أفضل البروبيوتيك للكلاب2024

الاهتمام الذي توليه لصحة كلبك أمر أساسي لرفاهيته. بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي صحي ، ينبغي اتخاذ تدابير وقائية مختلفة للحفاظ على شكل الكلاب. هذا يتعلق بشكل خاص بأخذ البروبيوتيك للكلاب. ابحث عن أفضل المنتجات لمحبوبتك في هذا الدليل.

فورتيفلورا كلاب النظام الغذائي البيطري بورينا 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

فورتيفلورا كلاب النظام الغذائي البيطري بورينا

أفضل بروبيوتيك للكلاب في عام 2024

مكمل غذائي ممتاز غني بالبروبيوتيك. النظام الغذائي البيطري Fortiflora Purina مناسب للكلاب من جميع الأعمار ويقدم نسبة سعر / جودة جذابة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بالإضافة إلى كونه مكملًا غذائيًا ، فإن نظام Fortiflora Purina الغذائي يعمل أيضًا كمقوي للصحة العامة لكلبك. متوفر في أكياس تحتوي على محلول مسحوق ، يسهل الاندماج في وعاء حيوانك الأليف ، غير مرئي ولا معروف ومضمون الفعالية. الحزمة التي يتم تسليمها لك سوف تخدمك لمدة شهر ، والأمر متروك لك لتنظيمها وفقًا لنصيحة طبيبك البيطري. مع Fortiflora Purina ، لن يترك كلبك أي فتات من وجبته.

مستلزمات الحيوانات الأليفة البروبيوتيك للكلاب 2
8

مستلزمات الحيوانات الأليفة البروبيوتيك للكلاب

افضل كلب بروبيوتيك للمبتدئين

مسحوق البروبيوتيك من أصل إنجليزي ، تم تطويره وفقًا لإرشادات GMP الصارمة ، ويهدف ملحق مستلزمات الحيوانات الأليفة للحيوانات الأليفة بشكل خاص إلى الميزانيات الصغيرة.

انظر السعر

سيثير طعمه اللذيذ المزين بحبيبات الكبد شهية الكلب ويشجعه على إنهاء حصته الغذائية إذا قمت برش الجرعة اللازمة عليه. مستلزمات الحيوانات الأليفة يتم تضمين البروبيوتيك في محلول مسحوق قوي. له العديد من الفوائد العلاجية والوقائية. يقوي جهاز المناعة لدى الكلب ، خاصة بعد تناول المضادات الحيوية. ابحث عن تركيبة فعالة وآمنة لرفاهية كلبك.

Maxxidigest Maxxidog البروبيوتيك 3
9

Maxxidigest Maxxidog البروبيوتيك

افضل بروبيوتيك للكلاب

يقدم مكمل Maxxidigest تركيبة كاملة من إنزيم بروبيوتيك - بريبيوتيك لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة. يسهل عملية الهضم وعبور الأمعاء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تمامًا مثل النظام الغذائي عند البشر ، يتجه النظام الغذائي للكلاب إلى المنتجات التي تكون في بعض الأحيان ثقيلة الهضم وليست بالضرورة صحية. لهذا السبب طور Maxxidigest هذه التركيبة المتقدمة القوية ، والتي ستوفر أفضل صحة هضمية ومناعة وهرمونية لكلبك. مسحوق Maxxidigest فعال بنفس القدر للكلاب التي تستعيد طاقتها بعد مرض خطير أو جراحة.

أفضل بروبيوتيك الكلب التغذية باو 4
8

قوية بروبيوتيك

أفضل بروبيوتيك الكلب التغذية باو

بروبيوتيك من الدرجة البشرية لكلبك

هنا مكمل عالي الجودة يجب أن تستهلكه جميع الكلاب لتحقيق توازن أفضل في جهازها الهضمي.

انظر السعر

تتكون أقراص Best Paw Nutrition من كل من الإنزيمات والبروبيوتيك التي توفر دعمًا هضميًا جيدًا لكلبك. بعد حصوله على معايير GMP و ISO 9001: 2008 ، يضمن هذا الملحق الجودة القياسية للطب البشري ، حيث يُعتبر الكلب عضوًا في العائلة. تضمن الإنزيمات امتصاصًا سريعًا للطعام المهضوم وتحويله إلى مواد مغذية يستطيع الجسم امتصاصها بسهولة.

