أفضل قواطع الفرشاة2024

نعم ، من الجيد جدًا أن يكون لديك حديقة ، ولكن للحفاظ عليها في حالة ممتازة ، يجب تكريس الصيانة الدورية لها. اليوم ، لم تعد بحاجة إلى استدعاء محترف للحفاظ على جماليات المساحات الخضراء التي تحيط بممتلكاتك. باستخدام أداة تقطيع الفرشاة عالية الأداء وقليل من شحوم الكوع ، ستتمكن من الحفاظ على حديقتك بأقصى قدر من الكفاءة للحصول على نتائج تفوق توقعاتك بكثير.

Fuxtec FX-E1RT20 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Fuxtec FX-E1RT20

أفضل آلة قطع للفرشاة في عام 2024

تستمد آلة تقطيع الفرشاة Fuxtec FX-E1RT20 التي تعمل بالبطارية كفاءتها من بطارية 20 فولت ومحركها وفوق كل شيء نصلتها القادرة على قطع الحشائش والأعشاب وسيقان الشجيرات.

إِعرض السِّعر

لم تفعل Fuxtec الأشياء بنصفين في صنع أداة تقطيع الفرشاة التي تعمل بالبطارية. نال Fuxtec FX-E1RT20 استحسان المستخدمين لأدائه ، ولكن أيضًا لخفته. في الواقع ، يزن 2.2 كجم فقط ، مما يجعله من وزن الريشة في فئته. يقدّر المستخدمون ذلك أيضًا لتقديره ، فهو الأهدأ في دليل الشراء هذا. لمنع البدايات غير المنضبطة ، تم تجهيز أداة البستنة هذه بمفتاح أمان. للقيام بذلك ، ما عليك سوى تعديل سرعة أداة تقطيع الفرشاة التي تعمل بالبطارية وفقًا للعمل الذي تخطط للقيام به. لاحظ أن أداة البستنة هذه لها امتداد تلسكوبي يطيل جناحيها.

بوش AFS 23-37 2
9

بوش AFS 23-37

بفضل محركها بقوة 950 واط وشفرة ذات 3 أسنان ، ستسمح لك أداة القطع السلكية هذه بقطع الفرشاة والأعشاب التي تبرز من حديقتك بدقة مذهلة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تحظى آلة قطع الفرشاة الكهربائية Bosch AFS 23-37 بشعبية كبيرة بسبب تصميمها الوظيفي وشفرتها ثلاثية الرؤوس التي تضمن دقة القطع. للوهلة الأولى ، يبدو هذا الطراز السلكي ضخمًا ، لكنه يزن 5.3 كجم فقط. هذا وزن مناسب جدًا لطراز في هذه الفئة. حبل بطول 92.6 سم ، يضمن المقبض القدرة على المناورة والأمان بقدر ما يحافظ على اليدين بعيدًا عن العناصر الحادة لحلاقة الفرشاة. امتصاص الصدمات. لاحظ أنه داخل هذا المقبض يتم تخزين سلك الطاقة بطول 2 متر. لتسهيل استخدام أداة القطع الكهربائية هذه ، قامت Bosch بتجهيزها بمقبض ثان بمقبض ناعم وحزام قابل للتعديل يتم وضعه على الظهر والكتفين.

Worx WG184E 3
8

Worx WG184E

من افضل حلاقه للفرشاة.

خفيف وسهل الاستخدام ، يتخلص Worx WG184E من الأعشاب الضارة. مدعوم من بطاريتين ، تتيح لك أداة تقطيع الفراشي هذه تنقلًا ممتازًا أثناء أعمال البستنة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هل يزعجك منظر الحشائش؟ جهز نفسك بآلة قطع الفرشاة Worx WG184E ، المجهزة بمحرك 80 واط يعمل ببطاريتين ليثيوم 20 فولت ، مما يمنحها استقلالية جيدة جدًا. بفضل حل الطاقة المستقل تمامًا ، ستتمكن من البستنة بحرية دون التعرض لقيود تشابك الأسلاك. تحافظ على سطح كبير جدًا في وقت قصير إلى حد ما. ونظرًا لأنه يدور ويمكنه التأرجح بزاوية 90 درجة ، فإن التخلص من الحشائش المرتفعة أو في المناطق التي يصعب الوصول إليها سيكون لعبة أطفال. لاحظ أن هذا الموديل يحتوي على أنبوب تلسكوبي ومقبض قابل للتعديل للعمل في جميع أنواع البيئات. إذا لزم الأمر ، يمكنك تحويل أداة قطع الفرشاة هذه إلى أداة تحرير مضمنة.

