أفضل قاطعات الفرشاة البنزين2024

كما يمثل وصول الطقس الجيد بداية أنشطة البستنة. في فرنسا ، هناك المزيد والمزيد من هواة الحدائق المتحمسين لأعمال التجميل في الهواء الطلق. ما يقرب من 63 % من الفرنسيين لديهم حديقة خاصة ، ويشارك 7 من كل 10 أشخاص فرنسيين بشكل كامل في صيانة المساحات الخضراء. للتغلب على أعمال الصيانة الرئيسية ، يصبح استخدام أداة تقطيع الفرشاة عالية الأداء أمرًا ضروريًا بسرعة. نقدم لك أفضل اختيار لدينا من المواد ، من أجل مساعدتك في الشراء.

FX-MS152 FUXTEC ماكينة تقطيع بالفرشاة تعمل بالبنزين 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

FX-MS152 FUXTEC ماكينة تقطيع بالفرشاة تعمل بالبنزين

أفضل قاطع للفرشاة يعمل بالبنزين في عام 2024

قوية وسريعة ، تقضي هذه الفرشاة على الحشائش والعشب الكثيف في أي وقت من الأوقات

انظر السعر

تتميز آلة القطع الحرارية MS152 من FUXTEC بمحرك 52cc ثنائي الأشواط. يمكن تشغيل المقود باليدين ، ويوفر راحة كبيرة في الاستخدام لقص المساحات الخضراء الكبيرة. تتعامل قوة الجر الخاصة بها بسهولة مع أعمال إزالة الأعشاب الضارة وتنظيف الفرشاة والعوسج.

مُجهزة بعمود محرك صلب 9 أسنان ، إنها تأتي برأس ثنائي الأسلاك قابل للتبديل. متعدد الاستخدامات ، فهو مثالي لأعمال التقليم والعشب وصيانة المسار. يمكن الوصول إلى فلتر الهواء الخاص به بدون أدوات ، مما يسهل صيانته. إنه مجهز بمفتاح إيقاف للطوارئ. نحن نقدر نظام التشغيل التلقائي Easy Starter ، الذي يتميز بالسرعة والأمان.

قاطع فرش بنزين GT GARDEN 52 cc 2
7

قاطع فرش بنزين GT GARDEN 52 cc

أداة متطورة لصيانة مساحات المعيشة الخارجية الخاصة بك. يجمع هذا النموذج بين الأداء والتقنية العالية ، وكل ذلك بسعر منخفض.

انظر السعر

تم تجهيز قاطع الفرشاة الحراري ثنائي الأشواط من العلامة التجارية الفرنسية GT Garden بخزان سعة 1 لتر. يمكن أن يستوعب رأسه الفريد خط قطع مزدوج ، وهو فعال للغاية في أعمال إزالة الأعشاب الضارة. يمكنك أيضًا تركيب شفرة جزازة 3 أسنان لقطع الحشائش. بدايتها سهلة بفضل وجود مضخة تحضير.

تتميز ماكينة تقطيع الفرشاة بسعة 52 سم مكعب بقوة 3 حصان. ينظف بسهولة المناطق المكسوة بالعشب الطويل والشجيرات. من ناحية أخرى ، يمكننا أن نلومها على وزنها البالغ 7 كجم باستثناء الوقود ، والذي يتم تعويضه إلى حد كبير بقوته وسرعة تنفيذه. يأتي مع حزام ، لتوفير أقصى قدر من الراحة أثناء الاستخدام.

آلة قطع الفرشاة الاحترافية من FUXTEC FX-PS152 3
8

اختيار ممتاز

آلة قطع الفرشاة الاحترافية من FUXTEC FX-PS152

.

توفر أداة تقطيع الفرشاة الوظيفية والقوية هذه جودة احترافية. يضمن لك الأداء العالي نتائج مثالية في صيانة حديقتك.