دليل التسوق • 2024

أفضل بروبيوتيك للكلاب

حاجة محددة؟

أفضل بروبيوتيك للكلاب في عام 2024

افضل كلب بروبيوتيك للمبتدئين

افضل بروبيوتيك للكلاب

بروبيوتيك من الدرجة البشرية لكلبك

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل البروبيوتيك للكلاب

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
فورتيفلورا كلاب النظام الغذائي البيطري بورينا 5
8
مستلزمات الحيوانات الأليفة البروبيوتيك للكلاب 6
8
Maxxidigest Maxxidog البروبيوتيك 7
9
أفضل بروبيوتيك الكلب التغذية باو 8
8
اختيارنا
فورتيفلورا كلاب النظام الغذائي البيطري بورينا
مستلزمات الحيوانات الأليفة البروبيوتيك للكلاب
Maxxidigest Maxxidog البروبيوتيك
أفضل بروبيوتيك الكلب التغذية باو
مكمل غذائي ممتاز غني بالبروبيوتيك. النظام الغذائي البيطري Fortiflora Purina مناسب للكلاب من جميع الأعمار ويقدم نسبة سعر / جودة جذابة.
مسحوق البروبيوتيك من أصل إنجليزي ، تم تطويره وفقًا لإرشادات GMP الصارمة ، ويهدف ملحق مستلزمات الحيوانات الأليفة للحيوانات الأليفة بشكل خاص إلى الميزانيات الصغيرة.
يقدم مكمل Maxxidigest تركيبة كاملة من إنزيم بروبيوتيك - بريبيوتيك لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة. يسهل عملية الهضم وعبور الأمعاء.
هنا مكمل عالي الجودة يجب أن تستهلكه جميع الكلاب لتحقيق توازن أفضل في جهازها الهضمي.
استمارة
مسحوق
مسحوق
مسحوق
أجهزة لوحية
يعمل على الجراثيم المعوية
المذاق
تدخلات أخرى
يقوي جهاز المناعة
يخفف الحكة ويقوي جهاز المناعة
يعمل على الجهاز المناعي والهرموني
يعمل على جهاز المناعة
وزن المنتج
0.1 جنيه
50 غ
435 جرام
140 جرام

دليل شراء بروبيوتيك للكلاب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بروبيوتيك للكلاب

لكي يكون البروبيوتيك علاجًا فعالًا ولا يشكل أي خطر على كلبك ، يجب أن تروق لك المعلومات التالية تمامًا.

المعيار رقم 1 - العلامة التجارية

مثل أي منتج ترغب في طرحه في السوق ، أعط أهمية قصوى للعلامة التجارية. غالبًا ما تكون الأسماء المشهورة علامة على الجودة والكفاءة في المنتجات التي تقدمها. لذا ، إذا كنت تخطط لإرسال بروبيوتيك إلى حيوانك الأليف العزيز ، فاحرص على ملاحظة العلامات التجارية الموصى بها على هذا النوع من المكملات الغذائية. فيما يتعلق بفكرة العلامة التجارية هذه ، يجب أن تعلم أن البكتيريا المستخدمة في البروبيوتيك يجب ألا تكون مقاومة للمضادات الحيوية ويجب أن يكون لها خاصية التشبث بالأمعاء حتى يكون لها تأثير على جسم الحيوان. كلما زادت العلامة التجارية للمنتج ، كان الاستثمار في البحث أكثر تأكيدًا

المعيار رقم 2 - السلالات التى تحتويها

ان آلية الجهاز الهضمي للحيوانات ليست مشابهة تماما للبشر. لذلك ، من الواضح أن البروبيوتيك الموصوف للكلب خاص بعلاج جسمه. السلالات هي الخصائص المميزة للبروبيوتيك الحيواني. أشهرها Lactobacillus acidophilus casei (يمنع تكاثر البكتيريا غير المرغوب فيها ويزيد من مقاومة الكائنات الدقيقة الغريبة) والمكورات المعوية البرازية (تعزز الهضم) والسكريات الحمضية (تحارب الإسهال). عادة ، حوالي عشر سلالات في البروبيوتيك هي الكمية القصوى الموصى بها: العديد من السلالات في البروبيوتيك تجعل الحفظ صعبًا.

