أفضل تسخير الكلب2024

يظل الكلب هو ثاني حيوان أليف مفضل لدى الفرنسيين ، كما تظهر الأرقام. للمشي مع كلبك أو لممارسة نشاط معه ، فإن الحزام ضروري. لكن هناك عدة أنواع. لذا ، أي نموذج تختار؟ ما هي أهم المعايير؟ لمساعدتك في الاختيار ، اخترنا وقارننا أفضل مجموعات الكلاب لعام 2020.

Julius-K9 IDC Power 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

Julius-K9 IDC Power

أفضل أحزمة للكلاب في عام 2024

يعتبر Julius-K9 IDC Power حزامًا مريحًا ومجهزًا جيدًا. تقييماتها على موقع أمازون تتحدث عن نفسها. اختيار ممتاز بالنسبة للسعر.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مزود بملحق ظهري ، فإن Julius-K9 IDC Power قابل للتعديل بالكامل. يحتوي على أحزمة تسمح لك بضبطه على مستوى البطن والصدر. يوفر حزام البطن الموجود في الخلف مزيدًا من الراحة. مصنوع من النايلون ، يتميز هذا الحزام ببطانة ناعمة ومسامية على الظهر ، حيث ستجد أيضًا مقبض. انها مناسبة لمعظم الكلاب. ولمزيد من الأمان ، فإن حروف شعارها مشعة ومجهزة بشرائط عاكسة.

جولدن باندا PS018 2
7

جولدن باندا PS018

على الرغم من سعره المنخفض ، فإن أحزمة الكلب Golden Panda PS018 بها كل ما تحتاجه. قوي ومصنوع من مواد عالية الجودة ، وهو مريح للكلب.

إِعرض السِّعر

حزام الكلب المبطن Golden Panda PS018 مريح بشكل خاص. إنه مثالي إذا كنت تبحث عن مواد ذات نوعية جيدة وسهولة كبيرة في الاستخدام. يشتمل بناؤها على النايلون المبطن ببطانة قطنية لضمان الراحة المثلى لكلابك. وبفضل ترتيب حلقاته يمنع الكلب من الشد. لإكمال راحتك وكذلك راحة صديقك ذي الأرجل الأربعة ، توجد ثلاث نقاط ضبط ، بالإضافة إلى مقبض للتحكم أو حمل كلبك.

ThinkPet - لا يسحب الكلب تسخير 3
7

ThinkPet - لا يسحب الكلب تسخير

تم تجهيز حزام الكلب المضاد للسحب ThinkPet بمقبض وسترة مبطنة قابلة للتعديل وشرائط عاكسة. تسهل المشابك الخلفية والأمامية التحكم فيها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مصنوع من النايلون 600D ، مبطن بإسفنج مسامي على الصدر والرقبة ، يضمن حزام الكلب ThinkPet راحة كبيرة للحيوان ، بما في ذلك أثناء الأنشطة الرياضية مثل ركوب الخيل أو ركوب الخيل. يوفر النايلون 600D أيضًا مقاومة كبيرة لهذا المنتج والتي ستكون قادرًا على استخدامها لفترة طويلة. بالإضافة إلى المرفقات 2 ، فهي مجهزة بمقبض لرفع الكلب ، بالإضافة إلى 4 نقاط ضبط لتتناسب بشكل مثالي مع مورفولوجيا صديقك ذي الأربع أرجل. يتم توفير وظيفة منع السحب من خلال الحلقة الأمامية المريحة. لاحظ أن الحلقتين D من الصلب. أخيرًا ، لاحظ أن هذا الحزام يحتوي على شرائط عاكسة لسلامة كلبك.

يارب 008 4
8

يارب 008

بالنسبة لسعره ، يعد حزام MerryBIY Harness008 خيارًا يجب مراعاته إذا كنت تبحث عن منتج جيد الجودة. مثالي إذا كان لديك كلب كبير.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

حزام MerryBIY Harness008 مخصص للكلاب الكبيرة. متوفر بأربعة أحجام و 4 ألوان. مصنوع من البوليستر المبطن ومبطن بنسيج أكسفورد شبكي مسامي للغاية ، يضمن هذا الحزام أقصى قدر من الراحة للكلب. كما أنه قابل للتعديل بالكامل ، مع وجود حزام قابل للتعديل على مستوى الصدر وآخر أسفل البطن. إذا كان لديك كلب صغير ، فإن وجود المقبض الظهري يمكن أن يكون عمليًا لرفع الحيوان إذا دعت الحاجة. لاحظ أيضًا ، أخيرًا ، أن هذا الحزام مزود بمشابك سريعة لتسهيل التثبيت والإزالة.

