أفضل الحشائش الحرارية2024

إذا كانت إزالة الأعشاب الضارة مهمة مرهقة من قبل ، فقد أصبحت الآن نشاطًا ممتعًا باستخدام آلة إزالة الأعشاب الضارة. في أي وقت من السنة ، يمكنك القضاء على الأعشاب الضارة بطريقة صحية وبيئية. هناك العديد من الطرز في السوق التي يمكن بالتأكيد أن تكون مناسبة لك لتنفيذ هذه المهمة. ولكن سيتعين عليك اختيار أفضل ما يلبي احتياجات إزالة الأعشاب الضارة. دليل الشراء هذا سوف يساعدك.

بيرل PER-VL104 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

بيرل PER-VL104

أفضل آلة إزالة الأعشاب الضارة الحرارية في عام 2024

مع آلة إزالة الأعشاب الحرارية Perel PER-VL104 ، تخلص بسهولة من الممر والحديقة من الأعشاب الضارة. فهو يجمع بين المتانة والكفاءة للحفاظ على حديقتك نظيفة.

إِعرض السِّعر

يعد Perel PER-VL104 مجموعة كاملة جدًا للقضاء على الأعشاب الضارة بشكل أكثر فعالية. في الواقع ، تتميز آلة إزالة الأعشاب الضارة بالغاز الحراري هذه بنظام إشعال كهرضغطية ، وخرطوم غاز قياسه 5 أمتار ومنظم ضغط 2.5 بار. فقط اضغط على زر واحد والجهاز يعمل على الفور. يقيس Perel PER-VL104 حوالي 87 سم ، وموقد Kemper piezo يبلغ قطره 60 مم ويوفر درجة حرارة تشغيل تصل إلى 1300 درجة مئوية. يمكن استخدامه مع اسطوانات البروبان أو البوتان.

روثنبرغ 30966 2
7

روثنبرغ 30966

يعتبر Rothenberger 30966 هو الحل الأفضل إذا كنت ترغب في القضاء على الأعشاب الضارة بشكل دائم من مساحتك الخضراء. هذا النموذج متوفر لك بأقل سعر.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تصميم Rothenberger 30966 بشكل أكثر تحديدًا للاستخدام على سطح صغير نظرًا لقطر فوهة. يعمل بمزيج من غاز البوتان وغاز البروبان على شكل خرطوشة ضباب 600 مل. خفيف وسهل الاستخدام ، يمكن حمل هذا النموذج في كل مكان. لن يتم إعاقة تحركاتك. يضمن المقبض المريح التعامل السهل. يوفر الأنبوب الطويل الذي به إمكانية إرسال الحرارة دون أي عوائق. المواد المستخدمة في تصنيعها تمنحها صلابة كبيرة ومتانة لا مثيل لها.

كيمبر PK5432 3
9

كيمبر PK5432

هل تريد إزالة الأعشاب الضارة من حديقتك دون تلويث؟ يقتل Kemper PK5432 الأعشاب الضارة بدرجة حرارة 1600 درجة مئوية ويزيل الوزن من أسطوانة الغاز مع العربة المضمنة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع Kemper PK5432 ، ستستمتع بمزيل حشائش حراري يستحق الاحتراف الحقيقي. يعمل الاشتعال الانضغاطي على تسهيل بدء التشغيل. بالإضافة إلى الموقد الذي يبلغ قطره 6 سم ، يتم تسليم أداة إزالة الأعشاب الضارة أيضًا بخرطوم 5 أمتار ومخفض ضغط قابل للتعديل من 0 إلى 3 بار بالإضافة إلى عربة مزودة بمقبض وعجلتين كبيرتين لتسهيل تحريك الغاز اسطوانة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه العربة مناسبة تمامًا لزجاجة غاز البروبان سعة 13 كجم. علاوة على ذلك ، فهي الطريقة الأكثر عملية لمعالجة الأسطح الكبيرة بفعالية ودون تلويث.

