أفضل بكرات الحائط2024

يعد خرطوم الحديقة ضروريًا لصيانة الحديقة ، لكنك لا تزال بحاجة إلى بكرة خرطوم مثبتة على الحائط لتتمكن من تخزينها. أيضًا ، إذا كنت تبحث عن طريقة لتخزين خراطيم حديقتك ، فاختر بكرة مثبتة على الحائط. ابحث في هذا الدليل عن كل ما تحتاج لمعرفته حول هذه المعدات وأفضل المنتجات.

هوزلوك 2496R0000 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

هوزلوك 2496R0000

أفضل بكرة لخرطوم الحائط

هل تبحث عن بكرة تثبيت على الحائط سهلة الإرجاع؟ يعتبر Hozelock 2496R0000 مثاليًا للحدائق الصغيرة والمتوسطة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Fast Reel عبارة عن بكرة سهلة الترجيع مصممة جيدًا بشكل استثنائي ومثبتة على الحائط مع خرطوم وتركيبات متضمنة. تأتي كبكرة مغلقة بالكامل و 40 مترًا من خرطوم الحديقة مع جميع التركيبات للمساعدة في الاستخدام. يأتي الابتكار في شكل "Thru-Flow" ، وهو نظام صممه Hozelock حيث لا توجد حاجة لفك الخرطوم بالكامل ، حيث يتدفق الماء عبر الخرطوم عندما يكون على البكرة. مكافأة إضافية هي Waterstop Connector. إنه موصل يصل الخرطوم الرئيسي بالملحق أو الأداة المستخدمة. يسمح لك هذا الموصل المبتكر بتغيير الملحق أو الأداة التي تريد استخدامها دون الحاجة إلى إيقاف تشغيل مصدر المياه أولاً.

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح حامل الحائط بإزالة سهلة للتخزين الشتوي. في الواقع ، يجعل نظام الطلاء الذاتي تخزين الخرطوم أمرًا سهلاً ، فكل ما عليك فعله هو قلب المقبض والخرطوم يلتف بأناقة على البكرة ، دون الحاجة إلى التوجيه اليدوي. تضمن وظيفة منع التدفق الزائد عدم تشابك الخرطوم في الغلاف المستخدم. هناك أيضًا فائدة إضافية لقفل الأمان للحماية من سوء الاستخدام. دليل خرطوم متضمن أيضا. هذا الأخير يعلق على الحائط لسهولة الاستخدام متعدد الاتجاهات.

هوزلوك 2475R0000 2
6

هوزلوك 2475R0000

Kärcher Cr3110 هو الحل الأمثل لسقي الشرفات وتراسات الأسطح والحدائق الصغيرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يمكن أن تحمل بكرة Hozelock المثبتة على الحائط ما يصل إلى 60 مترًا من الخرطوم 12.5 ملم وتأتي بمقبض معدني متين لتسهيل تحريك بكرة الخرطوم. إنه عريض جدًا لتوفير مزيد من الثبات وقد تم تصميمه بحيث يسهل إرجاع الخرطوم. مصنوعة من مواد بلاستيكية عالية الجودة ، يمكن لبكرة الخرطوم المثبتة على الحائط بسعة 60 مترًا أن تتحمل تحدي مهام البستنة. يأتي مع ضمان Hozelock لمدة عام واحد ومثل معظم منتجات Hozelock ، تتوفر مجموعة كاملة من قطع الغيار لإطالة عمر العنصر.

بالإضافة إلى ذلك ، تأتي بكرة الخرطوم هذه مع مثبتات جدارية ، والتي تسمح بتخزين الخراطيم بكفاءة. سيقلل ذلك من خطر تعثر الخرطوم أو ثنيه أو ثنيه ، مما يحسن من عمر وجودة الخرطوم. تضمن المحاور المقواة ثبات البكرة وسهولة استخدامها. يسمح مقبض اللف من قطعة واحدة والإطار المتين بإعادة اللف بسرعة وسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التثبيت على الحائط أو القائم بذاته مرونة كاملة.

meilleur dévidoir mural

أفضل بكرات خراطيم الحائط

افضل نوعية بكرة خرطوم جدارى

إِعرض السِّعر
خرطوم كارشر كروشر 3110 3
7

خرطوم كارشر كروشر 3110

إن بكرة الخرطوم المثبتة على الحائط من Hozelock هي القطعة المثالية للمعدات إذا كنت تبحث عن بكرة خرطوم رخيصة الثمن ولكن بنفس الكفاءة.