دليل التسوق • 2024

أفضل تسخير الكلب

حاجة محددة؟

أفضل أحزمة للكلاب في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تسخير الكلب

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Julius-K9 IDC Power 5
8
جولدن باندا PS018 6
7
ThinkPet - لا يسحب الكلب تسخير 7
7
يارب 008 8
8
اختيارنا
Julius-K9 IDC Power
جولدن باندا PS018
ThinkPet - لا يسحب الكلب تسخير
يارب 008
يعتبر Julius-K9 IDC Power حزامًا مريحًا ومجهزًا جيدًا. تقييماتها على موقع أمازون تتحدث عن نفسها. اختيار ممتاز بالنسبة للسعر.
على الرغم من سعره المنخفض ، فإن أحزمة الكلب Golden Panda PS018 بها كل ما تحتاجه. قوي ومصنوع من مواد عالية الجودة ، وهو مريح للكلب.
تم تجهيز حزام الكلب المضاد للسحب ThinkPet بمقبض وسترة مبطنة قابلة للتعديل وشرائط عاكسة. تسهل المشابك الخلفية والأمامية التحكم فيها.
بالنسبة لسعره ، يعد حزام MerryBIY Harness008 خيارًا يجب مراعاته إذا كنت تبحث عن منتج جيد الجودة. مثالي إذا كان لديك كلب كبير.
قيمة ممتازة
رخيصة لكن متينة
مواد صلبة
أحزمة قابلة للتعديل
حشوة ناعمة وقابلة للتنفس
أحزمة قابلة للتعديل ، مع شرائط عاكسة
بطانة قابلة للتنفس
شرائط عاكسة
قابل للتعديل بالكامل
حشوة مريحة
4 نقاط ضبط
خامات عالية الجودة

دليل شراء تسخير الكلب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تسخير الكلب

فيما يلي أهم المعايير لاختيار أحزمة الكلب المناسبة.

المعيار رقم 1 - الحجم

يعد اختيار حزام الحجم المناسب لكلبك أمرًا ضروريًا. لحسن الحظ ، توفر معظم الشركات المصنعة مخططًا لحجم منتجاتها. من XS إلى XL ، ستجد بالتأكيد النموذج المثالي ، سواء كان لديك يوركي أو بولدوج أو لابرادور. مقاسات XS و S مناسبة أيضًا للجراء ، ولكن يُنصح باختيار حزام مُصمم خصيصًا لهم ، يُسمى أحزمة التعليم. لاحظ أيضًا أن بعض الشركات المصنعة تستخدم تصنيفًا آخر ، يتراوح من الحجم الطفل 1 إلى الحجم 4.

المعيار رقم 2 - _ موقع السحابات

_ تم تجهيز الحزام بمقطع واحد او اثنين لتأمين المقود. يأتي على شكل حلقة معدنية ، ولكن يمكن أيضًا أن يكون مصنوعًا من البلاستيك الصلب. يتم تثبيته بصدر الكلب ، ويوصى بالربط الأمامي إذا كان كلبك يميل إلى السحب كثيرًا ، أو إذا كان في مرحلة التدريب. يمنحك هذا سيطرة أفضل على حيوانك. من ناحية أخرى ، يعتبر المرفق الظهري مثاليًا إذا كان كلبك متعلمًا بالفعل أو إذا كان كلبًا صغيرًا.

المعيار رقم 3 - نوع المواد

تختلف المواد المستخدمة من تسخير الى اخر. حزام قماش قابل للتنفس ومناسب للاستخدام الرياضي ، لكنه أقل صلابة. الطراز الجلدي متين ولكنه يتطلب مزيدًا من الصيانة. يُعد حزام النايلون بديلاً جيدًا لأنه متين ويسهل صيانته.

المعيار رقم 4 -

سوف تحتاج أيضًا إلى النظر في أي ملحقات. يمكننا الاستشهاد بالدلو لتخزين الحفاضات المتسخة حتى يوم الغسيل ، والحقيبة المبللة لتخزين الحفاضات المتسخة أثناء النزهات وربما دبابيس. بعض الآباء

المعيار رقم 5 -

هناك عدة اشكال من الاحزمة لكل نوع من النشاط ولكل سلالة من الكلاب. حزام Y ، المكون من شريطين متقاطعين على الصدر ، يسمح للكلب بالحركة دون خنق ، ويمنحه راحة جيدة حتى لو شدها. إنه أكثر ملاءمة للكلاب ذات الأكتاف العريضة. تم تصميم H-Harness للكلاب التي لا تسحب ، مما يمنحها للمشي اليومي. أخيرًا ، تم تصميم طرازات T للكلاب الذين يحبون الركض مع أسيادهم.