انظر السعر

تم تجهيز آلة قطع الفرشاة التي تعمل بالبنزين FUXTEC FX PS152 بمحرك قوي ثنائي الأشواط سعة 52 سم مكعب. تتميز بمقبض ثنائي اليد ، مما يضمن توازنًا مثاليًا أثناء الاستخدام. سهل الاستخدام ، ويحتوي على جهاز إشعال سهل التشغيل. بفضل هذه التقنية ، يكون الإشعال سهلاً ويبدأ المحرك بسرعة.

يمتص وجود ماصات الصدمات الزيتية الاهتزازات ويضمن راحة كبيرة أثناء الاستخدام المطول. قوية وسريعة ، تساعدك أداة قطع الفرشاة الاحترافية هذه في الحفاظ على الشجيرات والشجيرات دون عناء. بفضل وجود رأس الخط ، يمكنك القيام بجميع أنواع الأعمال: التقليم ، جز العشب ، تنظيف الممرات والمسارات ... يأتي مع بكرة خط Easy Fit ، سهلة الاستخدام.

GREENCUT 7 في 1 آلة قطع الفرشاة التي تعمل بالبنزين 4
8

GREENCUT 7 في 1 آلة قطع الفرشاة التي تعمل بالبنزين

اعثر على جميع الميزات التي تحتاجها لصيانة مساحاتك الخضراء

انظر السعر

متعددة الاستخدامات ، تم تصميم ماكينة الحلاقة 7 في 1 هذه من Greencut خصيصًا لصيانة المساحات الكبيرة التي تصل مساحتها إلى 2000 متر مربع. مزود بمحرك بنزين 65 سم مكعب و 4.9 حصان. يمكن أن تتدخل في المناطق التي يصعب الوصول إليها وغزوها النباتات الكثيفة للغاية. تضمن مقودها المزدوجة قبضة جيدة على الأراضي غير المستوية أو المنحدرة. بفضل خزان سعة 1 لتر ، يمكنك العمل بشكل مستمر ومستقل تمامًا.

يتعامل أداة تقطيع الفرشاة هذه بكفاءة مع جميع أنواع أعمال قطع الفرشاة. وهي مجهزة بنظام Tap'nGo الذي يسمح بتبديل رؤوس القطع بسرعة. لذلك يمكنك الانتقال من مهمة إلى أخرى بكفاءة. تأتي مع مجموعات مختلفة من الأقراص وبكرة نايلون وعدة أسلاك. ترافق هذه المعدات عالية الأداء معدات الحماية الكاملة ، بما في ذلك زوج من القفازات وأدوات حماية السمع والنظارات الواقية وطرق الحماية.

دليل التسوق • 2024

أفضل قاطع فرشاة حراري

حاجة محددة؟

أفضل قاطع للفرشاة يعمل بالبنزين في عام 2024

.

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.3/57 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل قاطعات الفرشاة البنزين

الجزء العلوي من القمة
FX-MS152 FUXTEC ماكينة تقطيع بالفرشاة تعمل بالبنزين 5
8
قاطع فرش بنزين GT GARDEN 52 cc 6
7
آلة قطع الفرشاة الاحترافية من FUXTEC FX-PS152 7
8
GREENCUT 7 في 1 آلة قطع الفرشاة التي تعمل بالبنزين 8
8
اختيارنا
FX-MS152 FUXTEC ماكينة تقطيع بالفرشاة تعمل بالبنزين
قاطع فرش بنزين GT GARDEN 52 cc
آلة قطع الفرشاة الاحترافية من FUXTEC FX-PS152
GREENCUT 7 في 1 آلة قطع الفرشاة التي تعمل بالبنزين
قوية وسريعة ، تقضي هذه الفرشاة على الحشائش والعشب الكثيف في أي وقت من الأوقات
أداة متطورة لصيانة مساحات المعيشة الخارجية الخاصة بك. يجمع هذا النموذج بين الأداء والتقنية العالية ، وكل ذلك بسعر منخفض.
توفر أداة تقطيع الفرشاة الوظيفية والقوية هذه جودة احترافية. يضمن لك الأداء العالي نتائج مثالية في صيانة حديقتك.
اعثر على جميع الميزات التي تحتاجها لصيانة مساحاتك الخضراء
بداية سريعة
مقبض مزدوج قابل للتعديل
بداية سريعة
متعدد الاستخدامات تمامًا
قوي
نظام البدء السريع
فعالة
نظام البدء السريع
أداء قص جيد
اهتزازات منخفضة
تجميع سهل
سعة الخزان تسمح بالعمل المستمر
تجميع سهل
الوزن الثقيل إلى حد ما
الحزام قوي وسهل الاستخدام
مقود مريح
سهل الاستخدام
يتم الشعور بالوزن عند استخدامه
الملحقات الوظيفية