Hozelock Thermal Weeder Duo 4
8

Hozelock Thermal Weeder Duo

فعال بشكل خاص ، يحتوي Hozelock Thermal Weeder Duo ، كما يوحي اسمه ، على 2 شعلات. حل مثالي لإزالة الأعشاب الضارة من الحديقة بسرعة.

إِعرض السِّعر

مثل معظم أجهزة إزالة الأعشاب الحرارية ، فإن Hozelock Thermal Weeder Duo لديها خرطوم غاز بطول 5 أمتار. تتكيف تمامًا مع الأسطح الكبيرة نظرًا لوجود رأسي شعلة ومقبض طويل 93 سم. وبالمثل ، يوفر الجهاز أمانًا أفضل بفضل طرفه المنحني. إمداد الغاز ، من جانبه ، قابل للتعديل حسب الاحتياجات. يعتبر وزنها البالغ 1 كجم وطول المقبض أعظم أصول هذا الطراز. لن تضطر إلى بذل الكثير من الجهد لاستخدامه. من أجل توفير أقصى درجات الأمان لك ، يوجد مفتاح الإشعال بيزو فوق المقبض.

دليل التسوق • 2024

أفضل آلة إزالة الأعشاب الضارة الحرارية

حاجة محددة؟

أفضل آلة إزالة الأعشاب الضارة الحرارية في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/588 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الحشائش الحرارية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
بيرل PER-VL104 5
8
روثنبرغ 30966 6
7
كيمبر PK5432 7
9
Hozelock Thermal Weeder Duo 8
8
اختيارنا
بيرل PER-VL104
روثنبرغ 30966
كيمبر PK5432
Hozelock Thermal Weeder Duo
مع آلة إزالة الأعشاب الحرارية Perel PER-VL104 ، تخلص بسهولة من الممر والحديقة من الأعشاب الضارة. فهو يجمع بين المتانة والكفاءة للحفاظ على حديقتك نظيفة.
يعتبر Rothenberger 30966 هو الحل الأفضل إذا كنت ترغب في القضاء على الأعشاب الضارة بشكل دائم من مساحتك الخضراء. هذا النموذج متوفر لك بأقل سعر.
هل تريد إزالة الأعشاب الضارة من حديقتك دون تلويث؟ يقتل Kemper PK5432 الأعشاب الضارة بدرجة حرارة 1600 درجة مئوية ويزيل الوزن من أسطوانة الغاز مع العربة المضمنة.
فعال بشكل خاص ، يحتوي Hozelock Thermal Weeder Duo ، كما يوحي اسمه ، على 2 شعلات. حل مثالي لإزالة الأعشاب الضارة من الحديقة بسرعة.
طول الخرطوم / سلك الطاقة
5 م
-
5 م
5 م
نوع الغاز
البيوتان والبروبان
خليط غاز البوتان والبروبان
البروبان
البيوتان أو البروبان
درجة الحرارة القصوى
1300 درجة مئوية
940 درجة مئوية
1600 درجة مئوية
600 درجة مئوية
ضغط
2.5 بار
2.5 بار
3 بار
2.5 بار
طول
87 سم
87 سم
96 سم
106 سم

دليل شراء آلة إزالة الأعشاب الضارة الحرارية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار آلة إزالة الأعشاب الضارة الحرارية

يعتمد اختيار آلة إزالة الأعشاب الضارة على العديد من الأشياء. قد يتم الخلط بينك وبين رؤية العديد من المنتجات والميزات المختلفة. لمساعدتك في الوصول إلى هناك ، إليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار.

المعيار رقم 1 - أداء اللهب

أول شيء يجب مراعاته عند اختيار آلة إزالة الأعشاب الضارة هو القدرة على خلق كفاءة عالية وشعلة بالأبعاد المرغوبة. يجب أن يكون هناك صمام يمكنه التحكم بسهولة في حجم اللهب وإخماده بعد الانتهاء.

