أفضل قواطع فرشاة Stihl2024

إذا كنت واحدًا من 7 من أصل 10 فرنسيين يستمتعون برعاية الحديقة ، فإن جهازًا عالي الموثوقية مثل Stihl Brushcutter سيجعلك سعيدًا بالتأكيد ، من القص البسيط إلى أكبر وظائف قطع الفرشاة. مع Stihl ، سوف تكون مدللًا للاختيار بين نماذج مختلفة من قاطعات الفرشاة (محرك حراري ، يعمل بالبطارية ، محرك ثنائي الأشواط / رباعي الأشواط ، إلخ) مع العديد من الميزات (محرك Stihl 2 ، تشغيل إرغوستارت ، مقود قابل للتعديل ، تصميم قابل للطي ، نظام مضاد للاهتزاز ، وما إلى ذلك) لذا اتبع دليلنا لاتخاذ أفضل خيار!

شتيهل FS 70 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

شتيهل FS 70

أفضل آلة تقطيع الفرشاة Stihl في عام 2024

فعال وممتع للغاية في الاستخدام ومجهز بمعدات جيدة ، فإن Stihl FS 70 Thermal لديه كل ما يرضي. على الرغم من كونه مكلفًا للغاية ، إلا أنه سيجعل كل أعمال المقاصة لحظة متعة حقيقية.

إِعرض السِّعر

إن Stihl FS 70 عبارة عن قاطع فرش بنزين عالي الأداء للاستخدام العرضي. بفضل رؤوس التقطيع العديدة وقوتها البالغة 0.9 كيلو وات ، يمكنك بسهولة التغلب على العشب الكثيف والجاف ، وجميع أنواع الفرشاة وحتى الشجيرات الخشبية إذا كنت تستخدم قاطعة العشب ذات 8 أسنان. من أعلى 4.8 كجم ، يتمتع الجهاز بمستوى صوت منخفض جدًا يبلغ 94 ديسيبل (A) ومستويات اهتزاز عند أدنى مستوى يبلغ 6.6 / 6.6 م / ث². تم تجهيز أداة تقطيع الفرشاة هذه أيضًا بمضخة أولية ونظام بدء ErgoStart لتسهيل الاشتعال ، ومقبض دائري من النوع C مع تحكم متعدد الوظائف وحزام احتفاظ للتعامل بشكل أفضل.

Stihl FS 55 R 2
8

Stihl FS 55 R

يعتبر محرك Stihl FS 240 ثنائي الشوط هو الأكثر كفاءة للاستخدام المنتظم وهو مناسب بشكل خاص للمحترفين والأفراد المتطلبين. بالإضافة إلى كونها مريحة ، فهي تحتوي على خزان وقود كبير جدًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إن قاطعة الفرشاة الصغيرة التي تعمل بالبنزين Stihl FS 55 R هي نموذج مع بداية بسيطة بفضل مضخة التمهيدي والتي تتمتع بالقوة الكافية للسماح لك بمسح كل شيء. مع سهولة الوصول إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها ، يمكنها جز العشب والمساحات الصغيرة. مجهزة بسكين عشب فعال للغاية بـ 8 أسنان ، تتعامل FS 55 R بسهولة مع النباتات الكثيفة والخشبية والجافة. يضمن محرك الكسح الطبقي 27.2 سم مكعب الأداء الأمثل مع توفير ما يصل إلى 20 % من الوقود . باختصار ، لن يخيب ظنك FS 55 R!

Stihl FS 240 3
9

اختيار ممتاز

Stihl FS 240

يعتبر Stihl FS 240 الحراري هو الأكثر كفاءة للاستخدام المنتظم وهو مناسب بشكل خاص للمحترفين والأفراد المتطلبين. بالإضافة إلى كونها مريحة ، فهي تحتوي على خزان وقود كبير جدًا.

