أفضل أطواق الكلب GPS2024

الكلب يحتاج إلى الحرية والفضاء. ولكن عندما تهتم بحيوانك ، فأنت لا تريد أن تفقده! سواء في منطقتك أو أثناء عطلتك في الهواء الطلق الرائع ، امنح كلبك طوق GPS للكلاب. بهذه الطريقة ، ستجد دائمًا أثره أينما ذهب. للعثور على طوق GPS المناسب لمحبوبتك ، اقرأ هذا الدليل.

وينيكت كلاب 2 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

وينيكت كلاب 2

أفضل طوق GPS للكلاب في عام 2024

حتى على بعد كيلومترات ، لن تواجه مشكلة في العثور على كلبك بفضل طوق الكلب Weenect Dogs 2 GPS الذي يوفر معلومات في الوقت الفعلي وبدون حدود للمسافة.

إِعرض السِّعر

لا تفقد كلبك مع طوق Weenect Dogs 2. المصنف ضمن أصغر أطواق GPS للكلاب ، تسمح هذه الأعجوبة الصغيرة للمالكين بتتبع موضع كلبهم من هواتفهم المحمولة دون حدود للمسافة ، من بين أشياء أخرى ، حتى على بعد كيلومترات على عكس أجهزة التتبع التي تعمل بالبلوتوث مع نطاق يبلغ بضعة أمتار فقط. يتم تحديد الموقع في الوقت الفعلي ، وسيتم تحديد الموضع كل 10 ثوانٍ ، لذلك سيكون من المستحيل عليك أن تفقد كلبك. يتضمن الحصول على هذه الياقة بطاقة SIM متعددة البلدان ومتعددة المشغلين تغطي 99 % من الأراضي الأوروبية ، باستثناء سويسرا. تأكد من وجود عامل واحد على الأقل متاح في المنطقة التي تزورها. خلاف ذلك ، لن يعمل ذوي الياقات البيضاء.

الجر TRAXL1 2
8

الجر TRAXL1

لكم الدخول افضل كلب

بسيط ولكنه فعال ، طوق Tractive TRAXL1 لا يشير فقط إلى الوضع الحالي للكلاب ، ولكن أيضًا يشير إلى المسار الذي سلكته للوصول إلى هذا الموقع الدقيق.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مناسب للكلاب المتوسطة والكبيرة ، يتمتع طوق الكلب Tractive GPS هذا بعمر بطارية يصل إلى 6 أسابيع. يحتوي جهاز تعقب GPS على نطاق غير محدود وهو قوي للغاية. كما أنها مقاومة للماء. يعمل هذا الجهاز مع بطاقة SIM مدمجة بالفعل لشبكة 2G والتي تتطلب اشتراكًا في Tractive يمكنه تغطية اتصال الهاتف المحمول. سهل الارتداء ، يمكن توصيل جهاز تعقب GPS هذا بسهولة بجميع أنواع الياقات أو الأحزمة. لاحظ أن اتصال Bluetooth ذو الياقات البيضاء له نطاق محدود يبلغ بضعة أمتار فقط.

SportDOG Add-A-Dog 3
9

SportDOG Add-A-Dog

_

طوق الكلب GPS هذا المقدم من SportDOG متوافق مع أنظمة تتبع الكلاب TEK Series 1.5 و 2.0. إنه يعلق على طوق الكلب المعتاد.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مثالي للكلب الذي يزيد وزنه عن 3.6 كجم ومحيط رقبة من 27 إلى 58 سم ، طوق GPS الرياضي هذا من SportDOG Add-A-Dog متوافق مع أنظمة التتبع TEK Series 1.5 و 2.0. توفر تقنية HopTek لهذه الياقة مدى يصل إلى 16 كم. من الممكن اقتناء العديد من الأطواق للعديد من الكلاب ويمكن استخدامها في نفس الوقت. مقاوم للماء للغاية ، يظل هذا المنتج مقاومًا للماء تمامًا حتى عمق 7.6 متر. ما عليك سوى شحن بطارية الليثيوم أيون لمدة 4 ساعات تقريبًا وسيستمر الطوق لمدة 24 ساعة.

