أفضل الزلاجات الكهربائية2024

ابنك يطلب منك لوح تزلج كهربائي ولا تعرف ماذا تقول له. أطفالك هم بالتأكيد جزء من 51 % الشعب الفرنسي الذين سمعوا عن وسائل النقل العملية والبيئية الجديدة هذه. يغزو هذا النوع من ألواح التزلج شوارع العاصمة تدريجياً ويظهر كبديل لـ Vélib. اقرأ هذا الدليل لمعرفة المزيد.

Teamgee H20 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

Teamgee H20

أفضل لوح تزلج كهربائي في عام 2024

على لوح التزلج الكهربائي هذا ، لديك محدد تروس من 4 مستويات ، بالإضافة إلى 4 مستويات من الكبح حتى نهاية دواسة الوقود. لاحظ 1080 واط لمحرك المحور القوي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يحتوي جهاز Teamgee H20 على محرك بقوة 540 واط وبطارية قابلة للإزالة. يمنحك شحن البطارية 4 ساعات فقط من عمر البطارية ، أو مدى يصل إلى 30 كم. عن طريق إزالة البطارية ، يصبح لوح التزلج الكهربائي هذا لوحة كلاسيكية. لذلك يمكنك الاستمرار في الركوب ، لكنه قد يكون جسديًا تمامًا.

يحتوي هذا الطراز على محرك محور 1080 وات ، قادر على دفع الزلاجة حتى 24 كم / ساعة ويمكنه التعامل مع منحدر بزاوية 30 درجة. كما أنها تتميز بعجلات PU مقاس 90 × 54 مم ، مما يوفر تجربة قيادة سلسة ، لكنها قوية بما يكفي لتزويد الدراجين بقبضة جيدة.

شرنقة H2S Longboard 2
8

شرنقة H2S Longboard

افضل لوح تزلج كهربائي للمبتدئين

تتميز هذه اللوحة الطويلة بسطح خشب القيقب الصلب المكون من 7 طبقات وعجلات عالية الجودة من البولي يوريثين (72 × 51 مم) وجهاز تحكم عن بعد لاسلكي 2.4 جيجاهرتز.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تشتهر هذه اللوحة الطويلة بتصميمها المثالي. يتكون لوحها من 7 طبقات من خشب القيقب (سمك 14 مم) صلب وثابت ومرن في نفس الوقت. كما أنه يقاوم التآكل. يزن الطقم 3.7 كجم فقط ، لذلك يسهل نقله بسهولة. يحتوي Casulo H2S على محرك 350 واط ويمكن أن يصل إلى 20 كم / ساعة أثناء إدارة المنحدرات الطفيفة.

تم تجهيز لوح التزلج الكهربائي هذا أيضًا ببطارية ذات استقلالية تبلغ 8 كم ، وعجلات من البولي يوريثين عالية الجودة (72 × 51 مم) ، والتي توفر تركيزًا جيدًا وتآكلًا منخفضًا للاستفادة من ركوب أكثر متعة ، حتى على الأرضيات غير المستوية أو الحصى. دعونا لا ننسى جهاز التحكم عن بعد اللاسلكي 2.4 جيجا هرتز. بشكل عام ، هناك 3 مستويات للسرعة. مبينة من 8 سنوات.

Getek Dual-Motor 3300 واط 3
7

Getek Dual-Motor 3300 واط

افضل لوح تزلج كهربائي متطور

محرك جيتك ذو المحركين بقوة 3300 واط يتميز لوح التزلج الكهربائي هذا بلوح متين يعمل بجهاز تحكم عن بعد بمدى 14 متر ونطاق 26 كم.

انظر السعر

هنا لوح تزلج كهربائي قوي بشكل خاص. تحتوي على محركين بقوة 1650 واط لكل منهما ، بينما تتمتع ألواح التزحلق الكهربائية العادية بقوة 400 واط! بفضل المحركين ، يمكن أن تصل سرعة هذه اللوحة إلى 38 كم / ساعة وقوتها كافية لتسلق منحدر 25 درجة.

تتكون لوحة محرك جيتك المزدوج 3300 واط من 7 طبقات من خشب القيقب. يمكنها أن تتحمل وزن 90 كجم وطولها 115 سم. جهاز التحكم عن بعد ، بتردد 1.2 جيجاهرتز ، يبلغ مداه 14 مترًا. تساعدك لوحة جميع التضاريس سهلة الاستخدام في العثور بسهولة على مركز ثقلك والاستفادة من أدائها المذهل.