اختر حزام الحجم المناسب

كما أشرنا في المعايير ، الحجم هو معيار أساسي يجب أخذه في الاعتبار عندما يتعلق الأمر باختيار تسخير الكلب. وبالتالي ، يجب عليك أولاً تحديد أحزمة الحجم الأفضل لكلبك. على الرغم من أن الأحجام تُصنف غالبًا حسب السلالة ، فمن الأفضل أن تأخذ قياسات صديقك الفروي. فيما يلي كيفية قياس حجم الحزام الصحيح لكلبك:

  • قم بقياس محيط صدر كلبك عن طريق تمرير شريط القياس خلف الأرجل الأمامية مباشرة.
  • أضف 5 سم لهذا القياس.
  • اختر الحجم المناسب وفقًا لمعايير السوق.
  • قم أيضًا بالقياس حول الرقبة لأنه قد يكون مفيدًا في بعض الحالات.

وهذا ملخص دليل المقاسات:

  • XS: من 33 إلى 43 سم
  • S: 43 إلى 56 سم
  • م: 56 إلى 68 سم
  • الطول: 68 إلى 81 سم
  • XL: 81 إلى 97 سم

لتبسيط اختيارك ، كن على دراية بأن كل منتج مصحوب بوصف يوضح تفاصيل خصائصه التقنية ، ولا سيما محيط الصدر. أخيرًا ، تأكد من أن الحزام ليس ضيقًا جدًا ولا فضفاضًا جدًا. للقيام بذلك ، مرر إصبعك أسفل الحزام للتأكد

درب كلبك على ارتداء أحزمة الأمان

إذا كان كلبك يعاني من صعوبة في ارتداء الحزام ، فلا تثبط عزيمته. قم بترفيه ، على سبيل المثال مع مكافأة ، ثم كرر العملية.

الأنواع المختلفة تسخير الكلب

أحزمة الأمان للرياضة

هذا النوع من الأحزمة مخصص للممارسات الرياضية التي يجري خلالها الكلب مع سيده. إذا كان كلبك يحب الركض معك أثناء ركوب الدراجات في الجبال أو ركوب الدراجات ، فهذا هو نوع الحزام المناسب لك. وهو أيضًا الخيار المثالي للتزلج لأنه غالبًا ما يكون مزودًا بملحق ظهري يعزز الجر. هنا ، بشكل أكثر تحديدًا عبارة عن حزام جر. أخيرًا ، بالنسبة لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة أو نشاط آخر مشابه ، فإن الحزام الرياضي مزود بمقبض يسمح لك بحمل كلبك أثناء الممرات الصعبة أو عندما يواجهون عقبات غير سالكة.

مزايا :

  • راحة الكلب أثناء الأنشطة التي تتطلب الجر
  • تعزيزات جانبية وأمامية لمزيد من القوة
  • تتكيف مع الأنشطة الرياضية والكلاب المختلفة

سلبيات:

  • غير مناسب لكلب صغير

لمن هذا ؟

إذا كان لديك كلب يحب الركض أو مرافقتك في مغامراتك الرياضية ، فإن الحزام الرياضي هو الخيار الأفضل.

تميل العديد من الكلاب إلى المشي أو إذا لم يتم تدريبهم بعد. هذا يسبب لهم الانزعاج ، ويمكن أن يزعج المالك أيضًا. يتجنب حزام المشي هذا الموقف عن طريق توزيع التوتر الناجم عن الشد على صدر الكلب وكتفيه. بالإضافة إلى ذلك ، يقع الحبل في المقدمة ، لتشجيع الحيوان على عدم السحب. هذا الترتيب عملي لتعليم كلب أو جرو غير متعلم المشي.

مزايا :

  • يقلل من ميل الكلب إلى الشد
  • مثالي لتدريب الكلب الذي لا يعتاد المشي
  • يجعل المشي أسهل

سلبيات:

  • غير مناسب للأنشطة التي تتطلب الجر

لمن هذا ؟

يُنصح باستخدام حزام المشي والتدريب ، والذي يُطلق عليه أيضًا حزام مضاد للسحب ، إذا كنت تريد البدء في الخروج بانتظام مع كلبك ، مع تعليمه عدم الشد.