انظر السعر

تتميز بكرة خرطوم CR 3.110 بنظام موثوق به مانع للتنقيط وتخزين ملائم للملحقات ، مما يرتقي بالسقي إلى مستوى جديد تمامًا من الراحة. لا يعمل موصلا Aqua Stop المدمجان على تسهيل فك الخرطوم فحسب ، بل يمنعان تناثره أيضًا. بفضل مفهوم التخزين الذكي للملحقات ونهايات الخراطيم ، أصبحت علامات المياه على السجاد أو أرضيات الباركيه شيئًا من الماضي.

يمكن أيضًا تثبيت بكرة خرطوم CR 3.110 المُثبتة على الحائط على صنابير المياه المنزلية باستخدام محول الحنفية العملي للتوصيلات الداخلية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام بكرة الخرطوم الداخلية كخرطوم إمداد لغسالات الضغط K2. هذه المعدات مناسبة بشكل خاص لري المناطق الصغيرة والمتوسطة الحجم ، ولكن بشكل خاص الحدائق. يمكن استخدامه أيضًا لري النباتات.

دليل التسوق • 2024

أفضل بكرة خرطوم مثبتة على الحائط

حاجة محددة؟

أفضل بكرة لخرطوم الحائط

افضل نوعية بكرة خرطوم جدارى

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل بكرات الحائط

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
هوزلوك 2496R0000 4
8
هوزلوك 2475R0000 5
6
meilleur dévidoir mural
خرطوم كارشر كروشر 3110 6
7
اختيارنا
هوزلوك 2496R0000
هوزلوك 2475R0000
أفضل بكرات خراطيم الحائط
خرطوم كارشر كروشر 3110
هل تبحث عن بكرة تثبيت على الحائط سهلة الإرجاع؟ يعتبر Hozelock 2496R0000 مثاليًا للحدائق الصغيرة والمتوسطة.
Kärcher Cr3110 هو الحل الأمثل لسقي الشرفات وتراسات الأسطح والحدائق الصغيرة.
إن بكرة الخرطوم المثبتة على الحائط من Hozelock هي القطعة المثالية للمعدات إذا كنت تبحث عن بكرة خرطوم رخيصة الثمن ولكن بنفس الكفاءة.

دليل شراء بكرة خرطوم مثبتة على الحائط

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بكرة خرطوم مثبتة على الحائط

عند شراء بكرة خرطوم مثبتة على الحائط ، هناك العديد من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. يجب عليك تحديد أولويات: الراحة ، وطول الخرطوم ، وأنواع الميزات التي تبحث عنها ، وميزانيتك (يمكن أن تصبح بكرات الخراطيم باهظة الثمن).

المعيار رقم 1 - سهولة الاستخدام

تهدف البكرة المثبتة على الحائط إلى أن تكون عملية من حيث التخزين لأنها مثبتة على الحائط. لكن لدى البعض طريقة تشغيل أبسط من النماذج الأخرى ، ومن هنا تأتي أهمية مراعاة التطبيق العملي عند الشراء. يشير وضع التشغيل بشكل أساسي إلى نظام الفك واللف الذي يمكن أن يكون يدويًا أو آليًا. توفر بكرات الخراطيم التلقائية المثبتة على الحائط كفاءة ممتازة وسرعة جيدة وسهلة الاستخدام. يتم تشغيلها بواسطة مصدر طاقة كهربائي يسمح لها بالتدوير والتراجع بضغطة زر. هذا يوفر الوقت والطاقة.