كولورواي SS-K02 4
8

اختيار ممتاز

كولورواي SS-K02

لوح تزلج كهربائي ممتاز من الالمنيوم

سطح لوح التزلج الكهربائي هذا مصنوع من رقائق الألومنيوم شديدة الصلابة. يضيف اللون الأسود ونمط النمر نغمة. سهل الاستخدام ، حتى للمبتدئين.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تتميز لوح التزلج الكهربائي هذا بأداء مثير للاهتمام بمحركه 400 واط وتسارعه المستمر ، وهو قادر على دفع اللوح بسرعة 28 كم / ساعة. لاحظ بطارية 4 Ah Li-ion ، والتي تسمح لـ Colorway SS-K02 بالسفر لمسافة تصل إلى 30 كم. يعمل هذا الطراز بجهاز التحكم عن بعد ، ويوفر وضعين للقيادة ومناسب بشكل خاص للمبتدئين.

تسمح العجلات المرنة لهذه اللوحة بالحركة بزاوية 360 درجة. توفر عجلات PU مرونة وتوازنًا مذهلين. لوح التزلج الكهربائي هذا مزود بمقبض لسهولة النقل ، لأنه لا يزال يزن 8 كجم. بالإضافة إلى ذلك ، تلبي اللوحة أكثر معايير السلامة صرامة في أوروبا.

دليل التسوق • 2024

أفضل لوح التزلج الكهربائي

حاجة محددة؟

أفضل لوح تزلج كهربائي في عام 2024

افضل لوح تزلج كهربائي للمبتدئين

افضل لوح تزلج كهربائي متطور

لوح تزلج كهربائي ممتاز من الالمنيوم

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/511 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الزلاجات الكهربائية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
Teamgee H20 5
8
شرنقة H2S Longboard 6
8
Getek Dual-Motor 3300 واط 7
7
كولورواي SS-K02 8
8
اختيارنا
Teamgee H20
شرنقة H2S Longboard
Getek Dual-Motor 3300 واط
كولورواي SS-K02
على لوح التزلج الكهربائي هذا ، لديك محدد تروس من 4 مستويات ، بالإضافة إلى 4 مستويات من الكبح حتى نهاية دواسة الوقود. لاحظ 1080 واط لمحرك المحور القوي.
تتميز هذه اللوحة الطويلة بسطح خشب القيقب الصلب المكون من 7 طبقات وعجلات عالية الجودة من البولي يوريثين (72 × 51 مم) وجهاز تحكم عن بعد لاسلكي 2.4 جيجاهرتز.
محرك جيتك ذو المحركين بقوة 3300 واط يتميز لوح التزلج الكهربائي هذا بلوح متين يعمل بجهاز تحكم عن بعد بمدى 14 متر ونطاق 26 كم.
سطح لوح التزلج الكهربائي هذا مصنوع من رقائق الألومنيوم شديدة الصلابة. يضيف اللون الأسود ونمط النمر نغمة. سهل الاستخدام ، حتى للمبتدئين.
4 مستويات للسرعة
لوحة صلبة ومستقرة
لوح تزلج لجميع التضاريس
لوح الألمنيوم للمبتدئين والمحترفين
التخميد على العجلات
تصميم مثالي
يمكن استخدامه من قبل البالغين والأطفال
وضعان للقيادة
ضد للماء
مناسب لجميع الأعمار
محرك مزدوج واستقلالية كبيرة
عجلات مرنة

دليل شراء لوح التزلج الكهربائي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار لوح التزلج الكهربائي

قبل أن تهرب إلى متجر متخصص لتشتري لنفسك متجرًا ، عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء لتعرف أساسيات لوح التزلج الكهربائي. فيما يلي معايير الاختيار التي قمنا بفرزها لعمليات البحث الخاصة بك.

المعيار رقم 1 - احتياجاتك

بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى تحليل احتياجاتك الخاصة. خلاف ذلك ، فإنك تخاطر بشراء نموذج صغير جدًا أو قوي جدًا وستتركه في المرآب بعد أسبوع. لذا ، للبدء ، عليك البحث عن الغرض الذي ستقوم بعملية الشراء. نقدم سيناريوهين:

  • النموذج الحضري المصمم للرحلات على الأرصفة
  • نموذج لجميع التضاريس لتجربة أكثر تقدمًا ومستوى متقدم من التزلج على الألواح

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تعلم أن السرعة على مسارات الدراجات ينظمها القانون. يمكن أن يتم تغريمك من قبل ضابط المرور إذا تجاوزت السرعة المصرح بها.