إِعرض السِّعر

تتميز النسخة الحرارية للاستخدام المنتظم Stihl's FS 240 بجودتها بشكل خاص. من خلال توفير قوة تبلغ 1.7 كيلو واط مع ما لا يقل عن 9 رؤوس قطع قابلة للتكيف مع هذا الجهاز ، يتيح لك Stihl القيام بأعمال القص والتنظيف دون بذل الكثير من الجهد. بالإضافة إلى كونها خفيفة للغاية (6.9 كجم) ، تتمتع FS 240 أيضًا بمستويات ضوضاء متوسطة: 98 ديسيبل (A) مقارنةً بمفاتيح الفرشاة الحرارية الموجودة في السوق. وهي مجهزة بشكل خاص بمضخة تمهيدية ، ومحرك تنظيف طبقي ، وخزان 75 سل ، ونظام مضاد للاهتزاز ، ومقبض متعدد الوظائف مركب على مقود قابل للتعديل من النوع "U". وحزام. نسبة جودة / سعر جيدة تجعلك سعيدًا!

Stihl FS 410 C-EM 4
8

Stihl FS 410 C-EM

على الرغم من قوتها المحدودة ، لن تفشل Stihl FS 410 C-EM في إدهاشك برؤوس القطع العديدة ومعداتها القياسية التي ستضمن لك جلسات عمل ممتعة.

إِعرض السِّعر

Stihl's FS 410 C-EM جوهرة حقيقية! على الرغم من انخفاض قوتها (2.4 كيلو واط) مقارنة مع Stihl الأخرى في نطاقها ، إلا أن رؤوس القطع العشرة القابلة للتكيف والمتوفرة لآلة القطع الحرارية شبه الاحترافية هذه تعوض عن هذا النقص. مزايا هذا الجهاز لا تتوقف عند هذا الحد: تعرض FS 410 أيضًا راحة لا تصدق في الاستخدام مع وزن صحيح ومستويات منخفضة للصوت والاهتزاز: 99 ديسيبل و 2.4 / 2.3 م / ث². بصرف النظر عن ذلك ، فهو مزود بمقبض متعدد الوظائف على مقود قابل للتعديل على شكل حرف U ، ومضخة أولية ، وخنق M-Tronic ونظام ErgoStart لتسهيل البدء ، وخزان وقود كبير (75 سل) ، وتغيير سهل من أدوات القطع بفضل جهازها المغناطيسي وجهاز مضاد للاهتزاز.

دليل التسوق • 2024

أفضل Stihl Brushcutter

حاجة محددة؟

أفضل آلة تقطيع الفرشاة Stihl في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/585 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل قواطع فرشاة Stihl

الجزء العلوي من القمة
شتيهل FS 70 5
9
Stihl FS 55 R 6
8
Stihl FS 240 7
9
Stihl FS 410 C-EM 8
8
اختيارنا
شتيهل FS 70
Stihl FS 55 R
Stihl FS 240
Stihl FS 410 C-EM
فعال وممتع للغاية في الاستخدام ومجهز بمعدات جيدة ، فإن Stihl FS 70 Thermal لديه كل ما يرضي. على الرغم من كونه مكلفًا للغاية ، إلا أنه سيجعل كل أعمال المقاصة لحظة متعة حقيقية.
يعتبر محرك Stihl FS 240 ثنائي الشوط هو الأكثر كفاءة للاستخدام المنتظم وهو مناسب بشكل خاص للمحترفين والأفراد المتطلبين. بالإضافة إلى كونها مريحة ، فهي تحتوي على خزان وقود كبير جدًا.
يعتبر Stihl FS 240 الحراري هو الأكثر كفاءة للاستخدام المنتظم وهو مناسب بشكل خاص للمحترفين والأفراد المتطلبين. بالإضافة إلى كونها مريحة ، فهي تحتوي على خزان وقود كبير جدًا.
على الرغم من قوتها المحدودة ، لن تفشل Stihl FS 410 C-EM في إدهاشك برؤوس القطع العديدة ومعداتها القياسية التي ستضمن لك جلسات عمل ممتعة.
قوي
0.9 كيلو واط
0.75 كيلو واط
1.7 كيلو واط
2 كيلو واط
رؤوس وسكاكين
2/4 رأس سلك ، 3 رؤوس شفرة بلاستيكية ، 2/4/8 شفرات عشب الأسنان
رأس القطع Trimcut 31-2
رأس 2/4 أسلاك ، رأس 3 سكاكين بلاستيكية ، سكاكين عشب 2/4/8 أسنان ، سكاكين تقطيع (3 أسنان)
2/4 رأس سلكي ، 3/4/8/40 قواطع عشب الأسنان ، قواطع طحن ، منشار دائري أسنان ناعمة / حادة / كربيد
الوزن
4.8 كجم
4.4 كجم
9.07 كجم
8.5 كجم
نظام مضاد للاهتزاز
لا
لا
نعم
نعم
مستوى الضوضاء
105 ديسيبل
105 ديسيبل
98 ديسيبل
-