المعيار رقم 2 - _ _ ، المنطقة ، التي يجب اعادتها

لقد يكون لديك مناطق مختلفة تحتاج فيها الى استخدام مزيل الاعشاب الحرارية للتخلص من الاعشاب الضارة. ليست كل أدوات إزالة الأعشاب الحرارية مناسبة لتنظيف المساحات الكبيرة . تحقق من هذه التفاصيل بعناية إذا كان لديك حديقة كبيرة ، على سبيل المثال

المعيار رقم 3 - بداية

احدى السمات الرائعة لآكل الاعشاب الجيدة هو أنه يجب أن يكون لديه آلية تشغيل وبدء مدمجة . وبالتالي ستكون قادرة على إنتاج لهب بسرعة. الفكرة هي إزالة الأعشاب الضارة ، ولكن أيضًا القيام بذلك بسرعة. يمكن أن توفر لك هذه الآلية الكثير من الوقت.

احذر من الاهتزازات

في وقت الشراء ، لا تتردد في اختبار الأداة للتحقق من درجة الاهتزاز. قد يتسبب الاهتزاز الشديد في تنميل الأصابع واليدين والمعصمين. لذلك قد تكون أداة إزالة الأعشاب أقل عملية.

المعيار رقم 4 - بدء

يتيح لك المقبض المريح العمل لفترة أطول دون الشعور بالتعب. يجب أن يتمتع آكل الحشائش عالي الجودة بقبضة مبطنة تقلل الضغط على راحة يدك. يعمل المقبض المريح على تحسين استقرار الأداة ، مما يسهل إدارة وحفظ ظهرك ومعصمك.

المعيار رقم 5 -

الأفضل هو استخدام آلة إزالة الأعشاب الضارة الخفيفة والمحمولة . هذا يقلل من الجهد المطلوب لحمله وسيسهل التعامل معه. الوزن يعتمد على المواد التي صنعت منها وحجم الأداة

المعيار رقم 6 - استخدام

وأخيرًا ، حاول تحديد عدد المرات التي ستستخدم فيها آلة إزالة الأعشاب الحرارية. حاول أيضًا معرفة الاستخدامات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها. على سبيل المثال ، إذا كان يمكنك استخدامه في اللحام (الخفيف) أو أعمال DIY الأخرى أو حتى لإشعال النار (مدفأة ، نار المخيم ، إلخ).

كيف تعمل إزالة الأعشاب الضارة الحرارية؟

يتم ازالة الاعشاب الحرارية باستخدام جهاز يسبب اللهب مثل موقد اللحام المحمول . أو جهاز يبعث حرارة قوية حتى بدون لهب. بمجرد تعرض النبات للحرارة ، تنفجر خلاياه ويموت بسرعة. الطريقة الأكثر فعالية هي عدم حرق النبات ، ولكن ببساطة تسخينه . إذا كنت تستخدم آلة إزالة الأعشاب الضارة بلهب حي ، فلا تصر كثيرًا على اللهب: فكلما زادت أهميته ، قلت فعالية الطريقة. محترقة ، والأجزاء المتبقية سوف تميل إلى يشفى ويبدأ في النمو مرة أخرى ، ولكن بقوة أكبر. إذا أعطيت النبات تدفقًا ساخنًا ، فسوف يتلف أنسجته ويضعفها. إذا كان نباتًا صغيرًا فقط ، فلن يكون لديه القوة الكافية لمواصلة النمو.

جهاز صديق للبيئة
تعد بحاجة إلى استخدام المواد الكيميائية . غالبًا ما يكون لهذه المنتجات عواقب سلبية على البيئة. فعال: لا يترك وراءه آثارًا للأعشاب. وكل هذا دون تعريضك للمخاطر الصحية التي يشكلها الرذاذ الكيميائي.