المعيار رقم 2 - المحرك

قوة لوح التزلج الكهربائي تحدد قدرته على التغلب على العقبات. ستسمح قوة 2000 واط للجهاز بتسلق منحدر حاد دون أي مشكلة أو القيام بالعبور والألعاب البهلوانية. للاستخدام العادي أو المبتدئ ، ننصحك باختيار لوح تزلج بقوة 300 وات. تبلغ سرعة الجيل الجديد من لوح التزلج الكهربائي 25 كم / ساعة في المتوسط. قامت غالبية الشركات المصنعة بتقييد أجهزتها للامتثال للقانون المعمول به. لذلك ، عندما تشتري ، لا تتفاجأ إذا عرض البائع التخلي عن القدرة الحصانية عن طريق إزالة حد الشركة المصنعة. وبالتالي ، سيصل جهازك إلى 30 كم / ساعة ويتجاوزها. وتجدر الإشارة إلى أن هذه السرعة مخصصة للأشخاص ذوي الخبرة العالية.

المعيار رقم 3 -

لايس لوح التزلج الكهربائي بطبيعته لوح ذو اربع عجلات ومحرك. لوح التزلج الكلاسيكي خفيف ويمكن حمله في الحافلة أو مترو الأنفاق أو في المكتب. يجب نقل هذه الصفة إلى ابن عمها الكهربائي. لذلك من المهم اختيار طراز خفيف ومضغوط بحيث يمكن أن يرافقك في رحلاتك. هذا يعتمد على احتياجاتك

المعيار رقم 4 - بطارية

الحداثة الرائعة لأحدث جيل من ألواح التزلج الكهربائية هي بطارية الليثيوم الأخف وزناً والأكثر متانة. متوسط المسافة التي يمكنك قطعها هو 15-20 كم بعد الشحن الأقصى. يمكن أن تصل بعض الموديلات الراقية إلى مسافة 50 كم. ستؤثر السرعة والوزن المدعوم ، بما في ذلك البطارية ، على استقلالية سيارتك. كلما كان أثقل ، زادت الكهرباء التي يستهلكها لوح التزلج الخاص بك. أيضًا ، ستستغرق البطارية الكبيرة ضعف الوقت حتى يتم شحنها بالكامل.

المعيار رقم 5 - لوحة مقاومة للماء

على عكس ألواح التزحلق التقليدية ، النموذج الكهربائي به مكونات كهربائية على اللوح. لذلك يعد اختيار لوح تزلج مقاوم للماء أمرًا حيويًا عند الشراء. وبالتالي ، لن تواجهك مشكلة أثناء رحلاتك سواء في المطر أو على الأسطح الموحلة. كما أنه يضمن استمرارية استثمارك.

أهمية العجلات

ان صلابة العجلات على لوح تزلج كهربائي ستساعد في قدرتها على المناورة. وبالتالي ، ستعمل العجلة الناعمة على تحسين تحكمك وامتصاص الصدمات بشكل أفضل ، لكنك ستفقد السرعة المطلقة. تحتوي جميع ألواح التزلج الكهربائية على عجلات من اليوريثان أو البولي يوريثين بأقطار 17 سم في المتوسط. في الموديلات التي تناسب جميع أنواع التضاريس ، يمكن أن يكون لديك عجلات أوسع. . يكون التسجيل من 0 إلى 100 حيث يشير "0" إلى عجلة ناعمة جدًا. وبالتالي ، فإن النموذج الأساسي سيحمل الإشارة 86 A أو 95 A ، وهذا يعني سلوك قيادة مثالي ، ولكن بمستوى مقبول.

التعلم

قبل الركوب مثل المحترفين ، من المفيد أن تتعلم أولاً كيفية البدء والتوقف. ثم تعلم كيفية التحكم في جهازك قبل تنفيذ "الحيل". بهذه الطريقة سوف تتجنب المتاعب!