دليل شراء قاطع فرشاة حراري

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قاطع فرشاة حراري

لتخفيف صيانة الحديقة وتسهيل تنظيف المساحات الخضراء ، فإن الحصول على فرشاة هو الحل الأفضل. نقدم لك المعايير التي يجب مراعاتها لإجراء عملية شراء ناجحة.

المعيار رقم 1 - الاستهلاك

استهلاك الطاقة معيار اختيار لا يمكن إهماله. آلة تقطيع الفرشاة الحرارية مجهزة بمحركات 2 أو 4 أشواط تعمل بالبنزين. تشتهر النماذج الحرارية بقوتها ، وهي متعطشة تمامًا للوقود. لكي تكون شرائك مربحًا على المدى الطويل ، قد يكون من الحكمة الاستثمار في معدات متعددة الوظائف.

المعيار رقم 2 -

_ حجم المنطقة المراد تنظيفها يمكن ان يوجه اختيارك ايضا. على الأرض التي تقل مساحتها عن 2000 متر مربع ، اختر أداة تقطيع حرارية 30 إلى 40 سم 3 للتغلب على العشب الطويل أو الغطاء النباتي المكون من العليق والفرشاة. بالنسبة لمساحة أقل من 5000 متر مربع ، يوصى باستخدام آلة حفر تعمل بالبنزين على ظهره مزودة بمحرك بين 40 و 65 سم 3 . أقوى المحركات ، التي يتراوح طولها بين 150 و 400 سم 3 ، مخصصة للمساحات الكبيرة التي تبلغ 10000 متر مربع أو أكثر.

المعيار رقم 3 - عرض القطع

عرض قطع ماكينة تقطيع الفرشاة يعتمد على نوع الصيانة التى سيتم تنفيذها. لصيانة الفرشاة ، العليق والعشب الطويل على مساحة أقل من 2000 متر مربع ، قد يكون عرض القطع من 25 إلى 40 سم كافيًا. بالنسبة للأرض التي تقل مساحتها عن 5000 متر مربع ، اختر عرض القطع بين 30 و 40 سم. هناك نماذج مناسبة للمساحات الكبيرة جدًا ، بعرض قطع يصل إلى 100 سم.

المعيار رقم 4 - ان وضع الارض

افحص تخطيط حديقتك ونوع الغطاء النباتي. بالنسبة للتضاريس الجبلية التي تقل مساحتها عن 2000 متر مربع ، يجب أن يكون النموذج المحمول كافيًا. تعتبر آلة قطع الفرشاة التي تعمل بالبنزين على ظهره أكثر ملاءمة لتطهير المساحات الكبيرة التي يصعب الوصول إليها ، مثل الشجيرات أو السدود. بالنسبة للمناطق التي تصل مساحتها إلى 10000 متر مربع ، فإن قاطعات الفرشاة المقطوعة أو ذاتية الدفع هي الأنسب. مع القوة الفائقة ، يقومون بقطع العشب والأشجار دون عناء. من ناحية أخرى ، فهي ليست مناسبة حقًا للتضاريس المنحدرة أو غير المستوية.