GT جاردن DEB32 4
8

GT جاردن DEB32

تعتبر ماكينة تقطيع الفرشاة GT Garden DEB32 التي تعمل بالبنزين من بين الأرخص في فئتها. لكنها أيضًا واحدة من أقوى وأكمل. مثالي إذا كان لديك حديقة كبيرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تفوقت GT Garden على نفسها من خلال تصميم آلة التقطيع الحرارية GT Garden DEB32 التي ستجعل حديقتك مثالية. من خلال اختيار هذه الأداة ، ستحمي نفسك من المفاجآت غير السارة ، في هذه الحالة ، تسرب الزيت أو الوقود. من حيث القوة ، سوف تكون مدللًا بشكل خاص. سيسمح لك محركها الحراري ثنائي الأشواط ، 3 حصان بتنفيذ جميع أنواع أعمال البستنة.

لاحظ أن GT Garden DEB32 مزود بامتداد تلسكوبي والذي بمجرد نشره ، يحمل جناحيها من القاطع الحراري للفرشاة عند 3.3 م. ستساعدك هذه البوصات الإضافية في الوصول إلى تلك الأماكن التي يصعب الوصول إليها. خزان آلة تقطيع الفرشاة الحرارية ، بسعة 1 لتر ، يضمن استقلالية طويلة إلى حد ما.

دليل التسوق • 2024

أفضل قاطعة حديد

حاجة محددة؟

أفضل آلة قطع للفرشاة في عام 2024

من افضل حلاقه للفرشاة.

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4/51 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل قواطع الفرشاة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Fuxtec FX-E1RT20 5
9
بوش AFS 23-37 6
9
Worx WG184E 7
8
GT جاردن DEB32 8
8
اختيارنا
Fuxtec FX-E1RT20
بوش AFS 23-37
Worx WG184E
GT جاردن DEB32
تستمد آلة تقطيع الفرشاة Fuxtec FX-E1RT20 التي تعمل بالبطارية كفاءتها من بطارية 20 فولت ومحركها وفوق كل شيء نصلتها القادرة على قطع الحشائش والأعشاب وسيقان الشجيرات.
بفضل محركها بقوة 950 واط وشفرة ذات 3 أسنان ، ستسمح لك أداة القطع السلكية هذه بقطع الفرشاة والأعشاب التي تبرز من حديقتك بدقة مذهلة.
خفيف وسهل الاستخدام ، يتخلص Worx WG184E من الأعشاب الضارة. مدعوم من بطاريتين ، تتيح لك أداة تقطيع الفراشي هذه تنقلًا ممتازًا أثناء أعمال البستنة.
تعتبر ماكينة تقطيع الفرشاة GT Garden DEB32 التي تعمل بالبنزين من بين الأرخص في فئتها. لكنها أيضًا واحدة من أقوى وأكمل. مثالي إذا كان لديك حديقة كبيرة.
راحة في الاستخدام
طعام
طبول
سلك كهرباء بطول 2 متر
بطارية ليثيوم 20 فولت
محرك حراري ثنائي الأشواط
قوي
20 فولت
950 واط أو 1.5 حصان
80 واط
3 حصان
الوزن
2.2 كجم
5.3 كجم
3.9 كجم كجم
7.8 كجم
خصوصيات أخرى
يمكن استخدامه مع جميع البطاريات في نطاق Fuxtec
سيحتاج إلى سلك تمديد لاستخدامه بفعالية
متوسط الاستقلالية 30 دقيقة للبطارية
مقبض تلسكوبي يمكن أن يمتد حتى 3.3 متر

دليل شراء قاطعة حديد

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قاطعة حديد

من أجل حمايتك من الشروع في عملية شراء محفوفة بالمخاطر ، إليك مجموعة مختارة من المعلمات التي يجب مراعاتها عند اختيار أداة تقطيع الفرشاة.