المعيار رقم 3 - CFU (وحدة تشكيل مستعمرة)

هذه هي ببساطة الوحدة التي تحسب البكتيريا الحية الموجودة في البروبيوتيك. لكي تكون فعالة على الكلاب ، يجب أن تصل CFU اليومية إلى 1 إلى 5 مليار بكتيريا قابلة للحياة. وبالتالي فإن الكمية الأقل ليست ضرورية. يمكن تناول هذه الجرعة الموصى بها بعدة جرعات خلال اليوم. تقدم بعض العلامات التجارية حاويات تحتوي على مئات الملايين من البكتيريا ، وهو رقم ضخم إذا نظر المرء للوهلة الأولى ، ولكنه غير كاف إلى حد كبير لإنتاج التأثير المطلوب على كائن الكلب. احذر أيضًا من عدد يزيد عن 5 مليارات بكتيريا ، فقد يتسبب ذلك في اختلالات جديدة في حيوانك.

تناول المغذيات

يتمتع البروبيوتيك بخاصية تعويض النقص الغذائي: فهو يشارك في إنتاج فيتامينات المجموعة ب. كن حذرًا ، جرعة البروبيوتيك مهمة لأنها إذا كانت عالية فلن يكون لها تأثير مفيد على آلية الأمعاء لكلبك.

المعيار رقم 4 - ، ،

تنشط البروبيوتيك عادة عند درجة حرارة تزيد عن 20 درجة. لذلك ، من المثالي الاحتفاظ بوعائها عند درجة حرارة أقل بكثير من 20 درجة ، للسماح لها بالحفاظ على فعاليتها بمجرد دمجها في الجهاز الهضمي للحيوان. من هذا المنظور ، يجب أن تفضل البروبيوتيك في صورة جافة ، والتي يسهل تخزينها. تذكر أيضًا أن CFU في الشكل السائل مرتفع جدًا.

المعيار رقم 5 - حالة حيوانك الاليف

اذا كان حيوانك ضحية لاضطرابات معدية معوية متكررة ، يمكن أن يكون البروبيوتيك بديلا يساعده على التغلب على أمراضه ، مع تحسين صحة جهازه المناعي والتعامل بشكل إيجابي مع ضغوطه. ومع ذلك ، يجب اكتشاف ما إذا كانت الاضطرابات ليس لها أصل مرضي آخر ، أي خلل وظيفي في الأعضاء ، أو فيروس ، أو بكتيريا ، أو تسمم. للتأكد ، فإن أفضل حل هو استشارة الطبيب البيطري ، الذي يمكنه إرشادك بشأن البروبيوتيك لتتناوله (أو لا تتناوله) بعد تشخيص كلبك المحبوب بشكل صحيح.

متى يجب أن تعطي كلبك بروبيوتيك؟

أفضل البروبيوتيك للكلاب 9

اذا لاحظت ان كلبك لا يتصرف كالمعتاد ، فذلك لانه كان ضحية لبعض الانزعاج. إذا كان بالإضافة إلى ذلك يتقيأ أو يعاني من أعراض أخرى لاضطرابات الجهاز الهضمي (الإسهال أو الإمساك) ، فلا تتأخر في الذهاب إلى الطبيب البيطري. في أغلب الأحيان ، يصف هذا الشخص البروبيوتيك في الحالات التالية

  • يساعد على الهضم : التوازن الجيد للنباتات المعوية له تأثير إيجابي على باقي أعضاء الكلب وجهازه المناعي.
  • إعادة التوازن بعد العلاج الطبي: خاصة إذا تناول كلبك المضادات الحيوية على مدى فترة متتالية ، فإن البروبيوتيك يعيد توازن جسده.
  • إدارة الإجهاد: نعم ، بعض السياقات أحيانًا تجعل الكلب محبطًا ويخرج منه. ثم يعمل الإجهاد عن غير قصد على جهازه المناعي والجهاز الهضمي. لتهدئته ، يمكنك أن تقدم له بروبيوتيكًا وقائيًا.
  • إضافي عن علاج الأمراض الجلدية: من وقت لآخر ، ترتبط هذه الحالة بالاضطرابات المعوية. مهما كانت أصوله ، فإن البروبيوتيك يعزز فعالية علاجات المودة.

