أفضل المقاود قابل للسحب للكلاب2024

تم تصميم المقاود القابلة للسحب لمنح كلبك الحرية والمرونة التي يستحقها ، مع منحك التحكم الذي تحتاجه عند استكشاف الأماكن الخارجية الرائعة. لذلك فإن آليتهم القابلة للسحب عملية لكل من الكلب والمالك. ولكن كيف تختار أفضل سلسلة قابلة للسحب لاحتياجاتك؟

فليكسي جاينت م 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

فليكسي جاينت م

أفضل رباط قابل للسحب للكلاب

يوفر Flexi Giant M إحساسًا بالأمان في يد السيد. مع هذا المقود القابل للسحب ، يعد المشي كثيرًا من المرح للرفيقين.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز المقود القابل للسحب Flexi Giant M بمقاومته الشديدة لهيكل ثابت ومقبض مريح. يسهل حملها وحملها ، وهي مناسبة للكلاب التي يقل وزنها عن 25 كجم. يتم فك الشريط وينتهي تلقائيًا ، وهو نظام يسمح للكلب بالاقتراب من السيد دون أن يسحب المقود على الأرض ويمنح صديقك القليل من الحرية.

الجميع فائز مع هذا المقود. سهل الاستخدام للسيد وقليل من الحرية للكلب. يمكنك منع فك المقود إذا لزم الأمر. يجعل نظام إيقاف الضربة القصيرة من السهل السيطرة على الكلب. ما عليك سوى الضغط برفق على إبهامك ويتم إرجاع الكلب إليك. بين الراحة والأمان لا يوجد أفضل.

فليكسي نيو كلاسيك 2
7

فليكسي نيو كلاسيك

هذا المقود القابل للسحب يكلف أقل من 10 يورو ويبلغ قياسه 5 أمتار. جودة التصنيع لا شك فيها: فليكسي قوي! ويمنح الأنياب الأكبر حجمًا مزيدًا من الحرية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

المقود القابل للسحب Flexi New Classic متوفر بمقاسين S و M. هذا الأخير به سلك بطول 5 أمتار ، وهو أمر مثير للاهتمام بالنظر إلى السعر الذي يتم بيعه به . تخيلتها الشركة المصنعة للكلاب الكبيرة التي يصل وزنها إلى 50 كجم. من أجل سلامة حيوانك الأليف ، صمم Flexi نظام قفل حزام لإيقافه بسهولة.

طول الحزام مثالي لسلالات الكلاب الكبيرة ، بحيث يكون لديهم القليل من الحرية أثناء المشي. وما لم تستخدم أداة حادة أو نارًا ، فستجد صعوبة في قطع الحبل. امشِ بسلام. تظل القبضة مريحة للغاية بفضل المقبض المريح.

فليكسي نيو نيون 3
8

فليكسي نيو نيون

المقود القابل للسحب Flexi New Neon هو ملحق مثالي لتمشية الكلاب متوسطة الحجم. تتميز بنظام الكبح المحسن للغاية.

إِعرض السِّعر

لتحسين راحة الكلاب متوسطة الحجم (أقل من 25 كجم) أثناء النزهات ، إليك المقود القابل للسحب Flexi New Neon. يستخدم نظام كبح محسّن ، والذي يتضمن جهاز حماية ضد الانزعاج والإصابة. يوفر استخدام هذا المقود بيئة عمل استثنائية ، مما يجعل التعامل معه أمرًا سهلاً للغاية بالنسبة للسيد.

تمنح ألوان Flexi new Neon مع الملصقتين العاكستين على كل جانب رؤية لا تضاهى ، حتى من بعيد. يمكنك المشي مع كلبك بأمان في الليل. اللفاف الأوتوماتيكي لا يسحب الحبل على الأرض ويمكن أن يسد إذا لزم الأمر.