دليل شراء Stihl Brushcutter

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار Stihl Brushcutter

معدات أساسية حقيقية لصيانة الحدائق ، تم تصميم أداة قطع الفرشاة لإزالة جميع أنواع الأراضي. اعتمادًا على الطراز والأدوات ، يمكن أيضًا استخدامها في القص المكثف أو للقضاء على العليق والأشجار. يجب مراعاة بعض المعايير الأساسية لاتخاذ القرار الصحيح.

المعيار رقم 1 - مساحة وخصائص الأرض

تعتبر آلة تقطيع الفرشاة الكهربائية مثالية للمناطق الصغيرة. للأسطح التي تزيد مساحتها عن 1000 م 2 ، استدر إلى قاطع فرشاة بمحرك احتراق. أبعد من 2000 م 2 ، تعتبر آلة تقطيع الفرشاة الحرارية المحمولة أكثر عملية لتجنب مشاكل توصيل السلك الكهربائي. وبالمثل ، تفضل النماذج المحمولة إذا كانت تضاريسك شديدة التلال أو منحدرة

المعيار رقم 2 - المحرك

اذا كان السطح المراد تشغيله بالقرب من منزلك ، وليس كبير جدا ، فإن أداة قطع الفرشاة بمحرك الاحتراق تعد اختيارا ممتازا. وبالمثل ، إذا كنت تريد المزيد من حرية الحركة ، فإن الآلة الحرارية مناسبة أيضًا ، ولكن يمكنك أيضًا اختيار جهاز يعمل بالبطارية. تتميز قوة آلة تقطيع الفرشاة الحرارية بكونها وظيفية لساعات. إذا كنت أنت أو جيرانك لا يستطيعون تحمل صوت ديسيبل العالي للآلة ، فإن المحرك الكهربائي أو الوحدة التي تعمل بالبطارية هي الخيار الأفضل.

المعيار رقم 3 - راس القطع

تعتبر بعض الاسلاك مثالية لقص الحشائش والبعض الاخر لقطع الاعشاب والبعض الاخر للتخلص من الفرشاة والعشب. اعتمادًا على منتجك ، تتوفر رؤوس قطع معينة. وهو أمر مفيد للغاية للحصول على المزيد من الاحتمالات في أعمال المقاصة الخاصة بك.

المعيار رقم 4 - ،

نظرًا لأن عملية قطع الفرشاة قد تتعرض لأحجار متطايرة أو أغصان متطايرة ، فإن معظم آلات قطع الفرشاة مزودة بغطاء واقٍ لمنع وقوع الحوادث. بالنسبة للحرارة ، يتطلب استخدام الوقود الكثير من الاحتياطات. بصرف النظر عن المعدات الأساسية مثل القفازات المقاومة للقطع أو النظارات الواقية ، يمكنك أيضًا الحصول على حماية للسمع.