المعيار رقم 2 -

السعة هي طول الخرطوم الذي يمكن أن تخزنه بكرة مثبتة على الحائط. من المهم حقًا أن يتلاءم الخرطوم الموجود لديك مع البكرة ، خاصةً إذا كانت طويلة جدًا. يجب أن تعلم أن طول الأنبوب يمكن أن يختلف من 30 إلى 120 مترًا. بالنسبة للمشاريع الأساسية التي تتطلب أن تكون بالقرب من الصنبور ، فأنت تحتاج فقط إلى خرطوم يبلغ طوله 20 إلى 30 مترًا. ولكن ، تتطلب المساحات الكبيرة والحدائق خرطومًا يتراوح من 50 إلى 120 مترًا لضمان سقي كل قسم بكفاءة.


يتم قياس العرض وفقًا لقطر بكرة الخرطوم. على سبيل المثال ، عرض الأنبوب القياسي يبلغ طوله 5/8. يمكنك اختيار 3/4 خرطوم ، لكنها مناسبة بشكل أفضل لمهام البستنة الأكثر كثافة مثل تنسيق الحدائق ، ووضع المهاد وإعادة تلطيخ النباتات.

المعيار رقم 3 -

أفضل بكرات خراطيم الحائط متينة. هذا المعيار مهم لأن الخراطيم ثقيلة جدًا ويجب أن تكون البكرة قادرة على دعمها لتدوم. بالنسبة للخيارات المثبتة على الحائط ، تأكد من أن لديهم نقاط ربط كافية لتثبيتها بشكل صحيح على الحائط ولإمساك الأنبوب. عادةً ما تحتوي أفضل الموديلات على مقبض قابل للتعديل حسب طولك.

المعيار رقم 4 - المواد

تعتمد متانة بكرة الخرطوم المثبتة على الحائط بشكل كبير على المادة التي صنعت منها. من المهم أن تكون قوية بما فيه الكفاية وسهلة الصيانة.

معظم الطرز مصنوعة من البلاستيك المعدني ، على الرغم من أن بعضها يجمع بين الاثنين. البكرات المعدنية أقوى بشكل عام وتستمر لفترة أطول من نظيرتها البلاستيكية. ومع ذلك ، فهي عرضة للصدأ ، مما قد يؤدي إلى إتلافها بمرور الوقت.

المعيار رقم 5 -

إذا كانت الراحة من أولوياتك ، فتجنب خيارات التدوير اليدوي واختر بكرة مع ضام محمل بنابض أو ضام يعمل بمحرك. تميل خيارات الضام التي تعمل بمحرك إلى أن تكون باهظة الثمن ، بينما توفر الكامشات المزودة بنابض قيمة جيدة مقابل المال.

سترى عادة هذه الميزة على اللفافات التلقائية. يتيح الخيار القابل للسحب للمستخدمين لف الخرطوم دون قضاء الوقت في لف الخرطوم يدويًا. احصل على خرطوم قابل للسحب إذا لم تكن خبيرًا في استخدام بكرة خرطوم.

الأنواع المختلفة بكرات الحائط

بكرة خرطوم حائط أوتوماتيكية

تحتوي بكرات خراطيم الحائط الأوتوماتيكية على محرك صغير يدور في خرطوم الحديقة. إنه خيار رائع لأي شخص يعاني من مشاكل في الظهر أو لأي شخص يريد أن يجعل الري أسهل ما يمكن. هذا هو النموذج الكلاسيكي للبكرة المثبتة على الحائط ، والتي يتم تثبيتها على الحائط بالارتفاع المطلوب.

سيسمح لك هذا الطراز بامتياز بلف خرطومك تلقائيًا بطول 20 إلى 35 مترًا اعتمادًا على العلامة التجارية والطراز.

يجب أن تعلم أن النموذج المثبت على الحائط يأتي على شكل مجموعات في واحدة ، والتي تشمل البكرة ونظام التخزين التلقائي وخرطوم الحديقة وجميع التركيبات التي سيتم استخدامها لتوصيل الخرطوم بالصنبور.