ختم PRL-5M02 4
8

ختم PRL-5M02

إصدار 2021 من المقود القابل للسحب Pecute PRL-5M02 يثير الإعجاب بسلكه القوي. تضمنت العلامة التجارية أيضًا جهاز أمان رائعًا لتسهيل المشي اليومي مع حيوانك الأليف.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مقارنة بعام 2020 ، لم يتغير تصميم Pecute PRL-5M02 كثيرًا. من ناحية أخرى ، فقد ارتفع الحبل المصنوع من النايلون إلى درجة أن أصبح متينًا بشكل خاص. مثالي للكلاب الكبيرة التي يصل وزنها إلى 50 كجم ، هذا المقود القابل للسحب يوفر أيضًا مقبض مريح وغير قابل للانزلاق ، لسهولة التعامل.

يمتد شريط هذا المقود القابل للسحب إلى 5 أمتار ويحتوي على جهاز مضاد للتشابك. من حيث السلامة ، يوفر Pecute PRL-5M02 إمكانية الرؤية حتى في الليل. تتيح الدرزتان العاكستان على الجانبين الإشارة إلى السيد والحيوان في ظلام دامس.

دليل التسوق • 2024

أفضل مقود الكلب قابل للسحب

حاجة محددة؟

أفضل رباط قابل للسحب للكلاب

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل المقاود قابل للسحب للكلاب

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
فليكسي جاينت م 5
9
فليكسي نيو كلاسيك 6
7
فليكسي نيو نيون 7
8
ختم PRL-5M02 8
8
اختيارنا
فليكسي جاينت م
فليكسي نيو كلاسيك
فليكسي نيو نيون
ختم PRL-5M02
يوفر Flexi Giant M إحساسًا بالأمان في يد السيد. مع هذا المقود القابل للسحب ، يعد المشي كثيرًا من المرح للرفيقين.
هذا المقود القابل للسحب يكلف أقل من 10 يورو ويبلغ قياسه 5 أمتار. جودة التصنيع لا شك فيها: فليكسي قوي! ويمنح الأنياب الأكبر حجمًا مزيدًا من الحرية.
المقود القابل للسحب Flexi New Neon هو ملحق مثالي لتمشية الكلاب متوسطة الحجم. تتميز بنظام الكبح المحسن للغاية.
إصدار 2021 من المقود القابل للسحب Pecute PRL-5M02 يثير الإعجاب بسلكه القوي. تضمنت العلامة التجارية أيضًا جهاز أمان رائعًا لتسهيل المشي اليومي مع حيوانك الأليف.
قبضة جيدة جدا
قبضة لطيفة
ليست ثقيلة جدا في متناول اليد
5 م المقود
يعطي شعورا بالأمان
5 م المقود
5 م المقود
قوي
8 م المقود
نظام قفل المقود المثالي
يسهل تمييزه بفضل لونه الفلوريسنت
سهل الاستخدام

دليل شراء مقود الكلب قابل للسحب

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مقود الكلب قابل للسحب

إذا كنت تفكر في شراء مقود قابل للسحب ، فيجب أن تضع في اعتبارك بعضًا مما يلي:

المعيار رقم 1 - طول المقود

تحتوي معظم المقاود القابلة للسحب على أسلاك يبلغ طولها حوالي 4-5 أمتار. بعضها أقصر وبعضها أطول. لا تهمل هذه التفاصيل عند الشراء ، خاصة إذا كان لديك عدة كلاب عليك أن تمشي معًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تتأكد من منح كلبك فترة راحة كافية حتى لا يمشي في كعبيك باستمرار.

المعيار رقم 2 - شرائط عاكسة او مواد او مصباح يدوي

إذا كنت تمشي كلبك في الليل أو في ظروف الإضاءة المنخفضة ، ففكر في شراء سلسلة ذات خصائص عاكسة. يشتمل عدد كبير من المقاود في قائمتنا على شرائط عاكسة على الرصاص أو المقبض. هذه تسمح لك برؤيتك بسهولة تامة.

تأتي بعض المقاود أيضًا مع مصباح يدوي. بهذه الطريقة يمكنك أن ترى إلى أين أنت ذاهب في الليل. ستكون قادرًا على حماية نفسك وكلبك.