المعيار رقم 5 - سهولة الصيانة

_ يفضل النموذج الذي يسهل تغيير اجزائه. تتيح أداة قطع الفرشاة مع رأس القطع القابل للتبديل سهولة الصيانة. يتطلب قاطع الفرشاة الحراري صيانة دورية (التنظيف المنتظم لمرشح الهواء وفلتر الوقود) لضمان طول عمر المحرك ، على عكس قاطع الفرشاة الكهربائي الذي تكون حاجته للصيانة ضئيلة للغاية.

كيف تستخدم أداة تقطيع الفرشاة بشكل صحيح؟


قد يشكل خطرًا من إلقاء الحجارة أو الحطام على المستخدم. لذلك يجب توخي الحذر عند استخدام أداة الحديقة هذه.

من أجل تجنب أي خطر وقوع حادث ، يجب أن تتأكد من أنك مزود بالحماية الشخصية الكافية مثل القفازات الواقية ، والخوذة ذات القناع الواقي والأذن ، والملابس المقاومة للدموع ، وكذلك الأحذية المقواة.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك إصلاح الشفرة جيدًا وقبل كل شيء تأكد من أن الشفرة يمكن أن تكون مسطحة على الأرض. للقيام بذلك ، تحقق من أن مقبض الأمان يعمل بشكل صحيح واضبط عمود الإدارة. تختلف طرق استخدام قاطع الفرشاة حسب طبيعة التضاريس ونوع الغطاء النباتي.

ابدأ دائمًا بقص منطقة من اليمين إلى اليسار لأن أداة القطع في هذا الجهاز تدور عكس اتجاه عقارب الساعة. يمكنك استخدام طريقة الدائرة مع الاستمرار في الإمساك بالشفرة أمامك. ثم يسقط الحشائش المقصوصة على الجزء المشغول.

إذا كان عشبك طويلًا جدًا ، قم بجزه لليمين لقطع الجزء العلوي من العشب ثم إلى اليسار للجزء السفلي. إذا كانت الأرض منحدرة ، فاتبع طريقة الشريط. ابدأ من أسفل المنحدر ، وقم بقص شريط موازٍ للمنحدر ، من اليمين إلى اليسار ، ثم انتقل إلى الشريط العلوي ، وهكذا. سترى أن العشب المقطوع سيتراجع عن الشريط السابق. على أرض مستوية ، اصنع مربعات ، وابدأ في القص من خارج المربع إلى الداخل.

الأنواع المختلفة قواطع فرشاة Stihl

يؤثر المحرك على أداء قاطع الفرشاة. في Stihl ، يعمل هذا الجهاز بمحرك احتراق أو بطارية. اكتشف الفرق بين منتجات البستنة هذه.

Stihl الحرارية بالفرشاة

قواطع فُرَش البنزين القوية للغاية من Stihl تتعامل مع كل شيء بدءًا من أبسط الوظائف وحتى المهام الأكثر شمولاً. تقدم العلامة التجارية محركات ثنائية الشوط و 4 أشواط. يجسد محرك Stihl الطبقي الكسح ثنائي الأشواط الأداء ويقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة تصل إلى 70 %. تقلل هذه التقنية أيضًا من استهلاك الوقود. ستوفر 20 %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% يوصى بالعمل المكثف بفضل هذه الخاصية ، ولكن ليس فقط. يتم أيضًا التحكم في مستوى الصوت بشكل كبير مقارنةً بمفاتيح الفرشاة الحرارية التقليدية. تصنع العلامة التجارية أجهزة مثالية للمحترفين والأفراد الذين سيستخدمونها للتخلص من الحشائش الطويلة والشجيرات والشجيرات.