الأنواع المختلفة الحشائش الحرارية

آلة إزالة الأعشاب الضارة بالحرارة بالغاز

تعمل مواقد الحشائش التي تعمل بالغاز أو اللهب على تعريض الحشائش لفترة وجيزة لهب البروبان أو البوتان عند درجة حرارة 800-1000 درجة مئوية . سيؤدي ذلك إلى تعطيل أغشية الخلايا ويؤدي إلى الجفاف السريع. باستخدام هذه الأداة ، من الممكن إشعال مساحة واسعة لقتل الأعشاب الضارة قبل الزراعة أو ظهور المحاصيل ، أو تشويه النباتات قبل الحصاد أو ببساطة العناية بحديقتك. هذا النوع من النماذج عملي تمامًا لأنه خفيف وفعال وأقل إرهاقًا. يحرق الحشائش عن طريق إزالة كل آثارها. وذلك في تمريرة واحدة أو اثنتين فقط. لست بحاجة إلى التقليم أولاً: يتيح لك المنقار التصويب بدقة على الهدف. ثم فقط قم بتشغيله وهذا كل شيء.

ومع ذلك ، لاحظ أن الجذور لا تزال موجودة تحت الأرض ويمكن أن تعود الأعشاب الضارة وتنمو مرة أخرى. إذا لم يتم احتواء اللهب بشكل فعال ، فقد يؤدي ذلك إلى نشوب حريق. كن حذرًا ولا تستخدم هذا النوع من أجهزة إزالة الأعشاب الحرارية إذا كان لديك هياكل خشبية قريبة. إذا كان لديك حديقة كبيرة إلى حد ما وأعشاب قاسية ، فإن هذا النوع من مبيدات الأعشاب الحرارية يناسبك. إنها أقوى ، وتنتج لهبًا أكبر (إذا لزم الأمر) ويمكن أن تغطي المزيد من الأسطح نظرًا لعدم وجود قيود على كابل الطاقة.

ماكينة ازالة حرارية كهربائية

تعمل أجهزة إزالة الحشائش الحرارية الكهربائية عن طريق إحداث صدمة كهربائية تبلغ حوالي 2 000 واط في المصنع. يؤدي التفريغ إلى غلي الماء داخل الخلايا النباتية وتفجير جدران الخلايا. الأمر الذي سيقتل الهدف على الفور. خفيفة ، لا تزن شيئًا تقريبًا (حوالي 1 كجم) ، فهي ليست ضخمة أيضًا. وبالمثل ، فهي لا تنتج ألسنة اللهب ، لذا فهي تحمل مخاطر أقل. إنها عملية أكثر من نظيراتها الغازية ، لأن استخدامها لا يعتمد على خرطوشة غاز أو أسطوانة.

من ناحية أخرى ، يمكن أن يؤثر استهلاك الكهرباء لجهاز 2000 واط بسرعة على الميزانية. إنها مناسبة فقط للمساحات الصغيرة. يعني الاستهلاك ، بالإضافة إلى حقيقة أنه يجب توصيلها بالتيار الكهربائي حتى تعمل ، أن هذه الأجهزة غير مناسبة لتنظيف المساحات الكبيرة جدًا. إذا كان لديك حديقة صغيرة أو فناء ، فإن هذا النوع من أجهزة إزالة الأعشاب الحرارية قد يلبي احتياجاتك تمامًا. قد تكون مناسبة أيضًا للأشخاص الذين لا يريدون لهبًا (بسبب خطر وقوع حوادث) ، أو الذين يريدون سيطرة أكبر على العملية (حتى لا يحرقوا النباتات حول الأعشاب الضارة).

فوهة ، رمح ، خرطوم غاز وخزان

الفعالية تعتمد على هذه الملحقات. الفوهة تنظم اللهب ، نموذج الكروم أكثر مقاومة. فيما يتعلق بالرمح والخرطوم ، من الأفضل اختيار طول جيد لتسهيل العمل. في الواقع ، يسمح الرمح المناسب بالوصول إلى أماكن معينة دون الانحناء. يحدد طول الخرطوم ، من جانبه ، جزءًا من قدرتك على الحركة. أخيرًا ، يعد الخزان الكبير (والعربة المصاحبة له) ضروريًا للوظائف الكبيرة.