المعيار رقم 3 - م؛

يأتي عدد من المقاود بمقابض مريحة غير قابلة للانزلاق. يضمن ذلك عدم انزلاق المقود من يدك إذا كان كلبك متحمسًا وبدأ فجأة في الجري. لا داعي للقلق بشأن الطفح الجلدي أو الكدمات أيضًا.

المعيار رقم 4 -

إذا كان لديك عدة كلاب ، ففكر في شراء سلسلة تسمح لك بتمشية كلبين في وقت واحد. خذ مقودًا مزدوجًا على سبيل المثال ، ولن تضطر بعد الآن إلى إدارة مقودين فرديين في وقت واحد.

المعيار رقم 5 - وزن كلبك

تصمم معظم الشركات المصنعة المقاود مع مراعاة نطاقات الوزن المحددة. إذا كان لديك كلب يزن 40 كجم ، فابحث عن مقود يدعم هذا الوزن. خلاف ذلك ، قد يكون كلبك قويًا جدًا على المقود ويكسره في أول جولة.

المقاود القابلة للسحب تمنح الكلاب مزيدًا من الحرية

ان المقاود القابلة للسحب تمنح الكلاب القدرة على التجول فى منطقة اوسع. بطبيعتها ، تشعر الكلاب بالفضول حيال العالم من حولها وتريد استكشاف أكبر قدر ممكن. تمنحهم المقاود القابلة للسحب القدرة على ممارسة تمشية أكثر إثارة وحيوية لا تقتصر فقط على وركك. لأول مرة منذ ساعات. تريدهم أن يتمتعوا بأكبر قدر ممكن من الحرية وأن يحصلوا على أكبر قدر ممكن من المتعة ، وهذه الأنواع من المقاود تسمح لهم بذلك.

القضايا السلوكية

يعتقد العديد من السلوكيين أن المقاود القابلة للسحب تشجع السحب وعدم الاستماع إلى الأوامر ، نقيض ماهية تدريب المقود. إذا فقدت السيطرة الكاملة وأسقطت المقود ، فقد يفاجأ الكلب كما لو أن شيئًا ما يطارده. مقبض السحب خلف الكلب يسبب الخوف أو الذعر

اعتني بالمقود القابل للسحب

ازالة الاوساخ والفتات من المقود والمقبض بعد الاستخدام. نظف الآلية بقطعة قماش مبللة. من المحتمل أن تصدأ المياه الآلية الداخلية وتؤثر على قدرة المقود على التراجع. إذا كان مبللاً ، اسحب الشريط تمامًا خارج العلبة قدر الإمكان واضبط المزلاج حتى لا يتراجع. اتركها تنشف. بمجرد أن يجف ، اتركه يتراجع ببطء إلى الآلية.

لا تدع كلبك يضع الشريط في فمه. هذا لا يشكل خطورة على كلبك فحسب ، بل سيؤثر على سلامة الشريط اللاصق. تحقق بانتظام من الزناد المفاجئ للتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح وأنه متصل بإحكام بنهاية الشريط.

الأنواع المختلفة المقاود قابل للسحب للكلاب

هناك نوعان رئيسيان من مقاود الكلاب القابلة للسحب: المقاود الكلاسيكية (المفردة) والمقاود المزدوجة.

المقاود البسيطة القابلة للسحب

هذا النوع من المقود هو النموذج الأكثر كلاسيكية في السوق: فهو يفتح ثم يتراجع تلقائيًا مع تحرك الكلب. هذا النوع من المقود مزود بمقبض حيث يتم تثبيت الضام (الآلية التي تسمح للمقود بالاسترخاء والتراجع حسب الرغبة).

مزايا :

  • أنها تسمح للكلاب حسنة التصرف بمزيد من الحرية ، لاستكشاف المزيد من المساحات. هذه الحرية الإضافية يمكن أن تمنح الكلب مزيدًا من الثقة بالنفس ويمكنك ممارستها أكثر.
  • يمكن استخدام المقاود القابلة للسحب لتذكيره بأوامر المشي. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات طفيفة في التحكم مع كلبك ، اصطحبه إلى مكان منعزل وآمن وكرر استدعائه.
  • يمكن أن يساعدك هذا النوع من المقود إذا كنت بحاجة إلى إراحة كلبك ولكنك لا تستطيع مغادرة المنزل.