الأنواع المختلفة الزلاجات الكهربائية

لو لونج بورد

يتميز هذا النوع من الزلاجات بلوح أطول أو سطح السفينة. إنه النموذج المثالي للمبتدئين في التزلج الكهربائي ، حيث أن أبعاده تجعل من السهل الإمساك به. في المتوسط ، يبلغ قياس اللوح 95 سم وهو أمر عملي لوضع القدمين بشكل صحيح. بالنسبة للمحترفين ، يعتبر الأمر أكثر من مجرد مكابح ، لأن هذا النوع من التزلج أثقل ويمنع تحقيق الألعاب البهلوانية السريعة.

اخترع متصفحو الأمواج الذين يفتقرون إلى الإحساس في السبعينيات ، اللوح الطويل هو لوح يعيد إنتاج حركات راكب الأمواج على موجة. الأبعاد أكبر ، فهي تسمح لك بعمل قمم للسرعة. تتم ممارسة اللوح الطويل على الطريق أو على المنحدرات ولكن هذا لا يمنع من ممارستها في أي مكان يوجد فيه البيتومين. اللوح الطويل مثالي للمتزلجين المبتدئين.

_

في عالم الزلاجات ، تعتبر آلة الطحن نموذجًا وسيطًا. إنه أقصر ، ويشبه تقريبًا اللوح الطويل ، مع إضافة عجلتين تسمحان بحركة دائرية بزاوية 360 درجة مع الحفاظ على سرعة البداية. يتم وضع العجلتين في محور اللوحة. هذا النوع من التزلج ليس للمبتدئين. في الواقع ، أنت بحاجة إلى بعض الخبرة مع longboard لتتمكن من ممارستها.

وهذا هو السبب أيضًا في أن الجهاز هو الجهاز المثالي لأداء "الحيل". نظرًا لكون إطاره أقصر ، فإنه يسمح لك بالحصول على سرعة في التنفيذ . يتم تثبيت قدمي السائق على طرفي لوح التزلج لتحسين حركات الانزلاق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن نقلها بسهولة ويمكن أن ترافقك في جميع رحلاتك إذا قمت بتبديل وسائل التداول الخاصة بك.

هذا لوح الجبل

إنه نوع من 4 × 4 للتزلج على الألواح. يمارس في أي نوع من البيئة وخاصة في الجبال. لذلك فهو مثالي للتنزه في الغابة. سهل الاستخدام ، واسع ومرن ، لوح الجبل يسمح بحرية الحركة. في بعض الأحيان يستخدمه عشاق رياضة ركوب الأمواج شراعيًا للتدريب. يضيفون شراعًا ويمارسونه على الماء.

تسمح لك اللوحة الجبلية بممارسة حركات مختلفة في أماكن مختلفة ، وفي جميع التضاريس ، ولن يتم تثبيت قدميك كما هو الحال مع لوح الطفو. لذلك ، مع لوح الجبل ، يمكنك الذهاب إلى كل مكان. وعمومًا ، تتمتع الألواح الجبلية بعزم دوران أكبر من زلاجات الشوارع.

ما هي القبضة؟

المقبض مادة غير قابلة للانزلاق تغطي سطح اللوحة. بفضل ذلك ، ستبقى قدميك مستقرة جدًا على سطح السفينة. اختر لوح تزلج كهربائي بطبقة جيدة من الإمساك!

لوح طويل كهربائي أم طراد كهربائي؟

اللوح الكهربائي الطويل

يتميز هذا النوع من الزلاجات بلوح أطول أو سطح السفينة. إنه النموذج المثالي للمبتدئين في التزلج الكهربائي ، لأن أبعاده تجعل من السهل الإمساك به. في المتوسط ، يبلغ قياس اللوح 95 سم وهو عملي لوضع قدميك بشكل صحيح. بالنسبة للمحترفين ، الأمر أكثر من مجرد مكابح ، لأن هذا النوع من الزلاجات أثقل وسيمنعهم من أداء الألعاب البهلوانية بسرعة. مثالي للاستخدام اليومي والمبتدئين.

الطراد الكهربائي

في عالم ألواح التزلج ، هو نموذج وسيط ، لأنه أقصر ، لكنه يحتفظ بالمزايا التي تميز اللوح الطويل. إنها الآلة المثالية لتنفيذ "الحيل" ، لأن إطارها القصير يسمح لها بالحصول على سرعة في التنفيذ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن نقلها بسهولة ويمكن أن ترافقك في جميع رحلاتك إذا قمت بتبديل وسائل التداول الخاصة بك.