حزام الامان

كما يوحي اسمها ، تم صنع أحزمة الأمان لضمان سلامة الحيوان ، خاصة أثناء رحلات السيارات. يعمل هذا النوع من الحزام كحزام أمان للكلاب. يحتوي على خطاف يسمح لك بتثبيته بالمقعد الخلفي لسيارتك. وبالتالي ، لا يمكن للحيوان أن يمر إلى الأمام ولا يقفز ، وهو محمي من الكبح المفاجئ. يعد حزام الأمان مفيدًا أيضًا لضمان سلامة كلب الإنقاذ أو الكلب المدرب لأي نشاط آخر يتطلب مساعدته. لهذا الغرض ، لديها شرائط عاكسة ولونها فاتح إلى حد ما.

مزايا :

  • حماية الكلب أثناء الرحلات بالسيارة
  • راحة البال للسائق أثناء الرحلات
  • رؤية الكلب في حالة العمل الليلي

سلبيات:

  • غير مناسب لأي نوع آخر من الاستخدام

لمن هذا ؟

إذا كنت تأخذ كلبك غالبًا في السيارة أو إذا كان يشارك في نشاط يتطلب رؤيته ، فإن حزام الأمان هو المنتج المناسب لك.

تم تصميم أحزمة الكلاب الإرشادية للكلاب التي تلقت تدريبًا على إرشاد الأشخاص وحصلت على دبلوم محدد. إنها مناسبة بشكل خاص للكلاب الإرشادية وهي مصممة لضمان أقصى درجات الراحة لكل من الكلب ومالكه ضعيف البصر. وهي مجهزة بمقود قابل للإزالة ومقود.

مزايا :

  • مثالي للكلاب المرشدة
  • الراحة لكل من الكلب والمالك

سلبيات:

  • غير مناسب لاستخدامات أخرى

لمن هذا ؟

يعد حزام الكلب الإرشادي الخيار الأمثل للكلاب التي تم تدريبها لتوجيه الأشخاص ضعاف البصر.

لماذا تشتري كلب تسخير؟

التطبيق العملي

يعتبر حزام الكلب عمليًا أكثر لتمشية كلبك أو لأي تفاعل آخر مع الحيوان. بالإضافة إلى توفير راحة أكبر بكثير من المقود ، فهي تتميز أيضًا بكونها قابلة للتعديل. أخيرًا ، يأتي بمواد وأنواع مختلفة للعديد من الأنشطة.

العديد من النماذج والأحجام المتاحة

بفضل مجموعة متنوعة من النماذج المتاحة ، أنت مدلل للاختيار ، مهما كان حجم الكلب الخاص بك وسلالته. تحتاج فقط إلى المطابقة بناءً على مخطط الحجم. يمكنك أيضًا اختيار شكل الحزام وفقًا لسلالة رفيقك في الكلاب.

وظائف

تسخير الكلب له العديد من الميزات. بخلاف المشي ، يعد هذا الملحق مفيدًا لتعليم وتدريب الكلب. كما أنه يساعد على تهدئة حماسة الكلب الذي غالبًا ما يسحب ، وهو ليس عمليًا دائمًا للمشي مع حيوان كبير. أخيرًا ، لا تنس أنه يمكن استخدام الحزام لرفع كلبك بسهولة أثناء أنشطتك.

بيئة العمل

تم التفكير في تصميم أحزمة الأمان بحيث توفر أفضل بيئة عمل ممكنة وفقًا لسلالة الكلب وحجمه. من السهل أيضا وضعها.

الامن

الحزام هو ملحق يضمن سلامة الكلب. لا يقتصر الأمر على تجنب الصدمات أو التهيج ، ولكنه يساعد أيضًا على تثبيت الكلب في مكانه ، خاصةً في السيارة. إنه أيضًا ملحق لا بد منه لكلاب العمل ، لأنه غالبًا ما يحتوي على شرائط عاكسة.

أفضل الماركات تسخير الكلب

في رأينا ، أفضل الماركات تسخير الكلب في عام 2022 هي :

Julius-K9
Petsafe
MerryBIY
Thinkpet
Curli

تم إنشاء علامة Julius-K9 في عام 1997 ، وأصبحت الشركة الأوروبية الرائدة في مجال إكسسوارات الكلاب. منتجات Julius-K9 المبتكرة مخصصة للعائلات والمهنيين على حد سواء ، وتتميز بجودتها العالية.