سلبيات:

  • إذا كان كلبك نشطًا جدًا أو لا يستجيب لأوامرك (غير مدرب جيدًا) ، فستجد صعوبة في السيطرة عليه بمثل هذا المقود.
  • لا يُقصد باستخدام المقاود القابلة للسحب لتعليم الكلب المشي بشكل صحيح على المقود. قد يدفعه ذلك إلى السحب - بمجرد أن يكون كلبك بعيدًا عنك ، سيبدأ في سحب رباطه.

لمن هذا ؟

هذا النوع من المقود مناسب للأشخاص الذين لديهم كلب حسن التصرف إلى حد ما.

_ تعمل المقاود المزدوجة القابلة للسحب على نفس مبدأ المقاود المفردة: فهي ترتخي وتتراجع وفقًا لحركات الكلب ، وهي مزودة بمقبض بلاستيكي. والفرق الوحيد بينهما هو أنهما مجهزان أيضًا بسلكين ، يمكن استرخاءهما وسحبهما بشكل مستقل عن بعضهما البعض. يمكن أيضًا التحكم في هذه الأسلاك بشكل مستقل. هذا يجعل من الممكن المشي والتحكم في كلبين بسلسلة واحدة.

  • يسمح لك المقود المزدوج القابل للسحب بالتحكم في كلبين بسلسلة واحدة.
  • لن تشوش يديك بالمقاود كما أن خطر إيذاء نفسك بالحبال المصنوعة من النايلون أقل.
  • سيكون من الأسهل عليك التحكم في كلابك دون المخاطرة بلفها حول ساقيك.
  • يسمح لك كل مقود أيضًا بالتحكم في كل كلب على حدة ، وتصحيح سلوك كلب واحد بينما يسمح للآخر بالتجول بحرية.

العيوب:

  • يمكن أن يتسبب هذا النوع من المقود في إصابات لكلابك: إذا ركضوا بسرعة كبيرة ووصلوا فجأة إلى نهاية المقود ، فيمكنهم إصابة أنفسهم.
  • قد يكون من الصعب السيطرة على كلبين كبيرين في نفس الوقت باستخدام هذا النوع من المقود. إذا بدأ كلاهما بالجري فجأة ، فستجد صعوبة في الحفاظ على رصيدك. هذا يمكن أن يسبب الإصابة.
  • إذا لم يكن المقود المزدوج القابل للسحب مزودًا بآلية تمنع تشابك السلك (آلية الدوران على سبيل المثال) ، فإن كلابك تخاطر بالتشابك في الأسلاك ، ورؤية تحركاتها معطلة أو حتى التعرض للإصابة. ينطبق هذا أيضًا إذا كانت الآلية لا تعمل بشكل صحيح.

لمن هذا؟

هذا النوع من المقاود مناسب للأشخاص الذين لديهم أكثر من كلب واحد. بشكل عام ، من الأفضل استخدامها لمشي الكلاب الصغيرة إلى حد ما (حتى حوالي 20 كجم) ، ما لم تكن حسنة التصرف وهادئة للغاية.

والجراء؟

المقاود القابلة للسحب مناسبة أيضًا للجراء حيث يمكنك استخدامها كأداة تدريب. يمكنك منح الجراء مزيدًا من الحرية في المناطق العشبية ، ثم سحبهم للسير بجانبك عندما لا يكون وقت اللعب. عند استخدامها بفعالية ، فهي أداة تدريب ممتازة ، خاصة للكلاب التي تحب الركض كثيرًا وتحتاج إلى إشراف وتحكم مستمرين.

مقود الكلب قابل للسحب أو تسخير الكلب؟

مقود الكلب قابل للسحب

هذه مجموعة متنوعة من الحبال المستخدمة للمشي وجلسات تدريب الكلاب. إن مقود الكلب القابل للسحب هو الطريقة الأكثر أمانًا لإبقاء كلبك تحت السيطرة مع تركه يشعر بالحرية. بشكل عام ، يمكن أن تمتد حتى 5 م ، 10 م على الأكثر. سيساعدك هذا عندما تحتاج إلى اصطحاب الكلب إلى مكان منعزل وآمن لممارسة تمارينه. باختصار ، سيثري المقود القابل للسحب مناحي الكلب ونوعية حياته.