توصية عملية

إن امتلاك كلب يعني الالتزام بحمايته ورعايته مثل الطفل. كن على علم بأن التأمين الصحي للكلاب هو خيار يمكنك التفكير فيه ، من أجل إدارة النفقات التي تدين بها للطبيب البيطري على أفضل وجه في حالة المرض أو الحوادث.

الأنواع المختلفة البروبيوتيك للكلاب

اعتمادًا على قدرة الكلب على البلع ، يمكنك استخدام هذه الأنواع القليلة من البروبيوتيك.

كبسولة

الشكل الأكثر شيوعًا لبروبيوتيك الكلاب هو الكبسولة. يتكون المدخول العادي من إدخال الكبسولة في وجبة حيوانك الأليف. ترافق النشرة الجهاز دائمًا ولكن للتأكد من ذلك ، استشر طبيبك البيطري لمعرفة الجرعة التي يجب تناولها. تأكد أيضًا من احترام مدة العلاج حتى لا ينتهي بك الأمر بنقص أو زيادة.

محلول مسحوق

أحيانًا يكون كلبك ذكيًا بما يكفي لاكتشاف الدخيل الصغير في وعاءه ، لذلك يصبح أكثر ترددًا في العلاج. إذا كانت هذه هي الحالة ، فاختر بدلاً من ذلك محلول مسحوق البروبيوتيك ، والذي يسهل رشه ويكون أقل وضوحًا للوهلة الأولى. في هذه الحالة مرة أخرى ، احترم الجرعة للحصول على كفاءة جيدة في تناول الطعام.

يسهل مضغه مثل الحلوى الطرية ، البروبيوتيك المطاطي يكون أكثر سرية في الفم إذا أضفته إلى وجبة الكلب. ابحث عن الجرعات التي يجب أن يصفها الطبيب البيطري.

إذا كان كلبك متحفظًا حقًا بشأن امتصاص الأدوية المختلفة ، فستظل الحقن بديلاً ممكنًا وأكثر ملاءمة. في هذه الحالة يفضل أن يكون الطبيب البيطري هو الذي يعتني بها ، حتى لا تخطئ في الجرعة والحقن التي يجب أن يتم إجراؤها على الكلب ، إلا بالطبع إذا كنت تعتقد أن لديك المهارات الصحيحة.

كروكيت وبروبيوتيك

في بعض الأحيان سترى طعامًا للكلاب حيث يُذكر وجود البروبيوتيك: قد يثير ذلك شكوكًا ، فقط من حيث الطهي (في درجة حرارة عالية) ومدة الصلاحية.

البروبيوتيك أو الفحم المنشط؟

بروبيوتيك

إن البروبيوتيك للكلاب ، في الواقع ، ليس دواء ذو طبيعة علاجية بحتة: إنه بالأحرى مكمل غذائي للوقاية. ومع ذلك ، يمكن علاج الاضطرابات المعوية على الفور عن طريق تناول البروبيوتيك (القيء ، والإسهال ، والإمساك).

في الأساس ، فإن التأثير الرئيسي للبروبيوتيك هو إعادة توازن الفلورا المعوية للكلب. بعد ذلك ، أصبح البروبيوتيك علاجًا يحسن الحالة الصحية العامة للحيوان من خلال تقوية جهاز المناعة ، وتعزيز الأداء السليم لأعضائه وحتى العمل على إدارة الإجهاد.

الفحم المنشط

الفحم المنشط مطهر طبيعي للسموم مع قوة امتصاص ملحوظة للغاية. ونتيجة لذلك ، يتم استخدامه كوسيلة وقائية أو علاجية ضد الانتفاخ وآلام المعدة والإسهال وحموضة المعدة والارتجاع المعدي وحتى رائحة الفم الكريهة عند الكلاب.