آلة التعشيب الحرارية أو آلة التعشيب الكهربائية؟

آلة إزالة الأعشاب الضارة الحرارية

آلة إزالة الحشائش الحرارية هي أداة البستنة التي ، كما اسمها ، تقضي على الحشائش بالصدمات الحرارية. وهذا يضمن انفجار الخلايا النباتية مما يؤدي إلى موت النباتات غير المرغوب فيها بعد أيام قليلة. سهل الاستخدام ، ما عليك سوى وضع الفوهة فوق الحشائش وتنشيط الموقد.

يمكنك الاختيار بين آلة إزالة الأعشاب الضارة التي تعمل بالكهرباء والغاز. هذا الأخير له خصوصية كونه فعالاً للغاية على الحشائش. فيما يتعلق بالنباتات المستعصية ، ستكون هناك عدة ممرات ضرورية على فترات تتراوح من 10 إلى 15 يومًا. الميزة الرئيسية لهذا النموذج الحراري هي قابلية تنقله الكبيرة. يمكنك علاج منطقة كبيرة بسلام. لاحظ أن هذا النوع من الأعشاب يقاوم الطقس الممطر.

آلة إزالة الأعشاب الضارة الكهربائية

على عكس آلة إزالة الأعشاب الضارة الحرارية ، فإن آلة إزالة الأعشاب الضارة الكهربائية لا تنتج لهبًا. من ناحية أخرى ، يستخدم اتصاله بمقبس التيار الكهربائي للعمل وتوليد مصدر حرارة عالي يصل إلى 600 درجة مئوية. يتكون الجهاز بشكل أساسي من فوهة ومقاوم قوي ومقبض وسلك طاقة.

تتميز باستقلاليتها غير المحدودة. ومع ذلك ، فإن هذا النموذج من آلة إزالة الأعشاب الضارة يستهلك الكثير من الطاقة ويحتوي على سلك كهربائي يمكن أن يتداخل مع أعمال البستنة الخاصة بك. وبالمثل ، لن تتمكن من استخدامه في الطقس الممطر من خلال تعريض نفسك لخطر الصعق بالكهرباء.

النتيجة

يوصى بشدة باستخدام آلة إزالة الأعشاب الضارة الحرارية لأولئك الذين سيتعين عليهم التدخل في حديقة بمساحة كبيرة. يضمن التنقل والاستخدام الأمثل في الطقس الممطر لأنه خالٍ من الأسلاك الكهربائية. من ناحية أخرى ، إذا كنت تخشى تسربًا محتملاً للغاز أو اندلاع حريق ، فإن آلة إزالة الأعشاب الضارة الكهربائية ستناسب توقعاتك بشكل أفضل. لاستخدامها ، يجب أن تكون بالقرب من مأخذ طاقة أو تستخدم سلك تمديد.

لماذا تشتري آلة إزالة الأعشاب الضارة الحرارية؟

جهاز بيئي تمامًا

على الرغم من أن آلة إزالة الأعشاب الضارة تعمل بالغاز ، إلا أنها تحترم البيئة كثيرًا. لا تلوث الهواء. يظل استخدامه آمنًا. يحظى هذا النوع من النماذج بشعبية كبيرة بين المزارعين العضويين ، ويوفر لك استخدام المواد الكيميائية عند إزالة الأعشاب الضارة.

استخدم في جميع أنحاء الحديقة

سواء كانت الحشائش صغيرة أو صلبة ، فإن آلة إزالة الأعشاب الحرارية ستظهر كفاءة لا تشوبها شائبة. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدامه في كل مكان: الممرات والأرضيات والمدرجات ...

لا قيود الطقس

ستساعدك آلة إزالة الحشائش الحرارية على التخلص من الحشائش في جميع الفصول. على عكس آلة إزالة الأعشاب الضارة الكهربائية ، يمكنك الاستفادة من أداة البستنة هذه حتى في الطقس الممطر. ومع ذلك ، فمن المستحسن في كثير من الأحيان عدم استخدامه حتى اليوم التالي لتجنب قتل الحشرات الضرورية لنمو النباتات بشكل جيد.