ومع ذلك ، يمكن أن يتسبب مقود الكلب القابل للسحب في إصابة كلبك أو المشاة أو حتى المارة إذا لم يتم التحكم فيه بشكل صحيح. يحدث هذا غالبًا عندما يشتت انتباهك بسبب شيء آخر بدلاً من مشاهدة كلبك ، مثل اللعب بهاتفك على سبيل المثال. علاوة على ذلك ، فإن المقود القابل للسحب ليس مناسبًا للجراء لأن هذا الجهاز يمكن أن يؤثر على نمو الكلاب الصغيرة.

تسخير الكلب

يتميز حزام الكلب بحزام يحيط ببطن الكلب وجزء يمر بين ساقيه. إنه مثالي للتحكم في الكلب الناري ويسمح لك بإدارته بشكل صحيح إذا كان متحمسًا بسهولة. إنه بالفعل بديل أفضل للأطواق التي يمكن أن تسبب إصابات في رقبة حيوانك الأليف. يوزع الحزام الضغط على ظهره وجسمه كله.

من ناحية أخرى ، يوفر أمانًا مثاليًا لكلبك أثناء المشي على الرصيف ، خاصةً إذا كان يميل إلى الاندفاع نحو محفز جذاب (طائر ، قطط ، إلخ). ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي للحزام هو أنه لا يوفر تحكمًا كبيرًا للكلاب التي لديها مخاوف سلوكية. يتجلى هذا في شد الحزام والقفز والعدوانية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن النماذج التي تحتوي على نقطة ربط واحدة يمكن أن تسبب مشاكل في ظهر الكلاب.

النتيجة

يوفر حزام الكلب أمانًا أفضل لأنه مثبت بطريقة تغطي جزءًا كبيرًا من الجسم. المقود القابل للسحب أكثر ملاءمة لممارسة الكلب الذي لديه طاقة أكبر ويريد التحرك بوتيرة أسرع. وبالتالي ، فإن الاختيار بين هذين الجهازين سيعتمد على تفضيلاتك واحتياجاتك وتوقعاتك.

لماذا تشتري مقود الكلب القابل للسحب؟

حرية الاستكشاف

تم اختراع مقاود الكلاب القابلة للسحب لمنح الكلاب مزيدًا من الحرية. إنها تمنح الكلاب حسنة التصرف حرية الاستكشاف وشم الأماكن المثيرة للاهتمام وتحديد أماكن جديدة والمضي قدمًا. يمكن أن تمنح هذه الحرية الإضافية الكلب مزيدًا من الثقة ، ويمكنه الاستمتاع بمزيد من المرح والمزيد من التمارين ، كل ذلك دون تقييده بجانب صاحبه.

مزيد من المرونة في طريقة مشيك

يمنحك أنت وكلبك مزيدًا من المرونة في كيفية المشي ، مما يتيح لك المزيد من التحكم في المسافة التي توفرها لكلبك أثناء المشي.

المزيد من التمرين

نظرًا لأن المقود القابل للسحب يمنح كلبك مساحة أكبر للتنقل ، فهذا يعني أنه يمكنه أيضًا ممارسة المزيد من التمارين أثناء المشي ، وحرق المزيد من السعرات الحرارية ، وربما يتمتع كلاهما بوقت أفضل ، ولكن أيضًا يكون أكثر هدوءًا بمجرد انتهاء المشي.

مفيد للتدريب

عندما يتعلق الأمر بتعليم كلبك أهمية ، ولكن مهارات التدريب الأكثر تقدمًا مثل "الجحيم" و "تعال" و "رجوع" وما إلى ذلك ، فإن طوق الكلب القابل للسحب يكون مفيدًا. باستخدام المقود القابل للسحب ، يمكنك منح كلبك مساحة أكبر للتجول قبل الاتصال به مرة أخرى ، وتعليمه اتباع الأوامر من مسافة أكبر مما يجعله أفضل تدريبًا وأكثر أمانًا على الطريق.عندما يحين وقت اتباع الأوامر.