إذا كان عرضة لانتفاخ البطن المتكرر ، فإن الفحم النباتي النشط هو الحل الأسرع: فهو يلتقط الغازات والعناصر التخريبية الأخرى غير المرغوب فيها في أي وقت من الأوقات. علاوة على ذلك ، فإن الطبيعة الممتصة للفحم يمكن أن تلغي آثار أي دواء أو مكمل غذائي ، ما لم يتم تناوله بدون طعام.

النتيجة

قبل اتخاذ قرار بشأن ما يجب تقديمه لكلبك ، احرص أولاً وقبل كل شيء على استشارته مع الطبيب البيطري: سيكون قادرًا على تحديد أصول المضايقات التي تؤثر على الحيوان والكشف عنها لك بثقة ، وبالتالي يصف العلاجات الفعالة لتقديمها. ومع ذلك ، تذكر أن البروبيوتيك هو مكمل غذائي ، وليس دواء مثل الفحم النشط.

لماذا تشتري بروبيوتيك الكلب؟

يساعد في تخفيف مشاكل الجهاز الهضمي

عندما يمرض حيوانك الأليف أو يشعر بالتوتر ، يمكن أن يختل توازن الميكروبات الصحية والمسببة للأمراض في أمعائه. هذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل مثل الإسهال والغازات والتشنجات ورائحة الفم الكريهة. ثبت أن البروبيوتيك يقلل من مدة الإسهال في الكلاب من سبعة إلى أربعة أيام.

يقلل من الآثار الجانبية للمضادات الحيوية

المضادات الحيوية لا تميز بين البكتيريا الجيدة والسيئة. وعلى الرغم من أن المضادات الحيوية جيدة في مكافحة العدوى ، إلا أنها يمكن أن تسبب أيضًا الإسهال أو غيرها من الآثار الجانبية المعدية المعوية لكلبك. إذا كنت تعلم مقدمًا أن رفيقك المخلص سيتناول المضادات الحيوية ، فقد تتمكن من تجنب الآثار الجانبية غير السارة عن طريق تعريف كلبك بالبروبيوتيك قبل أيام قليلة والاستمرار في تناولها بعد العلاج بالمضادات الحيوية.

حافظ على الصحة والشعور بالرضا

الكلاب الأكبر سنًا أكثر عرضة لضعف جهاز المناعة. وبما أن ما يقرب من 70 % من الخلايا المناعية توجد في الأمعاء ، فإن تعزيز نمو البكتيريا الصحية أو "الجيدة" في الجهاز الهضمي هو وسيلة جيدة لتعزيز المناعة. تعتبر نباتات القناة الهضمية لكلبك مهمة جدًا لصحته العامة ورفاهيته ويمكن أن تكون مفتاحًا لحياة طويلة وسعيدة.

يقلل من أعراض حساسية الجلد

تتزايد الحساسية لدى البشر والكلاب. وعزا الباحثون ذلك جزئيًا إلى خلل في البكتيريا في الأمعاء. نظرًا لأن صحة الأمعاء والمناعة مرتبطة ارتباطًا وثيقًا ، فإن إعطاء البروبيوتيك لكلبك يمكن أن يساعد في علاج أعراض حساسية الجلد.

يقلل من آلام المعدة الناتجة عن التغيير في الطعام

إذا كان كلبك يأكل نفس الطعام لفترة طويلة وقمت بإجراء تغيير ، يمكنني أن أضمن تقريبًا أن صديقك الفروي سيعاني من اضطرابات معدية معوية نتيجة لذلك. جهز أمعاء كلبك بالبروبيوتيك لتسوية الملعب ضد البكتيريا "الجيدة" و "السيئة" قبل الانتقال إلى طعام مختلف.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

بالاتفاق مع طبيبك البيطري ، يمكنك بانتظام إعطاء البروبيوتيك لكلبك من أجل إبقائه في أفضل حالة. يبدو الأمر كما لو كنت تتناول الفيتامينات على مدار فترة زمنية لإعادة شحن بطارياتك.

لا تضع السخان على الحائط

لا تنتظر حتى يمرض كلبك لإعطائه البروبيوتيك. من المفترض أن يدعم البروبيوتيك دفاعاته الطبيعية ويكون له تأثير تزييت على جهازه الهضمي لتحسين أدائه.

انتبه للثرموستات!

