أفضل حدود الحديقة2024

تعكس الحديقة شخصية البستاني. والأفضل من ذلك ، يمكن لهذا الأخير أن يلصق أسلوبه به باستخدام حدود الحديقة. بعد عدة ساعات من البحث ، يبدو لنا أن Floranica هو الأنسب لتحديد فراش الزهرة بشكل فعال ، وحديقة نباتية ، وشجيرات ، وحشيش. لمزيد من المعلومات ، اقرأ هذا الدليل.

فلورانيكا 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

فلورانيكا

أفضل حد حديقة في عام 2024

تتكون حواف الحديقة الخشبية المشربة من Floranica من 10 أوتاد كل منها 100 سم. مستقرة جدًا ، يتم ترتيب هذه الرهانات بانتظام في نفس الفترة الزمنية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

فلورانيكا مصنوع من خشب الصفصاف المزروع في أوروبا. 100 % طبيعي ، هذه المادة شديدة المقاومة مهما كان الموسم. يمكنك استخدامه كحدود لأحواض الزهور أو المسار أو العشب أو حتى رقعة نباتية. لاحظ أن هذا النموذج موجود في إصدارات أخرى ، متنوعًا وفقًا لارتفاع وطول المنشورات.

يضمن الخشب المستخدم ، المشرب ، إطالة عمر حدود الحديقة هذه. يصل ارتفاع كل حصة إلى 35 سم. بالإضافة إلى ذلك ، لديك 15 سم من الأوتاد بحيث يخترق كل حد الأرض بسهولة. من المهم تحديد أن الصيانة الدورية بزيت الخشب ستكون ضرورية.

أميسبول 8 م 2
8

أميسبول 8 م

يبلغ طول حافة حديقة Amispol القابلة للطي ، المصنوعة من البلاستيك ، 8 أمتار. يتكيف هذا الطراز مع جميع الاستخدامات نظرًا لأنه متوفر أيضًا بمقاس 12 و 25 مترًا.

انظر السعر

هل تعلم أن البلاستيك يمكن قطعه بسهولة؟ وبالتالي ، سيكون لديك إمكانية الاحتفاظ بالجزء المتبقي لاستخدامه في المستقبل. هذه هي حالة حدود الحديقة الموقعة Amispol. يبلغ إجمالي طولها 8 أمتار وارتفاعها 12.5 سم وسمكها 4 مم. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تدعم درجة حرارة تتراوح من -25 إلى 60 درجة مئوية.

بفضل تصميمه المدروس جيدًا ، يعد هذا الطراز بعمر خدمة يصل إلى 30 عامًا. يضمن اللون الأسود حرية التصرف التام حول حديقتك أو على أحواض الزهور الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، حدود الحديقة هذه قابلة لإعادة التدوير. مرن ومناسب للأسطح المستوية والمنحنيات وأي شكل آخر.

أوسبيرت 35 م 3
9

أوسبيرت 35 م

افضل حافة حديقة عالية الجودة

هل تريد إنشاء حديقة هادئة وجمالية؟ استخدم حافة حديقة Uisebrt. مصنوعة من الفولاذ المجلفن بحافة علوية متوهجة ، ستحدد حديقتك بشكل مثالي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

عن طريق تثبيت Uisebrt ، ستتحكم في نمو حديقتك. حدود الحديقة هذه مصنوعة من الفولاذ المجلفن ، وهي مقاومة للغاية للتآكل. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن حوافها المتوهجة مزيدًا من الاستقرار وحماية الحيوانات والبستاني وخاصة الأطفال من الإصابات العرضية عند ملامستها للصفائح المعدنية.

يعد التثبيت وكذلك إعداد حافة الحديقة أمرًا سهلاً للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، ستضفي لمسة عتيقة على مظهرك الخارجي. يبلغ مقاس كل قطعة 100 × 14 سم ويبلغ إجمالي طول المجموعة 35 مترًا.

ريلاكس دايز 4 م 4
7

ريلاكس دايز 4 م

تبدو حافة حديقة Relaxadays هذه كقطعة من الحديد المطاوع. بارتفاع 30 سم ، ستحدد بشكل مناسب أحواض الزهور أو الأسرة أو الحديقة.