المعيار رقم 1 - حجم الأرض

بالنسبة للمناطق الصغيرة التي تقل عن 1000 متر مربع ، راهن على قاطع فرشاة كهربائي بينما خارج هذه المنطقة ، يكون الحراري أكثر ملاءمة.

المعيار رقم 2 - _

الاصدارات الحرارية ثقيلة. لذلك ، اختر قطاعة الفرشاة بعناية وفقًا لحجم ومدة أعمال البستنة التي تخطط للقيام بها ، وإلا فإنك تخاطر بأن ينتهي بك الأمر بجهاز ثقيل وضخم ويصعب التعامل معه.

المعيار رقم 3 - المحرك

اذا كانت حديقتك متوسطة الحجم وتريد فقط القيام ببعض اعمال التشطيب الصغيرة ، راهن على قاطع فرشاة كهربائي. من ناحية أخرى ، إذا تعرضت أرضك للغزو من قبل الأعشاب ، والعوسج ، والفرشاة ، فاختر بدلاً من ذلك آلة تقطيع الفرشاة الحرارية التي تكون أقوى بكثير من نظيرتها الكهربائية.

المعيار رقم 4 -

لا يخلو استخدام الفرشاة من المخاطر. لذلك ، تأكد من أن جهازك مزودًا بواقي من رذاذ الماء. هذا لا يعفيك من ارتداء معدات السلامة المناسبة

المعيار رقم 5 - راس القطع

_ تتوفر لك ثلاثة أنواع من رؤوس القطع لأداتك. لقطع العشب ، سيكون رأس خط النايلون أكثر من كافٍ. بالنسبة للعشب والعشب الطويل ، يمكنك اختيار رأس السكين الذي سيكون أكثر فاعلية. أخيرًا ، سيكون رأس الشفرة مثاليًا لأعمال المقاصة الثقيلة.

مقومات الراحة

ان امتلاك آلة قوية هو امر جيد! ولكن ، إذا كانت مريحة ، فهي أفضل! في الواقع ، من الأفضل البستنة في ظروف جيدة من الراحة والأمان. فيما يلي قائمة بالعناصر التي لا يجب إغفالها من أجل العمل بشكل مريح مع أداة قطع الفرشاة المستقبلية. قم بتوزيع وزن أداة قطع الفرشاة بمجرد أن يحملها المستخدم. هذا يسمح له بتجنب ساعديه وظهره وكتفيه أيضًا. تأكد من أن الحزام قابل للتعديل حسب مقاسك. لمعلوماتك ، هناك عدة أنواع من الأحزمة:

  • يوصى باستخدام حزام أحادي لقاطع فرشاة خفيف الوزن للعمل قصير المدى.
  • حزام الأمان الجانبي الناعم مثالي للاستخدام المعتدل ومتاح لمستخدمي اليد اليسرى واليمنى.
  • يمكن لحزام الخطاف الصلب ذو الخطاف الجانبي أن يتعامل مع وزن أداة التشذيب متوسطة إلى شديدة التحمل.
  • الحزام الصلب مع دعم المحرك الخلفي مناسب لأصحاب آلة قطع الفرشاة التي تعمل بالبنزين.

مقبض دائري أو مقود ذو يدين

مقبض دائري يسمح للمستخدم بالعمل في الملف الشخصي. وضع يجعل من السهل توجيه القطع لضمان تشطيب لا تشوبه شائبة. تأكد من أن المقبض قابل للتعديل بحيث لا يصطدم رأس القطع بالأرض أو أي عائق آخر (الحواف ، الأحجار ، الأوتاد ، فوهات الرش المتكاملة ، إلخ). - المقود باليد ، يسمح للمستخدم بالتعامل مع الفرشاة التي تواجهه. وضعية مناسبة بشكل خاص للقص المسطح على المساحات الكبيرة مثل المروج.