المعيار رقم 5 -

_ يعد قاطع الفرشاة الحراري جيد الصنع ضمان المتانة. باختيار علامة تجارية مشهورة ، فإنك تستفيد من العديد من المزايا: الملحقات وقطع الغيار المتوافقة ، وخدمة ما بعد البيع ، وتشخيص الأعطال ، والإصلاحات ، وما إلى ذلك. قبل إجراء عملية الشراء ، تحقق من شروط البيع التي تقدمها الشركة المصنعة. يجب أن يذكر موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية بشفافية إجراءات إصلاح الضمان.

كيف تحافظ على أداة تقطيع الفرشاة؟

_ يجب الحفاظ على قاطعة الفرشاة على اساس منتظم ، من اجل الحفاظ على عملها بشكل صحيح. جهز نفسك بعناية قبل أن تبدأ العمل. ارتدِ القفازات والنظارات الواقية للسمع. ارتدِ ملابس وأحذية واقية مناسبة لتتمكن من أداء عملك في ظروف جيدة. افحص مستويات الزيت والوقود وتحقق من حالة مرشح الهواء. في قاطع الفرشاة الحراري المحمول ثنائي الأشواط ، يتم التزييت عن طريق خلط الزيت مع بنزين SP95. جرعة الزيت محددة في دليل جهازك. يمكنك أيضًا استخدام خليط جاهز للاستخدام أو زيت تشحيم خاص ثنائي الأشواط. من ناحية أخرى ، يستخدم النموذج رباعي الأشواط الوقود الذي يتم صرفه في المضخة. حطام الغطاء النباتي. قد يؤدي تأثيرها الأكّال إلى إتلاف الأجزاء المعدنية. تفكيك الأدوات المعدنية وتغطيتها بمزيل الصدأ. تأكد من أن رؤوس القطع مثبتة بشكل صحيح ولا تنس شحذها من وقت لآخر. الجهاز بعد الاستخدام. إذا استخدمت المزيج ، قم بتصريف الخزان. ثم قم بتشغيل المحرك حتى يجف.
. . ارجع إلى دليل المستخدم الخاص بالشركة المصنعة لصيانة معداتك.

حذاري

يجب إيقاف تشغيل أداة قطع الفرشاة أثناء الصيانة. من أجل سلامتك ، قم بتشغيل الجهاز على مسافة لا تقل عن 2 متر من موقع الملء.

لماذا تشتري آلة قطع الفرشاة بالبنزين؟

لقوته

يمكن أن يحتوي قاطع الفرشاة الحراري على محرك ثنائي أو رباعي الأشواط. بواسطته ، يمكنك بسهولة التعامل مع أصعب التضاريس بفضل قوتها ومحرك انفجارها الدائري مع بدء التشغيل اليدوي. مهما كانت سماكة العليق أو الكروم المراد قطعها ، ستكون لعبة أطفال بالنسبة لك.

لاستقلاليتها الكبيرة

على عكس النموذج الكهربائي ، يمكن استخدام آلة تقطيع الفرشاة الحرارية لساعات عديدة. وإذا كانت أرضك كبيرة نوعًا ما ، فأنت تحتاج فقط إلى إحضار كمية معينة من البنزين لزيادة استقلاليتها ، مما يحسن وقت عملك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من قواطع الفرشاة ، مثل المقبض الدائري الذي يوفر سهولة كبيرة في الاستخدام. هناك أيضًا أداة قطع الفرشاة ذات الرأسين التي يمكنك استخدامها للقص من الأمام.

لمزيد من الحرية

لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من استخدام جهاز بسلك للتجول. باستخدام أداة تقطيع الفرشاة الحرارية ، وداعًا لأسلاك التمديد! تتمتع بحرية الحركة ويمكنك الذهاب إلى أي مكان دون القلق بشأن البحث عن منفذ طاقة.

لسهولة الصيانة

صيانة آلة قطع البنزين ليست معقدة. تحتاج فقط إلى تنظيفه بعد استخدامه. وقبل البدء ، يمكنك إجراء بعض الفحوصات ، لا سيما فيما يتعلق بتثبيت الشفرة.