قطاعة فرشاة كهربائية من Stihl

تتميز قاطرات الفرشاة الكهربائية من Stihl بخفتها المزعجة وسهولة استخدامها بفضل سهولة التعامل معها. بشكل عام ، هذه نماذج لاسلكية على الرغم من وجود بعض الطرز السلكية. هذه المعدات تناشد أصحاب المباني السكنية. أقل ضوضاء من محرك الاحتراق الداخلي ، فهي لا تسبب أي إزعاج للمستخدمين والجيران. بعد ذلك ، يعد حلاً مثاليًا لتنظيف حديقة متوسطة الحجم. ومع ذلك ، فإن الصلاحيات المعروضة لا تتنافس مع تلك الموجودة في النماذج الحرارية على الرغم من وجود بعضها للاحتياجات الصغيرة وأيضًا للمهام الأكثر تعقيدًا. على أي حال ، تتألق آلات قطع الفرشاة الكهربائية من Stihl بكفاءتها.

مزايا أحدث جيل من قاطعات الفرشاة التي تعمل بالبنزين من Stihl

بالنسبة للجيل الجديد من قاطعات الفرشاة من Stihl ، فإن الموثوقية والأمان هما شعار العلامة التجارية. في الواقع ، يتميز هذا الجيل الجديد عن قواطع الفرشاة التقليدية من Stihl بقوتها ومتانتها وموثوقيتها لضمان عمل محسن وسهل للمستخدم. اكتشف الميزات الخاصة للجيل الجديد من قاطعات الفرشاة من Stihl.

المكننة

تم تجهيز قواطع الفرشاة STIHL الجديدة بمحرك الكسح الطبقي ثنائي الأشواط STIHL 2-MIX والذي يوفر طاقة عالية ويوفر ميزة تقليل استهلاك الوقود. يساهم هذا النوع من المحركات في تقليل استهلاك الوقود بمقدار 20 % مقارنة بمحرك STIHL ثنائي الشوط التقليدي بدون تقنية 2-MIX.

تعدد الوظائف

بصرف النظر عن المحرك القوي الذي يسمح لهم بالحفاظ على مساحات كبيرة بكفاءة وسرعة ، فإن Stihls الجديدة مجهزة أيضًا بمجموعة كاملة من الملحقات والحماية والتوقف وأدوات القطع لإدارة الفرشاة الكثيفة والعناقيد وهي مناسبة لجميع أنواع أعمال البستنة مثل مثل النشر والتقطيع والقص وما إلى ذلك.

الراحة في الاستخدام

يعد بدء الإصدار الجديد من أداة قطع الفرشاة Stihl أمرًا سهلاً للغاية وسريعًا ولا يتطلب سوى القليل من الجهد من المستخدم بفضل STIHL ErgoStart والتشغيل اليدوي لمضخة التمهيدي قبل البدء. بالإضافة إلى ذلك ، يسهل على المستخدم متابعة استهلاك الوقود أثناء استخدام الماكينة عبر الخزان الشفاف بسعة 0.75 لترًا منه. هذا يوفر على المستخدم التوقف المتكرر للتحقق من مستوى الوقود.

حماية

لضمان السلامة المثلى لهم ، وقبل كل شيء للمستخدمين ، تم تجهيز قاطرات الفرشاة الجديدة من Stihl بلوحة حماية خزان الوقود التي توفر سطح دعم صلبًا يغطي الخزان بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز هذه الأجهزة بنظام جديد مضاد للاهتزاز مصنوع من نوابض مطاطية تقلل إلى حد كبير الاهتزازات الناتجة عن المحرك وأداة القطع الدوارة. لهذا الغرض ، تكون الاهتزازات منخفضة للغاية والعمل أقل إرهاقًا.