. أن تنفتح ببساطة عن طريق الضغط على الأرض. هذا هو التلاعب الأقل الذي يوفر للمستخدم راحة كبيرة في الاستخدام.

الأهمية

لا تخلط بين قاطع الفرشاة وقص العشب. آلة قص العشب هي أداة قص نهائية تستخدم للحفاظ على الحواف والقطع حول الأسِرَّة وتحت الشجيرات.

الأنواع المختلفة قواطع الفرشاة

المقلم

ماكينة الحلاقة أو الروتوفيل هي نموذج محمول لقاطع الفرشاة بمقبض خفيف الوزن نسبيًا. هذا هو واحد من أسهل النماذج للاستخدام. من بين أدوات التشذيب الدوارة ، نميز بين المقلم الحراري ، والمقلم الكهربائي السلكي ، والمقلم الذي يعمل بالبطارية.

مزايا :

  • يسمح لك الروتوفيل بمعالجة التشطيب والقطع للمناطق الصغيرة التي يصعب الوصول إليها مثل حدود فراش الزهرة أو المسارات أو حواف السياج أو أبراج جذوع الأشجار
  • نظرًا لصغر حجمها ، فإنها تنزلق بسهولة في أماكن مختلفة وبالتالي تجعل من الممكن العمل بمزيد من الدقة على القطع عند هذه المستويات.

سلبيات:

  • وظيفة الحادة هي إنهاء التخفيضات بعد مرور الجزازة ، وبالتالي لا يمكن أن تكون مناسبة للوظائف الكبيرة على سطح كبير نسبيًا.

لمن هذا ؟

الروتوفيل مخصص لإنهاء العمل في الحديقة.

ونت

تأتي آلة قطع الفرشاة المحمولة بشكل عام مع محرك متصل بنهاية مقبض العمل وتعمل على نفس مبدأ أداة قطع الفرشاة على ظهره. هذا هو النموذج الأكثر شعبية بين الأفراد. قادرة على معالجة المساحات التي تقل عن 2000 متر مربع ، ويبلغ عرض القطع من 25 إلى 40 سم ويمكنها التغلب على الأشواك والفرشاة الصغيرة. تتراوح قوة الكمبيوتر المحمول الحراري بين 30 و 40 سم 3 مقابل 1000 و 2000 واط لجهاز كمبيوتر محمول كهربائي.

مزايا :

  • يمكن أن تتكيف مع أنواع مختلفة من التضاريس المنبسطة أو شديدة الانحدار
  • يمكن استخدامها في أعمال القص والتشطيب
  • يمكن التعامل مع الفرشاة والعشب حسب نوع رأس قاطع الفرشاة

سلبيات:

  • الوزن: يصبح مزعجًا جدًا أثناء الاستخدام المطول

لمن هذا ؟

إذا كان عليك الحفاظ على الأرض في الريف أو بعيدًا عن المنزل ، فإن أداة القطع المحمولة مثالية لك.

هذا الطراز عبارة عن قاطع فرشاة يتم فصل محرك حراري ثنائي أو رباعي الأشواط عن القضيب المعدني ليتم ارتداؤه مباشرة على ظهر المستخدم باستخدام أحزمة ، مثل حقيبة الظهر. أقوى من أي أداة محمولة تقليدية (أكبر من 40 سم 3 ) ، أداة قطع الفرشاة على الظهر أخف بكثير على الذراعين ويمكنها معالجة الأرض الممتدة حتى 5000 متر مربع والنباتات الكثيفة. مناسب للأراضي الوعرة ، والنباتات الشجرية والسدود ، يوفر هذا النوع من آلات تقطيع الفرشاة عرض قطع يتراوح بين 30 و 40 سم.