Tractive GPS Dog 4 4
8

Tractive GPS Dog 4

يسمح لك طوق Tractive GPS Dog 4 الخفيف والمقاوم بمراقبة رفيقك على مدار 24 ساعة في اليوم. مصحوبًا بجهاز تحديد المواقع GPS ومتعقب النشاط ، يحافظ هذا الجهاز على الكلب في حالة جيدة

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ستحتاج فقط إلى هاتفك الذكي لتتبع كلبك. علاوة على ذلك ، يعرض متعقب GPS أيضًا مسارات كلبك أثناء النهار. مع السياج الافتراضي ، سيكون لديك معلومات عندما يتجاوز حيوانك الأليف الحدود أو يعود إلى حديقتك ، على سبيل المثال. يمكنك حتى مراقبة أوقات راحة الكلب ونشاطه باستخدام طوق GPS هذا دون التحرك من مكانك. في القلادة ، بطاقة SIM متكاملة تتطلب اشتراكًا يغطي أكثر من 150 دولة يمكن الوصول إليها على تطبيقات Android و IOS.

دليل التسوق • 2024

أفضل طوق الكلب GPS

حاجة محددة؟

أفضل طوق GPS للكلاب في عام 2024

لكم الدخول افضل كلب

_

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.6/511 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أطواق الكلب GPS

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
وينيكت كلاب 2 5
8
الجر TRAXL1 6
8
SportDOG Add-A-Dog 7
9
Tractive GPS Dog 4 8
8
اختيارنا
وينيكت كلاب 2
الجر TRAXL1
SportDOG Add-A-Dog
Tractive GPS Dog 4
حتى على بعد كيلومترات ، لن تواجه مشكلة في العثور على كلبك بفضل طوق الكلب Weenect Dogs 2 GPS الذي يوفر معلومات في الوقت الفعلي وبدون حدود للمسافة.
بسيط ولكنه فعال ، طوق Tractive TRAXL1 لا يشير فقط إلى الوضع الحالي للكلاب ، ولكن أيضًا يشير إلى المسار الذي سلكته للوصول إلى هذا الموقع الدقيق.
طوق الكلب GPS هذا المقدم من SportDOG متوافق مع أنظمة تتبع الكلاب TEK Series 1.5 و 2.0. إنه يعلق على طوق الكلب المعتاد.
يسمح لك طوق Tractive GPS Dog 4 الخفيف والمقاوم بمراقبة رفيقك على مدار 24 ساعة في اليوم. مصحوبًا بجهاز تحديد المواقع GPS ومتعقب النشاط ، يحافظ هذا الجهاز على الكلب في حالة جيدة
موقع
الوزن
25 جرام
142 جرام
65 جرام
34.02 جرام
مقاومة
الحكم الذاتي
تصل إلى 3 أيام
تصل إلى 6 أسابيع
24 ساعة
تصل إلى 5 أيام
GPS
شبكة 2G تتطلب اشتراكًا
نطاق غير محدود
نطاق يصل إلى 16 كم.
الاشتراك المطلوبة

دليل شراء طوق الكلب GPS

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار طوق الكلب GPS

لتجنب المخاطرة بفقدان كنزك الصغير ذي الأربع أرجل ، لماذا لا تحصل على طوق كلب بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS)؟

المعيار رقم 1 - وظيفة GPS

للحصول على طوق GPS ، من الواضح أن خيار GPS هو ميزة لا ينبغي الاستخفاف بها ، يتيح لك GPS تتبع كلبك في نفس الوقت. بهذه الطريقة ستعرف مكانه وأنت مشغول بأشياء أخرى. تم اختيار معظمهم بخيارات تتيح لك مراقبة أداء كلبك وصحته

المعيار رقم 2 -

عادة ما يكون حجم الياقة متواضعًا وخفيفًا ويتكيف بسهولة مع حجم الكلب المتوسط. عليك أن تأخذ في الاعتبار حجم الكلب الخاص بك وشراء طوق يناسبه. إذا كان الجهاز صغيرًا جدًا أو كبيرًا جدًا ، فسوف يزعج حيوانك الأليف وسيشعر بعدم الراحة مما يتسبب في تكاثر البكتيريا مما قد يتسبب في الإصابة بأمراض جلدية ، أو حتى أسوأ من ذلك ، يمكن أن يمنع الدورة الدموية.

المعيار رقم 3 - مقاومة طوق GPS

اذا كان كلبك لا يبقى في مكانه فهو نشيط جدا ويحب السباحة ، فمن المستحسن الحصول على طوق مقاوم للماء والصدمات

المعيار رقم 4 -

تحتوي جميع أجهزة المراقبة على بطارية قابلة لإعادة الشحن ، لذلك من الضروري أن يكون عمر البطارية طويلًا جدًا وأن يكون وقت الشحن في حده الأدنى. إن المخاطر التي يتعرض لها كلبك عديدة ، ولن يكون من المعقول ترك البطارية فارغة أو الشحن بينما الكلب يمشي دون إشراف.