انظر السعر

تتكون حدود Relaxdays من 6 أسوار حديقة مقاس 13.5 × 6.6 سم مصممة خصيصًا لترسيم مساحتك الخضراء. يعطي تصميمها وشكلها جمالية لا مثيل لها لمظهرك الخارجي. تم تزيين كل حدود الحديقة في الواقع بعناصر زخرفية جميلة.

متوفر باللون الأسود أو الأبيض ، يتميز Relaxdays باستقراره الكبير وتشابهه مع قطع الحديد المطاوع. كل قطعة بلاستيكية مجهزة بـ 3 أوتاد. سيستغرق التجميع بضع دقائق فقط. لاحظ أن البلاستيك المستخدم قوي جدًا ، بما في ذلك في مواجهة سوء الأحوال الجوية.

دليل التسوق • 2024

أفضل حدود الحديقة

حاجة محددة؟

أفضل حد حديقة في عام 2024

افضل حافة حديقة عالية الجودة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل حدود الحديقة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
فلورانيكا 5
9
أميسبول 8 م 6
8
أوسبيرت 35 م 7
9
ريلاكس دايز 4 م 8
7
اختيارنا
فلورانيكا
أميسبول 8 م
أوسبيرت 35 م
ريلاكس دايز 4 م
تتكون حواف الحديقة الخشبية المشربة من Floranica من 10 أوتاد كل منها 100 سم. مستقرة جدًا ، يتم ترتيب هذه الرهانات بانتظام في نفس الفترة الزمنية.
يبلغ طول حافة حديقة Amispol القابلة للطي ، المصنوعة من البلاستيك ، 8 أمتار. يتكيف هذا الطراز مع جميع الاستخدامات نظرًا لأنه متوفر أيضًا بمقاس 12 و 25 مترًا.
هل تريد إنشاء حديقة هادئة وجمالية؟ استخدم حافة حديقة Uisebrt. مصنوعة من الفولاذ المجلفن بحافة علوية متوهجة ، ستحدد حديقتك بشكل مثالي.
تبدو حافة حديقة Relaxadays هذه كقطعة من الحديد المطاوع. بارتفاع 30 سم ، ستحدد بشكل مناسب أحواض الزهور أو الأسرة أو الحديقة.
مادة
خشب زان مشرب / صفصاف
بلاستيك
الصلب المجلفن
بلاستيك
أبعاد
100 × 20 سم
12.5 × 0.4 سم
100 × 14 سم
135 × 66 سم
الطول متاح
30 و 40 و 50 و 60 و 100 سم
8 و 12 و 25 م
5 م ، 10 م ، 15 م ، 20 م ، 25 م ، 30 ، 35 م ، 40 م ، 45 م ، 50 م
4 م
اللون
خشب طبيعي
نوير
رمادي
أبيض
الوزن
800 جرام
2.76 كجم
-
1.4 كجم

دليل شراء حدود الحديقة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حدود الحديقة

لإرشادك بشكل أفضل ، ننصحك بأخذ هذه المعلمات الهامة القليلة في الاعتبار. من المؤكد أنهم سيساعدونك في العثور على حواف الحديقة التي تناسب احتياجاتك وتفضيلاتك.

المعيار رقم 1 - النمط

تريد المزيد من الجماليات؟ يعتمد اختيار الأسلوب على ذوقك الشخصي والعناصر الموجودة بالفعل في حديقتك. إذا كنت ترغب في إبرازها ، فننصحك باختيار حدود الحديقة الحجرية أو ، أفضل من ذلك ، حدود النبات. سيتعين أيضًا أن يتكيف مع الأسلوب الذي تريد اعتماده: اليابانية أو الإنجليزية أو الفرنسية. للحديقة الكلاسيكية ، تفضل الحدود المعدنية المزورة. مع حديقة ريفية ، يُنصح باختيار نموذج خشبي

المعيار رقم 2 - العملية

ان تفكر دائمًا في الاستخدام الذي تخطط لاستخدامه لحدود الحديقة. النماذج الخرسانية أو الحجرية شديدة المقاومة والمتانة . إنها مثالية إذا كنت ستمشي على الرصيف. لأغراض جمالية بحتة ، تعتبر الحدود البلاستيكية أو المعدنية مثالية.