مزايا :

  • سهل الاستخدام
  • أقل الرائحة والضوضاء والاهتزاز
  • يتيح لك العمل بسهولة على الأسطح غير المستوية أو الشجيرات
  • يمكن التغلب على الغطاء النباتي الكثيف

سلبيات:

  • تم نقل المحرك على الظهر بشكل محرج للغاية

لمن هذا ؟

إذا كنت ترغب في تنظيف منطقة صغيرة أو منطقة جبلية صغيرة و / أو موبوءة بالنباتات الكثيفة ، فإن أداة قطع الفرشاة على الظهر مثالية لك.

_ _ يعتبر قاطع الفرشاة ذو العجلات هو النموذج الاكثر شيوعا في المنازل التي بها حديقة كبيرة. متوفر كجهاز بثلاث أو أربع عجلات يجب دفعها: قاطعة الفرشاة المقطوعة أو كجرار صغير: آلة تقطيع الفرشاة ذاتية الدفع ، يمكنها العمل لمسافات طويلة. تم تجهيز آلة تقطيع الفراشي المقطوعة بشكل عام بمحرك حراري رباعي الأشواط وسعة أسطوانة تتراوح من 150 إلى 200 سم 3 أو 3.5 إلى 6.5 حصان. إنها مثالية للمناطق الممتدة حتى 10000 متر مربع.

مع عرض القطع حتى 65 سم ، تتغلب ماكينة الحلاقة المقطوعة بسهولة على العشب الطويل ، والفرشاة والعشب. ومع ذلك ، فهي غير مناسبة للسدود والمنحدرات الشديدة والنباتات الشجرية. بالنسبة للنسخة ذاتية الدفع ، فهي مشابهة تمامًا للإصدار المتأخر ولكن بقوة أعلى من 8 إلى أكثر من 20 حصانًا وعرض قطع أكبر يبلغ 90 سم.

  • سهل الاستعمال
  • يتيح لك تغطية مساحات كبيرة بسرعة دون الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد

العيوب:

  • ضخمة قليلا
  • لا يمكن معالجة الشجيرات والأسطح المنحدرة

لمن هذا؟

هذا هو أداة تقطيع الفرشاة المثالية إذا كان لديك أرضية مسطحة إلى حد ما.

لماذا تشتري آلة تقطيع الفرشاة؟

آلة قطع الفرشاة هي أداة مفيدة للغاية في صيانة الحديقة أو العشب. يجب القول أن لها مزايا عديدة:

للحصول على جودة قص لا تشوبها شائبة

إذا كنت ترغب في الحفاظ على حديقتك أو حديقتك أو حديقتك النباتية ، فيمكنك القيام بذلك بشكل لا تشوبه شائبة. يحظى قاطع الفرشاة بشعبية كبيرة لضبط جز العشب حيث لا تستطيع الجزازة المرور. يتخلص من الحشائش الطويلة وتنظيفها بسهولة تامة وفي ومضة. لذلك سيكون حليفك المثالي لإنهاء أعمال القص الخالية من العيوب.

نماذج تتكيف مع كل التوقعات

يأتي قاطع الفرشاة في نماذج مختلفة تتكيف مع جميع التوقعات. لإنهاء القطع ، أو تحديث حواف المسارات ، يمكن أن تقوم أداة الحواف بالمهمة. عندما يتعلق الأمر بالتضاريس الوعرة أو السدود أو حتى الشجيرات ، فإن أداة قطع الفرشاة على الظهر ضرورية. أخيرًا ، باستخدام أداة تقطيع الفرشاة المقطوعة ، يمكنك التغلب على النباتات الكثيفة جدًا.

أقصى قدر من التنقل

يمكنك الاستفادة من التنقل الأمثل باستخدام آلة تقطيع الفرشاة المقطوعة. العمل في نباتات كثيفة جدًا ، وعوسج ، وعشب طويل ، يصبح بعد ذلك لعبًا للأطفال. يوفر هذا النوع من الماكينات عرض قطع يبلغ 65 سم ، بالإضافة إلى إطار بقوس انسيابي.