ميزتهم الرئيسية هي أنه ليس من الضروري تجميعه ، والتثبيت يكاد يكون سهلًا وسهل الاستخدام. ومع ذلك ، قد تحدث مشاكل تسرب.

متحرك ، بكرة خرطوم حائط

كما يوحي الاسم ، يمكن تحريك هذا النوع من بكرات الخرطوم حول الحديقة. يوفر هذا حلاً متنقلًا يمكن حمله أو دحرجته من الصنبور إلى الصنبور. تختلف أسعار النماذج بشكل كبير ، وتتراوح سعة أنابيبها من 10 إلى 60 مترًا. يتميز هذا النوع من البكرات المثبتة على الحائط بكونه مرنًا وبأسعار معقولة. ومع ذلك ، فإنه لا يحتوي على دعم متعرج ويكون التجميع والتفكيك في بعض الأحيان مملاً.

الميزة الأكثر أهمية لهذا النوع من البكرات هي قابليتها للتنقل وبالتالي منطقة إدخالها المرنة. الجانب السلبي هو أن جميعهم تقريبًا جرح ميكانيكيًا ولا يكاد يكون هناك أي دعم ميكانيكي عند اللف.

بكرة يدوية لخرطوم الحائط

البكرات اليدوية المثبتة على الحائط هي أبسط أنواع خرطوم الحديقة أو بكرة خرطوم المياه. عادةً ما تشتمل على كرنك لإعادة لف الخرطوم يدويًا على البكرة. على الرغم من بساطة التصميم ، يمكن تصنيع بكرات الخراطيم الثابتة من مواد تتراوح من البلاستيك إلى الفولاذ المقاوم للصدأ ، مما سيؤثر على السعر.

بكرة خرطوم قابلة للسحب أو يدوية مثبتة على الحائط

بكرة خرطوم الحائط القابلة للسحب

تعتبر بكرات الخراطيم القابلة للسحب المثبتة على الحائط باهظة الثمن نسبيًا. هناك خيارات أرخص لبكرات الخرطوم في السوق ، مثل بكرات الخراطيم اليدوية وشبه اليدوية. ومع ذلك ، فإن بكرات الخراطيم القابلة للسحب أقل حجمًا.

بكرة خرطوم الحائط اليدوية

البكرات اليدوية هي الأرخص ، ولكن قد يكون من الصعب استخدامها لأنه من الصعب تجميع الخرطوم وتثبيته على البكرة.

تتطلب منك البكرات شبه اليدوية توجيه الخرطوم إلى البكرة وأنت تدير المقبض الذي يسحب الخرطوم على العجلة. كما أنها تتطلب الكثير من الجهد.

النتيجة

لتجنب متاعب سحب خرطوم حديقتك إلى بكرة الخرطوم ، يمكنك تجربة الخرطوم التلقائي الذي يسحب الخرطوم إلى البكرة بعد الاستخدام. سيوفر عليك هذا الرجل الرائع والممتع الاضطرار إلى إعادة الخرطوم إلى البكرة بعد وقت شاق من ري الحديقة.

سيوفر هذا النوع الرائع من بكرة الخرطوم وقتك وجهدك. قد يأتي البعض بجهاز مثل دواسة القدم التي تسمح لك بتشغيل الخرطوم والسماح له بالدخول مرة أخرى إلى البكرة في أي وقت.

لماذا تشتري بكرة خرطوم الحائط؟

إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كانت فكرة شراء بكرة خرطوم مثبتة على الحائط فكرة جيدة ، فإليك الأسباب الرئيسية لامتلاك واحدة في المنزل:

سهولة تخزين الخرطوم

تعمل بكرة الخرطوم المثبتة على الحائط على تقليل الفوضى في حديقتك. في الواقع ، يساعد في تخزين الخرطوم وحمايته من البكتيريا والملوثات الأخرى التي قد تقلل من جودته. علاوة على ذلك ، فإن وجود حديقة منظمة يسهل عليك سقي نباتاتك ، وتزويدها بأشعة الشمس وضمان نموها. من بين أمور أخرى ، فإنه يحسن مظهر حديقتك.