المعيار رقم 5 - الوزن

لكي لا يشعر الكلب بأي حمل على رقبته أثناء الجري ، يجب أن يكون جهاز التعقب خفيفًا تمامًا. وبالتالي ، سيكون لديه الثقة اللازمة للاستمرار خلال نشاط رياضي على سبيل المثال.

أهمية طوق الكلب GPS

أحيانًا يكون من الصعب مشاهدة كلبك بلا هوادة ، مثل طفل ، يلعب ، تستدير لثانية ويختفي.

هناك العديد من أصحاب الحيوانات الأليفة الذين فقدوا كلابهم ، بينما كان يلعب قبل بضع دقائق في فناء المنزل أو في الحديقة. هذا هو السبب في تصميم طوق الكلب GPS ، بحيث يمكنك العمل ، أو البقاء في المطبخ أو الاسترخاء أثناء مشاهدة كلبك اللطيف على شاشة هاتفك الذكي.

لذلك ، يمكن القول أن طوق GPS يحمي كلبك. بالإضافة إلى وظيفة GPS ، من الممكن أيضًا أن يقوم الطوق بتحليل خصائص كلبك وإبلاغك بالمشكلة. يمكنك أيضًا تثبيت منطقة أمان افتراضية ، بمجرد أن يتركها كلبك ، سيتم إبلاغك على الفور.

الأنواع المختلفة أطواق الكلب GPS

هناك 3 أنواع من أجهزة التتبع التي يمكن أن تصاحب كلبك.

طوق GPS متصل

طوق GPS المتصل للكلاب متصل بهاتفك عبر شبكة GSM ، وبالتالي تعتمد منطقة التغطية على هاتفك الذكي. طالما أن كلبك موجود في هذه المنطقة ، فمن المستحيل ألا تكتشفه. للاستفادة من كل هذه الميزات ، ستحتاج إلى تثبيت تطبيق Android أو IOS على ذوي الياقات البيضاء ، وهو تطبيق يتوافق مع هاتفك الذكي.

يجب أن تعلم أيضًا أن هذا الطوق يتطلب الوصول إلى الإنترنت من شبكة GSM. هناك أطواق تعمل مع بطاقة SIM في معظم الحالات ، تفرضها الشركة المصنعة. لتعظيم تشغيل الموقع بدقة ، من الضروري توفر شبكة GSM والاتصال بالخادم بالإضافة إلى موقع GPS.

بالمقارنة مع أجهزة الاتصال اللاسلكي ، لا يحتوي طوق تعقب الراديو / GPS على شبكة GSM ويمكن أن يصل مداها إلى 120 كم بشرط أن تكون المنطقة خالية. إنه يعمل من إشارة راديو ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، ولا حاجة لشبكة أو اتصال GSM ، من بين أمور أخرى ، لا حاجة إلى تغطية المنطقة بشبكة هاتف.

بالمقارنة مع طوق GPS متصل ، فإن هذا الجهاز أكثر دقة ولكن بسعر مرتفع ومناسب للمحترفين والصيادين. على عكس طوق GPS المتصل ، فإن نطاقه محدود للغاية ولكن أجهزة تعقب الراديو / GPS بها نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) شديد الحساسية وهوائي راديو قوي.

طوق تتبع صوت تنبيه

بدلاً من ذلك ، تم تصميم طوق تعقب الصفير لكلاب الصيد وكلاب التأشير ، وهو يساعدك في العثور على كلبك بمساعدة صوت الصفير الذي يصدره الطوق. عندما يكون رفيقك قيد التشغيل ، يتم تباعد صوت الصفير وإذا توقف ، تزداد سرعة أصوات الصفير.

إنه صديق الصيادين ، بعد جلسة صيد ، ليس هناك شك في البحث عن الكلب في كل مكان ، يجب أن تكون لديك أذن صاخبة وأن تستمع إلى الإشارة للتوقف حتى لا تركض في كل مكان. سهل الاستخدام للغاية ، هذا النوع من الياقات مزود ببطاريات ذات استقلالية تصل إلى 6 أشهر ، بالإضافة إلى أنها مقاومة للماء للغاية ومقاومة للصدمات ، مما يمنح المغامر الصغير حرية الحركة.