المعيار رقم 3 - ،،،،،،،،،،،،، والتنفيذ والاستقرار

بغض النظر عن نوع النموذج الذي تختاره ، تم تصميم حافة حديقة اليوم لتكون أسهل في التثبيت. وبالمثل ، يتلقى الخشب والمعدن معالجات خاصة للحد من وقت الصيانة. يلعب طول الحصة دورًا مهمًا في استقرار الحافة. لاحظ أن النموذج المراد غرسه مثل الخشب أو المعدن أسهل نسبيًا في الإعداد من حد الخرسانة أو النبات أو الحجر.

المعيار رقم 4 - المواد

حدود الحديقة متوفرة بمواد مختلفة: خشب ، معدن ، نباتات ، خرسانة ، حجر ، بلاستيك ... لكل منها مزاياها وعيوبها. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن المواد مثل الخشب أو البلاستيك قد تنهار بشكل أسرع من المعدن. لذلك يتطلب البعض صيانة دورية من جانبك.

المعيار رقم 5 - حجم

يوصى بشدة بقياس محيط الحديقة المراد ترسيمها قبل شراء الحدود. في الواقع ، سيتم استخدامه لفصل المساحات الخضراء الخاصة بك عن المسارات وكذلك المدرجات. لاحظ أنه كلما زاد حجم حدود الحديقة ، زاد الوقت الذي ستستغرقه في الصيانة.

كيف تعمل حدود الحديقة

يمنحك حدود الحديقة امكانية الحصول على حديقة نظيفة ومنظمة بشكل جيد كعنصر اساسي وزخرفي. قبل التوقف عن اختيارك لنموذج معين ، يُنصح بمعرفة طريقة تشغيله. هذا من أجل عدم ارتكاب أي خطأ.

أولا ، احسب الطول المثالي المناسب لكل قطعة حديقة ليتم ترسيمها. سيعطيك هذا الحجم الدقيق الذي تحتاج إلى تثبيته. لاحظ أن حدود الحديقة ستبرز مساحتك الخضراء بالإضافة إلى العناصر التي تتكون منها. بعد ذلك ، حدد العمق المناسب للقيادة في الرهانات. قد يعتمد على نوع المادة المختارة. ابدأ بحفر الأرض بالأدوات المناسبة مثل المجرفة ، مع الانتباه إلى جذور نباتاتك. قم بفك أو أخذ كل قطعة من حواف الحديقة ووضعها عموديًا ، مع الضغط في كل الجزء المشار إليه. ثبّت كل شيء بالأرض التي أزلتها مسبقًا بدكها.

الأنواع المختلفة حدود الحديقة

يوجد حاليًا العديد من نماذج حدود الحدائق. ومع ذلك ، من أجل اتخاذ القرار الصحيح ، قمنا بتصنيفها وفقًا لمواد تصنيعها.

حدود حديقة خشبية

هذه بالتأكيد أكثر حدود الحدائق شيوعًا إذا أمكننا قول ذلك. تحظى هذه النماذج بتقدير كبير لحقيقة أنها تحترم البيئة ، فهي سهلة التركيب باستخدام حصص تدفع ببساطة إلى الأرض. تضفي حدود الحديقة الخشبية تأثيرًا طبيعيًا على الديكور الخارجي. لديك الاختيار بين الألواح الخشبية ، والبكرات ، والبليسي ، والعوارض الخشبية والخيزران.

يجب عدم استخدام الإطار الخشبي إذا كنت تعيش في منطقة ممطرة. ومع ذلك ، يجب الاعتراف بأن الخشب مادة نبيلة وخفيفة من شأنها أن تلبيس الحديقة بطريقة طبيعية.

خفيفة الوزن ، هذه المادة لديها القدرة على أن تكون متينة بقدر ما هي غير مكلفة. هنا ، ضع في اعتبارك جميع المواد الاصطناعية مثل PVC والبولي إيثيلين والبلاستيك والمطاط. تبين أن حدود الحديقة البلاستيكية أكثر مرونة ، مما يسمح لك باستخدامها لترسيم حدود حديقة مستديرة. وبفضل هذه الخصوصية أيضًا ، يمكننا الآن العثور على نماذج بأشكال مختلفة: مسطحة أو مموجة ، حجر تقليد أو حديد مشغول ...

هل تريد إضفاء المزيد من المرح واللون والأناقة على حديقتك؟ لا تتردد في اختيار حافة الحديقة البلاستيكية. قابل للتخصيص ، كما أنه سهل التثبيت.