سهل التعامل ومتوفر بعدة أطوال

لا تحتاج إلى استخدام القوة للسيطرة على كلبك ، يمكن تشغيل المقود برفق. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر عدة أطوال ، حتى تتمكن من اختيار المقود القابل للسحب الذي يناسبك.

أفضل الماركات المقاود قابل للسحب للكلاب

في رأينا ، أفضل الماركات المقاود قابل للسحب للكلاب في عام 2022 هي :

Flexi
Wigzi
Tug
Pecute
Peteast

كانت العلامة التجارية Flexi موجودة منذ 46 عامًا ، وتنتج أفضل المقاود القابلة للسحب في السوق اليوم. تقدم Flexi مجموعة واسعة من المقاود الحديثة القابلة للسحب ، المصنوعة من مواد متينة. تشتهر المنتجات الفرنسية الصنع بجودتها الممتازة ، ونحن نقدر بشكل خاص هذه العلامة التجارية لأنها لم تحيد عن هذه السمعة.

فيما يلي العلامات التجارية الأخرى التي نوصي بها. إنها تقدم ، في رأينا ، قيمة أسوأ قليلاً مقابل المال لمعظم الناس ، لكنها يمكن أن تكون أفضل لنطاقات أسعار محددة (مستوى الدخول ، نهاية عالية ، ...) والاحتياجات.

تأسست هذه العلامة التجارية الأمريكية في عام 2007 ، على الرغم من أنها لا تزال صغيرة جدًا ، إلا أنها أصبحت علامة تجارية مشهورة جدًا في صناعة مقاود الحيوانات الأليفة. نحن نقدره بشكل خاص لمنتجاته المبتكرة ، خاصةً مقابض الجل المريحة للغاية.

Tug هي علامة تجارية أمريكية عضو في جمعية منتجات الحيوانات الأليفة الأمريكية (APPA). نحن نقدر هذه العلامة التجارية لمتانة منتجاتها ، كما تعلن في شعارها "بنيت لتستمر".

Pecute هي علامة تجارية تم إنشاؤها بواسطة متخصصين في رعاية الحيوانات الأليفة. جعلت العلامة التجارية مهمتها تزويد حيواناتك الأليفة بالإمدادات اللازمة لأقصى درجات الراحة. نحن نقدر بشكل خاص خدمة ما بعد البيع الاستثنائية لهذه العلامة التجارية.

هذه علامة تجارية شابة جدًا تم إنشاؤها في عام 2017 ، لكنها بالفعل واعدة جدًا. وتتمثل مهمتها في توفير الابتكار والمتعة للحيوانات الأليفة وأصحابها. نحن نقدر بشكل خاص الضمان مدى الحياة والدعم الفني الذي تقدمه العلامة التجارية لمقاودها.

هل انت من الماركات المذكورة؟

إذا كنت من العلامات التجارية التي نوصي بها ، فيمكنك ذكر تواجدك في هذا الترتيب طالما أنك ترتبط بهذه الصفحة. إذا لم تكن في هذا الترتيب وتعتقد أنه كان يجب أن تكون هناك ، يمكنك أن ترسل إلينا منتجًا اختباريًا سنقيمه بموضوعية.

نصائح

إحضار سلسلة احتياطية

في حالة وجود مشكلة في المقود القابل للسحب (عدم التراجع أو تعطل آلية القفل) ، فمن الأفضل أن يكون لديك سلسلة عادية في متناول اليد.

انتبه لما يحيطك عند استخدام المقود القابل للسحب.

حافظ على المقود في وضع مغلق مع كلبك بجوارك مباشرة في مكان مزدحم ، أو إذا كان هناك أطفال حولك ، أو إذا كنت ستعبر الطريق.

ابحث عن سلسلة خالية من التشابك قابل للسحب.

