمكنك أيضًا ترك المحرك يعمل في وضع الخمول حتى نفاد الوقود. سيؤدي هذا إلى منع تخزين الوقود في الخزان وتدهور جودته مع خطر إتلاف المحرك أثناء التشغيل التالي.

اعداد العشب قبل القص

ننصح بشدة بعدم جز العشب الذى لا يزال يحتوى على ندى الصباح. انتظر حتى يجف السطح تمامًا قبل العمل عليه. تذكر إزالة الأحجار وغيرها من الحطام الصلب الذي قد يؤدي إلى إتلاف شفرات الجزازة أو رميها للخارج وإصابة شخص ما.

انشاء ممرات

اصنع ممرات متوازية بقيمة نقودك لجرار العشب. هذا يحسن النتيجة حتى لو تم عمل الممرات في اتجاهات بديلة. من أجل الحصول على نتيجة أفضل ، ضع في اعتبارك تركيب المقاطع. لن يترك هذا أي علامة أو حدود بين الشرائط. في التضاريس غير المستوية ، ابدأ القطع في المنحنيات ثم اعمل في طريقك إلى الداخل.

اختر ارتفاع القطع وفقا للاستخدام

اختيار ارتفاع القطع غالبا ما يكون مشكلة. ليس من الواضح دائمًا مدى ارتفاع العشب الذي يجب قطعه بجرار العشب. يعتمد الاختيار بشكل أساسي على استخدام العشب. إذا كانت مخصصة للاستخدام الجمالي تمامًا ، فإن ارتفاع القطع من 1 إلى 2.5 سم مثالي. يمكن أن يصل ارتفاع القطع إلى 3 إلى 5 سم على عشب مخصص للاستخدام المرح.

تخزين الوقود بشكل صحيح

يمكنك الاحتفاظ بالوقود في متناول يدك عن طريق تخزينه في علبة. تفضل علبة أو وعاء معدني. أضف مادة مثبتة قبل التخزين. يجب عدم استخدام الوقود بدون إضافات إذا تم تخزينه لأكثر من 30 يومًا. تجنب أيضًا استخدام الوقود الذي تم تخزينه لأكثر من 60 يومًا في حاوية نصف ممتلئة.

أسئلة شائعة

كيفية تحويل ملامس جرار جزازة؟

إذا فقدت المفاتيح أو تم حظر الإشعال ، يمكنك الاستمرار في استخدام جرار العشب. سيكون من الضروري بعد ذلك تحويل الموصل عن طريق تفكيكه. قم بتوصيل الطرف الموجب () للبطارية بطرف المرحل المبدئي. هذا هو إطلاق هذا الأخير. ثم قم بإيقاف تشغيل المبدئ ووضع نفس الطرف الموجب للبطارية في وضع "تشغيل" للموصل.

ما هو الوقود المستخدم في تقرير جزازة الجرارات؟

إن الاختيار الصحيح للبنزين يساهم في حسن سير العمل وطول عمر محرك جرار العشب الخاص بك. يفضل استخدام 95 E10 الخالي من الرصاص أو 98 البنزين الخالي من الرصاص.يوصى دائمًا بإضافة مادة مثبتة للبنزين قبل صبها في خزان جرار العشب الخاص بك.

كيف تجد مرجع حزام جرار العشب؟

عادة ما تحتوي جزازة الجرار على حزامين. الأول يعمل على نقل دوران المحرك إلى العجلات. الثاني يربط المحرك بالجزازة نفسها من أجل تدوير الشفرات. تختلف أرقام الأجزاء حسب النموذج. ابحث عن مراجع النماذج المناسبة لجرار العشب الخاص بك من الشركة المصنعة أو بائع التجزئة.

كيف تصنع مقطورة لجرار العشب؟

من الممكن تشكيل عقبة لجرار العشب الخاص بك. سيكون من الضروري بعد ذلك تركيب مقطورة يتم سحبها مباشرة بواسطة جزازة العشب. للقيام بذلك ، يجب عليك تجهيز نفسك بمقطورة صغيرة DIY أو شرائها من علامة تجارية متخصصة. تأكد من أن الجرار الخاص بك يحتوي على كرة عقبة موضوعة في الخلف. تذكر أن تتبع حدود وزن المقطورة المسموح بها من قبل الشركة المصنعة حتى لا تفرط في استخدام جزازة العشب.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية بدء جزازة الركوب, wikihow.com
  2. اختيار جزازة او راكب الركوب, gammvert.fr
  3. , stiga.com
  4. كيف تستخدم جرار العشب, youtube.com
  5. كيف تستخدم جزازة او جرار للركوب؟, univers-tondeuse.com
  6. , deco.fr
  7. , thespruce.com
  8. , nbcnews.com
  9. , consumerreports.org
  10. , businessinsider.com
  11. , futura-sciences.com
  12. , maisonae.fr
  13. , lajoliemaison.fr
  14. , tondeuseagazon.info
  15. , motoculture-mecafor.fr
  16. , maisonae.fr
  17. , outillage-de-pro.com
  18. , lemeilleuravis.com
  19. , forumconstruire.com
  20. , verts-loisirs.fr
  21. , tondeusethermique.org
  22. , verts-loisirs.fr
  23. , electroguide.com
  24. , jardins-loisirs.com
  25. , ma-reduc.com
  26. , tondeusethermique.org
  27. , motoculture-mecafor.fr
  28. , bfmtv.com
  29. , motoculture-jardin.com
  30. , lemeilleuravis.com
  31. , oogarden.be
  32. , futura-sciences.com
  33. , cdiscount.com
  34. , leroymerlin.fr
  35. , cdiscount.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Oleo Mac OM107L/16KH
زيت ماك OM107L / 16KH
Mountfield MTF 98 M SD
ماونتفيلد MTF 98 M SD
Wolf A80H
الذئب A80H
Oleo Mac OM84
زيت ماك OM84

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!