متانة الأنابيب

تدوم خراطيم الحدائق لفترة أطول عند تخزينها بشكل صحيح على بكرة. إنها مظللة من الشمس (التي تضعف مادة الخرطوم وتكسرها) ، بعيدًا عن المركبات وجزازات العشب التي يمكن أن تتلفها ، كما أنها تحافظ على خرطومك ملفوفًا برفق لتجنب حدوث مكامن الخلل والتشابك.

حماية

لا تعتبر خراطيم الحدائق خطرة بشكل خاص ، لكنها يمكن أن تشكل خطر التعثر إذا تركت ملقاة في الفناء. يمكن أن تتسبب أيضًا في حدوث ضرر إذا طرقتها جزازة العشب أو الحراثة أو غيرها من معدات الحدائق.

نباتات خضراء وصحية

إذا تركت خرطومك ملقيًا على العشب لبضعة أيام ، فستعرف أن الخراطيم يمكن أن تحول العشب إلى اللون الأصفر الميت تحته. هذا لأن الأنبوب ثقيل ويمنع أشعة الشمس. يمكن أن يتسبب أيضًا في إتلاف وسحق النباتات في أحواض الزهور إذا تركت عليها.

السهولة أو الراحة

بكرات الخراطيم المثبتة على الحائط تجعل ري الحديقة يدويًا أمرًا سهلاً! ليس عليك إزالة الخرطوم بالكامل لمجرد ري جزء من حديقتك. تحتاج فقط إلى استخدام ما تحتاجه فقط. للقيام بذلك ، اسحبها لفكها واترك الباقي على البكرة. ليس عليك أيضًا التعامل مع التشابك أو مكامن الخلل في الخرطوم التي تأتي من التخزين غير الكامل.

نصائح

موقع بكرة الخرطوم

يوصى بالحصول على بكرة لتثبيتها على جدرانك بالخارج بالقرب من حديقتك أو فنائك لتوفير المساحة. تكمن الفكرة في وضع إعداد التخزين المؤقت في مكان تقل احتمالية تعرضه للتلف فيه. هذا مهم جدًا عندما تحصل على بكرة قائمة بذاتها.

_ طول الخرطوم وبعده

يعد طول الخرطوم وحجمه عاملاً مهمًا جدًا في تشغيل البكرة. إذا تجاوز طول الخرطوم سعة استيعاب البكرة ، سيتعرض الخرطوم للتلف أو الانحناء أو الالتواء ، مما يؤدي إلى حدوث تسريبات وتشققات. تحتاج إلى التأكد من أن الخرطوم الخاص بك هو الطول المثالي لهيكل الملف. إذا كان الأنبوب طويلًا جدًا ، فقم بقطع الأنبوب بمقص حاد وتأكد من قطعه بشكل مستقيم تمامًا وليس بزاوية.

انتبه للتعامل مع

عند التعامل مع البكرة والخرطوم ، احرص على عدم إتلافهما أثناء العملية. نميل أحيانًا إلى سحب الأنبوب للخلف بسرعة كبيرة وإتلاف آلية الارتداد والأنبوب نفسه.

تخزين ورعاية

يعد تخزين الخرطوم أمرًا مهمًا للغاية ، لذلك يجب وضع بكرة الخرطوم بحيث يكون الخرطوم محميًا تمامًا. يجب التأكد من إبعاده عن أشعة الشمس المباشرة.