ان هذه الميزة تمنع السلسلة من التواء وصراعا لانها تتراجع الى المقبض.

اعلم كلبك حدود المقود القابل للسحب.

ان يعرف كلبك الى اى مدى يمتد المقود وانه لا يستطيع الذهاب الى أبعد من ذلك. الفكرة هي منع كلبك من الاستمرار في الركض إلى ما بعد الحد الأقصى للمقود ، أو سحب 30 قدمًا أمامك باستمرار.

اختيار سلسلة واضحة للغاية.

بعض المقاود القابلة للسحب تستخدم سلك اسود ضيق يصعب رؤيته. يمكن أن يعلق المشاة في المقود ، وحتى السائقين على الطريق قد لا يرون أنك مع كلبك.

أسئلة شائعة

أي مقود الكلب قابل للسحب للاختيار؟

في رأينا ، أفضل مقود للكلاب قابل للسحب لمعظم الناس هو Flexi Neon. يقدم هذا المنتج أفضل نسبة جودة / سعر في السوق. ومع ذلك ، بناءً على احتياجاتك ، قد لا يكون هذا المنتج مناسبًا لك. للعثور على أفضل مقود قابل للسحب لك ، ندعوك لقراءة القسم المقابل في دليل الشراء الخاص بنا.

ما هو المقود القابل للسحب؟

إن المقود القابل للسحب مزود بسلك يتراجع ليكون أطول أو أقصر من خلال استخدام عجلة زر في علبة بلاستيكية.

هل المقود قابل للسحب مناسب لكلبي؟

هذا النوع من المقاود مناسب لمعظم الكلاب. ومع ذلك ، لا ينصح به للسلالات القوية والكبيرة. في الواقع ، يمكن أن يؤدي سحب كلب قوي لمقود قابل للسحب إلى القضاء على كل عناصر التحكم من جانبك.

هل المقاود القابلة للسحب آمنة للاستخدام؟

ان تشكل المقاود القابلة للسحب مخاطر اكبر من المقاود التقليدية. السبب الأكثر شيوعًا هو قابلية تعديل طول السلك. كلما زاد طول المقود ، قل قدرتك على التحكم في كلبك. ومع ذلك ، فإن تعلم كيفية استخدام المقود القابل للسحب بالمعلومات الصحيحة والاستثمار في سلسلة مع ميزات أمان محسّنة سيحافظ على أمان صديقك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل 5 مقاود للكلاب قابلة للسحب - مارس 2020, bestreviews.com
  2. , thewirecutter.com
  3. ؤية, nationalpetownersassociation.org
  4. , thesprucepets.com
  5. ., caninejournal.com
  6. افضل 10 مقاود قابلة للسحب لعام 2020 مراجعة فيديو, ezvid.com
  7. , herepup.com
  8. , leguide.com
  9. , cdiscount.com
  10. ان يتعرض, animalaxy.fr
  11. امازون., amazon.co.uk
  12. من سحب (قابل للسحب) مقود كلب | يباي, ebay.fr
  13. مقاود الكلاب القابلة للسحب: مجموعة مختارة من ..., wanimo.com
  14. , morinfrance.com
  15. , cdiscount.com
  16. , polytrans.fr
  17. اختيار المقود الصحيح القابل للسحب - كل شيء لكلبي, tout-pour-mon-chien.fr
  18. , promattex.com
  19. , cdiscount.com
  20. من رباط مع ضام مرن للكلاب: رخيص | zooplus, zooplus.fr
  21. , amazon.ca
  22. , zoomalia.com
  23. , vet-chien.com
  24. , morinfrance.com
  25. , chiencarlin.com
  26. , animalis.com
  27. , laissechien.fr
  28. , carrefour.fr
  29. , airchienetchat.com
  30. , handpuzzles.com
  31. , fr.animalartists.net
اقرأ المزيد
اختيارنا
فليكسي جاينت م 9
فليكسي جاينت م
فليكسي نيو كلاسيك 10
فليكسي نيو كلاسيك
فليكسي نيو نيون 11
فليكسي نيو نيون
ختم PRL-5M02 12
ختم PRL-5M02

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!