لفعاليتها

بالمقارنة مع الجزازة ، فإن مجال عمل قاطع الفرشاة الحراري غير محدود. تتيح لك قدرتها على المناورة الوصول بسهولة إلى جميع الزوايا الصغيرة. شجيرة ، عشب طويل ، لا شيء يهرب منك! إنها أيضًا أداة تُستخدم لتنفيذ التشطيبات المختلفة ، مثل ملامح الأشجار أو المروج الصغيرة في الحديقة. لن تضطر إلى الاقتراب من مأخذ كهربائي لاستخدامه.

أفضل الماركات قاطعات الفرشاة البنزين

في رأينا ، أفضل الماركات قاطعات الفرشاة البنزين في عام 2022 هي :

Fuxtec 
Greencut
Husqvarna
ParkerBrand
GT Garden

تعمل Fuxtec كمتجر على الإنترنت. تقدم الشركة جزازات ، جزازات العشب ، مقصات التحوط ، البريمة ، المولدات ، أدوات حديقة البطارية ، إلخ. هذه العلامة التجارية الفرنسية قوية وذات جودة عالية.

مع اكثر من 25 عاما فى السوق ، تقدم شركة Greencut ماكينات وادوات الحدائق بجودة وضمان ممتازين. إنها شركة تبقي موظفيها على اطلاع دائم ولديها ميكانيكا عالية التخصص لاستبدال أي جزء إذا لزم الأمر.

إنها متخصصة في كل ما يتعلق بالأدوات الكهربائية. تحظى هذه العلامة التجارية بشعبية في جميع أنحاء العالم وتحافظ على هذه السمعة السيئة من أجل إسعاد عملائها.

تقدم هذه الماركة افضل المنتجات فى السوق باسعار منافسة. ParkerBrand هي علامة تجارية مملوكة للعائلة تقدر الجودة والأداء وسهولة الحياة اليومية. يتوافق مع الاحتياجات اليومية مع احترام قانون المنافسة

تقدم هذه الماركة اكثر من خمسة عشر نوعا من المنتجات في متجرها. العلامة التجارية ليست مشهورة بعد ولكن لديها الكثير من الإمكانات. يمكن ملاحظة ذلك مع GT Garden Multifunction 4 في 1. يمكن للجهاز تقليم التحوطات أو قطع أقسام من الخشب. هذه العلامة التجارية مثيرة جدا للاهتمام.

نصائح

تحقق من أداة قطع الفرشاة بانتظام ، قبل وأثناء الاستخدام

قبل البدء ، تحقق من مرشح الهواء والوقود ومستوى الزيت. أحيانًا يكون مدخل الهواء مسدودًا بالحطام أو الأوراق ، ويجب عليك فحصه بصريًا أثناء الاستخدام.

اعمل على استخدام معداتك

قم بإنشاء محيط أمان لا يقل عن 10 أمتار حول منطقة العمل لتجنب رمي الأشياء.

_ تأكد من ان الحزام يناسب بشكل صحيح

يجعل ضبط الحزام من الممكن موازنة وزن أداة قطع الفرشاة بشكل صحيح. يجب ألا يعيق الحزام المناسب الحركة. الوضعية الجيدة تتجنب آلام الظهر المرتبطة بالصدمات المتكررة.

اختيار نموذج بمقود مزدوج

تعتبر أداة تقطيع الفرشاة ذات المقود المزدوج أكثر قدرة على المناورة ، خاصة على الأراضي الوعرة أو شديدة الانحدار.

اختر سعة الخزان جيدا

إذا كنت تخطط للقيام بأعمال صيانة ثقيلة ، فاختر طرازًا على ظهره بخزان كبير السعة.

أسئلة شائعة

ما هي الفرشاة الحرارية التي تختارها؟

في رأينا ، فإن أفضل قاطع للفرشاة يعمل بالبنزين لمعظم الناس هو آلة قطع الفرشاة Fuxtec FX-MS152. لمعرفة المزيد ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا.