لتجنب آلام الظهر

باستخدام آلة إزالة الأعشاب الضارة الحرارية ، ما عليك سوى البقاء في وضع الوقوف لإزالة الأعشاب الضارة من حديقتك. لا حاجة للركوع أو الانحناء لخطر الإصابة بألم أسفل الظهر أو آلام الظهر.

الاستخدامات المحولة

بصرف النظر عن وظيفتها الأساسية ، يمكن استخدام آلة إزالة الأعشاب الحرارية كموقد لحام. وهكذا ، أشعل حفلات الشواء الخاصة بك ، واحرق الأوراق الميتة ... دون أي صعوبة مع توفير المال.

أفضل الماركات الحشائش الحرارية

في رأينا ، أفضل الماركات الحشائش الحرارية في عام 2022 هي :

Hozelock
Ribimex
Gloria
Batavia
WerkaPro

هذه العلامة التجارية متخصصة في أدوات البستنة ، وشعارها "ابتكره البستانيون من أجل البستانيين". حددت العلامة التجارية لنفسها مهمة البحث وتلبية احتياجات البستانيين. إنه موجود في السوق منذ 60 عامًا ويقدم أفضل الأدوات للعناية بالحدائق.

تأسست هذه العلامة التجارية الفرنسية في عام 1971 وبدأت في الانفتاح على السوق العالمية مع إطلاق علامتين تجاريتين أخريين: Ribiland و Ribitech. تشتهر بمجموعة منتجاتها الكاملة والمتعددة الاستخدامات والمدروسة لجعل عالم الأعمال اليدوية في متناول الجميع.

هذه العلامة التجارية الفرنسية موجودة في السوق منذ 70 عاما. اشتهرت لأول مرة بجودتها العالية ورشاشاتها المتطورة تقنيًا. وهي تنتج الآن أدوات البستنة المبتكرة الأخرى ، بما في ذلك أدوات إزالة الأعشاب الحرارية

باتافيا هي علامة تجارية تم إنشاؤها في عام 2009 في هولندا. إنه موجود في السوق الأوروبية ، ولكن أيضًا في أمريكا وأستراليا. تم بناء سمعتها على أساس جودة منتجاتها ، والتي تتميز بالقوة كما هي مبتكرة.

@

نصائح

حماية النباتات باستخدام مجرفة الحديقة.

عندما يكون لديك أعشاب ضارة تريد حرقها ولكنها بالقرب من النباتات التي تريد حمايتها ، فإن مجرفة الحديقة تعتبر درعًا مفيدًا.

لا تستخدم اعواد ثقاب لاضاءة شعلة الخاص بك.

إنها صغيرة جدًا وتعرض أصابعك كثيرًا للنيران.

يمكن أن يكون اللهب المنبعث من موقد اللحام غير مرئي تقريبًا ، خاصةً في ضوء الشمس المباشر. لمزيد من الأمان ، احتفظ بطفاية حريق أو دلو من الماء في متناول يدك في حالة قيامك بإشعال النار بطريق الخطأ على سطح السفينة أو السياج. لا تستخدم أبدًا شعلة بالقرب من نبات ذابل أو كومة من القش أو قش.

قم بتخزين الشعلة فى مكان آمن

يظل المقبض باردًا ، فلا داعي لارتداء القفازات. ومع ذلك ، فإن الطرف الساخن يصبح ساخنًا جدًا ، لذا كن حذرًا في المكان الذي تضع فيه أداتك عند الانتهاء.

لا تستخدم مشعل الاعشاب على النباتات السامة.

من خلال القيام بذلك ، فإنك تخاطر بإطلاق السموم في الهواء وإدخالها في جلدك أو استنشاقها.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مزيل حشائش حراري؟

تعتمد أفضل آلة إزالة الأعشاب الضارة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو مزيل الاعشاب الحرارية؟

إنها آلة إزالة الأعشاب الضارة تستخدم الحرارة لإزالة الغطاء النباتي غير المرغوب فيه. يمكن قتل الشتلات بسهولة على الفور ، بينما يمكن قتل الأعشاب المعمرة بعلاجات متكررة وفي الوقت المناسب. صديقة للبيئة وغير كيميائية وفعالة ، فهي بديل فعال من حيث التكلفة لاستخدام مبيدات الأعشاب.