جميع أنواع الأسطح

من خلال اختيار أداة قطع الفرشاة على ظهره ، يمكنك العمل على أي نوع من الأسطح. في الواقع ، يسمح هذا النوع من الماكينات بهامش عريض من المناورة للعمل في الشجيرات أو السدود أو حتى الأرض غير المستوية. إن القدرة المثلى التي يوفرها محرك حراري ثنائي أو رباعي الأشواط مع إزاحة أكبر من 40 سم مكعب لها علاقة بهذه الأداء.

أداء مثبت

لم يعد هناك شك في أداء قاطع الفرشاة. باستخدام الموديلات المحمولة أو الحرارية أو الكهربائية ، يمكنك العمل في مساحات تصل إلى 2000 متر مربع. العشب طويل القامة ، الفرشاة الصغيرة والأشواك لا تحمل أي أسرار لهذه الأنواع الثلاثة من آلات تقطيع الفرشاة. حتى أداة الحلاقة البسيطة يمكنها ، بجرعة جيدة من الإرادة والمثابرة ، التغلب على حطب الفرشاة على مساحة تصل إلى 1000 متر مربع.

زيادة قابلية النقل

يمكن لعشاق ومحترفي البستنة اختيار قاطع فرشاة محمول محدد ، اعتمادًا على نوع السطح المراد العمل فيه. وبالتالي ، فإن النموذج المجهز برأس قطع من سطرين يسمح لهم بتنفيذ اللمسات الأخيرة ، مع نتائج تلبي جميع التوقعات. من ناحية أخرى ، يكشف الطراز المجهز برأس القطع المكون من أربعة أسطر عن أدائه عندما يتعلق الأمر بالعشب الصغير أو العشب الكثيف.

سهولة الصيانة

بغض النظر عن نوع أداة قطع الفرشاة ، يمكن تلخيص الصيانة بعد كل استخدام في ثلاث نقاط. قبل كل استخدام ، يكفي التحقق من إحكام الأدوات ورؤوس القطع ، وهو إجراء وقائي يتعلق باحتمال وقوع حوادث. بعد الاستخدام ، يتم تنظيف سطح القطع لمنع تآكل الأجزاء المعدنية. مطلوب أيضًا فحص صغير لكابل الطاقة ، في حالة وجود قاطع فرشاة كهربائي.

استخدام خالي من المخاطر

أداة تقطيع الفرشاة سهلة الاستخدام. لتجنب مخاطر الحوادث ، يكفي أن تكون مجهزًا جيدًا. يوصى بشدة بارتداء النظارات الواقية أو الأحذية المغلقة أو السراويل الطويلة أو حتى القفازات السميكة. قد تكون سدادات الأذن ضرورية أيضًا في حالة قاطع الفرشاة الحراري. مع النماذج ذاتية الدفع ، يكفي احترام مسافة أمان معينة ، وذلك لتجنب وصول المقذوفات من منطقة القطع.

جيد ان تعلم

تخضع قواطع الفرشاة التي تعمل بالبنزين للوائح الضوضاء. لذلك يصرح القانون باستخدامها فقط خلال أيام العمل من الساعة 8.30 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا ومن الساعة 2 مساءً حتى الساعة 7 مساءً ، وفي أيام السبت من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا ومن الساعة 3 مساءً حتى الساعة 7 مساءً وفي أيام الأحد والعطلات الرسمية: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً. 12 م إذا كنت في شك ، تحقق من قاعة المدينة الخاصة بك.

أفضل الماركات قواطع الفرشاة

في رأينا ، أفضل الماركات قواطع الفرشاة في عام 2022 هي :

Husqvarna
McCulloch
Stihl
Einhell
GT Garden

لهذا العام ، مُنحت العلامة التجارية السويدية الشهيرة Husqvarna جائزة أفضل علامة تجارية لمقطعات الفرشاة. من خلال محرك X-Torq الذي يقلل من التأثير الملوث للحرارة ونظامها المضاد للاهتزاز ، ليس لدى Husqvarna ما يحسد عليه منافسيها على العديد من المستويات: الراحة ، سهولة الصيانة ، الاستقلالية ، الطاقة ، الوظائف ، التصميم ، إلخ.