بيئة العمل

إن مقاود Stihls الجديدة قابلة للتعديل بدون أدوات ويمكنها عرض تصميم قابل للطي بزاوية 90 درجة لتحسين قابلية النقل والتخزين السهل. بالإضافة إلى المقاود القابلة للتعديل ، يوجد حزام عالمي ADVANCE مع وسادة ، يسهل التعامل معه مع وزن أقل بشكل كبير يبلغ 0.74 كجم ، مما يضمن حرية كبيرة في الحركة للمستخدم ؛ وقاطع العشب المعدني أو رأس جز الخط. أخيرًا ، يتم ضمان وضع عمل جيد للمستخدم بزاوية نقل 35 درجة من Stihl الجديد باستثناء FS 460 C-EM K التي لها زاوية نقل 25 درجة ، مخصصة للتخليص.

سهولة الصيانة

أصبحت صيانة قواطع الفرشاة من Stihl أقل تقييدًا الآن. بفضل "الوضع الشتوي" و "الوضع الصيفي" الذي يمكن تشغيله ببساطة عن طريق رافعة منزلقة ، فإن مرشح الهواء الخاص بهذه القواطع يستمر لفترة أطول. في الواقع ، "وضع الشتاء" يحمي مرشح الهواء والوقود من قضمة الصقيع. هذا يسمح للمستخدم بإبعاد استبدال الفلتر. يتيح الوصول السهل إلى مرشح الهواء وشمعة الإشعال (دون الحاجة إلى إزالة غطاء المحرك) إجراء صيانة مبسطة إلى حد كبير. حرص المصممون أيضًا على أن تكون ماكينات Stihl الخاصة بهم بها تغييرات سريعة في الأدوات من خلال تركيبها بجهاز قفل مغناطيسي على علبة التروس. هذا عملي للغاية عندما يضطر المستخدم إلى تغيير أداة قطع معدنية حادة. عندما يتعلق الأمر باستبدال كابل الخانق ، يمكن إزالة لوحة الغطاء دون صعوبة ويمكن حتى استبدال هذه اللوحة بسهولة وبسرعة عند الضرورة.

جيد ان تعلم

يمكن العثور على قواطع الفرشاة في قسم الجزازات.

أفضل الماركات قواطع فرشاة Stihl

في رأينا ، أفضل الماركات قواطع فرشاة Stihl في عام 2022 هي :

Stihl
RYOBI
McCulloch
Greencut
Husqvarna

Stihl هي شركة فرنسية تأسست في عام 1926 وهي تقدم بشكل أساسي معدات الحدائق مثل المناشير الجنزيرية والمناشير وغيرها من المعدات الكهربائية المحمولة ، بما في ذلك الجزازات ومقطعات الفرشاة. تقدم هذه العلامة التجارية منتجات قوية ومتينة وعالية الجودة

شركة Ryobi هي علامة تجارية ديناميكية تقدم أدوات كهربائية محمولة وثابتة منذ عام 1943. تجمع منتجاتها بشكل مثالي بين سهولة الاستخدام والابتكار والأداء. لا تعد أدوات تنظيف الفرشاة استثناءً ، فهي توفر للمستخدمين أحدث التقنيات ، على سبيل المثال نظام 18V ONE. هذه العلامة التجارية 100 % آمنة وموثوقة

لأدائهم ومتانتهم وابتكارهم

شركة جرينت هي ماركة اسبانية حديثة العهد. تم إنشاؤه في عام 2008 ، وتخصص على الفور في إنشاء أجهزة البستنة ، والزراعة ، و DIY ، للاستخدام الخاص وشبه المهني. قواطع الفرشاة عملية وموثوقة وفعالة: مثالية لجعل أعمال البستنة غير مؤلمة قدر الإمكان.

@ إنها علامة تجارية تنتج أجهزة مبتكرة ، بتصميم أنيق وعصري ، ولكن قبل كل شيء أجهزة موثوقة وفعالة.