النتيجة

سيتم الاختيار حسب طريقتك في التزلج. إذا كنت مبتدئًا ، فاختر السبورة الطويلة الكهربائية. إذا كان لديك تدريب بالفعل ، فإن الطراد الكهربائي يوفر المزيد من الإثارة.

أفضل الماركات الزلاجات الكهربائية

في رأينا ، أفضل الماركات الزلاجات الكهربائية في عام 2022 هي :

Teamgee
Surfwheel
Evolve
Elwing
Inboard

Teamgee هو معيار حقيقي في التزلج الكهربائي. بدأت الشركة نشاطها كشركة تصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي للعديد من المكونات الإلكترونية ، ولكن في السنوات الأخيرة رسخت مكانتها في عالم التنقل الكهربائي ، حيث تقدم منتجات مثل لوح التزلج والسكوتر الكهربائي والدراجة الأحادية العجلة.

ولدت Surfwheel في عام 2014 ، بهدف توفير وسيلة آمنة وممتعة لركوب الأمواج على الأرض. استلهم مخترع Surfwheel بشكل كبير ثقافة التزلج وركوب الأمواج والتزلج على الألواح أثناء نشأته في فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، كندا.

الجودة والأداء هي الإجراءات الرئيسية التي تهدف إليها علامة Evolve التجارية. وبالتالي ، تهدف منتجاتها إلى تقديم أفضل تجربة تزلج ممكنة. سيكون المزيد من الأدرينالين والدوبامين يوميًا مع أجهزة هذه العلامة التجارية.

هي ماركة فرنسية تعد من اكثر العلامات التجارية حداثة فى الوقت الحاضر. إنها تنتج ألواح تزلج وألواح تزلج عالية الجودة ومتميزة والتي يتمثل مبدأها في دمج الأحاسيس الحقيقية للانزلاق في الحياة اليومية.

ضمان جودة ألواح التزلج الداخلية هو التكنولوجيا الخاصة بها. أضف إلى ذلك سلامته. تريد العلامة التجارية تقديم المزيد من الحرية والتنقل لعملائها ، ومن ثم أداء أجهزتهم.

نصائح

ارتداء معدات الحماية

عند التزلج ، من المهم ارتداء وسائل الحماية المناسبة. سلامتك تأتي أولاً. لوح تزلج كهربائي يصل سرعته إلى 25 كم / ساعة وأكثر ، وبهذه السرعة يمكن أن يصبح السقوط الصغير خطيرًا. لذا ، أحضر زوجًا من القفازات أو الدراجة أو راكب الدراجة النارية ، ويفضل أن تكون خوذة لكامل الوجه. عن طريق منعكس ، سوف تستخدم يديك لحماية نفسك ، فوجود القفازات سيمنعك من التآكل. للمبتدئين ، من المفيد إضافة ضمادات الركبة.

واستخدم بوق محمول

سلامتك مهمة ، لكن حماية نفسك ستحمي أيضًا مستخدمي المسار الآخرين. سيكون من الجيد شراء بوق أو جرس باب محمول ليتم التعرف عليه من قبل المارة والسائقين. إذًا ربما تقود سيارتك ليلًا ، تأكد من إحضار شارات عاكسة ومصباح حتى تعرف السيارات مكانك.

القيادة المسؤولة مهمة أيضًا. في الواقع ، السرعة القصوى المسموح بها على مسار الدورة أو على الأرصفة حيث تكون السرعة المصرح بها 6 كم / ساعة والسرعة التنظيمية على الطريق هي 50 كم / ساعة ، لذلك يُمنع المغامرة هناك. من الملائم الحصول على معلومات عن طريق الاتصال بخدمات دار البلدية.

ان تعلم خطوة بخطوة

يريد معظم المبتدئين أن يظهروا بسرعة مثل توني هوك عندما يبدأون في التزلج. لكن حتى الأعظم بدأ بالأساسيات. عليك التحلي بالصبر ، والبدء في التعلم خطوة بخطوة. الخطوة الأولى هي تعلم التوازن على السبورة ثم محاولة المضي قدمًا بسلاسة. مع الكثير من الممارسة ، سوف يرتفع مستواك.

تجنب التسريع بدون داع ، انها تستنزف البطارية!

لتحسين المسافة التي سيتعين عليك تغطيتها بلوح التزلج الكهربائي ، من المهم الحفاظ على سرعة ثابتة طوال رحلتك. كلما زادت السرعة ، زاد استهلاك جهازك للطاقة واستنزاف البطارية. كن حذرا !