كيف تجهز نفسك للقيام باعمال تنظيف الفرشاة؟

يضع عمل المقاصة الكثير من الضغط على الظهر. من أجل البقاء في وضع مستقيم أثناء العمل ، جهز نفسك بحزام. ارتدِ أحذية مناسبة لتجنب الإصابة بأشواك. استكمل معدات الحماية الخاصة بك بالقفازات ، وغطاء الأذن ، والنظارات الواقية أو خوذة مع قناع.

كيف تختار رأس نصل؟

رؤوس الشفرات ذات 3 إلى 7 أسنان مناسبة لفك الرموز وفرشاة التشذيب والفروع التي يبلغ قطرها 3 سم والأغصان. الرؤوس التي تحتوي على 30 إلى 80 سنًا مناسبة للفروع التي يبلغ قطرها 5 سم والأعشاب الكبيرة ، فضلاً عن الفرشاة شديدة الكثافة.

كيف تعد الارض ليتم تطهيرها؟

قبل الانتقال إلى تنظيف الفرشاة ، قم بإزالة أي حطام أو عناصر يمكن أن تتداخل مع التشغيل السليم للجهاز.

ما هو دور قاطع الدائرة الحرارية؟

الغرض من قاطع الدائرة الحرارية هو حماية المحرك في حالة ارتفاع درجة الحرارة. يوفر الحماية ضد حدوث ماس كهربائي محتمل.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. آلة تقطيع الفرشاة الحرارية أو آلة تقطيع الفرشاة الكهربائية: كيفية الاختيار, jardinage.lemonde.fr
  2. , jardiniers-professionnels.fr. 
  3. _, blog.equipjardin.com
  4. , bricoleurdudimanche.com
  5. كيف تختار ماكينة الفرشاة الخاصة بك, conseil.manomano.fr
  6. _ ما هو رأس الفرشاة الذي تختاره وفقا لاحتياجاتك في الحديقة, blog.equipjardin.com
  7. Brushcutter او edger ما هي الادوات لحديقتي, blog.equipjardin.com
  8. , mairieconseilspaysage.net
  9. _ مزايا استخدام الفرشاة الحرارية مقابل الكهرباء, dream-service.fr
  10. , bricofamily.bricomarché.com
  11. اداة قطع حرارية بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. STIHL, stihl.fr
  13. , castorama.fr
  14. ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  15. , mr-bricolage.fr
  16. Amazon.co.uk: بنزين قاطع فرشاة, amazon.co.uk
  17. , oleomac.fr
  18. , lemeilleuravis.com
  19. , manomano.fr
  20. , agrieuro.fr
  21. , husqvarna.com
  22. , ecomparatif.fr
  23. , rocha.fr
  24. , castorama.fr
  25. , lajoliemaison.fr
  26. , cdiscount.com
  27. , silexfrance.fr
  28. , monde-bricolage.fr
  29. , equipementdejardin.fr
  30. , debroussailleuse-warrior.com
  31. , silexfrance.fr
  32. , debroussaillez.fr
  33. , mr-bricolage.be
  34. , jardins-loisirs.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
FX-MS152 FUXTEC ماكينة تقطيع بالفرشاة تعمل بالبنزين 9
FX-MS152 FUXTEC ماكينة تقطيع بالفرشاة تعمل بالبنزين
قاطع فرش بنزين GT GARDEN 52 cc 10
قاطع فرش بنزين GT GARDEN 52 cc
آلة قطع الفرشاة الاحترافية من FUXTEC FX-PS152 11
آلة قطع الفرشاة الاحترافية من FUXTEC FX-PS152
GREENCUT 7 في 1 آلة قطع الفرشاة التي تعمل بالبنزين 12
GREENCUT 7 في 1 آلة قطع الفرشاة التي تعمل بالبنزين

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!