نصائح

الاستعدادات قبل البدء

  • تأكد من أن مساحة العمل جيدة التهوية وغير مغلقة. ينتج قاطع الفرشاة ، بشكل أساسي حراري ، غازات ضارة بالبشر.
  • تحقق من جميع العوائق الموجودة على أرضك وقم بإزالتها (الفروع والأشياء والجذور وما إلى ذلك) ، حتى تتم العملية بسلاسة.
  • إذا كانت الأرض زلقة ، فارتدِ أحذية ذات نعل غير قابل للانزلاق.
  • قم بإنشاء محيط أمان لا يقل عن 15 مترًا فيما يتعلق بالأفراد أو المركبات أو النوافذ لتجنب أي توقعات سيئة.
  • خذ الوقت الكافي لقراءة التعليمات بعناية قبل استخدام Stihl للمرة الأولى.

لانطلاقة جيدة

اترك مسافة لا تقل عن 3 أمتار بين مكان الملء ومكان بدء تشغيل جهازك لمنع حدوث حريق أو انفجار. وبالمثل ، احضر دائمًا معدات الحماية الخاصة بك من أجل السلامة المثلى: القفازات ، والأحذية المناسبة ، وسماعات الرأس المانعة للضوضاء ، والأقنعة ، وما إلى ذلك.

بعد كل استخدام

إذا كان الوقود الخاص بك خليطًا ، فقم بتفريغ الخزان وتشغيل المحرك حتى نفاد الوقود. بالنسبة للوقود الجاهز للاستخدام ، هذه العملية ليست ضرورية. عندما يبرد المحرك ، استخدم قطعة قماش قطنية لتنظيف جهازك. تحقق من شمعة الإشعال. إذا لم تكن الأقطاب الكهربائية ذات لون بني بني ، ففكر في تنظيف البطارية أو استبدالها إذا لزم الأمر. قم أيضًا بتنظيف الأدوات المعدنية وتليينها بمزيل الصدأ. مرة واحدة على الأقل في السنة ، شحذها.

صيانة المحرك

استخدم ضاغط هواء مضغوط لتنظيف محرك جهازك. يجب أن تتم هذه العملية جافة. ثم استمر في التنظيف بالضغط العالي ، مع مراعاة عدم دخول الماء إلى مرشح الهواء أو مرشح العادم. بعد التنظيف ، قم بتزييت المحرك بمنتج مناسب ، مثل زيت اختراق. بعد 10 ساعات من الاستخدام ، قم دائمًا بتنظيف مرشح الهواء. بالنسبة للشمعة ، يتم التنظيف كل عام.

تخزين Stihl

للحفاظ على عمل أداة تقطيع الفرشاة لأطول فترة ممكنة ، تأكد من تخزينها في مكان مناسب مثل المرآب أو السقيفة. احتفظ دائمًا بغطاء لتغطية أداة تقطيع الفرشاة لحمايتها من الغبار.

أسئلة شائعة

أي Stihl brushcutter تختار؟

في رأينا ، أفضل أداة قطع فرشاة من Stihl لمعظم الناس هي Stihl FS 70. لمعرفة المزيد ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا.

كيف انظف رأس القطع فى ماكينة تقطيع الفرشاة؟

ابدأ أولاً بارتداء القفازات الواقية وأوقف تشغيل المحرك. افصل أداة تقطيع الفرشاة عن طريق إزالة قابس أو بطارية قاطع الفرشاة الكهربائية. ثم قم بإمالة أداة تقطيع الفرشاة بحيث يمكنك فك الشفرة المرفقة لإزالتها. يمكنك استخدام المنتجات المضادة للراتنج للتنظيف. بعد التنظيف ، تأكد من دهن الشفرة بزيت خفيف.

لماذا لا يعمل الفرشاة الخاص بي؟

هذا على الأرجح بسبب نقص عدد دورات المحرك في الدقيقة. لذا تحقق من المرشحات وأنبوب توصيل المحرك.