أسئلة شائعة

هل ألواح التزحلق الكهربائية مناسبة للمبتدئين؟

نعم ، إنها مثالية للمبتدئين ، ليس فقط من أجل أحاسيسهم ، ولكن بشكل خاص للتحكم فيها. من السهل جدًا استخدامها في المساحات المفتوحة وحتى على الطرق المعبدة (طالما أن التضاريس ليست شديدة الوعورة). في الواقع ، فإن ركوب لوح تزلج كهربائي يشبه ركوب لوح تزلج عادي غير كهربائي. والفرق الوحيد في هذه الحالة هو أن لوح التزلج هذا يعمل بمحرك.

كيف هو عمر بطارية ألواح التزحلق الكهربائية؟

عموما ، عمر البطارية يختلف بين نماذج لوح التزلج الكهربائية. يمكن للبعض السفر لمسافة تصل إلى 12-20 كم في المتوسط دون شحن. يمكن للموديلات المتطورة اجتياز ما يصل إلى 80 كم بسرعة قصوى تبلغ 30 كم / ساعة. ومع ذلك ، فإن ادعاءات الاستقلالية هذه يتم إجراؤها من قبل الشركات المصنعة ولن تقاوم عدة أنواع من ألواح التزلج الكهربائية القيام بذلك لعدة كيلومترات.

هل من الممكن تحويل لوح تزلج بسيط الى لوح تزلج كهربائي؟

اذا كنت تريد تحويل لوح التزحلق العادي الخاص بك ، فأنت بحاجة الى مجموعة تحويل لوح التزلج الكهربائية. ومع ذلك ، يجب أن تبحث عن مجموعات لوح التزلج الكهربائية الأكثر موثوقية وذات سمعة طيبة. ولكن لا شيء يحل محل كفاءة لوح التزلج الكهربائي المصنوع في المصنع

ما نوع المحرك المناسب للوح تزلج كهربائي؟

يفضلون 350 وات محرك فرش. يقدم هذا الأخير العديد من المزايا ، ولا سيما نسبة عزم الدوران / الوزن العالية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسمح بالوصول إلى سرعة عالية ، وينبعث منه ضوضاء أقل وعمر أطول.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار لوح التزحلق الكهربائي الخاص بك, evolveskateboards.fr
  2. لوح التزلج الكهربائي: الاتجاه الجديد للسفر السريع, e-ride.fr
  3. فهم كيفية عمل ألواح التزلج الكهربائية, cyclic.info
  4. نصائح لاستخدام لوح تزلج كهربائي بشكل صحيح, fridaybikeday.be
  5. يش, artandsports.net
  6. ان تكون قادرا على العيش بدونهم., vadconext.com
  7. لوح تزلج كهربائي صديق للبيئة, biopale.fr
  8. ما هي عمليات الصيانة الموصى بها لإطالة عمر لوح التزلج الخاص بي؟, ridemore.zendesk.com
  9. بداية العمل فى التزلج على الالواح الكهربائية افضل نصائحنا!, agoride.com
  10. &, digitaltrends.com
  11. _ فوائد وجود لوح تزلج كهربائي, boardsontheroads.com
  12. , e-skateboarder.com
  13. لوح تزلج كهربائي فرنسا | شراء لوح تزلج كهربائي رخيص, wee-bot.com
  14. , gyropodus.fr
  15. , skate-electrique.info
  16. , amazon.co.uk
  17. , evo-spirit.com
  18. , skateelectrique.net
  19. , mon-skate-electrique.com
  20. , evolveskateboards.fr
  21. , maisonae.fr
  22. , monhoverboard.net
  23. , eleqtron.fr
  24. , monskateelectrique.com
  25. , eskaters.fr
  26. , quelskateelectrique.com
  27. , hover-store.fr
  28. , skateelectrique.co
  29. , darty.com
  30. , monskateelectrique.fr
  31. , wee-bot.com
  32. , monskateelectrique.com
  33. , eskaters.fr
  34. , store.urban360.com
  35. , mobilityurban.fr
  36. , amazon.co.uk
  37. , coursescontrelamontre.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Teamgee H20 9
Teamgee H20
شرنقة H2S Longboard 10
شرنقة H2S Longboard
Getek Dual-Motor 3300 واط 11
Getek Dual-Motor 3300 واط
كولورواي SS-K02 12
كولورواي SS-K02

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!