تعتبر حواف الحديقة المعدنية مناسبة بشكل رائع كحدود للأسرة أو المسارات. يمكن استخدامه كعنصر زخرفي يضفي لمسة قديمة أو قديمة أو حديثة على المظهر الخارجي وفقًا لاحتياجاتك. يمكنك الاختيار بين الفولاذ المجلفن ، والحديد الزهر ، والحديد المطاوع ، والألمنيوم ، والصلب كورتين ، والتراب ...

إذا كنت تبحث عن حواف الحديقة الأكثر ديمومة ، فسيكون النموذج المعدني استثمارًا ممتازًا طويل الأجل. يمكن أن يكون سريًا وسهل الإعداد.

الأفضل من حيث حدود الحدائق ، يضمن الحجر زيادة المتانة مقارنة بأنواع النماذج الأخرى. يمكن أن يكون على شكل صخرة خام أو صخور مقطوعة. ستوفر حدود الحديقة الحجرية الأصالة لمظهرك الخارجي . يمكننا التمييز بين العديد من الحدود المعدنية ، بما في ذلك الحصى أو الخرسانة أو الطوب أو الحجر الرملي أو الأردواز أو الصخر الزيتي أو المرصوفة بالحصى.

يلبي حواف الحدائق الحجرية أو الحواف المعدنية احتياجات أولئك الذين يتطلعون إلى خلق تأثير طبيعي وأنيق في حديقتهم.

حدود الحديقة أو سياج الحديقة؟

حدود الحديقة

من الضروري أن يكون لديك حدود حديقة إذا كنت تريد حماية أزهارك وحديقتك بشكل أفضل. يتم استخدامه أيضًا لإضفاء الطابع الشخصي على المظهر الخارجي من خلال تركيبه لمزيد من الجماليات. عنصر حد صغير إلى حد ما ، يبلغ ارتفاع الحد بضعة سنتيمترات فقط. هذا يسمح له ، من بين أمور أخرى ، بتعزيز المساحات الخضراء ، وتحديد منطقة معينة من الحديقة ، وتسهيل صيانة وقص العشب ، والمحاصيل الهوائية وحدائق الخضروات ، وإنشاء منطقة تداول بين المساحات الخضراء ، وما إلى ذلك.

سياج الحديقة

عندما يتعلق الأمر بسياج الحديقة ، ليس عليك أن تكون عاديًا. في الواقع ، الاختيار واسع خاصة من حيث مواد التصميم. يمكن استخدامه كعنصر زخرفي ، يستخدم سياج الحديقة بشكل أساسي لفصل المساحات الخارجية. سيكون من السهل ترتيب هذا القسم إذا كنت تريد تحديد منطقة مع حمايتها من أعين المتطفلين. تركيب هذه المعدات ينبع من الرغبة في مزيد من الأمن.

النتيجة

باختصار ، حدود الحديقة ، من أعلى سنتيمترات قليلة فقط ، تمتد بسهولة. يسمح لك بالعناية بنباتاتك وتقليمها في سلام. وبالمثل ، لن يكون قص العشب مهمة صعبة. من ناحية أخرى ، يستخدم سياج الحديقة أساسًا لحماية الزهور وحدائق الخضروات إذا كان لديك أطفال وحيوانات أليفة.

مزايا وضع حد الحديقة

مظهر احترافي

يضيف حواف الحديقة لمسة احترافية إلى المناظر الطبيعية. تعمل أرضيات الطوب على إنشاء حدود نظيفة وتحافظ على نظافة الزهور والنباتات والشجيرات. كما أن التجول حول أحواض الزهور والمساحات الخضراء الأخرى ينظم المنطقة ويساعدك على تحديد المسارات والممرات حول الأقسام المختلفة.

تماسك الأسلوب

عندما تجمع بين حافة الحديقة وأسلوب منزلك ، فإنك تنشئ صورة متماسكة لممتلكاتك. تصبح المناظر الطبيعية امتدادًا لمساحة المعيشة الخاصة بك حيث تفتح المساحة الداخلية بسلاسة على الخارج. اختر ألوانًا للطوب والزهور تكمل أسلوب ولون وإكسسوارات منزلك.

منع التآكل

يعمل الطوب كحاجز للسيطرة على تآكل التربة. عندما يتم ترتيب هذه الحدود حول محيط فراش الزهرة ، فإن وجودها يشبه جدار احتياطي صغير يتحكم في جريان المياه ويمنع التربة من الانجراف. يحافظ تآكل أقل على المناظر الطبيعية الخاصة بك في أفضل شكل وتربة صحية.