تأسست في عام 1991 ، بيتسيف هي علامة تجارية أمريكية متخصصة في المعدات والملحقات لتدريب الكلاب. أحزمة الكلاب من Petsafe هي من بين الأفضل في السوق

، يقع مقرها في كاليفورنيا ، MerryBIY هي علامة تجارية تنتمي إلى المجموعة الأمريكية التي تحمل الاسم نفسه ومتخصصة في بيع المعدات والملحقات للحيوانات الأليفة. تشمل مجموعة منتجاتها أحزمة ذات جودة عالية

شركة Thinkpet هي علامة تجارية متخصصة في منتجات الكلاب والقطط ، ولها علامتها التجارية الخاصة. مقرها في هونغ كونغ ، تقدم العلامة التجارية إكسسوارات الكلاب للمبتدئين

الكورلي هي علامة تجارية سويسرية متخصصة في تصنيع أحزمة الكلاب. تشتهر منتجات Curli بتميزها وهي جزء من النطاق المتفوق.

نصائح

كن حذرًا عند شدّها

عند تحريك أدوات الضبط لتشديد أحزمة الحزام ، احرص على عدم المبالغة في شدها. قد يعيق ذلك حركات الكلب ويعيق تنفسه. سيكون الوضع المثالي هو أن تكون قادرًا على إدخال إصبعين تحت الأشرطة

اضبط لون الحزام حسب جنس كلبك

هذا ليس اجباريا بالطبع ، لكنها مسألة جمالية. إذا كان كلبك ذكرًا ، اشترِ له حزامًا أسود أو بني أو أخضر أو أزرق اللون. إذا كانت أنثى ، فاختر حزامًا باللون الوردي أو الأحمر أو الأرجواني أو حتى قوس قزح. تذكر أيضًا أن تختار سلسلة من نفس لون أحزمة الأمان الخاصة بك

لا تهمل الصيانة

تنظيف الحزام مرة واحدة في الاسبوع ، خاصة اذا كان كلبك يستخدمه يوميا. إذا كان لديك حزام جلدي ، فقط نظفه بقطعة قماش مبللة وضع كريمًا لتغذية الجلد. إذا كان تسخيرك مصنوعًا من مادة أخرى ، فاستخدم الماء والصابون لتنظيفه

_ اختبر حزامك في مكان مغلق

إذا كنت قد حصلت للتو على حزام جديد ، فمن الضروري التأكد من أنه موثوق به قبل استخدامه. أنت على وجه الخصوص لا تريده أن ينفتح أو ينزلق فجأة عندما تكون في الشارع. لذلك تذكر أن تجربه أولاً على كلبك في المنزل أو في الحديقة

احفظه فى المكان المناسب

_ يجب تخزين حزامك بشكل استراتيجي. في الواقع ، لن يكون عمليًا جدًا وضعه مع ملابسك على سبيل المثال ، لأنه يخاطر بالضياع وسيستغرق وقتًا طويلاً للبحث عنه عندما يحين وقت المشي. الخيار الأفضل هو تعليقه بالقرب من الباب حتى يسهل الوصول إليه.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار تسخير الكلب, coachme.fr
  2. , vetroussillon.com
  3. اختيار الحزام المناسب لكلبك, blogcanin.com
  4. ان يسخر الكلب, woopets.fr
  5. ملف: أطواق وأحزمة. ماذا يقول الخبراء؟, fidelecanin.over-blog.com
  6. مقود ام تسخير: اى خيار تختار لجرو؟, dandyspet.com
  7. , mouss-le-chien.com
  8. , ptitoutou.com
  9. كيف تضع حزام الكلب؟ ماذا تعرف؟, josera.fr
  10. كيف تضع احزمة على كلبك؟, toutoupourlechien.com
  11. من 180 موديل فى افضل سعر, zoomalia.com
  12. , amazon.co.uk
  13. , zooplus.fr
  14. , pepere-shop.fr
  15. , comparateur.leparisien.fr
  16. , ruffwear.fr
  17. , toutoupourlechien.com
  18. , maxizoo.fr
  19. , wanimo.com
  20. , polytrans.fr
  21. , journaldesfemmes.fr
  22. , auberdog.com
  23. , croquetteland.com
  24. , amazon.co.uk
  25. , animalis.com
  26. , zooplus.be
  27. , avisdechien.fr
  28. , lacompagniedesanimaux.com
  29. , auberdog.com
  30. , ebay.fr
  31. , etsy.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Julius-K9 IDC Power 9
Julius-K9 IDC Power
جولدن باندا PS018 10
جولدن باندا PS018
ThinkPet - لا يسحب الكلب تسخير 11
ThinkPet - لا يسحب الكلب تسخير
يارب 008 12
يارب 008

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!