لدي مشكلة ازدحام ، ماذا علي ان افعل؟

في حالة حدوث انحشار ، افصل الشفرات عن الرأس ونظف المنطقة بين البكرة والشفرات.

لماذا تقطع الفرشاة بشكل سيئ؟

غالبًا ما يكون هذا بسبب الشفرات البالية أو التي تم شحذها بشكل سيئ. بهذا المعنى ، قم بشحذ شفراتك بنفسك باستخدام أداة محددة مصممة خصيصًا لهذا الغرض ، أو اتصل بأخصائي. إذا لزم الأمر ، استبدلهم.

ان تهتز ماكينة تقطيع الفرشاة بشكل غير طبيعى اكثر من المعتاد. ماذا تفعل؟

قد يكون مصدر الاهتزاز أداة فضفاضة. مع ذلك ، قم بإزالة شفرة الرأس وقم بتدوير ماكينة الحلاقة. إذا لم يعد جهازك يهتز ، فإن الشذوذ يأتي من الأداة وليس من جهازك. ثم تحقق من الكتل الصامتة التي تحافظ على الجهاز في موضعه دون اهتزاز. إذا تم ارتداؤها ، سيهتز الجهاز. ارجع إلى دليل المنتج لمعرفة الكتل الصامتة المناسبة لقاطع الفرشاة الخاص بك.

ماذا علي ان افعل في حالة انسداد انبوب توصيل الوقود؟

حاول النفخ فيها لإزالة كل ما يحجبها ، أو استخدم قطعة صلبة من الأسلاك لفكها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. Stihl Petrol Brushcutters القوة, stihl.fr
  2. , bricoleurdudimanche.com
  3. اخلاء ارضك, demarchesadministratives.fr
  4. اخلاء حديقة ،, m-habitat.fr
  5. الى قطع من التشذيب, stihl.fr
  6. متى يجب ان نوضح؟, herault.gouv.fr
  7. بقطع فرشاة هوسكفارنا, husqvarna.com
  8. ان النتائج مضمونةالتاريخ, stihl.fr
  9. Stihl تساعدك على انشاء "حديقتك الذكية", stihl.lu
  10. واستخدم قطاعة فرشاة, stihl.fr
  11. STIHL, stihl.fr
  12. قاطع فرشاة ستيل | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  13. Brushcutter STIHL Petrol Brush Cutter or ..., jardins-loisirs.com
  14. Stihl Brush Cutter: Free and Home Delivery ..., lambin.fr
  15. Brushcutter STIHL - Smaf Touseau, smaf-touseau.com
  16. Brushcutter stihl بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  17. قاطع فرشاة ستيل | أداة كهربائية الحديقة ..., castorama.fr
  18. , motoculturestjean.fr
  19. انتاج STIHL ماكينات تقطيع الفرشاة ، قادين ، ماكينات تشذيب دوارة | الملك ..., kingvert.fr
  20. نظام مزيج STIHL و فرشاة متعددة الوظائف ..., motoculturestjean.fr
  21. قاطع فرشاة STIHL FS130 - DEBSTIFS130, jardin-et-motoculture.fr
  22. واكي فرشاة قوية | STIHL, fr.stihl.ca
  23. , megavert.fr
  24. قطع غيار اصلية ومشاهد مفجرة STIHL | م ..., m-jardin.fr
  25. , manomano.fr
  26. STIHL Brushcutter قطع غيار - قطع غيار ..., espacemotoculture.fr
  27. كواتر فرشاة للبطارية STIHL | الملك الأخضر, kingvert.fr
  28. , debroussailleuse.info
  29. , fr.stihl.ch
  30. , castorama.fr
  31. , fr.stihl.ca
اقرأ المزيد
اختيارنا
شتيهل FS 70 9
شتيهل FS 70
Stihl FS 55 R 10
Stihl FS 55 R
Stihl FS 240 11
Stihl FS 240
Stihl FS 410 C-EM 12
Stihl FS 410 C-EM

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!