طوق الكلب GPS أو تعقب راديو GPS؟

طوق GPS للكلاب

هو ملحق يسهل تحديد مكان الكلب الخاص بك مع إمكانية رؤية طريقه للوصول إلى المكان الذي يوجد فيه. يختلف عمر بطارية ذوي الياقات البيضاء من ساعة إلى بضعة أيام ، لذلك يجب إعادة شحنها كثيرًا.

أجهزة تعقب راديو GPS

يوفر هذا النوع من التعريب استقلالية لبضعة أشهر ، والتوطين دقيق للغاية. مداها أقصر من طوق GPS مع 120 كم فقط مع وجود قيود على الأرض الواضحة.

النتيجة

إذا كنت تريد معرفة مكان وجود كلبك في الحي ، فإن طوق GPS هو الأفضل لك. يمكنك بالتالي تتبع أثر الكلب الخاص بك.


إذا كنت في منطقة لا تغطيها شبكة الهاتف ، فإن أجهزة تعقب الراديو هي ما تحتاجه.

نصائح

لا تنس إعادة شحن القلادة

لتجنب أي خطر ، تذكر إعادة شحن بطارية ذوي الياقات البيضاء.

راقب كلبك وهو يشحن طوقه

إذا كنت لا تريد ربط كلبك ، فراقبه.

لا تقم بضبط الياقة قبل استخدامها

يجب أن يتم الإعداد المحدد ورعاية هاتفك يدويًا.

_ اتخاذ القياسات اللازمة على الكلب الخاص بك قبل شراء طوق

خذ الوقت الكافي لقياس محيط رقبتها حتى تناسبها العقد.

اعتمادًا على وزن الكلب ، قم بشراء طوق GPS يسهل ارتداؤه. خلاف ذلك ، سيصبح طوق GPS بمثابة عذاب حول رقبته.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل طوق GPS للكلاب؟

يعتمد أفضل طوق GPS للكلاب على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف يعمل كلب تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)؟

في الأساس ، يرسل طوق تتبع الكلب GPS إشارات راديو إلى وحدة GPS مع المنطقة المحددة للحيوان. تشير وحدة GPS إلى المعلومات التي يمكنك مراقبتها مثل حركات الكلب.

ما هو الحد الأدنى لعمر الجرو لاستخدام جهاز تتبع جي بي اس؟

أجهزة تتبع الكلاب مقبولة بشكل أساسي للكلاب التي يزيد وزنها عن 3.5 كجم ويبلغ طول عنقها 34.5 سم. من الأفضل أن يحقق الكلب أوامر الطاعة الأساسية مثل "ابق" و "اجلس" و "استهلك" و "تعال" و "تحرك"

لماذا طوق GPS؟

حتى تتمكن من تعقب الكلب على الفور.

أي طوق لكلبي الأليف؟

طوق الكلب المتصل بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أكثر ملاءمة لكلبك

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار طوقًا بنظام تحديد المواقع العالمي للكلب, vetostore.com
  2. اي طوق GPS تختار لكلبك؟ التحضير للرحلة, wamiz.com
  3. كيف تختار طوق GPS لكلبك؟, dogteur.com
  4. ان تختار من طوق GPS للكلاب, fonds-saint-bernard.com
  5. ارج, woopets.fr
  6. ان نقوى, toutoupourlechien.com
  7. https: //www.cdiscount.com/animalerie/chiens/laisses-colliers/traceur-gps-chien/l-162100505.html, cdiscount.com
  8. , peelagreen.fr
  9. , weenect.com
  10. , amazon.co.uk
  11. , decathlon.fr
  12. , naturabuy.fr
  13. , colliergps.fr
  14. , les10meilleurs.net
  15. , weenect.com
  16. , m.leparisien.fr
  17. , gpstopo.fr
  18. , garmin.com
  19. , decathlon.fr
  20. , naturabuy.fr
  21. , canipedia.fr
  22. , gpszapp.net
  23. , colliergpschien.net
  24. , amazon.co.uk
  25. , gfs-colliers.fr
  26. , nomai.fr
  27. , freepet.fr
  28. , morinfrance.com
  29. , cdiscount.com
  30. , cherrydog.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
وينيكت كلاب 2 9
وينيكت كلاب 2
الجر TRAXL1 10
الجر TRAXL1
SportDOG Add-A-Dog 11
SportDOG Add-A-Dog
Tractive GPS Dog 4 12
Tractive GPS Dog 4

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!