صيانة منخفضة

نظرًا لطريقة وضع الحواف ، فمن السهل التثبيت والإصلاح في حالة تلفها أو تلطيخها. إذا كانت حواف الطوب ، فإن التصميم المتشابك يجعل من السهل إزالة القسم غير الكامل واستبداله بقسم جديد ، مما يجعل المناظر الطبيعية الخاصة بك نظيفة وجميلة دون مشاكل صيانة كبيرة.

متانة

تعني الحدود مع إضافة عنصر تصميم حديقة متين. هذه الحواف قوية من الناحية الهيكلية ويمكنها تحمل مجموعة من درجات الحرارة والظروف الجوية. نظرًا لأنهم يقفون أمام اختبار الزمن والطبيعة ، فإنهم يواصلون حماية أحواض الزهور الخاصة بك مع الحفاظ على جمالها.

نصائح

نباتات تزهر طويلة وجميلة لتجميل حدود حديقتك

هناك عدة أنواع من النباتات المعمرة التي تزدهر لفترة أطول من غيرها (موسمية ، متسلقة ، مزهرة ، إلخ). يمكننا أن نذكر من بين أمور أخرى helichrysum أو الزوفا أو سانتولينا أو الخزامى أو إبرة الراعي الريفية. يمكنهم فقط تسامي حديقتك مع إعطائها مظهرًا أنيقًا.

ازالة الحطام عند التنظيف

قبل تنظيف حدود الحديقة ، يجب عليك أولاً إزالة جميع الأوراق الميتة والحطام من داخل وحول الرقعة الخضراء. استخدم مكنسة مناسبة أو إذا كنت تخشى إتلاف النباتات ، اسحبها بيدك. لا تتردد في ارتداء قفازات العمل المطاطية قبل القيام بهذه المهمة.

اصنع حدود حديقة السجل الصغير الخاصة بك

هل أنت أكثر من نوع "المشي في الغابة"؟ في هذه الحالة ، لقد تجاوزت السجلات بالتأكيد في طريقك. يمكنك ، في الطريق ، قطع بعض الفروع (ومع ذلك ، يلزم الحصول على تصريح). تُباع السجلات الصغيرة أيضًا في المتاجر. تأكد من إعطائه العلاج المناسب لضمان طول عمره.

لتبني نمط الحديقة الإنجليزية ، ستحتاج فقط إلى الطوب الأحمر. علاوة على ذلك ، هذا ما استخدمه جان مونيه لتطوير حديقته في جيفرني. العملية بسيطة. قم بتثبيتها ودفنها عموديًا في منتصف الطريق وبزاوية للحصول على أفضل النتائج.

اذا كانت حديقتك على البحر ...

منزلك على البحر وتريد تطوير حديقتك؟ فقط استخدم الحصى. اختر أولئك الذين لا يقل وزنهم عن 1 كجم. لن يتحركوا بسهولة على الأرجح.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل حد حديقة؟

أفضل حافة حديقة تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي الادوات الاساسية لتثبيت حدود الحديقة؟

كل ما تحتاجه هو مطرقة صغيرة للقيادة في كل حصة وزوج من المقصات ، وهي ضرورية لقص الحدود.

كيف تضع حدود حديقة؟

التثبيت يعتمد على التربة ونوع الحدود المختارة. بشكل عام ، عليك الحفر في الأوساخ لدفع المخاطر.

ما هو الحد الأدنى للعمق لتثبيت حدود حديقة؟

عد ما بين 10 إلى 15 سم إذا كنت تريد أن تتمتع حدود حديقتك بالاستقرار الأمثل.

هل من الممكن تمرير الجزازة فوق حدود الحديقة؟

إذا كانت الحدود من البلاستيك أو الراتنج ، فسيكون مرور الجزازة أمرًا سهلاً. من ناحية أخرى ، تجنب قدر الإمكان القيام بذلك على حدود خشبية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
فلورانيكا 9
فلورانيكا
أميسبول 8 م 10
أميسبول 8 م
أوسبيرت 35 م 11
أوسبيرت 35 م
ريلاكس دايز 4 م 12
ريلاكس دايز 4 م

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!