واستخدم بكرة خرطوم حائط اضافية اذا لزم الامر

إذا كنت ترغب في استخدام بكرة الخرطوم الخاصة بك في أكثر من موقع ، أي الفناء الأمامي والخلفي ، فيمكنك شراء حامل حائط إضافي وموصل صنبور يسمح لك بالتبديل بسهولة بين الحوامل.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل بكرة خرطوم؟

تعتمد أفضل بكرة خرطوم مثبتة على الحائط على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل انا بحاجة الى بكرة خرطوم حائط؟

إذا كنت تستخدم خرطومًا في حديقتك ، فقد تحتاج إلى بكرة خرطوم مثبتة على الحائط. من خلال تخزين الخرطوم في بكرة ، فإنك تمنع تعرض الخرطوم لأضرار أشعة الشمس وتحافظ عليه في حالة جيدة.

كيف تفرغ (استنزاف كل الماء) بكرة خرطوم الحديقة لفصل الشتاء؟

ما عليك سوى فصل خرطوم إدخال المياه من صنبور الماء وفتح أي فوهة رش أو إزالته من الخرطوم. سوف يتدفق الماء ببطء من الخرطوم. يمكنك أيضًا إزالة الخرطوم من البكرة ولفه في هذه المرحلة للمساعدة في إزاحة بعض الماء في الخرطوم. سيتم تصريف معظم الماء ، لكن قد يظل بعض الماء المتبقي في الخرطوم.

هل ستثني بكرة الخرطوم الخرطوم؟

تتشابك الخراطيم أحيانًا وبكرات الحائط غالبًا ما تكون السبب. من المحتمل أن خرطومك سوف يلتوي إذا كان لديك بكرة معيبة.

كيف تقوم بتركيب الخرطوم فى بكرة الخرطوم؟

قم بتوصيل الخرطوم الخاص بك ولفه على البكرة إذا كنت تستخدم إصدارًا يدويًا. يتم تركيب الخرطوم الأوتوماتيكي مسبقًا ولا يتطلب لف الخرطوم على البكرة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل شراء بكرة خرطوم حديقة مثبتة على الحائط, diyhomegarden.blog
  2. , Gardena.com
  3. , Hose-reel.org
  4. كيفيه تركيب بكرة خرطوم على جانب المنزل, Homeguides.sfgate.com
  5. _ فوائد تركيب بكرة خرطوم مثبتة على الحائط فى حديقتك, gardentoolbox.co.uk–
  6. …………………………., Thestuccoguy.com
  7. ما هو افضل عربة بكرة او حامل لخرطوم الحديقة؟, Inspiringplans.com
  8. - بستاني, Gardinator.com–
  9. فوائد اغطية بكرة خرطوم - بكرات خرطوم ايلي, Eleyhosereels.com
  10. الدليل النهائي لشراء أفضل بكرة خرطوم حديقة عام 2021., Bestgardenhoseinfo.com
  11. موزع حائط بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. مقارنة واختبارات من افضل بكرات خراطيم الحائط ..., testmateriel.net
  13. بكرة خرطوم حائط - ManoMano, manomano.fr
  14. افضل 10 بكرات خراطيم حائط اوتوماتيكية (خرطوم ..., lebonpanier.fr
  15. موزع حائط اوتوماتيكي بسعر صغير - ManoMano, manomano.fr
  16. _ خرطوم حديقة ، بكرة وبكرة | كاستوراما, castorama.fr
  17. , abco-france.fr
  18. , amazon.co.uk
  19. , mr-bricolage.be
  20. , bricolage-facile.net
  21. , leroymerlin.fr
  22. , lesitedujardinier.fr
  23. , devidoir-mural.fr
  24. , renodepot.com
  25. , amazon.co.uk
  26. , cdiscount.com
  27. , homedepot.ca
  28. , gardena.com
  29. , kaercher.com
  30. , truffaut.com
  31. , mylittlejardin.fr
  32. , xn--dcotendole-b7a.com
  33. , manutan.fr
  34. , gardena.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
هوزلوك 2496R0000 7
هوزلوك 2496R0000
هوزلوك 2475R0000 8
هوزلوك 2475R0000
meilleur dévidoir mural
أفضل بكرات خراطيم الحائط
خرطوم كارشر كروشر 3110 9
خرطوم كارشر كروشر 3110

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!