تأسست عام 1943 ، تمتلك ماكولوتش تقنية حاصلة على براءة اختراع لمحركها OxyPower ، والتي تضمن أداءً مثيرًا للاهتمام مع الحد الأدنى من الاهتزازات لمقاطع الفرشاة. من الأصول الكبيرة التي ستسمح بشكل خاص للمهنيين بالعمل بشكل صحي.

منذ إنشائها في عام 1926 ، اكتسبت العلامة التجارية الفرنسية العظيمة Stihl سمعة طيبة على مر السنين في عالم أدوات البستنة. يثبت الجيل الجديد من قواطع الفرشاة الحرارية البيئية والمزودة بأحدث محرك STIHL 2 MIX ثنائي الشوط أنه مبادرة ابتكارية رائعة تستحق الاستثمار.

موجودة في أكثر من 50 دولة ، ماركة اينهيل هي علامة تجارية فرنسية تأسست في عام 1964 ومتخصصة في الأدوات الكهربائية متوسطة المدى والبستنة. ميزة هذه العلامة التجارية الشهيرة أنها تقدم منتجات مبتكرة بأسعار في متناول الجميع

تأسست عام 2012، GT Garden هى ماركة فرنسية لمعدات البستنة للأفراد. إن منتجاتها على مستوى الدخول أو النطاق المتوسط ذات الجودة المقبولة المباعة بسعر / جودة جيدة للغاية عملية للغاية للاستخدام كما أن جودة خدمة ما بعد البيع تحظى بتقدير كبير من قبل المستهلكين.

نصائح

حافظ على أداة تقطيع الفرشاة بشكل صحيح

بعد كل استخدام ، من الضروري تخليص قاطع الفرشاة من حطام النباتات والغبار. لذلك تذكر أن تقوم بتنظيف نظام القطع ، وزعانف التهوية ، وداخل وخارج الهيكل وكذلك الأغطية الواقية. بالنسبة إلى قاطع الفرشاة الحراري ، تذكر أيضًا تصريف الخزان وإعادة تشغيل المحرك حتى يفرغ المكربن.

خذ جولة استطلاعية

قبل البدء في عمل قطع الفرشاة الخاص بك ، قم أولاً بجولة استكشافية في المنطقة المراد تطهيرها. سيسمح لك ذلك بالتحقق من أن الأخير لا يحتوي على أحجار أو جذوع سميكة أو أشياء من المحتمل أن تلحق الضرر بنظام القطع.

اتخاذ الاحتياطات قبل اي تدخل على الجهاز

اذا كان عليك العمل على رأس القطع أو مبيت ماكينة الحلاقة أثناء العمل ، تأكد أولا من إيقاف تشغيل المحرك. بعد ذلك ، تأكد من فصل سلك شمعة الإشعال (إذا كان محرك الاحتراق) أو سلك التمديد (إذا كان محركًا كهربائيًا) قبل أي مناولة.

_ اتباع تقنية القطع الصحيحة

عند تنظيف الفرشاة ، حرك ذهابًا وإيابًا فوق الغطاء النباتي مع مراعاة اتجاه دوران النصل أو السلك. على الأراضي المنحدرة ، استخدم طريقة الشريط لمسح الفرشاة بشكل فعال. من ناحية أخرى ، على الأرض المسطحة ، استخدم الطريقة المربعة ، والعمل من الخارج إلى الداخل.

تذكر استخدام الماعز والاغنام

إذا كان لديك أرض قاحلة كبيرة ، فهذا حل بيئي واقتصادي لتطهير أرضك. في الواقع ، من المعروف أن الماعز والأغنام هي أكلة كبيرة للأكل وقبل كل شيء ، فهي تأكل كل شيء. بعد مرورهم ، كل ما عليك فعله هو عمل بعض اللمسات الأخيرة إذا لزم الأمر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
Fuxtec FX-E1RT20 9
Fuxtec FX-E1RT20
بوش AFS 23-37 10
بوش AFS 23-37
Worx WG184E 11
Worx WG184E
GT جاردن DEB32 12
GT جاردن DEB32

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!