إذا تمكنت من الحصول على المكونات ، يمكنك صنع محلول بروبيوتيك بنفسك مع الحليب المخمر (بقرة أو ماعز أو غنم) ممزوجًا بحبوب الكفير. يتم تخمير الخليط لمدة 2 إلى 3 أيام ، وتعطى الجرعة حسب رأي الطبيب البيطري.

_ حافظ على الجهاز جاف.

يكون البروبيوتيك أكثر نشاطًا إذا كان مرتبطًا بالبريبايوتيك. على الرغم من أن هذين الاسمين يختلفان فقط من خلال حرف متحرك ، إلا أن دورهما مختلف تمامًا: في الواقع ، فإن الكائنات الحية المجهرية هي البكتيريا نفسها ، والبريبايوتيك هي الألياف التي تغذي الكائنات الحية المجهرية وتعزز تطورها.

احفظه بعيدا عن الستائر.

لا يأخذ الكلب نفس البروبيوتيك مثلك. يجب احتواء بكتيريا معينة في محلول البروبيوتيك الخاص بالكلاب للحصول على التأثير المطلوب. لذلك ، تذكر قراءة الملصقات للتحقق مما إذا كانت هذه البكتيريا موجودة بالفعل في المكملات الغذائية.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل بروبيوتيك للكلاب؟

يعتمد أفضل بروبيوتيك للكلاب على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف اعرف ان كلبي يحتاج بروبيوتيك؟

ليس بالضرورة أن يكون مريضًا ، على العكس من ذلك. تذكر أيضًا أن تقدم له طعامًا عالي الجودة ، فستكون مكملات البروبيوتيك أكثر فاعلية بهذه الطريقة.

كيف تحفز البروبيوتيك جهاز مناعة الكلب؟

يحدد مسببات الأمراض ويطلق الاستجابة المناعية المناسبة.

كم مرة يجب ان يستهلك الكلب البروبيوتيك؟

من حين لآخر ، حسب إرشادات الطبيب البيطري. في الواقع ، فلورا الأمعاء لها آلية تجديد طبيعية ، البروبيوتيك يدعم العملية فقط.

ما هي الفوائد الأخرى التي يجلبها أخذ بروبيوتيك؟

كما يمنع مرض السكري والسمنة عند الكلاب.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار بروبيوتيك الكلب, vetostore.com
  2. مواد حيوية للكلاب: ما هذا؟ كيفية اختيار, caniprof.com
  3. بروبيوتيك / بريبايوتكس معوية للكلب, zoomalia.com
  4. ان افضل البروبيوتيك للكلاب ولماذا كلبك يحتاجها ..., cogiito.com
  5. علامة تجارية خبيرة في طعام الكلاب والقطط - Ultima, ultima-affinity.com
  6. , cliniqueveterinaireheliovet.com
  7. , hectorkitchen.com
  8. , dogsnaturallymagazine.com
  9. , petlifetoday.com
  10. , akc.org
  11. , woopets.fr
  12. , hectorkitchen.com
  13. , avisdechien.fr
  14. , planeteanimal.com
  15. , animobouffe.com
  16. , lacompagniedesanimaux.com
  17. , amazon.co.uk
  18. , refuge-bellegarde.fr
  19. , amazon.co.uk
  20. , vetostore.com
  21. , blog.bouvier-suisse.com
  22. , caniprof.com
  23. , blog.ultrapremiumdirect.com
  24. , blog.direct-vet.fr
  25. , chien.ooreka.fr
  26. , wamiz.com
  27. , zoomalia.com
  28. , zoomalia.com
  29. , mondou.com
  30. , soignezvotreanimalaunaturel.com
  31. , novaprobiotics.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
فورتيفلورا كلاب النظام الغذائي البيطري بورينا 10
فورتيفلورا كلاب النظام الغذائي البيطري بورينا
مستلزمات الحيوانات الأليفة البروبيوتيك للكلاب 11
مستلزمات الحيوانات الأليفة البروبيوتيك للكلاب
Maxxidigest Maxxidog البروبيوتيك 12
Maxxidigest Maxxidog البروبيوتيك
أفضل بروبيوتيك الكلب التغذية باو 13
أفضل بروبيوتيك الكلب التغذية باو

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!