ما هي الاستخدامات المحتملة لمزيل الاعشاب الحرارية؟

يمكن استخدام آلة إزالة الأعشاب الضارة في مواقف مختلفة والتعامل مع أنواع مختلفة من المناظر الطبيعية ، بما في ذلك: المنزل والمدرسة و / أو الحدائق المجتمعية ؛ مواقع الحصى (مثل الممرات ومناطق التخزين ومواقف السيارات والممرات) ؛ أرضيات متشابكة (مثل الباحات والساحات والممرات وأماكن وقوف السيارات) ؛ على طول خطوط السياج وحول الأشياء الموجودة في العشب (مثل الأعمدة والأشجار) وما إلى ذلك.

كم مرة يجب عليك استخدام الة ازالة الحشائش الحرارية للتخلص تماما من الاعشاب؟

بالنسبة لبعض الحشائش ، قد يكون التمرير واحدًا كافيًا. ومع ذلك ، فإن النباتات المعمرة ، ذات الجذور الطويلة ، تتطلب عدة علاجات متباعدة لمدة أسبوعين لتكون فعالة.

هل يتعين علينا حرق الاعشاب تماما؟

لن يفيد تحويل الحشائش إلى رماد. سيكون التعرض للهب لبضع ثوانٍ كافيًا لقتل الخلايا النباتية. بعد التمريرة الأولى ، حاول عصر ورقة بأصابعك. إذا رأيت أثر قدم ، فهذا يعني أن النبات قد تعرض بدرجة كافية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. 7 طرق للتخلص من الأعشاب الضارة بشكل فعال, gammvert.fr
  2. حيلة طبيعية وغير مكلفة للتخلص الفعال من الاعشاب في المنزل, astucesdegrandmere.net
  3. , leroymerlin.fr
  4. , bestreviews.com
  5. _ 17 نصائح لقتل الاعشاب الخالية من المواد الكيميائية, thedailygardener.com
  6. , thespruce.com
  7. باستخدام الة ازالة الحشائش الحرارية خطوة بخطوة, travauxavenue.com
  8. وازالة الاعشاب الحرارية بدون تلوث, jardinage.lemonde.fr
  9. , manomano.fr
  10. , bobvila.com
  11. 12 من افضل مشعل الاعشاب (مراجعة) فى عام 2021, unclutterer.com
  12. افضل شعلة الاعشاب - حرق الاعشاب مع طقم الشعلة, gardenhelpful.com
  13. , patientgardener.co.u
  14. جهاز ازالة اعشاب حراري بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  15. , amazon.co.uk
  16. مذبة حرارية - دارتى, darty.com
  17. , cdiscount.com
  18. `` ازالة '' الحرارية, jardinage.lemonde.fr
  19. يش, bfmtv.com
  20. ماكينة ازالة الحشائش الكهربائية والحرارية - ManoMano, manomano.fr
  21. عامل ازالة الأعشاب الضارة | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  22. , amazon.co.uk
  23. لازالة الاعشاب الحرارية - اختبارات ومراجعات من افضل الموديلات, desherbeur-thermique.eu
  24. فانهوك هندسة الآلات, vanhoucke.engineering
  25. من ازالة الأعشاب الضارة بشكل فعال ..., je-desherbe.com
  26. , abctravaux.org
  27. , gammvert.fr
  28. , grelinette.fr
  29. , electroguide.com
  30. , innovpaysage.com
  31. , jardiland.com
  32. , arbre-a-vent.fr
  33. , bricoleurpro.ouest-france.fr
  34. , jardin-maison.com
  35. , jardiland.com
  36. , jardinage.ooreka.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
بيرل PER-VL104 9
بيرل PER-VL104
روثنبرغ 30966 10
روثنبرغ 30966
كيمبر PK5432 11
كيمبر PK5432
Hozelock Thermal Weeder Duo 12
Hozelock Thermal Weeder Duo

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!